Tuesday 13 March 2018

المعرفة تداول الخيارات


تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


عندما يبدأ الناس أولا التعلم عن خيارات التداول، وغالبا ما تطغى عليها حجم الهائل من المعلومات المتعلقة بالموضوع. ومع ذلك، في حين أن هناك كمية لا بأس بها أن المبتدئين يجب أن نعرف قبل البدء، فإنه ليس من الضروري حقا لمعرفة الموضوع كله من الداخل الى الخارج في البداية. فمن الممكن أن تتعلم الكثير كما تذهب على طول، وزيادة كل من المعرفة والخبرة في نفس الوقت.


بمجرد أن تصبح مرتاحا مع الأساسيات وفهم كيفية تطبيقها في الممارسة العملية، يمكنك ثم البدء في زيادة قاعدة المعرفة الخاصة بك "ومهارات التداول الخاصة بك" المزيد من خلال معرفة المزيد عن الموضوعات المعقدة. في هذا القسم نقدم معلومات عن عدد من هذه المواضيع، والتي يمكنك أن ترى مرتبطة على الجانب الأيمن من هذه الصفحة ضمن ЂњSection المحتوياتЂќЂќ.


لمزيد من المعلومات حول كل شيء في هذا القسم، يرجى الاطلاع أدناه. يرجى ملاحظة، إذا لم تكن قد قرأت بعد الأقسام السابقة من هذا الموقع (مقدمة، أساسيات وبدء الاستخدام) فإننا نقترح بشدة أن تذهب من خلال تلك قبل الشروع في هذا القسم †"إلا إذا كان لديك بالفعل فهم جيد لأساسيات تداول الخيارات.


البنود المتقدمة & أمب؛ العبارات.


هناك عدد قليل من المصطلحات والعبارات المتقدمة المستخدمة في تداول الخيارات التي، وإن لم يكن من الضروري للمبتدئين لفهم، هي مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى توسيع معارفهم. لقد قمنا بإنتاج قائمة من تلك التي نعتقد أنها ذات أهمية خاصة وقدمت تفسيرات مفصلة لما تعنيه فيما يتعلق تداول الخيارات. بعض العبارات المدرجة هي التحوط، والفائدة المفتوحة، والساق، والمواقف الاصطناعية، وآلام الخيار والمتداول.


الرجاء الضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات.


التقلب & أمبير؛ تقلب ضمني.


التقلب هو موضوع مهم هو ذات الصلة إلى حد كبير أي شكل من أشكال الاستثمار، لأنه يتصل أساسا إلى مقدار †"وكيف بسرعة вЂ" سعر الأدوات المالية يمكن أن تتغير. يمكن أن يتأثر سعر الخيارات بشكل كبير جدا بالتذبذب، ولذلك فإنه يمكن للمتداولين الخيارات أن يستفيدوا بالتأكيد من الفهم. ويساعد على وجه الخصوص في التعرف على الاختلافات بين التقلب الإحصائي والتقلب الضمني، وكيف يمكن الاستفادة من التقلبات في الأسواق المالية.


للحصول على شرح كامل ومفصل حول هذا الموضوع، يرجى قراءة هذه الصفحة.


فهم الرسوم البيانية للمخاطر & أمب؛ مخاطر نسبة المكافأة.


إدارة المخاطر هي جزء أساسي من تداول الخيارات، وهو الأمر الذي حتى التجار الأكثر خبرة وناجحة يجب أن تبذل بعض الجهد في. ومثل أي شكل من أشكال االستثمار، فإن خيارات التداول تحمل مخاطر، وإذا لم تقم بتحكم المخاطر التي تتعرض لها، فمن غير المرجح أن تكون مربحة على المدى الطويل.


لا توجد طريقة واحدة صحيحة لإدارة المخاطر أو أي مستوى معين من المخاطر التي هي على حق لأنها في نهاية المطاف يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو مناسب لظروفك الخاصة والأهداف الفردية. هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها إدارة المخاطر، ويجب أن تعكس الطرق التي تختارها حالتك الشخصية. هناك نوعان من الأدوات الخاصة التي قد تجد مفيدة Ђ "الرسوم البيانية للخطر والمخاطر على نسبة المكافأة.


الرسوم البيانية للمخاطر هي في الأساس الرسوم البيانية التي تصور كيف الخسائر المحتملة، والأرباح، التي سوف تتعرض لها عند دخول موقف. ويمكن أن تكون مفيدة جدا عند تقرير ما إذا كانت التجارة المحددة لها الخصائص الصحيحة قبل المضي قدما في ذلك. مخاطر نسبة المكافأة هي حساب بسيط إلى حد ما يساعدك على تحديد مستوى الأرباح المحتملة فيما يتعلق بالخسائر المحتملة. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت التجارة هو حق لكم.


يمكنك قراءة المزيد عن كل من هذه هنا.


نماذج التسعير.


فعندما أدخلت الخيارات لأول مرة في الأسواق المالية، لم تكن فكرة التداول بها جذابة للغاية بالنسبة لمعظم المستثمرين "نظرا لعدم وجود معرفة كافية عن كيفية تسعيرها، واعتبر من الصعب تحديد قيمتها. وقد ساعد التطور اللاحق لنماذج تسعير الخيارات †"لاسيما نموذج بلاك سكولز вЂ" على تغيير هذا الإدراك وساعدها في نهاية المطاف على أن تصبح أدوات التداول الشعبية التي هي اليوم.


اثنين من نماذج التسعير المعروفة، والأكثر استخداما، هي نموذج بلاك سكولز ونموذج ثنائي الحدين. على الرغم من أنه من الممكن تماما أن تكون ناجحة دون استخدام مثل هذه النماذج، فمن فكرة جيدة أن يكون على الأقل فهم أساسي لما هي وكيف تعمل. يمكنك قراءة المزيد عن هذه النماذج على الصفحتين التاليتين.


تجارة السيارات.


تداول السيارات هو في الأساس وسيلة للتداول الخيارات، ونأمل أن تحقق الأرباح، دون الحاجة فعلا إلى اتخاذ قرار بشأن ما لشراء وبيع. هناك خدمات يمكنك الاشتراك فيها والتي سوف تجعل قرارات التداول الخاصة بك بالنسبة لك ومن ثم توجيه تلقائيا خيارات وسيط لتنفيذها نيابة عنك. من خلال دفع ثمن خدمة تجارة السيارات يمكنك كسب المال من دون معرفة أي شيء عن تداول الخيارات، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة وسيلة مثالية للذهاب. هناك فوائد معينة لهذه الخدمات، ولكن هناك بعض العيوب أيضا.


لمزيد من المعلومات حول ما ينطوي عليه الأمر، يرجى زيارة هذه الصفحة.


خيارات الإغريق.


فهم الخيارات الرئيسية الخمسة اليونانيين †"دلتا، ثيتا، غاما، فيغا ورو вЂ" هو أمر حيوي إلى حد كبير لأي مستثمر يريد أن تعظيم أرباحها وفرص النجاح عند خيارات التداول. هؤلاء الإغريق هي القيم المخصصة للخيارات التي، من الناحية النظرية، تبين كيف سيتحرك سعرها وفقا لعوامل معينة مثل التغيرات في سعر الأمن الأساسي، والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وتقلب الأمن الكامن، والتغيرات في سعر الفائدة.


على الرغم من أنها توفر إشارة نظرية بدلا من التنبؤ الدقيق، ومعرفة كيفية تفسير الخيارات اليونانية يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بما سيحدث لسعر الخيار.


لمزيد من التفاصيل عن كل من اليونانيين الرئيسيين، يرجى الضغط هنا.


خيارات أساسيات التداول.


ما هي أساسيات تداول الخيارات؟ تعلم كل أساسيات تداول الخيارات اللازمة للبدء!


خيارات أساسيات التداول - مقدمة.


لذلك، كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة مع القليل من الاستثمار؟


كثير من الناس حضور ندوات عطلة نهاية الأسبوع لآلاف الدولارات فقط لمعرفة خيارات أساسيات التداول. هنا، سوف نحاول تغطية معظم هذه الخيارات أساسيات التداول بحيث يمكنك أن تقرر ما إذا كان خيارات التداول هو فنجان من الشاي وعما إذا كنت ترغب في مواصلة ذلك أم لا. تذكر، والموضوعات الموصى بها هنا ليست سوى أساسيات لتحصل على بدء وتحتاج بالتأكيد إلى متابعة المعرفة الاستثمارية أعمق لتحقيق أرباح متسقة من خيارات التداول. اقرأ عن تاريخ تداول الخيارات.


خيارات التداول أساسيات - الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم.


ما هو الفرق بين تداول الأسهم وتداول الخيارات؟ ما هي فوائد شراء خيارات الأسهم بدلا من شراء الأسهم؟ لماذا خلق خيارات الأسهم مليونير في جميع أنحاء العالم؟


خيارات أساسيات التداول - ما هي خيارات الأسهم.


أهم شيء لتعلم قبل أن تتمكن حتى النظر في خيارات التداول هو بالضبط ما هي خيارات الأسهم. في تداول الخيارات، نحن لا تداول الأسهم نفسها. بدلا من ذلك، نحن مجرد تداول الحق في امتلاك أو بيع تلك الأسهم، وهذه العقود لشراء أو بيع الأسهم الأساسية المعروفة باسم خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي أدوات المشتقات تماما مثل العقود الآجلة الأسهم. خيارات الأسهم تكلف سوى القليل جدا من المال لشراء بينما يسمح لك للسيطرة على الأرباح على الأسهم الأساسية كما لو كنت تملك تلك الأسهم! وهو مشابه جدا لخيار لشراء كنت وقعت عند شراء منزلك. إذا كان سعر السهم يتجمع بقوة بعد شراء خيارات الأسهم، وكنت جعل تلك الأرباح نفسها دون شراء الأسهم على الإطلاق! هذا يخلق الأرباح المتفجرة التي تقرأ عنها في خيارات التداول في كل وقت.


خيارات أساسيات التداول - خيارات طويلة.


إن الاستمرار في الخيارات يعني شراء وامتلاك عقد الخيارات. إن الاستمرار في الخيارات ليس بالضرورة رهان صعودي كما هو الحال في تداول الأسهم وتداول العقود الآجلة لأنك يمكن أن تذهب طويلا على خيارات المكالمة أو وضع الخيارات. واحد هو الرهان إلى الاتجاه الصعودي والآخر هو الرهان إلى الجانب السلبي. فهم ما يمر طويلا يعني الخيار هو واحد من الخيارات الأساسية تداول المعرفة تحتاج قبل أن تتمكن حتى خيارات التجارة.


خيارات أساسيات التداول - خيارات الاتصال.


خيارات الاتصال هي خيارات الأسهم التي تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء المخزون الأساسي بسعر ثابت في المستقبل. يمكنك شراء خيارات الاتصال عندما كنت ترى أن السهم سوف يرتفع. إذا قمت بشراء خيارات الاتصال مع الحق في شراء الأسهم بسعره الآن، هل يمكن أن تتحول حولها للحصول على ربح جيد ينبغي أن تجمع الأسهم لأنك تملك الحق في شرائه بسعر أقل! خيارات الاتصال تسمح لك على نحو فعال للسيطرة على تلك الأرباح نفسها كما لو كنت اشترى الأسهم في جزء صغير فقط من السعر.


خيارات أساسيات التداول - خيارات وضع.


خيارات الخيارات هي خيارات الأسهم التي تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع المخزون الأساسي بسعر ثابت في المستقبل. يمكنك شراء خيارات الخيار عندما كنت من رأي أن السهم سوف يسقط. إذا كنت تشتري خيارات البيع مع الحق في بيع الأسهم بسعره الآن، هل يمكن أن تتحول حولها للحصول على ربح جيد إذا انخفض السهم لأنك تملك الحق في بيعه بسعر أعلى! وضع خيارات تسمح لك على نحو فعال للسيطرة على تلك الأرباح نفسها كما لو كنت قد قصرت الأسهم في جزء صغير فقط من السعر دون الحاجة إلى أي هامش.


خيارات التداول أساسيات - مخاطر تداول الخيارات.


خيارات التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير في نواح كثيرة وأكبر سبب هو حقيقة أن خيارات الأسهم يمكن أن تنتهي بلا قيمة جنبا إلى جنب مع كل ما تبذلونه من المال وضعت في شرائها إذا كان رأيك في الأسهم هو الخطأ. هذا ما نسميه "تنتهي من المال". هذا هو السبب في فهم خيارات المال هو مهم جدا لأي شخص يرغب في بدء تداول الخيارات.


خيارات أساسيات التداول - خيارات القراءة سلاسل & رموز الخيارات.


قبل أن تتمكن من بدء تداول الخيارات، تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة الجداول التي يتم عرض الخيارات ونقلت وتعرف ما تعني رموز الخيارات المختلفة. نعم، هذه المجموعة المعقدة من الأرقام والحروف يمكن أن تكون مربكة للمبتدئين الذين لا يفهمون ما يعنيه، وإذا كنت لا تفهم ما هي هذه الخيارات الخيارات وسلاسل الخيارات يعني في تداول الخيارات، لا توجد وسيلة يمكن أن التجارة بها، أليس كذلك؟


خيارات أساسيات التداول - خيارات المال.


خيارات المال هو المفهوم الأكثر أهمية لفهم في خيارات التداول. خيارات المال هو قيمة كل عقد خيارات الأسهم فيما يتعلق بسعر المخزون الأساسي. هناك 3 ولايات. في المال (إيتم)، في المال (أتم) والخروج من المال (أوتم). من خيارات المال تنتهي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية وقيمة خيارات الأسهم التي اشتريتها ترتفع في القيمة كما يحصل أكثر وأكثر في المال.


خيارات التداول أساسيات - خيارات التداول للرافعة المالية.


ولعل الاستخدام الأكثر شعبية من الخيارات الأسهم والسبب الرئيسي لماذا يتم توجيه معظم الناس إلى خيارات التداول هو للرافعة المالية. الرافعة المالية في شروط الشخص العادي يعني ببساطة جعل الكثير من المال باستخدام القليل جدا من المال. في الواقع، عند شراء خيارات الاتصال، هل يمكن أن تجعل الربح 100٪ عندما انتقلت الأسهم فقط 10٪ بسبب الأموال مقدما مقدما دفعت لخيارات المكالمة! على العكس من ذلك، عند شراء خيارات وضع، هل يمكن أن تجعل 100٪ الربح عندما السهم قد انخفض فقط 10٪ مرة أخرى بسبب المال مقدما مقدما دفعت لأولئك وضع الخيارات. ومع ذلك، الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. يمكن أن تنتج أرباح غير عادية وكذلك خسائر عالية جدا، بما في ذلك فقدان كل ما تبذلونه من المال يجب أن تنتهي خياراتك لا قيمة له. بعض استراتيجيات الخيارات المشتركة للرافعة هي خيارات الاتصال طويلة والثورات نداء الثور.


خيارات التداول أساسيات - خيارات التداول للحماية.


خيارات الأسهم هي أدوات التحوط ممتازة جدا. هل يمكن استخدام خيارات وضع لختم في الأرباح في الأسهم الخاصة بك دون بيع الأسهم الخاصة بك على الإطلاق باستخدام ما يعرف باسم وضع واقية. يمكنك أيضا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم في حين المخاطرة القليل جدا من المال باستخدام ما يعرف باسم نداء الأمانة.


خيارات التداول أساسيات التداول - فتح حساب تداول.


عندما كنت قد قررت أن تأخذ تراجع في خيارات التداول، وكنت بحاجة إلى وسيط لمساعدتك على القيام بذلك. مع التكنولوجيا اليوم، كنت قادرا على إجراء ما يعرف باسم "التداول عبر الإنترنت". وهذا يعني أنك التجارة أموالك مباشرة من خلال بوابة على الانترنت دون الحاجة إلى استدعاء وسيط الإنسان على الإطلاق! هذا يمنحك كل عنصر التحكم الذي تحتاجه لإجراء صفقات دقيقة. وعلاوة على ذلك، يمكن لأي شخص تقريبا من أي بلد أن يتاجر بالخيارات في سوق الولايات المتحدة. لماذا يجب أن تتداول الخيارات في سوق الولايات المتحدة؟ ببساطة لأنه يحتوي على أكبر سوق تداول الخيارات في العالم، ويمكنك تداول الخيارات الأسهم من الأسماء الكبيرة مثل مايكروسوفت و ستاربكس.


خيارات أساسيات التداول - أنواع خيارات أوامر.


الآن بعد أن قمت بفتح حساب تداول الخيارات وجاهزة لشراء خيارات الأسهم الأولى، تحتاج إلى فهم ما هي أنواع مختلفة من أوامر الخيارات يعني. على عكس تداول الأسهم حيث يمكنك إما شراء أو اختصار الأسهم، وهناك الكثير أكثر يمكنك القيام به مع خيارات الأسهم ووضع الصفقات مع أوامر خاطئة هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا لماذا مبتدئين تداول الخيارات تخسر المال.


خيارات أساسيات التداول - ممارسة الخيار.


لذلك، والآن بعد أن كنت قد اتخذت الخاص بك أول تراجع أخمص القدمين في خيارات التداول عن طريق شراء عدد قليل من عقود الخيارات، أنت الآن حامل الخيارات. إذا ما هو التالي؟ لقد ارتفعت قيمة خيارات المكالمة أو خيارات الشراء كلما تحرك المخزون الأساسي لصالحك، كيف تحصل على الربح؟ بصفتك حاملا للخيارات، يحق لك ممارسة الخيارات المتاحة لك لشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب لخيار الاتصال أو لبيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب لخيار الشراء. هذا هو معروف لممارسة الخيار. كيف تمارسين بالفعل خيارا؟ والأهم من ذلك، هل من الضروري حتى ممارسة خيار من أجل تحقيق الربح؟


خيارات التداول أساسيات - وقف الخسارة.


ليس كل الخيارات الصفقات تذهب في الطريقة التي تتوقع منهم. في بعض الأحيان، تصبح تجارة الخيارات تجارة خاسرة وتتعرض لخطر فقدان كل ما تبذلونه من المال في صفقة واحدة إذا لم يكن لديك سياسة خطة وقف الخسارة المخطط لها بشكل جيد. الخيارات ليست فقط أدوات متعددة للغاية من تلقاء نفسها ولكن درجة قابلية تخصيص أوامر وقف الخسارة تساهم أيضا في براعة الأسطورية. لذلك، كم عدد الطرق التي يمكنك وقف الخسارة في تداول الخيارات؟


خيارات أساسيات التداول - السيولة.


تحديد سيولة عقد الخيارات هو واحد من القضايا الأساسية الأكثر تعقيدا في تداول الخيارات. العديد من الخيارات مبتدئين شراء خيار فقط لتكون قادرة على بيع هذا الخيار فقط في خسارة فادحة حتى لو انتقلت الأسهم الكامنة في صالحها. في الواقع، قد لا تكون بعض قادرة على بيع عقود الخيارات على الإطلاق، ويضطر إلى الاحتفاظ بموقف على طول الطريق إلى انتهاء. لذلك، كيف يمكننا أن نقول السيولة من عقد الخيارات؟


بدء خيارات التداول الحرة التعليم هنا.


تبحث عن موضوع تداول الخيارات معينة؟ بحث أدناه!


مرحبا بكم في أوبتيونترادينغبيديا.


أوبتيونترادينغبيديا هي موسوعة مجانية من المعرفة تداول الخيارات، ويتألف من أكثر من 650 دروس مكتوبة بخط اليد بشق الأنفس من قبل 15 عاما خيارات بدوام كامل المخضرم جيسون نغ الملقب السيد أوبي منذ عام 2006. والهدف من ذلك هو جعل متاحة بحرية جميع الخيارات تداول المعرفة التي الخيارات وهمية معلمين حول العالم يشحن ذراع وساق ل. نعم، يجب أبدا أن تضطر لدفع ثمن المعرفة غير الملكية في عصر المعلومات و أوبتيونترادينغبيديا نأمل أن تقود هذه المبادرة وتصبح ملاذا للمعرفة تداول الخيارات لجميع الذين يسعون إليه. إليك بعض نقاط البدء الموصى بها. في كل من هذه، سوف تجد الروابط التي من خلالها يمكن استكشاف أعمق لمزيد من الخيارات تداول المعرفة.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


دورات مجانية.


تعلم خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا.


خيارات التداول في عام 2018.


- ملاحظة شخصية من مؤلفنا، السيد أوبي.


شكرا لكم على التعلم عن خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا! كيف الوقت الذباب، قبل أن أعرف ذلك، كان 12 سنوات طويلة منذ بدأت الكتابة عن والتدريس خيارات التداول من خلال أوبتيونترادينغبيديا ويشرفني أن جعلت العديد من الأصدقاء والطلاب كبيرة من خلال هذه الخيارات موقع على شبكة الإنترنت التي لا تزال قادرة على تبادل المعرفة والخبرة في تداول الخيارات مع العالم. نعم، بدأ أوبتيونترادينغبيديا لأول مرة مرة أخرى في عام 2006 ونمت من قوة إلى قوة في الواقع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ عن خيارات، يرجى قراءة خيارات التداول لدمى البرنامج التعليمي.


لقد تغير الكثير في المشهد التجاري الخيارات على مدى السنوات ال 12 الماضية منذ أن بدأت أوبتيونترادينغبيديا. من خيارات الفانيلا العادية التي تنتهي كل ثالث يوم جمعة من الشهر إلى ظهور الخيارات الفصلية وحتى الآن الخيارات الأسبوعية لذلك هناك الآن الخيارات التي تنتهي كل أسبوع واحد من الشهر وكل شهر واحد من السنة. لذلك حرفيا، خيارات التجار لديهم الكثير من "خيارات" الآن أكثر من ذي قبل في عام 2018. كما ذهب وسطاء الخيارات من وسطاء خيارات الخدمة الكاملة مع عمولات مكلفة للغاية للاستفادة من الخيارات ينتشر مع، لسماسرة الخصم على الانترنت مثل التفكير أو السباحة. في المستقبل القريب، قد يكون هناك حتى حرية، لا عمولة خيارات السماسرة، استنادا إلى الاتجاه الذي بدأ روبنهود، أي عمولة تداول الأسهم عمولة. وهناك الكثير من الخيارات الجديدة مواقع التعليم والخيارات الموجهين ارتفع أيضا لتوفير المزيد من خيارات التدريب، مما يساعد على بدء المبتدئين حتى أسرع وأسهل من ذي قبل، والأهم من ذلك، أن يكون تجار الخيارات مربحة. وقد تحركت الأمور حقا وتحسنت كثيرا في سوق الخيارات.


ومع ذلك، هز شيء واحد عالم تداول الخيارات بقوة وبشكل غير متوقع خلال العام الماضي من 2018-2017. وحتى الآن، فإنه لا يزال خلق الكثير من الارتباك بين المبتدئين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول الخيارات الأسهم الحقيقية. ما هي خيارات الأسهم الحقيقية؟ الخيارات الحقيقية هي الخيارات المتداولة في سوق الخيارات العامة المنظمة مع الأسهم الحقيقية وراء كل عقد، النوع الذي أدرسه وتداوله على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهذا المصدر من الارتباك والفوضى هو ما يعرف باسم "الخيارات الثنائية". ما يسمى ب "تداول الخيارات الثنائية" قد انتشر بقوة في جميع أنحاء العالم وخاصة خلال العام الماضي كما "وسطاء الخيارات الثنائية" بقوة السوق نفسها من أجل الحصول على النقدية في هذه المتخصصة مربحة فائقة. في الواقع، فإنه يقلقني عندما أرى أن أول اثنين من الروابط على جوجل عندما بحثت تحت "خيارات التداول" تبين أن "وسطاء الخيارات الثنائية". في القيام بذلك، فإنها تخلق الكثير من الارتباك بين التجار المبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الحقيقية. هذه الخيارات مبتدئين في كثير من الأحيان الخلط بين هذه "الخيارات الثنائية" مع تداول الخيارات الحقيقية وضع والدعوة في الأسهم الحقيقية وخيارات السوق وحتما، عندما يحصلون على حرق على هذه المنتجات، وأنها تمشي بعيدا التفكير خيارات التداول هو عملية احتيال، وهذا حقا يضر لي الكثير كما المخضرم خيارات تاجر من 15 عاما.


لماذا دعوتها "ما يسمى" الخيارات الثنائية؟ حسنا، وذلك لأن معظم هذه تسويقها بقوة "وسطاء الخيارات الثنائية" لا توسط الخيارات الحقيقية المنظمة التي يتم سردها وتداولها في تبادل الخيارات العامة على الإطلاق. ما يسمى ب "الخيارات الثنائية" التي تم إنشاؤها، والاقتراض اسم وميزات الخيارات الثنائية الحقيقية (تعرف على ما هي الخيارات الثنائية الحقيقية هي)، هي مجرد وسيلة الرهان بسرعة على واحدة من اثنين من النتائج المحتملة، في كثير من الأحيان تحت قصيرة للغاية و الوقت غير واقعي يمتد، وأحيانا قصيرة بقدر الوقت الذي يستغرقه لفافة النرد. إذا كنت لا يفوز، يمكنك الفوز 80٪ إلى 95٪ من المبلغ الإجمالي الذي تراهن مع وإذا فقدت الرهان، تخسر 100٪ من المال الرهان. أليس هذا مألوفا؟ نعم، هذه ليست أكثر من الكازينوهات الخاصة على الانترنت يرتدون ليبدو مثل المؤسسات المالية من خلال استخدام المصطلحات المالية والمختصرات على موقعها على الانترنت وموادها. فهي ببساطة تسمح "تجار الخيارات" الرهان على نتيجة قصيرة جدا لأي شكل من أشكال التحليل الأساسي أو الفني الحقيقي (نعم، إذا كنت لا تؤدي أي شكل من أشكال التحليل على "الاستثمار" قبل الالتزام، وليس أكثر من مجرد "الرهان"، أليس كذلك؟) وإذا كنت الفوز، يمكنك الفوز فقط جزء صغير من ما تراهن بينما تفقد كامل المبلغ إذا كنت على خطأ، في حين أنها تلعب كما المصرفي مع أي تفاعلات حقيقية مع السوق المالية والخيارات الحقيقية في الكل. في ظل هذه الاحتمالات، حتى على أساس 50/50، كنت حقا فقدان لأن كل فوز يضمن أن تكون أصغر من كل خسارة. إذا قلت لكم من هذا الكازينو على الانترنت، هل الرهان على ذلك؟ لكنها ذكية بما فيه الكفاية لإخفاء طبيعتها الحقيقية بشكل جيد وتسبب ضررا كبيرا لصناعة الخيارات عموما في رأيي. (اقرأ عن هل يمكن أن تحصل حقا على تداول الخيارات الثنائية؟)


ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن العديد من البلدان تكثف بالفعل على ذلك وقمع على هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" في العام الماضي في عام 2017. وعلى هذا النحو، أنصح الحذر لكم جميعا الذين يفكرون حاليا فتح حساب مع واحدة من هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" لأنها قد تحصل فرضت أسفل مع أموالك في ذلك وكنت قد تحصل على أي شيء. أنصح كل واحد منكم قراءة هذا أن تأخذ الاهتمام و حقا تأخذ الوقت والجهد لمعرفة ما هو تداول الخيارات الحقيقية، بدلا من الوقوع لهذه المنتجات "الخيارات الثنائية" هايبيد (S * كام). لذلك، ما هو بالضبط الفرق بين تداول الخيارات الثنائية وتداول الخيارات الحقيقية؟ قراءة مقالتي عن الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الحقيقية.


وبصرف النظر عن هياج "الخيارات الثنائية"، وصناعة الخيارات ككل في عام 2018 نمت إلى حد كبير وتحسن حقا بشكل كبير منذ اليوم الأول بدأت خيارات التداول. أصبح تداول الخيارات على العموم أكثر تنظيما من الأيام الأولى من قصص الرعب. كما أصبح أيضا أكثر استقرارا ونضج شكل من أشكال الاستثمار بسبب تداول الخيارات على نطاق واسع والخيارات استراتيجيات التعليم، فضلا عن تنفيذ اختبار الكفاءة الخيارات عند فتح حساب تداول الخيارات في معظم البلدان. على الرغم من أن هذه الخيارات اختبار الكفاءة أثارت حاجز الدخول، كما أنها قد تصفيتها مباشرة من الناس مع تماما أي معرفة ما هي الخيارات ومن الذي سوف تفقد في نهاية المطاف أموالهم، وخلق التقلب في السوق وأيضا إعطاء خيارات تداول اسم سيء. وساهم هذا بشكل مباشر في سوق الخيارات أكثر نضجا واستقرارا ونحن نعرف الآن في عام 2017 وأيضا زيادة مستوى المعرفة والاستثمار سافينس من الخيارات التجار على العموم كما تجار الخيارات الجديدة يجب أن نتعلم بجدية عن تداول الخيارات من أجل تمرير الخيارات اختبار الكفاءة قبل أن يتمكنوا من فتح حساب خياراتهم.


2018 هو عام فريد جدا. وخرج من تجمع دونالد ترامب لعام 2017، وشكوك عدم اليقين في السوق الأمريكية لعام 2018. في عام 2018، لا يمكن للمرء أن ينكر الحاجة إلى تقنيات الاستثمار أكثر تعقيدا من أجل التحوط ضد المخاطر غير المتوقعة. والخبر السار هو، خيارات تسمح لك أن تفعل ذلك تماما؛ لحماية بورفوليو الخاص بك من خطر استخدام وضع الحماية (تعرف على استراتيجية خيارات وضع الحماية) والاستفادة من الأسواق الجانبية مثل هذا باستخدام استراتيجيات خيارات محايد (تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات المحايدة). في الواقع، في عام مثل عام 2018، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة للمستثمرين الحديثين أن يتعلموا عن خيارات التداول واستراتيجيات الخيارات من أجل الاستفادة من أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد في توقعات تجارية أكثر تنوعا (اقرأ عن أفضل الخيارات الخاصة بي للاستراتيجيات 2017!). ويحدوني أمل صادق في أن تلعب أوبتيونترادينغبيديا دورا أكبر في هذا الاتجاه الناشئ.


أوبتيونترادينغبيديا تحتاج أيضا إلى التحرك مع الوقت في هذا العام 2018! في العام الماضي، قمت بترقية الموقع إلى تصميم ويب سريع الاستجابة يتكيف مع خيارات التجار الذين يقرؤون باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة الجوالة أو الأجهزة اللوحية كما هو مخطط له، مما أدى إلى تحسين ترتيب غوغل بشكل هائل. 2018 هو أيضا العام ونحن سوف ترقية موقعنا إلى اتصال آمن وأيضا التركيز أكثر على احتياجات المستخدمين وأسئلة محددة وسهولة الاستخدام. آمل حقا ثات 2018 سيكون عاما من اختراق ل أوبتيونترادينغبيديا وسوق الخيارات ككل.


أوبتيونترادينغبيديا، حرة حرة خيارات تداول الموسوعة منذ عام 2006.


أوبتيونترادينغبيديا، المملوكة والمؤلفة من قبل السيد أوبي منذ عام 2006، وكان عملا حقيقيا من الحب لغرض وحيد هو تثقيف الجماهير على كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، وكلها في شروط شخص عادي. هناك العديد من هذه "الويكي" أخرى في موضوع الخيارات تداول هناك في الإنترنت ولكن أوبتيونترادينغبيديا أثبتت نفسها فريدة من نوعها في الطرق التالية:


1. مكرسة لموضوع تداول الخيارات. لا خيارات أخرى ويكي هناك تغطي المزيد من الخيارات تداول المواضيع ذات الصلة من أوبتيونترادينغبيديا!


2. مكتوبة تماما في السهل أن نفهم شروط الشخص العادي. نعم، كاتبنا السيد أوبي فتنت جميع الدروس في أوبتيونترادينغبيديا كما هو يتحدث وجها لوجه مع مبتدئ كامل بحيث يمكن لأي شخص قراءة وفهم.


3. يغطي المزيد من الخيارات استراتيجيات من أي خيارات أخرى "ويكي" هناك. نعم، أكثر من 100 استراتيجيات الخيارات المشمولة وما زال ينمو!


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment