Thursday 15 March 2018

أفضل خيار التجارة


TopOption.


توبوبتيون لم تعد تقدم الثنائيات. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


توبوبتيون مراجعة الأرشيف.


توبوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة التي تملكها وتدار من قبل الشركة القابضة سافيكاب الاستثمار المحدودة (سابقا أربات كابيتال المحدودة). الوسيط هو واحد من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم التي تقبل سكريل وينظم تماما من قبل الاتحاد الأوروبي الخيارات الثنائية وكالة تنظيمية سيسيك.


أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في منصة تداول الخيارات الثنائية توبوبتيون هو مجرد كم هو بسيط. ليس هناك تصميم أو وظيفة يتوهم الخلط، بالضبط ما يحتاج التاجر لتنفيذ صفقاتهم & # 8211؛ الرسم البياني للسعر، شريط اختيار التجار، علامة التبويب الأصول، علامة التبويب وقت انتهاء الصلاحية وأزرار تنفيذ التجارة.


مع منصة التداول مرتب، الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة مع حد أدنى من ضجة. في الواقع، يمكن للمتداولين إتمام إجراء تداول مع ثلاث خطوات بسيطة فقط:


حدد أصلا للتداول مع تحديد اتجاه السوق (كال / بوت) قرر مبلغ الاستثمار و "تطبيق" الخيارات.


أفضل شيء عن منصة التداول توبوبتيون هو حقيقة أنه يحصل على تحديث بانتظام حتى يتم عرض فقط الأصول المتاحة للتداول.


على الرغم من توقعات تبدو بسيطة من منصة التداول توبوبتيون، وهناك بعض الميزات الفريدة التي كانت مخفية وراء ذلك. على سبيل المثال، في ظل وضع بروبتيون، يمكن للمتداولين اختيار تداول أحد الأصول مقابل آخر باستخدام ميزة "زوج الأسهم" ومعرفة أي الأصول ستؤدي أداء أفضل.


اثنين من الميزات الأخرى التي قد تكون مفيدة للتجار تحت وضع بروبتيون هي "مضاعفة" و "تجاوز" الميزات. تسمح ميزة دوبل أوب للمتداولين بمضاعفة مبلغ الاستثمار عندما يعتقدون أن الصفقة تسير بشكل جيد كما هو متوقع. ميزة "الفائض" مفيدة عندما ترغب في تمديد صفقتك إلى ما بعد فترة انتهاء الصلاحية الأصلية.


بين اختيار الصفقات التي يمكن للتجار جعلها في توبوبتيون تشمل خيارات مثل خيارات عالية / منخفضة (كال / بوت) الكلاسيكية، خيارات 60 ثانية، خيارات بلمسة واحدة، أوبتيون بيلدر. مع وضع بروبتيون، التجار الحصول على مزيد من المرونة في الطريقة التي تجعل الصفقات الخاصة بهم. مع جميع الوظائف المبتكرة مدسوس بعيدا داخل هذا أكثر من ذلك، يمكن للتجار تحسين احتمالات صفقاتهم بشكل كبير.


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات في توبوبتيون. يمكن للمبتدئين اختيار لبدء تجربة التداول الخاصة بهم مع شرط انخفاض "كاتب" حساب. هذا الحساب يتطلب فقط من التجار وضع حد أدنى للإيداع الأولي 100 دولار لفتح. زيادة حجم هو حساب "برو" حيث يحتاج التجار الحد الأدنى للإيداع الأولي من 1000 $ لفتح. وأخيرا، لدينا حساب "فيب" حيث يحتاج التجار لإيداع 5000 $ لفتح. كل نوع من أنواع الحسابات التجارية لديها مجموعة خاصة من المزايا والفوائد. ومع ذلك، لا يزال التجار الحصول على التمتع باهتمام مدير حساب المخصصة لرعايتها.


متوسط ​​العائد في توبوبتيون هو في نهاية عالية من معيار الصناعة في 85٪. ومع ذلك، إذا كان التجار أكثر المغامرة، فإنها يمكن أن تذهب لحرف عطلة نهاية الأسبوع التي يمكن أن تدفع ما يصل الى 500٪.


لدى توبوبتيون حاليا حوالي 53 نوعا من الأصول الأساسية للتجار للاختيار من بينها. وهي تشمل 17 نوعا من الأسهم و 12 نوعا من العملات و 16 نوعا من المؤشرات و 8 أنواع من السلع. وتظهر القائمة التالية أدناه مجموعة كاملة من الأصول المتاحة للتداول.


توبوبتيون يأخذ دعم العملاء على محمل الجد. وسيط موجه نحو الخدمات، ويقدمون قائمة واسعة من 39 أرقام الهاتف المحلية (على حد سواء الأرقام المجانية والأرقام العادية) التي يمكن لعملائها الاتصال بهم على. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على التجار أيضا خيار الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الفاكس أو الدردشات الحية أو البريد الإلكتروني.


الأول الذي التجار يمكن أن تكون واثقة مع توبوبتيون بشأن موثوقيتها هو حقيقة أنها تنظم. كونها سيسيك ينظم يعني يمكن تعويض المستثمرين تصل إلى لحن من 20،000 € في هذا الحدث توبوبتيون تصبح معسرة. ولزيادة حماية أموال المتداولين، يتم فصل جميع الصناديق التشغيلية للشركة عن أموال التجار.


قسم التعليم الشامل مجموعة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخية دفعات عالية منصة التداول بديهية ويدعم التداول عبر الهاتف المتحرك وسيط منظم مع صندوق تعويض التأمين.


حتى الآن، لا توجد عيوب واضحة للتعامل مع توبوبتيون.


وعموما، توبوبتيون هو وسيط مثالي لأي مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. لديهم مجموعة دعم ممتازة ومنصة التداول التي هي ودية جدا للمستخدم. سوف المبتدئين تجد نفسها بسهولة في المنزل هنا في توبوبتيون.


توبوبتيون تجريبي.


معاينة موقع الويب.


توبوبتيون هي واحدة من وسطاء الأكثر ترابطا على هذا الكوكب. فهي جزء من شركة أكبر، والمعروفة باسم الأسواق. وبهذه الطريقة يمكن الاستفادة من قدر كبير من الخبرة القادمة من الشركة الأم. أسواق الأسواق وفريق الأسواق هي واحدة من أفضل في هذه الصناعة. في الواقع، كبير الاقتصاديين يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان على شبكة التلفزيون المهنية ومزود البيانات بلومبرغ، وإعطاء رأيه حول القضايا الهامة.


توبوبتيونس هو مجرد إعداد صفحة ببساطة يخفي منصة التداول ميزة الغنية. واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام هو نظام مدير الحساب. يدعم مديري الحسابات نظام الحسابات، اعتمادا على نوع الحساب. عموما هناك ثلاثة أنواع من توبوبتيون الحسابات الحقيقية: كاتب، برو، وكبار الشخصيات. لديهم جميعا مدير الحساب، ولكن الفرق هو في مجموعات الخبرة. مدراء حسابات المبتدئين ليسوا محترفين ومختصين كما هو الحال مع الحسابين الأفضل.


توبوبتيون حساب تجريبي.


تقدم صناعة الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من الميزات التجارية المفيدة والخدمات التي يمكن استخدامها عند تداول الخيارات الثنائية. توبوبتيون ينتمي إلى فئة من منصات التداول الموثوق بها ووضعها التنظيمي سيسيك يبين كيف يقدم هذا الوسيط معايير أمنية عالية. توبوبتيون حساب تجريبي هو واحد من الخدمات التجارية المستخدمة عادة على منصة. للتجار في جميع أنحاء العالم، حساب تجريبي هو قيمة جدا نظرا للتجار حقيقة يمكن اختبار منصة ونرى كيف تداول الخيارات الثنائية يبدو في الواقع.


تقدم توبوبتيون التجار حساب تجريبي مع رصيد 10000 $، وهو نفسه لجميع أنواع الحسابات. في حساب ستارتر مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، سوف التجار الحصول على عرض توبوبتيون لمدة 3 أيام. في حسابات التداول الأخرى فوق 300 $ الحد الأدنى للإيداع، حساب تجريبي مع $ 10000 سوف تستمر لمدة 5 أيام.


توبوبتيون حساب تجريبي هو وسيلة ممتازة للمتداولين مبتدئين لتحسين مهارات التداول واختبار منصة تجريبي في بيئة خالية من المخاطر. التداول دون مخاطر ينطوي يعني أن يتم إعطاء التجار المال الظاهري لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي، بدلا من واحد حقيقي. لتبدأ، والتجار أحرار في الاتصال توبوبتيون مدير حساب وتسأل عن كيفية البدء في استخدام توبوبتيون حساب تجريبي. على حساب تجريبي، التجار قادرون على استخدام أدوات التداول المختلفة والاستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من تداول الخيارات الثنائية. في وقت لاحق، عندما يكتسبون الثقة في الإصدار التجريبي، يمكن للتجار اختيار حساب التداول المفضل والبدء في استثمار المال الحقيقي في الخيارات الثنائية.


توبوبتيون ثنائي استعراض منصة التداول.


لم يكن لديك لتحميل البرمجيات من أجل التجارة على منصة التداول ثنائي توبوبتيون. يمكنك الوصول بسهولة إلى كل من موبايل و توبوبتيون منصة التداول الثنائية من متصفح الويب الخاص بك، مما يجعل انشاء سريعة ومريحة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة للتسجيل في توبوبتيون، وصناديق الودائع والبدء في التداول على الفور.


وقد تم تصميم منصة التداول الثنائية توبوبتيون لتلبية متطلبات كل نوع من التاجر - سواء كانت جديدة أو من ذوي الخبرة. منصة سهلة الاستخدام وبديهية، مما يجعل معظم الميزات والمنتجات المتاحة سهلة الاستخدام وممتعة للتجار المبتدئين. في توبوبتيون الأكاديمية، يمكن للمتداولين المبتدئين الوصول إلى الكثير من الموارد التي صممت خصيصا لهم. وتشمل هذه ندوات تمهيدية، والكتب الإلكترونية، دروس الفيديو، واحد على واحد التدريب، فضلا عن 24/5 خبير دعم متعدد اللغات.


عند تداول الخيارات الثنائية على توبوبتيون، يمكنك ببساطة اختيار ما إذا كان الأصل المحدد سوف ترتفع أو لأسفل، على مدى فترة محددة من الزمن. منصة التداول توبوبتيون الثنائية يسمح لك لتنفيذ التجارة الخاصة بك بطريقتين: المحمول وتداول الويب.


تجارة المحمول.


هذا يتيح لك تحقيق الدخل في كل دقيقة، فضلا عن الاستفادة من أقصى قدر من التنقل عند تنفيذ التجارة الخاصة بك على الروبوت أو اي فون الأجهزة النقالة. هذا المحمية بشكل جيد وقوية منصة توبوبتيون موبايل لا يتطلب أي تحميل، ويهدف إلى السماح لعمليات إعدام التجارة في الوقت الحقيقي السريع، فضلا عن تجربة تجارية مثيرة لجميع التجار.


تجارة الويب.


هذا يسمح التداول الذي هو سريع ومرن وسهل الاستعمال. يوفر توبوبتيون ويب التجار مع طرق متعددة للتداول. يمكن للتاجر الاختيار من بين ما يصل إلى 180 الأصول القابلة للتداول واختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية بما في ذلك كلاسيكوبتيون، بروبتيون، لمسة واحدة، الخيار منشئ وأكثر من ذلك. وهناك أيضا خيارات واسعة من خيارات انتهاء الصلاحية لتلبية متطلبات جميع أنواع التجار. للاندفاع من التجارة يسير بخطى سريعة، تأكد من تحديد انتهاء فترة 60 ثانية. من ناحية أخرى، إذا كان الهدف هو الاستثمار على المدى الطويل، واختيار نهاية الشهر أو حتى نهاية العام انتهاء الصلاحية، أو اختيار أي شيء بينهما.


و توبوبتيون منصة التداول الثنائية كما يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، مثل مزدوجة المتابعة، الرسم البياني التاريخ، بيع الخيار، التمديد، فضلا عن ميزات زوج الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات إدارة المخاطر متعددة المتاحة لتمكين التجار من تولي المسؤولية وتحديد المخاطر للعودة النسب المئوية لكل من صفقاتهم.


توبوبتيون التطبيق.


توبوبتيون تعمل باستمرار على توفير أحدث الخدمات وميزات التداول التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة عند تداول الخيارات الثنائية. تجارة المحمول هي واحدة من الخدمات المبتكرة المتاحة للتجار المسجلين في جميع أنحاء العالم. توبوبتيون التطبيق هو خيار ممتاز لجميع التجار، سواء عديمي الخبرة والمهنية أن يكون على التخلص العديد من الفوائد عند تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط. توبوبتيون التطبيق يمكن تحميلها من غوغل بلاي و المتجر ومتوافق تماما مع جميع أجهزة أبل و أندرويد.


تم تجهيز توبوبتيون التطبيق مع:


التجارة على الذهاب & # 8211؛ يمكن للتجار الحصول على حساب التداول عندما تكون على الذهاب وكسب ما يصل الى 85٪ دفع تعويضات. ويمكن أن تتداول مع العديد من الأسهم المختلفة، والعملات والسلع والمؤشرات.


مع توبوبتيون التطبيق، فقد خلقت ممتازة تجربة التداول المحمول حيث التجار قادرون على التجارة مع العديد من الأصول المتاحة واستخدام أدوات وتقنيات مختلفة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للتجار حتى مسح رمز الاستجابة السريعة للوصول إلى توبوبتيون التطبيق أو يمكنهم زيارة غوغل بلاي أو المتجر للحصول على التطبيق. كما يمكنهم الحصول على إشارات تداول ثنائية من خدمات إشارات التداول الثنائية الخيارات العادلة. التطبيق المحمول الخاص بهم هو قوي حقا، ويمكن استخدامها على الهواتف الذكية وأقراص. كوسيط منظم وشرعي، وقد أعد هذا الوسيط توبوبتيون التطبيق الذي يأتي كحل مبتكرة كبيرة.


توبوبتيون تسجيل الدخول.


للتجار للوصول إلى منصة توبوبتيون، يطلب منهم تسجيل وتسجيل الدخول. يوفر توبوبتيون التجار برنامج سبوتوبتيون الذي يحتوي على واجهة المستخدم ودية وتبدو حديثة جدا لجميع التجار عند تسجيل الدخول. لا توجد أي مضاعفات عند التسجيل الذي يبسط إلى حد كبير تداول الخيارات الثنائية مع هذه الوساطة. ولكي يكون التجار مؤهلين للتداول مع الأصول الأساسية، يطلب منهم تقديم مستندات معينة يجب التحقق منها وبعد ذلك، سيتم إرسال البريد الإلكتروني إلى التجار لتفعيل الحساب. وفيما يلي الوثائق:


يجب إرسال وثائق التحقق هذه إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بعد تفعيل الحساب، يجب على التجار تحديد طريقة الدفع بين بطاقات الائتمان أو السلك المصرفي أو المحفظة الإلكترونية. توبوبتيون تسجيل الدخول يعطي التجار إمكانية لاختيار العملة المفضلة. ويمكن أن تستثمر في اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، بلن و كاد. من المهم أن نلاحظ أن العملة المختارة في توبوبتيون تسجيل الدخول يجب أن تبقى هي نفسها في عملية الانسحاب. لأي مساعدة خلال توبوبتيون تسجيل الدخول، يمكن للتجار الوصول إلى خدمة دعم العملاء. أقل الحد الأدنى للإيداع مع توبوبتيون هو 100 $ وبعد إيداع، يمكن للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات التجارية المختلفة والخدمات التي يمكن استخدامها لعملية تداول ثنائي مربحة.


توبوبتيون الحد الأدنى للإيداع.


عند تداول الخيارات الثنائية، يفضل الكثير من التجار شريكا موثوقا به يدعمهم في العملية ويوفر فرصا جيدة للربح في نفس الوقت. في معظم الأحيان، والبساطة يكون المفتاح، واحدة من أفضل الصفات هو عندما كل ما هو مربوط في حزمة سلس الذي يشعر فقط الطبيعية.


توبوبتيون هو وسيط تقدم ذلك تماما. أنها تجنب أي تعقيدات لا لزوم لها وترك التجار للتركيز على التداول. عند التداول، ومديري حساباتهم، التي هي أيضا المهنيين المدربين، ودعم العملاء، حتى مع جلسات واحد على واحد.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


هناك ثلاثة أنواع الحسابات - كاتب، برو & أمب؛ كبار الشخصيات. أنها جميعا تقدم مكافآت، وما هو مثير للاهتمام، فإنها جميعا تشمل المكافآت إعادة ترتيب. توبوبتيون لديها واحدة من سياسات الحد الأدنى ودية الود للمبتدئين. المبلغ المطلوب هو فقط 100 دولار أمريكي. هذا النوع من شريط منخفض للوصول يفتح الكثير من الجماهير الذين يريدون أن نرى ما هو مثير جدا حول تداول الخيارات الثنائية أن الجميع يتحدث عنه.


مع 100 دولار أمريكي أو يورو فقط، يمكن للمستخدمين البدء مع حساب المبتدئين. وهو يتضمن مدير حساب شخصي، مكافأة 15٪، و 10٪ مكافأة إعادة. توبوبتيون لديها أيضا أكاديمية الخيارات الثنائية على موقعها على الانترنت التي هي مجانية للجزء الأكبر. بل هو مورد حاسم لجميع التجار لأنه يحتوي على الكثير من النصائح التجارية الجيدة ونصائح بالإضافة إلى المبادئ التوجيهية التداول الأساسية. وتتمثل النقطة في جعل التجار جاهزين قدر الإمكان في اللحظة التي يبدأون فيها التداول.


توبوبتيون الحد الأدنى للتجارة.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لفتح التداول على منصة التداول توبوبتيون هو $ / € / £ 10. من أجل تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التجارة، يجب على المرء أولا إيداع الأموال في الاعتبار ومن ثم اتبع هذه الخطوات أبرز:


اختر مادة عرض عن طريق الاختيار من مجموعة توبوبتيون الواسعة من الأصول في القائمة المنسدلة المتوفرة.


حدد وقت انتهاء الصلاحية، وهي الفترة الزمنية التي تريد إغلاق الصفقة.


تحقق من اختيار المتداول، وهي ميزة توبوبتيون التي تمكن من رؤية الاتجاه الذي اختاره الآلاف من التجار الآخرين، في لمحة.


انظر إلى الرسم البياني المباشر الذي يعرض تحركات الأصول في الوقت الحقيقي، وبالتالي تمكين من إجراء تقييم قبل الاستثمار.


مرة واحدة كنت قد قررت على حجم الحد الأدنى للاستثمار التجاري كنت ترغب في جعل، وسوف تحتاج إلى اختيار الاتجاه. اختر كال إذا كان يبدو أن سعر الأصول سوف يرتفع، أو الذهاب ل بوت، إذا كان يبدو أن قيمة الأصول من المرجح أن تنخفض.


حدد المبلغ الذي يرغب في الاستثمار في الحد الأدنى من التجارة بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، ثم انقر على تطبيق.


مرة واحدة القيام به مع تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التجارة، والتاجر تتبع ذلك. ويمكن القيام بذلك عن طريق مراقبة الحد الأدنى من التجارة على الرسم البياني الحي، في المراكز المفتوحة. وسيسمح ذلك بعرض حركة الأصول خلال الفترة التي تفتح فيها الصفقة. وبمجرد أن تبدأ الأرباح المتداول في، كل ما تبقى للقيام به هو احتفال المكاسب. يمكن تنفيذ الحد الأدنى من توبوبتيون التجارة عن طريق كل من التداول عبر الإنترنت والتداول عبر الهاتف النقال.


يتيح التداول عبر الجوال تحقيق الدخل في كل دقيقة، فضلا عن الاستفادة من أقصى قدر من التنقل عند تنفيذ توبوبتيون الحد الأدنى من التداول على جهاز أندرويد أو إفون. منصة توبوبتيون موبايل محمية بشكل جيد وقوي لا يتطلب أي تحميل وتم تصميمه لتمكين عمليات الإعدام التجارة في الوقت الحقيقي السريع وتجربة مثيرة لكل تاجر.


ويب التداول في توبوبتيون هو سريعة ومرنة وسهلة الاستخدام تقدم التجار طرق متعددة لتنفيذ الحد الأدنى من الصفقات. التجار الحصول على الاختيار من بين ما يصل إلى 180 الأصول القابلة للتداول واختيار من مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية مثل بروبتيون، كلاسيكوبتيون، لمسة واحدة، الخيار منشئ وغيرها الكثير.


توبوبتيون لمسة واحدة.


تقدم توبوبتيون محفظة متنوعة من أدوات التداول والمنتجات مع الهدف الرئيسي لجعل التداول عبر الإنترنت في متناول الجميع، بما في ذلك التجار المبتدئين الذين يفتقرون إلى الخلفية في مجال التمويل. وتشمل الميزات المبتكرة توبوبتيون الشعبية الكلاسيكية مثل أونيتوش، بروبتيون، منشئ ثنائي و 60 ثانية. لا يلزم تحميل لاستخدام توبوبتيون على شبكة الإنترنت ومنصات التداول المحمول. في الواقع، بمجرد الاشتراك، يتم منح المتداول الوصول الفوري والتنفيذ الفوري من الصفقات، ضمن تجربة تداول مثيرة وجذابة للتجار على أي مستوى. وفيما يلي نظرة متعمقة في ميزة توبوبتيون أونيتوش وكيف تمكن التجار لجني المكافآت.


الخيار توبوبتيون أونيتوش تمكن من جني عوائد إذا ضرب الأصول المعدل المستهدف. وهنا كيف يعمل: إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الخاصة سيرتفع، وتحقيق معدل محدد مسبقا فوق سعره الحالي، على وجه التحديد 17.00 بتوقيت جرينتش، فإنها ببساطة اضغط توش و توب. إذا كانوا يعتقدون أن سعر الأصول سوف ينخفض، والحصول على سعر محدد مسبقا أقل من سعره الحالي على وجه التحديد 17.00 بتوقيت جرينتش، ثم ببساطة اضغط على اللمس و بوتوم.


وكما ذكرنا أعلاه، في حالة حصول الأصل على السعر المحدد سلفا في الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش من اليوم نفسه، فإن التاجر سيكون مؤهلا لتلقي عائد يصل إلى 500٪ في وقت انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا كان الاستثمار هو خارج المال في أي يوم، فإن التجارة المنفذة تبقى مفتوحة ويتم التحقق كل يوم لمعرفة ما إذا كان السعر قد حقق السعر المحدد سلفا المطلوبة للحصول على النتيجة في المال. وتظل الصفقة مفتوحة حتى يوم الجمعة، وعندها تنتهي صلاحيتها.


يمكن للمتداولين شراء خيارات توبوبتيون أونيتوش كلما تم إغلاق سوق الأصول المعينة. من أجل الحصول على عائد، يجب أن يتجاوز سعر عينة الأصل الأساسي أو يصل إلى المعدل المستهدف مسبقا مرة واحدة فقط خلال عمر الخيار. وفي حال فشل سعر الأصل الأساسي في الوصول إلى المستوى المحدد سلفا، لن يتم استلام أي مبلغ مسترد وسيتم مصادرة كامل مبلغ الاستثمار. ولذلك، فإن مبلغ الخطر أو الربح لهذا الخيار هو مسبقا ومعروفة في وقت مبكر.


يمكن شراء خيارات توبوبتيون أونيتوش بالوحدات بالسعر المحدد على الموقع. يتم أخذ عينات من هذه الخيارات للتحقق والتحقق مما إذا كانت قد وصلت إلى معدلات الهدف. ويتم ذلك مرة واحدة كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش. كلما لم يتم نشر معدلات العينة 5 مرات خلال الأسبوع، وبالتالي سيتم تخفيض عدد العينة.


توبوبتيون الولايات المتحدة الأمريكية الاستعراض.


توبوبتيون هو مبتكر في الخيارات الثنائية، وتقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول الذكية وسهلة الاستخدام والمنتجات والخدمات المصممة للاستئناف على الايجابيات في حين تمكين التجار الجدد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. مرخص بالكامل وينظمها الاتحاد الأوروبي، يتم تشغيل توبوبتيون من قبل الأسواق والمملوكة من قبل بلايتيش. لأن توبوبتيون لا يقبل عملاء الولايات المتحدة، يجب على التجار بدلا من ذلك الانضمام بورتر المالية إذا كانوا من الولايات المتحدة الأمريكية، وترغب في تداول الخيارات الثنائية.


مقالات توبوبتيون.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


توبوبتيون وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


توبوبتيون وسيط مراجعة.


توبوبتيون مملوكة من قبل ليدتريد المحدودة واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم.


اقرأ المزيد في توبوبتيون مراجعة لمعرفة كل شيء توبوبتيون لهذا العرض، وميزات، وإعدادات، وأنواع الخيارات الثنائية، ودعم العملاء الخ وهي واحدة من وسطاء فقط في العالم حيث يمكنك إيداع مع باي بال ومرخصة من قبل سيسيك. في عام 2018 فاز توبوبتيون جائزة أفضل وسيط مرخص على حفل توزيع جوائز فبو الذي هو أيضا حقيقة هامة للمراجعة توبوبتيون.


توبوبتيون ميزات خاصة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


كشفت مراجعة توبوبتيون أن الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $. عند كتابة هذا الاستعراض توبوبتيون بحثنا عن هذه التفاصيل وكانوا مندهشون للغاية حول هذا الحد الأدنى للإيداع لأنها تسمح للتجار الجدد لمحاولة إعطائها قبل التداول مع مبالغ أكبر. هناك ثلاثة حسابات التداول المقدمة لجميع التجار:


توبتوبتيون كاتب الحساب.


الحد الأدنى للإيداع 100 $ أحجام حصة للتخصيص لا رسوم المستثمرين أدوات إدارة المخاطر صندوق التعويض.


توبوبتيون برو حساب.


الحد الأدنى للإيداع 1000 $ فوائد حساب مبتدئين ستراتيجيكس الوصول 24/5 دعم التنبيهات غرفة الأخبار والتحديثات 1 على 1 مقدمة لمتجر مكتبة الفيديو الإلكترونية.


حساب توبوبتيون فيب.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ 3 ساعات من واحد على واحد التداول مدير حساب متخصص المتقدمة مكتبة الفيديو الإلكتروني منصة التداول المهنية فونوس تقرير فوائد حساب للمحترفين.


خلال استعراض توبوبتيون، وجدنا أن جميع الأموال محتفظ بها في البنوك في ألمانيا والمملكة المتحدة وسويسرا. يمكنك قراءة تأكيد كامل لهذا على الموقع الذي أدلى به كمغ العالم أكبر شركة التدقيق إذا كنت لا & رسكو؛ ر نعتقد لنا.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


لسوء الحظ، توبوبتيون ليس لديه حساب تجريبي متاح للتجار. حساب تجريبي عادة ما يكون بمثابة حساب الممارسة حيث التجار لا يتعرضون للخطر الحقيقي لأنها تتداول مع المال الظاهري وتحقق أرباحا افتراضية. يتم استبدال توبوبتيون التجريبي مع قسم التعليمية مذهلة من شأنها أن تعطي التجار كل المعرفة التي يحتاجونها للتجارة بنجاح من اليوم الأول. ومع ذلك، سوف توبوبتيون تجريبي يكون إضافة كبيرة إلى منصة، على الرغم من أن دعم العملاء أوضح أن مديري الحسابات يشرحون أيضا كل خطوة على الطريق.


عند إيداع أول مرة مع توبوبتيون يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2500 $ في مكافأة. المكافأة هي 25٪ من الإيداع الأولي إذا طلبت ذلك. أنت لست ملزما بتلقي المكافأة كما أنها لا تفيدك دائما لأنها تضع قيودا على حسابك. اطلع على مزيد من التفاصيل في مراجعة توبوبتيون الفريدة أدناه.


اطلع على مزيد من التفاصيل في مراجعة توبوبتيون الفريدة أدناه.


توبوبتيون التداول البرمجيات.


توبوبتيون يستخدم كيستون كموفر البرمجيات مثل معظم وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. البرنامج سهل الاستخدام، وسوف تكون قادرة على التجارة مع منصات كيستون المعتادة مثل دعوة / وضع، أو 60 ثانية الخيارات. يجب عليك بالتأكيد محاولة التجارة 60 ثانية إذا كنت تبحث عن عائد سريع على أموالك. هناك أيضا فوق / أدناه، خيارات برو و ستراتيكس التداول المتاحة، وفقا لاستعراض توبوبتيون.


هناك أكثر من 180 الأصول للاختيار من بينها عند التداول مع توبوبتيون حتى أنك لن تجد محفظة أكبر للاختيار من أي مكان آخر في العالم التجاري ثنائي على الانترنت. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أداة ستراتيجيكس لتحليل أفضل. تم تصميم ستراتيجيكس في الغالب للتداول السريع وتجار الخيارات الثنائية المتقدمة.


عند بدء التداول على منصة توبوبتيون سوف تكون قادرة على مراقبة الصفقات النشطة الخاصة بك تحت المخططات التجارية. الرسوم البيانية التجارية هي في منتصف الشاشة وتحت ذلك سترى الصفقات الخاصة بك. عندما يتم إغلاق التجارة يمكنك ان ترى النتيجة في محفظتك.


توبوبتيون معلومات الدعم.


سوف تتلقى مكالمة هاتفية دقيقة بعد فتح حساب مع توبوبتيون. عندما نقوم بإجراء مراجعة توبوبتيون ونحن نفعل ذلك دائما لاختبار الخدمات. سوف تحصل على مدير حساب شخصي وكذلك مدرب التداول الشخصية. هذا هو لتأمين تحصل على بداية جيدة مع توبوبتيون وتعلم أساسيات التداول قبل البدء في المخاطرة أموال كبيرة. يمكن أن يكون مدير الحساب مفيدا كما تعلمنا في مراجعة توبوبتيون.


خدمة دعم الدردشة الحية جيدة جدا. كان علينا أن ننتظر ثلاث ثوان قبل أن نلتقي من قبل وكيل دعم مفيد.


يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك حساب مع توبوبتيون كل الاتصالات يذهب عبر مدير حسابك وليس الدعم المنتظم. هذا شيء وجدنا غير عادي في توبوبتيون الاستعراض.


توبوبتيون الموقع هو متاح في العديد من اللغات الشعبية بما في ذلك الصينية والألمانية والإيطالية والفرنسية، وبالطبع، الإنجليزية. قائمة كاملة من اللغات يمكن العثور عليها في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.


وأظهرت مراجعة توبوبتيون كيف يقدم هذا الوسيط أيضا قسم التعليمية مذهلة للتجار الذين يرغبون في معرفة المزيد. هناك مكتبة فيديو مذهلة وندوات عبر الإنترنت، وكذلك الكتب وأدلة أساسية حول تداول الخيارات الثنائية. وأشار توبوبتيون مراجعة هناك أيضا قائمة مذهلة من الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية وكذلك التعليمات & # 8217؛ ق التي تشرح المبادئ الأساسية للتداول مع هذا الوسيط.


طرق الدفع توبوبتيون.


المصرفية سهلة وسريعة للاستخدام مع توبوبتيون. لقد شعرنا بخيبة أمل لعدم العثور على مونيبوكيرز المتاحة لأنها طريقة الإيداع المفضلة لدينا، ونحن لا يمكن استخدامها لمراجعة توبوبتيون. وسائل الإيداع والانسحاب المتاحة هي بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد ودلتا، ويب ماني وسلك البنك سريع. سحب توبوبتيون بسيطة جدا.


الشروط والأحكام هي مكتوبة بشكل جيد وسهلة الفهم والتجار دون & # 8217؛ ر ما يدعو للقلق توبوبتيون يجري عملية احتيال. أيضا، توبوبتيون هو وسيط منظم وهو دليل آخر أنها ليست عملية احتيال.


يجب على التجار الذين يقررون إجراء الانسحاب أولا التحقق من هويتهم. هذه الخطوة ضرورية حتى لا يفوز شخص آخر بأموالك. سحب توبوبتيون ممكن في أي وقت، طالما أن التجار قد وفوا بالتزاماتهم، مثل الوصول إلى حجم المكافأة أو تسليم الوثائق. يتم تنفيذ عمليات سحب توبوبتيون بسرعة ولكن قد يستغرق الأمر 10 أيام حتى تصبح الأموال مرئية في حسابك. بعض طرق سحب توبوبتيون هي أسرع من غيرها، ويبدو أن بطاقات الائتمان هي أبطأ طريقة.


توبوبتيون مرخصة في قبرص وضمان حسابك تصل إلى 20،000 €. يتم الاحتفاظ بجميع الصناديق في توبوبتيون في البنوك التالية في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا: باركليز، ربس و كومرزبانك.


مقالات توبوبتيون.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


TopOption.


مزايا.


اختيار الحسابات موقع متعدد اللغات اختيار كبير من الأصول.


سلبيات.


لا حساب تجريبي منصة واحدة فقط المتاحة.


مزايا.


اختيار الحسابات موقع متعدد اللغات اختيار كبير من الأصول.


سلبيات.


لا حساب تجريبي منصة واحدة فقط المتاحة.


توبوبتيون مراجعة.


توبوبتيون، ومقرها في نيقوسيا، قبرص يتم تشغيلها من قبل نونتيوس الوساطة & أمبير؛ إنفستمنت سيرفيسز سا، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل لجنة سوق رأس المال اليوناني بموجب ترخيص رقم 7/481 / 30.7.2008. الموقع متاح باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية واليابانية، البولندية، التشيكية، الروسية، السويدية، الصينية، البرتغالية، الهولندية، البلغارية، الرومانية، السلوفاكية الليتوانية، النرويجية والمجرية.


هناك ثلاثة حسابات للاختيار من بينها في توبوبتيون. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 100 $ لفتح حساب كاتب وتجار الحصول على ما يصل إلى 250 $ كمكافأة ترحيب. مطلوب 1000 $ لفتح حساب برو ويتم منح مكافأة ترحيب تصل إلى 250 $ مع هذا الإيداع. حساب فيب يمكن فتحه من قبل أي شخص يجعل إيداع $ 5000.This يأتي مع مكافأة من 2500 $.


توبوبتيون أنواع الحسابات.


لا توجد رسوم أو عمولات لأي من هذه الحسابات ويرافق كل ثلاثة ساعات مختلفة من التدريب على واحد 1، والكتب الإلكترونية، ومديري الحسابات الشخصية والعديد من الفوائد الأخرى. تتوفر المساعدة خارج ساعات العمل لحاملي حساب كبار الشخصيات. كما يحق لهم الحصول على تقرير التداول المركزي وإشارات الرسائل القصيرة. تتوفر المساعدة التجارية خارج ساعات العمل أيضا بغض النظر عن نوع الحساب.


الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لفتح الصفقة هو 5 دولارات. اعتمادا على أنواع الصفقات، فإن نسبة العائد في توبوبتيون يمكن أن تصل إلى 500٪. ومع ذلك، فإن متوسط ​​نسبة حوالي 85٪.


التسجيل في حساب سهل وحساب أصحاب تلقي كل التدريب الذي يحتاجونه لفهم الأسواق المالية، بما في ذلك الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، والندوات، والتدريب 1 على 1.


ويمكن أن يتم التداول في ثلاث خطوات سهلة: اختيار الأصول، مما يجعل التنبؤ بأن الأصول المفضلة سوف ترتفع (شراء / دعوة) أو أسفل (بيع / وضع) وتحديد مقدار الاستثمار. نقرة أخرى يضع التجارة.


توبوبتيون يقدم مجموعة واسعة من خيارات انتهاء الصلاحية التي تلبي احتياجات كل نوع من التاجر. ويمكن للمتداولين أن يتداولوا من مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. يتم تضمين الذهب والفضة في قائمة الخيارات التجارية.


منصة التداول في توبوبتيون هي الملكية واحدة ويمكن الوصول إليها إما من خلال شبكة الإنترنت دون أي تحميل المطلوبة أو من الأجهزة النقالة مثل اي فون أو الأجهزة الذكية الروبوت. يتم تعيين المزيد من الميزات للاستخدام المحمول ليتم عرضه قريبا.


المكافآت والترقيات.


في وقت هذا الاستعراض توبوبتيون، كان وسيط تقدم مكافأة ترحيب 50٪ لأي شخص إيداع 200 $ أو أكثر. للحصول على ما لا يقل عن 500 $، توبوبتيون منح مكافأة 100٪.


والترويج المستمر هو حملة توبوبتيون ريفير-a-فريند، حيث يتلقى أي شخص يحيل صديق ما يصل إلى 350 دولارا أمريكيا اعتمادا على المبلغ الذي تم إيداعه في البداية.


توفر توبوبتيون الأكاديمية ثروة من الموارد المصممة على حد سواء للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. يمكن للمتداولين معرفة المزيد عن عالم الخيارات الثنائية ومراجعة الأسس أو دراسة تقنيات التداول الأكثر تعقيدا من خلال مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية والندوات الحية.


مركز موارد توبوبتيون هو مركز بحثي شامل ومتعدد اللغات، يهدف إلى تلبية احتياجات كل من التجار الجدد والمحاربين القدامى.


في توبوبتيون غرفة الأخبار، يمكن للمتداولين قراءة أحدث الأخبار الأعمال كسر، وعرض تقارير الأسواق اليومية والأسبوعية ومسح الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية لأحداث السوق في المستقبل وتأثيرها المحتمل على مواقفهم.


يمكن للمتداولين اختيار التداول من قائمة طويلة من الأصول في مختلف الأسواق العالمية. وبما أن كل من هذه الأسواق مفتوح لفترة مختلفة في دورة على مدار 24 ساعة، فإن الوعي بمختلف التبادلات وساعات فتحها أمر حاسم بالنسبة للتجار في تقييم الخبر لأهميته في السوق. توبوبتيون يساعد التجار في هذا الصدد مع قسم ساعات السوق العالمية حيث يمكن للمتداولين عرض المنطقة الزمنية التي تحكم كل سوق قبل وضع التجارة.


كما تزود توبوبتيون أصحاب الحسابات بمؤشرات السوق الصادرة بشكل منتظم والتي تساعدهم على تحديد قوة الاقتصاد ومساعدتهم على التنبؤ بالطريقة التي سينتقل بها السوق. وتتصل بعض مؤشرات السوق، مثل الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي) بالاقتصاد بأكمله، في حين ترتبط مؤشرات أخرى مثل التجزئة أو مبيعات المنازل على وجه التحديد بقطاع معين من قطاعات السوق.


تطبيقات الجوال.


توبوبتيون استغرق مؤخرا التكنولوجيا التي جعلتها واحدة من السماسرة على شبكة الإنترنت الأكثر شعبية وتعبئتها في ديناميكية، التطبيق المتطورة. التطبيق متاح لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة النقالة، وسهلة حقا للتنقل، دراسة الأصول، والتجارة من. الآن، كلما تحصل على سمز تحديث لكم عن فرصة أو حركة السوق الكبرى، يمكنك فقط سحب هاتفك، عرض الأصول لنفسك، وإدخال التجارة الخاصة بك على الفور! و، حساب الجوال الخاص بك هو نفسه حساب الويب الخاص بك، لذلك كنت لا تحتاج إلى إدارة اثنين على حدة، سواء كنت تتداول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي.


توبوبتيون موبايل التداول.


ودائع / السحوبات.


يمكن إجراء الودائع إلى حسابات توبوبتيون مع بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية وعبر ويبوني. يتم السحب من خلال ملء استمارة على الانترنت. قد تستغرق هذه المعاملات مدة تصل إلى سبعة أيام ولكنها عادة ما تكون أسرع بكثير.


لا توجد رسوم إيداع أو سحب.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال ممثل توبوبتيون 24/5 عبر البريد الإلكتروني، عن طريق الهاتف في عدد من اللغات ومن خلال الدردشة. ويتوفر الممثلون المحليون في أكثر من 20 موقعا مختلفا في جميع أنحاء العالم.


استنتاج.


توبوبتيون تقدم كل شيء يبحث عن الخيارات الثنائية التاجر. هناك خيار من عدة حسابات، قائمة أكثر من 180 الأصول ومجموعة مختارة من الخيارات الثنائية المختلفة. و توبوبتيون أكاديمية مليئة المواد التعليمية لمساعدة كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لتجربة التداول مربحة وهناك أكثر من ما يكفي من أجراس وصفارات لرسم حتى الأكثر تميزا من التجار ثنائي. الموقع الذي يتم تقديمه في أكثر من 20 لغة سهلة سهلة الاستعمال وسهلة للتنقل. لقد شعرت بخيبة أمل لتجد أنه لا يوجد حساب تجريبي متاح لأن هذا هو أداة مفيدة للتجار بدأت للتو في عالم الخيارات الثنائية.


مزايا.


اختيار الحسابات موقع متعدد اللغات اختيار كبير من الأصول.


سلبيات.


لا حساب تجريبي منصة واحدة فقط المتاحة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


7 الخيارات الثنائية.


أوبديت (29.01.2017):


لقد اكتشفنا أن توبوبتيون قد أغلقت عملياتها.


محاولة أيضا ثنائي الخيار روبوت إذا كنت تبحث عن التجارة الثنائية الآلي.


مراجعة قديمة:


هناك بعض الخيارات الثنائية وسطاء هناك التي هي جزء من شيء أكبر عندما يتعلق الأمر إلى الأعمال التجارية الشاملة التي تتخصص في الأسواق المالية. ويمكن أن يقال ذلك ل توبوبتيون الذي هو فرع من أكبر شركة تعرف باسم الأسواق. وهذا يعطي توبوبتيون ميزة كبيرة لأنها تستمد قدرا كبيرا من المعرفة السوق من الشركة الأم، وبدوره وضع ذلك على حسن استخدام على موقعه على الانترنت. وهذا يجعل توبوبتيون واحدة من وسطاء الأكثر اتصالا جيدا في سوق الخيارات الثنائية.


وتتمتع الشركة الأم بسمعة طيبة من حيث كونها واحدة من أفضل فرق المحللين الاقتصاديين والماليين في السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ينظر إلى المحلل الرئيسي للشركة إعطاء رأيه في مثل هذه البرامج التلفزيونية شعبية كما تقرير بلومبرغ. لا عجب أن توبوبتيون أصبحت شعبية جدا على مدى السنوات القليلة الماضية للمستثمرين الخيارات الثنائية للتسجيل والتجارة مع.


الخيار الأعلى لديه إعداد صفحة الحساب بسيطة التي هي جزء من جميع أنحاء سهلة الاستخدام منصة على شبكة الإنترنت. حتى أنها تعين مديري الحسابات لمساعدتكم وكمية تلك المساعدة يعتمد على ما صاحب حساب مستوى أنت. وهي ثلاثة مستويات الحساب التي يمكن تعيينها إلى توبوبتيون. فهي حساب المبتدئين، حساب برو وحساب كبار الشخصيات. سيعمل مديري الحسابات الأكثر خبرة عادة مع التجار ذوي المستوى الأعلى.


سوف مديري الحسابات هذه تعطيك كل المساعدة التي تحتاج إليها مع حسابك وهذا الجزء من الخدمة هو 100٪ مجانا. وبالنسبة للحسابات ذات المستوى الأعلى، فإنهم سيوفرون أيضا نصائح للتداول ويجعلون أنفسهم متاحين لساعات طويلة. بل هو مكافأة كبيرة لأي شخص أن يتداول مع توبوبتيون لتكون قادرة على الحصول على هذه المشورة التجارية الخبراء دون أي رسوم إضافية.


توبوبتيون حساب تجريبي.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية أو تاجر من ذوي الخبرة التي يشعر أنها لا تزال لديها الكثير لتعلم، ثم توبوبتيون لديه أداة تعليمية مثالية بالنسبة لك. فمن هناك حساب تجريبي مجاني تماما. معظم التجار عديمي الخبرة هي عصبية قليلا عن المخاطرة من الصعب كسب المال على شيء أنهم لا يعتبرون أنفسهم أنفسهم يتقن في وهذا هو المكان الذي يأتي حساب تجريبي في اللعب.


حساب تجريبي هو الحساب الذي لا تتاجر مع المال الحقيقي، لكنه لا يزال يساعدك على تعلم توبوبتيون منصة على شبكة الإنترنت، ويساعدك أيضا على تحسين المهارات الثنائية تداول الخيارات الخاصة بك دون المخاطرة سنت واحد من المال الخاص بك. كيف يعمل الحساب التجريبي؟ أنها تقوم بعملها عن طريق تقليد عن كثب توبوبتيون منصة التداول على شبكة الإنترنت الحقيقي. نسميها محاكاة تداول الخيارات الثنائية إذا كنت سوف.


يصبح الحساب التجريبي متاحا بعد قيام المستخدم بالتسجيل في الموقع وجعل الإيداع الأولي. الاشتراك سهل ويستغرق بضع دقائق لإكمال. سيكون عليك فقط ملء استبيان، وتقديم بعض النسخ الممسوحة ضوئيا من الهوية الصادرة عن الحكومة للتحقق من هويتك ومن ثم جعل الحد الأدنى للإيداع على الأقل. وبمجرد أن يتم ذلك عليك فقط اختيار علامة التبويب حساب تجريبي وسيتم إنشاء واحد تلقائيا بالنسبة لك. ناقش هذا الأمر مع مدير حسابك إذا كانت لديك أية مشكلات.


كما ذكر، باستخدام منصة التجريبي لديها العديد من المزايا وأكبر منهم هو تعلم منصة توبوبتيون دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. أي تاجر مستوى سوف تكون أيضا قادرة على القيام بمثل هذه الأشياء مثل تحسين مهارات تداول الخيارات الثنائية، وتعلم مجموعة متنوعة من وسائط التداول وتعزيز مهارات التحليل الأساسية الخاصة بهم. سترى أيضا مباشرة كيف يمكن لنظام التداول توبوبتيون تحصل على أو بالقرب من العائد على الاستثمار 80٪ أن العديد من المستخدمين التمتع بها. مع حساب تجريبي سوف لا يزال لديك الوصول إلى العديد من الخيارات الثنائية أدوات التعلم التي توبوبتيون متاح أيضا.


توبوبتيون استعراض منصة التداول.


واحدة من الأشياء الجميلة حول منصة التداول توبوبتيون هو أن لم يكن لديك لتحميل أي برنامج من أجل أن تكون قادرة على استخدامه وأنها لا تأخذ أي من تخزين الكمبيوتر قيمة الخاص بك أو الإجهاد مواردها. كل من منصات التداول عبر الهاتف النقال وشبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال اتصال بالإنترنت. انها واحدة من الأسباب لماذا اقامة للتجارة مع توبوبتيون يذهب بسرعة وسلاسة. يمكنك الوصول إلى الموقع في أي مكان مع تسجيل الدخول الخاصة بك التي كنت قادرا على الاتصال مع شبكة الإنترنت.


وقد تم تصميم الموقع من قبل الموظفين ذوي الخبرة توبوبتيون لتسريع منحنى التعلم الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والتجار المخضرم. ويساعد هذا على طول من قبلهم تصميم منصة على شبكة الإنترنت التي من السهل جدا للاستخدام والفهم. وبسبب هذا فإنه أيضا يجعل التداول مع توبوبتيون تجربة أكثر متعة بكثير من مع بعض السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى.


قبل الذهاب إلى منصة التداول وجعل الصفقات الحقيقية، فمن المستحسن أن كل مستخدم قضاء بضع دقائق في التجول حول قسم أكاديمية توبوبتيون. هنا يمكنك معرفة ما إذا كان أي من ندوات التداول مفيدة، والكتب الإلكترونية، دروس الفيديو الإعلامية أو التدريب على واحد سوف تستفيد لك بأي شكل من الأشكال قبل البدء في وضع الصفقات. وسيكون للمستخدمين من كل مستوى الخبرة العثور على شيء في هذه المواد التعليمية التي من شأنها أن تعزز فرصهم في التداول بنجاح الخيارات الثنائية على أساس روتيني.


وضع الصفقات على توبوبتيون.


مثل أي مواقع تداول الخيارات الثنائية الأخرى، على توبوبتيون لديك ببساطة لاختيار الأصول ومن ثم اختيار ما إذا كان سعره سوف الاتجاه صعودا أو هبوطا في تاريخ انتهاء الصلاحية المختار. ويمكن القيام بهذه الأنواع من الصفقات باستخدام كل من منصات التداول العادية والمتنقلة التي تقدم توبوبتيون.


تجارة المحمول على توبوبتيون.


لا شيء جعلت من الأسهل وأكثر ملاءمة للمستثمرين الخيارات الثنائية للتجارة من بالإضافة إلى الوصول التداول عبر الهاتف النقال. وكان الموقع والدهاء الإشراف الفريق في توبوبتيون سريعة لتحقيق هذا والحصول على التطبيق التداول المحمول تضاف إلى موقعها في وقت قصير. وهو متاح للتحميل على أجهزة مثل الهواتف الذكية وأقراص الذكية.


التطبيق المحمول يفتح حرفيا عالم جديد تماما من التداول لك الذي كان يقتصر مرة واحدة لتلك الأوقات كنت جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو العمل. الآن يمكنك وضع الصفقات كما كنت ركوب مترو الانفاق للعمل، بين فواصل في الحدث الرياضي المفضل لديك أو حتى أثناء الاسترخاء على الشاطئ. في الأساس في أي مكان يمكنك إنشاء اتصال بالإنترنت يمكن أن تصبح مقر تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. أفضل شيء عن توبوبتيون التداول المحمول هو أنه يوفر لك كل الفوائد نفسها مثل الموقع العادي.


توبوبتيون تجارة الويب.


هذا الوسيط فعلت الشيء الذكي عن طريق اختيار البرمجيات سبوتوبتيون كأساس لمنصة التداول على شبكة الإنترنت. ومن البرامج التي تم تعزيزها والكمال على مدى فترة طويلة كان قيد الاستخدام على العديد من منصات الخيارات الثنائية. التي مكنت الشركة المصنعة لتصميم منصة على شبكة الإنترنت التي يحصل المستخدمين بسرعة إلى حيث أنهم بحاجة للذهاب على الموقع ثم مرة واحدة هناك يساعدهم على أداء وظائف بطريقة سريعة ومرنة.


توبوبتيون يضيف لمسة خاصة بهم أيضا للمساعدة في اتخاذ تجربة المستخدمين إلى مستوى أعلى. أنها توفر أكثر من 180 أصول مختلفة للتداول على ومجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية للاختيار من بينها لاستخدام تلك الأصول مع. من بين خيارات الخيارات التي تقدمها خيارات عالية / منخفضة، خيارات بلمسة واحدة، خيارات 60 ثانية، خيارات طويلة الأجل، خيارات زوج، مخططات ميتا و أوبتيون بيلدر. هذا هو الكثير من التنوع التي سوف نؤكد لكم سوف تجد واحد كنت مرتاحا في التداول. إضافة إلى السيناريو التداول أكثر من ذلك هو مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية أيضا؛ يمكنك الاختيار بين 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة ونهاية يوم انتهاء الصلاحية.


تم ذكر ميزة باني الخيار الفريد لفترة وجيزة. حيث يمكنك تصميم الخيار الخاص بك عن طريق اختيار من مجموعة من المعلمات. يمكن أن يكون وسيلة رائعة لبناء الخيار المخصص الخاص بك التي تساعد على إبقاء لكم وضع الصفقات الفوز مرة بعد مرة. هناك أدوات فريدة أخرى على منصة التداول أيضا. هذه هي الرسوم البيانية التاريخ والخيارات التجارية مثل مضاعفة، بيع، وتمديد الميزات. يمكنك أن تأخذ حقا تهمة التداول الخاصة بك مع توبوبتيون.


توبوبتيون تسجيل الدخول.


بالطبع كما هو الحال مع أي موقع إلكتروني يتعامل مع المعاملات المالية الحساسة سيكون لديك للتسجيل من أجل الحصول على رقم تسجيل الدخول. هذه عملية بسيطة جدا لا تتطلب سوى بضع دقائق لرعاية. سيطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية عن نفسك وكذلك تقديم نسخة ممسوحة ضوئيا من بطاقة هوية حكومية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون لديك لجعل ثم على الأقل إيداع حساب الحد الأدنى والانتظار إلى الموافقة على التداول. لديهم الكثير من التدابير الأمنية المعمول بها لحماية البيانات المالية الحساسة الخاصة بك والتي يجب أن تعطيك الكثير من راحة البال عند التداول معهم.


هناك حد أدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول 100 دولار. هذا سوف يؤهلك للحصول على مكافأة إيداع وهذه يمكن أن ترتفع إلى 2500 $ اعتمادا على مبلغ الودائع الخاصة بك. يمكنك إجراء وديعة باستخدام بطاقات الائتمان (فيزا، داينرز، ماستركارد) أو التحويل المصرفي المصرفي.


حسابات توبوبتيون.


فيما يلي نظرة عامة سريعة على مستويات حساب توبوبتيون:


حساب المبتدئين.


وهي تشمل ودائع من 100 دولار حتى 249 $. لا توجد رسوم وعمولات. ويشمل ميزات مثل خدمات إدارة الحساب، والوصول إلى شبكة الإنترنت والمنصة النقالة، وأدوات إدارة المخاطر، وسلسلة التعلم الإلكتروني مفيدة، والوصول إلى محتوى الفيديو الإلكتروني، والأخبار الاقتصادية الحالية ونسبة استرداد النقود مكافأة في خسارته أشهر. هذا الحساب هو للمتداولين الخيارات الثنائية المبتدئين أو لأولئك الذين لا يرغبون في تقديم وديعة أكبر دون معرفة ما إذا كان الإرادة مثل التداول مع هذا الوسيط أم لا.


PROACCOUNT.


وهي تشمل تلك الودائع من 250 دولار إلى 999 $. ويشمل جميع الفوائد التي جاءت مع الحساب القياسي أيضا. فوائد إضافية تتلقى دليل البدء المتقدمة، 3 ساعات من 1 على 1 التدريب ومستوى أعلى من خدمات إدارة الحسابات. هذا المستوى من الحساب للتجار الخيارات الثنائية خطيرة.


فيب أكونت.


ويشمل الودائع من 1000 $ تصل إلى 5000 $. ويشمل جميع الفوائد التي جاءت مع الحسابات القياسية والبرو أيضا. بالإضافة سوف تتلقى غير محدود التدريب 1 على 1؛ خدمات إدارة الحسابات النخبة، قبالة المساعدة التداول ساعة وإشارات سمز مجانية. هذا الحساب هو لمتداولين الخيارات الثنائية خطيرة جدا أو المهنية.


توبوبتيون الحد الأدنى للتجارة.


ليس فقط ثيترادينغ منصة يمنحك الكثير من الخيارات على توبوبتيون، ولكن الحد الأدنى والحد الأقصى للاستثمار مبالغ تعطيك الكثير من المرونة أيضا. الحد الأدنى للاستثمار هو انخفاض $ 10 في حين أن الحد الأقصى هو 4000 $. يمكنك الاستثمار قليلا في تجارة عالية المخاطر التي لديها أيضا عائد مرتفع محتمل على الاستثمار أو يمكنك استثمار الكثير على تجارة أقل خطورة وأقل ربحية. مرة أخرى تحصل على التجارة بالطريقة التي تريدها وليس الطريقة التي سيطرك وسيط لك. لا نقلل كيف لطيفة ميزة هذا هو.


من أجل وضع التجارة سيكون لديك لتحديد نوع الخيار الذي تريد استخدامه، والأصل لاستخدامها مع الخيار، ووقت انتهاء الصلاحية والطريقة التي سوف تتجه الأصول عند انتهاء الصلاحية. هذا كل شيء، فقط 4 نقرات الماوس وكنت قد وضعت بنجاح التجارة الخاصة بك. إذا كان يبدو سهلا انها لأنها.


ميزة واحدة فريدة من موقع توبوبتيون هو ما يسمى اختيار المتداول. هذا هو الرسم البياني السريع الذي يتيح لك معرفة الاتجاه الذي يعتقد التجار الآخرين أن الأصول التي اخترتها سوف تتجه عند انتهاء الصلاحية. في بعض الأحيان من الجميل أن نعرف ما التجار الآخرين يفكرون أيضا.


مرة واحدة كنت قد وضعت التجارة الخاصة بك أنها من السهل جدا لتتبع على توبوبتيون. يمكنك حتى القيام بأشياء مثل مراقبة التقدم التجارة الخاصة بك على الرسم البياني الحية. يمكنك مشاهدة التجارة تتكشف الحق أمام عينيك إذا كنت ترغب في ذلك. سيكون لديك هذه الأنواع من القدرات نفسها مع التطبيق المحمول كذلك.


توبوبتيون لمسة واحدة.


هنا هو مثال على كيفية نموذجية لمسة واحدة التجارة الخيار سوف تنخفض عند استخدام توبوبتيون منصة على شبكة الإنترنت:


يعني خيار لمسة واحدة أنك تحدد مادة عرض للوصول إلى نقطة سعر معينة قبل وقت انتهاء التداول؛ الأصول لديها فقط لضرب نقطة السعر مرة واحدة وسيكون لديك تجارة الفوز. في ما يلي مثال لمسة بلمسة واحدة: لقد قررت تحديد مادة عرض قيمتها حاليا 14.52 دولار. يمكنك اختيار التجارة خيار لمسة واحدة حيث كنت تعتقد أن السعر سيزيد ما يصل إلى 14.55 $ مع وقت انتهاء الصلاحية من 1 ساعة. الوقت الحالي هو 9:45 صباحا. عند الساعة 10:35 صباحا، قبل 10 دقائق من انتهاء مدة التداول، يتجه سعر أصولك صعودا إلى 14.56 دولار. وهذا هو في أو فوق نقطة السعر وقبل وقت انتهاء الصلاحية بحيث يكون لديك نفسك خيار التجارة بلمسة واحدة الفوز والعائد المرتفع على الاستثمار تصل إلى 85٪ أن يذهب مع ذلك.


إذا لم تكن أصولك قد تجاوزت 14.54 دولارا أمريكيا قبل انتهاء صلاحية الصفقة، فستكون قد فقدت كامل مبلغ استثمارك. خيارات بلمسة واحدة كما ترون من السهل جدا أن نفهم وتنفيذ؛ بل هو جزء كبير من السبب أنها شعبية جدا لاستخدامها بين التجار. في كل الواقع هناك حقا لا توجد خيارات الخيارات الثنائية التي يصعب فهمها ومتابعتها؛ بمجرد استخدام نوع معين من الخيار عدة مرات، وضع الصفقات على هذا الخيار سوف تصبح قريبا طبيعة ثانية لك.


منصة التداول يضع بسهولة كل شيء أمامك ويعطيك الخيارات لديك للاختيار من بينها مع كل نوع من الخيارات الثنائية. لا يوجد تخمين تشارك لأن النظام الأساسي يعرض فقط الخيارات الصحيحة للاستخدام مع كل خيار ثنائي. على سبيل المثال: إذا كنت ترغب في استخدام خيار عالي / منخفض بنهاية يوم انتهاء للذهب ولكنك لا ترى نهاية اختيار اليوم، وهذا يعني أن الذهب لا يمكن تداولها باستخدام هذا الوقت انتهاء الصلاحية.


توبوبتيون الولايات المتحدة الأمريكية.


العديد من التجار من جميع أنحاء العالم يتمتعون بالمزايا التي يعطيها التداول على موقع توبوبتيون لهم؛ لسوء الحظ التجار الولايات المتحدة الأمريكية ليست من بين أولئك الذين لديهم امتياز لوضع الصفقات مع توبوبتيون في هذا الوقت. بقية العالم لا يزال الاستفادة الكاملة من التداول مع هذا الوسيط الاتحاد الأوروبي المعتمدة. هؤلاء التجار الأمريكيين الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية للتجارة مع ينبغي أن تنظر بقوة وسيط مثل الخيار روبوت.


ومن الجميل أن نرى مثل وسيط الويب المبتكرة والإبداعية هناك في سوق الخيارات الثنائية. يتميز توبوبتيون موقع مجموعة متنوعة لطيفة من أدوات التعلم، وأدوات التداول ومستويات الحساب التي من شأنها تلبية كل من المبتدئين والتجار المخضرم على حد سواء. يبدو أنه سيكون موقع على شبكة الانترنت التي سوف تكون حول على المدى الطويل لأنها تبحث باستمرار عن المصالح العليا للمستثمرين ومنحهم كل ما هو ضروري لتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


توبوبتيون كان جيدا جدا، وحصلت على الكثير من بروفيتس منه.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment