Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم المحاسبة الضريبية


خيارات ضريبة المحاسبة الضريبية
يتم تكييف المقالة التالية وإعادة طباعتها من التقرير الضريبي M & A، المجلد. 9، No.10، ماي 2001، بانيل بوبليشرز، نيو يورك، ني.
الضرائب والمحاسبة بريمير لخيارات الأسهم غير المؤهلة.
بواسطة روبرت دبليو وود، سان فرانسيسكو.
معظمنا في مجال الضرائب يركز بشكل مفهوم على المعاملة الضريبية (بدلا من المعالجة المحاسبية) من أي قضايا معينة تؤثر على M & أمب؛ A. ومن الأمثلة على ذلك خيارات الأسهم، سواء كانت خيارات غير مؤهلة أو خيارات أسهم الحوافز ("إسو"). ما إذا كان أحد يعتقد أن الفوائد الضريبية من إسو هي كبيرة بقدر ما هي متصدع حتى أن يكون من المؤكد أن هناك عدد من القيود التأهيل على إسو التي تجعلها غير جذابة لظروف كثيرة. على سبيل المثال، تخضع المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) إلى العديد من متطلبات الموافقة ومتطلبات التوقيت والمدة وقواعد الممارسة والاختبارات المئوية ومجموعة كاملة من القيود الأخرى (التي ترد أدناه الفئات الرئيسية). ولهذه الأسباب وغيرها، تشكل الخيارات غير المؤهلة الجزء الأكبر من الخيارات المتغيرة حول الشركات الأمريكية.
على الرغم من أن معظم المحامين الضرائب على علم غامضة أن هناك رسوم تهمة الآثار المترتبة على خيارات الأسهم (و إسو على وجه الخصوص)، وكثير لم يفكر جديا حول هذه القواعد المحاسبية في أي تفاصيل. يجب على التمهيدي التالي (مزيج من الضرائب بالإضافة إلى قواعد المحاسبة) لعلاج هذا الخلل.
المحاسبة عن الخيارات غير المؤهلة.
يتم تحديد الخيارات غير المؤهلة ("نسو") بشكل أفضل من خلال الاستبعاد. وهي تشمل جميع الخيارات التي لا تستوفي المتطلبات الخاصة ل إسو. ويمكن منح مكاتب الإحصاء الوطنية لكل من الموظفين وغير الموظفين على حد سواء مقابل خدماتهم (لذلك المتعاقدون المستقلون أو الاستشاريون على ما يرام). لا توجد قيود على الخيارات، مما يجعلها مرنة بلا حدود.
القواعد الضريبية واضحة جدا. ولا تكون المنظمات الإحصائية الوطنية الممنوحة فيما يتعلق بأداء الخدمات خاضعة للضريبة عند منحها إلا إذا كانت تحمل قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. أما مكاتب الإحصاء الوطنية ذات القيمة السوقية العادلة التي يمكن التحقق منها فهي عموما تلك التي يتم تداولها في سوق الأوراق المالية المعمول بها.
عندما يتم ممارسة مكتب اإلحصاء الوطني ويتم تلقي األوراق المالية، يتم فرض الضريبة على الحائز على الفرق بين السعر المدفوع للسهم) سعر ممارسة الخيار (والقيمة السوقية. وينطبق هذا العلاج ما إذا كان حامل الخيار معلق على السهم بعد التمرين أو على الفور بيعه. انظر ريج. والطائفة، 1،83 حتي 7 (أ). انظر أيضا الإيرادات الحكم 78-175، 1978-1 باء - 304 - الدخل من ممارسة الخيارات ليس الدخل فحسب، بل يشكل تعويضا عن الخدمات. انظر ريج. والطائفة، 1،83 حتي 7 (أ). وهكذا، تطبق ضرائب العمالة (وقواعد الاستقطاع).
ويتطلب قدر كبير من تخطيط مكتب الإحصاءات الوطني محاولة تجنب هذه القاعدة العادية للدخل / التعويض. ويحدد الاستثناء أنه لن يتم الاعتراف بالدخل في تاريخ ممارسة مكتب الإحصاء الوطني إذا كان المخزون المستلم معرضا لخطر كبير للمصادرة، وهو غير قابل للتحويل. وفي هذه الحالة، لن يتم فرض ضريبة على مستلم السهم حتى ينتهي أي من هذين الشرطين. I. R.C. والطائفة، و 83 (أ).
وينطبق استثناء لهذه القاعدة بالنسبة إلى المكاتب الإحصائية الوطنية عندما يختار الموظف أن يدرج قيمة الخيار في الدخل في تاريخ المنح، على الرغم من أنه معرض لخطر كبير بالمصادرة. الموظف يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات، وهو شكل صفحة واحدة الذي يقول أساسا "أريد أن أكون ضرائب الآن." ومن المتوقع أن يتم تقديم هذه النماذج عادة عندما تكون قيمة الخيار (قيمة دون اعتبار للقيود المفروضة على الخيار) منخفضة جدا، أو في بعض الحالات صفر.
لقد كان صحيحا منذ زمن طويل أن الهدف التقليدي لانتخابات 83 (ب) هو عدوانية: أن تأخذ بأقل قدر ممكن في الدخل كدخل عادي. ثم، فويلا، بموجب القسم 83 (ب) الانتخابات، فإن التوازن (التي سوف تتحقق في نهاية المطاف عندما يتم ممارسة الخيار وتباع الأسهم في وقت لاحق) ستكون كلها مكاسب رأس المال. وعلى افتراض أن السهم يحتفظ لفترة االحتفاظ المطلوبة، فإنه سيكون مكسب رأس المال على المدى الطويل.
وعلاوة على ذلك، وبموجب المادة 83 (ب) الانتخابات التي أجريت، فإن توقيت الضرائب تختلف. قد تكون بعض الضرائب الصغيرة (أو في بعض الحالات حتى الصفر) مستحقة الدفع في وقت إجراء القسم 83 (ب). وإذا أجريت الانتخابات، فإن ممارسة الخيارات لن تكون حدثا خاضع للضريبة. بدلا من ذلك، فإن التمرين سيكون مجرد شراء (أشبه بقواعد إسو التي نوقشت أدناه)، ولكن الفرق بين سعر ممارسة الخيار وقيمة السهم في ذلك الوقت لن يشكل دخلا. كل هذا يجعل القسم 83 (ب) انتخاب جهاز أنيق إلى حد ما.
قبل أن ننتقل، مجرد اثنين من التحذيرات حول 83 (ب) الانتخابات. أولا، لمجرد أن نسو له قيمة صفرية لا يعني أن 83 (ب) الانتخابات غير مطلوب إذا كنت ترغب في تحويل الربح المحتمل إلى مكاسب رأس المال. وقد جادلت مصلحة الضرائب الأمريكية منذ فترة طويلة (ووافقت الدائرة التاسعة على الأقل) على أنه يجب تقديم 83 (ب) من تقارير الإبلاغ عن القيمة الصفرية من أجل تحويل خيار القيمة الصفرية إلى أصل ربح رأسمالي عندما يمارس الخيار لاحقا . انظر ألفيس ضد المفوض، 79 ت. 864 (1982)، أفد. 734 F.2d 478 (9th سير. 1984).
نقطة أخرى حول 83 (ب) الانتخابات جديرة بالذكر، لمجرد أن الكثير من الأخطاء يتم هنا و [مدش]؛ بما في ذلك من قبل المهنيين. يجب إجراء االنتخاب 83) ب (في غضون 30 يوما من منح الملكية المقيدة) في هذه الحالة، الخيارات (. ويجب أن تقدم الانتخابات خلال فترة ال 30 يوما هذه، ويجب أن ترافق نسخة من الانتخابات عائد دافعي الضرائب للسنة التي منحت فيها الخيارات. أنا لا أعرف تماما ما تفعله مصلحة الضرائب مع 83 (ب) الانتخابات (ربما يذهبون إلى ثقب أسود في مكان ما)، لذلك قد يجادل البعض أن هذا (ب) 83 (ب) الإيداع وتوقيت الولاية قد لا يكون لها أي أسنان. ومع ذلك، أود بالتأكيد أن يكون لدي دليل على أنني قدمت في الوقت المناسب 83 (ب) الانتخابات لتجنب الكراهية الكارثة.
دعونا ننظر في خصم ضريبة الشركات للحظة، قبل أن تتحول إلى المعالجة المحاسبية. ولأغراض ضريبية، عندما يصدر مكتب الإحصاء الوطني، فإن الشركة لم تدفع "أي شيء" حتى الوقت الذي تكون فيه خاضعة للضريبة للموظف. هناك معاملة بالمثل يمكن التنبؤ بها هنا. وعلى افتراض أن مكتب اإلحصاء الوطني يخضع لقيود) كما هو الحال في معظمها (، ال يوجد دخل للموظف، وليس هناك خصم للشركة، حتى الوقت الذي تنتهي فيه هذه القيود. أو، كما هو الحال في الحالة الموصوفة أعلاه، إذا تم ممارسة مكتب الإحصاء الوطني والخيار له فرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة، يجب أن يؤخذ هذا المبلغ في الدخل كأجور من قبل الموظف / صاحب الخيار. وبطبيعة الحال، وهذا يولد خصم المقابلة للانتشار للشركة.
البيان المالي معالجة المكاتب الإحصائية الوطنية.
والمعاملة الضريبية للمكاتب الإحصائية الوطنية واضحة تماما. ولحسن الحظ، هذا هو الحال أيضا في معالجة البيانات المالية. لا یطلب من الشرکة تحمل رسوم مقابل الأرباح في الوقت الذي یتم فیھ منح مکاتب الإحصاء الوطنیة. ولا يتم فرض رسوم على الأرباح إلا عند ممارستهم (والتعويض مستحق الدفع). انظر فاسب.
في حالة القسم 83 (ب) الانتخاب، والذي ينطوي بحكم التعريف على الموظف / صاحب الخيار إجراء الانتخابات لتضمين الدخل في شيء الآن، فإن نفس رسوم البيانات المالية تنطبق على الشركة. وبطبيعة الحال، فإنه ينطبق فقط إلى الحد الذي يأخذ الموظف / الخيار شيئا في الدخل. وكام ذكر أعاله، فإن االنتخابات 83) ب (غالبا ما تودع يف صورة دخل صفر أو ضئيل جدا، لذلك ال يشكل هذا األمر مصدر قلق للبيان املايل للشركة.
الضرائب والمحاسبة التمهيدي لخيارات الأسهم غير المؤهلين، المجلد. 9، No.10، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (ماي 2001)، p. 1.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

التعويض على أساس الأسهم.
الفروق الدقيقة كثيرة من أسك 718 ليس فقط على حساب تعويض الموظف القائم على الأسهم، ولكن أيضا ذات الصلة المحاسبة ضريبة الدخل للشركات، وحساب العائد للسهم الواحد، وعرض بيان التدفق النقدي.
تم تحديث هذا الدليل بالكامل في مارس 2018. تم تحديث بعض الأقسام في يوليو 2018.
تنزيل الدليل التعويض القائم على الأسهم.
لقد قمنا بتحديث دليل المحاسبة والإبلاغ المالي الخاص بنا للتعويض القائم على الأسهم أساسا لتعكس المحتوى انتقل إلى دليل المحاسبة وإعداد التقارير المالية لعرض البيانات المالية، فضلا عن إصدار أسو 2018-12، المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم عندما شروط من الجائزة تنص على أن الهدف من الأداء يمكن تحقيقه بعد فترة الخدمة المطلوبة. ويرد في التذييل جيم من الدليل موجز للتغيرات الهامة التي طرأت على طبعة عام 2018 (التي أنجزت في آذار / مارس 2018) وطبعة 2018 (التي أنجزت في تموز / يوليه 2018).
ولا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات عن التعويضات، مشروعا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. الطبعة الثانية 2018 من دليل التعويض القائم على الأسهم لدينا يفسر تلك والعديد من القضايا الأخرى.
يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى.
سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على خطط التعويض الحالية القائمة على الأسهم. ومع قيام الشركات بإعادة تقييم خططها، سيساعد الدليل على تحديد الخطط البديلة المتاحة، والمساهمة في تحديد انعكاسات كل خطة على النتائج المالية للشركة، والمساعدة في وضع وتنفيذ خطة جديدة. ونظرا لرغبة العديد من الشركات في مواءمة التعويض بشكل أفضل مع أداء وأهداف الشركة ومساهميها، فمن المؤكد أن تكون التطورات في مجال التعويض القائم على الأسهم لسنوات قادمة.
تنزيل الدليل على جهاز إيباد.
انقر على الزر أدناه لفتح المستند:
التعويض القائم على الأسهم عندما تفتح قوات الدفاع الشعبي، انقر في أي مكان على الدليل، وسوف القائمة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة مع خيار "فتح في إيبوكس" (أعلى اليمين). انقر على هذا الزر. ثم سيتم حفظ الدليل إلى التطبيق إيبوكس الخاص بك للوصول في المستقبل.
الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.
المحتوى ذو الصلة.
الحلقة 10: التعويض القائم على الأسهم: نظرة عامة على النموذج.
حصة على أساس كومب هل خدش رأسك؟ استمع إلى هذه النظرة العامة للنموذج المحاسبي للحصول على أسس في الأساسيات.
أخذ مخزون تعويضات الأسهم.
وفي هذا البث الشبكي، يقود أخصائيون من المكتب الوطني للمكاتب الوطنية والممارسة الاستشارية للمحاسبة مناقشة إعلامية عن القضايا الراهنة في تصميم ترتيبات التعويض عن الأسهم والمحاسبة عليها. مشاهدة إعادة أو قدم المساواة.

المحاسبة والمعاملة الضريبية للموظفين خطة الخيار الأسهم.
كمؤسس، كنت تريد دائما لتوظيف أفضل الموارد لبدء التشغيل الخاص بك، ولكن المشكلة هي أن أفضل تكلفة المرتبطة به، والتي قد لا تكون قادرة على بدء التشغيل في البداية. وبالتالي، خطة الخيار الأسهم الموظف (إسوبس) يعطي حلا للمؤسسين، والتي يمكن أن ننظر لغرس الدافع مؤسس بين الفريق المؤسسين من خلال تقديم حصة في الأعمال التجارية عن طريق إسوبس.
من منظور طويل الأجل، تعتبر خطة خيار الموظفين الأسهم كأداة إدارية جيدة للاحتفاظ بالمواهب البشرية. وبموجب هذا النظام، يتم توفير حصة للموظفين في الشركة في شكل أسهم / خيارات بسعر مخفض من ما هو سائد في السوق. يمكن للموظفين ممارسة الخيارات إلا بعد انقضاء فترة الاستحقاق.
في هذه المقالة، ركزنا على المحاسبة والضرائب علاج إسوبس.
المحاسبة المعالجة من إسوبس.
يستخدم أرباب العمل المدفوعات على أساس الأسهم كجزء من حزمة المكافآت لموظفيهم. ومن ثم فإن أرباب العمل المشاركين في مثل هذه الترتيبات مع الموظفين يعترفون بتكلفة الخدمات المستلمة على مدى فترة الخدمة المطلوبة. يتم تحديد القيمة المحاسبية بإيجاد القيمة العادلة للخيار أو القيمة الجوهرية للخيار. القيمة الجوهرية تعني الزيادة في القيمة العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار على سعر ممارسة الخيار. القيمة العادلة للخيار تعني سعر السوق للخيار، لو تم تداوله في السوق.
عندما نحسب خيارات الأسهم الموظف، بعد ظهور حسابات جديدة إلى حيز الوجود:
حساب مصروفات تعويض الموظفين - وهي تشكل جزءا من حساب مصروفات التعويض ويتم أخذها في حساب الربح والخسارة.
مصروفات تعويض الموظفين المؤجلة - يتم إنشاء هذا الحساب في وقت منح الخيارات لمجموع مبلغ مصاريف التعويض التي يتم احتسابها. هذا الحساب هو جزء من الميزانية العمومية ويشكل رصيدا سلبيا في حقوق المساهمين أو صافي القيمة.
خیارات أسھم الموظفین الحساب المتمیز - ھو جزء من حقوق المساھمین ویتم تحویلھ إلی رأس المال أو علاوة الأسھم أو الاحتیاطیات العامة. يتم أخذ مصاريف تعويضات أسهم الموظفين المطفأة في حساب الربح والخسارة.
حساب مصاريف التعويض / التكلفة: إن تكلفة التعويض اإلجمالية هي القيمة العادلة لألدوات المصدرة مضروبا في عدد األدوات التي تم استحقاقها بالفعل. يتم االعتراف بهذه التكلفة على مدى فترة الخدمة المطلوبة مع وجود رصيد مقابل لخيارات األسهم للموظفين. يتم تقدير عدد األدوات المتوقع استحقاقها في تاريخ بدء الخدمة، ويتم تعديلها خالل فترة الخدمة المطلوبة لتعكس المعلومات الالحقة. وتنقح أيضا تكلفة التعويض الإجمالية وفقا لذلك. ويكتسب املوظفون احلق في ممارسة اخليار بعد االنتهاء من فترة االستحقاق، وهي عادة حالة اخلدمة. ويشترط شرط أن يظل الفرد موظفا في تلك الفترة شرطا من شروط الخدمة. يتم توضيح شرط الخدمة الصريح صراحة في بنود الترتيبات القائمة على الأسهم (على سبيل المثال، ثلاث سنوات من الخدمة المستمرة للموظفين اعتبارا من 3 يناير 2018). إن الهدف من المحاسبة عن المعامالت بموجب الترتيبات القائمة على األسهم مع الموظفين هو االعتراف بتكاليف التعويض المتعلقة بخدمات الموظفين المستلمة مقابل أدوات حقوق الملكية المصدرة.
يمكن توضيح المعالجة المحاسبية التي تمت مناقشتها أعلاه بالمثال العددي التالي.
خيارات الممنوحة - 500 في 01/04/2018 في جمهورية صربسكا. 40.
فترة الصمود - 2 سنة.
القيمة العادلة للخيارات: روبية. 15.
القيمة العادلة للسهم الواحد: 10 روبية.
وبالتالي، مجموع الموظف تعويض المصروفات - روبية. 7500 (500x15)
وستكون القيود المحاسبية كما يلي:
مصاريف تعويض الموظفين A / C 7500.
خيارات الأسهم للموظفين المعلقة A / C 7500.
(یدخل ھذا الإدخال کل عام حتی تنتھي فترة الاستحقاق)
وفي السنة التي يمارس فيها الخيار، يكون الدخول:
بنك A / C (المبلغ المستلم فعليا)
موظف خيارات الأسهم المعلقة A / C.
رأس المال حقوق الملكية A / C.
الأمن بريميوم A / C (إن وجدت)
ولأغراض الضریبة، فإن الفوائد التي یحصل علیھا الموظف من قبل برنامج إسوب ستكون خاضعة للضرائب حسب المتطلبات. وسوف يكون الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في تاريخ ممارسة الخيارات أقل سعر الممارسة. ومع ذلك يجب أن تكون خاضعة للضريبة فقط عندما يتم تخصيص الأسهم بموجب إسوبس.
عندما يتم إدراج أسهم الشركة في بورصة واحدة معترف بها، فإن فمف يكون متوسط ​​سعر فتح وإغلاق األسهم في تاريخ ممارسة الخيار. ومع ذلك، إذا لم يكن هناك تداول في الأسهم في تاريخ تداول الأسهم، يكون سعر الإقفال هو سعر إقفال السهم في أي بورصة معترف بها في تاريخ أقرب إلى تاريخ ممارسة الخيار ويسبق مباشرة تاريخ التمرين من الخيار.
عندما لا يتم إدراج أسهم الشركة في بورصة الأوراق المالية المعترف بها ثم فمف تكون هذه القيمة من حصة في الشركة كما هو محدد من قبل مصرفي الفئة الأولى المسجلة مع سيبي في التاريخ المحدد.
التاريخ المحدد يعني تاريخ ممارسة الخيار أو أي تاريخ سابق لتاريخ ممارسة الخيار، وليس تاريخا قبل أكثر من 180 يوما من تاريخ ممارسة الخيار.
ويمكن للمدير أن يطالب بخصم التعويض (وكذلك المصروفات الأخرى) من الدخل الإجمالي للشركة للوصول إلى دخلها الخاضع للضريبة. وبالتالي فإن الخصم مسموح به في السنة التي يمارس فيها الخيار من قبل الموظفين أي عندما يصبح الالتزام مؤكدا وليس بالتناسب على مدى فترة الاستحقاق كما يطالب بها الموظف.
الشركات الناشئة وغيرها من الشركات لا تتردد في زيارة تاكسمانترا للحصول على محاسبة شاملة والضرائب المساعدة.
دعوة جميع رجال الأعمال التكنولوجيا من بنغالور! تطبيقات ل نيتاب إكسيليراتور هي الآن مفتوحة - وهنا فرصة لتلبية كبار الموظفين من نتاب الهند والاستفادة القصوى من هذه الفرصة (17 يناير 2018). اشترك للحصول على دعوة اليوم!
انتباه رجال الأعمال الطلاب! تقدم ديل فكرة كبيرة - منصة للطلاب لتحويل أفكارهم إلى شركات حقيقية. الملعب فكرتك للحصول على فرصة للفوز التدريب مدفوعة الأجر مع يورستوري. إرسال فكرة كبيرة هنا!
دعوة جميع رجال الأعمال التكنولوجيا من بنغالور! تطبيقات ل نيتاب إكسيليراتور هي الآن مفتوحة - وهنا فرصة لتلبية كبار الموظفين من نتاب الهند والاستفادة القصوى من هذه الفرصة (17 يناير 2018). اشترك للحصول على دعوة اليوم!
انتباه رجال الأعمال الطلاب! تقدم ديل فكرة كبيرة - منصة للطلاب لتحويل أفكارهم إلى شركات حقيقية. الملعب فكرتك للحصول على فرصة للفوز التدريب مدفوعة الأجر مع يورستوري. إرسال فكرة كبيرة هنا!

المحاسبة لخيار الأسهم وعواقبها الضريبية.
خيار الأسهم يعطي الموظف الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. خيارات الأسهم تأتي في نوعين: خيار الأسهم حافز (إسو) وخيار الأسهم غير المؤهلين (نسو). يناقش هذا المنصب حول المحاسبة عن خيار الأسهم وعواقبه على المتلقين لها. قراءة على & # 8230؛
المحاسبة لخيار الأسهم.
والخيار هو اتفاق بين شركة وشركة أخرى (معظمها موظف)، يسمح للشركة بشراء أسهم في الشركة بسعر محدد ضمن نطاق زمني محدد. الافتراض هو أن الخيارات لن تمارس إلا إذا كان سعر الشراء الثابت أقل من سعر السوق، بحيث يمكن للمشتري أن يستدير ويبيع الأسهم في السوق المفتوحة لتحقيق الربح.
إذا تم إصدار خيارات الأسهم بسعر الإضراب الذي هو نفس سعر السوق الحالي، ثم ليس هناك إدخال دفتر اليومية لتسجيل. ومع ذلك، إذا كان سعر الإضراب في وقت إصدار أقل من سعر السوق، ثم يجب تسجيل الفرق في حساب التعويض المؤجل.
على سبيل المثال، إذا تم إصدار 5000 خيار بسعر 25 $ لكل رئيس شركة الأحذية ليي دارما في تاريخ عندما يكون سعر السوق هو $ 40، ثم محاسب لي دارما يجب أن يتقاضى حساب التعويض المؤجل 75،000 $ ($ 40 سعر السوق ناقص $ 25 سعر الخيار، مرات 5،000 خيارات) مع الإدخال التالي:
[مدين]. التعويض المؤجل = 75،000 دولار.
[ائتمان]. خيارات إضافية - رأس المال المدفوع = 75،000 دولار.
في هذا المثال، لا يمكن ممارسة الخيارات لمدة ثلاث سنوات من تاريخ المنحة، لذلك محاسب يتقاضى بانتظام حساب التعويض المؤجل إلى حساب على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
إذا اختار رئيس دارما الكذبة استخدام جميع خيارات الأسهم لشراء الأسهم في نهاية فترة الثلاث سنوات، والقيمة الاسمية للسهم هو 1 $، ثم سيكون الدخول:
[مدين]. النقدية = 125،000 دولار.
[مدين]. خيارات إضافية - رأس المال المدفوع = 75،000 دولار.
[ائتمان]. قيمة الأسهم العادية = 5000 دولار أمريكي.
[ائتمان]. رأسمال مدفوع إضافي مشترك للأسهم = 195،000.
وإذا كان السعر السوقي للسهم، خلال الفترة الفاصلة بين تاريخ منح الخيار وشراء المخزون مع الخيارات، يتراوح بين السعر 40 دولارا الذي سجلت فيه الالتزامات المتعلقة بالتعويض المؤجل في البداية، لن يطلب من المحاسب أي إدخال، لأن التغييرات اللاحقة في سعر السهم هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي لا ينبغي تسجيلها كتغيير في حساب التعويض المؤجل.
استخدام سفاس 123 (الحد الأدنى من الإبلاغ عن الحاشية السفلية)
كما أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية بيانا بمعايير المحاسبة المالية رقم 123، الذي يتطلب حد أدنى من الإبلاغ عن الحاشية باستخدام نهج تقييم مختلف؛ أو قد تستخدمها الشركة حصريا لكل من التقارير المالية والحاشية (على الرغم من أن عددا قليلا قد اختار القيام بذلك، لأنه يؤدي إلى ارتفاع النفقات المبلغ عنها).
ملاحظة: إذا اختارت الشركة استخدام نهج سفاس 123 في تقاريرها المالية العادية من المعاملات خيار الأسهم (بدلا من مجرد استخدامه في الحواشي)، ثم لا يمكن إلغاء القرار، ويجب على الشركة الاستمرار في استخدام هذه الطريقة في مستقبل.
وبموجب النهج الخاص ب سفاس 123، يجب الاعتراف بنفقات التعويض عن الخيارات الممنوحة، حتى وإن لم يكن هناك فرق بين سعر السوق الحالي للسهم والسعر الذي يمكن للمستلم شراء السهم بموجب شروط الخيار.
وتحسب مصروفات التعويض عن طريق تقدير المدة المتوقعة للخيار (أي الفترة الزمنية التي تمتد إلى النقطة التي يتوقع فيها المرء أن يكون من المعقول استخدامها)، ثم استخدام سعر الفائدة الحالي الخالي من المخاطر في السوق لإنشاء خصم القيمة الحالية لما يدفعه المشتري حقا مقابل هذا الخيار.
يتم االعتراف بالفرق بين السعر المخفض للسهم وسعر الشراء كما هو مدرج في اتفاقية الخيار كمصروف تعويض. على سبيل المثال، إذا كان سعر الفائدة الحالي على أذون الخزانة لمدة 90 يوما هو 7٪ (لنفترض أنه معدل فائدة خال من المخاطر)، فإن توقع شراء الأسهم هو ثلاث سنوات في المستقبل، وسعر الخيار للسهم هو 25 $، ثم قيمته الحالية هي $ 20.41 (= 25 x 0.816، ملاحظة: 0.816 هو خصم القيمة الحالية). والفرق بين 25 دولارا و 20.41 دولارا هو 4.59 دولار، الذي يجب أن يدرج في الحواشي باعتباره التزاما مستحقا بالتعويض.
وبموجب البند رقم 123 من النظام المالي، يجب أيضا تخفيض القيمة الحالية للمخزون الذي سيتم شراؤه في مرحلة ما في المستقبل بموجب اتفاق الخيارات بالقيمة الحالية لأي تيار من مدفوعات توزيعات الأرباح التي يتوقع أن يسفر عنها السهم خلال الفترة بين الوقت الحاضر ونقطة عندما من المتوقع أن يتم شراؤها الأسهم، لأن هذا هو الدخل المتنازل عنها من قبل المشتري.
ويعني استخدام حسابات القيمة الحالية في إطار المعيار سفاس 123 أن التقديرات المالية تستخدم لتحديد السيناريو الأكثر احتمالا الذي سيحدث في نهاية المطاف. ومن بين التقديرات الرئيسية التي يجب أخذها في االعتبار أنه لن يتم في نهاية المطاف ممارسة جميع خيارات األسهم - فقد ينتهي بعضها بسبب ترك الموظفين للشركة، على سبيل المثال. وينبغي للمرء أن يدرج هذه التقديرات عند حساب إجمالي مبلغ مصروفات التعويضات المستحقة، بحيث لا تترك النتائج الفعلية كثيرا عن التقديرات الأولية.
ومع ذلك، وعلى الرغم من أفضل التقديرات الممكنة، سيجد المحاسب أن استخدام الخيار الفعلي سيختلف حتما من التقديرات الأصلية. وعندما تتغير هذه التقديرات، ينبغي للمرء أن يراعيها في الفترة الحالية كتغيير في التقديرات المحاسبية.
ومع ذلك، إذا لم يتم تغيير التقديرات وكان المحاسب ينتظر ببساطة لمعرفة عدد الخيارات التي تمارس بالفعل، فإن أي فروق من التقدير المحاسبي سوف يتم في تاريخ انتهاء الخيارات أو ممارسة. فإحدى هاتين الطريقتين مقبولة وستؤدي في النهاية إلى نفس مصاريف التعويض، ولكن النهج الأول أفضل من الناحية التقنية، لأنه يحاول التعرف على التغييرات في أقرب وقت ممكن، وبالتالي يؤدي إلى تمثيل سابق للتغييرات في نفقات تعويض الشركة.
الجانب الضريبي لخيار الأسهم لمستلميها (إسو، أمت وخطط نسو)
وخيارات أسهم الحوافز خاضعة للضريبة للموظف في وقت منحها، ولا في الوقت الذي يمارس فيه الموظف في نهاية المطاف خيار شراء الأسهم. إذا لم يتصرف الموظف في المخزون خلال سنتين من تاريخ منح الخيار أو خلال سنة واحدة من تاريخ ممارسة الخيار، فسيتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ذلك ككسب رأسمالي طويل الأجل.
ومع ذلك، إذا قام الموظف ببيع السهم خلال سنة واحدة من تاريخ التمرين، فإن أي ربح يخضع للضريبة كدخل عادي. وعادة ما تتطلب خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) من الموظف أن يمارس أي خيارات الأسهم المكتسبة خلال 90 يوما من إنهاء العمل الطوعي أو غير الطوعي لهذا الشخص.
إن الأثر الضريبي المخفض المرتبط بالانتظار حتى عامين قد انقضى من تاريخ منح الخيار يمثل خطرا على الموظف بأن قيمة الأسهم ذات الصلة سوف تنخفض في الفترة المؤقتة، مما يقابل انخفاض معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل الذي تحقق في نهاية هذه الفترة.
للتخفيف من الخسارة المحتملة في قيمة الأسهم، يمكن للمرء أن يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات للاعتراف الدخل الخاضع للضريبة على سعر الشراء من الأسهم في غضون 30 يوما بعد تاريخ ممارسة الخيار، وحجب الضرائب على ضريبة الدخل العادية في ذلك الوقت. لن یتعرف الموظف علی أي دخل إضافي فیما یتعلق بالأسھم المشتراة حتی یتم بیعھا أو نقلھا بطریقة أخرى في معاملة خاضعة للضرائب، ویتم فرض ضرائب علی الأرباح الإضافیة المعترف بھا في ذلك الوقت علی أساس معدل الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل.
ومن المعقول إجراء االنتخاب في القسم 83) ب (إذا كان مبلغ الدخل المبلغ عنه وقت إجراء االنتخابات صغيرا والنمو المحتمل للسهم في األسهم كبير. ومن ناحية أخرى، فإنه ليس من المعقول إجراء الانتخابات إذا كان هناك مزيج من الدخل عالية الإبلاغ في وقت الانتخابات (مما أدى إلى دفع ضريبة كبيرة) وفرصة ضئيلة للنمو في سعر السهم، أو إذا كانت الشركة يمكن أن تخسر الخيارات. ولا يتوفر القسم 83 (ب) للانتخاب لحاملي الخيارات بموجب خطة المكتب الوطني للإحصاء.
ويجب أيضا مراعاة الضريبة الدنيا البديلة (أمت) عند التعامل مع خطة إسو. في جوهرها، فإن أمت يتطلب أن يدفع الموظف ضريبة على الفرق بين سعر الممارسة وسعر السهم في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار، حتى لو لم يتم بيع الأسهم في ذلك الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى عجز نقدي حاد للموظف، الذي قد يكون قادرا فقط على دفع الضرائب ذات الصلة عن طريق بيع الأسهم. هذه مشكلة خاصة إذا انخفضت قيمة الأسهم في وقت لاحق، لأنه لا يوجد الآن مصدر للأسهم عالية الثمن التي يمكن تحويلها إلى نقدية من أجل دفع الضرائب المطلوبة.
وتنشأ هذه المشكلة في كثير من الأحيان في الحالات التي تكون فيها الشركة قد ذهبت للتو، ولكن الموظفين مقيدين من بيع أسهمهم لبعض الوقت بعد تاريخ الاكتتاب العام، وخطر فقدان قيمة الأسهم خلال تلك الفترة. إن تحديد مبلغ المكاسب التي يتم الإبلاغ عنها بموجب قواعد أمت يكون صعبا بشكل خاص إذا لم يتم تداول أسهم الشركة بشكل عام، نظرا لعدم وجود توافق واضح في الآراء حول قيمة السهم. وفي هذه الحالة، ستستخدم مصلحة الضرائب قيمة سعر السهم الذي اختتمت فيه الجولة الأخيرة من التمويل. عندما تباع الأسهم في نهاية المطاف، يمكن أن يتم تحميل الائتمان أمت مقابل المكاسب المبلغ عنها، ولكن يمكن أن يكون هناك نقص كبير في النقدية في هذه الأثناء.
ولتجنب هذا الوضع، يمكن للموظف أن يختار ممارسة الخيارات عند النقطة التي تكون فيها القيمة التقديرية لأسهم الشركة منخفضة جدا، مما يخفض من مدفوعاتها. ومع ذلك، يجب على الموظف الآن العثور على النقد لدفع ثمن الأسهم التي كان قد اشترى للتو، وأيضا يدير خطر أن الأسهم لن تزيد في القيمة وقد تصبح لا قيمة لها.
خطة إسو صالحة فقط إذا كانت تتبع هذه القواعد:
لا يمكن إصدار خيارات الأسهم الحافزة للموظفين إلا. يجب أن يكون الشخص قد عمل لدى صاحب العمل في جميع الأوقات خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ المنح وينتهي في اليوم قبل ثلاثة أشهر من تاريخ ممارسة الخيار. ولا يجوز أن تتجاوز مدة الخيار 10 سنوات من تاريخ المنحة. ومدة الخيار هي خمس سنوات فقط في حالة الخيار الممنوح للموظف الذي يملك، في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، مخزونا يمتلك أكثر من 10 في المائة من مجموع قوة التصويت المشتركة لجميع فئات مخزون صاحب العمل. إن سعر الخيار عند منحه لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم. ومع ذلك، يجب أن يكون 110٪ من القيمة السوقية العادلة في حالة الخيار الممنوح للموظف الذي يملك، في الوقت الذي يمنح فيه الخيار، مخزونا يمتلك أكثر من 10٪ من إجمالي قوة التصويت المشتركة لجميع فئات مخزون صاحب العمل. القيمة الإجمالية لجميع الخيارات التي يمكن أن يمارسها أي موظف واحد في سنة واحدة يقتصر على 100،000 $. وسيتم التعامل مع أي مبالغ تمارس أكثر من 100.000 دولار كخيار غير مؤهل للأسهم (سيتم تغطيتها قريبا). لا يمكن نقل الخيار من قبل الموظف ولا يمكن ممارسته إلا خلال فترة حياة الموظف.
إذا كانت الخيارات الممنوحة لا تتضمن هذه الأحكام، أو تمنح للأفراد الذين ليسوا موظفين بموجب التعريف السابق، عندئذ يجب أن توصف الخيارات بأنها خيارات الأسهم غير المؤهلة.
لا يتم إعطاء خيار الأسهم غير المؤهلين أي معاملة ضريبية مواتية بموجب قانون الإيرادات الداخلية. ويشار إليها أيضا باسم خيار الأسهم غير القانوني. ولا يدين مستلم المكتب الوطني للإحصاءات بأي ضريبة في التاريخ الذي تمنح فيه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيارات في البورصة العامة. وفي هذه الحالة، يمكن تداول الخيارات في وقت واحد من أجل القيمة، ومن ثم يتم الاعتراف بالضريبة على القيمة السوقية العادلة للخيارات في البورصة العامة اعتبارا من تاريخ المنح.
ويخضع خيار المكتب الوطني للإحصاء للضريبة عند ممارسته، استنادا إلى الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للسهم في ذلك اليوم. سيتم احتساب الربح الناتج كدخل عادي. إذا كان السهم يقدر من حيث القيمة بعد تاريخ التمرين، فإن الربح الإضافي يكون خاضعا للضريبة عند معدل أرباح رأس المال.
ولا توجد قواعد تحكم مكتب الإحصاء الوطني، وبالتالي فإن سعر الخيار يمكن أن يكون أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. ويمكن أيضا تحديد سعر الخيار أعلى بكثير من القيمة السوقية العادلة الحالية في تاريخ المنح، وهو ما يسمى منحة قسط.
ومن الممكن أيضا إصدار خيارات الأسعار المتصاعدة التي تستخدم مقياس انحداري لسعر الخيار الذي يتغير بالتنسيق مع مؤشر مجموعة النظراء، مما يلغي تأثير التغيرات الواسعة في سوق الأسهم ويجبر الشركة على أن تتفوق على سوق الأسهم من أجل تحقيق أي ربح من خيارات الأسهم الممنوحة. أيضا، يمكن إنشاء خيار الأسهم المظلة السماوية التي تسمح ممتلكات حامل الخيار المتوفى تصل إلى ثلاث سنوات في ممارسة خياراته أو لها.
يجب أن تكون إدارة الشركة على بينة من تأثير كل من إسو وخطط نسو على الشركة، وليس فقط الموظفين. لا تحصل الشركة على خصم ضريبي على معاملة خيار الأسهم إذا كانت تستخدم خطة إسو. ومع ذلك، إذا كانت تستخدم خطة مكتب الإحصاء الوطني، ستحصل الشركة على خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل الذي يجب على الموظف الاعتراف به.
إذا كانت الشركة لا تتوقع أن يكون لها أي دخل خاضع للضريبة خلال فترة خيار الأسهم، فإنه لن يحصل على قيمة فورية من وجود خصم ضريبي (على الرغم من أنه يمكن ترحيل خصم لموازنة الدخل في السنوات المقبلة)، وهكذا سيكون أكثر يميل إلى استخدام خطة إسو. هذا هو نهج شائع بشكل خاص للشركات التي لم تنشر بعد.
ومن ناحية أخرى، فإن الشركات المملوكة للقطاع العام، والتي تكون أكثر ربحية عموما، وبالتالي يجب أن تبحث عن التخفيضات الضريبية، ستكون أكثر ميلا لرعاية خطة مكتب الإحصاء الوطني. وقد أظهرت البحوث أن معظم الموظفين الذين يمنحون أي نوع من الخيار سوف تمارس ذلك في أقرب وقت ممكن، والذي يحول أساسا الأثر الضريبي لخطة إسو في خطة مكتب الإحصاء الوطني. لهذا السبب أيضا، العديد من الشركات تفضل استخدام خطط مكتب الإحصاء الوطني.
كيفية إجراء تدقيق المخزون (المبادئ التوجيهية)
سلسلة التوريد محاسبة التكاليف مع برمجيات تخطيط موارد المؤسسات.
قد يعجبك.
30 أغسطس، 2018 في 8:12 مساء.
هل هذا هو تخطيط الويب الجديد؟ جئت لاحظت بعض التغيير وش قد ترغب في مراجعة الفقرة الأولى مع بناء الجملة هتمل.
اترك رد.
التحقق من مشاكل الدفع رسالة [إمايل] قوالب.
7 مراحل التدقيق الرئيسية [للبيانات المالية]
ما هو الدخول اليومية لمعاملات العملات الأجنبية.
المحاسبة عن اكتساب الأعمال باستخدام طريقة الشراء.
حقوق الطبع والنشر © 2018 المحاسبة الضرائب المالية. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment