Tuesday 20 March 2018

أفضل وسيط الفوركس على الانترنت


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، وقراءة تاريخ الشركة، والتأكد من أن مكاتبها الأساسية تقع في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد طرق التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل بصفته صانع سوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس إما ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان الوسطاء التفاعليين، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من توفير تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، وكذلك الفاحص والخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات على شبكة الإنترنت وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانوا بحاجة إلى القيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - 5 نجوم سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها خلال 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على المواقع الخاصة بها. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


دليل المبتدئين لتجارة الفوركس & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته عن وسطاء الفوركس أفضل.


التوقيع على سهل.


لذلك كنت يتوهم فكرة تداول العملات الأجنبية، ولكن ليس لديهم فكرة حيث تبدأ. لا تكون محرجا للاعتراف بعدم معرفتك، لأن بعض من تجار الفوركس الأكثر خبرة بدأوا كمبتدئين. وهناك ثروة من المعلومات المتاحة، سواء في المكتبة المحلية، مكتبة، أو عبر الإنترنت، لجلب حتى أكثر عديمي الخبرة إلى مستوى معين من الفهم. نأمل أن تجد كل ما تحتاجه هنا على هذا الموقع، كما أنه من المريح جدا أن يكون لها مكان مرجعي حيث تكون جميع المعلومات اللازمة في متناول اليد.


فضلا عن تقديم لكم لعالم الفوركس وكل ما ينطوي عليه، ونحن أيضا أن تجلب لك تفاصيل أفضل وسطاء الفوركس. دون أفضل وسيط الفوركس من جانبكم، سوف النضال للاستفادة من هذا الشكل الشعبي للاستثمار.


لذلك دعونا نبدأ مع شرح موجز لشكل الاستثمار المعروف بتداول العملات الأجنبية.


ما هو تداول الفوركس وكيف يمكن لأعلى وسطاء الفوركس مساعدتك في التداول؟


هل سبق لك أن سافرت إلى بلد أجنبي؟ من المرجح جدا أن البلد الذي قمت بزيارته استخدم عملة مختلفة عن العملة التي تستخدمها في حياتك اليومية. مما يعني أنه كان عليك أن تجد كشك صرف العملات في المطار، أو زيارة البنك المحلي الخاص بك، وتغيير المال الانفاق الخاص بك إلى العملة من البلد الذي كانت تزوره. عندما كان دورك ليتم خدمتها كنت قد واجهت قائمة طويلة عرض أسعار الصرف المختلفة لعملات مختلفة. عند تبادل عملة لآخر كنت تشارك في أبسط شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية، عن طريق سوق الفوركس.


عندما حان الوقت للعودة إلى ديارهم بعد عطلة مريحة، وتبادل يحدث في الاتجاه المعاكس. ستلاحظ أيضا أن سعر الصرف قد تغير، وهذا ما يسمح للمستثمرين لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي.


سوق النقد الأجنبي هي واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، مع حجم التجارة أكثر من 5.3 تريليون دولار يوميا. عند مقارنة هذا مع حجم التجارة في بورصة نيويورك، حاليا فقط 22.4 مليار $ يوميا، يمكنك فهم ضخامة سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن تكون الأرقام خادعة. ويتعلق الرقم الضخم البالغ 5 تريليون دولار بسوق يحدث على نطاق عالمي. الأرقام هي في الواقع أصغر بكثير عند كسره لأسفل. تجارة التجزئة فكس، وهو ما عليك القيام به، هو مجرد 1.49 مليار $. الذي لا يزال عددا كبيرا، ولكن ليست كبيرة مثل العديد من قد كنت تعتقد.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


البرمجيات فينرالي التداول.


منصة بول التداول المالي.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قائمة.


هناك الكثير من الأسماء المختلفة التي يتم تداولها في ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية. سوق العملات الأجنبية، وسوق العملات، وسوق الصرف الأجنبي، وسوق العملات الأجنبية، والكثير أكثر. ولكنها تشير جميعها إلى شكل من أشكال الاستثمار الذي تقوم به المصارف والأعمال والحكومات والأفراد والتجار الذين يتبادلون العملات المختلفة ويضربونها. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وهناك مراكز تجارية تقع في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. مثل نيويورك ولندن وطوكيو وفرانكفورت وزيورخ وهونغ كونغ وباريس. لا يوجد سوق مركزي، وهذا هو الحال بالنسبة لتداول سوق الأسهم. ويقال إن تداول الفوركس يحدث "دون وصفة طبية". يتم تسعير أسعار الفوركس من قبل جميع البنوك الكبرى، ولكن ليس كل سيكون بالضبط نفس السعر. الرجل في الشارع، مثل أنت وأنا، سوف تضطر إلى التداول عبر وسيط فوركس. وستكون المعدلات التي يستخدمونها في المتوسط ​​عدد من أسعار الفائدة المصرفية.


هناك مجموعة متنوعة من المشاركين في سوق الفوركس؟


هناك عدد من الأشخاص، والمنظمات، وأكبر وسطاء الفوركس الذين يشاركون في سوق تداول العملات الأجنبية.


البنوك & # 8211؛ ويشكل التداول بين البنوك المختلفة أكبر نسبة من صفقات الفوركس التجارية. وكثير من أكبر البنوك تتداول مليارات الدولارات كل يوم. يتم التداول نيابة عن العمالء، ولكن الغالبية تتم من قبل البنك نفسه. الشركات & # 8211؛ وتستخدم الشركات سوق العملات الأجنبية لدفع ثمن السلع والخدمات من بلدان أخرى. وأيضا لبيع السلع والخدمات في بلدان أخرى. هذا هو في الواقع جزء مهم جدا من سوق الفوركس اليومي. البنوك المركزية / الحكومات & # 8211؛ ويمكن للحكومات والمصارف المركزية أن تؤدي إلى زيادة أو نقصان في قيمة عملاتها، وبالتالي فإنها تلعب دورا هاما جدا في أسواق الصرف الأجنبي. كما أنها قادرة على استقرار السوق باستخدام احتياطياتها الكبيرة من النقد الأجنبي. صناديق التحوط & # 8211؛ أكثر من ثلاثة أرباع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة. الناس الذين يشترون أو يبيعون العملات المختلفة ليس لديهم نية حقيقية في التسليم الفعلي. والغرض الوحيد من إجراء معاملة الفوركس هو التكهن بشأن ما إذا كان سعر العملة سيزداد أو ينخفض. صناديق التحوط الكبيرة لديها جزء كبير للعب في أسواق العملات، لأنها السيطرة والمضاربة مع مليارات الدولارات كل يوم. الأفراد & # 8211؛ عند السفر إلى بلد أجنبي، ويشارك الأفراد في سوق الصرف الأجنبي، عندما يغيرون أموالهم عطلة. المستثمرون & # 8211؛ إذا كانت شركة استثمارية تدير محافظ كبيرة نيابة عن عملائها، يتم استخدام سوق الفوركس لأنها تسمح لهم بشراء وبيع الأوراق المالية الأجنبية. تجار الفوركس بالتجزئة & # 8211؛ يشير تجار الفوركس بالتجزئة إلى أشخاص مثلك. هذا القسم الخاص من الصناعة ينمو كل يوم، كما المزيد والمزيد من الناس على تعلم عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت، والحصول على طعم للإثارة والفرص التي يجلبها. وهناك أيضا عدد من منصات تداول العملات الأجنبية التي تسمح للسوق أن تكون سهلة الوصول عبر الإنترنت. للوصول إلى أسواق العملات، تجار الفوركس بالتجزئة يستخدمون خدمات وسيط الفوركس، أو البنك. هناك نوعان من وسيط الفوركس & # 8211؛ والتجار والسماسرة. كبار وسطاء الفوركس بمثابة وكيل للتاجر التجزئة. أنها محاولة للعثور على أفضل سعر ممكن وتنفيذ الصفقات نيابة عن عملائها. تجار، من ناحية أخرى، بمثابة الطرف المقابل في معاملة تجار التجزئة. السعر الذي يقتبسه هو السعر الذي يرغبون في التعامل معه، ويجعلون أموالهم من خلال الفرق بين سعر الشراء والبيع (الانتشار). كما يعرف تجار الفوركس أيضا بصناع السوق، لأنها تجعل السوق للتاجر.


فوائد التداول في سوق الفوركس.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار هناك عيوب ومزايا المشاركة. أولا سوف ننظر في الفوائد.


تداول الفوركس على الانترنت يعني أنك حر في التجارة في أي مكان في العالم، بشرط أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق بها رسوم ورسوم منخفضة، مقارنة مع الأسهم التجارية والسلع هناك أزواج العملات أقل للتركيز على، من أعداد كبيرة من الأسهم و الأسهم سهولة الوصول وعادة ما يتطلب فقط بضع مئات من الدولارات للبدء ساعات العمل هي الأحد 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى الجمعة 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مما يعني أنك يمكن أن تتاجر وقتما تشاء الفوركس هو سوق متقلبة، والتجار لديهم الفرصة لجعل الربح ما إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو الانخفاض.


قبل أن نمضي قدما، قررنا تقديم بعض الكلمات والعبارات الشائعة المستخدمة في سوق الفوركس. كما أنه من المهم أن نفهم المصطلحات.


فهم المصطلحات الفوركس الأساسية.


لقد قدمنا ​​لك بالفعل مقدمة موجزة لعالم تداول العملات الأجنبية، والآن حان الوقت لاكتشاف بعض المصطلحات غير العادية وفريدة من نوعها كنت متأكدا من مواجهة. دون هذه المعرفة لن تكون قادرة على فهم كامل كل ما تقرأ عن هذه الصناعة، وأنها سوف تساعد بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن كبار وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا يعني أيضا أننا لن تضطر إلى العودة إلى الوراء وشرح بعض المصطلحات التي نختار استخدامها هنا.


سعر الصرف & # 8211؛ هذه هي قيمة عملة واحدة معبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال ور / أوسد هو 1.1121، مما يعني أن اليورو واحد يستحق 1.1121 $. بيب & # 8211؛ هذا هو مقياس للحركة التي يمكن أن تقوم بها العملة، ونقطة واحدة هي أصغر حركة ممكنة. ويسمى أيضا نقطة أو نقاط. الهامش & # 8211؛ هذا يشير إلى المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف أو التجارة الخارجية مفتوحة. هناك نوعان: الهامش المستخدم وهامش مجاني. الهامش المستخدم هو المبلغ المستخدم للحفاظ على المركز المفتوح، في حين أن الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مركز جديد. دعونا نعطيك مثالا حتى يكون لديك فهم أفضل. لنفترض مثلا أن المتداول لديه رصيد هامش بقيمة 1،000 جنيه إسترليني في حساب التداول الخاص به، وهناك متطلبات هامش بنسبة 1٪ لفتح مركز. يمكن لهذا التاجر شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 £. وهذا يعطي التاجر نسبة الرافعة المالية 100: 1. إذا كان حساب المتداول أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المركز مفتوحا، فسوف يحصل على "دعوة الهامش". وهذا يعني أن هناك حاجة إلى المزيد من المال إلى حساب التداول، أو يجب إغلاق الموقف المفتوح. حتى كبار وسطاء الفوركس قد يقررون إغلاق التداول تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش دون الحد الأدنى المطلوب. الحد الأدنى للمبلغ يختلف بين الوسيط، ولكن يمكن أن يصل إلى 50٪. الرافعة المالية & # 8211؛ تسمح الرافعة المالية للمتداول بتوجيه حسابه إلى موضع أكبر من هامش الحساب الكلي. في المثال أعلاه، كانت الرافعة المالية 100: 1. لنلق نظرة على مثال آخر. لنفترض مثلا أنه يتم فتح موضع 300،000 دولار مع هامش 1000 جنيه استرليني في حساب المتداول. وستكون الرافعة المالية في هذه الحالة 300 مرة أو 300: 1. يجب أن نذكر أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد المكاسب، ولكنها يمكن أن تزيد أيضا من الخسائر. سبرياد & # 8211؛ ويشير هذا إلى الفرق بين سعر العرض والعرض، أو سعر الشراء والبيع. عرض الأسعار وسعر الطلب & # 8211؛ العرض هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لشراء زوج عملة محدد. سعر الطلب هو سعر السوق أو الوسيط يقتبس لبيع زوج معين. ويسمى الفرق بين هذين السعرين الفرق، ويختلف من وسيط إلى وسيط.


الآن لديك المزيد من المعرفة قليلا فيما يتعلق ببعض من أهم شروط الفوركس، دعونا نلقي نظرة على أزواج العملات الأكثر شيوعا وتساعدك على فهم الاقتباس.


فهم أسعار العملات الأجنبية.


أهم أزواج العملات الأجنبية وألقابها هي:


من المهم أن نفهم كيفية قراءة عرض زوج العملات قبل بدء التداول، لذلك دعونا نساعد في شرح موجز.


أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت اقتبس سعر صرف عملتين في الزوج. ويرجع ذلك إلى أنه في أي عملية تداول في الفوركس، يتم شراء عملة واحدة، بينما يتم بيع عملة أخرى. هذا لا يتغير أبدا.


وفيما يلي مثال على الاقتباس المتعلق باليورو والدولار الأمريكي:


العملة الأولى في الاقتباس هي اليورو ويدعى العملة الأساسية. في حين أن العملة الثانية، الدولار الأمريكي، هي العملة العداد أو الاقتباس. إذا قررت شراء زوج العملات هذا، فإنه يشير بوضوح إلى كم من عملة الاقتباس (أوسد) مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). في المثال أعلاه، مطلوب 1.1121 دولار أمريكي لشراء 1 يورو. إذا كنت تبيع زوج العملات، سوف تتلقى 1.1121 دولار أمريكي لكل يورو يباع.


إذا كنت تريد وسيلة سهلة لتذكر مبدأ التفكير في العملة الأساسية كأساس للتجارة. سواء كنت شراء أو بيع زوج العملات العملة الأساسية هي نفسها دائما. وبعبارة أخرى، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج.


النقطة الكاملة وراء تداول الفوركس، هي شراء زوج من العملات إذا اعتبرت أن العملة الأساسية ستزيد في القيمة (نقدر)، فيما يتعلق بعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تنخفض) من حيث القيمة بالنسبة لعملة الاقتباس، ثم يجب عليك أن تختار لبيع الزوج.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تاريخ تداول الفوركس وسوق الفوركس.


بعض من قراءة هذا سوف تجد هذا القسم مملة قليلا. ونحن نقدر أن الجميع ليس يريد أن يعرف عن التاريخ. لكننا نعتبره جزءا مهما من رحلة الفوركس. من المفيد أن نعرف على الأقل قليلا عن سبب وجود أسواق الفوركس وكيف بدأ كل شيء. حتى هنا يذهب.


ويشير سوق الصرف الأجنبي، أو سوق الفوركس، أو الفوركس، أو سوق العملات، كما هو معروف الآن في كثير من الأحيان، إلى السوق اللامركزية العالمية التي يتم تداول العملات فيها. تحت هذا البند جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات المختلفة بسعر حالي أو محدد سلفا. وقد تم تداول العملات في جميع أنحاء العالم لعدة قرون، ولكن واحدة من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس حدث في 1800s، عندما تم إدخال معيار الذهب. وقبل طرحه، كان يكون عموما الذهب والفضة التي استخدمت للدفع الدولي. ومع ذلك، لم يكن هذا وسيلة جيدة بشكل خاص من الدفع. كانت قيمة هذين الفلزينين صعودا وهبوطا. وتأثرت بالعرض والطلب العالميين. إذا تم اكتشاف منجم ذهب جديد فإنه من شأنه أن يدفع سعر الذهب إلى أسفل.


وقد تم تطبيق معيار الذهب بحيث يمكن للحكومات أن تضمن تحويل عملة إلى كمية محددة من الذهب، والعكس بالعكس. ومن شأن العملة أن تكون مدعومة بالذهب، وينبغي أن يكون لها استقرار في العملات العالمية، تبدو فكرة جيدة من الناحية النظرية. في الحياة الحقيقية، ومع ذلك، فإنه لم يعمل بشكل جيد جدا وتميل إلى خلق أنماط من الازدهار والكساد. تم إسقاط المعيار الذهبي، ولكن الذهب كمعادن ثمينة لم يفقد أهميته كشكل من أشكال القيمة النقدية.


في نهاية الحرب العالمية الثانية، وجدت الدول المتحالفة هناك حاجة إلى نظام نقدي لملء الفراغ الذي خلفه فقدان معيار الذهب. تجمع 700 ممثل من دول الحلفاء معا في بريتون وودز، نيو هامبشاير. وكان السبب في التجمع هو تحديد تفاصيل نظام نقدي دولي جديد. وقرروا أن يطلقوا عليه نظام بريتون وودز. وكان الجزء الرئيسي من هذا النظام الجديد هو استبدال الدولار الأمريكي بالذهب كمعيار يستخدم لتحويل العملات العالمية. كما أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة العالمية الوحيدة التي يدعمها الذهب، في ذلك الوقت. وأنشأت أيضا ثلاث وكالات من شأنها أن تشرف على النشاط الاقتصادي في جميع أنحاء العالم. وهذه هي صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للتعمير، والاتفاق العام للتعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


ومع ذلك، عانى هذا النظام من عدد من المشاكل. وشملت هذه اخلزينة تراجع اخلزينة األمريكية على احتياطياتها من الذهب، وعدم وجود ما يكفي من الذهب لتغطية جميع البنوك املركزية األجنبية في احتياطياتها. وكان بريتون وودز قد انتهى في عام 1971 عندما أغلق الرئيس ريتشارد نيكسون نافذة الذهب ورفض تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وفي حين أن بريتون وودز لم تدوم ذلك لم يترك تركة هامة لا تزال تؤثر على السوق اليوم. وهذه هي الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت ولا تزال موجودة اليوم، وإن كان ذلك في شكل مختلف قليلا.


في الوقت الحاضر، يسمح للعملات بالتعويم بحرية بعضها البعض، مما أدى إلى قيمة مختلف العملات متفاوتة، مما أدى بدوره إلى الحاجة إلى خدمات الصرف الأجنبي. وقد مت تقدمي اخلدمات من قبل البنوك التجارية واالستثمارية نيابة عن عمالئها. ولكن لم يكن حتى إدخال تداول العملات الأجنبية على الانترنت أن العالم فكس فتحت للجميع. كما أدى إلى استخدام تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال المضاربة للاستثمار.


أعلى فوركس أنظمة الدفع.


المهارات التي ستحتاجها لتصبح مشاركا ناجحا في عالم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


عالم الفوركس يوفر فرصا مذهلة للناس لكسب المال. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هناك أيضا فرص مذهلة للناس لتفقد المال أيضا. كما هو الحال مع أي شكل من أشكال أسعار الاستثمار يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. هناك طرق لزيادة فرصة الفوز الكبير، ولكن ليس هناك طريقة النار متأكد لنجاح 100٪. هناك عدد من المهارات المطلوبة التي من شأنها أن تساعد أي شخص يدرس تداول الفوركس على الانترنت. سنقدم لك القائمة، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت قد حصلت عليها.


تكون قادرة على قبول خسارة دون الحصول على العاطفية كن واثقا في قدرتك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وعدم الخوف يتطلب تداول الفوركس التفاني تاجر ناجح هو الذي يمكن أن تبقى هادئة وعاطفية، حتى عندما يكون السوق مغريا حقا القدرة للتركيز وعدم أن يقودها خارج المسار أمر حيوي مستوى معين من الموضوعية والتفكير إلى الأمام على الفور هو التجار فكس الحيوية تحتاج إلى أن تكون منظمة تنظيما جيدا من أجل صياغة وتعزيز عادات جيدة مطلوب الصبر يجب أن تكون واقعية ولا أعتقد أن تداول العملات الأجنبية سوف يكون الجواب على المشاكل المالية الخاصة بك، أو تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها وهناك حاجة إلى قدر معين من المعرفة من أجل الاستفادة من حافة التداول عندما تنشأ، وكذلك مواكبة ما يحدث في سوق العملات الأجنبية يجب أن تكون في السيطرة على جميع قرارات التداول الخاصة بك، في جميع الأوقات، وتجنب الإفراط في الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


نعتقد أنه حان الوقت للنظر في الخطوة الأولى والأكثر أهمية لاتخاذ، كما يجب أن يكون لديك الآن ما يكفي من المعلومات الأساسية لبدء رحلة الفوركس الخاص بك.


نصائح حول إيجاد أفضل وسطاء الفوركس.


كنت قد أدركت حتى الآن أن المبتدئين ليس شيئا أن تخجل من. هناك الآلاف من الناس بدءا من رحلة الفوركس الخاصة بنفسك. على عكس العديد من أنواع أخرى من سوق الاستثمار هناك كمية كبيرة من أدوات التعلم المجانية والموارد لمساعدتك في طريقك. جميع أفضل وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية، وهناك أيضا خدمات التوجيه والدروس على الانترنت، وأكوام من الموارد على الانترنت والمطبوعة، والرسوم البيانية، والإشارات. في الواقع، هناك الكثير للاختيار من ذلك أنه يمكن أن يكون شاقة إلى حد ما. لذلك دعونا مساعدة لإرشادك مع اتخاذ الخطوة الأولى وربما الأكثر أهمية.


اختيار أفضل وسيط الفوركس لن يكون سهلا. وهذا هو إذا كنت ترغب في اختيار واحد بطريقة موضوعية والعلمية. بالطبع هناك دائما وسيلة سهلة، ولكن يجب أن لا يكون خداع من قبل وعود ذكية مختلفة. أنت ذاهب إلى أن يقصف مع إيكاتشينغ الإعلانات على الانترنت، في المجلات، وعلى شاشة التلفزيون، وضعت هناك للقبض على بليسفولي غير مدرك، ولكن نأمل أن كنت لن تكون واحدة منهم.


أنت ذاهب لاستخدام استراتيجية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فلماذا لا تجعل واحدة عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت. دعونا ننظر في بعض الميزات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة تداول الفوركس & # 8211؛ لقد وضعنا هذا أولا في قائمة الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار لأنه ما ستستخدمه، حيث يحدث كل الإجراء. هناك عدد من الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك أولا. هل تفضل استخدام منصة تداول عبر الإنترنت أو إصدار تم تنزيله؟ هل تريد أن تكون جزءا من مجتمع الفوركس على الانترنت؟ هل تبحث عن أكوام من الميزات والخيارات، أو تفضل واجهة التي هي نظيفة وسهلة الاستخدام؟ نأمل أن تكون تبحث في منصات التداول الفوركس المختلفة في وقت لاحق قليلا، والتي سوف تساعدك على فهم مزايا وعيوب الأكثر شعبية. أعلى جودة دعم العملاء هو يجب أن يكون & # 8211؛ العثور على وسيط الفوركس تقديم دعم العملاء الممتاز هو فقط الذهاب لجعل تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أفضل واحد. نحن جميعا مثل أن يعامل بشكل جيد، وأنه هو نفس القدر من الأهمية عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك. اختيار وسيط فوركس أعلى سيكون له أيضا تأثير على نجاح التداول الخاص بك. إذا وجدت من أي وقت مضى نفسك في حالة عندما تجمدت منصة التداول، دون وجود قناة اتصال فورية لحل المشكلة، هل يمكن أن تجعل خسائر كبيرة. انها ليست كل ما من السهل للتحقق من مستوى دعم العملاء، دون الحصول على اتصال معهم مباشرة، والحصول على الشعور لمستوى الخدمة. ولكن من الممكن، خاصة إذا كان الوسيط لديه خيار الدردشة الحية. قد تحتاج أيضا إلى محاولة خط الهاتف ونرى كم من الوقت يستغرقون للرد، وكذلك إرسال بريد إلكتروني والتحقق من كم من الوقت يستغرق للرد.


وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم.


تحقق من وسيط الفوركس ينظم & # 8211؛ يجب عليك دائما التحقق ما إذا كان وسيط مسجل مع سلطة تنظيمية معينة. إذا كان وسيط الفوركس مقره في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك التحقق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). إذا كان وسيط الفوركس مقره في المملكة المتحدة، يمكنك التحقق من ذلك مع هيئة الخدمات المالية (فسا). هناك الكثير من وسطاء الفوركس الذين لم يتم تسجيلهم لدى هيئة تنظيمية، ولكنك قد ترغب في التفكير مرتين قبل فتح حساب مع واحد منهم. كما حماية المستوى الخاص بك وسوف تكون معطوبة بشدة. وهناك مجموعة واسعة من المبالغ النفوذ على العرض & # 8211؛ جميع أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لديها مجموعة مختلفة من الحسابات الخاصة بهم لتقديم عملائها. وهناك أيضا مجموعة من مبالغ الرافعة المالية المختلفة للاختيار من بينها. يمكن أن يكون 50: 1، 200: 1، أو ربما أكبر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل على ميزة التاجر، لأنه يزيد من إمكانية تحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك، هناك الجانب السلبي كبير جدا. فإنه يمكن أن تدمر بسرعة حساب التداول الخاص بك أيضا. كما ليس فقط هو إمكاناتك لزيادة الربح، ولكن على قدم المساواة قدرتك على الخسائر. كم هو كل شيء سوف يكلف؟ & # 8211؛ حتى أفضل وسطاء الفوركس هم في الأعمال التجارية لكسب المال، ويتم ذلك من خلال اللجان وينتشر. إذا كان وسيط الفوركس يستخدم العمولات، فإنه عموما اتهم بنسبة ثابتة من انتشار. ومع ذلك، هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يعلنون أنهم لا يتقاضون عمولات. ولكن لا أعتقد أن هذا يعني أنهم في الأعمال التجارية من أجل الحب لا المال، وجعل أموالهم مع ينتشر على نطاق أوسع. كم هو الإيداع الأولي؟ & # 8211؛ متطلبات الحد الأدنى للإيداع تختلف اختلافا كبيرا، وليس فقط بين وسطاء الفوركس. سيكون أفضل وسطاء الفوركس أيضا مجموعة متنوعة من حسابات مختلفة، ولكل منها متطلباتها الفردية الخاصة والفوائد. بعض الحسابات تتطلب مبالغ صغيرة نسبيا لفتح، وهذا هو السبب في تداول الفوركس هو شعبية جدا للمبتدئين والمستثمرين الجدد. كم هو سهل يمكنك الحصول على أموالك؟ & # 8211؛ نأمل، وسوف يأتي الوقت الذي تحتاج إلى سحب بعض المكاسب الخاصة بك. سيكون لكل وسيط فكس سياسات السحب والتمويل الخاصة به، لذلك كنت من الحكمة للتحقق من الطباعة الصغيرة وشروط وأحكام الموقع وسيط & # 8217؛ ق. سوف يكون هناك عدد من الطرق التي يمكنك استخدامها، ولكن قد يكون هناك أيضا رسوم التي يتم فرضها، اعتمادا على المبلغ الذي يتم سحبه. هل يقدم وسيط الفوركس أزواج العملات التي تهتم بها؟ & # 8211؛ معظم وسطاء الفوركس سيقدمون أزواج رئيسية، والتي هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف، و غبب / أوسد. سيكون هناك أيضا عدد من الأزواج الأخرى، ولكن أهمها تلك التي كنت مهتما في شخصيا. اختر وسيطا يقدم حساب تجريبي مجاني & # 8211؛ مع حساب تجريبي مجاني يمكن للتاجر محاولة مختلف منصات التداول فكس، قبل فتح حساب مع المال الحقيقي. وسوف توفر أيضا فرصة لاختبار استراتيجية معينة، وكذلك الحصول على فهم مستوى وسيط الخدمة. منصات التداول المستخدمة للحسابات التجريبية هي مشابهة جدا لمنصات التداول الحية، ولكن ليست متطابقة. هناك في كثير من الأحيان مختلفة في التنفيذ، الانزلاق، والموثوقية، لكنه يعطي التاجر الفرصة للتحقق من منصة خارج لحجم، قبل المخاطرة المال الحقيقي.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، هناك الكثير الذي يمكن قوله لفحص المواقع التي تقدم مقارنة وسيط الفوركس.


نصائح حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


مرة واحدة كنت قد تحقق من مختلف مواقع وسيط مقارنة الفوركس، وأنت تسير لتكون على الطريق الصحيح لإيجاد أفضل وسطاء الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. الوقت للتفكير في تبادل بعض المعلومات حول أهمية الحفاظ على مجموعة من القواعد الخاصة بك، وتلك التي استرشد عدد لا يحصى من تجار الفوركس الناجحة. ولا يهم ما إذا كان المتداول مبتدئا كاملا أو خبيرا، أو مدى كبر حجم حسابه، فإن كل القواعد التالية مهمة خاصة عندما يسمح بالعمل معا.


لديك خطة تداول والتمسك بها & # 8211؛ ستحدد خطة التداول الخاصة بك قواعد الدخول والخروج وإدارة المال. ومع ذلك، لا يمكن كتابة هذه المجموعة من القواعد بين عشية وضحاها. وبمجرد وضع الخطة، ينبغي إعادة تقييمها، لأن ذلك سيحدد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا. استخدام حساب تجريبي يوفر فرصة مثالية لاختبار خطة، دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. مرة واحدة وقد تم تطويرها و باكتستد، فمن الضروري التمسك الخطة. حتى إذا تبين أن التجارة تكون الفائز، إذا كان خارج خطة التداول فإنه يعتبر أن التداول ضعيف. لا تعامل مثل هواية أو وظيفة & # 8211؛ النهج الصحيح لتداول العملات الأجنبية هو التعامل معها مثل عمل كامل أو بدوام جزئي. سوف يكون هناك نقص في الالتزام بالتعلم إذا كان تعامل مثل هواية، والتي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مكلفة للغاية. ليس من المستحسن التعامل معها مثل وظيفة، حيث لا يوجد راتب منتظم للاعتماد عليها. تداول الفوركس يجعل التاجر صاحب عمل صغير، مع كل النفقات والخسائر والضرائب والإجهاد، وعدم اليقين وجود الأعمال التجارية. من أجل تعظيم إمكانات عملك سيكون لديك للقيام البحوث الخاصة بك، ومواكبة أحدث الأخبار الاقتصادية ووضع الاستراتيجيات. التكنولوجيا هي كل شيء من حولك حتى استخدامه & # 8211؛ حتى لو لم تكن كذلك، يمكنك رهان الدولار القاع الخاص بك الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة من المرجح أن الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا. منصات الرسم البياني، باكتستينغ، وتحديثات السوق، وهناك لاتخاذ. وفي كثير من الأحيان لا كل شيء خال تماما. حتى شيء نأخذه أمرا مفروغا منه، مثل اتصال إنترنت عالي السرعة، يمكن أن يزيد من أداء التداول الخاص بك. التكنولوجيا هي ميزة كبيرة، ومواكبة جميع أحدث التطورات يمكن أن تكون ممتعة ومجزية جدا. يجب حماية رأس المال التجاري & # 8211؛ ربما كنت قد عملت بجد للعثور على المال لتمويل حساب التداول الخاص بك، لذلك كنت قد تكون جنون عدم القيام بكل ما بوسعك لحمايته. ونحن لا نشير إلى فقدان الصفقات هنا، لأن هذا هو كل جزء من التشويق لتداول العملات الأجنبية. لحماية رأس المال الخاص بك يجب أن لا تأخذ أي مخاطر لا داعي لها، وبذل كل ما في وسعها للحفاظ على الأعمال التجارية الخاصة بك. تداول الفوركس يعني أن يكون مستعدا للحفاظ على التعلم & # 8211؛ فهم الأسواق وجميع التفاصيل الدقيقة هي عملية مستمرة. حتى التجار الأكثر خبرة يتعلمون باستمرار. من خلال القيام الحق في نوع من البحث يمكن للمتداول كسب غريزة وتعلم كل الفروق الدقيقة. وبالتالي فهم كيفية تأثير مختلف التقارير الاقتصادية في السوق. هناك الكثير من المتغيرات وبيئة السوق ديناميكية. الأحداث العالمية، والسياسة، والاقتصاد، ويعتقد ذلك أم لا، حتى الطقس يمكن أن يكون لها تأثير على السوق. فهم الأسواق السابقة والحالية يعني أنك يمكن أن تكون أفضل استعدادا للمستقبل. لا تخاطر بأكثر مما يمكن أن تخسره & # 8211؛ قبل البدء في التداول يجب أن تكون على يقين من أن المال في حساب التداول الخاص بك هو المستهلكة. لا ينبغي أن يكون لدفع الرهن العقاري، أو دفع الرسوم الدراسية للأطفال الكلية. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك، دون تعريض التزاماتك الهامة والمسؤوليات المالية للخطر. تعرف متى تتوقف & # 8211؛ هناك عاملان يمكن أن يكونا سببا لوقف التداول. يمكن أن خطة التداول التي لا تعمل فقط، أو التاجر الذي هو مجرد ليست فعالة. إذا كانت خطة التداول الخاصة بك لا تعمل لا تخيب. مجرد اختيار نفسك وإعادة تقييم الخطة وإجراء التغييرات اللازمة، أو تطوير واحدة جديدة تماما. إذا كان التاجر الذي هو المشكلة هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على الأداء. ويمكن أن يكون الإجهاد، وسوء الحالة الصحية، ونقص النشاط البدني. ولكن مهما كان السبب، تنظر بجدية في أخذ استراحة للتعامل مع المشاكل الشخصية. مرة واحدة يتم التعامل مع هذه التاجر يجب أن تكون قادرة على العودة إلى العمل. كن واقعيا & # 8211؛ عند المشاركة في تداول العملات الأجنبية من المهم أن تبقي الأمور حقيقية، مع التركيز أيضا على الصورة الأكبر. لا تقلق من تجارة خاسرة، وهذا هو جزء لا يتجزأ من رحلتك. ولا تتوقع أن تكون التجارة الفائزة هي الجواب على صلاتك. الربح التراكمي هو ما يجعل الفرق. قبول سيكون هناك شكا وكذلك الهبوط والعاطفة سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. ومن المهم أيضا أن نكون واقعيين في تحديد الأهداف. إذا كان حساب تجاري صغير ثم انها لن تجلب مبالغ ضخمة في الربح.


كل هذه القواعد التجارية مهمة، وفهم كيفية عملهم معا سوف تساعدك على تطوير تجارة تداول الفوركس قابلة للحياة. انها لن تكون سهلة. في الواقع انها ستكون العمل الشاق. ولكن طالما كنت البقاء منضبطة والمريض فمن المرجح أن تكون رحلتك نجاحا.


نحن هنا لمساعدتك في رحلتك، ونأمل أن تبقي موقعنا باعتبارها واحدة من المفضلة لديك. لأن لدينا أكثر من ذلك بكثير للمشاركة.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


تجارة الفوركس - كيفية كسب المال عن طريق اختيار كبار وسطاء الفوركس.


الاستثمار في أسواق المال هو أكثر شعبية من أي وقت مضى وذلك بفضل تزايد شعبية استخدام الإنترنت ومن جميع الأصول التي من الممكن للتجارة، تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أفضل الطرق المختارة لتحقيق الأرباح. ولذلك، فإن المزيد والمزيد من الناس مهتمون بمعرفة المزيد عن كيفية عمل تداول الفوركس ومعرفة ما ينطوي عليه الأمر.


مصطلح تجارة الفوركس هو ببساطة وسيلة أخرى للإشارة إلى التجارة وتبادل العملات الأجنبية من أجل تحقيق الربح من خلال شرائها وبيعها. في حين أن الناس يستفيدون من خدمات صرف العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج أو المشاركة في معاملات تجارية مع بلدان أخرى، اليوم كثير من الناس استخدام سوق الصرف الأجنبي لتحقيق أرباح كبيرة.


فالمستثمرون الذين يختارون التكهن في سوق صرف العملات الأجنبية يجدون أن من الممكن جعل دخلهم يتأثر باستمرار الوضع المتقلب لسعر الصرف الذي يمكن أن يتغير على أساس يومي أو حتى كل ساعة. هؤلاء التجار الذين يولون اهتماما كبيرا لحالة السوق النقدية يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا ببساطة عن طريق شراء عملة محددة في حين أن قيمتها منخفضة ومن ثم الانتظار حتى ارتفعت قيمته قبل بيعه مرة أخرى. ويتم تحقيق أكبر الأرباح من قبل أولئك المستثمرين الذين اتخذوا الوقت والجهد للبحث في المناخ السياسي الحالي في جميع أنحاء العالم، والحفاظ على أنفسهم حتى الآن مع التطورات في الصناعة وعوالم الأعمال. هذا النوع من المعرفة يساعد التجار على اتخاذ توقعات دقيقة حول الطريقة التي من المرجح أن تذهب أسواق المال والاستثمار في أزواج العملات الصحيحة لتوليد الأرباح.


وقد ارتفع تداول العملات الأجنبية بشكل كبير منذ عام 2004 واليوم، وذلك بفضل الاستخدام الواسع للإنترنت لأغراض الاستثمار، أكثر من ضعف عدد الناس قد بدأت الاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية.


كفد الوسطاء.


رأس مالك معرض للخطر.


أفضل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر.


كفد الوسطاء.


رأس مالك معرض للخطر.


ما هي أسباب شعبية تداول الفوركس من خلال وسيط فوركس موثوق به؟


هناك العديد من الأسباب التي جعلت تجارة العملات الأجنبية أصبحت أكثر شعبية في السنوات العشر الماضية. جعل وسطاء الفوركس الموثوق بهم أسهل من أي وقت مضى حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم النظر في جعل الاستثمارات المالية للمضاربة في الأسواق المالية. أكثر جاذبية من الأسهم التقليدية والأسهم، وتداول العملات الأجنبية هو أيضا إلى حد كبير أكثر بساطة ومرونة. أولئك الذين يتاجرون من خلال أفضل وسطاء الفوركس يمكن أن تجد أن هذا هو وسيلة مرنة وسهلة لتحقيق الأرباح بفضل السيولة في السوق. وبالمقارنة مع التداول التقليدي في سوق الأسهم، فإن الفروق في تداول العملات الأجنبية هي أيضا أقل بكثير مما يؤدي إلى اختلاف أصغر بين قيم العملات التي يتم شراؤها وبيعها. كما أن وسطاء الفوركس الموثوق بهم معروفون أيضا بتقديم مكافآت وحوافز خاصة لتشجيع المستثمرين الجدد على الاشتراك في خدماتهم. الاستفادة من خدمات السمسرة الخبراء هي وسيلة واحدة حتى التجار المبتدئين للاستمتاع الأرباح من التداول الناجح.


وخلافا لسوق الأسهم التقليدية، يسعد المستثمرون المتحمسون أن يكتشفوا أن سوق العملات الأجنبية مفتوح دائما للعمل. هذا هو واحد من أسباب ارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية لأنها تناسب تماما حول حياة جميع أنواع المستثمرين الذين قد ترغب في تناسب تداولهم حول الجدول الزمني الحالي، مع إمكانية الاستثمار في الصباح الباكر أو في منتصف الليل بفضل المرونة والحالة الثابتة للتذبذب في سوق العملات وموقع التجار في جميع أنحاء العالم.


وأحد الجوانب التي تميل إلى إقصاء المستثمرين المبتدئين عن التداول في الأسهم التقليدية وأسهم الأسهم هو عامل الخطر الذي ينظر إليه على أنه مرتفع جدا. ويتعرض التداول بالعمالت األجنبية لخطر أقل بكثير حيث أنه يعتمد على نظام العرض والطلب، وبهذه المبالغ الهائلة من المال الذي يمر عبر النظام بشكل يومي فإنه من المستحيل حتى للتاجر الواحد األكثر نفوذا أن يكون له أي تأثير على وذلك من دون اجتذاب تعاون ومشاركة جميع البنوك المركزية الأخرى.


عندما يتداول المستثمرون من خلال أفضل وسطاء الفوركس فإنها يمكن أن تستفيد أيضا من تتطلب على الإطلاق أي معرفة متخصصة من رجال الأعمال أو الصناعة. هذا هو جذابة جدا خاصة للتجار المبتدئين، وهذا العنصر هو واحد من الأشياء التي تمنع الكثير من الناس من الاستثمار في سوق الأسهم التقليدية. عند الاستثمار في الأسهم التقليدية والأسهم، يجب على التجار العمل على معرفتهم للشركات والصناعة ومعرفة معلومات من الداخل محددة عن الشركة المعنية في إدارة المهارات فضلا عن نقاط القوة المالية الفريدة الخاصة بهم، كما هو فقط من خلال استخلاص هذا النوع من المعرفة التي يمكن للمستثمرين نأمل في جعل الاستثمارات الحكيمة وكسب الأرباح. عند تداول العملات الأجنبية من خلال وسطاء الفوركس الأعلى تقييما، لا حاجة إلى معلومات متخصصة، مع الوعي الأساسي فقط عن حالة المناخ الاقتصادي في العالم اليوم ضرورية لجعل التنبؤات معقولة.


عند اختيار أفضل وسيط الفوركس، يمكن للمستثمرين أيضا الحفاظ على جميع أرباحها بدلا من الاضطرار إلى دفع أي رسوم أو عمولة، وأنها يمكن أن تكون متأكدا من أي رسوم خفية.


لم يتم التحقق من وسطاء الفوركس.


أهم العناصر التي يجب مراعاتها عند تداول الفوركس من خلال وسطاء الفوركس الموثوق بهم.


يجب على أولئك الذين يستعدون للاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية أن يتعرفوا على الطريقة التي يعمل بها سوق المال، ومعرفة بعض الحقائق الهامة والعناصر المتعلقة بتداول العملات الأجنبية قبل اتخاذ أي قرارات نهائية أو ارتكاب أي أموال.


ومن الممكن تبادل أي مبلغ بالعملة الأجنبية بزيادات قدرها 1000، وهو ما يعتبر كمية قياسية. ومن المرجح أن يرغب المستثمرون ذوي الخبرة والمهرة في استثمار مبالغ كبيرة تصل إلى أو أكثر من 10،000 وحدة عملة في حين أن أولئك الذين هم العلامة التجارية الجديدة في سوق الفوركس من المرجح أن ترغب في بدء استثمارها من خلال إيداع مبالغ صغيرة فقط.


وهناك عنصر حيوي آخر لتداول العملات الأجنبية ينبغي أن يكون مفهوما تماما قبل اتخاذ أي استثمار مالي هو النفوذ. أي مستثمر الذي لا يفهم تماما هذا المفهوم من المرجح أن تفقد الكثير من المال إذا كانوا يستثمرون في سوق الفوركس. العديد من كبار وسطاء الفوركس مستعدون لتقديم روافع عالية تسمح للمتداولين بتداول كمية أكبر بكثير من العملة من الودائع التي وضعوها بالفعل. من خلال إيداع مبلغ صغير نسبيا في حسابهم فإنها يمكن أن تقترض بشكل فعال أموال اضافية من كبار وسطاء الفوركس بمعدل معين مما يسمح لهم للاستفادة أكثر من تقلبات سعر الصرف. ومن المهم أن نتذكر أن مقدار الرافعة المالية الممنوحة يعتمد على نوع الحساب الذي يحتفظ به المستثمر ومستوى خبرته الفردية مع الأسواق. فقط سيتم تقديم أفضل التجار ثبت أفضل معدلات الرافعة المالية.


عند تداول العملات الأجنبية من المهم أن نعرف أن التداول يتم دائما في أزواج العملات، على سبيل المثال أوسد إلى غبب، ور إلى أوسد أو غبب إلى ور. العملة الأكثر شعبية للتجارة العالمية في جميع أنحاء العالم هي الدولار الأمريكي ولكن اليورو هو ثاني قريب. يجب أن يلاحظ التجار أن أدنى فروقات السعر تقدم على أزواج العملات التي تعتبر الأكثر شعبية.


واحدة من الأشياء التي تميل إلى إيقاف التجار المبتدئين باستخدام وسطاء الفوركس الموثوق بهم للاستثمار في سوق الصرف الأجنبي هو أنها تفشل في رؤية نتائج سريعة، ولكن هذا لا ينبغي أن يمنع المستثمرين الجدد لأنها هي المهارة التي يمكن شحذ وتطويرها على مدى زمن. مثل أي مهارة أخرى، فإنه يأخذ الخبرة والممارسة من أجل تحقيق النتائج، لذلك ليس هناك حاجة لتشعر دون عتبة إذا لم يتم رؤية نتائج فورية. من خلال أخذ الوقت لمراقبة الأنماط والاتجاهات داخل سوق المال، فمن الممكن لتحسين وتحقيق أرباح أكبر مع مرور الوقت.


كيف واحد من أعلى المنظمين في العالم & # 8211؛ فكا في المملكة المتحدة يعالج كبار وسطاء الفوركس.


التأكد من أن المتداول يختار وسطاء الفوركس الموثوق بهم هو أفضل وسيلة لضمان أن أموالهم ستكون آمنة ومأمونة. معرفة كيفية اختيار وسيط فوركس موثوقة أمر بالغ الأهمية، وبالتالي فمن الضروري اختيار أعلى تصنيف وسطاء الفوركس الذين سجلوا مع سلطة السلوك المالي، والمعروف أيضا باسم فكا، وهي الهيئة التنظيمية التي أنشئت لمعالجة وتنظيم جميع الفوركس جديرة بالثقة وسطاء التداول. وهو جزء من اختصاصهم للحفاظ على ما يصل إلى تاريخ سجل لسماسرة الفوركس الأكثر ثقة في البلاد الذين أثبتوا جميعا أن لديهم سجل جيد وآمنة والالتزام بمعايير صارمة اللازمة من أجل أن تكون مسجلة.


وتضيف سلطة السلوك المالي أفضل وسطاء الفوركس إلى سجلاتها عندما تثبت أن نظمها المصرفية التي وضعتها هي على حد سواء عالية الجودة وموثوق بها. وعليهم أيضا أن يثبتوا أن جميع تقاريرهم المالية صحيحة وتقدم في الوقت المناسب وأنهم يقومون بمراجعات سنوية منتظمة. عندما يختار التجار أعلى وسطاء الفوركس الذين تم إدراجهم في سجل فكا أنهم يطمئنون إلى أن معاملاتهم المالية كلها في أيد أمينة.


وهناك أيضا بعض السماسرة الذين يعرفون باسم السماسرة إيا. إنهم يتخذون من أوروبا مقرا لهم، لكنهم خارج المملكة المتحدة، وهم من كبار وسطاء الفوركس الذين يخضعون لأشد اللوائح الأوروبية صرامة، فضلا عن أنهم مسجلون لدى فكا. وهي تعتبر آمنة للغاية وسمعة طيبة، وبالتالي فهي آمنة ومعقولة الاختيار عند النظر فيها حيث للاستثمار بجد المال المكتسب.


السلطات التنظيمية في سوق الفوركس.


اختيار من وسطاء الفوركس الأعلى في العالم.


قبل اتخاذ أي قرارات نهائية أو إيداع أي أموال في سوق صرف العملات الأجنبية، يجب على المستثمرين المحتملين أن يأخذوا الوقت والجهد المناسبين للتحقيق الكامل في جميع الخيارات الممكنة فيما يتعلق باختيارهم لوسيط الفوركس. كما أن هناك عدد كبير من السماسرة للاختيار من بينها، فمن المهم أن تجد أي هو أفضل وسطاء الفوركس لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الفردية، وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى ما يتم تقديمه بالضبط للمستثمرين من قبل كل وسيط قبل الالتزام بأي أموال أو إجراء أي معاملات.


سوق الفوركس مربح بشكل مفاجئ وقد يفاجئ المستثمرين المحتملين أن يعرفوا أن أكثر من 4 تريليون دولار يمر عبر سوق العملات الأجنبية كل يوم. أولئك الذين يرغبون في الاستثمار ليس لديهم خيار سوى استخدام خدمات واحدة من وسطاء الفوركس موثوق بها، والنظر في سجلهم وسمعتها هو جزء كبير من اتخاذ قرار نهائي حكيمة. استثمار الأصول المالية مع أي وسيط غير موثوق به هو خطر لا أحد يريد أن يأخذ بأموالهم الصعبة، لذلك اختيار أعلى تصنيف وسطاء الفوركس الذين لديهم سمعة لكونها جديرة بالثقة وآمنة وكذلك يتم تسجيلها مع فكا هو أفضل طريقة لضمان أن اختيارهم من وسيط آمنة.


واحدة من أهم الجوانب للنظر في أفضل وسطاء الفوركس هو سهولة وسرعة يمكن للمستثمرين على حد سواء إيداع وسحب الأموال من وإلى حسابهم. ويستفيد التجار أكثر من الحسابات التي يتم تبسيطها للودائع السريعة والسحب السريع، ومن المنطقي تجنب أي وسيط يجعل من الصعب أو عملية سحبها للحصول على إمكانية الحصول على المال. واحد من وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين لديهم سمعة لأنظمة حساب فعالة هو الخيار الأفضل، وإذا كانت أيضا توفر خيارا جيدا من وسائل للإيداع والانسحاب بما في ذلك الطرق الحديثة التكنولوجية على الانترنت مثل باي بال التي تضمن أقصى قدر من الراحة للمستثمر.


طرق الدفع المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس.


فروقات الأسعار هي اعتبار آخر يجب مراعاته عند الاختيار من وسطاء الفوركس. هذا الجانب من المرجح أن يكون الأكثر أهمية لمستثمر من ذوي الخبرة، ولكن العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس الذين يكونون قادرين على تقديم أكثر انتشارا هو واحد من أفضل الطرق لضمان الأرباح إلى أقصى حد. ومع ذلك فمن الضروري أيضا للمستثمرين المحتملين أن يضع في الاعتبار أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي هي أكثر أهمية من فروقات التي قد تقدم وتجربة التداول بأكملها من وسيط معين ككل هو أكثر أهمية للنظر فيها.


الرفعات التي يمكن أن تمتد إلى المستثمرين هو عامل آخر من المرجح أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس. بالنسبة لمعظم المستثمرين الخبراء، وهذا هو الجانب الحيوي لاختيار وسيط كما أنه من المرجح أنها سوف تبحث عن وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يمكن أن تمتد لهم رافعة مالية تصل إلى 100: 1 أو 200: 1. قد يرغب المستثمرون المبتدئون أيضا في إيلاء الاهتمام للروافع على العرض حيث أن الحد الأدنى من الرافعة المالية المقدمة هو مؤشر على مدى ملاءمة وسيط للوافد الجديد إلى سوق المال، بل قد يقدم دليلا على مدى موثوقية تلك الشركات.


منصات التداول المتاحة للاستخدام من قبل المستثمرين الذين يختارون أعلى تصنيف وسيط فوركس هو جانب آخر من عملية اختيار المستثمر. من الناحية المثالية، سوف يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون خيارا من منصات التداول التي هي آمنة تماما وآمنة للاستخدام. Accessibility is important, so a user friendly interface and the ability to use the trading platform whether using a home PC or on the go with a mobile device is vital. Another area to look at is the tools and indicators that are offered on the broker’s trading platforms as they should offer customisable options to suit the needs of different individuals. Of course it goes without saying that you should choose a broker whose servers are reliable and not likely to crash at a key moment.


The types and range of the currency pairs on offer by top Forex brokers is another important aspect to be considered that may affect any decision made. Paying attention to both the amount and variety of pairs is essential as you may want to consider the countries whose currencies are offered to trade sine this could be a make or break factor in your final decision of trusted Forex brokers.


Many potential Forex traders have an interest in eventually branching out into trading of other assets instead of purely restricting themselves to trading in foreign currencies. Anyone who thinks that this may apply to them should look for top rated Forex brokers who allow trading of a broad spectrum of assets including commodities, indices, energy products, precious metals and traditional stocks. The majority of the top Forex brokers are prepared to extend these options to their investors in order to attract more registrations to their sites. Choosing one of the best Forex brokers will open up a greater range of trading options and will enable keen investors to maximise their profits by trying their hand at investing in a wider choice of assets.

No comments:

Post a Comment