Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم الأسهم المخففة


الأسهم المخففة بالكامل.


ما هي "الأسهم المخففة بالكامل"


إن األسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد األسهم التي ستكون مستحقة إذا تم ممارسة جميع مصادر التحويل الممكنة، مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم. هذا العدد من الأسهم مهم لحساب ربحية السهم (إبس) للشركة، لأن استخدام الأسهم المخففة بالكامل يزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب إبس ويقلل من الدولار المكتسب للسهم الواحد من الأسهم العادية.


كسر لأسهم "الأسهم المخففة بالكامل"


كيفية حساب ربحية السهم.


يتم تعريف ربحية السهم) صافي الدخل - أرباح األسهم المفضلة (/) المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية القائمة (. يتم خصم أي أرباح مدفوعة للمساهمين المفضلين كأرباح نقدية من صافي الدخل، لأن النسبة تنطبق فقط على المساهمين العاديين. المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية هو (رصيد فترة البداية + رصيد فترة النهاية) / 2. إذا كان يمكن للأعمال التجارية أن تحقق المزيد من الأرباح لكل سهم عادي، تعتبر الشركة أكثر قيمة وقد يزداد سعر السهم.


نفترض، على سبيل المثال، أن شركة أبك تولد 10 مليون دولار في صافي الدخل وتدفع جميع المساهمين المفضلين ما مجموعه 2 مليون $ في الأرباح، بحيث صافي الدخل المتاح لجميع المساهمين العاديين هو 8 ملايين $. إذا كان المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية للشركة يبلغ مليون سهم، فإن ربح السهم الواحد هو 8 دولارات للسهم الواحد. ويعتبر إبس 8 $ إبس الأساسي، لأنه لم يتم تعديل مجموع للتخفيف.


العوملة في أسهم مخففة بالكامل.


يعني التخفيف الكامل أن كل ضمان يمكن تحويله إلى أسهم عادية يتم تحويله، مما يعني أن هناك أرباح أقل متاحة للسهم الواحد من الأسهم العادية. وبما أن العائد على السهم هو مقياس رئيسي لقيمة الشركة، فمن المهم أن يقوم المستثمر باستعراض ربحية السهم. وتحول عدة أنواع من الأوراق المالية إلى أسهم عادية، بما في ذلك السندات القابلة للتحويل، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل، وخيارات الأسهم، والحقوق والمذكرات.


على سبيل المثال، افترض أن أبك تصدر 100،000 سهم في خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين للشركة لمكافأتهم لتحقيق هدف الربح. لدى الشركة أيضا سندات قابلة للتحويل قائمة تسمح لحاملي السندات بتحويل ما مجموعه 200،000 سهم من الأسهم العادية، و أبك لديه الأسهم المفضلة القابلة للتحويل القائمة، ويمكن تحويل تلك الأسهم إلى 200،000 سهم من الأسهم العادية. ويفترض التخفیف الکامل أن یتم إصدار کل 500،000 سھم إضافي من أسھم السھم المشترکة، مما یزید من الأسھم المشترکة القائمة إلی 1.5 ملیون سھم. وباستخدام نفس الأرباح البالغة 8 ملايين دولار أمريكي للمساهمين العاديين، فإن السهم الواحد المخفف بالكامل (8 مليون دولار / 1.5 مليون سهم)، أو 5.33 دولار للسهم الواحد، أي أقل من ربحية السهم الأساسية البالغة 8 دولارات للسهم الواحد.


ما الفرق بين الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل؟


الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل هي أنواع مختلفة من الطرق لقياس كمية الأسهم التي يحتفظ بها المستثمرون في الشركة. تتضمن األسهم القائمة األسهم المملوكة من قبل جميع مساهمي الشركة. الأسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد الأسهم إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل للشركة.


الاختلافات بين الأسهم المخففة بالكامل والأسهم العادية القائمة.


األسهم األساسية األساسية هي إجمالي قيمة المخزون الذي يحتفظ به حاليا جميع مساهمي الشركة. إن األسهم القائمة هي أسهم الشركة التي تم الترخيص بها وإصدارها وتمثل ملكية الشركة من قبل المستثمرين أو المؤسسات التي تمتلك األسهم.


على عكس األسهم القائمة األساسية، تتضمن األسهم المخففة بالكامل جميع المصادر المحتملة للتحويل إلى األسهم القائمة مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم وأوامر األسهم والمخزون القابل للتحويل أو الدين المفترض، على افتراض ممارسة هذه األوراق المالية.


يجب على المستثمرين النظر في كمية الأسهم المخففة بالكامل لأنها قد تسبب تباينا كبيرا بين الأرقام الأساسية، مثل أرباح الشركة للسهم الواحد، أو ربحية السهم الواحد.


لحساب العائد على السهم، يقسم صافي دخل الشركة، على مدى ال 12 شهرا الماضية، عن طريق أي توزيعات أرباح مدفوعة من أسهمها القائمة. على سبيل المثال، اعتبارا من يونيو 2018، استنادا إلى البيانات التي تستمر 12 شهرا، الفيسبوك فاسيبوكد لديها صافي الدخل من 2.795 مليار $ والأسهم المعلقة من 2.25 مليار. ويبلغ العائد الأساسي للسهم لمدة 12 شهرا 1.24 دولار أو 2.795 مليار دولار / 2.25 مليار دولار.


من ناحية أخرى، استنادا إلى بيانات ياهو المالية 12 شهرا المتبقية على الفيسبوك إنكوربوراتد، والشركة لديها إبس مخفف تماما من 1.03 $. وخلافا لرقم السهم الأساسي، فإن السهم المخفف يشمل جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل ويؤثر بشكل عام على الرقم الأساسي للسهم. بما في ذلك الأوراق المالية القابلة للتحويل الفيسبوك يقلل من الرقم الأساسي إبس بمقدار 0.21 $، أو 1.24 $ - 1.03 $.


كيفية حساب الأسهم المخففة من الخيارات.


بقلم بريان كيثمان.


يزيد عدد أسهم الشركة عندما يمارس الموظف خيارا.


عند تخفيف شراب بالماء، تقلل من نكهته. حصة التخفيف في شركة مماثلة. یؤدي التخفیف إلی زیادة عدد الأسھم القائمة، مما یقلل من العائد علی السھم وکل ملکیة من المساھمین. خيارات الأسهم الموظف هي نوع واحد من الأمن الذي يمكن أن يخفف أسهم الشركة. خيار يعطي صاحبها الحق في شراء الأسهم من شركة بسعر محدد سلفا. يمكنك حساب أسهم الشركة المخففة لمعرفة عدد الأسهم التي ستكون مستحقة إذا تم ممارسة جميع خيارات أسهم الموظفين.


تحميل نموذج 10-K السنوي للشركة من قسم علاقات المستثمرين من موقعها على الانترنت أو من قاعدة بيانات إدغار على الانترنت لجنة الأوراق المالية والبورصة.


حدد موقع الميزانية العمومية للشركة في التقرير السنوي. تحديد عدد الأسهم العادية التي تمتلكها الشركة في قسم حقوق المساهمين في الميزانية العمومية. على سبيل المثال، افترض أن الشركة لديها 20 مليون سهم قائمة.


العثور على عدد من خيارات الأسهم الموظفين لديها المعلقة وممارسة، أو الإضراب، سعر السهم في الحواشي على البيانات المالية. في هذا المثال، افترض أن الشركة لديها 1 مليون خيارات المعلقة مع سعر ممارسة 10 $.


طرح سعر التمرين من سعر السهم الحالي للشركة. في هذا المثال، افترض أن سعر السهم الحالي هو 17 $. طرح 10 دولارات من 17 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحصول على 7 دولارات.


تقسيم النتيجة الخاصة بك عن طريق سعر السهم الحالي. في هذا المثال، قسمة $ 7 بمقدار $ 17 للحصول على 0.411765.


مضاعفة النتيجة الخاصة بك عن طريق عدد من الخيارات المعلقة. في هذا المثال، ضرب 0.411765 بمقدار 1 مليون للحصول على 411،765.


أضف نتيجتك إلى عدد الأسهم العادية القائمة لحساب الأسهم المخففة. على سبيل المثال، أضف 411،765 إلى 20 مليون للحصول على 20،411،765 سهم مخففة.


يستخدم هذا الحساب طريقة أسهم الخزانة لحساب الأسهم المخففة، نفس الطريقة المقبولة عموما مبادئ المحاسبة، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، تتطلب شركة لاستخدامها. تستخدم الشركة التي لديها خيارات أسهم الموظفين والأوراق المالية المخففة الأخرى هذا الرقم المخفف لحساب وإبلاغ العائد المخفف للسهم الواحد، أو العائد على السهم، على بيان الدخل. إذا كان سعر السهم الحالي أقل من سعر ممارسة الخيارات، فإن خيارات أسهم الموظفين لن يكون لها تأثير مخفف على الأسهم لأن الموظفين لن يمارسوا خيارا أكثر من قيمة السهم.


المراجع.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


كيفية العثور على قيمة الأسهم المشتركة في المحاسبة.


كيفية حساب الأسهم المعلقة التي تأهل ل.


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


كيف أحسب انقسامات الأسهم؟


المواد شعبية.


الفرق بين عمليات الاندماج النقدي والأسهم.


كيفية حساب أسعار الأسهم باستخدام نسبة السعر إلى الربح.


كيفية قراءة الأسهم الخيار الجداول.


كيف يتم تصنيف الأسهم المفضلة في الميزانية العمومية؟


كيف يمكن أن تؤثر خيارات أسهم الموظفين على قيمة األسهم العادية.


لم يكن حساب أرباح الشركات أمرا سهلا، ولكن في السنوات القليلة الماضية أصبح الأمر أكثر صعوبة حيث أن المحاسبين والمديرين التنفيذيين والمنظمين يناقشون كيفية حساب العدد المتزايد من خيارات الأسهم المصدرة لكبار المديرين والموظفين الرفيعي المستوى. ويتوقف معظم النقاش حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروفات، مما سيؤدي إلى خفض الإيرادات المبلغ عنها وربما يقوض أسعار الأسهم.


ولكن هناك مشكلة أخرى بنفس القدر من الأهمية والتي لا تحظى باهتمام أقل، يقول أستاذ المحاسبة في وارتون واين ر. غواي: ما هو تأثير الخيارات على عدد أسهم الأسهم التي تتداولها الشركة؟ يمكن أن يحدث الجواب فرقا كبيرا عندما تحسب الشركة أرباحها للسهم الواحد، وعندما يحسب المستثمرون نسبة السعر إلى الربح الحرجة.


يقول غواي: "إن أسهم الشركة ليست مجرد أسهم عادية. "الجزء الأكبر الآخر هو خيارات الأسهم الموظفين ... وكان معظم النقاش حول خيارات الأسهم كيفية التعامل مع خيارات الأسهم كمصروفات في البسط من الأرباح لكل سهم (حساب) ... ولكن تأثيرها على المقام يجب أن تكون ثابتة أيضا. "


غوي، جون E. كور، أستاذ المحاسبة في وارتون، و S. P. كوثاري، أستاذ المحاسبة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ودراسة المشكلة في ورقتهم، والتخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظفين: مخفف إبس للتقييم والتقارير المالية. ونشرت هذه الورقة في "استعراض المحاسبة" في تموز / يوليه 2002، ولها أهمية خاصة الآن لأن من المتوقع أن تعدل الهيئات التنظيمية مثل مجلس معايير المحاسبة المالية قواعد محاسبة الخيارات في العام المقبل.


وبعد دراسة 731 خطة خيارات الأسهم في الشركات الأمريكية، خلص غواي وزملاؤه إلى أن طريقة الخزينة الحالية التي تتبعها الهيئة المالية للمحاسبة عن التأثيرات المخففة للخيارات المعلقة تخفض بشكل منهجي من الآثار المخفضة للخيارات، وبالتالي فهي تفوق في تقدير ربحية السهم (ربحية السهم الواحد) ) ".


وخلص المؤلفون إلى أن قواعد المحاسبة الحالية تسبب خيارات التخفيف إلى التقليل من قبل متوسط ​​حوالي 50٪ - أن خيارات التخفيف هو حقا مرتين ما تقول الشركات هو عليه. يقول المؤلفون إن التقليل من التبديد ينفخ الأرباح للسهم الواحد. & # 8220؛ ندمج القيمة الزمنية للخيار في قياسنا، وهذا سيؤدي إلى مزيد من التخفيف، & # 8221؛ يقول غواي. & # 8220؛ إذا فشل المستثمرون في النظر في هذا التخفيف، ثم أسعار الأسهم يمكن أن تكون مبالغا فيها.


تمنح خيارات الموظفين أصحابها الحق في شراء أسهم بسعر محدد في أي وقت خلال فترة معينة. وعادة ما يكون سعر الشراء (الذي يطلق عليه أيضا سعر الإضراب أو سعر التمرين) هو سعر السهم في يوم إصدار الخيارات. ويجوز الحق في ممارسة الخيارات في آن واحد أو على مراحل في الذكرى السنوية الأولى للمنحة. وعادة ما تنتهي صلاحيات الموظفين إذا لم تمارس في غضون 10 سنوات.


خيارات الاستئناف للموظفين لأنها يمكن أن تنقل قيمة كبيرة دون أن يطلب من الموظف وضع المال في خطر، حيث أن واحد يملك الأسهم الفعلية من الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم أكثر من 10 سنوات إلى 100 $، خيار مع سعر ممارسة 25 $ سيكون يستحق 75 $. يمكن للموظف ممارسة حق شراء الأسهم بمبلغ 25 دولارا، ثم بيعها فورا في السوق المفتوحة مقابل 100 دولار. إذا انخفض سعر السهم بدلا من 15 $، فإن الخيار سيكون لا قيمة له، ولكن الموظف لن يكون قد فقد المال. لو كان يملك أسهم حقيقية، كان قد فقدت 10 $ للسهم الواحد.


المعرفة @ وارتون المدرسة الثانوية.


وفي عام 1985، كانت الخيارات القائمة على دفاتر الشركات - الخيارات التي منحت ولكن لم تمارس بعد - تساوي 4.6٪ من أسهم الشركات العادية من الأسهم العادية. وبحلول عام 1995، ارتفع هذا الرقم إلى 8.9٪، كما كتب المؤلفون. وأصبحت الخيارات أكثر شعبية في أواخر التسعينات وما زالت تستخدم على نطاق واسع على الرغم من انتقاد دورها في التعويض التنفيذي المتزايد للسنوات القليلة الماضية.


وقد أدى الاستخدام المتنامي للخيارات إلى إثارة نقاش حول كيفية حسابها. ويدعو البعض إلى حملها كمصروفات، معتبرا أن الخيارات لها قيمة ويجب أن تعتبر تكلفة تعويض مثل الأجور وغيرها من المزايا. ويقول آخرون إنه بما أن الخيارات لا تنطوي على تحويل أموال نقدية من خزانات الشركة، فلا ينبغي صرفها.


وقد حظيت هذه المسألة بقدر كبير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تصدر الهيئة قواعد جديدة في عام 2004 تتطلب شكلا من أشكال المصروفات.


ولكن هذا لا يزال يترك المشكلة الثانية لكيفية حساب للتخفيف ذات الصلة خيارات القيمة سهم، ويقول غواي وزملاؤه. الشركات لديها طرق مختلفة لتوفير الأسهم اللازمة لتسليم للموظفين الذين يمارسون الخيارات. وتستند بعض الشركات إلى احتياطي أسهم لم يتم تداولها بعد. ويستخدم آخرون الأرباح لإعادة شراء الأسهم في السوق المفتوحة، وذلك باستخدامها لبناء احتياطي للقاء تمارين الخيارات.


وفي كلتا الحالتين، عندما تمارس الخيارات هي النتيجة أن المزيد من الأسهم في التداول، وهذا يقلل، أو يخفف من قيمة الأسهم سابقا في أيدي المستثمرين.


إذا كان لدى الشركة مليون سهم قائم ومارس الموظفين خيارات لشراء 200،000 سهم، فسيكون هناك 1.2 مليون سهم قائما. وهذا من شأنه أن يؤثر على ربحية السهم، والتي يتم احتسابها بقسمة إجمالي أرباح الشركة للفترة على عدد األسهم القائمة. إذا حصلت الشركة على مليون دولار، فإن ربحية السهم ستكون $ 1 قبل أن تمارس الخيارات، و 83.3 سنت فقط بعد التمرين. وبما أن سعر السهم يتأثر بشكل كبير بالأرباح للسهم الواحد، فمن المرجح أن يؤدي انخفاض ربحية السهم إلى انخفاض سعر السهم.


في الممارسة العملية، المحاسبة ليست بسيطة كما في هذا المثال. فمن السهل أن نرى التخفيف الناجم عن الخيارات التي تمارس، ولكن ماذا عن الخيارات التي يمكن ممارستها ولكن لم تكن؟


يجب على المستثمرين حساب الضرر المحتمل الذي يمكن القيام به إذا تم ممارسة الخيارات، ولكنهم لا يعرفون متى سيتم ممارسة الخيارات، إذا كان على الإطلاق. ينتظر العديد من أصحاب الخيارات ممارسة التمارين الرياضية قبل انتهاء خياراتهم بفترة وجيزة، على أمل أن يرتفع سعر السهم بشكل أكبر.


وفقا لقواعد المحاسبة الحالية، يتم التعامل مع عدم اليقين بطريقة بسيطة إلى حد ما: من خلال معرفة عدد الأسهم التي يمكن شراؤها بسعر السوق الحالي إذا تم ممارسة جميع الخيارات في المال. هذه هي الخيارات مع سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. إذا كان سعر السهم هو 10 $ وسعر التمرين هو 5 $، كل خيار يمكن أن يجعل صاحبها ربح 5 $. وهذا يكفي لشراء ½ من حصة. وبالتالي، فإن كل خيار يخلق حصة that التي تضاف إلى العدد الإجمالي للأسهم العادية القائمة من أجل حساب ربحية المخففة للسهم الواحد. قد يكون لدى الشركة مليون خيارات قائمة، ولكن لا تحسب سوى 500،000 في حساب ربحية السهم المخفف.


والمشكلة في هذا النهج، كما يقول المؤلفون، هو أنه يستخدم الرقم منخفض جدا للأرباح المحتملة ذات الصلة الخيارات. وهذا يعني أنه يقلل من عدد الأسهم التي يمكن شراؤها مع تلك الأرباح. وبالتالي، فإن التخفيف هو أقل من ذلك بكثير.


وبما أن أصحاب الخيارات يميلون إلى تأجيل ممارسة الرياضة إلى أن ترتفع أسعار الأسهم، فإن قيمة خيار النقود التي يتم عقدها اليوم هي في الواقع أكبر من الفرق بين سعر السوق اليوم وسعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان الموظف يحتفظ بخيار 25 دولارا وكان سعر السهم 75 دولارا، فإن القواعد المحاسبية الحالية ستقدر الخيار عند 50 دولارا أمريكيا. ولكن إذا قدم أحدهم 50 دولارا للخيار، فقد يرفض بيعه لأنه يفضل الرهان بأن سعر السهم الأعلى سيجعل خياره أكثر قيمة لاحقا. في الواقع، هذا هو ما يفعله موظف نموذجي.


وباإلضافة إلى ذلك، ال تعين طريقة فاسب أي قيمة للخيارات التي ال يمكن ممارستها في الربح. هذه هي الخيارات في المال، حيث سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها، وخيارات خارج المال، حيث يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق. في الواقع، إذا طلب أحد الموظفين التخلي عن واحد من هذه الخيارات من أجل لا شيء، وقال انه من المرجح رفض ذلك، حتى لو كان الخيار لا قيمة لها اليوم، قد سعر السهم في وقت لاحق ترتفع بما يكفي لوضع الخيار في المال. يقول غواي: "لأن هذه الخيارات لها مثل هذه النضج الطويل، ولديها قيمة إضافية كبيرة".


ولمعرفة مقدار قيمة الخيارات المتاحة داخل وخارج المال لأصحابها، درس المؤلفون 731 خطة خيارات من 1995 إلى 1997. وخلصوا إلى أنه في حين أن نهج فاسب قد، على سبيل المثال، قيمة الخيار في 50 $، قد يكون لها قيمة حقيقية من 80 $ أو أكثر لصاحبها.


ويعني ذلك أن الأرباح المتعلقة بالخيارات يمكن أن تشتري المزيد من الأسهم، مما يؤدي إلى مزيد من التخفيف عند إضافة تلك الأسهم إلى الأسهم العادية لتحديد العائد المخفف للسهم الواحد. إذا تم استخدام الرقم 80 $، يجب أن تكون ربحية السهم أقل وبالتالي يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم.


ومن بين جميع خطط الخيارات التي تمت دراستها، وجد الباحثون أن الخيارات يجب أن تزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب ربحية السهم المخفف بنسبة 2.96٪. شكلت طريقة فاسب فقط نصف التخفيف - 1.46٪. وفي الحالات الأكثر تطرفا، كان تخفيف الخيارات حوالي 22٪، ولكن نهج فاسب وضعه في 14.5٪ فقط.


يقول غواي انه وزملاؤه لا يتشبثون بخياراتهم الخاصة - نموذج التقييم، لأن أي نهج ينطوي على الكثير من الافتراضات حول عوامل مثل أسعار الأسهم في المستقبل، وعند أي نقطة سوف يختار الموظفين لممارسة الرياضة.


لكنهم يعتقدون أن النتائج التي توصلوا إليها تثبت أن صانعي القواعد يجب أن يتجاوز النقاش الحالي حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروف. كما ينبغي أن تسعى إلى إيجاد طريقة أفضل للتعرف على الكيفية التي تقوض بها الخيارات قيمة الأسهم العادية.


نقلا عن المعرفة @ وارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 16 جانوري، 2018. Knowledge. wharton. upenn. edu/article/how-employee-stock-options-can-influence-the-value-of-restaurant-shares/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


"الحرية في السعر": لماذا التنظيم أمر بالغ الأهمية لمستقبل فينتيش.


وقد أدت التكنولوجيا المالية إلى توسيع نطاق الإدماج المالي بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، ولكنها أثارت أيضا أسئلة جديدة حول التنظيم والرقابة.


ما هي الإعفاءات بالنسبة للمصارف المدانة بالنسبة للنظام المالي؟


أثار تنازل إدارة ترامب مؤخرا عن البنوك المدانة أسئلة حول الرقابة المصرفية ونظام العقوبات الجنائية.


المحتوى الإعلاني.


الاستفادة من تحليلات العملاء: صناعة الطيران.


وارتون البروفيسور والتحليلات خبير بيتر فادر ينضم إلى ونس التنفيذي راج سيفاكومار لمناقشة قوة تسخير تحليلات العملاء لنجاح الأعمال في صناعة الطيران.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على المعرفة وارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.


هل يحدث التخفيف عند منح الأسهم أو ممارستها؟


يحدث تخفيف الأسهم عندما تصدر الشركة أسهم إضافية من الأسهم المقيدة. ويؤدي التخفيف إلى تغيرات في عوامل مثل سعر السهم ونسبة الملكية وربحية السهم وحقوق تصويت الشركات. تحديد النقطة التي مخزونات الموظفين تمييع المخزون الإجمالي يعتمد على نوع من الأسهم الموظف المعني. قد يحدث التخفيف نتيجة لأرصدة الموظفين عند منح أو ممارسة أو منح.


خيارات الأسهم التخفيف.


يوفر أصحاب العمل للموظفين فرصة شراء أسهم الشركة مع خيارات الأسهم. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهم، فإنها تحتفظ بعدد معين من الأسهم لفترة محددة. يمكن للموظفين شراء أو ممارسة هذه الأسهم بين فترة الاستحقاق والانتهاء إذا اختاروا ذلك. يشكل الاستحقاق النقطة التي يمكن للموظف شراء خيارات الأسهم الممنوحة. ويحدث التخفیف مع خیارات الأسھم عند ممارسة التمارین بسبب عدم ممارستھا لھذه الأسھم. تتغير ديناميكية الملكية وقيمة السهم فقط عندما يدخل أصحابها الجدد المعركة.


تخفيف الأسهم المقيدة.


وتشكل الأسهم المقيدة شكلا من أشكال المكافأة. عند منح الأسهم المقيدة، يعد أصحاب العمل بتقديم عدد معين من الأسهم للموظف كهدية في تاريخ محدد في المستقبل. يتم تسليم السهم عند الاستحقاق. على عكس خيارات الأسهم، لا يحتاج الموظفون لشراء الأسهم المقيدة. يحدث التخفيف مع الأسهم المقيدة عند منحها. عندما يمنح أصحاب العمل أسهم مقيدة، فإن تلك الأسهم تنتمي من الناحية الفنية إلى الموظف، على الرغم من أنه لا يمكن للموظفين الوصول إليها إلا عند الاستحقاق. ولذلك، فإن الموظف يمتلك هذه الأسهم، ويصبح مالكا للشركة، عند منحها، مما يؤدي إلى التخفيف.


فانتوم الأسهم.


التخفيف يحدث فقط في بعض الأحيان مع الأسهم الوهمية. الأسهم الوهمية تشكل وعدا، مثل الأسهم المقيدة. يتعهد أصحاب العمل بدفع مكافأة تعادل عدد معين من الأسهم في تاريخ مستقبلي. عادة، الشركة ببساطة يدفع هذه القيمة على سبيل المكافأة النقدية - في مثل هذه الحالات، أسهم توفير قيمة المكافآت الأسهم الوهمية لا وجود لها، وبالتالي الاسم. ومع ذلك، كما هو الحال في دوق الطاقة أشار بها كنن المال، الأسهم الوهمية في بعض الأحيان تحويل إلى الأسهم الحقيقية عند الاستحقاق. عندما يحدث ذلك، يحدث التخفيف عند الاستحقاق.


مقيدة مقابل خيارات التخفيف.


الكتابة على الموقع الإلكتروني للمحاماة مورغان ميلر بلير، المحامي ستيفن R. هارمون يؤكد أن الأسهم المقيدة يسبب تخفيف أقل من خيارات الأسهم. يحدث هذا لأن الشركات يجب أن تصدر المزيد من الأسهم عند إنشاء خيارات من عند إنشاء أسهم مقيدة ذات القيمة المتساوية. وبسبب هذه الحقيقة، يرى هارمون أن الأسهم المقيدة تثبت جاذبية الشركات من خلال المساعدة في الحفاظ على سعر أعلى للسهم ومعدل العائد.


المراجع.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


ستوكبيت / ستوكبيت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment