Friday 23 March 2018

خيارات التداول في المال


خيارات - في المال والخروج من المال.


تعرف على كيفية تحديد القيمة الجوهرية إذا كان الخيار هو & كوت؛ أوتم & كوت؛ و & كوت؛ إيتم، & كوت؛


تتقلب قيمة الخيار، التي يطلق عليها قسطها، استنادا إلى سعر الأصل الذي يتضمنه (مثل الأسهم أو إتف أو العقود الآجلة). يمكن أن يكون الخيار إما في المال، من المال أو في المال، ويعرف أيضا باسم إيتم، أوتم وأجهزة الصراف الآلي. دعونا ننظر في كل واحدة من هذه الحالات، ونرى كيف يؤثر على قيمة / قسط الخيار.


في المال.


عقد الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة في المال إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال إذا كان سعر الأمن الأساسي هو أقل من سعر العقد سعر الإضراب. كما تذكير موجز، خيارات الاتصال هي الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في السعر، في حين أن الخيار وضع هو الرهان أن سعر الأصول الأساسي سوف تنخفض.


يطلق عليه إيتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي. إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 4.70 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال. لن يقوم مشتر المكالمة بإجراء أي أموال كبيرة حتى يبدأ السعر في الارتفاع فوق 5 دولارات (إيتم). أعلى من $ 5 السعر يذهب، وأكثر في المال الخيار هو.


الخروج من المال.


عقد الخيار هو من أصل المال إذا لم يكن له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أقل من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، عقد وضع هو من أصل المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر العقد عقد الإضراب.


يطلق عليه اسم أوتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي.


إذا كان سعر الإضراب لخيار الشراء هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 5.30 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال (أوتم). لن يقوم المشتري بوضع أي أموال كبيرة حتى ينخفض ​​السعر إلى أقل من 5 دولارات (إيتم). وكلما انخفض السعر أقل من 5 $، وأكثر إيتم التاجر هو. وارتفاع سعر فوق 5 $، وأكثر أوتم التاجر هو.


الشكل 1 (انقر لتكبير الصورة) يظهر تطور الأسهم تتحرك من خارج المال إلى المال، حيث أن السهم الأساسي يمر فوق سعر الإضراب 37 $.


في المال.


إذا كان عقد الخيار له نفس سعر الإضراب مثل سعر الأصل الأساسي، فإن الخيار هو في المال. إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع الخيار مع سعر الإضراب 5 $ والسهم يتداول حاليا في 5 $، وهذه الخيارات هي أتم.


إيتم و أوتم أمثلة.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة الإضافية للمساعدة في توضيح الخيارات المالية والخروج من خيارات المال.


إذا كان السهم - الأصل الأساسي - يتداول عند 50 $، فإن جميع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي في المال. خيارات الاتصال مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي من أصل المال. على سبيل المثال، يحتوي خيار الاتصال مع سعر المخالفة 30 $ على 20 $ من قيمة جوهرية، لأن سعر الإضراب هو 20 $ أقل من 50 $ سعر السهم.


جميع الخيارات مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي في المال، ووضع خيارات مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي من أصل المال. على سبيل المثال، خيار وضع مع 60 $ سعر الإضراب له $ 10 من قيمة جوهرية، لأن السهم يتداول عند 50 $، 10 $ أقل من سعر الإضراب.


خيار الاتصال أو الخيار هو في المال (أتم) إذا كان لديه سعر الإضراب 50 $، ويتم تداول الأسهم الأساسية أيضا في 50 $.


الوقت ثمين.


يعتمد خيار ما في المال أو من الأموال على سعر الإضراب للخيار وقيمة الضمان الأساسي. ويعرف هذا الاختلاف بالقيمة الجوهرية، ولكنه ليس العامل الوحيد في السعر - القسط المدفوع - مقابل خيار ما. عامل آخر هو & # 34؛ قيمة الوقت. & # 34؛


القيمة الزمنية هي المبلغ الذي يرغب شخص آخر في دفعه مقابل خيار استنادا إلى احتمال وإمكانية انتقاله إلى المال قبل انتهاء صلاحيته (هناك حسابات للمساعدة في هذا التقييم، تسمى & # 34؛ غريكس & # 34؛).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الوقت، لأن هناك احتمالا أكبر بأن يكون الخيار، في مرحلة ما، في المال على مدى فترة زمنية أطول.


عندما يكون هناك وقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة أحد الخيارات تعكس القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. إذا كان الخيار ليس له قيمة جوهرية (من المال) فإنه لا يزال لديه قيمة الوقت حتى انتهاء الصلاحية.


حساب جميع العوامل التي تدخل في تكلفة خيار (قسط) هو مهمة معقدة. وهناك طريقة بسيطة للتفكير في ذلك على الرغم من: القيمة الجوهرية & # 43؛ الوقت ثمين.


إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ليس له قيمة جوهرية، وبالتالي فإن قسط يتكون في الغالب من قيمة الوقت.


ربطها معا.


عند شراء خيار يسمى السعر الذي تدفعه قسط. وهذا يعكس قيمة الوقت، فضلا عن أي قيمة جوهرية قد يكون الخيار. تستند القيمة الجوهرية إلى ما إذا كان الخيار هو إيتم أو أوتم. خيارات يمكن أن تتحرك في المال والخروج من المال، والتي سوف تؤثر على قسط، حتى تنتهي صلاحية الخيار. في يوم انتهاء الصلاحية، سيكون الخيار إما في المال أو من المال، ولن يكون هناك أي وقت مضى أي قيمة الوقت.


خارج المال - أوتم.


ما هو "الخروج من المال - أوتم"


يتم استخدام مصطلح أوتم (أوتم) لوصف خيار الاتصال بسعر إضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي، أو خيار الشراء بسعر إضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي . والخروج من خيار المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن فقط يمتلك قيمة خارجية أو الوقت.


كسر "الخروج من المال - أوتم"


أساسيات الخيارات.


بالنسبة لخيارات األسهم الصغيرة، تعطي خيارات األسهم للمشتري الحق، ولكن ليس إلزام، بشراء أو بيع المخزون األساسي بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر اإلضراب، قبل تاريخ متفق عليه، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصالحية) .


خيار شراء الأسهم يعرف باسم خيار الاتصال، في حين أن خيار لبيع الأسهم يسمى خيار وضع. لذلك، يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا توقع أن يتجاوز سعر تداول السهم سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث يمكنه تنفيذ الخيار والربح على الفرق. على العكس من ذلك، يتيح خيار الشراء للمتداول أن يحقق ربحا مماثلا في سعر تداول السهم.


ولأنها تستمد قيمتها من قيمة الأمن الضمني، فإن الخيارات هي نوع من المشتقات المالية.


من المال، في المال، أو في المال.


النظر في الأسهم التي يتم تداولها في 10 $. لمثل هذا المخزون، وخيارات الدعوة مع أسعار الإضراب فوق 10 $ سيكون من المكالمات النقدية، في حين أن خيارات وضع مع أسعار الإضراب أقل من 10 $ سيكون من الأموال يضع. من الخيارات المال هي أرخص بكثير من في المال أو في خيارات المال، وتقديم أكبر رافعة أو فرقعة لباك إذا كان رأي المتداول الخيار يثبت أن يكون صحيحا.


في حالة وجود سهم يتداول عند 30 $، قد يتم تسعير مكالمة لمدة شهر مع ضربة 29 $ عند 1.50 دولار، في حين أن سعر المكالمة لمدة شهر واحد مع ضربة 31 $ قد يكون بسعر 40 سنتا. إذا كان السهم يقدر إلى 31 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، فإن $ 29 دعوة التداول في حوالي 3 $، في حين أن سعر 31 $ سيكون سعرها حوالي 1 $. في هذه الحالة، العائد الإجمالي من 150٪ لل 31 $ المكالمة هو أعلى بكثير من 100٪ العائد للمكالمة 29 $.


في المال.


ماذا يعني "في المال"؟


في المال يعني أن سعر الإضراب عن خيار الاتصال أقل من سعر السوق للأصل الأساسي أو أن سعر الإضراب لخيار الشراء أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي. يجري في المال لا يعني أنك سوف تستفيد، بل يعني فقط الخيار يستحق ممارسة. وذلك لأن الخيار يكلف المال لشراء.


تراجع في "المال"


في المال يعني أن خيار المخزون الخاص بك هو يستحق المال ويمكنك تشغيل وبيع أو ممارسة ذلك. على سبيل المثال، إذا اشترى جون خيار اتصال على سهم أبك بسعر إضراب قدره 12 دولارا أمريكيا، وسعر السهم يجلس عند 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الخيار يعتبر في المال. وذلك لأن الخيار يعطي يوحنا الحق في شراء الأسهم ل 12 $ لكنه يمكن أن تبيع على الفور الأسهم مقابل 15 $، وهو مكسب قدره 3 $. إذا دفع جون 3.50 دولار للدعوة، ثم انه لن يستفيد فعلا من إجمالي التجارة، ولكن لا يزال يعتبر في المال.


كيف خيارات الاتصال ووضع خيارات العمل.


خيارات تمنح المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع ضمان بسعر معين، والمعروفة باسم سعر الإضراب، قبل تاريخ معين، والمعروفة باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. التجار شراء خيارات الاتصال، والتي تمنحهم الحق في شراء، عندما يتوقعون سعر السوق للأمن في الزيادة. وهم يشترون خيارات الشراء، التي تمكنهم من البيع، عندما يتوقعون انخفاض قيمة الضمان.


خيارات لها قيمة جوهرية عندما يكون سعر الإضراب أقل، في حالة خيار الاتصال، أو أعلى، في حالة خيار وضع، من سعر السوق الأمن. يمكن للمشتري ممارسة المكالمة أو وضع الربح والربح.


في المال، في المال، والخروج من المال.


وتصنف الخيارات بثلاثة طرق اعتمادا على علاقة سعر الإضراب بسعر السوق الأمني. في المال يعني سعر الإضراب أقل، في حالة المكالمة، أو أعلى، في حالة وضع، من سعر السوق. في المال يعني سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها.


ويعتمد مقدار العلاوة المدفوعة للخيار، إلى حد كبير، على ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو من المال. لأن لديهم قيمة جوهرية، في خيارات المال هي أغلى. من خيارات المال، والتي تتطلب حركة السعر لتصبح قيمة، وتكلف أقل من ذلك بكثير.


في خيارات المال (خيارات إيتم)


ما هي خيارات المال؟ ما هي أسعار الإضراب في المال وما هو تأثير؟


تعريف في خيارات المال (خيارات إيتم)


خيار الأسهم التي لها قيمة جوهرية.


في خيارات المال (خيارات إيتم) مقدمة.


في خيارات المال (خيارات إيتم) هي واحدة من ثلاثة المال الخيار تنص على أن جميع التجار الخيار يجب أن يكون فاميلار مع قبل حتى التفكير في تداول الخيار الفعلي. حالة الخيارين الآخرين هي: من خارج المال (أوتم) خيارات وخيارات المال (أتم). إن فهم كيفية تسعير الخيارات يجعل من السهل فهم هذا الموضوع. في الواقع، التداول في خيارات المال (خيارات إيتم) هي ما يجب على جميع مبتدئين تداول الخيارات القيام به لأنها فعالة للغاية في السيطرة على المخاطر في حين لا يزال تقديم جيدة مكافأة / المخاطر.


متى هو خيار الاتصال في المال (إيتم)؟


يعتبر خيار المكالمة في المال (إيتم) عندما يكون سعر الإضراب عن سعر المكالمة أقل من سعر السوق السائد للمخزون الأساسي، مما يسمح لصاحبه بشراء المخزون الأساسي بأقل من سعر السوق السائد من خلال ممارسة خيار الاتصال .


على سبيل المثال: إذا تم تداول غوغ بسعر 300 دولار، فسيكون 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي خيارات المكالمة الإضرابية هي "ذي إن ماني" (إيتم) حيث أنها تتيح للمرء شراء غوغ بسعر 200 دولار عند تداوله عند 300 دولار الآن. وبالتالي فإن 200 $ خيارات المكالمة ضربة لديه قيمة جوهرية من 100 $.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار المكالمة في المال (إيتم)؟


عند انتهاء صلاحية خيارات المكالمة الخاصة بك في المال (إيتم)، ستتم ممارسة خيارات الاتصال في المال تلقائيا إذا كان لديك ما يكفي من الأموال لشراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب الذي اشتريته خيارات المكالمة.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك لشراء (تسليم تسليم) المخزن الأساسي، ثم يجب عليك بيع خيارات المال (خيارات إيتم) وتحقيق الربح قبل انتهاء خيارات المكالمة. هل يمكن أن تمارس في خيارات المال الدعوة، واتخاذ تسليم الأسهم الأساسية ومن ثم بيع على الفور الأسهم؟ نعم، يمكنك أن تفعل ذلك ولكن الربح الخاص بك سيكون بالضبط نفس عندما كنت ببساطة بيع الخيارات (وكنت قد تكبدت الكثير من العمولات في عملية شراء الأسهم وبيع الأسهم).


هل ترى كيف سوف تحصل على نفس المبلغ بالضبط من الربح في كلتا الحالتين بينما كنت قد تكبدت المزيد من العمولة من خلال اتخاذ تسليم الأسهم أولا في السيناريو 1؟ هذا هو السبب في الخيارات التجار أيضا بيع في خيارات المال وعدم ممارسة لهم إلا لغرض صريح من امتلاك وعقد الأسهم بعد انتهاء الصلاحية.


عندما يكون خيارا في المال (إيتم)؟


يعتبر خيار الشراء في المال (إيتم) عندما يكون سعر إضراب خيار الشراء أعلى من سعر السوق السائد للمخزون الأساسي، مما يسمح لمالكه ببيع المخزون الأساسي بأعلى من سعر السوق السائد من خلال ممارسة خيار الشراء .


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار الخيار في المال (إيتم)؟


عندما تنتهي خيارات وضع في المال (إيتم)، الخاص بك في وضع المال سيتم تعيين خيارات تلقائيا، وسوف ينتهي بك الأمر مع مواقف قصيرة من الأسهم الأساسية.


متى هو خيار عميق في المال (ديم)؟


هذا هو مصطلح جديد نسبيا صاغه المجتمع تداول الخيار ويشير إلى أي خيارات مع قيمة دلتا أكثر من 0.75. ديب إن ذي ماني يتم استخدام الخيارات فيدوسياريز لشراء الأسهم الأساسية لأنها تتحرك تقريبا الدولار مقابل الدولار مع الأسهم الأساسية في حين يكلف سوى جزء صغير من سعر السهم. في الواقع، خيارات ليب ديم أصبحت الآن شعبية متزايدة كبديل الكلي لشراء الأسهم تماما. وتستخدم خيارات ديم أيضا في استراتيجية استبدال الأسهم الشهيرة.


مزايا التداول في خيارات المال (خيارات إيتم)


1. أعلى قيمة دلتا من خيارات المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) خيارات. تعني قيمة الدلتا الأعلى أن خيارات المال (خيارات إيتم) ستحصل على قيمة أكبر من خيار المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) مع نفس التحرك على المخزون الأساسي.


عيوب في خيارات المال (خيارات إيتم)


1. أكثر تكلفة في الدولارات المطلقة من في المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) خيارات. لأنه في خيارات المال (خيارات إيتم) يتكون من قيمة جوهرية، فإنه من شأنه أن يكلف أكثر في العقد من خيار المال (أتم) أو خارج المال (أوتم).


مزايا وعيوب في خيارات المال هي مكثفة وتحكمها الرافعة المالية الخيارات التي يمكن قياسها رياضيا.


في رأيي، أفضل خيار الأسهم للمبتدئين للتجارة هي في خيارات المال.


أعتقد & # xa0؛ في خيارات المال & # xa0؛ (أتم) هي أفضل خيار الأسهم للمبتدئين في التجارة. ولا علاقة له بالربح المحتمل للتجارة.


هل سبق لك أن نظرت في سلسلة الخيار؟ هناك المئات من عقود الخيارات المدرجة والتجار الجدد ليس لديهم فكرة أي واحد للتداول.


لذلك فإنها عادة ما تذهب مع الطريقة الأكثر شيوعا للتجار الجدد. اختيار أرخص منها، و "من خيارات المال".


في خيارات المال توفر خيارا آمن وغير مكلفة نسبيا للتجار الجدد.


ماذا يعني أتم؟


في المال (لوضع ويدعو) هو حيث سعر السهم وسعر الإضراب هي نفسها. أو عقد الخيار مع سعر الإضراب الأقرب إلى سعر السهم الحالي. على سبيل المثال: سعر السهم $ 40.98 و ستريك برايس $ 40.


السبب قلت أن التجار الجدد يجب اختيار خيار أجهزة الصراف الآلي هو لأنه بقعة حلوة فيما يتعلق التوازن المخاطر / مكافأة.


من خيارات المال رخيصة. لديهم القدرة على إعطائك أكبر مكافأة إذا تحرك السهم في السعر، ولكن هم أيضا الأكثر عرضة للتداول لأن الأسهم لديها لجعل خطوة كبيرة.


في خيارات المال تكلف أكثر، ولكن الناس مثلهم لأنها عموما تحرك الدولار مقابل الدولار مع سعر السهم.


وأن نكون صادقين أكثر من المعلومات التي تقرأ على في المال، من المال، والخروج من المال لن يكون لها معنى كبير حتى كنت فعلا بدء التداول ويمكن أن "نرى" ما أشير إليه.


حتى ذلك الحين، مجرد محاولة افضل ما لديكم لفهم المفاهيم وعلى الأقل الحصول على التعريف الأساسي أسفل.


أتم: سعر الإضراب وسعر السهم متساويان أو متساويان تقريبا.


في الفيديو التالي.


سوف تتعلم فائدة اختيار خيار أجهزة الصراف الآلي. وسأرشدك من خلال مثال تجاري مع 1،155 دولار في الربح.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment