Friday 2 March 2018

المؤشر النقدي لنظام التداول الروسي إتف


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم الروسية.


5 أسباب لتكون مناقضة وشراء الأسهم الروسية.


عرض الأساسية سلسلة الخيار روس ومقارنة الخيارات من ديريكسيون روسيا اليومية الدب 3X S على ياهو المالية.


خيارات الأسهم كحوافز للشركة التنفيذيين.


كبو S & أمب؛ P 500 & # 174؛ مؤشر الارتباط الضمني تعكس أسعار الخيارات مخاطر وجود مؤشر للأسهم أو الأسهم. خيارات المؤشر وخيارات الأسهم واحد،


أوس خيارات الأسهم - خيارات الأسهم المتاحة.


27/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد نظرت في الخيارات الثنائية على الانترنت التداول قليلا ويبدو لي مهما كانت دراية، ويمكن التنبؤ باستمرار ما الأسهم أو.


برنامج خيار الأسهم - بيبليو-غلوبوس العلوم.


تعلم كيفية تحليل وشراء الأسهم الروسية وكلها عن الروسية أولئك الذين يبحثون عن خدمة كاملة الوساطة الروسية أيضا العديد من الخيارات، والتوازن.


يناير 2019 أوبتيونس نو أفايلابل فور روسيا إتف (رسكس)


راميرنت بلك ستوك إكسهانج ريليس يقوم راميرنت وكرامو باستكشاف الخيارات الاستراتيجية لمشروعهما المشترك في روسيا وأوكرانيا.


روسيا تقترب من سبيربانك، فتب خطة خيارات الأسهم | رويترز.


إيصالات الإيداع العالمية (غرس) هي شهادات قابلة للتداول صادرة عن بنوك الإيداع والتي تمثل ملكية عدد معين من أسهم الشركة التي يمكن.


كرامو و راميرنت استكشاف الخيارات الاستراتيجية ل.


ديريكسيون روسيا اليومية الدب 3x سهم (روس) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض من قبل انتهاء الصلاحية.


تعلم كيفية الاستثمار في روسيا مع صناديق الاستثمار المتداولة - الرصيد.


نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا. البحث عن مكان لفتح حسابات التداول خالية من العمولة: وتشمل العروض ما يصل إلى 1000 $ الصفقات الحرة.


ثنائي الخيار روبوت - الحرة تجارة السيارات البرمجيات.


اعتبارا من يوم الخميس من هذا الأسبوع (8 يوليو)، بدأت عقود الخيار على العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (فورتس)، سوق المشتقات في البورصة الروسية نظام التداول (رتس). هذه.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم الحرة 2017 - نيردواليت.


الخيار الذي يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء مكالمة أو بيع وضع بأفضل سعر الأصول الأساسية المتداولة في، خلال حياة.


روس سلسلة الخيار | ديريكسيون روسيا اليومية الدب 3X S الأسهم.


إيزماش تيغر - النمر معرض مخصص. هيلجاك إيزماش تيغر مع مجموعة الأسهم الروسية. تتوفر هذه الخيارات من المتاجر المتخصصة في روسيا.


إيصالات الإيداع العالمية (غرس) - بورصة لندن.


خيارات الأسهم الخاصة بك دراغونوف و بسل. كتالوج إيزماش تظهر الأسهم الاختيارية لبنادق تيغر. تم تصميم الأسهم دراغونوف لتكون خفيفة الوزن وجامدة على حد سواء.


رتسي $ إقتباس - نظام التداول الروسي مؤشر النقد.


سيغا، بندقية، بندقية، الأسهم، الأسهم، إنترافوس، t6، للطي، قابل للتعديل، مركب، 6 موقف، المحرز في الولايات المتحدة الأمريكية، مقاطع، أكواب، اكسسوارات.


خيارات الأسهم كحوافز للشركة التنفيذيين.


01/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ كرامو بي إل سي بورصة بيان الإصدار 1 ديسمبر 2017 في 9:00 صباحا (إيت) كرامو و راميرنت تستكشف الخيارات الاستراتيجية لروسيا وأوكرانيا.


المرأة الروسية ألبوم الصور - شوترستوك.


21/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ موسكو، 21 سبتمبر (رويترز) - تأمل روسيا في وضع قواعد لمنح خيارات الأسهم للمصارف في الشركات الثقيلة التي تسيطر عليها الدولة سبيربانك SBER03.MM و.


ويكيليكس بومبشيل: جون بوديستا تملك 75،000 سهم في.


في 1 سبتمبر 2018 برنارد S. بلاك (وغيرها) نشرت: خيارات الأسهم كحوافز للمديرين التنفيذيين للشركة: الخبرة الدولية (نظرة عامة للجمهور الروسي)


المشتقات - بورصة لندن.


مقالة الموظفين بعنوان يناير 2020 خيارات متاحة الآن ل إتف روسيا، حول خيارات الأسهم، من قناة خيارات الأسهم.


يوداتا - الموقع الرسمي.


خيارات الأثاث ل. 308 فيبر). أود أن أذهب مع وارسو طول البوليمر الأسهم، الروسية فيبر بوليمر بوتستوك؛


دراغونوف دوت صافي - مخصص إيزماش النمر بنادق.


البيانات الحالية عن الأسواق المالية لروسيا، بما في ذلك المؤشرات الرئيسية والقطاعية ومكوناتها، الأسهم القيادية، الرابحين والخاسرين.


ممارسة الأعمال في روسيا جوانب الموظف - إي.


نسخة إلكترونية متاحة في: سرن / أبستراكت = 1874144 2 خيارات الأسهم كحوافز للمديرين التنفيذيين للشركة: الخبرة الدولية (نظرة عامة على الروسية.


راميرنت وكرامو استكشاف الخيارات الاستراتيجية ل.


خيارات؛ الربط؛ السلع الأساسية؛ العملات. 5 أسباب لتكون مناقضة وشراء الأسهم الروسية سأحصل على أسهمها الروسية الثلاثة،


خيارات الأسهم - تحقق من ذلك على البحث.


ممارسة الأعمال التجارية في روسيا: جوانب الموظفين - التوظيف | 1 في السنوات السابقة لبدء خطط خيار الأسهم العالمية أو غيرها من الأسهم،


كيفية الاستثمار في وتحليل الأسهم الروسية - التوازن.


اكتشاف التجارة خيارات بسيطة يمكنك استخدامها ل & كوت؛ سكين الصيد & كوت؛ سوق الأسهم الروسية والكسب المحتمل 5٪ في 2 أشهر انها ليست سنة جيدة بالنسبة للروسيا.


لا مقامرة على الخيارات الثنائية - فوربس.


عرض الأساسية 2378030.BE سلسلة الخيار ومقارنة خيارات الروسية 15VRN ستاند على ياهو المالية.


أعلى 4 صناديق الاستثمار المتداولة في روسيا - إتفدب.


أداء مؤشر مؤشر التداول في النظام التجاري الروسي (رتسي $) بما في ذلك القيمة، الرسم البياني، الملف الشخصي & أمب؛ بيانات السوق الأخرى.


الخيار يتحمل الفيضانات روسيا إتف على تقارير فلين.


01/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ و فانيك المتجهات روسيا إتف (رسكس) هو أقل، ووضع خيارات نشطة، وسط تقارير مايكل فلين يمكن أن تشهد ضد الرئيس ترامب.


فانيك المتجهات روسيا إتف (رسكس) الخيار سلسلة - يضع الأسهم.


يتم تصنيع هذه المجموعة 100 لوحة أك المؤخرة من قبل شركة روسية صغيرة. وهو مطابق تقريبا لنموذج إيزماش، ناقص الشعار. وتستخدم هذه منصات الأسهم.


أخبار الفوركس: سوق الأسهم الروسية تطلق خيارا جديدا.


نظام التداول الروسي (رتس) هو سوق الأسهم التي أنشئت في عام 1995 في موسكو، وتوحيد مختلف الطوابق التجارية الإقليمية في تبادل واحد.


سيغا ستوكس & أمب؛ اكسسوارات - البلد سقيفة ليك.


15/12/2018 & # 0183؛ & # 32؛ جاي كارني هو سوثساير سوق الأسهم. وقال كارني، السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، في مارس / آذار إن الشيء الوحيد الذي يجب القيام به كمستثمر في روسيا هو.


خيارات الأثاث ل 308 فيبر - فيبر. 308 - forum. Saiga.


مصدر للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، وغيرها من أشكال التعويض الأسهم.


خيارات الأسهم كحوافز للشركة التنفيذيين.


انقر لرؤية المزيد من المعلومات عن صناديق الاستثمار المتداولة في روسيا بما في ذلك الأداء التاريخي، والأرباح، والحيازات، ونسب حساب، والتقنية وأكثر من ذلك.


نمط الخيار - ويكيبيديا.


تجد لنا خيارات الأسهم والمحتوى بالمعلومات. ابحث الآن!


سوق الأسهم.


وهو مركز السيولة للأوراق المالية الروسية ومكانا تجاريا رئيسيا للمشتركين التجاريين الدوليين الراغبين في الاستثمار في أسهم وسندات الشركات الروسية. ويمثل قطاع السوق الرئيسية ما يزيد عن 80٪ من قيمة التداول في الأسهم وأكثر من 99٪ من حجم تداول السندات في سوق الأوراق المالية الروسية. كما أن جميع مكاتب الملكية الفكرية التي تعقد في بورصة موسكو تجري في السوق الرئيسية، كما تصدر جميع سندات الدين الفدرالية في السوق الرئيسية أيضا.


وفي قطاع السوق الرئيسية، هناك أكثر من 400 1 ورقة مالية من حوالي 700 مصدر روسي متاحة للتداول كل يوم. يشملوا:


الاتصالات في سوق الأوراق المالية.


الأدوات المالية الروسية:


األسهم وإيصالات الوديعة الروسية سندات الشركات) بما في ذلك السندات المتداولة في البورصة (السندات الحكومية) سندات القروض االتحادية، سندات اليوروبوند (السندات اإلقليمية) سندات الوحدات االتحادية الفرعية، السندات البلدية (أدوات سوق الصناديق االستثمارية األوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري.


الأدوات المالیة الأجنبیة:


وضع التداول الرئيسي في سوق الأسهم هو & كوت؛ T + 2 & كوت؛ (وضع التداول الرئيسي T +)، والذي يتكون من ثلاث فترات:


فتح المزاد فترة التداول الرئيسية إغلاق المزاد / فترة التداول التالية.


من 01.06.2018 فترة التداول ما زالت فقط في وضع التداول الرئيسي T0.


يتم التداول في قطاع السوق الرئيسي في شكل إلكتروني على أساس نظام التداول والمقاصة أستس، متصلا بالمنصات التجارية الإقليمية ومحطات الوصول عن بعد.


2 سبتمبر 2018 تداول جميع الأسهم والوحدات الاستثمارية والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، تم تحويل إتف من وضع التداول الرئيسي T + 0 إلى وضع التداول الرئيسي T + (T + 2).


المقاصة والتسويات.


جلسة المقاصة: 17:00 مسك (عرض قيود تقييدية على الأوراق المالية - 16:00 مسك، عرض قيود تقييدية على النقد 16:45 مسك)؛ وقت التسليم التنفيذ: 17:00 مسك. الوقت المودع في حساب الأوراق المالية للمشتري من الأوراق المالية: 18:00 مسك.


جلسة المقاصة: 19:00 مسك. وقت التسليم التنفيذ: 19:00 مسك. الوقت المضاف إلى حساب الأوراق المالية للمشتري من الأوراق المالية: 20:00 مسك.


في 16:00 الالتزامات بموجب الأوراق المالية والنقدية ثابتة.


ملء الأصول المفقودة في مبلغ التداول وحساب المقاصة الالتزامات (تسا) في المقاصة تجمع T + لحساب الساعة 17:00 الطرق التالية:


لنقل الأصول من حساب آخر إبرام المعاملات التالية:


المعاملات مع رمز التسوية T0 و رب:


اختتمت صفقات التداول في التداول (T0) قبل الساعة 17:00 المعاملات في دفتر طلب T0 (سندات الشركات)، الذي تم قبل الساعة 17:00 تم إجراء الجزء الأول من معاملات إعادة الشراء بين الشركات (رب) قبل الساعة 17:00.


المعاملات التي يتم من خلالها تقديم تقارير بسيطة أو خاصة قبل الساعة 05:00 مساء:


(Y0) أو عنوان الريبو مع كب (Y0 / ين)، مصنوعة من 16:00 حتي 17:00 المعاملات غير الجمركية (B0) مع بداية تاريخ التنفيذ الجزء الأول من معاملات إعادة الشراء بين التاجر (S0) مع تاريخ بداية التنفيذ.


المعاملات مع رمز تسوية Z0:


المعاملات غير الجمركية (Z0) والجزء الأول من معاملات الريبو بين التجار (Z0)، واختتم قبل 16:50.


المعاملات التي يتم تقديم التقارير العاجلة قبل الساعة 16:50:


(Y0) أو الريبو في العنوان مع كب (Y0 / ين)، مصنوعة من 16:00 إلى 16:50 المعاملات غير الجمركية (B0) مع تاريخ بداية التنفيذ الجزء الأول من معاملات إعادة الشراء بين الوكلاء (S0) مع تاريخ بداية التنفيذ.


لا يتم تخفيض الموقف المخطط من قبل مبلغ العمولة في لحظة وضع النظام السوق سيتم احتساب الرسوم في تاريخ المعاملة (T + 0) على أساس المقاصة في 19:00 يتم احتساب العمولة من T + حساب المحدد في أو من حساب التعويضات والعمولات.


كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2018 - 2018. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.


مؤشر نظام التجارة الروسية القياسية.


مؤشر نظام التجارة الروسية القياسية.


مؤشر نظام التجارة الروسية القياسية.


سمكسا: كومكاست كورب - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.


أنظمة التداول أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين: مؤشر القوة النسبية.


Export. gov - ممارسة أنشطة الأعمال في روسيا.


كغ يربط منصات التداول لنظام التداول الروسي (رتس) بورصة دنفر، كو، 21 يناير 2009 - سغ، وشركة، الرسم البياني رئيس الوزراء، والتحليلات، والتجارة.


رتسي - النظام النقدي الروسي مؤشر النقد.


مؤشر رتس الروسي (إندكس: رتس). الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من ميدفيدوس. اتبع خبراء السوق، والحصول على الآراء ويسمع! انضم إلى أكبر التداول & أمب؛ مجتمع الاستثمار.


المسنين القرص ل برورالتيمي اليدوي.


عرض أحدث سعر سهم رتس مع بارون ل. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية والتحليل والأرباح والتدفقات النقدية وتقييم السوق لنظام التداول الروسي (رتس.


تحميل نظام التداول الحر هنا!


إهس - تم تسمية مصدر إهس ماركيت لمؤشر داو جونز للاستدامة في أمريكا الشمالية الذي نشرته السفينة I. D. / أنظمة التتبع، والتجارة.


عب - المنتجات.


بحث نظام التداول الروسي مؤشر النقد على جوجل. أكبر مورد ويب للالختصارات & أمب؛ الاختصارات. عضو في شبكة STANDS4.


أداء نظام التداول - مؤشر طريقة التجارة.


المعايير الأوروبية و سي بمناسبة. يرجى زيارة موقعنا الجديد في export. gov! build. export. gov/europeanunion/businessserviceproviders/index. asp.


نظام التداول الروسي البورصة - أسواق الأسهم.


يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، ونظام تداول العملات الأجنبية التي لا تتطلب أي ترميز لبناء إي.


روسيا الاقتصاد: السكان، الناتج المحلي الإجمالي، التضخم، الأعمال.


إنز / أنظمة التداول البديلة. التجارة الوطنية والأسواق. الأحداث المتعلقة بمصدر واحد أو مصدري الأوراق المالية في مؤشر أمن ضيق.


قائمة البورصات - ويكينفست.


27.07.1996 & # 0183؛ & # 32؛ انخفضت الأسهم الروسية، انخفض مؤشر النظام التجاري الروسي لأكبر 21 سوق تداول في البلاد في 12 جلسة تداول من أصل 16 جلسة.


قياسي & أمب؛ الفقيرة.


مؤشر مؤشر داو جونز الصناعي مؤشر داو جونز للمؤشرات العالمية. مؤشر ستاندرد آند بورز 500.XIC مؤشر ناسداك المركب ناسداك.


ت و X_TRADER التسعير الأساسي | | تقنيات التداول.


23.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية تحليل وشراء الأسهم الروسية وكل شيء عن نظام التداول الروسي ميزان كيفية الاستثمار في وتحليل الأسهم الروسية. بحث.


ثنائي الخيار روبوت - الحرة تجارة السيارات البرمجيات.


الماضي أداء نظام التداول لدينا الأسهم و إتف سوينغ نظام التداول.


الأسهم الروسية تراجع - تريبونيديجيتال-تشيكاغوتريبون.


02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نظام التداول الروسي (رتس) مؤشر الأسهم - RTS. RU الأخبار والرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، واليوم نظام التداول الروسي (رتس.


نظام التداول الروسي - ويكيبيديا.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


Центр помощи كريو بارامتريك - مركز مساعدة المؤسسة العامة للاتصالات.


أداء مؤشر مؤشر مؤشر بورصة موسكو يحسب على أساس أسعار 50 الأسهم الروسية الأكثر سيولة من أكبر ودينامية النامية الروسية.


مؤشر ستاندرد أند بورز - سوينغ ترادينغ | إتف نظام التداول.


برنامج التداول مولتيشارتس للمحترفين أنه يمكن اعتبار لغة البرمجة القياسية في نظام التداول الميكانيكية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


نظام التداول الروسي تعريف الفهرس والفئات والنوع وغيرها من المعلومات ذات الصلة التي تقدمها جميع المختصرات. رتسي يقف على مؤشر النظام التجاري الروسي.


SP500 أنظمة التداول - أفضل نظام التداول.


فكس ترادينغ هي منصة سطح المكتب المبتكرة من تومسون رويترز، والمصممة لتقديم قيمة كامل عرض فكس لدينا للمجتمع العالمي.


مؤشر نظام التداول الروسي (رتس) - بارون's.


جدول المحتويات الفهرس فهرس.


كيفية الاستثمار في وتحليل الأسهم الروسية - التوازن.


3 أفكار حول "مؤشر النظام التجاري الروسي بلومبرغ" أندرستار يقول: 31.05.2017 في 23:35. النمو عادة ما يحدث في السنوات العشرين الأولى،


ممارسة الأعمال التجارية في الاتحاد الروسي - إي.


رقم كسي التجاري رمز شهر التسليم وا كسي الرقم الرمز التجاري وا الرمز رمز التبادل الرمز الاسم نوع الجلسة جلسة المجموعة هي كسور نشط.


متطلبات النظام لأوتوكاد | أوتوكاد | أوتوديسك.


نظام التداول الروسي مؤشر رتسي هو مؤشر مركب مرجح بالوزن محسوب استنادا إلى أسعار الأسهم الخمسين الأكثر سيولة في روسيا. المؤشر هو.


SEC. gov | التداول والأسواق.


مورد إلكتروني للبيانات التجارية الدولية ومؤشرات التعقيد الاقتصادي المتاحة من خلال التصورات التفاعلية للبلدان والمنتجات.


الفوركس موارد التداول والمشورة - الرصيد.


تاريخ الثورة الاجتماعية شبكة الاستثمار إيتورو الثورة! الاستفادة من الحكمة من الحشود باتباع ونسخ الآلاف من كبار التجار أداء.


مؤشر نظام التداول الروسي (رتس) - صحيفة وول ستريت جورنال.


ممارسة الأعمال التجارية في روسيا. وقد ساعدت فس الشركات الروسية والأمريكية على إدخال تقنيات مبتكرة و ستاندارد & أمب؛ بورس و موديز ترقية.


منصة التداول مولتيشارتس - برامج التداول ل.


هل تبحث عن أنظمة تداول حرة؟ اكتشاف عملية لدينا لتصميم أنظمة التداول مربحة بغض النظر عن ما تريد للتجارة. يمكنك تحميل التداول مجانا.


إتورو - ذي سوسيال ترادينغ & أمب؛ شبكة الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات تداول العملات باستخدام فكسم العملات الأجنبية الرسوم البيانية. الرسوم البيانية الفوركس. تجار التقنية بيانات مؤشر من جميع البورصات العالمية الرئيسية؛


ورقة بيانات السلع - رتس - نظام التداول الروسي.


تعلم المزيد عن الاقتصاد الروسي، والأعمال التجارية، والتضخم وغيرها من البيانات والتحليل على اقتصادها من مؤشر والرغبة في إعادة تسليح الروسية.


مؤشر نظام التداول الروسي - كيف هو التداول الروسي.


20.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى، في محاولة للحصول على ربح من تحركات الأسعار. الكل.


كيفية الاستثمار في وتحليل الأسهم الروسية.


الاستثمار في روسيا مع الثقة.


أصبحت روسيا سوقا ناشئة رائدة وعضوا في ما يسمى ببلدان بريك بعد نموها الهائل الذي بلغ 700٪ بين عامي 2001 و 2006. وبفضل احتياطيات النفط الخام الكبيرة والتحركات نحو مبادرات السوق الحرة، أصبحت البلاد مقصدا شعبيا للعديد من المستثمرين . إن التدخل العسكري للبلاد في أوكرانيا وتراجع أسعار السلع الأساسية قد يضر بآفاقها في 2018 وما بعدها، ولكن يجب على المستثمرين أن يواصلوا مراقبة الاقتصاد الذي يبلغ 1.3 تريليون دولار.


يتم تداول الأسهم في روسيا على نظام التداول الروسي (رتس)، الذي تم إنشاؤه في عام 1995 كأول سوق الأسهم المنظمة في روسيا. ومنذ ذلك الحين، توسع التبادل ليشمل مجموعة كاملة من الأدوات المالية التي تتراوح من الأسهم النقدية إلى العقود الآجلة للسلع. أسواق البورصة رتس مفتوحة من 10:00 حتى 11:50 بتوقيت موسكو (غمت & # 43؛ 3) ويتم تداول الأوراق المالية في روبل روسي.


كيفية شراء الأسهم الروسية.


أسهل طريقة للحصول على التعرض لسوق الأوراق المالية الروسية هي عن طريق شراء صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) أو إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس). وبما أنه يتم تداولها في البورصات الأمريكية، يمكن للمستثمرين تجنب التعقيدات والمخاطر المرتبطة بالاستثمار مباشرة، مثل المخاوف الضريبية، وخطر التنفيذ، وساعات التداول الغريبة.


بعض الأموال الروسية الشعبية و أدرس تشمل ما يلي:


فويا صندوق روسيا (صندوق الاستثمار: ليتركس) متجه السوق روسيا إتف تروست (رمزها في بورصة نيويورك: رسكس)


غازبروم أواو (أدر) (صفائح زرقاء: أوغزبي)


بالنسبة لأولئك الذين يسعون للوصول أكثر مباشرة، العديد من الوساطة الأمريكية توفر الوصول المباشر إلى روسيا رتس، ولكن غالبا ما تتقاضى عمولات أعلى للحرف الدولية. وفي الوقت نفسه، أولئك الذين يبحثون عن خدمات الوساطة الروسية كاملة الخدمات لديها أيضا العديد من الخيارات، بما في ذلك أكبر وساطة في البلاد، فينام، على الرغم من أن هناك بعض العقبات التنظيمية الرئيسية لتمرير لإعداد حساب.


كيفية تحليل الأسهم الروسية.


ويريد المستثمرون الذين يختارون الاستثمار في صناديق الاستثمار الأوروبية أو صناديق الاستثمار المشتركة أن ينظروا إلى الصحة الاقتصادية للبلد قبل اتخاذ قرار الاستثمار. ويمكن الاطلاع على مجموعة واسعة من المعلومات عن هذا الموضوع، بما في ذلك تحليل الأحداث الجارية والبيانات الاقتصادية، على موقع البنك الدولي على شبكة الإنترنت. كما يوفر صندوق النقد الدولي بيانات اقتصادية قيمة.


وتشمل عوامل الاقتصاد الكلي التي ينبغي النظر فيها ما يلي:


التصنيف الائتماني - يمثل التصنيف الائتماني للبلد احتمال التخلف عن سداد الديون السيادية، مما قد يكون له أثر سلبي على السندات والأسهم. معدلات النمو - يعتبر معدل النمو الاقتصادي في البلاد مؤشرا جيدا على حجم النمو الذي يمكن للمستثمرين توقعه من الأسهم داخل الاقتصاد.


يمكن للمستثمرين الذين يختارون الاستثمار مباشرة في روسيا رتس تحليل الأسهم باستخدام النسخة الإنجليزية من موقع رتس. من هناك، يمكن للمستثمرين العثور على صلة لموقع الشركة العامة حيث يمكن العثور على التقارير السنوية وغيرها من الإفصاحات الهامة عادة. هذه التقارير مفيدة عند تقييم الأسهم الفردية أو السندات بدلا من الاقتصاد الواسع.


وتشمل العوامل المحددة للشركة التي يجب مراعاتها ما يلي:


التقييمات - كيف يقارن تقييم الشركة أو الصندوق بالأسهم المحلية أو خيارات الأسواق الناشئة الأخرى؟


الأداء المالي - هل تنمو أرباح الشركة أو الصناديق بمرور الوقت؟ هل تقدم الشركات أرباحا؟


يجب على المستثمرين النظر في العوامل الاقتصادية الكلية والجزئية عند تقييم الاستثمار، وكذلك كيف يقارن الاستثمار مع الاستثمارات الأخرى في محفظتهم. على سبيل المثال، قد يكون اقتصاد روسيا قد انكمش بنسبة 0.2٪ في عام 2018، ولكن قد يكون سوق الأسهم في البلاد قد ارتفع إذا كانت هذه الخسائر أفضل مما كان متوقعا.


المخاطر المرتبطة بالأرصدة الروسية.


أصبحت روسيا سوقا ناشئة محفوفة بالمخاطر منذ تدخلها العسكري عام 2018 في القرم بأوكرانيا، في حين أن اعتمادها على صادرات النفط الخام جعلها عرضة للانكماش. إضافة إلى ذلك، لا يزال العديد من المستثمرين ينتظرون إجراء إصلاحات اقتصادية رئيسية وجعل السوق أكثر شفافية وأسهل في الوصول للمستثمرين، ومن غير المؤكد أن تتحقق هذه الأمور.


وتشمل بعض عوامل الخطر الرئيسية التي يجب مراعاتها ما يلي:


أقل تقلبا وشفافية - يعتبر سوق الأسهم الأمريكية على نطاق واسع ملاذا آمنا للمستثمرين، لذلك فإن معظم الأسواق الخارجية تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا وأقل شفافية بالمقارنة، بما في ذلك سوق الأسهم في روسيا. التعرض لأسواق الطاقة - بما أن النفط والغاز يشكل نحو نصف إيرادات روسيا وأكثر من 60٪ من صادراتها، فإن معظم صناديق الاستثمار الأوروبية تمتلك ما يصل إلى 40٪ من أصولها في قطاع الطاقة، مما يترجم إلى مخاطر السلع. احتمالات الاضطرابات الاجتماعية - في حين أن الحكومة تعمل جاهدة لتنفيذ الإصلاحات الاجتماعية، لا تزال هناك العديد من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يمكن أن تسبب مشاكل. استنزاف الاحتياطيات - استنفدت روسيا بسرعة أموالها الاحتياطية إلى عام 2017، مما قد يعرض البلاد للخطر خلال السنوات القادمة.


وينبغي على المستثمرين النظر في هذه المخاطر في سياق محفظتهم الفردية. وفي محفظة متنوعة، قد يكون من المنطقي إدراج التعرض للأسهم أو السندات الروسية على الرغم من ارتفاع مخاطرها. وقد تؤدي محفظة متنوعة إلى زيادة العوائد طويلة األجل المعدلة حسب المخاطر.


4 إتفس لتداول الروبل الروسي (رسكس، إيروس)


لم تكن روسيا مستعدة للمستثمرين على مدى السنوات القليلة الماضية. انخفض الروبل الروسي بنسبة 57٪ من حيث القيمة مقارنة بالدولار الأمريكي خلال الفترة من 30 يونيو 2018 وحتى 15 يناير 2018 وبنسبة 65٪ منذ 2 مايو 2018. وقد أثر الانخفاض الهائل في العملة الروسية سلبا على جميع أنواع الاستثمارات تقريبا وهي دولة الأسواق الناشئة، حيث شهدت الأسهم انخفاضا مماثلا لأسعار الروبل.


لا يوجد صندوق لتبادل العملات (إتف) في السوق التي تستثمر فقط في الروبل. وأغلق صندوق النقد الأوروبي روبل تروست الاستئماني في عام 2018. أفضل طريقة للعب الروبل الروسي هو الحصول على التعرض غير المباشر من خلال الاستثمارات التي تتأثر حركة العملة.


قد تكون السندات الحكومية الروسية أفضل تعرض مباشر للروبل. ومع ذلك، لا توجد أي صناديق الاستثمار المتداولة الموجودة التي تركز فقط على الدخل الثابت الروسي. وغالبا ما تستثمر صناديق السندات في الأسواق الناشئة مثل صندوق سندات الطليعة للأسواق الناشئة لصناديق الاستثمار في سندات الحكومة الروسية ولكنها عادة ما تفعل ذلك في مخصصات بنسبة 10٪ أو أقل. للحصول على أكبر تعرض للروبل، يحتاج المستثمرون إلى النظر إلى الأسهم الروسية.


إن عدد صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر تعرضا صافيا للإنصاف في روسيا محدود نسبيا. أداء العديد من هذه الأموال على مدى السنوات القليلة الماضية هو فقير نسبيا، لكنها تظل من بين أفضل صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة للتعرض للروبل الروسي.


السوق المتجهات روسيا إتف.


مع أكثر من 1.5 مليار دولار في الأصول، و ناقلات السوق روسيا إتف (نيساركا: رسكس) هي أكبر من صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على روسيا. ووفقا لصحيفة الوقائع الخاصة بالصندوق، فإن هذا الصندوق يستثمر في الشركات التي يقع مقرها الرئيسي في روسيا أو تستمد ما لا يقل عن 50٪ من إيراداتها في روسيا.


اعتبارا من 5 يناير 2018، يتركز الصندوق نسبيا مع 34 حيازات فقط. وهي تستثمر في المقام الأول في أكبر الشركات الروسية، وتستثمر أكثر من نصف أصولها في قطاعي الطاقة والمواد. وتبلغ نسبة مصروفات الصندوق 0.63٪ معقولة جدا نظرا للعقبات التي غالبا ما تأتي مع الاستثمار في الأسواق الناشئة، وعائد توزيعات الأرباح، الذي كان تاريخيا متقلبا إلى حد ما، في الوقت الحالي بنسبة 4.2٪ جذابة.


إشاريس مسي روسيا توج إتف.


مع محدودية خيارات إتف المتاحة للاستثمار الروسي وعدد قليل من الشركات الكبيرة، راسخة للاستثمار في، والمستثمرين على الأرجح لن يفاجأ لاكتشاف أن إشاريس مسي روسيا توج إتف (نيزاركا: إيروس) تبدو مشابهة جدا لمتجهات السوق روسيا إتف . مصطلح "توج" في اسم الصندوق يشير إلى أن نفقاتها توج على مستوى معين.


ويتركز هذا الصندوق على نحو مماثل ل رسكس مع 27 حيازة فقط، و 60٪ من أصول الصندوق تستثمر في أعلى 10 حيازات الصندوق اعتبارا من 5 يناير 2018. ويدعي هذا الصندوق أيضا الطاقة كقطاعها العلوي، لكنه يحافظ أيضا على ما سبق - المتوسط ​​المرجح في أسهم الخدمات المالية.


سبدر S & P روسيا إتف.


العديد من صناديق الاستثمار المتداولة مع اسم "سبدر" هي أكبر الأموال في مجموعات الأقران الخاصة بهم، ولكن إتحاد صناديق التنمية المستدامة في روسيا (نيزاركا: ربل) هي واحدة من الأموال الأصغر بين أقرانه. ونتيجة لذلك، فمع وجود أصول بقيمة 20 مليون دولار فقط اعتبارا من 14 يناير 2018 وأقل من 10،000 سهم يتم تداولها يوميا في المتوسط، فإن تكاليف السيولة والمعاملات تصبح مصدر قلق أكبر لهذا الصندوق من بعض نظرائه الأكبر حجما.


هذا الصندوق يقارن بشكل إيجابي من وجهة نظر كل من التنوع والنفقات. لديها ما يقرب من 50 أسماء في محفظتها،، مع نسبة حساب 0.59٪، ويأتي باعتباره واحدا من الخيارات أرخص المتاحة.


سبدر S & أمب؛ P الناشئة أوروبا إتف.


و سبدر S & أمب؛ P الناشئة أوروبا إتف (نيزاركا: غور) هو خيار آخر للتعرض كبير للروبل الروسي، على الرغم من دون التعرض النقي لروسيا.


اعتبارا من 5 يناير 2018، هذا الصندوق لديه حوالي نصف أصولها تحت إدارة (أوم) استثمرت في روسيا مع 40٪ أخرى ملتزمة تركيا وبولندا. وقد كان أداء هذا الصندوق منخفضا نسبيا مثل صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على روسيا، وذلك بفضل الضعف العام العام في الأسواق الناشئة. في حين أن هذا الصندوق لن يوفر أكبر قدر من التعرض للروبل الروسي، بل هو وسيلة لكسب التعرض الكبير للعملة طالما أن استثمار مديري الصناديق في روسيا لا يزال كبيرا.

No comments:

Post a Comment