Thursday 8 March 2018

سيدني، الفوركس، وقع


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول العملات -


كسب المزيد من المال في عام 2018.


دليلك الأساسي المجاني لتداول العملات الأجنبية.


هذا الدليل هو الخطوة الأولى المثالية في العالم حيث يمكنك السيطرة على مستقبلك وخلق فرصة للأمن المالي. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل.


ورشة عمل مجانية.


سجل الآن لمدة ساعتين يمكن أن تغير حياتك.


تعلم الفوركس.


اكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجياتنا تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر لتوليد الدخل الثاني.


فوركس الاليكترونى.


الحصول على رؤى فريدة من نوعها في تداول العملات الأجنبية مع المليونير التاجر الرئيسي جريج سيكر فوركس الاليكترونى.


الشهادات - التوصيات.


اسمع من الناس مثلك الذين يتداولون الفوركس لبناء الثروة وتحسين أساليب حياتهم.


مرحبا بكم في الخطوة الأولى نحو حياتك أكثر ريتشر.


نحن واحدة من أوسترالاسيا & # 8217؛ أكبر وأنجح المنظمات التدريب تاجر، مع تاريخ 13 عاما من الجوائز الكبرى للخدمة والجودة. لقد قمنا بتدريب أكثر من 250،000 شخص في جميع أنحاء العالم للتجارة في أسواق النقد الأجنبي والأسهم، ونحن يمكن أن تساعدك على الشروع في مهنة جديدة ومثيرة للتاجر الخاص.


تعلم الفوركس من الأفضل.


الانضمام إلينا لندوة الفوركس مجانا حيث سوف تكتشف كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من المليونير التاجر الرئيسي، جريج سيكر. كل عضو في فريق تعلم التجارة هو من ذوي الخبرة، داعمة وعاطفي - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


ما هي تجارة الفوركس؟


من يستطيع تداول الفوركس؟


كيف يمكن الاستفادة من تداول الفوركس؟


لماذا تختار دوراتنا؟


ماذا تنتظر؟


آخر مشاركة المدونة.


7 أخطاء التداول لوقف صنع في عام 2018.


أخطاء مبتدئ لا مفر منه تقريبا عندما كنت المغامرة في سوق الفوركس كما تاجر جديد. لقد جعلنا جميعا بعض هذه الأخطاء، ولكن المشكلة تنشأ إذا كنت لا تتعلم منها. تعلم كيفية تجنب أكثر [& # 8230؛]


ترحيب 2018: يناير رؤى التداول من ديفيد لونغ.


مدير المخاطر ديفيد لونغ يشارك بصيرة الخبير في البيانات الاقتصادية يناير / كانون الثاني و رسكو؛ ق الصورة الاقتصادية. مرحبا بكم في العام الجديد. تقليديا هذا الوقت من السنة هو قليل من البيانات الاقتصادية، 2018 لا يختلف. حتى الآن كان هناك القليل من [& # 8230؛]


تلبية التجار لدينا.


جيمس ماثيوز.


آدم ترويلوف.


مدير إدارة التداول.


ديفيد لونغ.


علاماتنا التجارية.


ما طالبنا أن أقول.


لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه أن أفعل، ولكن كنت أعرف أنه حان الوقت لمغادرة منطقة الراحة بلدي بعد التكرار الجماعي من الأرصفة. بعد حضور أنطوني روبنز & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: مايكل.


أعمل بدوام كامل كرئيس تنفيذي للشركة العامة، يعمل 100 ساعة في الأسبوع & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: فاهيد.


بدأت رحلتي 2 ½ أشهر، عندما فعلت دورة تعلم الفوركس مع آدم ترويلوف & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: جريج.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


فري فوركس تراينينغ وركشوب أوستراليا.


السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك واستكشاف إمكانيات خلق الثروة الخاصة بك مع تجارة الفوركس.


في تعلم التجارة يمكننا أن تظهر لك كيف أنه من الممكن لكسب الدخل الثاني من الراحة من منزلك باستخدام أدوات المليونير التجار.


تأتي جنبا إلى جنب لدينا ورشة عمل الفوركس الحرة وندرك كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال تداول العملات الأجنبية.


يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للاستفادة من سوق عالية السيولة مع إمكانية التدفق النقدي عالية.


سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس مجانا وتعلم:


نمط حياة تاجر الفوركس وكيف يمكن أن تبدأ في العيش أيضا أربعة استراتيجيات التداول القوية التي وضعتها جريج سيكر نفسه تقنيات إدارة المخاطر كما يستخدمها التجار المهنية تعلم كيفية كسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق كشف نظام حراسة مشددة تستخدم البنوك لكسب المال الكبير.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس معنا.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


3 استراتيجيات.


4 1 على 1 التدريب.


قد ترغب أيضا في الخروج لدينا دورات أخرى:


النشرة الإخبارية.


تصفح الدورات.


ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.


ملبورن غلين وافيرلي، سات 20th جانوري 2018 سيدني كبد - هيلتون، الأربعاء 24 يناير 2018 ماوسون ليكس، سات 27th جانوري 2018 كيرنز، سات 3 فيبرواري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


أفضل وأسوأ الأوقات للتجارة الفوركس.


واحدة من أكبر بلوسس أن سوق الصرف الأجنبي يوفر التجار ويتكون من حقيقة أن العملات التجارة أربع وعشرين ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


هذا يعني أنه يمكنك البدء في التداول بعد ظهر يوم الأحد إست ومواصلة التداول بدون توقف حتى يوم الجمعة إست. هذه الجولة ميزة التداول على مدار الساعة يعطي التجار مع الميول العمل المائي مكان السوق المثالي الذي للعمل.


والسبب في وجود هذه الفرصة له علاقة بالمناطق الزمنية وحيث تفتح الأسواق في أجزاء مختلفة من العالم. على سبيل المثال، لأن اليوم يبدأ في الشرق الأقصى، يفتح سوق الفوركس في نيوزيلندا وأستراليا وآسيا أولا ثم أوروبا ثم أمريكا الشمالية.


ومع ذلك، فإن هناك أوقاتا ضعيفة للتجارة أيضا، وبالتالي فإن الأقسام أدناه سوف تغطي الجدول الزمني لسوق الفوركس & # 8217؛ s و أفضل و أسوأ الأوقات للتجارة. وسيتم التعبير عن جميع الأوقات المذكورة في التوقيت القياسي الشرقي أو إست.


جدول الفوركس للأسواق العالمية.


يفتح سوق صرف العملات الأجنبية مع جلسة سيدني في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في سيدني بأستراليا، على الرغم من أن بعض التجار في نيوزيلندا سيجعلون الأسعار قبل ساعة عند الساعة الرابعة مساء. ثم تغلق ويلينغتون عند منتصف الليل، بينما تغلق سيدني عند الساعة 1:00 صباحا.


طوال الأسبوع التالي لتداول العملات الأجنبية، فإن سيدني مفتوحة في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة هي في الأساس نفس الوقت الذي تختتم فيه جلسة نيويورك في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم التالي. وبعبارة أخرى، عندما يغلق السوق في نيويورك يوم الاثنين في الساعة 5:00 بيإم، يفتح السوق في سيدني صباح الثلاثاء في المنطقة الزمنية. وهذا يسمح العديد من التجار الفوركس المهنية مقرها في نيويورك لتمرير كتب النظام الخاصة بهم على التجار مقرها في سيدني لمشاهدة على الأقل حتى افتتاح طوكيو.


بعد ساعتين من افتتاح سيدني، يفتح سوق الفوركس في طوكيو (الجلسة الآسيوية أو طوكيو) في الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق عند الساعة الرابعة صباحا. وفتحت سنغافورة وهونج كونج ساعتين بعد طوكيو فى الساعة 9:00 صباحا وتغلق عند الساعة 5:00 صباحا. ومن المثير للاهتمام، فإن الجلسة الأخيرة في جلسة التداول الآسيوية عند افتتاح جلسة لندن في حين تغلق الجلسة الآسيوية، وتشكل واحدة من أكثر الأوقات ازدحاما في تداول العملات الأجنبية.


في الجلسة الأوروبية، تفتح فرانكفورت في الساعة 2:00 صباحا وتغلق عند الساعة 10:00 صباحا، في حين تفتح جلسة التداول الرئيسية في لندن في الساعة 3:00 صباحا وتغلق عند الساعة 11:00 صباحا.


التكلفة الشرقية أسواق أمريكا الشمالية مفتوحة في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 5:00 مساء. تداول شيكاغو بعد ساعة واحدة وتداول كاليفورنيا بعد ثلاث ساعات.


وبالتالي فإن أوقات تداول العملات الأجنبية تذهب إلى دائرة كاملة على مدار الأسبوع، وتداول سوق الفوركس حتى بعد ظهر يوم الجمعة وتغلق جلسة نيويورك. عند هذه النقطة، ينتهي تداول الفوركس للأسبوع. بعد إغلاق نيويورك في الساعة 5:00 بيإم إست، سوق الفوركس ثم يعطي المشاركين لها عطلة نهاية الأسبوع للتفكير في الحياة.


هذا الانقطاع يمتد لبقية يوم الجمعة، خلال كل يوم السبت وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد عند افتتاح جلسة سيدني.


أفضل الأوقات للتجارة في سوق الصرف الأجنبي.


كنت قد لاحظت عند قراءة القسم السابق أنه في عدة مرات من اليوم أكثر من سوق واحد مفتوح في نفس الوقت. هذه الأوقات المتداخلة عادة ما توفر أكبر قدر من السيولة في بعض أزواج العملات، فضلا عن حركة أوسع نطاقا. وهذا يميل إلى جعل هذه الفترات أكثر سيولة أوقاتا أفضل للتجارة، نظريا على الأقل.


في الأساس، لأن المزيد من السيولة وحجم أكبر من الصفقات غالبا ما تكون أكثر فائدة للتداول الفوركس المضاربة، في بعض الأوقات عندما يكون التداول أثقل في أزواج العملات معينة يمكن أن تعطي للتاجر حافة اللازمة لتكون مربحة. وينطبق هذا بشكل خاص على التجار الذين يستخدمون استراتيجيات قصيرة المدى مثل سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي.


التداخل بين أمريكا الشمالية وأمريكا الشمالية: من 8:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.


هذا التداخل هو فترة تداول الفوركس الرئيسية عندما تكون مراكز التداول الرئيسية في نيويورك ولندن مفتوحة للعمل. التداول في جميع العملات الأوروبية هو الأثقل خلال هذه الفترة، ويوفر معظم السيولة لأزواج العملات التي تشمل اليورو، الجنيه الاسترليني والفرنك السويسري.


وتشمل هذه الأوقات المتداخلة بشكل خاص السائلة الفترة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 11:00 صباحا عندما تكون المراكز التجارية الرئيسية في نيويورك ولندن مفتوحة للعمل. فرانكفورت مفتوح أيضا من 8 صباحا حتى 10:00 صباحا.


أيضا، إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف، فإن السوق لهذه الأزواج العملات ربما يكون الأكثر نشاطا خلال تلك الفترة لأنها تمثل أزواج العملات الرئيسية التي تشمل الولايات المتحدة والأوروبية بلدان.


التداخل الأوروبي الآسيوي: 12:00 منتصف الليل إلى 3:00 صباحا.


تغلق سيدني في الساعة 1:00 صباحا، في حين أن طوكيو وهونج كونج وسنغافورة تبقى مفتوحة مع تداخل مع فرانكفورت ولندن في 2:00 صباحا و 3: 00 صباحا على التوالي. هذه الفترة الزمنية عادة ما توفر معظم السيولة للين الياباني، فضلا عن الين الياباني الين.


الوقت المناسب آخر للتجارة من أجل الاستفادة من العديد من الأسواق المختلفة التي تكون مفتوحة في وقت واحد، هو بين 1:00 و 3:00 صباحا مع الأسواق الآسيوية والأوروبية تتداخل في نقاط مختلفة.


وتواصل أسواق طوكيو وسونغافورة وهونج كونج تداول العملات الأجنبية طوال فترة التداخل هذه. ثم تفتح أسواق فرانكفورت ولندن في الساعة 2:00 صباحا و 3: 00 صباحا على التوالي، ثم تتداخل مع سنغافورة وهونج كونج حتى الساعة 5:00 صباحا.


يمكن أن تشهد هذه الفترة الزمنية تداول نشط بشكل خاص في زوج العملات أوسد / جبي و ور / جبي و غبب / جبي و تشف / جبي.


التداخل الآسيوي الأسترالي: من 9:00 مساء حتى 12:00 منتصف الليل.


وهذه هي الفترة التي تتداخل خلالها الأسواق النيوزيلندية والاسترالية مع الأسواق الآسيوية في طوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ. وتميل هذه الفترة الزمنية إلى الحصول على أكبر قدر من السيولة للدولار الاسترالي والنيوزيلندي والصلبان.


يتداخل التداول في أستراليا ونيوزيلندا مع طوكيو من الساعة 7:00 مساء ثم مع سنغافورة وهونج كونج من الساعة 9:00 مساء حتى منتصف الليل عندما تغلق نيوزيلندا و 1: 00 صباحا عند إغلاق سيدني.


هذا يجعل فترة التداخل من 9:00 م حتى منتصف الليل خاصة السائل كما أستراليا ونيوزيلندا وطوكيو وسنغافورة وهونغ كونغ كلها مفتوحة.


غالبا ما يرى هذا الإطار الزمني المتداخل نشاطا نشطا بشكل خاص في زوج العملات أود / أوسد و أود / جبي و ور / أود و نزد / أوسد و أود / نزد و نزد / جبي.


أوقات التداول إلى احترس.


بين الساعة 5:00 مساء و 7:00 مساء، أغلق سوق الفوركس في نيويورك وأسواق أخرى مفتوحة هي شيكاغو حتى الساعة 6:00 مساء ومكاتب الساحل الغربي لبعض البنوك الأمريكية التي قد تبقى مفتوحة في وقت متأخر من 7 : 12:00. يمكنك أيضا التداول في الأسواق الأرق في نيوزيلندا التي تفتح في الساعة 4:00 مساء وأستراليا التي تفتح في الساعة 5:00 مساء.


ويمثل ذلك فترة من الوقت خلال يوم التداول، عندما يكون السوق رقيقا وبالتالي قد ينتشر السعر بشكل كبير. أساسا، تجنب التداول خلال فترات زمنية غير سائلة وفي أسواق شديدة التقلب يمكن أن يوفر لك المال، سواء من حيث موقف التداول الخاص بك، وكمية من عرض العرض انتشار قد يتم نقلها عن الصفقة.


أما الأوقات الأخرى التي قد لا تكون مفيدة للتجارة، فتشمل جلسة يوم الأحد، وكذلك أيام الجمعة عندما يتطلع السوق إلى عطلة نهاية الأسبوع، لذلك عادة ما يتداول الاتجاه المعاكس حيث ترتفع المراكز.


وقت آخر محفوف بالمخاطر هو عندما تأتي أعداد مهمة مثل الرواتب الأمريكية غير الزراعية. إذا كان الرقم الفعلي يختلف كثيرا عن توقعات السوق في الإجماع، ثم سعر الصرف يمكن أن تتحول بسرعة لخصم المعلومات الجديدة في أسرع وقت ممكن.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


WorldFirst. نحن الخاص بك المقبل.


- أسعار الصرف تصل إلى 7x أفضل من البنوك الكبيرة 4.


- نقل سريع وآمن للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والبائعين على الانترنت.


- جائزة الفوز، خدمة شخصية من متخصص العملة المحلية.


- نقل على راحتك، عبر الإنترنت أو عبر التطبيق لدينا 24/7.


كيف يمكن أن نساعد؟ اختر أحد الخيارات أدناه:


معرفة المزيد عن التحويلات المالية الدولية مع ورلدفيرست. سنعمل معك لإيجاد حلول عمل مصممة خصيصا تناسب احتياجاتك الخاصة.


أيا كان النقل، طالما انها أكثر من 2000 $، ونحن يمكن أن تساعدك على الحصول على أكثر من المال الخاص بك.


لدينا حلول فكس الرائدة في صناعة يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من المال الخاص بك.


للمساعدة في توفير المال عند تحويل دفعاتك مرة أخرى إلى عملتك الخاصة.


الرسم البياني لسعر الصرف المباشر.


15:50 16:00 16:10 16:20 16:30 16:40 0.7857 0.7860 0.7863 0.7865 0.7867 0.7870 0.7873 0.7875.


محادثات المال. وكذلك عملائنا. هنا ما لديهم لتقوله.


فما تنتظرون؟


نحن نعرف العملة الأجنبية. سنقوم بإزالة مشاحنات تحويل الأموال الدولي الخاص بك المقبل. حتى تتمكن من التركيز على مستقبلك.


للبائعين عبر الإنترنت.


لعملك.


تحويل الأموال إلى.


حول العالم أولا.


يتم تنظيم وورد فيرست بتي لت من قبل اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) أفس رقم الترخيص 331945. رقم الشركة الأسترالية (أن) 132 368 971. عضو في خدمة أمين المظالم المالية رقم عضوية 13405.


ويستند ما يصل إلى 7x الرسائل أرخص على التحويلات لمبالغ من 100 دولار أسترالي و USD200k واتجاهات التحويل تشمل أود إلى غبب، أود إلى أوسد، أود إلى ور، أود إلى نزد و أود إلى سغد. الرسوم غير المدرجة.

No comments:

Post a Comment