Saturday 3 March 2018

إمكانية فرض الضرائب على خيارات أسهم الموظفين


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 (الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


الحصول على برنامج إسوب كمجموعة رواتب؟ تعرف على الضرائب إسوب.


خطة خيار الأسهم للموظفين.


أوبداتد أون أوج 01، 2017 - 02:36:51 بيإم.


حساب الضرائب.


يتم فرض ضرائب على ضرائب العمالة الخارجية في حالتين -


في وقت ممارسة - كشرط. عندما يمارس الموظف الخيار، وافق أساسا على شراء؛ يتم فرض ضرائب على الفرق بين فمف (في تاريخ التمرين) وسعر ممارسة الرياضة كشرط. ويقتطع صاحب العمل تس في هذه المتطلبات. ويظهر هذا المبلغ في استمارة الموظف 16 ويدرج كجزء من إجمالي الدخل من الراتب في الإقرار الضريبي.


في وقت البيع من قبل الموظف - ككسب رأس المال. ويجوز للموظف أن يبيع الأسهم بمجرد أن يشتريها. إذا قام الموظف ببيع هذه الأسهم، يحدث حدث ضريبي آخر. الفرق بين سعر البيع و فمف في تاريخ ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية.


سعر التمرين --- & لوت؛ بيركيزيتس & غ؛ --- فمف في تاريخ التمرين - & لوت؛ أرباح رأس المال & غ؛ - سعر البيع.


كيفية حساب فمف.


الضريبة المسبقة على الأرباح الرأسمالية.


تتطلب القواعد الضريبية المسبقة دفع مستحقاتك الضريبية (المقدرة للسنة بأكملها) مقدما. يتم دفع الضرائب مقدما على أقساط. في حين أن صاحب العمل يقتطع تس عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، قد تضطر إلى إيداع ضريبة مقدما إذا كنت قد كسبت مكاسب رأس المال.


أما بالنسبة للسنة المالية 2018 - 2016، فسيتم سداد أقساط األفراد في 15 يونيو و 15 سبتمبر و 15 ديسمبر و 15 مارس. قبل 15 مارس 100٪ من الضرائب الخاصة بك يجب أن تدفع. اطلع على مزيد من التفاصيل حول الضرائب مقدما هنا.


عدم دفع أو تأخر دفع الضريبة مقدما النتائج في مصلحة جزائية بموجب القسم 234B و 234C.


ومع ذلك، قد يكون من الصعب تقدير الضريبة على أرباح رأس المال وودائع ضريبة مقدما في الأقساط القليلة الأولى إذا تم البيع في وقت لاحق من السنة. لذلك، عندما يتم دفع أقساط الضرائب مقدما، ال يتم تحميل أي فائدة جزائية عندما تكون الدفعة قصيرة بسبب األرباح الرأسمالية. القسط المتبقي) بعد بيع األسهم (للضريبة املسبقة عند استحقاقها يجب أن يتضمن الضريبة على أرباح رأس املال.


الاعتبارات الأخرى المعنية.


ولحساب الضريبة على بيع الخدمات العامة على نحو صحيح، يجب النظر في بعض الجوانب الأخرى أيضا.


مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


في أي معدلات أرباح رأس المال الخاص بك سيكون ضرائب يعتمد على فترة عقدك. يتم احتساب فترة االحتفاظ من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. تعتبر أسهم حقوق الملكية المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها (حيث يتم دفع ست على البيع) طويلة الأجل عند الاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. إذا تم بيعها خلال سنة واحدة، تعتبر هذه قصيرة الأجل. وحاليا، فإن المكاسب طويلة األجل على أسهم األسهم المدرجة هي معفاة من الضرائب. ويتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل بنسبة 15٪.


عندما كنت قد تكبدت خسارة.


في حال كنت قد تكبدت خسارة، يسمح لك بتحويل خسائر رأس المال قصيرة الأجل في الإقرار الضريبي الخاص بك وضبط & أمب؛ وضعهم قبالة المكاسب في السنوات المقبلة.


الخسارة طويلة األجل على أسهم األسهم هي خسارة ميتة وليس لها عالج، وذلك ببساطة ألن المكاسب غير خاضعة للضريبة أيضا.


الأسهم المدرجة أو غير المدرجة.


يميز قانون ضريبة الدخل بين المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة وغير المدرجة. والمعاملة الضريبية للأسهم غير المدرجة في الهند أو المدرجة من الهند هي نفسها. حتى إذا كنت تملك أسهم شركة أمريكية وبالتالي غير مدرجة في الهند، قد تعتبر هذه غير مدرجة لغرض الضرائب في الهند. هذه األسهم قصيرة األجل عند االحتفاظ بها لأقل من 3 سنوات وطويلة األجل عند بيعها بعد 3 سنوات. تبدأ فترة الحيازة من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. في هذه الحالة يتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل عند معدلات ضريبة الدخل. ويتم فرض ضريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 20٪ بعد احتساب التكلفة.


ابتداء من السنة المالية 2017-2017، تكون الأسهم غير المدرجة.


األصول الرأسمالية قصيرة األجل - عند بيعها خالل 24 شهرا من االحتفاظ بها.


األصول الرأسمالية طويلة األجل - عند بيعها بعد 24 شهرا من االحتفاظ بها.


[ينطبق على المبيعات التي تمت في أو بعد 1 أبريل 2018.]


تم ذكر المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة أعلاه.


دخلك خاضع للضريبة في الهند وفقا لحالتك السكنية. إذا كنت مقيما، يتم فرض ضرائب على كل ما تبذلونه من الدخل من أي مكان في العالم في الهند. ولكن إذا كنت غير مقيم أو مقيم ولكن ليس مقيما عادة ومارس خياراتك أو باعت أسهمك، فقد تضطر إلى دفع ضريبة خارج الهند. في مثل هذه الحالة، قد تكون قادرة على الاستفادة من معاهدة تجنب الازدواج الضريبي أو دتا. الأمر الذي يجعل دخلك لا يخضع للضريبة مرتين.


تم إضافة العديد من اإلفصاحات في استمارات إقرارات ضريبة الدخل للموجودات األجنبية. إذا كنت تملك إوسوبس أو رسوس من شركة أجنبية، قد تضطر إلى الكشف عن الممتلكات الأجنبية الخاصة بك في إطار الجدول الزمني فا من ضريبة الدخل الخاص بك. تنطبق شروط الإفصاح هذه على دافع الضرائب المقيم.


عندما لا تمارس الخيارات.


وفي تاريخ االستحقاق، يحصل الموظف على حق ممارسة خياره أو شراء األسهم. ولكن لا يوجد أي التزام، يمكن للموظف اختيار عدم ممارسة خياره. وفي هذه الحالة، لن يكون هناك أي أثر ضريبي على الموظف.


أسئلة وأجوبة حول الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين & # 8211؛


إذا كنت ممارسة إسوبس، ما الذي أحصل عليه، شهادة للأسهم أو أي شيء آخر؟ ما هي الحقوق الأخرى التي أحصل عليها معها؟


نعم سوف تحصل على شهادة، وعادة في ورقة. وقد یحصل أو لا یحصل علی حقوق التصویت. إذا كنت في منصب رفيع جدا، وهذه إسوبس كبيرة، ويقول أكثر من 5٪ من المجموع، وهناك اعتبارات أخرى المعنية، قد يكون لديك حقوق التصويت. وقد يتعين على شركة صاحب العمل أن تقدم إفصاحات ذات صلة وما إلى ذلك.


أقول لقد تم تخصيص 300 إسوبس، يمكنني ممارسة لهم في أجزاء؟


عندما يتم منحك الخيار لممارسة يوروبس يتم إعطاء فترة زمنية التي لديك لممارسة لهم. يمكنك نشرها خلال تلك الفترة. وهل تختلف فمف بشكل كبير خلال هذه الفترة؟ إذا كان الجواب نعم، وإذا كنت تشعر أن هذا سوف يسمح لك لنشر التكلفة الخاصة بك، يمكنك ممارسة في أجزاء. وعادة ما يتم اعتماد هذه الاستراتيجية إذا أسهم مدرجة وأنها تساعدك على نشر الكلفة. في الغالب، لا يحدث فرقا كبيرا في حالة الأسهم غير المدرجة.


من منظور الضرائب، تمارس في السنة المالية الحالية أفضل أو المقبل هو أيضا على ما يرام؟


لا يوجد تغيير في القواعد الضريبية لأسهم الأسهم غير المدرجة بين السنة المالية 2017-2017، السنة المالية 2017-18.


الانتهاء من الإيداع الإلكتروني الخاص بك مجانا مع كليارتاكس.


كليرتاكس يجعل من السهل جدا ل E - ملف إتر الخاص بك E - الايداع يستغرق سوى بضع دقائق خبرائنا تساعدك على الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


المواد شعبية.


كنت قد تكون مهتمة في.


المقالات الأخيرة.


خطوط إرشاد.


ملف ضريبة الدخل العائد.


الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.


الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.


كليرتاكس الأعمال.


العثور على CA.


&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة


كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.


إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.


كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.


حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.


المنشورات.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم لجذب ومكافأة الموظفين جيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الفرصة للمشاركة في النمو المستقبلي للشركة دون الحد من التدفق النقدي للشركة. إذا تم تنظيم خيارات الأسهم بشكل صحيح، يمكن للموظف التمتع بالفوائد على أساس الضريبة الفعالة.


وعادة ما يحصل الموظفون على خيارات الأسهم، ومنحهم الحق في شراء أسهم شركة صاحب العمل بسعر ثابت (سعر الممارسة) في تاريخ لاحق. إن منح خيار الأسهم لا يخلق حدث ضريبي فوري للموظف. يتم تفعيل منافع التوظيف الخاضعة للضريبة عندما يمارس الموظف الخيارات ويكتسب أسهم الشركة. وتكون المكافأة مساوية للمبلغ، إن وجد، الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي يكتسب فيه الموظف المبلغ الذي يدفعه الموظف للأسهم (سعر الممارسة). ويضاف أيضا استحقاق العمالة إلى قاعدة التكاليف المعدلة للموظف (أسب) لأغراض ضريبية بحيث لا تخضع ضريبة العمل للضريبة مرة أخرى على التصرف اللاحق.


ويحق للموظف أيضا الحصول على خصم مقطوع يعادل 50 في المائة من مبلغ استحقاق العمل إذا استوفيت شروط معينة. وبصفة عامة، فإن الخصم متاح إذا كانت األسهم المكتسبة هي األسهم المقررة) عادة األسهم العادية العادية (، فإن سعر الممارسة لم يكن أقل من سعر صرف األسهم في وقت منح الخيارات، وكان الموظف يتعامل مع صاحب العمل في الذراع & رسكو؛ ق طول. ويؤدي الخصم إلى استحقاقات العمالة التي تخضع للضريبة الفعلية كما لو كانت مكاسب رأسمالية، على الرغم من أن الاستحقاق هو الدخل من العمل.


على الرغم من أن مزايا خيار الأسهم يتم تضمينها في دخل الموظف من العمل، لا يسمح لمؤسسة العمل بالمطالبة بخصم فيما يتعلق بتلك المزايا. وعندما توفر خطة خيار األسهم للموظف خيار الحصول على نقدية عوضا عن األسهم، ويختار الموظف تلقي النقد، يسمح لصاحب العمل بخصم المبلغ النقدي. ومع ذلك، لا يجوز للموظف أن يطالب بخصم 50 في المائة من قيمة استحقاقات العمل في نفس الوقت ما لم يقم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ النقدي.


الشركة الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


والقواعد المذكورة أعلاه تكون أكثر فائدة عندما يكون صاحب العمل شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا، وهي شركة خاصة لا يسيطر عليها أي مقيم غير كندى أو شركات عامة.


يتم تأجيل توقيت الضريبة على استحقاق العمل إلى السنة الضريبية التي يقوم فيها الموظف ببيع الأسهم، بدلا من السنة الضريبية التي حصل فيها الموظف على الأسهم. وستحسب استحقاقات العمالة كما نوقش أعلاه. وعلاوة على ذلك، يجوز للموظف أيضا المطالبة بالخصم المقابل للمقاصة بنسبة 50 في المائة طالما أن الفرد يحتفظ بأسهم الشركة لمدة عامين على الأقل قبل بيعها. ولا يوجد أي شرط بأن يكون سعر التمرين مساويا على الأقل ل فمف في تاريخ المنحة، ولا أي شرط بأن تكون الأسهم مؤهلة كأسهم محددة لكي تكون مؤهلة للخصم.


ولننظر، على سبيل المثال، إلى أحد الموظفين الرئيسيين، وهو بوب، الذي منح خيارات في عام 2018 للحصول على 1،000 سهم عادي من شركة صاحب العمل بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم الواحد، وهو مؤشر فمف الحالي. في 2018، و فمف يزيد إلى 20 $ للسهم الواحد وبوب يمارس خياراته، وشراء 1،000 سهم مقابل 10،000 $. في عام 2018، ارتفعت الأسهم إلى 30 $ للسهم الواحد وبوب يقرر بيع أسهمه. وتعتمد الآثار الضريبية المترتبة على شركة بوب على ما إذا كانت الشركة المصدرة عبارة عن شركة نفطية دولية أم لا:


إذا كانت الشركة المصدرة ليست لجنة حماية المستهلك، سوف بوب دفع الضرائب على منافع التوظيف عندما يمارس خياراته ويكتسب الأسهم في عام 2018. لأن أسهم أسهم عادية عادية وممارسة السعر لا يقل عن فمف للأسهم في في الوقت الذي تم فيه منح الخيارات (يتعامل بوب مع صاحب العمل على طول ذراعه)، يمكن أن يطالب بوب أيضا بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل، مع فرض ضرائب فعلية عليه بنفس معدل الربح الرأسمالي. وهكذا، سوف بوب يكون إدراج الدخل العمالة من 5000 $ في عام 2018، وعندما يبيع أسهمه وقال انه سوف يحقق مكاسب رأس المال الخاضع للضريبة من 5000 $ في عام 2018.


إذا كانت الشركة المصدرة هي لجنة حماية المستهلك، لن يضطر بوب لدفع ضريبة على منفعة العمل حتى يتصرف في الأسهم في عام 2018. لأن بوب عقد الأسهم لأكثر من عامين بعد أن تم ممارسة الخيارات، وقال انه سيكون أيضا قادرا على مطالبة بخصم يعادل 50 في المائة من الاستحقاق. وإذا كان بوب قد احتفظ بالأسهم لمدة تقل عن سنتين، فإنه لا يزال قادرا على المطالبة بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل منذ استيفاء الشروط الأخرى (أي أن الأسهم توصف بالأسهم، فإن سعر الممارسة لا يقل عن فمف ، وكان بوب يتعامل مع صاحب العمل في الذراع & رسكو؛ ق طول).


وهكذا، سوف بوب يكون مجموع الدخل الصافي من 10،000 $ في عام 2018، تتألف من الدخل $ 5،000 العمالة (المتعلقة بزيادة في الأسهم و رسكو؛ قيمة صافي خصم 50 في المائة عندما مارس خياراته في عام 2018)، بالإضافة إلى 5000 $ الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة المحققة من التصرف في الأسهم.


بوب قد تكون قادرة على إيواء المكاسب الرأسمالية الخاضعة للضريبة 5،000 $ إذا كانت الأسهم التي باعها مؤهلة للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية لأسهم الشركات الصغيرة المؤهلة. ويحق للأفراد الحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة يصل إلى 813،600 دولار (لعام 2018) على هذه الأسهم.


ومع ذلك، إذا انخفضت الأسهم في القيمة وبوب تبيع لهم في عام 2018 بمبلغ 10،000 $ (أقل من قيمتها 20000 $ عندما مارس الخيارات)، وقال انه لا يزال لديه إدراج الدخل من 5000 $ (مكافأة العمل بعد خصم 50 في المائة)، (000 10 دولار - 000 20 دولار) × 50 في المائة). وعلى الرغم من أن منافع التوظيف تمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنها ليست في الواقع مكاسب رأسمالية. وبالتالي، فإن خسارة رأس المال المسموح بها البالغة 000 5 دولار التي تحققت في عام 2018 قد لا تستخدم لتعويض استحقاقات العمالة.


إذا كنت تفكر في وضع خطة خيار الأسهم في الأشهر المقبلة، اتصل مستشار كولينز بارو لمزيد من المعلومات والتوجيه.


المعلومات الحالية حتى 23 أكتوبر 2018. المعلومات الواردة في هذا الإصدار ذات طبيعة عامة وليس المقصود بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان معين. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.


تطبيق عامل التصفية.


نتائج الضغط العام في المالية إعادة النظر في التغييرات الضريبية المقترحة.


16 أكتوبر 2017 - 6085 مشاهدة.


التغييرات المقترحة: تتخذ المالية موقفا صعبا بشأن الدخل السلبي للشركات الخاصة.


18 أكتوبر، 2017 - 5257 مشاهدة.


مضاعفة الإعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة: القواعد المقترحة.


27 سبتمبر 2017 - 5136 مشاهدة.


التغييرات المقترحة على فرض الضرائب على الشركات الخاصة ومساهميها.


22 نوفمبر 2017 - 4507 مشاهدة.


المالية تتخلى عن قواعد تجريد الفائض في الوقت الراهن.


أكتوبر 19، 2017 - 4214 مشاهدة.


المحتوى الموصى به.


التغييرات الضريبية في الولايات المتحدة.


* تحديث يناير 9 2017.


في 2 نوفمبر 2017، أصدرت لجنة الطرق والوسائل التابعة لمجلس النواب الأمريكي مشروع قانون للإصلاح الضريبي بعنوان قانون التخفيضات الضريبية والوظائف. ومنذ ذلك الحين، أصدرت لجنة مؤتمر قانون التخفيضات والضرائب في مجلس النواب ومجلس الشيوخ الصيغة النهائية للتشريعات التي من المتوقع أن تصبح قانونا في الأيام المقبلة. هذا هو الإصلاح الضريبي الأمريكي الأكثر شمولا في أكثر من 30 عاما.


كولينز بارو خبراء سودبوري تبادل المعرفة في ندوة مسك الدفاتر.


سودبوري، أون & نداش؛ كولينز بارو يسر المعهد أن يعلن مشاركته في ندوة أساسيات مسك الدفاتر التي عقدت في مركز الأعمال الإقليمي في سودبوري. ويغطي هذا الحدث الخطوات اللازمة للحفاظ على سجلات دقيقة وفعالة لأغراض الضرائب والمصارف والأجور.


كولينز بارو كالجاري تعلن عن شريك إداري جديد.


كالجاري، أب & نداش؛ كولينز بارو كالجاري تفخر بأن تعلن عن تعزيز ديفيد هيرد إلى منصب الشريك الإداري.


بيكر تيلي الدولية هي شبكة عالمية رائدة من الشركات ذات الجودة العالية والمستقلة والشركات الاستشارية التجارية موحدة من قبل التزام لتقديم خدمة العملاء الاستثنائية.


يشير كولينز بارو إلى ارتباط الشركات الأعضاء في كولينز بارو ناتيونال كوبيراتيف إنكوربوراتد، وكل منها كيان قانوني مستقل ومستقل.


تبقى محدثة.


&نسخ؛ كولينز بارو التعاونية الوطنية تأسست. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment