Friday 23 March 2018

استراتيجية تداول خيارات الأسهم


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


أواب 060: وارن بافيت & # 8217؛ s $ 5 مليار دولار خيارات استراتيجية التداول أن الجميع يتجاهل.


5 سبتمبر، 2018.


ماذا لو قلت لك أن وارن بافيت، نعم أن واحد، هو في الواقع مجرد تاجر الخيارات في تمويه؟ في الواقع، انه لا يخفي أي شيء منذ كل استراتيجيته وفلسفته متاحة للجمهور وربطها أدناه. ولكن، أن استراتيجية تداول الخيارات التي تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار التي يستخدمها الآن لديها نفس المنهجيات الأساسية نفسها التي نستخدمها هنا في خيار ألفا، أي خيار البيع.


لسوء الحظ، هذه الاستراتيجية وإعداد الأعمال لا تحدث عادة في وسائل الإعلام. الجميع يتجاهل 50،000 وضع خيارات قصيرة انه باع على كو أو 3 أشهر قصيرة يضع انه باع قبل الحصول على برلنغتون شمال سانتا في. إنها صفقات كبيرة تخبرنا كثيرا عن الطريقة التي يستخدم بها الخيارات ولكن وسائل الإعلام لن تغطي تلك لأنها ليست "التيار" بما فيه الكفاية للوصول إلى الجماهير. محظوظ بالنسبة لك، ونحن تغطيه اليوم بالنسبة لك.


في معرض اليوم، سوف أساعدك على فهم سبب أن أعماله الأكثر ربحية، والتي نمت من 41 مليار دولار إلى 88 مليار دولار، هي أعمال التأمين وكيف يمكنك تطبيق نفس المبادئ على محفظتك الاستثمارية الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، سوف أمشي من خلال أكبر خيارات التجارة التي وقعت خلال ذروة انهيار السوق عام 2008 الذي باع خيارات وضع قصيرة على 4 مؤشرات السوق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. إذا كان هذا العرض حتى مفيدة عن بعد اليوم، يرجى النظر في تقاسم أو إرسالها إلى صديق واحد فقط أو زميل تعتقد أنك قد تستفيد من الاستماع.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


بعض من أكبر اللاعبين في عالم الاستثمار، مثل وارن بوفيه، تستخدم نفس أنواع الاستراتيجيات التي نستخدمها هنا في الخيار ألفا. ويصف وارين بوفيه المشتقات كقنابل الوقت أو أسلحة الدمار الشامل. ومع ذلك فإنه يتاجر بها بطريقة كبيرة جدا - طريقة 5 مليار $، وتحديدا مع استراتيجيات قسط قصيرة. فهم فلسفته على قسط والتدفق النقدي والاستثمار والأرقام هو المفتاح لفهم حقا لماذا يستخدم استراتيجياته محددة في خيارات تداول الفضاء بالطريقة التي يفعلها. التعويم هو جميع أقساط التأمين التي تأتي في التي يمكن استثمارها قبل أي مطالبات أو التزامات يجب أن تدفع. مع بيركشاير، يدفع وارن بوفيه تعويم لاستثماره لصالح بيركشاير لتوليد دخل كبير قابل للاستثمار بسبب الأصول التي تسمح لهم لبناء وعقد - نمت تعويمهم من 41 مليار $ إلى 88 مليار $ (2018 رسالة إلى المساهمين).


إذا قمت بإخراج بوليصة تأمين على سيارتك، فإنك تدفع 500 دولار سنويا لهذا التأمين على الرعاية. وتأخذ شركة التأمين في 500 $ قسط من أنت أنه يمكن ثم الاستثمار واستخدام تلك العائمة / قسط للاستثمار في أي شيء يحلو لهم. وهم يأخذون ذلك، مع العلم أنه في مرحلة ما قد تضطر إلى دفع بعض الخصوم. ومع ذلك، فإنھم لا یتعین علیھم تسدیدھا علی الفور، لذلك ھناك نقدي / قسط عائم یحصلون علیھ لجمعھا واستخدامھا لقراراتھم الاستثم اریة أو مخصصاتھم.


ويمكن تطبيق هذه الاستراتيجية نفسها على تداول الخيارات، وفكرة استخدام الأرقام واستخدام الرياضيات لمصلحتك الخاصة.


استراتيجيات خيارات وارين بفيت:


1. يستخدم عارية، قصيرة يضع لخفض أساس التكلفة لشراء الأسهم أو الشركات المستهدفة التي يريد الحصول عليها.


في عام 1993، وقال انه يريد خفض أساس التكلفة لشراء المزيد من أسهم كوكو كولا، رمز رمز كو. في أبريل من عام 1993، وقال انه تقصير 30،000 العقود من أصل المال كوكا كولا وضع خيارات ل $ 1.50 لكل منهما. وهذا سوف يقلل من تكلفة امتلاك كوكاكولا إذا كان قطرات قط، لأنه يعرف انه يريد امتلاك الأسهم، وخفض تكلفة الملكية بمقدار 1.50 $. ثم أضاف 20،000 عقد إضافي، مما أدى إلى تقليص خيارات الخيارات مرة أخرى. وقد دفع له مبلغ 7.8 مليون دولار نقدا لكوكا كولا.


2. يبيع مؤشر قصير يضع الخيارات عندما تقلب هو في أعلى، مع العلم أن التقلب هو العامل الذي هو مبالغ فيها في كل وقت.


وباستخدام شركة التأمين التابعة له، جمع المال مقدما في أقساط الخيار مع العلم أن التقلب الضمني في ذلك الوقت، خلال عام 2008، كان في أعلى مستوى له في السنوات القياسية. ولم يباع قسطا إلا عندما كان التقلب الضمني في أعلى مستوى له، ووسع العقد على مدى سنوات عديدة (15 إلى 20 سنة)، وجمع الأقساط بحيث يمكن استثمار الأموال.


استثمرت بيركشاير في عقود محفظتها التي تأتي مستحقة في 15 عاما، وغيرها في 30 عاما. لا يمكن لأي طرف أن يختار تسوية في وقت مبكر، لذلك هو فقط الثمن في اليوم الأخير الذي يحسب. وبلغت عقودهم 37.1 مليار دولار من القيم الاسمية. ومن المقرر أن تبدأ عقودهم الأولى في 9 سبتمبر 2019 وآخرها في 4 يناير 2028. وقد حصلوا على أقساط بقيمة 4.9 مليار دولار، وهي أموال استثمروها كعوائم. وفي الوقت نفسه، لم يدفعوا شيئا. وبما أن جميع تواريخ انتهاء الصلاحية بعيدة في المستقبل، فمن الواضح أنها لا تضطر لدفع أي من هذه الأموال حتى اليوم الأخير.


معظم الناس يرون الكثير من المستثمر على المدى الطويل، وشراء وعقد نوع من جانب من جوانب وارن بوفيه، ولكنها ليست الصورة الكاملة. هناك الكثير وراء استراتيجياته أن الناس لا يفهمون. والمفتاح هو، وقد فعلت وارن بوفيه بالضبط ما نقول القيام به هنا في الخيار ألفا: بيع على خيارات باهظة الثمن بعيدا وجمع هذا قسط ثم لعب الأرقام والاحتمالات. وعموما، عند اتباع استراتيجيات الاستثمار وارين بوفيه، والمفتاح هو "القيام بما يفعله، وليس ما يقول انه سوف تفعل."


"التقلب هو التقلبات المتوقعة غير القابلة للمراقبة في المستقبل، والتي من المفترض أن تكون أو من المتوقع أن تكون أقل تاريخيا من النموذج يوحي".


2018 رسالة: بركشيرهاثواي / ليترز / 2018ltr. pdf.


Q2 2018 فيلينغ: بركشيرهاثاواي / كترلي / 2ndqtr16.pdf.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


الخيار التاجر Q & أمبير؛ ث ث / دان.


التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. يأتي سؤال هذا الأسبوع من دان الذي يسأل: إذا كنا نعلم أن التقلب الضمني يبالغ في التقلب المحقق على مدى الزمن، ما هي بعض العوامل الأساسية التي المبالغة في هذا أكثر من غيرها؟ تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ بيريسكوب، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي البريد الصوتي الخاص. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


كانت تجارة الأرباح لذلك كنا نبحث فقط عن انخفاض يوم واحد في الرابع بعد الأرباح. فعلنا الجبهة معظم العقود الأسبوعية منذ تلك كان كل "عصير" التقلب خبز في الإعلان.


1. نعم ولكنك لست ملزما بشراء الأسهم حتى يتم تعيينك والتي تكون عادة أقرب إلى انتهاء الصلاحية. 2. نعم صحيح.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، والكتاب خيار الخيار. k.a تحمل مخاطر أكبر من المشترين الخيار، وهذا هو السبب في أنها تتطلب هذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لتعلم الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة الخيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2018، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى لا يزيد السعر، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفرض في 20 مارس 2018، تاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) بسعر 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2018 الخيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.


وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة تبدأ من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.


مكالمة طويلة.


النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.


لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.


وضع طويلة.


وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.


لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كله. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.


وضع قصيرة.


وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.


احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.


إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.


لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.


في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. ولكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.


كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:


إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.


المكالمة المغطاة.


تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.


إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.


نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول استراتيجية خيارات غير جذابة - مكالمات عارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وأنها المفضلة لدى المستثمرين الذين يبحثون عن الدخل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن بيع مكالمة بقيمة 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.


لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.


يمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:


إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.


وضع الزوج.


مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهابط: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منها الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment