Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم الأسهم المقيدة v


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

خيارات الأسهم مقابل. الأسهم المقيدة.
يمكن للشركات تعويض الموظفين مع خيارات الأسهم والأسهم المقيدة.
سيري ستافورد / ليفيزيزي / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
عندما ترغب الشركات في تعويض الموظفين عن الرواتب والمكافآت، فإنها غالبا ما تمنح حوافز مثل خيارات الأسهم والأسهم المقيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر ضربة محددة مسبقا. قيمة خيار الأسهم هو السعر الحالي للسهم أقل من سعر الإضراب الخيار. الأسهم المقيدة هي أسهم في أسهم الشركة التي تستحوذ على الموظف مع مرور الوقت. وهي مقيدة بمعنى أن الموظف لا يستطيع بيعها إلى أن تنتهي الأسهم.
خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم توفر إمكانية تحقيق عائد كبير إذا كان سعر السهم يرتفع. على سبيل المثال، خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ لا قيمة لها طالما أن سعر السهم هو 10 $ أو أقل. ولكن إذا ارتفع سعر السهم إلى 50 دولارا، فإن كل خيار من أسهم الأسهم يستحق 40 دولارا للسهم الواحد. يحدد عدد الأسهم التي يمثلها الخيار المكسب النهائي للموظف. إذا كانت الإدارة تحدد كل خيار للتحويل إلى 100 سهم، ثم في هذا المثال سيكون كل خيار بقيمة 4000 $.
الضرائب على خيارات الأسهم.
وتسمى خيارات الأسهم الممنوحة للموظفين "قانونية" من قبل مصلحة الضرائب. وهذا يعني أن الموظفين يدينون بالضرائب فقط عندما يبيعون الأسهم المستلمة بعد ممارسة الخيارات. لا یؤدي تلقي أو ممارسة الخیارات القانونیة إلی خلق حدث خاضع للضرائب، إلا أن عملیة بيع المخزون اللاحقة تؤدي إلی إلتزام. إذا كان الموظف يملك الخيارات لمدة سنتين على الأقل أو عقد الأسهم لمدة 12 شهرا على الأقل بعد ممارسة الخيار، فإن الربح يخضع لمعاملة مواتية طويلة الأجل للأرباح الرأسمالية. وستؤدي فترات الاحتفاظ الأقصر إلى دخل عادي، وتخضع للضريبة بمعدل هامشي عادي. خيارات الأسهم محفوفة بالمخاطر - إذا لم يخترق السهم الأساسي سعر الإضراب، تبقى الخيارات بلا قيمة.
الأسهم المقيدة.
وتكون الأسهم المقيدة، عند اكتسابها، نفس القيمة التي تتداول بها الأسهم العادية في سوق الأسهم. لا تكلف الأسهم المقيدة أي شيء من الموظفين، ولا يتلقونها أي حدث خاضع للضريبة. يتم فرض ضريبة على الموظفين عند استحقاق األسهم. وعادة ما يحدث الانتصار على مراحل على مدى عدد من السنوات، مع نسبة معينة من الحيازات تصبح ممتلكات الموظف في كل عام. عندما يتم منح حصة، يجب على الموظف تدوين قيمة السهم في تاريخ الاستحقاق ودفع الضرائب على هذا المبلغ كدخل عادي. إن أي توزيعات أرباح مستلمة على أسهم مقيدة تخضع للضريبة وفقا للمعدالت العادية، سواء كانت مستحقة أم ال.
القسم 83 ب الانتخابات.
في غضون 30 يوما من تلقي الأسهم المقيدة، يمكن للموظف اختيار القسم 83 ب المعاملة الضريبية. وبموجب هذا السيناريو، يدفع الموظفون الضرائب العادية على األسهم عند منحها، ويتم احتسابها باستخدام سعر السهم في تاريخ المنح. هناك نوعان من الفوائد: (1) الموظفين لا يدينون أي ضرائب عندما تستثمر الأسهم؛ و) 2 (يتلقى املوظفون عالوة على املكاسب الراأسمالية طويلة الأجل عندما يقومون يف نهاية املطاف ببيع اأسهم مكتسبة اإذا احتفظ بها ملدة 12 سهرا على الأقل بعد الستحقاق. أما السلبيات فهي أنه إذا لم يقدر السهم أبدا، دفع الموظف الضرائب السابقة دون فائدة، وإذا كان، لسبب ما، يجب أن يتم مصادرة الأسهم بعد الانتخابات 83b، لا يمكن استرداد الضرائب المدفوعة.
المراجع (3)
الموارد (3)
الشروع في العمل في خيارات الأسهم الموظف. جون أولاغز، جون F. سوما النظر في خياراتك: الحصول على أقصى قدر من التعويضات الخاصة بك الأسهم؛ كاي A. توماس كتيب التعويض؛ لانس بيرغر، دوروثي بيرغر.
قروض الصورة.
سيري ستافورد / ليفيزيزي / جيتي الصور.
عن المؤلف.
مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

خيارات الأسهم المخزنة المقيدة
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
وكثيرا ما تصدر خطط تعويض الموظفين للشركات غير العامة منحا أو خيارات مخزونة مقيدة وفقا للخطة المعتمدة. عند إعداد الخطة أو إصدار الجوائز، قد يقوم المؤسسون في كثير من الأحيان بالتداول بين خيارات الأسهم والمخزون المقيد. والعوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها هي قيمة الشركة والقضايا الضريبية المتعلقة بالتقييم.
إن منح الخيارات، والتي هي حقوق تعاقدية لشراء المخزون بسعر معين (سعر الإضراب / ممارسة)، غالبا ما يستلزم الشركات الناشئة تسعى التقييمات المستقلة. وذلك لأن مصلحة الضرائب الأمريكية، عبر В§409A من إيرك، وبعض الولايات بما في ذلك كاليفورنيا، ضريبة مؤجلة غير مؤهلين التعويض بالإضافة إلى ضريبة الدخل العادية. ويعني ذلك عموما أن الخيارات المكتسبة في سنة واحدة ولكنها تمارس في بلد آخر تخضع للضريبة إلى الحد الذي تتجاوز فيه قيمة السهم، وقت منح الخيار، سعر الإضراب (سعر الشراء الذي يسمح فيه لأصحاب الخيار لممارسة خياراتهم). لتجنب الضريبة، يجب على الشركة الناشئة، عند إصدار الجائزة، تحديد سعر الإضراب على الأقل بسعر يمثل قيمة الشركة. ما لم تكن الخيارات هي خيارات الأسهم الحافزة (& كوت؛ إسو & كوت؛ المعرفة في 26 أوسك В§422 (b)) يتطلب القسم 409A إجراء هذا التقييم من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب في إجراء تقييم مماثل. وتسمح اللوائح أيضا بإجراء تقييم مستقل بطرق معتمدة.
قد يتجنب المخزون المقيد بسهولة الحاجة للحصول على تقييم مستقل (ومكلف). في هذه المنح، يتم منح الأسهم للموظف، ولكن الشركة تحتفظ بحق تعاقدي لإعادة شراء بعض الأسهم إذا غادر الموظف (الوقت المستحق "أكثر شيوعا) أو لا يلبي مقاييس الأداء (الأداء الذي يحصل عليه" أقل شيوعا ). ومع ذلك، فإن جدوى استخدام الأسهم المقيدة تستند إلى تقييم اسمي للشركة. ومن المرجح أن تؤدي مخزون الاستحقاق إلى إصدار المادة 83 أ من "إيرك"، التي تعترف بدخل "فمف" للممتلكات المنقولة مقابل الخدمات المقدمة. وإذا كانت للشركة قيمة سوقية عادلة كبيرة، فإن الدخل الذي سيحصل عليه حامل الأسهم المقيد سيكون كبيرا، وسيكون من الصعب أو المستحيل تصفية مخزون شركة خاصة لدفع العبء الضريبي الناتج. وهذا لن يجعل الموظفين سعيدة. إذا كان لدى الشركة قيمة اسمية، يمكن للمتلقي الأسهم إجراء الانتخابات وفقا ل§§ (ب) للاعتراف الدخل عند استلام الأسهم، بدلا من الاعتراف الافتراضي عند الاستحقاق. عادة، سيقوم المستلم بشراء الأسهم المقيدة، لذلك لا يتم الاعتراف بأي دخل.
باختصار، من المرجح أن تتطلب الخيارات تقييم 409A باهظ الثمن، ولكن الأسهم البديلة والمقيدة ليست مثالية ما لم يكن للشركة قيمة اسمية و 83 (ب) يتم إجراء الانتخابات، أو أن هناك بعض القدرة على تصفية المخزون لدفع العبء الضريبي.
لماذا يجب على أصحاب العمل رعاية؟ بالنسبة للمبتدئين، فإنك سوف تجعل موظفيك جنون. بالإضافة إلی ذلك، یتعین علی أصحاب العمل حجب الضرائب المستحقة بموجب المادة 404A، ویخضعون لعقوبات بسبب الإخفاق في القیام بذلك.
لماذا يجب على الموظفين رعاية؟ كما اتضح، فإن مصلحة الضرائب لا تهتم حقا الذي خطأ المعاملة الضريبية غير المثلى هو - إذا كان صاحب العمل الخاص بك يحصل على خطأ، أنت سوف لا تزال مسؤولة شخصيا عن الأعباء الضريبية الناتجة.

الأوراق المالية المقيدة.
ما هو "الأسهم المقيدة"
ويشير المخزون المقيد إلى أسهم الملكية غير المسجلة في الشركات التي تصدر للشركات التابعة، مثل المديرين التنفيذيين والمديرين. إن الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل ويجب أن يتم تداولها وفقا للوائح هيئة الأوراق المالية الخاصة (سيك). وعادة ما تصبح متاحة للبيع تحت جدول الاستحقاق التدرج الذي يستمر عدة سنوات.
ويشار إلى الأسهم المقيدة أيضا باسم "الأوراق المالية" و "القسم 1244 الأسهم."
كسر لأسهم "الأسهم المقيدة"
وأصبحت الأسهم المقيدة أكثر شعبية في أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كانت الشركات مطالبة بمنح منح خيارات الأسهم. وكثيرا ما يستخدم كشكل من أشكال تعويضات الموظفين، وفي هذه الحالة يصبح عادة قابلا للتحويل، أي سترات، على نحو يرضي شروطا معينة، مثل استمرار العمل لفترة من الوقت أو تحقيق معالم معينة لتطوير المنتجات ، والأرباح للسهم الواحد (إبس)، أو غيرها من الأهداف المالية.
ويعطى المطلعون الأسهم المقيدة بعد الاندماج ونشاط الاستحواذ، ونشاط الاكتتاب، والملكية التابعة لمنع بيع سابق لأوانه قد يؤثر سلبا على الشركة. وقد یتعین علی المسؤول التنفیذي أن یخسر أسھمھ المقیدة إذا غادر الشرکة أو فشل في الوفاء بأھداف الشرکة أو أداء الأداء الشخصي أو أن یتعرض لقيود تجاریة علی شرکة الأوراق المالیة السعودیة. وتحدد لوائح المجلس الأعلى للأوراق المالية التي تحكم تداول الأسهم المقيدة بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية للشركات التي تصف تسجيل الأسهم المقيدة وتداولها العام وحدود فترات الحجز وحجمها.
وحدات الأسهم المقيدة مقابل جوائز الأسهم المقيدة.
وهناك نوعان من المخزونات المقيدة هما وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) ومكافآت الأسهم المقيدة. وحدة الأسهم المقيدة هي الوعد الذي قدمه موظف من قبل صاحب العمل لمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى الموظف في وقت محدد سلفا في المستقبل. وبما أن وحدات رسو ليست مخزونات فعلية، ولكنها ليست سوى حق في المخزون الموعود، فإنها لا تحمل أي حقوق تصويت. يجب أن تمارس وحدة رسو من أجل الحصول على الأسهم. وتحمل وحدة رسو التي يتم تحويلها إلى أسهم حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة.
جائزة الأسهم المقيدة تشبه وحدة رسو بعدة طرق، باستثناء أن الجائزة تأتي أيضا مع حقوق التصويت. ويرجع ذلك إلى أن الموظف يمتلك الأسهم فورا بعد منحه له. وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم. وليس هذا هو الحال بالنسبة لجوائز الأسهم المقيدة التي لا يمكن استردادها نقدا.
الضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة.
والضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة، التي تحكمها المادة 1244 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك)، معقدة. يدفع أصحاب الأسهم المقيدة ضريبة على أرباح أو خسائر رأس المال التي تمثل الفرق بين سعر السهم في تاريخ استحقاقه وتاريخ بيعه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي في السنة التي ستستثمر فيها. هذا هو العكس إلى خيارات الأسهم التي تخضع للضريبة عندما يمارس الموظف خياره، وليس عندما تكون مكتسبة.
إن المبلغ على الأسهم المقيدة التي يجب أن يتم الإعلان عنها كإيرادات هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منها سعر الممارسة الأصلي. ومع ذلك، يجوز لمالك الأسهم المقيد إجراء انتخاب القسم 83 (ب)، الذي يتيح له استخدام السعر في تاريخ المنح، وليس تاريخ الاستحقاق، لأغراض حساب ضريبة الدخل العادية. يجب دفع فاتورة الضرائب في وقت أقرب في هذه الحالة، ولكن قد يكون أقل بكثير إذا كان السهم يقدر بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق. وخطر إجراء هذه الانتخابات هو أنه إذا كان صاحب الأسهم المقيد يترك الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإن الأسهم مصادرة، والضرائب المدفوعة بالفعل غير قابلة للاسترداد.

خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
غس: مخططات الأسهم العالمية.
يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.
خطط تعويض الأسهم النموذجية.
وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
غس: جوائز الأداء.
يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.
سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.
دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment