Saturday 10 March 2018

خالية من المخاطر تداول الخيارات الثنائية


تداول الخيارات الثنائية الخالية من المخاطر
يعادل: 45 ور، 35 غبب، 45 تشف، 5000 جبي، 50 أود.
متاح للتجار الجدد أسهل للتداول من فوركس 30 التداولات توربو الثانية عوائد متوسط ​​80٪ 24/7 دعم الدردشة الحية.
كوبيرايت © 2018 V8Options تملكها وتشغلها أون ترادر ​​المحدودة، V8Options نيوزيلندا تملكها وتشغلها أون ترادر ​​المحدودة (4480478). يتم تسجيل أون ترادر ​​ليميتد كمقدم للخدمات المالية على سجل مقدمي الخدمات المالية النيوزيلنديين (رقم التسجيل FSP325466) وهو عضو في شكاوى الخدمات المالية المحدودة. ملاحظة المخاطر: ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا للجميع. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كنت ترغب في الحصول على أي خيار ثنائي في ضوء أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية للمخاطر.

الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.
الخيارات الثنائية "صفر المخاطر" استراتيجية.
هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛
أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.
ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.
إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛
إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.
ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.
كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.
وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.
في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.
دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛
صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.
لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.
برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟
انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛
فما الذي يجب أن تتوقعه من استراتيجيتي & # 8230؛
أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.
أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.
اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:
إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.
كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.
لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.
أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.
ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.
عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:
ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.
بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.
ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.
المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.
بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.
هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.
ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.
تعلم مفهوم مطابقة الحرف & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.
مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.
كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)
لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.
المس خيارات.
انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.
يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.
بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.
عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.
يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.
الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.
كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.
وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.
بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.
مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.
سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.
بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.
إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.
لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.
مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.
لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.
واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.
هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.
مما يجعلها غير مضمونة.
اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.
الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.
تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.
في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.
حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.
الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.
ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.
الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.
لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.
ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.
الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.
تغطية 5 في المئة المتبقية.
من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.
ذي ماجيك ستيب.
هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:
إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.
أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.
لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.
بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.
& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.
هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.
على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:
ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.
ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.
فما تنتظرون & # 8230؛
أتمنى لكم التداول سعيدة.
تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛
الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.

تجربة يوم كامل من التداول الخالي من المخاطر.
هل تعلم أن كل 5 أشخاص في العالم يحصلون على دخل إضافي عن طريق التداول في الأسواق المالية؟ المستثمرون الحديثون لا يضعون بدلات باهظة الثمن ويذهبون إلى البورصة التي تحمل المعرفة المالية الواسعة. مع التداول الإلكتروني يجري في الارتفاع وجميع المعلومات التي قد تحتاج إليها بنقرة واحدة فقط بعيدا تقريبا أي شخص يمكن أن تتداول الأسهم والمؤشرات وأزواج العملات والخيارات الثنائية من الراحة من منزل واحد.
لماذا الآن قد حان الوقت لبدء تداول الخيارات الثنائية؟
أسعار صرف العملات تتغير كل يوم. إذا كنت تعرف أن دعونا نقول، الدولار هو الآن في الارتفاع، يمكنك كسب المال على ذلك! كل ما تحتاجه هو جعل التنبؤ حول حركة السعر.
هل تريد أن تصبح تاجر حقيقي وكسب أكثر من وظيفة بدوام كامل يدفع لك؟ ثم جعل هذه الخطوة البسيطة:
تسجيل حساب الخيار مع غراند كابيتال "يوم كامل من التداول خالية من المخاطر" برنامج والبدء في تداول الخيارات الثنائية اليوم!
ما هو حساب الخيار؟
حساب الخيارات هو حساب حقيقي لتداول الخيارات الثنائية. لوضع التجارة تحتاج فقط لاختيار زوج من العملات، وجعل التنبؤ حول حركة السعر (صعودا أو هبوطا)، واختيار وقت انتهاء الصلاحية (بدءا من 2 دقيقة) ودفع زر "فتح النظام الجديد".
ما هو «يوم كامل من التداول الخالي من المخاطر»؟
تقوم غراند كابيتال بتعويض كامل مبلغ الأموال المفقودة خلال يوم واحد من التداول. ويمكن طلب التعويض كل شهر من قبل أي عميل من غراند كابيتال.
كم يمكنك كسب مع واحد التجارة؟
86٪ عائد زوج يورو / دولار ور / أوسد 444٪ مع خيارات اكسبرس.
تشف / جبي 406٪ العودة مع خيارات اكسبرس.
كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية؟
صورة / SVG + أكس.
التسجيل (تأكد من تقديم معلومات حقيقية عن نفسك حتى تتمكن من سحب الربح الخاص بك)
إنشاء حساب الخيار في حسابك الشخصي وإيداع أي مبلغ بدءا من 50 $.
إطلاق ويب الطرفية، واختيار الأصول، وتعيين وقت انتهاء الصلاحية (بدءا من 2 دقيقة) ووضع التجارة (الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 10 $)
كنت قد اتخذت للتو الخطوة الأولى على الطريق لتصبح مستثمرا حقيقيا!
إذا كان لديك أي أسئلة الاتصال بدعم العملاء لدينا من قبل ليفشات أو عن طريق البريد الإلكتروني معلومات @ غراندكابيتال.
كيفية الحصول على التعويض الخاص بك؟
إذا أدى أي من الصفقات الخاصة بك إلى فقدان الأموال، وإرسال طلب من حسابك الخاص يحدد اليوم الذي ترغب في الحصول على تعويض عن. ثم يتم إيداع المبلغ كله إلى حسابك تلقائيا. يرجى الانتباه إلى أنه لا يمكن طلب التعويض إلا مرة واحدة في الشهر. أيضا، يجب أن يتم إيداع واحد على الأقل لأي مبلغ من الأموال خلال ذلك الشهر.
Реєстрація.
Договор на оказание услуг заключается на территории Республики Сейшельские Острова. Услуги компании غراند كابيتال لت оказываются на территории Республики Сейшельские Острова. Регистрационный №036046. Правила и условия использования сайта.
Повідомлення про ризики: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المرتبطة التداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
Політика конфіденційності пояснює، яким чином Компанія збирає، використовує та захищає персональну інформацію своїх Клієнтів.

هل الخيارات الثنائية المخاطر الحرة الصفقات الحقيقية؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
الحديث عن الصفقات الخالية من المخاطر في صناعة التداول هو قليلا من امتداد. ويستند المفهوم الكامل لتداول الأصول على فكرة مواجهة المخاطر للحصول على المكافآت. وكلما ارتفعت المخاطر كلما ارتفعت المكافآت. ومع ذلك، عندما نتحدث عن الخيارات الثنائية، تميل الأمور إلى تغيير قليلا.
بالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية الكلاسيكية، والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر أقل، لأنها تعمل على أساس نعم / لا اقتراح. يمكنك إما كسب مبلغ معين معين من اختيارك، أو تفقد ما كنت قد استثمرت. بسبب الطريقة التي تعمل بها، الخيارات الثنائية هي بطبيعتها أقل خطورة من البدائل.
ولكن هل هناك طريقة لتقليل المخاطر حتى أكثر؟ وبعبارة أخرى، هل هناك استراتيجيات محددة تجعل الفرق بين المبتدئين والإيجابيات، مما يسمح للأخيرة أن تزيد بشكل كبير من انتصاراتها وتقليل خسائرها؟
بيتكوين ثنائي للتجارة.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
مستقبل الصناعة.
كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
الحقيقة حول خيارات التداول.
متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟
لماذا يصعب سحب الأموال؟
لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.
لا تجارة المخاطر هي أسطورة.
في صناعة التداول المنافسة شرسة. هناك الكثير من الوسطاء، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات. ولكي يتسنى لكل منهم الخروج من الحشد، هناك حاجة إلى استراتيجيات تسويق مكثفة وشرسة. بما في ذلك بعض التي هي أقل أخلاقية وتشويه الواقع من أجل خلق توقعات غير واقعية. هذا هو المكان الذي تحتاج إلى توخي الحذر.
وسيعمل الوسطاء الذين يقومون بترويج الصفقات الخالية من المخاطر على رفع العلم الأحمر دائما، نظرا لعدم وجود صفقات خالية من المخاطر. هناك بعض الذين سوف توفر لك مع 1-2 المخاطر الحرة الصفقات الحرة كما الوافد الجديد، حيث فقدان المعاملات لن تعكس على حسابك. ولكن بأي حال من الأحوال نحن نتحدث عن نظام تنفيذها بشكل جيد.
ومن ناحية أخرى، هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تعتمدها لتقليل المخاطر الكلية، ونحن الآن نتحدث عن المعلومات المختبرة.
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية خالية من المخاطر.
سوف ندعوهم خالية من المخاطر لأنه، عند استخدامها على النحو المنشود، لديهم فرص منخفضة للغاية للفشل. خاصة عندما تستخدم معا، كجزء من نظام تبحث لتحقيق الكمال.
الكل في الكل، وهنا أهم الخيارات الثنائية استراتيجيات تحتاج إلى تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح:
1. العثور على وسيط الحق.
نحن لا نتحدث عن الخداع السماسرة واحد، على الرغم من أن هذا هو أيضا نقطة صالحة. بالطبع تحتاج السماسرة مرخصة ومنظمة، سواء كنت تقيم في الولايات المتحدة أو في الاتحاد الأوروبي. لن يكون من الصعب جدا العثور عليها، لأنه، وخاصة في الاتحاد الأوروبي، وهناك عدد قليل من التي تنظم والخاصة التي لديها سمعة قوية لدعمها.
وبصرف النظر عن ذلك، ومع ذلك، وسيط جيد لتقف على واحدة تغطي جميع الزوايا المحتملة. من خلال هذا يعني خدمات ممتازة، منصة جيدة معا التداول، دعم كبير وأدوات التداول المفيدة التي يمكن أن تساعدك على السيطرة الكاملة على المعاملات الخاصة بك.
وسيط جيد يمكن أن تجعل في الواقع الفرق بين جعلها كبيرة وتفشل بائسة.
2. الحفاظ على تقلب السوق في الاختيار.
كلما كان السوق غير متوقع، كلما قل احتمال وضع أموالك على الخيار الفائز. الطريقة الوحيدة للحصول على الخيارات الثنائية المخاطر الحرة الصفقات هو الحفاظ على السوق في الاختيار وكسر نمطه. حتى عدم القدرة على التنبؤ لديها نمطها الخاص. علاماتها الخاصة التي تتوقع اتجاها محددا.
يمكنك أن تجد مثل هذه تلميحات خفية وعلى ما يبدو ضئيلة من خلال الحفاظ على نفسك تحديث على آخر الأخبار وإظهار بعض التبصر على ما يحدث في الواقع. فإنه لن يكون سهلا، وخاصة في المراحل الأولى، ولكن الممارسة يجعل الكمال. العطل الرئيسية أو الأحداث الهامة في جميع أنحاء العالم.
3. معرفة أهمية الإطار الزمني.
سوق التداول يعمل بشكل مختلف اعتمادا على الإطار الزمني الذي تقرر أن تكون نشطة في. في هذا الصدد، لديك صفقات طويلة الأجل، ونشر على مدى أسابيع أو أشهر، والتداولات المتوسطة الأجل، من المفترض أن تستمر لعدة أيام أو حتى ساعات أو توربو أو الصفقات قصيرة الأجل التي تحدث فقط في فترة زمنية عدة دقائق، وعادة 5.
كل تشكل مخاطر مختلفة، ولكن هي تلك قصيرة الأجل التي تأخذ الكعكة. وذلك بسبب الطريقة التي يعملون بها. مع الخيارات الأخرى، باستخدام مخطط البيانات هو أكثر موثوقية، لأنه يتم جمع البيانات على مدى فترات أطول من الزمن، مما يجعلها أكثر ملاءمة عموما. مع الصفقات قصيرة الأجل، فإن المخطط فقط عرض كمية محدودة من البيانات التي، في معظم الحالات، غير كافية في جعل التنبؤات دقيقة ومثقفة.
معرفة ما يجب أن تذهب إليه، وكذلك عندما تفعل ذلك، يمكن أن توفر لك الكثير من المال.
4. أعتبر واحدا في وقت واحد.
الذهاب إلى صفقات متعددة في نفس الوقت هو أفضل شيء يجب القيام به إذا كنت تبحث عن مكاسب سريعة. الجانب السلبي هو أنه محفوف بالمخاطر، وخاصة عند الإشارة إلى التجار عديمي الخبرة، الذين يميلون إلى تجاهل المخاطر. دخول الصفقات متعددة يترجم عن طريق ضرب فرصك في الفوز وتلك من فقدان في نفس الوقت.
وهناك جانب آخر يجب أن يوضع في الاعتبار. في صناعة التداول من الصعب للغاية العثور على سوقين لا علاقة لبعضهما البعض. ما يعنيه هذا هو أنه في كثير من الحالات، فكرة أن الاستثمار في خيارات متعددة سوف تعطيك المزيد من مصادر الدخل هو وهم.
وضع 50 دولارا على سعر الذهب صعودا ضمن إطار زمني محدد وعدم التنبؤ بشكل صحيح يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة في حالة الرهان المتعدد. وسيؤثر ذلك أيضا على رهانك على أسعار النفط في نفس الاتجاه، وكذلك تلك التي تستهدف فندق عاب المحدد الذي ستنخفض أسهمه بسبب المشاكل السياحية التي تصل نتيجة تذاكر الطائرة صعودا بسبب ارتفاع أسعار النفط .
وهو متصل في معظم الحالات، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل التمسك المعاملات المستقلة، على الأقل لفترة التلمذة الصناعية.
5. وجود إعداد التداول الأمثل.
الإعداد هو، في الواقع، النظام الذي كنت قد وضعت في مكان لمساعدتك على الفوز أكبر عدد ممكن من الصفقات ما تستطيع. من المهم اختباره مسبقا، للتأكد من أنه يعمل على النحو المنشود، قبل الاعتماد عليه على أساس يومي. بالطبع لا يمكنك جعله يعمل 100٪، لأنك لا يمكن أن تبقي المخاطر إلى قيمة 0.
سيكون هناك دائما خطر ينطوي عليها. ولكن ما يمكنك القيام به هو أقل قدر الإمكان.
يمكن للخيارات الثنائية المخاطر الحرة الصفقات تصبح حقيقة واقعة.
من خلال "خالية من المخاطر" نحن في الواقع يعني "مخاطر منخفضة للغاية". هدفك هو جعل الكثير من المال ما تستطيع، في حين خسر أقل قدر ممكن. هذا هو ما هي وسائل خالية من المخاطر. أي شيء آخر غير ذلك هو خداع صارخ، لأنه لا يمكنك تجنب فقدان المال من وقت لآخر.
كل ما تستطيع هو السيطرة على الصفقات بقدر ما تستطيع وتحسين نظام تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك أقرب إلى الكمال ممكن. هذه الخيارات الثنائية استراتيجيات منخفضة المخاطر تعمل كبيرة وسوف تعمل حتى أكبر عندما سوف تصبح مؤيدة وتحقيق أفضل للخروج منها.
حتى ذلك الحين، الأداء هو مسألة الوعي والتخطيط الذكي والعمل الشاق. سوق الخيارات الثنائية هو تنافسية للغاية وجعل المال هو حلم كل المتداول. وخالية من المخاطر تداول الخيارات الثنائية هو شيء الجميع يبحث عنه.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.
في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.

كيفية الحصول على المخاطر الحرة الصفقات.
التداول الخالي من المخاطر هو الكأس المقدس للتداول اليومي. وفي حين أن تجار الأوراق المالية يخططون طرقا مبتكرة للتخفيف من حدة المخاطر لأكثر من قرن من الزمان، فإنهم لا يستطيعون حقا القضاء على جميع المخاطر.
حتى صندوق التحوط التكنولوجيا العالية تشغيل خوارزمية التداول عالية التردد هو عرضة لخطر حوادث فلاش أو أخطاء التكنولوجيا تعطيل التداول بهم. انظر القصة وراء خط التعليمات البرمجية التي استغرقت تقريبا أسفل أكبر صانع سوق الولايات المتحدة، نايت كابيتال.
وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرض المخاطر الحرة الصفقات.
لمتاجر التجزئة الصغيرة والمتوسطة، تاجر نموذجي اليوم، وهناك أخيرا هو في الواقع اقتراح التجارة الحرة خطر. ترادوراكس هو السماح لأي شخص يمول حساب الخيارات الثنائية لديها 2 الصفقات خالية من المخاطر! وهذا يعني أنه حتى لو فقدت، لن يتأثر حسابك سلبا. سيكون كما لو أن التجارة لم يحدث.
للحصول على مثال لمدى هذا يمكن أن تساعدك، والتفكير في تاجر الذي يضع 4 الصفقات. الآن، بعض التجار أفضل من غيرها، ولكن عموما، فإن 50٪ من الصفقات ستكون الفائزين، و 50٪ سيكونون الخاسرين. وهذا يعني أنه من 4 صفقات، التاجر الذي يلبي المتوسطات يمكن أن نتوقع أن يكون صحيحا على 2 منهم، وتفقد على الآخر 2.
وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة شاملة للتاجر في حسابه إذا كانت جميع الصفقات هي نفس الحجم.
الآن تخيل أن نفس التاجر لديه 2 الصفقات الفوز، و 2 الصفقات خالية من المخاطر التي لا تفقد أي أموال. إذا عادت كل صفقة 80٪، فإن التاجر سيعود بنسبة مذهلة بنسبة 160٪ على صفقاته الفائزة، إذا كانت جميع الصفقات تستخدم نفس المقدار من رأس المال.
وقال انه لن تفقد أي أموال على الصفقات غير صحيحة، ومن 4 الصفقات جعلت التاجر عائد أعلى في فترة قصيرة من الزمن من معظم الايجابيات تجعل في السنة! حتى لو كان التاجر فقط يجعل 4 الصفقات وسحب جميع أمواله، وقال انه يمكن أن صافي ربح لطيفة.
تجارة خالية من المخاطر يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن 24option و بانسدبيناري جعلت حقيقة واقعة. لماذا هم في الأساس إعطاء المال بعيدا؟ السبب الأول هو أنهم يعرفون فقط حوالي 50٪ من الصفقات ستكون الخاسرين. يجب على المتداول أن يختار التجارة كتجارة حرة للمخاطر قبل أن يبدأ الأمر.
لذلك حتى لو كان التاجر لديه تجارة الفوز، وقال انه سوف لا تزال تستخدم واحدة من صفقاته خالية من المخاطر. هذا لا يزال ميزة كبيرة للتجار على الرغم من. بعض التجار سوف يفقدون في نهاية المطاف على كل من الصفقات خالية من المخاطر، والوفورات ستكون هائلة.
السبب الثاني يفعلون ذلك هو لأنه تعزيز كبير. وهم يعرفون أن التجار لن تتوقف عادة بعد اثنين من الصفقات الحرة، وأن لديهم فرصة لتوليد الأرباح على المدى الطويل. العبء هو على التجار أن تكون ذكية وأخذ أرباحها في حين أنها لا تزال على الطاولة.
لذلك، في حين أن التداول الخالي من المخاطر حتى الآن كان قليلا من أسطورة، وقد خلق ترادوراكس فرصة جديدة كبيرة لحسابات جديدة مع وساطة بهم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا العرض أثناء تشغيل العرض الترويجي، فيجب عليك فتح حسابك وتمويله باستخدام الحد الأدنى للإيداع المنخفض. تذكر أنه يدفع دائما أن تكون ذكية.

No comments:

Post a Comment