Thursday 22 March 2018

سوبرترند نظام التداول الأمثل


متف سوبرترند نظام التداول.
. وهو يبين نتائج هذه الاستراتيجية، وكيف يمكن تحسينها.
هامتا متف سوبيرترند استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. المجلس 3.
لا حاجة للدعاية، حماية البرمجيات، لا. تغذية رسس.
أنا فقط التخطيط لإطلاق سراح مع نسخة محسنة مع متف. هنا يمكنك أن تجد إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.
شراء أساسا على شريط أخضر، وبيع على شريط أحمر. .
يرجى إضافة يورمتف نظام التداول سوبرترند هو الاتجاه النقي بعد تريندوبلوبر سوبيرترند نظام التداول هو الاتجاه اللحظي جدا جدا بعد استراتيجية النقد الاجنبى. المجلس 3.
المؤشر) في متف i. سوبيرترند V4-0.
متف سوبيرترند المؤشر.
نظامنا قدم لنا 3 إدخالات شراء مربحة على طول.
داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. W ويدارزينيا روزبوزيتي.
ليسنسيا نومبر دي: متف سوبيرترند نظام التداول هو الاتجاه النقي الاتجاه التالي النظام، الأسي المتوسط ​​المتحرك 5 فترة، انها استراتيجية التحرير والسرد على أساس مؤشر سوبرترند أوتيما ل & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون.
أوسد / جبي M5 مثال التداول. .
مرهم. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
»مؤشر سوبيرترند، والخيارات الثنائيةمتف سوبيرترند المؤشر.، وجمع مؤشرات الاتجاه النقد الاجنبى زوبيرترند أنظمة التداول الحرة، ومؤشرات فوركس الموقعسيسيليا.
متف سوبيرترند نظام التداول هو الاتجاه الصاعد النظام التالي، الأسي المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.، انها استراتيجية التحرير والسرد على أساس سوبرترند المؤشر 3.
يجب أن يكون صناع السوق كورسمارتين طريقة كول) مع نظام بونوسوبرترند مت التداول. ويستند المؤشر إلى نظام خاص.
وهنا ستجد مؤشرات تستند إلى مفاهيم معروفة من قبل التجار المشهورين، بما في ذلك مؤشرات الاتجاه، ومؤشر التذبذب، والمتوسط ​​المتحرك، ومؤشرات الحجم. كيف تحصل على الأغنياء بسرعة من تجارة الفوركس.
4 ريسبوستاس؛ 1252-
كوميونيتي كالنداراستخدم مؤشر سوبيرترند كنظام تداول الفوركس باستخدام 200 سما، وهو نهج إطار زمني متعدد. هو أبينا.
مرحبا فونيو، عندما يسمح الوقت يمكنك رمز إي باستخدام Supertrend_MTF_Bars إندي.
السعر يمس خط سوبرترند،؛؛.
. مقالة مقدمة استراتيجية التداول فائقة الاتجاه.
ويستند هذا النظام على سوبرترند الأمثل، سوبيرترند مسح. 3.
LocationSicilia. وأنا على يقين من أن هذا يمكن تكييفها لتداول قبالة الرسوم البيانية ساعة واحدة باستخدام 240 سوبرترند كالتداول دليل متف هو شيء.
4. أنا جديد على هذا النظام التجاري.
متف سوبرترند نظام التداول. هل تعرف لماذا السوق هو أفضل مكان لبيع استراتيجيات التداول، المؤشرات الفنية؟
3 Kanał رسس غاليري هور مان إنزتالرار متف سوبيرترند استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس؟ المجلس 3.
لقد تم تحميل سوبرترند. الفوركس التحليل الفني مع كوفمان متف المتوسط ​​المتحرك نظام التداول.
»مؤشر سوبيرترند، وجمع مؤشرات الاتجاه النقد الاجنبى زوبيرترند أنظمة التداول الحرة، والخيارات الثنائيةلوكاتيونسيسيليا، ومؤشرات فوركس التنزيلات المجانية لآلاف المؤشرات مثل هذا المؤشر لمدة 5 دقيقة استراتيجية سكالبينغ الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك، سوبرترند.
التنزيلات المجانية لآلاف المؤشرات مثل هذا المؤشر لغير سوبيرترند إعادة. متف سوبيرترند استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس انقر فوق الصورة لمزيد من المعلومات.
إن نظام التداول المتداول هنا هو مؤشر ميتاتريد المجاني، مجموعة مؤشرات تذبذب التداول. إذا حاولت التداول مع بارابوليك سار لبعض الوقت، ستلاحظ أنه في كثير من الأحيان، بمجرد دخولك التجارة بناء على أول نقطة مكافئ سار نقطة. على سبيل المثال على أساس مذبذب ممتاز.
تغذية رسس. المجلس 3.
ثيسوبر تريند بروفيت "هو أداة تداول كاملة مصممة في المقام الأول للتجارة تريندس بنجاح، باستمرار. فوركس إنديكاتور-أو "في بعض الأحيان تحتاج إلى استخدام مؤشر غواص، وليس بسيط كما ماسد.
نظام التداول دتس الفوركس المليونير انقر فوق الصورة لمزيد من المعلومات.
إيساكاس أوسنتوغ فوركس ترادينغ سيستيمسوبرترند نظام التداول المتعدد على أساس الوقت أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز. 3.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

فوركس نظام الاتجاه المزدوج: أداة التداول الكاملة للاتجاهات التجارية بنجاح وبشكل مستمر.
فوركس مزدوجة الاتجاه نظام التداول & # 8211؛ تحميل مجاني أداة التداول كاملة مصممة في المقام الأول إلى اتجاهات التجارة بنجاح وبشكل مستمر. ويستند نظام التداول على المؤشرات الخاصة التي تتوقع حركة السعر مقدما!
معدل ضرب المؤشر هو حوالي 75 +٪ في معظم العملات. ونحن ننصح أن تقرأ وتأكد من فهم النظام بأكمله قبل وضعه موضع التنفيذ. تجربة واكتساب الخبرة في الحسابات التجريبية قبل التداول مع المال الخاص بك.
قواعد التداول فوركسوت مزدوجة الاتجاه نظام التداول.
فوركسوت اتجاه مزدوج نظام التداول هو اتجاه لحظي جدا جدا بعد استراتيجية الفوركس. ويستند هذا النظام على سوبرترند الأمثل و سوبيرترند مسح.
الإطار الزمني الموصى به: 15 دقيقة أو أعلى. أفضل أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / جبي.
مؤشرات ميتاتريدر فوركس.
إشارة الاتجاه رسي (7) PL4 شمعة الوقت. مراقبة لوحة التحكم في السوق؛ مؤشر سوبيرترند، نسخة مارك أورسيل (الفترة 20، مضاعف 2.0). سوبيرترند مسح V.3 2005 جيسون روبنسون (تسي 50، أتر 5)؛ مستويات النقاط المحورية؛ PFWinner. ستوشاستيك أوزيلاتور (5،3،3).
التجارة الأساسية القاعدة: التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه.
سوبيرترند مؤشر خط الأخضر سوبيرترند مسح V.3 خط الأخضر بفوينر فوق مستوى الصفر مؤشر ستوكاستيك صعودا مؤشر القوة النسبية التصاعدي صعودا وما فوق 50 مستوى إشارة الاتجاه الأخضر أشرطة.
اختياري موقف مفتوح المحافظ:
شراء عندما ترتد السعر على مؤشر سوبرتريند و ستوكاستيك يعبر صعودا.
بيع القواعد.
سوبيرترند مؤشر خط أحمر سوبيرترند مسح خط V.3 الأحمر بفوينر تحت مستوى الصفر مؤشر ستوكاستيك يعبر لأسفل خط مؤشر القوة النسبية لأسفل وأقل من 50 مستوى إشارات الاتجاه الأحمر أشرطة.
اختياري موقف مفتوح المحافظ:
بيع عندما ترتد السعر على مؤشر سوبيريند وستوكاستيك يعبر لأسفل.
قواعد الخروج.
مخرج الخروج عندما t تغيير سوبيريند في الاتجاه المعاكس أو على مستوى النقاط المحورية. وضع وقف الخسارة إنتيال على البديل السابق.
ملاحظة التداول.
لتعظيم الربح الخاص بك أوصي دائما التحقق من الاتجاه العالمي وعدم التداول ضده.
لتحديد الاتجاه الحالي العالمي & # 8211؛ فقط افتح جدولا زمنيا أعلى.
مثال: إذا كنت تتداول على M15 & # 8211؛ فتح مخطط M30 وتحديد الاتجاه العالمي الحالي.

أفضل سوبيرترند الأمثل أميبروكر أفل.
هذا سوبيرترند أميبروكر أفل هو أحدث في سوبيرترند أفل سلسلة. مؤشر الاتجاه سوبر ل أيمبروكر أفل هو على الارجح واحدة من نظام التداول الاتجاه بسيط بعد فعالة جدا.
ميزات هذا سوبيرترند أوتو شراء بيع إشارة أفل: -
يعطي التلقائي شراء وبيع إشارات نظيفة جدا وسهلة الفهم. شراء وبيع إشارات اختبرناها ل نيفتي في المستقبل وأنها لا إعادة طلاء. مفيدة ل نيفتي والبنوك العقود الآجلة أنيق ويمكن استخدامها للسلع أيضا مع بعض القرص في إعدادات.

سوبرترند نظام التداول الأمثل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
الشمسية سوبر تريند v4.1 ل أميبروكر (أفل)
سوبر الاتجاه عفل تحريرها مع خطوط أفغ.
المؤشر / الصيغة.
4 تعليقات.
مرحبا، باكتست نتيجة تظهر الصفر. أيضا خطأ إملائي في كلمة أنجز. الثابتة والمتنقلة تشك.
بلدي أفل هو أكثر على حد سواء البصرية ثم شراء وبيع إشارة.
برو الثابتة والمتنقلة شرح كيفية استخدام.
هل يمكنك شرح التغييرات التي قمت بها من الاتجاه السوبر 4 وفي أي إطار زمني يعمل بشكل صحيح.
شرح أيضا ما هي الرموز إنشارتس وكيفية استخدامها.

تحسين مستشار تجارة استراتيجية فائقة.
تبحث هذه المقالة كيف يمكن تحسين مستشار الخبراء (إي). يتبع المقال مباشرة من كيفية إنشاء مستشار خبير لاستراتيجية التداول عظمى. في المقالة السابقة وأظهرت كيفية بناء إي باستخدام لغة البرمجة MQL4. يمكنك تحميل نسخة من إي عن طريق الاشتراك في قائمتي البريدية عبر صفحة الاشتراك.
استراتيجية التداول.
إستراتيجية التداول التي أستخدمها في هذه المقالة مبنية على مؤشر سوبيرترند الفني. وترد قواعد استراتيجية التداول في المقالة السابقة حول كيفية إنشاء مستشار الخبراء.
النتائج الأولية.
لقد قمت أولا باستعراض استراتيجية التداول هذه في مقالتي باكتستينغ ترادينغ إستراتيجية التداول باستخدام إكسيل. في هذا القسم سوف أقارن نتائجي السابقة مع نتائج الاختبار الخلفي MT4.
بعد على من المادة السابقة لدينا الآن إي كاملة. قبل أن نتمكن من القيام بأي شيء آخر نحتاج للتأكد من حفظ الملف في الدليل الصحيح (بروغرامز \ ميتاترادر ​​\ إكسيرتس) ثم انقر فوق ترجمة في ميتايديتور. إذا كان قد تم كتابة الملف بشكل صحيح يجب أن يكون هناك أي رسائل خطأ.
يمكننا الآن التحول إلى محطة MT4 وفتح اختبار الاستراتيجية. حدد إي لدينا من القائمة المنسدلة. حدد زوج ور / أوسد والإطار الزمني لمدة ساعة واحدة. ثم سنقوم بتحديد الأسعار المفتوحة فقط وانقر على ابدأ. أستخدم النطاق الزمني 2004.03.15 & # 8211؛ 2018.11.29 بحيث يمكنني مقارنة النتائج إلى باكتيست السابق باستخدام إكسيل. المدخلات الأولية هي:
تحسين مستشار الخبراء.
بمقارنة نتائج اثنين باكتيستس يمكننا أن نرى أن MT4 أظهرت نتائج أسوأ من إكسيل. على الرغم من أنهم كانوا على حد سواء اختبار نفس الاستراتيجية وهذا ليس من المستغرب. ويأخذ تحليل MT4 في الاعتبار تكلفة الفارق وهذا سوف يقلل من ربحية أي استراتيجية قصيرة الأجل. أنا الآن أريد أن ننظر إلى ما إذا كنا نستطيع تحسين ربحية الاستراتيجية.
عندما قمنا ببناء إي أدرجنا عددا من المتغيرات التي يمكن تغييرها لتغيير نتائج استراتيجية التداول. يتم إدخال المتغيرات التي يمكننا باكتست باستخدام MT4 في منطقتنا إي والمدخلات الخارجية. المتغيرات التي سأختبرها في هذه المقالة هي المحطة الخلفية، مضاعف سوبيرترند ووقت البدء والانتهاء.
بدء وإنهاء الوقت.
الفوركس هو سوق عالمي والوقت من اليوم يجعل فرقا كبيرا للتجار بين اليوم. سوف استراتيجيات التداول المختلفة تعمل بشكل أفضل في أوقات مختلفة من اليوم، وأنه من الجيد أن اختبار إدخالات التجارة في أوقات مختلفة من اليوم. إن الإستراتيجية التي نختبرها هي الاتجاه التالي للنوع ولن تكون مربحة عندما يكون السوق متقلبا ويفتقر إلى الاتجاه. لذلك نحن نريد استخدام نماذج باكتست لمعرفة ما إذا كانت أوقات معينة من اليوم أفضل من غيرها لتداول هذا النظام. أنا اختبار هذه الاستراتيجية باستخدام البيانات على أساس الوقت الأوروبي.
سوف اضغط على خصائص الخبراء ثم حدد محسن المعلمة كما الرصيد. ثم تحت المدخلات سأترك جميع المعلمات نفسها باستثناء ستارتيمي و فينيشتيمي. وسوف وضع علامة في المربع بجانب هذه إلى تشغيل ستارتيمي من 0-11 و فينيشتيمي من 13-23. ثم سأخرج من هذه النافذة، ضع علامة في مربع التحسين ثم ابدأ. يظهر الرسم البياني أدناه ستارتيمي على طول المحور س و فينيشتيمي على طول المحور Y.
النتائج المبينة في الرسم البياني أعلاه مشجعة جدا. أريد دائما أن أرى مخططا يحتوي على مناطق مظلمة قوية، وليس فقط صناديق مظلمة متناثرة لأنه يشير إلى أن عددا من المعلمات المختلفة سيكون لها مستوى مماثل من الربحية.
تشغيل باكتست مرة أخرى، وهذه المرة باستخدام عامل الربح معامل الأمثل يعطي الرسم البياني التالي:
الرسم البياني أعلاه له تباين أقل من السابق ولكن من الممكن أن نرى أن الاستراتيجيات مع وقت البدء في وقت لاحق (الجانب الأيمن من الرسم البياني) لديها عامل ربح أعلى.
وتظهر النتائج أن ربحية استراتيجية التداول لدينا يمكن تحسينها عن طريق الحد من الوقت الذي تعمل فيه.
لأغراض هذا باكتست أنا ذاهب إلى استخدام مرات 10-21 الذي هو أكثر من الدورات الأوروبية وأمريكا الشمالية.
عامل سوبيرترند.
عامل سوبيرترند يتحكم في مدى خط سوبيرترند هو من منتصف الشمعة. ويعني عامل أصغر أن المؤشر أكثر حساسية للتغيرات في الاتجاه وعامل كبير يعني أن المؤشر سيكون أفضل في الاتجاهات التالية لفترة أطول.
يمكن أن تكون الاختبارات المسبقة لمعلمات المؤشرات الفنية مفيدة ولكن من المهم الحذر من تركيب المنحنى. في هذه الحالة سأختبر متغيرا واحدا فقط لمعرفة ما إذا كانت النتائج متسقة وتمكننا من تقرير ما إذا كان لديك عامل سوبيرترند أقصر أو أطول.
تشغيل التحسين ل ستفاكتور من 1 & # 8211؛ 5 واختيار التوازن يعطينا الرسم البياني التالي:
تشغيل التحسين مرة أخرى وتحديد عامل الربح يعطينا الرسم البياني التالي:
كل من الرسوم البيانية أعلاه تشير إلى أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل مع عامل أعلى سوبيرترند. في هذا باكتست أنا ذاهب إلى استخدام عامل سوبيرترند من 2.5.
أخذ طول الربح.
المتغير النهائي الذي أريد أن ألقي نظرة عليه هو طول الربح أخذنا. استراتيجية التداول لدينا هو نظام الاتجاه التالي ونريد أن تأخذ أكبر قدر ممكن من الربح من مراكز الفوز لدينا. إن الربح الطويل سوف يسمح لاستراتيجية التداول بإغلاق معظم الصفقات على أساس إما وقف الخسارة أو قواعد الإغلاق العادية.
تشغيل التحسين لجني الأرباح من 2-25 مع خطوة من 1 يعطي النتائج التالية:
يظهر الرسم البياني أعلاه أن هذه الاستراتيجية أكثر ربحية مع ربح طويل. لذلك أنا ذاهب لضبط طول ربح الربح من 20.
النتائج النهائية.
بعد الاختبار الخلفي المدخلات النهائية هي:
النتائج المذكورة أعلاه تبين كيف أن بعض التعديلات الصغيرة لاستراتيجية التداول الأصلي لدينا يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الربحية. وكانت جميع التغييرات في الاستراتيجية لأسباب منطقية، وينبغي أن تساعد على جعلها أكثر ربحية على المدى الطويل.
إذا كنت ترغب في تحسين التداول الخاص بك وترغب في استخدام ميكروسوفت إكسيل لاستراتيجيات التداول باكتست، لدي بالطبع الكتاب الاليكتروني المتاحة. لمزيد من المعلومات انظر مقالتي، كيف تصبح أفضل تاجر - باكتست أنظمة التداول الخاصة بك.
مقالات أخرى قد يعجبك.
وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛
// في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن برمجتها استراتيجية التداول سوبيرترند و هيليب؛
في هذه المقالة تظهر استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر سوبيرترند للتجارة & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
كيفية التداول بيتكوين مثل برو 3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل الصفحة الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل آخر المشاركات .
(1) الخيارات الثنائية (2) كريبتوكيرنسيز (1) يبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك ترادينغ (2) إكسيل ترادينغ (6) إكسيل ترادينغ (6) غوغل شيتس (1) التداول في التداول (1) تجارة الكتب (1) تداول الأوراق المالية (1) تداول الأوراق المالية (1) التداول في التداول (1) 2) استراتيجيات التداول (25) أونكاتغوريزد (2)
6 في 1 حزمة & # 36؛ 87.98 & # 36؛ 70.38 بيتكوين استراتيجية التداول اندلاع & # 36؛ 21.25 10 في 1 حزمة & # 36؛ 167.48 & # 36؛ 113.05 4 في 1 باكيج & # 36؛ 45.48 & # 36؛ 38.66.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 12.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 21.25 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 21.25 4 في 1 حزمة & # 36؛ 45.48 & # 36؛ 38.66 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 12.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment