Tuesday 27 March 2018

جيش الفوركس


جيش الفوركس
في عام 2018 وحده أكثر من 250،000 التجار قراءة أكثر من 18،500 مراجعات وسيط الفوركس من قاعدة البيانات لدينا وأضاف ما يقرب من 2500 جديدة.
جنبا إلى جنب مع تحقيقاتنا، ونشاط المحكمة التجار، وتحذيرات التنبيه احتيال مبكر ونحن على بينة من العديد من وسطاء الفوركس التي من المرجح أن تكون سرقة التجار المال في الوقت الراهن.
الحصول على 10 أسوأ تقرير وسطاء الفوركس في العالم.
أكثر من 5،000،000 الزوار السنوي التمتع بها.
أكتاف العمالقة.
# 2 أفضل تاجر في العالم جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، البنك المصرفي الأوروبي سيف مورتين نشر تحليلات السوق الحصرية.
اختبار أداء.
هل ترغب في شراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى الحساب المدار؟ نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، إشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، سوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. انها حرة وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ الخاصة بهم.
فوركس السلام خدمات الجيش مجانية.
نحن كسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكن نحن لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي شركة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أنظمة تداول العملات الأجنبية المتقدمة على MT4 مع الفوركس الجيش.
الإجراءات وفريق التفاصيل.
أنظمة تداول العملات الأجنبية المتقدمة على MT4 مع الفوركس الجيش.
تو 7 مارش 2017، 12:30 بيإم - 1:30 بيإم سنغافورة التوقيت الرسمي توقيت سنغافورة.
دعوة معلومات.
التاريخ و الوقت.
الثلاثاء 7 مارس 2017.
12:30 م - 1:30 م سنغافورة التوقيت الرسمي بتوقيت سنغافورة.
إيغ إجا بت Ltd.
# 01-02 مركز برنامج السنوات المتوس طة.
سنغافورة، سنغافورة 049910.
وصف.
مشاهدة كيف يمكنك الاستفادة من السلطة الكاملة لل MT4 مع نظام متقدم - قناص تفا - لحساب 1،188 المتغيرات في كل ثانية، وإخراج إدخالات التداول مربحة للغاية.
تعرف على كيفية التداول بفعالية عبر الأطر الزمنية المتعددة.
معرفة كيف يمكنك إزالة العواطف من التداول الخاص بك.
فهم أفضل طريقتك في التداول.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول MT4 مع إيغ يمكنك النقر هنا.
ديزموند ليونغ - مؤسس ومدير عام شركة تفا العالمية المحدودة
ديزموند هو رئيس التحليل الفني من 2 السمسرة الكبرى وإجراء دورات التحليل الفني لآلاف من التجار كل يوم. عمل سابقا في شركة بي بي إس بي (بي بي إس بي) التي تعد أكبر شركة للتحليل الفني في العالم، وأوصت شخصيا مكاتب التداول لبعض أكبر البنوك وصناديق التحوط مثل جولدمان ساكس وبنك سنغافورة. خلال فترة وجوده هناك، ذهب أيضا للفوز بجائزة المحلل الفني لعام 2018 & أمب؛ 2018. الآن، يدير "فوركس أرمي" المتخصص في تطوير أنظمة التداول المتقدمة التي تساعد التجار على تحقيق أهدافهم في أن يصبحوا تجارا مربحين بدوام كامل.
الأحكام والشروط.
للشروط والاحكام الكاملة، يرجى الضغط هنا.
آراء وآراء وتوصيات مقدمي العروض هي وحدها الخاصة بهم ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهات النظر والآراء والتوصيات أو التوصيات، من إيغ آسيا بي تي إي المحدودة (شركة رقم 20051002K) ("إيغ"). المعلومات والمواد المقدمة في الندوة هي لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية ولا عرض أو التماس للاستثمار في أي أداة مالية. ولا تمثل بيانات الأداء السابق بأي حال من الأحوال مؤشرا على الأداء المستقبلي ولم يتم التحقق من هذه البيانات من قبل إيغ. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات أو المواد المقدمة. یجب علی المستثمرین البحث عن خدمات مستشار مالي مستقل بموجب مشارکة منفصلة عند الشك أو إذا کانوا یتطلبون مشورة استثماریة. ولا يقبل إيغ أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ بأي شكل من الأشكال (بما في ذلك بسبب الإهمال) من أي شخص يتصرف أو يمتنع عن التصرف نتيجة لهذه المعلومات أو المواد.
التاريخ و الوقت.
الثلاثاء 7 مارس 2017.
12:30 م - 1:30 م سنغافورة التوقيت الرسمي بتوقيت سنغافورة.
إيغ إجا بت Ltd.
# 01-02 مركز برنامج السنوات المتوس طة.
سنغافورة، سنغافورة 049910.
الخريطة والاتجاهات.
أنظمة تداول العملات الأجنبية المتقدمة على MT4 مع الفوركس الجيش في إيغ آسيا بي تي إي المحدودة
9 باتيري رود # 01-02 ميب سينتر، سينغابور، سينغابور 049910، سينغابور.
أنظمة تداول العملات الأجنبية المتقدمة على MT4 مع الفوركس الجيش.
الأحداث التي قد تعجبك:
حفظ هذا الحدث.
تم حفظ الحدث.
التنقل في الموقع.
استخدام إيفنتبريت.
خطة الأحداث.
البحث عن الأحداث.
اتصل بنا.
اتصل بالمنظم.
سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.
الوضع الاجتماعي.
الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟

جيش الفوركس
لدينا أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس الاستفادة من أفضل مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس & أمب؛ استراتيجيات للربح حقا من سوق العملات.
رأس اليمين.
الملاحة الرئيسية.
حول الفوركس أرمي.
لأولئك منكم الذين هم مجرد الانضمام إلينا وقراءة هذه الرسالة الجديدة المحدثة & # 8211؛ عد نفسك المباركة للغاية لأنه في الماضي، تجمع العديد من إخواننا زميل ومخيم ليلا ونهارا في غرفة تداول العملات الأجنبية الحية لتحليل الاجهزة التجارية ومراقبة تحركاتهم حتى نتمكن من اختيار أفضل الإدخالات الممكنة. نحن & # 8217؛ فعلت ذلك لمثل هذه الشدة التي نحن & # 8217؛ إعادة قادرة على أتمتة تماما التداول لدينا على أساس مزيج من مئات المنطق لدينا وضعت بشق الأنفس معا.
جيش الفوركس هو حيث يتداول التجار الفوركس من جميع أنحاء العالم معا لفروة رأس سوق الفوركس مع ميتاتريدر 4 سلاح متخصص للغاية: قناص تفا.
ونحن نعتقد أنه لا ينبغي لأحد أن يتاجر في سوق الفوركس وحدها. هو مكان شاقة حيث العواطف الخاصة بك يمكن الحصول على أفضل منكم، والإجهاد وكثافة مشاهدة السوق يمكن أن يسبب لك لاتخاذ قرارات التداول السيئة، وعندما كنت & # 8217؛ كل وحده دون أي شخص دعم لكم، يمكنك الحصول على المستهلكة ودمرت.
بعد الآلاف من ردود الفعل من المستخدمين على حساب نقطة الدخول الأمثل واستراتيجيات إدارة التجارة المثالية، قمنا بتطوير، بعد 2 سنوات، نسخة التداول الآلي للنظام: تفا قناص V2.
منذ أن تم إدخال تفا قناص V2، الجانب التجاري السيارات منه يسمح لنا لتركيز طاقتنا على تحسين مستمر للمنطق التجاري للنظام والتبديل إعداداتها بشكل لا يصدق مرنة لجني نتائج لا يصدق. هدف الجيش الفوركس لا يزال هو نفسه في مساعدة بعضهم البعض كمجتمع لتحقيق نتائج أفضل مع قناص تفا.
لقد جئنا حتى الآن.
وسنذهب أبعد من ذلك بكثير.
هذا هو السبب في هنا في الفوركس الجيش، ونحن نعمل معا كفريق من خلال لدينا لايف غرفة تجارة الفوركس. انها غرفة حيث يجب أن يكون كل شخص باستخدام قناص تفا عندما يكون على الانترنت. نحن جميعا مدربين من نفس السوبر المهم استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس دليل الاستراتيجية، وذلك باستخدام نفس الاستراتيجية على نفس المنصة مشاهدة أزواج العملات نفسها. نحن ثم نعمل معا في التقاط مناطق جيدة لشراء وبيع عندما يبدأ السوق تصبح متقلبة. نحن التجارة معا، والربح معا والتمتع بالحياة معا.
كيف نتمتع بالحياة معا؟ حسنا، الشيء المدهش هو أن يجري في الفوركس الجيش لا تنتهي فقط في مجتمع على الانترنت من التجار، يذهب إلى أبعد من ذلك إلى كونه أصدقاء وتشكيل الأسرة الثانية حولها. نقضي الوقت للتعرف على حياة بعضهم البعض، الأهداف، الهوايات وكل شيء تحت الشمس. لدينا حتى الأعضاء الذين ينظمون لقاءات مع الجنود الآخرين الذين يعيشون بالقرب من بعضها البعض. إذا كنت تنوي القتال في الحرب جنبا إلى جنب، فمن المهم أن تعرف من كنت تقاتل بجانب والذي لديه ظهرك، وهذا هو بالضبط لماذا كل شيء عن فوركس الجيش تم تصميمها وتنظيمها بشكل هادف لتشكيل عائلة قوية.
ونحن جميعا ذاقت نجاحا حلوة مع التداول وتمتعوا الدخل الإضافي (أو حتى استبدال تماما الدخل لبعضنا) التي تأتي مع التداول 1-2 ساعات فقط كل يوم. المفتاح هو أن لا تستهلك تماما من قبل سوق الفوركس، ومشاهدته في كل ثانية وكل القراد. بدلا من ذلك، نحن نعتقد في التداول فقط عندما تظهر الفرصة نفسها. هناك خط رفيع بين التداول وكسب المال. نحن هنا لكسب المال، وليس للتجارة. التداول يحدث فقط ليكون وسيلة لتحقيق الهدف النهائي لكسب المال.
تذكر هذا الاقتباس: "إن المال الكبير ليس في شراء وبيع ... ولكن في الانتظار".
لقيادة هذه الرسالة المنزل، ويطلق على نظام عالمي لدينا نظام سلخ فروة الرأس الفوركس: قناص تفا. وهناك سبب وجيه تماما لماذا يطلق عليه قناص. قناص ينتظر بصبر لساعات للحصول على فرصة مثالية لالتقاط النار، وعندما تتاح الفرصة، وقال انه يضرب هدفه مع طلقة واحدة واحدة. هذا ما نحن مدربون على القيام به هنا في الجيش الفوركس: أنشأنا القناصة تفا لدينا لانتظار فرصة تجارية مثالية وعندما تتسع الفرصة، نذهب في لقتل. نحن لسنا هنا للتجارة، نحن هنا لكسب المال، وإذا جعلنا من ثلاث إلى خمس صفقات بسيطة في اليوم (كان لدينا المستخدمين الذين جعلوا حتى أرباحهم مع تجارة واحدة في اليوم) حصلت لنا هناك، ليس هناك سبب لنا حل وسط على قواعدنا وأدخل 50 الصفقات يوميا.
لذلك هناك لديك. جيش الفوركس هو مجتمع محكم بإحكام من تجار الفوركس الذين يعملون معا للتغلب باستمرار على سوق الفوركس يوم بعد يوم بعد يوم. نحن جعله نقطة للذهاب من خلال دليل نهائي مهم للغاية إلى الفوركس سلخ فروة الرأس، وتشجيع بعضها البعض، والحفاظ على بعضها البعض للمساءلة واختيار نقاط دخول مربحة معا. هدفنا الرئيسي هو بالنسبة لنا جميعا لجعل مثل هذا الربح الجيد أننا نأخذ عطلة نهاية الأسبوع قبالة للطيران و ميتوب لقضاء عطلة. حتى ذلك الحين، وسوف نبقى على اتصال من خلال لدينا في الوقت الحقيقي غرفة التداول الحية والفيسبوك.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

جيش الفوركس
لدينا أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس الاستفادة من أفضل مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس & أمب؛ استراتيجيات للربح حقا من سوق العملات.
رأس اليمين.
الملاحة الرئيسية.
يرجى التأكد من أنك قد أكملت دليل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدام قناص تفا عند تحميله.
1) لن يعمل قناص تفا إلا بعد أن يكون حسابك & # 8220؛ نشط & # 8221 ؛. للقيام بذلك، أكمل امتحان برنامج التدريب وطلب الترخيص.
2) لا تطلب الحصول على ترخيص إذا لم تكن قد أكملت امتحان بوتكامب، فإن القيام بذلك يؤدي إلى حظر فوري.
3) استخدام قناص تفا بحكمة. انها قوية للغاية، وبنفس الطريقة التي يمكن أن تساعد حسابك تنمو بشكل هائل، فإنه يمكن أن يسبب له ان ينفجر إذا استخدمت بشكل خاطئ.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

جيش الفوركس
لدينا أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس الاستفادة من أفضل مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس & أمب؛ استراتيجيات للربح حقا من سوق العملات.
رأس اليمين.
الملاحة الرئيسية.
ذي بوتكامب.
ملاحظة: هناك & # 8217؛ سوف يكون امتحان في نهاية كل مرحلة.
© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment