Saturday 17 March 2018

S & p خيارات التداول


S & أمب؛ P 500 خيارات العقود.
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
كيك أند بيت ريجولار تيك (أوتريتس): 0.10 إندكس بوينتس ($ 25.00) فور بريميوم> 5.00 إندكس بوينتس ($ 1،250)
حول S & أمب؛ P 500.
S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة توفر وسيلة فعالة من حيث رأس المال لإدارة التعرض للشركات الرائدة كبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. استنادا إلى المعيار الأساسي & أمب؛ مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يتكون من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، مؤشر S & P 500 هو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
البقاء ما يصل إلى التاريخ على منتجات المجموعة سم الأسهم الأسهم.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات مؤشر S & P 500.
تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.
يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.
الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.
ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.
كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.
إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.
يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.
على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)
لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.
على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:
مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.
لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.
ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.
في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.
مخاطر الهبوط المحدودة.
وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.
لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.
خيارات الفهرس.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا من الذي لاختيار: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

أواب 053: إستراتيجية خيارات 1 ساعة لكل شهر والتي تغلب على S & # 038؛ P 500 بنسبة 24٪
ماذا لو كانت هناك استراتيجية خيارات استغرقت ساعة واحدة في الشهر لتنفيذ مؤشر مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر الأداء في كل من الأداء ومع تقلص تقلبات الحافظة بشكل عام؟ ماذا لو كانت هذه الاستراتيجية متاحة لأي تاجر، بغض النظر عن نوع حسابك أو حجمه؟
ترى، وأعتقد أنك تعمل دانغ جدا من الصعب على أموالك وأنها لا تأخذ مخطط المالية الهوى أو التطبيق المحمول متطورة لمساعدتك على توليد عوائد أعلى مع مخاطر أقل. كل ما يتطلبه الأمر هو أقل من ساعة واحدة في الشهر. نعم، وقتا أقل أن يأخذك إلى التمرير بلا حدود من خلال الفيسبوك أو تويتر تغذية الخاص بك.
حسنا، يمكنك التوقف عن حلم اليوم لأنها حقيقة واقعة في حلقة بودكاست اليوم سوف المشي من خلال الاستراتيجية الدقيقة التي فازت في السوق. لا زغب. لا دخان أو مرايا. فقط الحقائق الصلبة الباردة. أنا مريض وتعب من الناس يحاولون أن يقولوا لي أن تداول الخيارات لا يعمل لأن حلقة اليوم يسحق كل واحد من هذه الأساطير غير المدعومة حول التداول.
استمع، وإذا كنت تعتقد أن هذه الحلقة ستكون مفيدة لشخص آخر، يرجى مساعدتنا في نشر الكلمة هنا في الخيار ألف من خلال تقاسمها معهم. يعني عدد المرات التي يمكنك فيها مشاركة شيء ما عبر الإنترنت يساعد شخص ما في كسب المزيد من المال، مع تقليل المخاطر؟ أنت فقط قد تصبح أفضل صديق جديد!
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
توفر لك الخيارات فرصة أفضل بكثير لتوليد عائد زائد، ألفا، أعلى من مؤشر السوق وتفعل ذلك مع تقلب أقل في حسابك - تقلبات أقل في رصيد حسابك. يمكن تداول الخيارات، عند استخدامها بشكل مناسب وفعال، وتعزيز عوائد محفظتك عن طريق بيع قسط الخيار، وجمع الأموال في حسابك، والحد من تكلفة الملكية وزيادة احتمال المحتملة للنجاح.
30-دلتا مؤشر بووريت - دعوة مغطاة بسيطة.
يمكن استخدام هذه الاستراتيجية بسيطة تغطية مغطاة، في دلتا 30، لتفوق S & أمب؛ P 500. دعوة مغطاة هو الحصول على موقف والمخزون ومن ثم بيع خيار الدعوة ضد هذا الموقف - تأخذ في الائتمان مقابل التخلي عن الاتجاه الصعودي المحتمل خارج سعر الإضراب. لا تؤدي هذه الإستراتيجية إلى زيادة العائد على محفظتك فحسب، ولكن تقلبك أو الانحراف المعياري السنوي لاستراتيجية خيار المكالمة المغطاة هذه أقل بكثير من مؤشر S & أمب؛ P 500. في كل سوق دوري للثورات التي قمنا بها، وقد تفوقت استراتيجية الدعوة خلال السوق الثور. بمعنى، فإن سوق الأسهم لا يتفوق هذه الاستراتيجية، حتى عندما يكون في وضع السوق الثور في مهب كامل. وحتى أثناء تعطل السوق، فإن استراتيجية المكالمة المغطاة تتفوق على السوق. لأنه كما يوسع التقلب، فهذا يعني أنك جمع المزيد من قسط، وتحصل بعيدا عن المال مع الدلتا والخيارات الخاصة بك. والمفتاح هو أنه عندما تتخلى عن بعض الاحتمالات الصاعدة، يمكنك زيادة احتمال النجاح الخاص بك وتقليل تكلفة الملكية. استفد من بعض الأشياء التي يمكنك التحكم بها لتتفوق على السوق بأقل تقلبات وأقل تباين في رصيد حسابك.
إستراتيجية الخيارات: مثال المكالمة المغطاة.
إذا كان السهم يتداول عند 100 دولار، فإنك ستشتري السهم عند 100 دولار، والآن لديك القدرة على بيع مكالمة مغطاة عليه دون أي رأس مال إضافي من حسابك. لنفترض أن سعر المكالمة السعرية 105 دولارات يتم تداوله مقابل 50 سنتا. هل يمكن أن تبيع هذا $ 105 خيار المكالمة لمدة 50 سنتا، أو 50 دولارا في القيمة الاسمية، وتحصل على جمع تلك الأموال في حسابك.
منذ بيع 105 $ كل ضربة، وهذا يعني أنك تخسر حقك في جعل أي أموال فوق 105 $. في مقابل القيام بذلك، يمكنك أيضا جمع قسط 50 سنت، مما يقلل من تكلفة امتلاك الأسهم بنسبة 50 سنتا. حتى الآن كانت تكلفة امتلاك الأسهم في الواقع 100 دولار الذي دفعت، أقل من 50 سنت قسط، وهو 99.50 $.
عندما تقلل من امكانياتك الصاعدة، ستحصل على رواتب للقيام بذلك، وهذا يقلل من تكلفة ملكية السهم، وبالتالي يزيد من احتمال أن تكسب المال. الآن إذا كان السهم يبقى بالضبط أين هو، في 100 $، كنت في الواقع كسب المال. يمكنك إجراء 50 دولارا لأن السهم لم يذهب أبدا أعلى من 105 $، لكنه لم يذهب أبدا أقل من سعر التعادل الخاص بك، وهو 99.50 $.
البحوث باكتستينغ.
في عام 1986، بدأت مع 100 $ استثمرت لكل استراتيجية، S & أمب؛ P 500 واستراتيجية المكالمة المغطاة. ثم كل شهر من شأنه أن يبيع خارجا من خيار المكالمة النقدية في 30 دلتا. لذلك مرة واحدة في الشهر كنت قد تبيع الخيار 30 دلتا الاتصال ضد موقفكم. تتبع أداء بيع هذه الدعوة مغطاة كل شهر منذ عام 1986، مما يتيح ما يقرب من 30 عاما من البيانات التي تظهر أداء هذه الاستراتيجية دعوة بسيطة مغطاة. خلال تلك الفترة الزمنية وجدوا أن S & أمب؛ P 500 قد عاد 1،599 $ لكل 100 $ استثمرت. وعادت المكالمة المغطاة، 30-دلتا بويوريت مؤشر، 1،985 $ لكل 100 $ الاستثمار. وهذا يدل على وجود فرق بنسبة 24٪ في عودة المؤشر القياسي مقابل استراتيجية المكالمة المغطاة. وكان الانحراف المعياري أو التباين والتقلب في مؤشر S & أمب؛ P 500 حوالي 15.3٪ وكان مؤشر بويوريت، وهذا يشمل استراتيجية المكالمة، 13.2٪.
مؤشر بوتوت كبوي - بسيط عارية وضع الخيار.
بالنسبة لهذه الإستراتيجية، قاموا ببيع خيار الشراء على S & أمب؛ P 500 وشراء أذون الخزانة في نفس الوقت. أقل رأس المال المطلوب للقيام بذلك، ويخلق أساسا تقريبا نفس الرسم البياني العائد مثل مؤشر بووريت. وجدت أن خيار واحد عارية وضعت في السوق ولدت ما مجموعه 1،722 $ لكل 100 $ استثمرت مقارنة مع 1،599 $ ولدت مع S & أمب؛ P 500. وكان التقلب في الحساب مرة أخرى بشكل كبير أقل بكثير من S & أمب؛ P 500. المعيار السنوي كان الانحراف مع العارية 10.2٪ سنويا، وهو أقل من كل من S & أمب؛ P 500 (15.3٪) ومؤشر المكالمة المغطاة (13.2٪). وحتى خلال الفترات السفلية، ازداد التقلب في سوق الخيارات زيادة هائلة. عندما يزيد التقلب يعني أن بيع خيار وضع يولد المزيد من النقد - في بعض الأحيان 8 أو 10 مرات أكثر من النقد مما كان عليه في سوق الثور. المصدر: كبوي.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
شكرا على التعليق سكوت & # 8211؛ في الواقع نحن بالفعل باكتست هذه الاستراتيجية نفسها على سبي منذ سبي هو جزء من المشروع نحن نعمل حاليا على والأرقام متطابقة تقريبا. وكان معدل الفوز أعلى قليلا مع اختبار كبوي ولكن الربح كان أعلى قليلا على النسخة سبي نحن معدل لنفس الفترة. كما يمكن أن تذهب التقنية سبس طويلا صناعيا كل شهر وبيع مكالمة مغطاة ضد موقف الاصطناعية لذلك فمن الممكن فقط قليلا أكثر صعوبة في الدخول.
أيضا، سبي يدفع أرباحا، لذلك هناك & # 8217؛ ق أكثر ألفا! ما لم تكن تستخدم الأسعار المعدلة من قبل الأرباح في الاختبار & # 8230؛
صحيح أنك تبيع مكالمة أوتم مع احتمال 70٪ من النجاح كل شهر. في هذه الحالة أنها لم تلمس مكالمة قصيرة أو إدارتها. لذا، إذا تم تعيينك عند انتهاء الصلاحية، افترض أنك اشتريت المؤشر في اليوم التالي وبيعت مكالمة أخرى مغطاة. من الواضح أن إغلاقه في وقت مبكر مع الربح قد يكون أكثر ربحية على المدى الطويل بدلا من عقد دائما حتى انتهاء الصلاحية.
مثيرة للاهتمام الفكر. أفترض أن الشيء الوحيد الذي كنت تجنبه في القيام بذلك كان القدرة على جمع أرباح ولكن انخفاض متطلبات رأس المال سيكون فائدة كبيرة بالتأكيد.
نعم لم تنظر اللجان في التحليل.
يا فوكا، هل تقصد صقل موقف طويل الاصطناعية؟ إذا كان الأمر كذلك أعتقد أنك تعني شراء في الدعوة المال، بيع وضعت في نفس الإضراب ومن ثم بيع أوتم 30 دلتا الدعوة ضد ذلك؟ يبدو مثيرا للإهتمام!
يا براشانت، كان هذا ما كنت الحصول عليه، واسن & # 8217؛ ر متأكد من الميكانيكا وراء ذلك على الرغم من.
وأعتقد أنه سيعمل بشكل جيد تماما مثل الجاسوس الطويل باستثناء فقدان فرصة توزيعات كما أشار كيرك والشيء الآخر الذي يمكن أن أفكر هو التكلفة المرتبطة اللجان على وجود 2 عقود فتح ويحتمل إغلاقها كل شهر. إذا تم تعيينها ثم رسوم التعيين. على المدى الطويل وأعتقد أن هذه سوف تأكل بعيدا بعض الأرباح!
ماذا عن دت؟ 24؟ 30؟ التجارة الأسبوعية؟ هل تذكر الدراسة شيئا عن ذلك؟
واستخدموا العقود ما يقرب من 30 يوما كما يمكنهم في كل مرة.
نعم كنت تبيع فقط خيار المكالمة مع فرصة 70٪ من النجاح.
لا أحد يعرف ما إذا كانوا يقدمون عقود مصغرة الشهرية ل سبي؟ أنا & # 8217؛ م لا رؤيتها على منصة وسيط بلدي.
أعتقد أنهم على ما يرام، ومن الواضح الفوز على المدى الطويل ولكن أعتقد أن المال يمكن استخدامها بشكل أفضل مع ينتشر.
كنت أديره مجرد نفس خيار المكالمة قصيرة العادية وأخذ الأرباح على المكالمة في 50٪ من الائتمان المستلمة.
نعم الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر تقنيا. وأعتقد أن أفضل طريقة لتجنب هذا هو مجرد استخدام خيار الاتصال أوتم طويلة في تاريخ انتهاء الصلاحية بعيدا. هذا يحد من مخاطر الهبوط ويؤدي أساسا مثل الأسهم طويلة مع أقل تكلفة الإجمالية.
شكرا كيرك، وأنا أحسب سوف تحتاج إلى النظر في ليبس للقيام بذلك.
رائع لسماع تريش! نعم فقط اشترى السوق ثم باعت المكالمات مغطاة مع عدم وجود رأس المال الإضافي تضاف إلى محفظة & # 8211؛ كنت دائما طويلة في السوق.
لا كنت لم تشتري السوق ولكن هل يمكن أن تستخدم بديلا مثل سبي.
مرحبا كيرك، هذا بودكاست مثيرة جدا للاهتمام. ولكن ما زلت غير متأكد من أي الأسهم / إتف يجب أن نبيع المكالمة المغطاة. هو & # 8217؛ s بكسمد؟ لأن ثينك أور سويم كان & # 8217؛ t فيند ذيس سيمبول.
نعم لكليهما. هذا هو السبب في أننا لا نفضل المكالمات المشمولة لأنها لا تزال تتطلب الكثير من رأس المال للقيام به. نود القيام به ينتشر الائتمان بدلا من ذلك.
في الواقع أقل قليلا مواتية منذ العقود الأسبوعية لم تدفع على مر الزمن مقارنة مع العقود الشهرية.

تداول خيارات S & p
طريقة "كتابة" لتداول مؤشر S & P 500.
هناك العديد من الطرق لتداول مؤشر S & أمب؛ P، ولكن هناك طريقة واحدة فقط أعرف أن لديها معدل دقة 90٪ و [مدش]؛ بيع عميق من المال وضعت ينتشر باستخدام الخيارات على S & أمبير؛ P العقود الآجلة. إن إستراتيجية خيار S & أمب؛ P ربع السنوية لهذه الدورة لها مخاطر محدودة وتتطلب هامش أقل بكثير من شراء أو بيع العقود الآجلة للسلع والبضائع بشكل صريح أو بيع خيارات عارية. وعلاوة على ذلك، ميزة لطيفة جدا من هذه الاستراتيجية التجارية، هو كمية صغيرة من العمل الذي يتطلبه، فضلا عن الراحة النفسية من فقدان 10 في المئة فقط من الصفقات الخاصة بك. طالما أن متوسط ​​الخسائر على الخاسرين يتم الاحتفاظ بها في الاختيار، وهذا يمكن أن يكون نهج التداول مربحة جدا.
أود أن أقول أن كونه البائع الصافي بدلا من المشتري الصافي من الخيارات هو عموما نهجا أفضل للتجار. في حين أن هناك بالتأكيد الصفقات موقف طويل التي توفر فرصا مربحة، وأنا مقتنع بأن بيع قسط يقدم التاجر ميزة استراتيجية لسببين مركزي - الوقت يصبح حليفك ولم تعد تعتمد تماما على حركة الاتجاه من العقود الآجلة الكامنة لتحقيق الربح.
وهناك أدلة تدعم هذا الادعاء. على سبيل المثال، في حالة خيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، بالنسبة للسنوات الثلاث من 1997 إلى 1999، فإن متوسط ​​83٪ من جميع خيارات S & أمب؛ P انتهت صلاحيتها. يحتوي الشكل 1 على بيانات إضافية، تظهر توزيع خيارات S & أمب؛ P تنتهي بلا قيمة في خيارات وضع وخيارات الاتصال خلال فترة الثلاث سنوات هذه. هذا يدل على سبب انتشار السعرات الرهان الأفضل، خاصة بالنظر إلى الميل الصاعد على المدى الطويل للأسهم. ونرى هنا أن متوسط ​​94٪ من خيارات S & أمب؛ P تنتهي صلاحية لا قيمة لها. بالتأكيد إذا كان يمكنك العثور على الخيارات المناسبة للبيع، وهناك فرصة جيدة جدا للفوز ك S & أمبير؛ P وضع خيارات الكاتب.
انتهت من خارج المال خيارات.
خيارات سم و S & أمب؛ P (1997-1999)
أهمية قيمة الوقت.
وبما أننا نقوم أساسا ببيع القيمة الزمنية، فمن الممكن الربح دون أي حركة للمستقبلات الأساسية. انحطاط قيمة الوقت ليس دالة على حركة العقود الآجلة الأساسية، ولكن بمرور الوقت. في حين أنه يمكن أن تتأثر بتغير مستويات التقلب، ومع ذلك قيمة الوقت مسيرات إلى نهاية محطة لا مفر منه - الصفر. لذلك، وباعتباره بائع قيمة الوقت، وكاتب الخيار في الواقع يحتاج إلى شروط أقل للربح.
على سبيل المثال، فإن كاتب من S & أمب؛ P انتشار سوف الربح الربح نظرا للسيناريوهات التالية: S & أمب؛ P الصفقات جانبية (نطاق التداول). و S & أمب؛ P صعودي (ارتفاع الأسعار بأي مبلغ). و S & أمب؛ P هبوطي إلى حد ما (الأسعار لا تتعدى 10 في المئة).
الشرط 3، فإنه يستحق التشديد، وتنتج ربح طالما S & أمبير؛ P انخفاض ليست كبيرة جدا. كما سترى أدناه، سوف أضع نقطة الخروج عند 10٪ أدنى من مستوى S & أمب؛ P عند نقطة دخول التجارة. وطالما أن عقود S & أمب؛ P الآجلة لا تتداول بأكثر من 10 في المئة، فإن الصفقة ستنتهي فائزا كاملا. وکما یظھر الشکل 2، خلال الدورات الربعیة الماضیة، انخفض مؤشر S & أمب؛ P بنسبة أکثر من 10 في المائة سبع مرات فقط خلال 18 عاما من دراستنا. من خلال الخروج عند هذه النقطة المنخفضة 10٪ متأرجحة، يتم الاحتفاظ خسائري تحت السيطرة. ولكن كما سترى، فإن الخروج في هذه العلامة 10 في المئة قد تنتج الفائزين جزئية صغيرة للمساعدة من تسوس الوقت.
إنشاء انتشار الائتمان وضع.
الاستراتيجية التي تم التركيز عليها هنا لتداول الخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة هي انتشار الائتمان الأساسي، والذي يعرف أيضا باسم انتشار الثور الائتمان إذا كتب مع خيارات وضع. هذه هي العكس من انتشر المكالمة الثورية أو انتشر وضع الدب، والتي هي صافي الصفقات الشراء. مع مؤشر S & أمب؛ P 500 الائتمان الآجلة ينتشر التاجر لديه نهج التحوط ممتازة للتداول، واحد الذي، إذا فعلت بشكل صحيح، لا يأكل الكثير من رأس المال الخاص بك التداول من خلال متطلبات الهامش مرهقة المرتبطة إما اتخاذ مواقف صريحة في العقود الآجلة S & P أو بيع خيارات عارية على العقود الآجلة من S & P 500.
من أجل بناء من خارج المال وضع انتشار الائتمان نحن بحاجة إلى بيع خيار واحد وشراء آخر في نفس الشهر المسمى اسمه. وبشكل أكثر تحديدا، يقوم التاجر ببيع الإضراب العالي ويشتري المخفض السفلي لتوليد الائتمان عند كتابة انتشار الائتمان. للحصول على الائتمان التي سيتم إنشاؤها مع انتشار الائتمان الدعوة، سيكون من الضروري لبيع الإضراب أقل وشراء الإضراب العالي لتوليد الائتمان.
في حين أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تبنى نهج الائتمان الأساسية انتشار وإدارة (أي يمكنك أيضا بيع انتشار المكالمة مع انتشار انتشار، وكذلك تحوط الموقف بدلا من الخروج)، وأود أن بيع وضع على S & أمب ؛ و 15 إلى 20 في المئة من خارج المال، ويفضل أن يكون بالقرب من أو في بداية كل دورة ربع سنوية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، ومحاولة لجمع حوالي 1،000 $ في قسط. هذه الأقساط ستكون أحيانا أعلى أو أقل اعتمادا على مدى التقلب الضمني الموجود في علاوة الخيار. ولكن في المتوسط ​​يمكن جمع ما بين 750 و 1000 دولار (أربع نقاط قسط بقيمة 250 دولار لكل منهما). متوسط ​​الهامش المبدئي هو 2500 دولار أمريكي.
وأود أن أشير إلى أن S & أمب؛ P العقود الآجلة التجارة على أساس العقود الآجلة الكامنة. على سبيل المثال، إذا كتبت انتشارا لشهر أيلول (سبتمبر)، فستنتهي فترة الانتشار مع عقود S & أمب؛ P المستقبلية في يوم الجمعة الثالث من شهر سبتمبر. لذلك، بمجرد أن يتم وضع انتشار، وسوف تبقى عادة مفتوحة لمدة ثلاثة أشهر ما لم يتم إغلاقها في نقطة الخروج المحددة مسبقا، والتي سوف أعود إلى أدناه.
ويبين الشكل 3 الرسم البياني للربح / الخسارة لسباق سبتمبر S & أمب؛ P نشر مكتوبة مع شهرين فقط المتبقية على الخيارات وتداول سبتمبر S & أمب؛ P العقود الآجلة بالقرب من 1215. وهذا هو في وقت لاحق من أود أن أدخل دورة ربع سنوية ولكن سوف لا يزال العمل لتوضيح هذه النقطة. من خلال بيع الضربة 975، نقوم بجمع 2.3 نقطة (250 $ × 2.3 = 575 $). ثم نقوم بشراء الإضراب الأدنى عند 875 لخصم قدره 0.5 نقطة (250 $ .5 = 125 $)، مما يجعل صافي الائتمان 1.8 نقطة أو 450 $. كما سبق ذكره، والفكرة الأساسية هي الربح من تسوس الوقت. ومن خلال كتابة فروقات ائتمان عميقة، هناك احتمال كبير بأن ينتشر الربح. وبما أن هذه التجارة ستنشأ بالفعل لمدة شهر واحد في الدورة الفصلية، فإن هناك علاوة أقل متاحة. ولكن هناك أيضا احتمال أقل بأن التجارة ستكون خاسرة. في حين أن الخسارة القصوى هي المسافة بين الضربات (100 نقطة، أو 25،000 دولار ناقص الائتمان الأولي)، في الممارسة العملية باستخدام هدف الخروج، الخاسرين يمكن احتواؤها إلى خسارة متوسطة قريبة من المبلغ من الفائز العادي.
وتظهر النطاقات التاريخية للعقود الآجلة من S & أمب؛ P التي بدأت في عام 1982، وهو العام الذي تم فيه إطلاق العقد، أن معظم الارتفاعات والهبوط في ربع السنة تقام ضمن نطاق جيد التصرف. والسؤال الرئيسي بالنسبة لمرشح الخيار هو: ما هي الحدود التي ينبغي تحديدها لتحديد انتشار أو الائتمان؟ واستنادا إلى خبرتي وتحليل البيانات، فإن الخيارات الفصلية تنشر أفضل أداء عند وضع 15 إلى 20 في المائة من المال (الساق القصير)، وذلك باستخدام إما مبلغ خسارة قصوى للمال أو نسبة مئوية من العقود الآجلة الأساسية، خسارة هدف الخروج.
وتكشف البيانات الإحصائية في الشكل 2 أن التجارة الآجلة بين S & أمب؛ P داخل نطاق محدد، والذي أقيسه من الإقفال الفصلي السابق إلى الارتفاع الفصلي الحالي والمنخفض. وتظهر البيانات السابقة أنه بالنسبة للتقلبات المنخفضة، فإن نسبة 15 في المائة تحتوي على أكثر من 95 في المائة من الفترات. وبالنسبة للتقلبات العالية، فإن 91 في المائة من فترات الدراسة تقع في حدود 15 في المائة. ولكنني سوف تستخدم الفرقة 10 في المئة لتقلبات منخفضة. وکما یظھر الشکل 2، فقد تراجعت العقود الآجلة للأسھم والمقاوالت بنسبة أقل من 10 في المائة فقط 10 في المائة من الفترات. وبعبارة أخرى، شهدت سبع فترات فقط تقلبات منخفضة خلال 72 فترة بين عامي 1982 و 2000.
خدعة لجعل هذا النظام العمل هو القدرة على الخروج في الوقت المناسب. ومن خلال الخروج من هدف منخفض بنسبة 10 في المائة، يتم الاحتفاظ بالخسائر في مستويات مقبولة، والاحتفاظ الكبير باحتمال نجاح كل صفقة (90 في المائة). على سبيل المثال، أخذنا مثالا ل S & أمب؛ P سبتمبر نشر مع ضربات 975 و 875، إذا كان لدينا أدنى مستوى تأرجح لأكثر من 10 في المئة خلال الشهرين المتبقي في دورة فصلية، سيتم إغلاق الصفقة. وسيعتمد حجم الخسارة على نسبة ضرب 10 في المائة. خطة الخروج البديلة هي إغلاق انتشار عندما يتسع من قبل مبلغ محدد سلفا. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقطة الخروج عند نقطة منتشرة 1.5 مرة من حجم نقطة البداية المنتشرة عند تأسيس التجارة. في كلتا الحالتين يعمل بشكل جيد.
دعونا ننظر إلى بلدي 10 في المئة سوينغ منخفضة خطة وقف الخسارة. الشكل 4 لديه مختلف وظائف الربح / الخسارة لدينا سبتمبر وضع انتشار على فترات زمنية مختلفة خلال دورة ربع سنوية. إذا تم لمس علامة 10 في المئة أقل من أسبوعين قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة يكون الفائز جزئيا لأن انتشار سوف تنخفض بسبب تآكل قيمة الوقت. الخروج هنا صعب لأن هناك إغراء للتعليق على للفائز الكامل. أفضل التمسك الخطة. إذا تم لمس علامة 10 في المئة قبل شهر واحد من انتهاء الصلاحية، سيتم تسجيل خسارة قدرها حوالي 695 $. في 16 يوما في التعاملات، و 10 في المئة تتحرك أدنى من العقود الآجلة S & أمبير؛ P سوف تنتج خسارة قدرها 1300 $. واستنادا إلى الخبرة، غالبا ما يحدث توقف خلال النصف الثاني من الدورة، حيث أن بعض العقود الآجلة ل S & أمب؛ P تتراجع بنسبة 10 في المائة. وبعبارة أخرى، فمن المرجح أن تراجعت العقود الآجلة بنسبة 10٪ خلال أسبوعين.
على افتراض متوسط ​​كل هذه الخسائر المحتملة على فترات زمنية مختلفة لمبلغ إدارة الخسارة لدينا، ونحن سوف يأتي مع مبلغ الخسارة التدريجي من ما يقرب من 650 $ إلى 700 $. ومن الواضح أن هذا متوسط. في بعض الأحيان قد يكون 1300 $، مرات أخرى التعادل، أو حتى فائز جزئي. والنقطة هنا هي أن تكون منضبطة بحيث يمكن السيطرة على متوسط ​​الخسائر. واستنادا إلى الأداء السابق، فإن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، بالنظر إلى أن 10 في المائة من فترات التداول قد بلغت 10 في المئة خلال دورة ربع سنوية، فإن ذلك يترك أداء ممتازا. ويبقى متوسط ​​الخسائر منخفضا في حين يتم الاحتفاظ باحتمال كبير للفوز كل تجارة بنسبة 90 في المئة.
وبناء على هذا النهج، فمن الممكن أن تنتج عائد سنوي أكثر من 100 في المئة على الهامش إذا كان كل يذهب وفقا للخطة. واستنادا إلى حساب قدره 000 10 دولار، فإن العائدات السنوية البسيطة (غير المركبة) تتراوح بين 30 في المائة و 40 في المائة. ويمكن أن تؤدي تقنيات إدارة الأموال العدوانية إلى دفع هذا العائد السنوي إلى حد كبير. في حين أن هناك طرق أخرى لتخطيط إدارة التجارة الخاصة بك ووضع فروق (أحب أن استخدام الدورات الشهرية، أيضا)، فن الخروج هو المفتاح.
قد تعمل مقاربات أخرى بشكل أفضل، ولكن الطريقة الميكانيكية البسيطة المعروضة أعلاه هي مكان جيد للبدء.
جون F. سوما هو مستشار التجارة السلعية نفا. وهو أيضا مؤسس أوبتيونسنيرد، وهو موقع تداول الخيارات الاستشارية الحرة / التعليمية.
يتم نشر كرب ترادر ​​نصف شهرية من قبل مكتب أبحاث السلع، 209 ويست جاكسون بوليفارد، 2nd فلور، شيكاغو، إيل 60606. كوبيرايت & كوبي؛ 1934 - 2002 كرب. كل الحقوق محفوظة. ويحظر الاستنساخ بأي شكل من الأشكال دون موافقة. ويعتقد كرب المعلومات الواردة في المواد التي تظهر في كرب ترادر ​​هو موثوق بها وبذل كل جهد ممكن لضمان الدقة. ينكر الناشر المسؤولية عن الحقائق والآراء الواردة في هذه الوثيقة.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment