Thursday 1 March 2018

سنغافورة بلوق الفوركس التاجر


تجارة الفوركس في بلد جميل من سنغافورة.
وقد شهدت أحجام التداول في جنوب شرق آسيا نموا هائلا منذ بداية العام الماضي. خلال هذا الوقت تمكنت سنغافورة من أن تصبح مركز الفوركس الرئيسي، وترك هونج كونج وأستراليا وراء.
مع عدد سكان يزيد قليلا عن 5 ملايين شخص، أصبحت تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات شعبية جدا في البلاد. إذا كنت تاجر الفوركس في سنغافورة وتتساءل أين تبدأ تجربتك تداول العملات الأجنبية، وهنا سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات للبدء.
إذا كنت جديدا على الفوركس أفضل مكان للبدء هو عن طريق فتح حساب تجريبي حتى تتمكن من ممارسة وتعلم تداول العملات الأجنبية. تسجيل حساب تجريبي بسيط جدا وسريع. تحتاج إلى ملء استمارة التسجيل على موقعنا ومن ثم تحميل منصة التداول MT4. يمكنك ثم تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي الخاص بك والبدء في وضع الصفقات مع 100،000 $ المال الظاهري. وبما أن الأموال في حسابك افتراضية، فيمكنك التداول بسهولة تامة والتركيز على تعلم كيفية التداول وكيفية تحرك الأسواق.
اختر وافتح حسابا حقيقيا.
وبمجرد الانتهاء من اختبار حساب تجريبي ونحن على دراية بخدماتنا يمكنك فتح حساب حقيقي. يقدم ليتيفوريكس 6 أنواع من الحسابات الحية، مما يضمن أنك سوف تجد حساب يطابق الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك. زيارة موقعنا على الانترنت لمقارنة مختلف أنواع الحسابات الحية الفوركس واختيار واحد الذي يطابق الاستثمار الأولي ومتطلبات التداول والشروط التي تبحث عنها. ثم ملء استمارة التسجيل وتمويل حسابك.
الفوركس المكافآت والمسابقات.
A الفوركس مكافأة هو وسيلة رائعة بالنسبة لك لزيادة رأس المال الخاص بك التداول واستخدام المال لوضع المزيد من الصفقات. يمكن للعملاء ليتيفوريكس الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت، على سبيل المثال: مكافأة ترحيب، مكافأة الدعم، مكافأة الولاء وغيرها. إذا كنت تتداول الفوركس في سنغافورة يمكنك الحصول على مكافأة من ليتيفوريكس عن طريق فتح حساب جديد وتمويله. للعثور على وقراءة عن جميع العلاوات التي تقدمها ليتيفوريكس زيارة موقعنا على الانترنت. بالإضافة إلى المكافآت، كما تنظم ليتيفوريكس مسابقات التداول لعملائها مع جوائز كبيرة تعطى لأكبر التجار.
اختر الأدوات التي تريد تداولها.
مع ليتيفوريكس يمكنك التجارة مجموعة متنوعة من الأدوات: أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات العالمية والنفط وغيرها. الدولار السنغافوري (سغد) هو العملة الرسمية في سنغافورة، ويمكنك تداول زوج العملات أوسد / سغد على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا أدوات أخرى مثل: العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والمعادن الثمينة وسعت ساعات التداول، لذلك حتى لو كنت في سنغافورة يمكنك التجارة بها في منطقتك الزمنية.
طرق التمويل والانسحاب.
يوفر ليتيفوريكس أكثر من 25 طرق الدفع، حتى تتمكن من تمويل وسحب الأموال من حسابك في مجموعة متنوعة من الطرق سهلة وآمنة. وتشمل بعض هذه الأساليب: سلك مصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب المال، سكريل، كاشو وغيرها الكثير.
دعم العملاء مخصص.
تقدم ليتيفوريكس دعم مخصص للعملاء بحيث يمكنك دائما الحصول على المساعدة إذا لزم الأمر. يمكنك الاتصال بممثل ليتيفوريكس عبر البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف المجانية أو الدردشة المباشرة أو لطلب معاودة الاتصال.
أصبح تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات شائعا جدا في سنغافورة في السنوات الأخيرة. من أجل الحصول على تجربة تداول ناجحة من المهم اختيار وسيط موثوق بها وآمنة. تقدم ليتيفوريكس العديد من المزايا مما يجعلها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لفتح حساب مع.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
كتب بواسطة.
مقال آخر من العمود العادي لدينا مخصصة للتجار ذوي الخبرة، نجاحهم في السوق.
قراءة مقالنا الجديد من قسم كبار التجار لدينا. مع ثروة يقدر أن يكون أكثر ثا.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مدونة سوق الفوركس في سنغافورة
مال. الأسواق. عقل.
ولد في عام 1994، هوتيان هو متداول الفوركس بدوام كامل المقيمين في سنغافورة. وقد كان يتعلم عن الأسواق من أي وقت مضى منذ أن كان 14، وسوف يعتبر نفسه تاجر ناجح في القلب. إلى جانب التداول، هو أيضا باستمرار على البحث عن فرص الأعمال التي تبسيط العمليات التجارية القائمة.
وقد تم التداول منذ سن مبكرة من 18 عاما، والتدليل في الأسهم والعملات. مع قدرته الواسعة من الخبرة في الأسواق، وقال انه يطمح الى توجيه وحفز الآخرين الذين يسعون حريتهم المالية.
هذا الموقع سوف تخدم الغرض من تقديم أحدث تحديث على أخبار السوق، والمشاعر والآراء وعلم النفس وراء نجاح التداول.

مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة.
لقد تم تتبع الفوركس التاجر (صاحب مدونة الفوركس بيب التاجر) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. لقد ناقشنا حتى حول أهدافنا، واستراتيجيات التداول، والتعاون الممكنة.
اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.
دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه.
1. ما هي مدة تداول العملات؟
لقد تم تداول العملات منذ عام 2018، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت لا تزال أتعلم كيف & # 8230؛

مقابلة شاملة مع الفوركس التاجر من سنغافورة.
لقد تم تتبع الفوركس التاجر (مؤسس الفوركس بيب التاجر بلوق) من بداية إطلاق بلوق له حتى اليوم. لقد ناقشنا حتى حول أهدافنا، واستراتيجيات التداول، وإمكانيات التعاون.
اليوم، لقد تمكنت أخيرا من نشر هذه المقابلة حصرية وشاملة مع التاجر العملة السنغافورية بعد بعض القضايا جدولة. على الرغم من كونه مجرد 20، كان لديه ما يقرب من ثلاث سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية ولا شك أعتقد أنه على الطريق إلى كونه تاجر الفوركس كبيرة.
دون مزيد من اللغط، والاستيلاء على مشروب والجلوس في حين تذهب من خلال هذا وتعلم شيئا منه.
1. ما هي مدة تداول العملات؟
لقد تم تداول العملات منذ عام 2018، عندما دخلت لأول مرة التعليم العالي. وبعد أن شغل منصب كبير في المحاسبة، أثار اهتمامي بالأسواق المالية. لقد كان صديقا مقربا لي الذي أدخل لي تداول العملات بينما كنت ما زلت أتعلم كيفية تداول الأسهم.
2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت / غيرت حياتك؟
كان عام 2008، عندما حصلت لأول مرة على اي فون بلدي. كان هناك التطبيق الأسهم المثبتة مسبقا في الهاتف، والتي حصلت لي غريبة عن تداول الأسهم. على مدى السنوات الأربع القادمة من حياتي، تعلمت في الواقع المزيد عن كيفية تقدير الشركة، خاصة باستخدام النسب، فضلا عن استخدام تحليل التدفق النقدي المخصوم الذي هو طريقة شائعة من قبل الملياردير المستثمر الشهير وارن بافيت. لقد كان لها تأثير كبير على حياتي كما ذهبت من أي علم لكونه ضليعا نسبيا في هذا السوق. بعد أن دخلت التعليم العالي، تحولت ببطء إلى تجارة العملات. وقد أدخلت إلى هذا السوق من قبل صديق، وكان يغرى أيضا كيف السائل هذا السوق. كما أنها تتطلب قدرا أقل بكثير من المال لدخول هذه السوق، مقارنة مع نظيره الأسهم. الآن، حياتي تدور حول تداول العملات، وآمل أن توسيع محفظتي للأسهم أيضا، الأمر الذي يتطلب تدخل أقل بكثير من تداول العملات.
3. هل تنوي تجارة الفوركس من أجل العيش؟
إطلاقا! سأكون أكثر من سعداء للتجارة لقمة العيش! كما أرى نفسي رجل أعمال، وأود أيضا أن تبدأ الأعمال التجارية التي تدور حول الأسواق المالية. وأود أيضا أن أعطي محادثات وتعلم الناس كيفية تداول النقد الاجنبى جدا. أتمنى أن يكون لدي فرصة لتدريب لك يوما ما!
4- ما هو متوسط ​​العائد الحالي / الشهر خلال ال 12 شهرا الماضية؟
بعد أن خسرت ما يقرب من عام، لقد نجحت في تدريب نفسي لتكون مركزة وأقل عاطفية أثناء التداول. على هذا النحو، أود أن أقول أنني يمكن أن تحقق عودة 5٪ شهريا الآن.
5. يمكنك وصف إعداد محطة العمل الخاصة بك؟
وبما أنني لا أملك ميزانية كبيرة في الوقت الحالي، يمكنني استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول مع شاشة 15 بوصة للتداول. لدي 23 "شاشة خارجية التي أتواصل مع لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس خلال أيام عندما أريد أن أرى صورة أكبر من السوق بأكمله. شخصيا، أوصي التجار لاستخدام جهاز كمبيوتر محمول للتجارة بسبب التنقل أنه يعطي. أحب الذهاب إلى الأماكن المكيفة التي هادئة وتجارة الأسواق. أنه يعطيني شعورا بالحرية!
6. ما خدمة الرسم البياني التي تستخدمها؟
يجب أن يكون معظم تجار الفوركس على دراية بالبرنامج المسمى ميتا ترادر ​​4، أو MT4 لفترة قصيرة. أنا فقط استخدام هذا البرنامج لمخططاتي. انها جيدة وموثوق بها. لأنه يأتي مع الكثير من المؤشرات والوظائف. بالنسبة للمتداولين المهتمين بالتداول الآلي، يتم دعمه أيضا على هذه المنصة.
7. ما هي أزواج العملات المفضلة لديك للتجارة؟
أنا في المقام الأول التجارة أودوس، غبوسد، و أوسجبي. السبب في أنني أتداول الدولار الأسترالي يعود إلى استقراره. وبما أن الصين هي أكبر شريك تجاري اقتصادي في أستراليا، فإن الدولار الأسترالي حساس جدا للإصدارات الإخبارية للبيانات الاقتصادية الصينية. ومع ذلك، لأن الاسترالي هو أكثر سيولة بكثير من سنه، لذلك اخترت أن التجارة على نظيره الصيني.
تم اختيار غبوسد لأنه يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي. وعادة ما يحب التحركات الكبيرة وعادة ما يكون في التداول في اتجاه معين. كان اليورو انطلاقة كبيرة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من البيانات الاقتصادية من بلدان متعددة لمتابعة.
وكان أوسجبي شعبية بين التجار الجدد بسبب بساطته. مع تدخل بنك اليابان في تخفيض الين، فإن الاستمرار في هذا الزوج هو أمر مؤكد، على الأقل في الوقت الحالي. ويتوقع المحللون أن يصل الين إلى 135 بحلول نهاية عام 2018.
8. كم ساعة / يوم هل تنفق تداول العملات؟
وعادة ما أنفق حوالي 2 ساعة في اليوم للنظر في الرسوم البيانية. ليس كل الوقت تنفق الجلوس أمام الكمبيوتر للقيام بذلك. كما يمكنني استخدام التطبيق MT4 على هاتفي الذكي، فقد سمح لي أن أذهب حتى أكثر المحمول من جهاز كمبيوتر محمول، لذلك أود أن أقدر نفسي أن تنفق 2 ساعة في اليوم على الشاشة. في الواقع، أنا ربما تنفق 30 دقيقة فقط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي للقيام بذلك.
9. صف أفضل صفقة تجارتك، وما زوج العملات، ولماذا وضعته، وما هو مقدار الربح الذي حققته؟
وكانت أفضل تجارة بلدي في الواقع سلعة. وبما أننا نعلم جميعا أن أسعار النفط آخذة في الانخفاض، أخذت رهان بأن الأسعار ستعود إلى الوراء. أنا وضعت تجارة طويلة على ذلك وأخذت ربح 1000 $.
10. ما هو أكبر خطأ من أي وقت مضى؟
السماح مشاعري تولي ما هو في رأسي. وقد قال العديد من التجار الناجحين لذلك، وأنا لا يمكن أن أؤكد مدى أهمية هذا هو. سوف العاطفية تجعلك أكثر من ذلك في نهاية اليوم. يحتاج كل تاجر إلى فهم أن الخسائر شائعة وطالما نحن التجارة وفقا لذلك لخططنا، ونحن بالتأكيد ستكون مربحة في نهاية اليوم.
11. عند وضع التجارة، هل تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا؟
بقدر ما أنا تاجر التقنية، وأنا لا تأخذ علما من الأخبار الإخبارية الاقتصادية الهامة لأن هذه هي المرة عندما يبدأ السوق إلى الاصابة واتخاذ الجميع للخروج من السوق. ولكن بخلاف الأوقات التي توجد فيها النشرات الإخبارية، فإنني أتعامل فقط مع التحليل الفني.
أنا إدارة المخاطر بلدي باستخدام آلة حاسبة حجم الموقف لحساب كمية الكثير لدي لاتخاذ كل مرة أريد أن وضع التجارة. أنها تأخذ بعين الاعتبار زوج العملات التي كنت تتداول، وقف مستوى الخسارة، وكمية من المخاطر وأود أن تأخذ. أنا أوصي أي التجار الذين يرغبون في أن تكون ناجحة لاتخاذ ما لا يزيد عن 3٪ من المخاطر لكل التجارة وضعت.
13. ما هي الدروس التي تعلمتها والتي ساعدت في العثور على صفقات مربحة، والحفاظ على الخسائر صغيرة نسبيا؟
بعد خطة التداول الخاصة بك. هذا هو الدرس رقم 1 الذي تعلمته على مدى سنوات التداول. الدرس رقم 2 الذي أود أن أدعو التجار إلى هناك لن يكون عاطفي. انها حقا لا يفعل شيئا سوى الخراب حياتك المهنية التجارية.
14. هل توافق على أن تداول العملات الأجنبية أكثر خطورة من تداول الأسهم؟ لما ذلك؟
ولا أوافق على ذلك البيان. بالنسبة لي، والمخاطر هي نتيجة للجهل. وأنا واثق من أن نجاح تداول الأسهم الفوركس يمكن أن تفقد الكثير من المال كما تداول الأسهم الفوركس إذا كان لا يعرف ما يفعله. وبالمثل، لا أقول إن الخيارات والعقود الآجلة أكثر خطورة من الفوركس أو الأسهم. المعرفة قوة.
15. ما هي المؤشرات التي وجدتها مفيدة للغاية مثل بطيئة ستوش، فيبوناتشي، أدكس، رسي، وما إلى ذلك؟
شخصيا، أنا لا تستخدم مؤشرات كثيرة للتجارة كما أعتقد في العمل السعر. ومع ذلك، أنا لا تستخدم أدوات فيبوناتشي لإسقاط الارتداد من الأسعار، فضلا عن ملحقات. في حين أنني لا أدين التداول باستخدام المؤشرات، وأنا أوصي التجار لمعرفة المزيد عن تداول حركة السعر. وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية للتجارة مربحة.
16. ما هي بعض من الموارد المفضلة لديك للتعلم عن ومتابعة سوق الفوركس؟
واحدة من المواقع أنصح أن يكون بابيبيبس. بل هو موقع كبير لكل تاجر، الهواة أو من ذوي الخبرة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. عليك أن تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم من هناك! موقع آخر أنصح هو موقع الويب الخاص بي (فوريكس تراديرث فوريكس ترادر). أفعل تحديث موقع الويب الخاص بي في كثير من الأحيان للقراء لمعرفة المزيد عن تجربتي التداول. يمكنك بالتأكيد معرفة المزيد عن تجربتي التداول من موقع الويب الخاص بي!
17. ما هو شعورك بتاجر العملة التي يجب أن يركز عليها التجار الجدد في السوق؟
تعلم ديناميات السوق. فهم كيفية عمل الإجراء السعري. عندما يكون لديك بنجاح إتقان وفهم كيفية عمل السعر، بدء التداول باستخدام حساب تجريبي. بمجرد الحصول على تعليق منه، بدء التداول باستخدام الحسابات الحية. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط الخاص بك إلى العمل. ثق بي، كل تاجر جديد يعتقد أنه يمكن إدارة عواطفهم، ولكن في كثير من الأحيان لا، فإنه يأخذ بعض الحسابات التجارية للقيام بذلك. تحتاج إلى وقف الجشع والخوف من التدخل في قرارات التداول الخاصة بك. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على هذا، ثم مهما كانت مربحة خطة التداول الخاصة بك، وسوف لا تزال تفقد المال في نهاية اليوم.
فما رأيك؟ هل سيكون ناجحا مثل شغفه في التداول؟
ذي أبندنتد أبسسدريان.
ربما تكون فاتتك:
الوظائف ذات الصلة.
كنت مخطئا & # 8230؛
ما تعلمت وانجزت في عام 2018.
رؤية جديدة، هدف جديد، أهداف جديدة لإنجاز في 2018.
عن المؤلف.
ذي أبندنتد أبسسدريان.
شكرا على الشئ الرائع الذي نشرته. إنه & # 8217؛ s حقا مفيدة جدا ومفيدة حقا. يرجى الاستمرار في النشر. شكرًا لك مرة أخرى.
شكرا باولو، نقدر تعليقاتك! سيتم نشر كلما أنا & # 8217؛ حصلت على شيء لإضافة قيمة إلى القراء.
انها حقا بلوق جيدة على نجاح التداول. أنا أقدر مقالك. هذه المدونة مفيدة حقا لإعطاء الضوء على نجاح تداول الفوركس. لذلك شكرا لتقاسم كل تلك المعلومات الهامة.
4 فبراير 2017 رد.
عظيم .. شكرا لك على وظيفة.
اضف تعليق.
المشاركات الاخيرة.
تابعنا.
بدأت المدونة ثيا مع مراهق سنغافوري التدوين حول نضاله من خلال الشدائد نحو العيش أكثر ثراء. والآن، سقط في الحب مع رحلة التدوين حول التمويل الشخصي والاستثمارات في الأسهم، الفوركس، كريبتوكيرنسيز.
الانطباعات.
عدد الزيارات: 455 آخر 30 يوم زيارات: 19،038 مجموع الزيارات: 1،671،348.
مجرد سؤال: هل سوف تتخذ إجراءات عندما تضرب الفرص؟
قد لا تعرف أبدا ما هي النتائج التي تأتي من أفعالك، ولكن إذا كنت لا تفعل شيئا، لن تكون هناك نتائج.

مدونة سوق الفوركس في سنغافورة
في هذا الفيديو، أجيب على بعض الأسئلة من أحد قراء المدونة:
كيف أبدأ في تشفير؟ ما هي الحسابات المختلفة التي أحتاجها؟ كيف يمكنني فتح هذه الحسابات؟ ماذا لو لم أستطع التحقق من حسابي؟
ملاحظة إذا كان أي شخص هو وجود مشكلة أو تواجه التأخير ضخمة في الحصول على حساباتهم التحقق، إسقاط لي بيإم، ويمكنني أن تصل لك مع بعض الباعة بيتكوين. ولكن بسبب الطلب الكبير وطوابير طويلة، لا توجد ضمانات، وأنه يقوم على أساس يأتي أولا، يخدم أولا في حين أن الأسهم الماضية.
شارك هذا:
الرسم البياني لليوم: تحليل بيتكوين مفصل.
استنادا إلى أحدث رسم بيتكوين، يبدو أنه يخضع لتصحيح كبير.
بعد أن بلغ أعلى مستوياته من 20 ألف دولار تقريبا، بدأ في تشكيل نمط تصحيحي بين 12 و 17 ألف دولار، ويمكن أن يكون هناك المزيد في المستقبل.
بعد التحرك الأولي الأول لأسفل (السهم الأزرق بيع) الذي ذكر في آخر بلوق وظيفة، كان هناك موجة تصحيحية أبك، والتي يمكن أن تكون موجة تصحيحية ضمن موجة تصحيحية أكبر، مع مستطيلات الوردي 2 الموجة موجة و ج على التوالي.
إذا كان هذا هو الحال، فإن نهاية موجة ج سيكون حوالي 9K $، وهو قريب جدا من حيث خط الاتجاه القديم هو.
وأخيرا، سحبنا أيضا تصحيح فيبوناتشي على التاريخ الكامل لسعر بيتكوين، ورسمنا في مستطيل أحمر للإشارة إلى نطاق تصحيح 50-61.8٪. لإجراء التصحيحات الرئيسية، هذا هو المكان الذي ينتهي عادة. إذا كان يكسر تحت المستطيل الأحمر، فإنه يصبح عكس بدلا من تصحيح. المستطيل الأحمر يتراوح بين 7.5 و 10 ألف دولار.
بالنسبة للمستثمر المحافظ على المدى الطويل، يمكنك الانتظار لتتراكم داخل المستطيل الأحمر.
ومع ذلك، إذا تجاوز السعر النقطة ج (حوالي 17 ألف دولار)، فسيؤدي ذلك إلى إبطال النمط، ومن المرجح أن يستمر الاتجاه الصعودي في تجاوز 20 ألف دولار، لذا فإنني مستعد للشراء على كسر فوق 17 ألف دولار أيضا.
شارك هذا:
متابعة تداول غبب / أود & # 8211؛ $ 2،966 الأرباح مقفلة في!
في إطار متابعة نداءنا التجاري الرئيسي لهذا الأسبوع، قمنا بتأمين أرباح بقيمة 2،966 دولار أمريكي للأسبوع على هذه الصفقة، كما أن العديد من أعضاء المنتدى الدؤوب يقومون أيضا بواجباتهم المنزلية (15 دقيقة في اليوم) وجني الثمار من الأسواق.
إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ أو غير قادر على تحقيق أرباح متسقة، والانضمام مجتمعنا ودية في هذا المنتدى مجانا وتبدأ على الفور!
شارك هذا:
كريبتو بورتفوليو أوبديت (11/01/18): 294.86٪ أرباح أكثر من 42 يوما!
فقط لم إعادة التوازن السريع من بلدي محفظة التشفير، وهو حاليا يصل 294.86٪ عائدات بعد 42 يوما.
حققت أرباحا على بعض المكاسب الضخمة مثل ليسك، نيو، مونيرو، أشين، زينكاش، فيشين، وشبكة الطلب.
وأضاف / فتحت مواقف على بعض التي انخفضت قليلا، مثل تموج، ممتاز شمعة، كاردانو.
وأخيرا، رفعت الوضع النقدي إلى 10٪، في حالة وجود فرصة شراء على تصحيح، حيث ارتفعت الأسعار بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة. إذا استمرت الأسعار في الارتفاع أسبوع آخر، وأنا قد زيادة الوضع النقدي إلى 15٪.
تذكر أن تتداول بحذر، ولا تكون الجشع جدا!
شارك هذا:
فيديو جديد: #AskSpencer أي شيء! & # 8211؛ الحلقة 1.
في هذا الفيديو، أجيب على بعض الأسئلة من أحد قراء المدونة:
هل إدارة المخاطر الحالية لديك هي 1٪ أو 2٪؟ هل أنت أكثر من تاجر سوينغ أو موقف تاجر؟ ما هي استراتيجية وقف الخسارة واستراتيجية الخروج؟ هل توسيع نطاق الصفقات الخاصة بك؟ رأيت الفيديو الخاص بك أن تبقي الصفقات المفتوحة الخاصة بك في 6٪، حتى إذا كانت الصفقات الخاصة بك هي في 6٪، كنت تتوقف تماما التداول؟ حتى لو كان هناك إعداد التجارة جيدة؟

No comments:

Post a Comment