Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم كورا


طريقة جديدة وموحدة للموظفين للحفاظ على خيارات الأسهم المكتسبة لفترة أطول.
كورنيرجوب فيريس أوب وظائفها ذات الياقات الزرقاء التطبيق ماركتبليس مع $ 10M سلسلة A.
وسط عناوين الصحف حول عمليات تقييم مليار دولار العديد من الموظفين الذين لا يزالون محاصرين ما لم يذهب أصحاب العمل في نهاية المطاف العامة أو بيعها إلى المستحوذ في صفقة نقدية.
تركز المشكلة على هيكل خطة الخيار الذي تستخدمه الشركات الناشئة. وبسبب وجود مخصص ضريبي منذ عقود، يجب على الموظفين ممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما من مغادرتهم أو فقدانهم للشركة. انها أسوأ مما يبدو. في كثير من الحالات، تنمو خيارات الموظفين بأسعار غنية بحيث لا يمكن تحملها. خياراتهم الأخرى مجهدة أيضا. في بعض الأحيان، يمكن للموظفين المغادرين بيع خياراتهم للمشترين الثانوي، ولكن ليس كل شركة تسمح بذلك. بعض الناس يقترضون المال لشراء خياراتهم. وهذا يمكن أن يثبت أيضا كارثية، وخاصة في الحالات التي لا تكون فيها نادرة عندما تكون الخيارات التي تثبت أنها أقل من الموظف قد أنفقت بالفعل على شرائها.
لحسن الحظ، عدد صغير ولكن متزايد من الشركات تحاول معالجة هذه المسألة من خلال إعطاء الموظفين المزيد من الوقت لممارسة أسهمهم، بما في ذلك كورا، بالانتير، بينتيريست.
الآن، تريبليبيت، وهي شركة شابة التي شارك في تأسيسها شريك سابق في شركة يك هارج تاغار والتي تساعد المبرمجين في العثور على وظائف في الشركات Y كومبيناتور، والانضمام إلى المعركة ضد مخططات خطة خيار الأسهم الحالية. وعلى وجه التحديد، عملت الشركة مع شركة إيرونكلاد (مساعد آلي مدعوم من قبل يك يدير الأوراق القانونية) وشركة أوريك للأحذية ذات الأحذية البيضاء، لإنشاء أوراق موحدة يمكن لأي شركة استخدامها لإعطاء موظفيها 10 سنوات لممارسة خياراتهم. (حقا، يمكنك تنزيلها هنا.)
أربعة عشر يوك ألومز، بما في ذلك سوينباس، وقد نفذت بالفعل خطة خيار نافذة الموسع تريبلايت، وتعهد تسعة آخرين القيام به، يقول تاجر لنا. ولعل أكثر جدوى، وافقت Y كومبيناتور على التوصية بأن شركاتها تستخدم وثائق خطة خيار النافذة الممددة الثلاثية، بدءا من دفعة شتاء 2018 الحالية لشركة يك.
الحل ليس خداع واقية - لا يزال. إن ما يسمى بخيارات الأسهم التحفيزية (إسو) التي أعطيها الموظفون كانت أكثر جاذبية قبل أن يغير الكونغرس القواعد قبل عقد من الزمن تقريبا. الآن بعض الموظفين يخضعون للحد الأدنى البديل الضرائب (أمت) أنها لم تكن سابقة. وهذا يعني أنه كلما طال انتظار الموظف لشراء خياراته (وغالبا ما يتعين عليهم الانتظار حتى يستفيدوا)، كلما زادت الضريبة.
ومن الجدير بالذكر أيضا: بعد 90 يوما من فصل الموظف عن الشركة، تتحول إسو تلقائيا إلى ما يسمى بالخيارات غير المؤهلة (نسو)، مما يؤدي إلى زيادة الدخل الخاضع للضريبة. (يلعب تاجار هذه المسألة قائلا: "تدفع المزيد من الضرائب على المكاتب الإحصائية الوطنية من إسو، ولكنها ليست بقدر ما يفكر الناس".)
وقد لا تكون الشركات التي لديها خطة خيار قائمة في حالة من الاندفاع لتغييرها، إما، خاصة بالنظر إلى أولوياتها الأخرى، بما في ذلك تجوُّب سوق يبدو أنه يتحول.
بالنسبة للشركات الناشئة التي لديها حتى الآن لإنشاء خطة خيار الأسهم، ومع ذلك، وقد وضعت تريبليبيت معا قائمة طويلة من الحجج التي من المرجح أن يسمع المؤسسون بشأن لماذا توسيع الشركات الناشئة خيارات الأسهم ممارسة نافذة هو فكرة سيئة.
كما أنه خلق دحضا لكل نقطة على حدة. قراءة والتمتع بها. (نحن فعلنا.)

فوائد كورا، Inc..
مراجعات استحقاقات الموظفين.
3 وجبات يوميا، أفضل من المتوسط ​​الفوائد الصحية، وما إلى ذلك، لا توجد مباراة الشركة في 401K: - /
كورا، Inc. ريسبونز.
تأمين صحي جيد، 401 ألف، إلخ.
كورا، Inc. ريسبونز.
أفضل شيء عن الفوائد هو إجازة الوالدية. أسوأ شيء هو أن مجموعتها الشاملة تفتقر إلى الجوهر.
كورا، Inc. ريسبونز.
لدينا فوائد كبيرة والامتيازات لشركة صغيرة وشركة ما قبل الإيرادات في المنطقة. نحن نحاول بالتأكيد لمواكبة الشركات الكبيرة وتضيف دائما المزيد من الامتيازات ونحن تنمو. لا سلبيات حول امتيازاتنا بخلاف نحن صغيرة ولا تزال تنمو إلى أكثر من ذلك.
كورا، Inc. ريسبونز.
المتدرب حتى لا الكثير من المعلومات. من ما يمكن أن أقول فوائد كبيرة والطعام المجاني الذي هو دائما لطيفة.
كورا، Inc. ريسبونز.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
التأمين الصحي التأمين على الأسنان تأمين الإنفاق المرن (فسا) الرؤية التأمين حساب التوفير الصحي (هسا) التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة التأمين على العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية العقلية ريتيري هيلث & ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
خطة التقاعد 401K خطة التقاعد خطة الموظف شراء خطة الأداء مكافأة خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميلية & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة العمل من المنزل المساعدة في مجال الخصوبة الرعاية الخاصة الرعاية التبني رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
عطلة & أمب؛ الوقت المدفوع قبالة أيام المرضى أيام مدفوعة الأجر وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
خصم الموظف غداء مجاني أو وجبة خفيفة برنامج مساعدة الموظفين عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمبير؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
برنامج التنوع التدريب المهني التدريب المهني برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في كورا، وشركة؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.
الإنتهاء المبكر من خيارات الأسهم الناشئة - الجزء 2 - الحل الكامل لمدة 10 سنوات.
ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو عن طريق البريد الإلكتروني.
يناقش مشهد بدء التشغيل هذا السؤال: هل يجب على الموظفين الحصول على 10 سنوات كاملة من تاريخ المنحة لممارسة خيارات مكتسبة أو هل يجب أن تنتهي حقوقهم في ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا تركوا الشركة قبل اكتتاب عام أو اكتساب؟
كامل 10-يار تيرم سولوتيون.
بعض الشركات تقوم بحفظ خيارها من مشكلة مليون دولار من خيارات الأسهم في وقت مبكر لانتهاء الصلاحية من خلال منح خيارات الأسهم التي لها مدة 10 سنوات كاملة ولا تنتهي في وقت مبكر عند الإنهاء. ولا یقتضي القانون فترة انتھاء مبکرة لخیارات الأسھم. وعادة ما تكون عشر سنوات من تاريخ المنح هي الحد الأقصى لممارسة التمارين، حيث أن المشهد القانوني لخيارات الأسهم يجعل أي شيء يتجاوز فترة ممارسة 10 سنوات غير عملي في معظم الحالات. وتمكن نافذة التمرين العشرية) بدون فترة ممارسة مبكرة (الموظفين من انتظار حدث سيولة) اكتتاب عام أو اكتساب (لدفع سعر ممارستهم والضرائب المرتبطة بها. تم تصميم هذا الهيكل الموسع لتعويض الموظفين بطريقة منطقية بالنسبة لهم.
الشركات الناشئة التي تختار فترة 10 سنوات كاملة بدلا من انتهاء المبكر قد تفعل ذلك لأن المجندين أو المؤسسين واجهوا مشكلة الانهاء المبكر في الشركات السابقة ويصبح خيبة أمل مع خيارات الأسهم كمنفعة. أو ربما يكون المجندون قد قرأوا عن القضية وطلبوا ذلك كجزء من المفاوضات. أو قد يكون مؤسسوها قد صمموا خطة أسهمهم لتكون مواتية للموظفين قدر الإمكان كمسألة مبدأ أو كأداة تجنيد.
وتقوم شركات أخرى بتمديد فترة انتهاء الصلاحية المبكرة لخيارات الأسهم الحالية. ومن الأمثلة على ذلك بينتيريست، التي مددت مدة في بعض الحالات إلى 7 سنوات من تاريخ المنحة. وجاءت هذه الخطوة استجابة لقيودها للتقييم والقيود المفرطة التي جعلت فترة انتهاء الصلاحية الأولى مرهقة لأصحاب الخيارات.
ممارسة أكثر من 90 يوما بعد آخر تاريخ العمل تغيير المعاملة الضريبية للخيارات الممنوحة أصلا كخيارات الأسهم التحفيزية (إيسوز). سيتم التعامل مع مثل هذه الممارسة على أنها ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) بدلا من ذلك. يفضل معظم الموظفين أن يكون لديهم الخيار الذي يسمح به فترة ممارسة طويلة، والاختيار بين ممارسة في غضون 90 يوما من إنهاء العمل لمعاملة إسو أو الانتظار لممارسة وممارسة العلاج نسو.
يمكنك أن ترى قائمة من الشركات التي اعتمدت فترة ممارسة الخيار الممتدة أو تغيرت من فترة قصيرة في وقت مبكر انتهاء الصلاحية لفترات أطول.
كريتيف التعديلات على كامل 10-يار تيرم سولوتيون.
قد تفضل الشرکات انتھاء مبکر لخیارات الأسھم لأن خیارات الأسھم التي تم إنھائھا تقلل من التخفیف علی المساھمین الآخرین. أو قد يفضلون أن موظفيهم ملزمون للشركة من قبل "الأصفاد الذهبية" من خيارات الأسهم انتهاء الصلاحية في وقت مبكر كأداة الاحتفاظ.
بالنسبة للشركات التي تشعر بالقلق إزاء التخفيف المفرط، قد يكون من المنطقي القضاء على انتهاء الصلاحية المبكر فقط إذا زادت قيمة الشركة منذ المنحة. وبعبارة أخرى، فإن الموظفين لديهم مدة 10 سنوات كاملة إلا إذا كان فمف من الأسهم العادية في تاريخ رحيلهم أكبر من سعر ممارسة الخيار الأسهم. ويستهدف هذا الحل (التأجيل الضريبي) للمشكلة (بسبب الضريبة في الممارسة قبل السيولة). إذا كان فمف في ممارسة يساوي سعر ممارسة، ثم لا يوجد دخل خاضع للضريبة للإبلاغ في ممارسة الرياضة. ولذلك، فإن فترة التمارين الموسعة ليست ضرورية لتأجيل الضرائب حتى السيولة. هذا الحل لا يعالج مشكلة ارتفاع أسعار التمارين الرياضية. الشركات مع ارتفاع أسعار ممارسة بسبب التقييمات عالية قد ترغب في استخدام رسوس بدلا من خيارات الأسهم لحل مشكلة سعر التمرين.
المحامي أوجي راكو، وهو شريك في أوريك الذي ينصح الشركات الناشئة والمستثمرين، لديها تعديل الإبداعي آخر إلى حل كامل لمدة 10 سنوات. وقد نصح العملاء لايجاد طريق وسط من خلال تمديد فترات التمرين فقط للمساهمين على المدى الطويل. هذا يعالج قلق الشركة بشأن الاحتفاظ في حين حل مشكلة انتهاء الصلاحية في وقت مبكر للموظفين على المدى الطويل. على سبيل المثال، قد تسمح اتفاقيات الخيار ثلاث سنوات لممارسة بعد المغادرة إلا إذا كان الموظف مع الشركة لمدة ثلاث سنوات. ويشير إلى أنه "حل جيد للشركات التي ترغب في السماح للمساهمين على المدى الطويل بالمشاركة في القيمة التي تساعد على خلقها، دون تحفيز الموظفين على المغادرة قبل الأوان".
هل يمكنني ممارسة خيارات الأسهم بشكل واقعي إذا كانت الشركة ناجحة؟
بسبب انتشار خيارات الأسهم في وقت مبكر لانتهاء الصلاحية عند بدء التشغيل، يصبح هذا سؤالا أساسيا في تقييم عرض الأسهم: "هل يمكنني تحقيق قيمة حقيقية لحقوق الملكية المكتسبة إذا كانت الشركة ناجحة؟" إذا كان لمنح الخيار ممارسة عالية جدا أو قد يؤدي إلى فاتورة ضريبية ضخمة في ممارسة الرياضة، قد لا يكون من الممكن ممارسة خلال فترة انتهاء الصلاحية في وقت مبكر في نهاية العمل، مما يجعل قيمة حقوق الملكية المكتسبة من المستحيل التقاط. وقد تفاوض العملاء على إزالة الإنهاء المبكر أو الهياكل الإبداعية الأخرى لحل هذه المشكلة إذا ظهرت في عرض العمل.
آمل أن يضيء هذا المنصب فائدة مدة 10 سنوات كحل لمشكلة الانهاء المبكر لخيارات الأسهم الناشئة. للحصول على بدائل أخرى لهيكلة الأسهم الناشئة، انظر في وقت مبكر انتهاء خيارات الأسهم الناشئة - الجزء 3 - أمثلة على حسن تصميم الأسهم الإنصاف من قبل الشركة المرحلة. انظر أيضا في وقت مبكر انتهاء خيارات الأسهم الناشئة - الجزء 1 - A $ 1 مليون مشكلة لمزيد من المعلومات حول هذه المسألة.
ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو عن طريق البريد الإلكتروني.
شكرا ل جد مكولوغ لتعديل هذه المشاركة. وهو منظم التكنولوجيا الصحية، المهتمة في ربط وتحسين الشركات والمنتجات والناس.
شكرا للمحامي أوجي راكو، شريك في أوريك الذي ينصح الشركات الناشئة والمستثمرين، لتقاسم حله الإبداعي لهذه المشكلة.
المحامي الخيار الأسهم، P.
ماري روسل • أتورني-أت-لو.
125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.

خيارات الأسهم كورا
سوف الموظفين فلكسبورت الذين يغادرون الشركة لديها 10 عاما لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم.
الأسهم، أو خيارات الأسهم، هي جزء مهم من حزمة التعويض للعمل في الشركات الناشئة. في حالة مغادرة الموظف من الشركة، تنتهي عادة خيارات الأسهم المكتسبة بعد 90 يوما. فليكسبورت ينضم بينتيريست، كوينباس، كورا، وغيرها من الشركات الناشئة إلى الأمام في توسيع نطاق ممارسة النوافذ من بضعة أشهر إلى سنوات.
وقد كتب آخرون عن هذه المسألة بمزيد من التفصيل، ولكن باختصار، فإن نافذة التمرين التي تستغرق ثلاثة أشهر تضع الموظفين الذين يتركون الشركة الناشئة في المرحلة الثانية: إما أن يحصلوا على ما يكفي من النقد لممارسة الرياضة (وفي بعض الحالات يواجهون دفعات ضريبية كبيرة جدا) ، أو ترك الخيارات المكتسبة تنتهي صلاحيتها.
تمت إزالة هذا القيد. ليس فقط أننا نعتقد أن السياسة عادلة، ونحن نعتقد أنه سوف ™ تعزيز فليكسبورت.
فليكسبورت هو وكيل الشحن لعصر الإنترنت. للمطالبة جزء من الإنفاق الشحن العالمي $ 1.1 تريليون دولار، نحن بحاجة لجذب أفضل التكنولوجيا وخبراء الخدمات اللوجستية. تعويض الأسهم ودية الموظف هو واحد من الأشياء التي نستخدمها للعثور على أفضل الناس. وعلى المدى الطويل، نتوقع أن تسهم العدالة في ثقافة داخلية أكثر صحة.
اشترك هنا للحصول على القطع الأصلية على التجارة العالمية والخدمات اللوجستية.
ريان بيترسن.
ريان بيترسن هو الرئيس التنفيذي لشركة فليكسبورت، وكيل الشحن لعصر الإنترنت.

تمديد فترة ممارسة الخيار - دليل تكتيكي.
خيارات الأسهم هي، وسوف تستمر في البقاء، ويكافأ الطريقة الأولية الموظفين بدء التشغيل لوقتهم وجهدهم. وهكذا، نشأت مناقشة حول ما إذا كانت ما يسمى "الأصفاد الذهبية"، وهي فترة ممارسة خيار الأسهم لمدة 90 يوما، عادلة. وقد قاد العديد من الشركات الآن الطريق لإجراء تغيير، ووضع برامج تمديد الخيار، وتمديد فترة التمرين بعد أن تغادر شركة من 1 سنة وحتى 10 سنوات. عندما قررت كورا و بينتيريست تغيير سياساتها، تم تسليط الضوء عليها علنا ​​جدا في أخبار التكنولوجيا و بلوق وظيفة. يمكنك قراءة بينتيريست's مديوم بوست على برنامج تمديد الخيار هنا. آخرون مثل أسانا، سوينباس، بالانتير، وميدان ومنذ ذلك الحين حذوها. كمدير المشروع المسؤول عن تمديد الخيار في ساحة، أريد أن أشارك بعض النتائج التي توصلت إليها مع التركيز على كيفية تنفيذها.
إن حجج ومعارضة هذا النوع من التغيير هي أفضل تغطية في مكان آخر، ولكنني سوف أحاط علما بمؤشرات الأداء والمراجع التي نظرنا إليها في الساحة قبل اتخاذ قرار بتمديد فترة ممارسة الخيار، ومناقشة كيفية عملها من منظور محاسبي. وسوف أشارك أيضا بعض النتائج التي رأينا بعد التنفيذ، والتي قد تساعدك على اتخاذ قرار بشأن أو عدم اتخاذ هذا على الشركة الخاصة بك.
الخطوة الأولى هي أن تقرر ما إذا كان تمديد ممارسة الخيار مناسب لشركتك:
يحرر الموظفين من ربط دولار كبير في المخاطر المالية يسمح للموظفين للحفاظ على ما كسبوه - يبدو وكأنه الشيء الصحيح القيام به يحتفظ الموظفين هنا الذين يريدون أن يكونوا هنا - يتجنب مشكلة "سترة والراحة" يقلل من عدد الموظفين باستخدام غير معتمد والمستثمرين وشركات القروض للحصول على الأموال لممارسة أداة إيجابية للتجنيد - يظهر الالتزام بالموظفين والتفريق من الشركات الناشئة الأخرى بما يتفق مع ثقافة ومهمة العديد من الشركات الناشئة.
"الفيل في الغرفة" - قد يؤدي إلى زيادة الاستنزاف لأولئك الذين يتطلعون بالفعل إلى ترك الاستقطاع الضريبي والإبلاغ عن الموظفين السابقين قد تتطلب إعادتها على الرواتب قد تكون القضايا التنظيمية الأجنبية إشكالية (على سبيل المثال قد تنطبق استثناءات قانون الأمن فقط للموظفين الأمريكيين ) - قد لا تكون قادرة على تقديم هذا إلى حد ما في جميع أنحاء الشركة التكاليف الإدارية لتعديل الاتفاقات / خطط وتعقب الجوائز المعدلة رسوم تعويضات على أساس الأسهم - من المرجح أن يكون لها تهمة لمرة واحدة لجميع الخيارات المكتسبة وزيادة في مصاريف حساب الأسهم على باقي شروط منح المكافآت.
تعديل الخيارات لجميع الموظفين، بغض النظر عن الخدمة تعديل خيارات فقط لأولئك مع & غ؛ 1، 2 أو 3 سنوات من الخدمة اختيار نهج بديل - على سبيل المثال. صافي ممارسة، شريك مع المقرض، أو عرض العطاء.
بعد إجراء تقييم شامل لبدائلنا، قررنا أن أفضل قرار لساحة هو تمديد فترة التمرين لجميع الموظفين الذين كانوا مع الشركة لمدة لا تقل عن سنتين. وكانت أفضل طريقة للقيام بذلك بالنسبة لنا هي تعديل جميع الجوائز في وقت واحد (وهذا يصبح مهما في وقت لاحق عندما أصف تعديل في وقت واحد مقابل على أساس المتداول). لماذا اخترنا 2 سنة؟ لقد شعرنا أنه بعد سنتين كان للموظف تأثير كبير على الشركة، وشرط 2 سنة يحد من بعض مخاطر التناقص.
كيف يمكنك حساب هذا التغيير؟
نوس و إسو.
بمجرد أن تقرر أنك ترغب في تمديد فترة ممارسة الخيار الخاص بك، يجب عليك أولا اتخاذ جرد لجميع الخيارات الخاصة بك لتحديد التي هي خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوس) والتي هي خيارات الأسهم حافز (إسو). هذا تمييز مهم، حيث يجب أن يتم تحويل إسو وسوف تفقد وضع الضرائب إسو، لأنه من خلال تعريف إسو يمكن أن يكون فقط 90 يوما فترة التمرين بعد الإنهاء.
في حالة سكوير، كنا محظوظين لأن الغالبية العظمى من الجوائز كانت بالفعل نوقس، وقررنا عدم تحويل أي إسو إلا على أساس لمرة واحدة. إذا كان لديك إسو، لديك لإكمال فترة تحويل 29 يوما لتحويل إسو في نقس (محاميك يمكن أن يفسر فترة التحويل 29 يوم وتساعدك في هذه العملية).
اختر تاريخ السريان.
ثم تحتاج إلى اختيار تاريخ فعال للتعديل وإخطار جميع الموظفين من التغيير القادم إلى فترة التمرين. إذا كانت جميع الخيارات هي بالفعل نقس، ثم تحتاج ببساطة لإرسال اتصال في اتجاه واحد من التغيير لجميع الموظفين، لأن هذا هو تعديل مواتية بالنسبة لهم. إن إسو تكون أصعب قليلا، حيث يجب أن يكون كل موظف يوقع على وثيقة تحويل لتحويل الجوائز إلى نوس، والتواصل مع مزايا وعيوب إجراء التحويل (في المقام الأول التخلي عن ميزة عدم الاضطرار إلى دفع ضرائب على الانتشار فورا ممارسه الرياضه).
في ساحة قمنا بتعديل جميع الخيارات في التاريخ الفعلي، بغض النظر عن فترة الخدمة، وتعديل جميع الجوائز في وقت واحد، حتى لو لم يكن الموظف ضرب علامة العامين. وسيظل الموظفون مؤهلين فقط بمجرد أن يصلوا إلى سنتين من الخدمة، ولكن منحة خيارهم ستعتبر بالفعل معدلة. هذا، ومع ذلك، إضافة إلى رسوم التعويض القائم على المخزون الخاص بك، كما كنت تعديل جميع الخيارات الخاصة بك في آن واحد.
وهناك خيار آخر هو تعديل كل جائزة فردية على أساس المتداول مرة واحدة الموظف يضرب 2 سنوات من الخدمة، وهو ما أعتقد بينتيريست انتهى به. ومع ذلك، أود أن أقترح تعديل جميع الخيارات في وقت واحد وليس على أساس المتداول، أو يصبح كابوسا لأهداف تتبع كومباني الأسهم (سوف ينتهي أساسا حساب النفقات الإضافية كل شهر لكل جائزة أن يؤهل الآن).
حساب تأثير التعويض القائم على الأسهم.
كما هو الحال مع معظم القرارات المحاسبية، يمكنك إما اتخاذ موقف أكثر عدوانية أو أكثر تحفظا، وهذا ينطبق على حساب تأثير الأسهم الأسهم من التغيير تمديد الخيار. وبما أن هذا يغير مصطلحا رئيسيا في اتفاق الخيار، فإنه يعتبر تعديلا في إطار التوجيه المحاسبي القائم على الأسهم.
والحجة العدوانية هي أن التغيير لن يكون له أي تأثير على حساب التعويض القائم على المخزون. هذا افتراض أنك تستخدم بالفعل "طريقة مبسطة" لحساب المدى المتوقع من الخيارات الخاصة بك. إذا كنت معتادا على نموذج بلاك سكولز واستخدمت الطريقة المبسطة، والتي يمكن استخدامها إذا كنت تفتقر إلى تاريخ التمرين، فإن المصطلح المتوقع هو 6.25 سنة أو 6.08 سنة بالنسبة لخيارات "الفانيلا البسيطة" هذه مع استحقاق لمدة 4 سنوات ( 1 سنة جرف، شهريا بعد ذلك) و 10 سنة انتهاء الصلاحية. منذ 6 سنوات هو بالفعل جدول زمني ممارسة طويلة، وعلى الأرجح أعلى من البيانات ممارسة الفعلية الخاصة بك سوف تظهر، هل يمكن أن يجادل بأن هذا لن يغير المصطلح المتوقع الخاص بك، وبالتالي لا تغيير حسابكم الأسهم الأسهم. وهناك حجة مفادها أن هذا التغيير في فترة التمرين من شأنه أن يحول دون استخدام الطريقة المبسطة، حيث أن الخيارات لم يعد من الممكن اعتبارها "فانيليا عادية"، ولذلك تفضل شركات مراجعة الحسابات أن تقوم شركتك ببعض التحليل لتحديد الأثر.
الموقف الأكثر تحفظا هو النظر في البيانات الخاصة بك والخروج بقيمة عادلة قبل وبعد التعديل في تاريخ السريان. هذا ما قمنا به في ساحة. هذا هو أيضا حيث الكثير من الشركات حساب تأثير بشكل غير صحيح. ووفقا للتوجيهات المحاسبية، ينبغي أن يكون التعديل هو الفرق بين القيمة العادلة قبل التعديل وبعده، ولكن باستخدام سعر السهم الحالي. واستخدمنا شركة تدعى "طرق الإنصاف" لإجراء التحليل، حيث استخدموا نموذجا شبكيا لقياس احتمالات النتائج المختلفة للتوصل إلى رسوم متوقعة على أساس المخزونات على مستوى المنحة.
وبمجرد أن يكون لديك إجمالي حساب التعويض القائم على المخزون يجب عليك التعرف على الفور المبلغ المتعلق الجزء المكتسب من الخيارات. أما الباقي فسيتم الاعتراف به على فترات الاستحقاق الفردية للخيارات المتبقية.
خيارات الأسهم الجديدة الصادرة بعد تاريخ سريان التغيير.
وبمجرد معرفتك بالتاريخ الفعلي لتوسيع الخيار، يجب عليك تعديل جميع اتفاقيات الخيارات للمضي قدما بنفس الشروط. لمربع، وهذا لا يتطلب أي تغيير في خطة الخيار الأسهم نفسها، ولكن تحقق بدقة بنفسك وجميع الخطط مختلفة قليلا.
وتنظر معظم الشركات أيضا في التحول إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) مباشرة بعد التغيير بحيث لا يتم منح المزيد من الخيارات. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك في المراحل المبكرة جدا وبدأ للتو لإصدار خيارات الأسهم، يمكنك حفظ كل هذه المشكلة عن طريق إصدار منح خيار الأسهم نق مع فترة التمرين الموسعة بالفعل في اتفاق المنحة.
فماذا حدث بعد ذلك؟
في سكوير، لاحظنا أي زيادة ملحوظة في الاستنزاف بسبب التغيير. لا زيادة. وكانت هذه نتيجة رائعة حيث أن هذا يمكن القول بأنه أكبر خطر للمشروع بأكمله. في ذلك الوقت قمنا بتنفيذ التغيير إلى فترة التمرين، كان ثلث الشركة فقط مع ساحة لأكثر من عامين، مما ساعد على الحد من التعرض، ولكن كما أكثر وأكثر ضرب سترة لمدة عامين، كان لا يزال هناك زيادة ملحوظة في الاستنزاف.
وفهم الخدمات اللوجستية لتمديد فترة ممارسة الخيار نأمل أن تفتح الباب للشركات الأخرى للنظر في إجراء التغيير. في ساحة، كان التغيير إيجابيا إلى حد كبير. وبما أن الشركات الناشئة تأخذ وقتا أطول وأطول من أن تذهب إلى الجمهور، يجب أن يكون هذا هو الافتراضي، وليس الاستثناء، للموظفين الذين عملوا بجد لتنمو الشركة. حان الوقت للافراج عن الأصفاد الذهبية.
تنويه: هذه هي أفكاري وملاحظات حول هذا الموضوع وليس من ساحة. وقد انعکس أثر ھذا التغییر بالفعل علی أحدث بطاقات الإیداع العامة للشرکة.
شكرا لزوجتي الجميلة، لجميع التعديلات لها وردود الفعل على هذا وغيرها من المشاركات.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment