Tuesday 27 March 2018

خيارات التداول استعراض النشرة الإخبارية


أفضل خيار تداول النشرات الإخبارية.


أفضل خيار التداول النشرات الإخبارية:


هناك الكثير من التجار والسماسرة والمواقع الإلكترونية والنشرات الإخبارية التي تحاول أن تحصل على الاشتراك في خدمتهم أو التسجيل على موقعهم على الانترنت. بعضها مجاني، وبعضها مدفوع بخدمات الاشتراك. وهناك مشكلة بسيطة مع هذه الخدمات هو أنه بحلول الوقت الذي ترسل الشركة تنبيهات تجارتها لمئات من المشتركين، وسعر المكالمة الموصى بها أو وضع انتقلت كثيرا أن الأرباح المحتملة للتجارة قد انخفض إلى حد كبير. على مدى السنوات ال 20 + الماضية لقد قرأت، اشتركت، أو اختبار عشرات من هذه الخدمات وقمت بتضييق قائمتي. دون شك، بلدي المفضلة تداول الخيارات الإخبارية هي:


وقد بدأت ثستريت عدد قليل من الدعوة الجديدة ووضع رسائل إخبارية البريد الإلكتروني التي تركز على المسرحيات على المدى الطويل التي تسعى التقدير على مدى بضعة أشهر. الخدمة حوالي 49 $ في الشهر، وهو مكان عظيم للبدء. فيل الأسهم العالمية - فيل قضايا عدة رسائل البريد الإلكتروني في اليوم أقول لك ما كان يرى له في الأسواق وما يفكر. يبدو أنه يجعل العديد من الصفقات في اليوم، ودائما تقريبا الصفقات ينتشر. نوعه من أسلوب التداول يبحث عن أرباح سهلة وخالية نسبيا من المخاطر على مدى فترة عقد قليلة. بيرني شايفر - بيرني لديها مجموعة متنوعة من الخدمات الإخبارية البريد الإلكتروني تتراوح بين مجانا إلى مكلفة. أنا أحب تلك التي ترسل التجارة الموصى بها كل أسبوع أو نحو ذلك. بيرني يقوم بعمل كبير في شرح منطقه لاختياره، فضلا عن الحرص على التوصية بالخروج المبكر إذا بدأت التجارة تفقد المال. كذبة - بدأ كذبة موتلي أيضا عدد قليل من الدعوة ووضع رسائل البريد الإلكتروني توصية التداول. لقد حاولت واحدة منهم ووجدت أن تكون في الوقت المناسب جدا ومربحة.


كلمة نصيحة - إذا حاولت أي من هذه الخدمات، يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك على 25٪ من الصفقات، وفقدان المال على 50٪ من الصفقات، ومجرد الحصول على أموالك على 25٪ أخرى من الصفقات. يجب عليك مشاهدة مواقفك بعناية بحيث لا تفقد أكثر من 25٪ من الاستثمار الخاص بك على أي تجارة.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


مراجعات مزودي خدمة الرسائل الإخبارية.


في هذه الصفحة تكون قادرا على قراءة تعليقات المستخدمين من مختلف مقدمي الخدمات الخيارات. قريبا!


أي مواقع تعتقد أنها تستحق المراجعة؟ اسمحوا لي أن أعرف، وسوف تظهر هنا!


هناك المئات من المواقع والخيارات المستشارين الإخبارية التي تقدم توصيات بشأن تداول الخيارات. لقد وجدت أكثر من 60 التي توفر خيارات أوتوترادينغ من خلال واحد أو أكثر من الوسطاء أن أوصي. فمن الصعب جدا التمييز بين جميع الاحتمالات، وخاصة بالنظر إلى المطالبات مذهلة لتحقيق الربح من قبل فقط عن كل مستشار.


في هذه الصفحة، سوف أعطي مراجعة أساسية لأكبر عدد ممكن من هذه المواقع كما يمكنني أن أجد. لن أعلق على قيمة الموقع، ولكن سوف تعطي المعلومات الأساسية التي من شأنها أن تسمح لك لجعل الحكم الخاص بك. لقد أضفت منشأة والتي سوف تمكنك من جعل التعليقات الخاصة بك على كل خدمة استشارية. سوف القراء الآخرين تستفيد كثيرا من هذا. أنا أدير جميع التعليقات، ولن تسمح إساءة!


في ما يلي المعايير التي سأدرجها في كل مراجعة:


اسم وتفاصيل الاتصال من النشرة الإخبارية الاستشارية.


هناك مجموعة كبيرة، بما في ذلك دعوة مباشرة ووضع التداول، تداول الخيارات مؤشر، ليبس، المكالمات المشمولة، ينتشر وتجارة الحديد كوندور، وهلم جرا. بقدر ما يمكنني معرفة، وسوف قائمة كل إمكانية هنا.


السعر الأساسي، وأي خصومات المتاحة.


هذا هو واحد أن الجميع يريد أن يعرف! والصعوبة هي أن الأداء الحقيقي نادرا ما يتم الإبلاغ عنه. إذا كان هو انعكاس حقيقي من الصفقات ينصح، وسوف تتيح لك معرفة. بعض التقارير لا تشمل الصفقات السيئة. بعض تظهر الحد الأقصى للسعر يتحقق من قبل خيار الخيار الموصى بها، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك سوف تخرج فعلا في هذا السعر عالية رائعة! لقد وضعت في كل جدول دلالة على ما إذا كانت خدمة معينة توفر الوصول السهل أو قبل بوشيس إلى بيانات أدائها (& كوت؛ يمكن الوصول إليها بسهولة؟ & كوت؛)، ما إذا كانت البيانات سهلة الفهم أم لا (& كوت؛ يسهل فهمها؟ & كوت؛ ) (أي يمكنك استيراد التاريخ والقيام بالتحليل الخاص بك؛ هل وضعت بوضوح أو أنها مجرد كتلة من الأرقام مربكة) وثالثا ما إذا كان التاريخ هو انعكاس حقيقي لتجارتهم، وليس فقط النظرية على أساس مخارج المحتملة (& كوت؛ ترو ريفلكتيون & كوت؛).


شخصيا، وأنا لن الاشتراك للحصول على الخدمة التي لا توفر ما يصل إلى الأمام، قبل الشراء، بيانات واضحة والفعلية لأدائها. إذا كانوا يحاولون حقا تقديم خدمة حقيقية، يجب أن يكونوا دون خجل لإظهار مدى خيرتهم. أنها تخفي فقط البيانات إذا أدائها عديمة الفائدة لكنها تريد أن الربيع لك لأموالك.


وسوف أخبركم ما إذا كنت قد وجدت مكانا حيث تم استعراض هذه المواقع والعروض بشكل مستقل. هذا هو عامل سلامة جيدة!


لذلك، وهنا هم، في الترتيب الأبجدي. يمكنك تصفح القائمة من خلال النقر على واحدة من الروابط أدناه، أو إذا كان هناك بروفيدور محددة التي كنت مهتما، يمكنك النقر على الرابط الذي سوف يأخذك مباشرة إلى جدول الاستعراض:


توب تيب: هل تريد معرفة المزيد؟ هنا هو خيارات تداول الفيديو بالطبع أن يأخذك خطوة بخطوة من خلال الصفقات الحقيقية على منصة التداول توس. هذا بالطبع هو قيمة ممتازة مقابل المال.


انقر هنا لتقديم مراجعة لأحد هذه التقارير.


ستيديوبتيونس النشرة الإخبارية.


ما هي الخيارات الثابتة؟


ستيديوبتيونس هي نشرة تداول الخيارات الممتازة. نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. التركيز على المنتدى هو على استراتيجيات غير اتجاهي مثل لعب الأرباح والتقاويم والفراشات والحديد كوندورس الخ ونحن نشارك الصفقات لدينا مع شرح كامل لليونانيين، والمخاطر / مكافأة، وأفضل وقت للدخول / الخروج، واستهداف الأسعار إلخ


هدفنا هو تبادل خبرتنا ومساعدتك لتصبح تاجر أفضل. وتستند تنبيهات التداول على الصفقات الحقيقية التي نتقاسمها مع المشتركين في الوقت الحقيقي. ستيديوبتيونس ليست رسالة توصية وأنا لست مستشارا المالي.


ما نحن لسنا: نحن لسنا محلل مالي، ولا الأسهم أو الخيارات المعلم الذي يضمن أن بعد نصيحتنا سوف تجعلك الملايين. ونحن ننصح بشدة المشتركين في هذا الموقع للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بهم والتجارة فقط ما يناسب تحمل المخاطر.


ما نحن: نحن نقدم مجموعة من التعليم عالي الجودة والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ. نحن نحاول تثقيفك حول الخيارات. نحن نحاول أن يعلمك عن المخاطر. ونحن نسعى لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة مع الحد الأدنى من المخاطر. نحن نقدم مزيج من الأفكار التجارية قصيرة ومتوسطة الأجل على أساس التقلب الضمني.


"عالمنا يحتاج إلى معلمين أقل والمزيد من المعلمين، غوروس هو مساعدة أنفسهم على أن تصبح ناجحة - المعلمين حول مساعدة الآخرين على أن تصبح ناجحة". - جوزيف C. كونز الابن.


تشمل جميع الاشتراكات.


يوفر ستيديوبتيونس التعليم الخيارات والأفكار التجارية القابلة للتنفيذ في نهج محفظة كاملة. نحن نستخدم مزيجا من الاستراتيجيات غير الاتجاهية: خطة التداول الكاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / المكافآت، وخطط التكيف، وما إلى ذلك يتم تقاسم جميع الصفقات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والتكيف والخروج. 24/7 الوصول إلى منتدى الأعضاء وغرفة الدردشة مع العشرات من التجار من ذوي الخبرة. التعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق، الخ التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و تراديير. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. شفافية كاملة. ويستند سجل حافل على يملأ الحقيقية لدينا. وتشمل جميع الاشتراكات الجديدة نسخة تجريبية مجانية مدتها 10 أيام. محاولة منا - لم يتم تحرير فاتورة قبل نهاية المحاكمة.


لماذا نحن مختلفون؟


أولا، نحن نستخدم نهج محفظة، التي قد تشمل مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات غير اتجاهي.


ثانيا، يستند أدائنا على تعبئة حقيقية. كل تنبيه التجارة يأتي مع قطة من بلدي وسيط يملأ. العديد من الخدمات تستند أدائها على "الحد الأقصى للربح المحتملة" وهو مضلل جدا.


نحن نقدم الكشف الكامل وقائمة جميع الصفقات لدينا على صفحة الأداء. ونحن لن نتجاهل أبدا التجارة من سجلنا.


ونحن نؤكد خيارات التعليم في منتدى مخصص حيث يتم مناقشة كل التجارة قبل وضعها. هدفنا هو لأعضائنا لفهم الأساس المنطقي وراء الصفقات وليس فقط متابعة عمياء التنبيهات. نحن نساعد الأعضاء لتصبح التجار أفضل.


نحن ندعوك للانضمام إلى واحدة من أنجح النشرات الإخبارية تداول الخيارات. يحتل ستيديوبتيونس المرتبة رقم 1 من بين 724 نشرة إخبارية عن إنفستيمونيالز، وهو موقع استعراض المنتجات المالية. قراءة جميع تعليقاتنا هنا. ويذكر المراجعون على وجه الخصوص الصدق والشفافية.


نقوم بالإبلاغ عن العوائد على الحساب بالكامل (لا يعود على الهامش).


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.


تعليق أوي.


السوق التفاف.


التفاف الفهرس.


النشرة البريد الإلكتروني.


أوي استراتيجيات.


تشغيل التحديثات.


أوي التعليم.


الخيارات 101.


ركن التاجر.


الفوز البديهيات.


بريمير إنفستور.


تشغيل التحديثات.


حول بريمير.


النشرة البريد الإلكتروني.


المستثمر النهائي.


حول في نهاية المطاف.


المسرحيات الحالية.


الأريكة البطاطا التاجر.


كبت التحديثات.


كبت في كيفية التجارة.


ليبس التاجر.


التعليق.


مسرحيات جديدة.


محفظة.


النشرة البريد الإلكتروني.


كتاب الخيار.


O. W. النشرة الإخبارية.


لماذا أوبتيونوريتر؟


O. W. الدورة التعليمية.


الوسطاء عبر الإنترنت.


اتصل بنا.


ابدء.


خدماتنا.


الشهادات - التوصيات.


معلومات الاشتراك.


بدء المحاكمة الحرة.


القائمة البيضاء لنا.


إدارة الاشتراك.


5:17:20 بيإم إدت | 2018/1/11.


بقلم توماس هيوز | وارتفعت المؤشرات الرئيسية إلى أعلى مستوياتها في الوقت الحالي على أرباح أفضل من المتوقع، والإصلاح الضريبي، وتوسيع النمو في عام 2018.


خيارات خيار جديد.


9:30:30 بيإم إدت | 2018/1/11.


بواسطة جيم براون | وهناك عدد كبير جدا من خوادم المؤسسة خالية من الفيروسات حسب التصميم.


في تحديثات اللعب والاستعراضات.


8:23:24 بيإم إدت | 2018/1/11.


بواسطة جيم براون | وقد تم محو الخسائر الطفيفة بالأمس من خلال تحرك رئيسي آخر في السوق.


10:37:22 بيإم إدت | 2018/01/06.


بواسطة جيم براون | من المتوقع أن يرتفع مؤشر ناسداك بنسبة 2.6٪ على مؤشر ستاندرد أند بورز و 4.0٪ في بورصة ناسداك حتى لو تمكنا من تكرار هذا الأسبوع.


10:24:42 بيإم إدت | 2018/1/11.


بواسطة جيم براون | تعتمد ريتس على المستأجرين لدفع الإيجار في الوقت المحدد أو تتأثر أرباح الأسهم.


في تحديثات اللعب والاستعراضات.


8:54:33 بيإم إدت | 2018/1/11.


بواسطة جيم براون | وانخفضت القفزات الصغيرة مع ارتفاع مؤشر راسل بنسبة 1.73٪.


الأريكة البطاطس التحديثات التاجر.


5:17:30 إدت | 2018/1/10.


بواسطة دوت هازلين | معاينة مسبقة للأخبار الاقتصادية القادمة.


الخيار الكتاب النشرة الإخبارية.


12:38:12 آم إدت | 2018/1/11.


بواسطة جيم براون | السوق هو الخروج لأفضل بداية منذ عام 2006. دعونا نأمل أن يستمر.


5:57:00 بيإم إدت | 2018/01/09.


بقلم توماس هيوز | هناك تريفيكتا من المحفزات الموجبة للأرباح الإيجابية التي تقود الأسهم في السنة الجديدة.


في نهاية المطاف المستثمر يلعب والتحديثات.


11:08:38 بيإم إدت | 2018/01/08.


بواسطة جيم براون | اتجاه كانون الثاني / يناير هو بداية كبيرة، وهو تاريخي صعودي.


تعليق قفزات المتداول.


10:42:19 بيإم إدت | 2018/01/07.


بواسطة جيم براون | شهد الأسبوع الأول من عام 2018 أداء ممتازا من خلال مؤشرات كاب الكبير.


10:41:59 بيإم إدت | 2018/01/07.


بواسطة جيم براون | مكاسب السوق الأخيرة تجعل من الصعب العثور على وظائف جديدة مع أقساط خيار رخيصة.


10:33:48 بيإم إدت | 2018/01/07.


بواسطة جيم براون | وأدت المخاوف بشأن الانخفاض المحتمل في كانون الثاني / يناير إلى خفض عدد الوظائف القائمة.


10:29:45 بيإم إدت | 2018/01/07.


بواسطة جيم براون | وأغلقنا ست وظائف الأسبوع الماضي، وخمسة منها حققت مكاسب طيبة.


10:41:24 بيإم إدت | 2018/01/07.


بواسطة جيم براون | لم نحصل على تراجع مادي لبدء عام 2018.


لا تكرار أو إعادة توزيع بأي شكل من الأشكال. كل الحقوق محفوظة.


خيارات النشرة الإخبارية، غرفة التداول، والتنبيهات.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


خيارات النشرة الإخبارية، غرفة التداول، والتنبيهات.


ولكن ليس فقط التعليم أيضا مع تنبيهات التجارة الحية (غرف الدردشة، والبريد الإلكتروني، غرفة التداول)


ومن المؤكد أنها ميزة عندما سجل حافل متاح، ولكن أيضا مع الجزء التعليمي.


على وجه الخصوص عرض ليز وجيني.


ولكن ننصح أن نكون حذرين. إنفستيمونيالز لديها مقدمي الرعاة واضحة مثل تيموثي سايكس وجيسون بوند.


وكذلك بعض السماسرة مثل تدمريتراد. كما رأينا في & كوت؛ المميز & كوت؛ القوائم. على الرغم من أن هناك يبدو أن هناك الكثير من التعليقات الشرعية من قبل تجار التجزئة يسمح أيضا.


على وجه الخصوص عرض ليز وجيني.


ولكن ننصح أن نكون حذرين. إنفستيمونيالز لديها مقدمي الرعاة واضحة مثل تيموثي سايكس وجيسون بوند.


وكذلك بعض السماسرة مثل تدمريتراد. كما رأينا في & كوت؛ المميز & كوت؛ القوائم. على الرغم من أن هناك يبدو أن هناك الكثير من التعليقات الشرعية من قبل تجار التجزئة يسمح أيضا.


@ غائم، نظرت إلى إنفستيمونيالز ووجدت خيارا عالي التصنيف & كوت؛ النشرة الإخبارية & كوت؛ موقع يسمى خيارات ثابتة. لقد اشتركت في محاكمة مجانية لمدة 10 أيام. أنا أحب أنها توفر التعليم ومنتدى نشط جدا.

No comments:

Post a Comment