Wednesday 28 March 2018

سكيفكس الفوركس


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.


الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.


سكيفكس هو لماذا إم كسر.


سكيفكس هو لماذا إم كسر.


بعد أن قضيت ساعات طويلة على منتديات الفوركس وعلى موقعها على شبكة الإنترنت، أستطيع أن أقول ليس هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أنهم المحتالين. الآن كل ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية تجنب كسر كسر مع سكيفكس، وهذا & # 8217؛ لماذا نحن & # 8217؛ لقد اجتمع هنا اليوم!


أحدث تعليقات.


سكيفكس هو لماذا إم كسر.


50 كلمة على & # 8211؛ لماذا يمكنك الذهاب كسر مع سكيفكس؟


إذا كنت لا تحب التحدث على الهاتف مع ممثلي مبيعات هذا الوسيط، تأكد من أنك لا تعطي لهم رقمك. على ما يبدو الرجال في سكيفكس مدهش جدا مع تكتيكات المبيعات الخاصة بهم، وسوف ندعو لكم مرارا وتكرارا، حتى تعطي في وفتح حساب أو منع عددهم. هذا شيء لم يسمع به من قبل، وأنها لن تحصل في الواقع كسر لكم في حد ذاته، ولكن يمكن أن تحصل مزعج أعتقد. العديد من السماسرة يعتمدون هذه الطريقة لصيد عملاء جدد ولكن - على الرغم من أنني لا أوافق عليه - أنا لا أعتبر ذلك صفقة صفقة، خصوصا لأن بعض من الإدارة العليا في الآونة الأخيرة هو تورط، في محاولة لوقف انخفاض مبيعات مستوى الرجال من استخدام هذه التكتيكات البريد المزعج.


كيفية تجنب كسر كسر مع سكيفس.


إذا كانوا يزعجك مع المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها، وإرسال بريد إلكتروني إلى دعمهم، ويسأل لمحو رقم هاتفك من قاعدة البيانات الخاصة بهم. منع الأرقام التي يستخدمونها للاتصال بك. أنا متأكد من أن لديهم أكثر من واحد، ولكن أنا أيضا متأكد من أنك يمكن أن تمنع أكثر من واحد. وسيوسع معظم الوسطاء فروق أسعارهم وفقا لظروف السوق. هذا ليس من المألوف، ولكن يجب مراقبة انتشار على الأقل في البداية. إذا تم منحك مكافآت، لا تقبلها إلا إذا كنت قد قرأت وفهمت الشروط والأحكام المرتبطة بها. الرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 300: 1 والحد الأدنى لحجم الموقف هو 0.05 الكثير. على الرغم من أنها ليست أكبر نفوذ في الأعمال التجارية، تأكد من أنك لم تتعرض للاكتشاف في وقت الأخبار أو خلال ظروف السوق المتقلبة. سحب المال بمجرد تحقيق الربح. هذا هو وسيلة جيدة لاختبار استجابة وسيط وشيء ينبغي أن يتم مع جميع الوسطاء، وليس فقط سكيفس.


الخير والشر والتكلم القبيح.


السماء هي الحد.


على الرغم من أن سكيفكس جديدة إلى حد ما في هذه الصناعة (التي تم إطلاقها في 2018 وتنظمها سيسيك بموجب ترخيص 151/11 - تملك شركة تراديماركر (قبرص) المحدودة [1])، حتى الآن قاموا بعمل جيد ويبدو أن الناس سعداء خدمتهم. أنها توفر مجموعة متنوعة من المنصات، بدءا من ميتا التاجر 4 شعبية من أي وقت مضى والاستمرار مع ويبترادر ​​(لا تحميل المطلوبة؛ سهولة الوصول من أي جهاز كمبيوتر) والإصدارات المحمولة من MT4 (لكل من الروبوت و إفون). يتم تنفيذ قدرات التحوط، فإنها لا تعبت على سلخ فروة الرأس، والرافعة المالية ترتفع إلى 300: 1 وتنفيذها هو ستب (من خلال المعالجة المباشرة). هذا جيد ولكن ما أجد أكثر جاذبية هو حقيقة أنها تستخدم "حماية الهامش في الوقت الحقيقي، وضمان حدود وتنفيذ احتياطات إدارة المخاطر تلقائيا لمنع التوازن السلبي". (المصدر سكيفكس). ما يعنيه هذا هو أنه في حالة حركة سوق ضخمة حسابك لن يدخل ناقص الأراضي، وأنك لن تدين المال للوسيط (إذا الاحتياطات الخاصة بإدارة المخاطر تعمل حقا، بطبيعة الحال).


ووفقا لمصادر على شبكة الإنترنت، كانت مالكي السابقة من سكيفكس متصلة 4XP (عملية احتيال معروفة). "كونكتد" لا يعني أنهم كانوا المحتالين ولكن مع ذلك، انه لامر جيد أن المالك الجديد تدخلت وتغيير كل هذا. النتائج لم تستغرق وقتا طويلا لتظهر في عام 2018 فازوا بجائزة أفضل مزود للخدمات المالية للعملاء جائزة. لا توجد معلومات إضافية عن هذه الجائزة متاحة على موقعها على الانترنت، ونحن لسنا متأكدين من الذي منحها.


هيا، لا تكون كسول.


سكيفكس بالتأكيد بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لموقعهم على الانترنت والمعلومات المنشورة هناك إذا كانوا لا يريدون أن تبدو وكأنها طفل كسول الذي لا يقوم بواجباته المنزلية. وهنا ما أعنيه: تحت أسعار الفائدة العالمية [2] يخبرونني أن سعر الفائدة في أستراليا هو 4.75 عندما يكون في الواقع 2.00٪، نيوزيلندا لديها 2.50 معدل وفقا لهم ولكن القيمة الحقيقية هي 3.25٪. وأكبر خطأ هو سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي، والذي وفقا لها هو 1.25 عندما في الواقع هو 0.05٪ (جميع المعدلات أعطيت كانت صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير ولكنها تتغير باستمرار حتى احتمالات أن عند قراءة هذا الاستعراض البلدان المعنية سيكون لها معدلات مختلفة). أي تاجر الفوركس يعرف مدى أهمية أسعار الفائدة لعملة البلاد ومدى تأثيرها على اتجاه السعر لذلك أتوقع من وسيط الفوركس لمعرفة هذا وكذلك وتعطينا المعلومات الصحيحة. انهم لا يعرفون أسعار الفائدة الصحيحة؟ أنها لا تهتم؟ لماذا كان لديهم حتى هذا القسم على موقعهم على الانترنت؟ وبما أننا هنا: لماذا لديهم قسم تحليل السوق اليومية والأسبوعية على موقعهم على الانترنت إذا لم تقم بنشر تحليل السوق هناك ؟. لماذا علامة التبويب التعليم؟ هذا فارغ أيضا (بعض المقاطع هي "قريبا"). فما هي الصفقة هنا؟ لم يتم الانتهاء من الموقع ولكن أحسبوا: ما هيك لا أحد يهتم التعليم وأسعار الفائدة أو تحليل السوق على أي حال لذلك دعونا نذهب على الانترنت. ولكن الانتظار، أنها تأسست في 2018 ونحن في 2018 الآن ... ليس هذا الوقت الكافي للحصول على **** معا؟ أنا أتحدث عن "الموقع" بالطبع ... ما رأيك؟


سكيفكس الخط الساخن الخروج من العمل.


إنهم "القبيح" ليس قبيح كما كنت أعتقد. بالتأكيد، أنهم بحاجة إلى العمل على موقعهم على الانترنت قليلا (قراءة "الكثير") ولكن من كل الساعات قضيت على الانترنت لم أكن أحصل على أن سكيفكس تحاول احتيال عملائها. ترتبط معظم التعليقات السلبية بالنداء غير المرغوب فيه - هذا سيء، أنا لا أقول أنه ليس، ولكن أنا سوف تأخذ ذلك في أي يوم بدلا من التلاعب السعر، حذف الأرباح أو الأشياء المماثلة التي تتعلق أموالي. أيضا، يبدو أن سكيفكس في الآونة الأخيرة تعمل بجد لمعالجة الوضع، واحد من ممثليها نشط في المنتديات، في محاولة لوضع حد لها. الناس يخطئون، والوساطة يخطئون ولكن عندما يقبلونها والعمل من أجل إصلاح هذه المسألة، لا أستطيع أن يكون هذا الغضب. أما بالنسبة للشكاوى الانسحاب، وهناك عدد قليل ولكن لم أتمكن حتى الآن من رؤية الوساطة مع صفر الشكاوى: تقريباblue1 من المملكة المتحدة يقول انه / انها لا يمكن سحب مبلغ صغير الذي ترك في الحساب وأن سكيفكس لا يجيب المكالمات و e - mmail [3]. كيرك من أستراليا [3] يشكو من سوء المشورة التجارية التي تلقاها من اثنين من الرجال في سكيفس، قائلا انه لن يثق أبدا وسيط مرة أخرى بعد هذا. حسنا، كيرك، لا نتوقع شخص آخر للتجارة بالنسبة لك وتجعلك المال. إذا كنت تريد أن تكون تاجر، وهذا ليس بالطريقة الصحيحة. الى جانب ذلك، (اسم إزالة لأسباب تتعلق بالخصوصية)، ورد مدير حساب سكيفكس كبار على تعليق كيرك، مشيرا إلى أن الرجال 2 ليسوا موظفين من الوساطة ولكن واحد من شركائها. إذهب واستنتج.


لم يكن لديك للنظر لفترة طويلة للحصول على تعليقات إيجابية مثل "الأفضل هو أن اختبرت هناك الانسحاب وحصلت عليه في غضون ساعات & # 8230؛. مرتين. "(آدم من تركيا) [3] أو" أنا & # 8217؛ لقد تم التداول في سكيفس لأكثر من عام الآن. باستخدام حساب ستب الخاص بهم. إنه & # 8217؛ s خدمة كبيرة حقا. إيداع & أمب؛ سحب بسرعة فائقة وأنا & # 8217؛ لم تواجه أي مشكلة مع التنفيذ. "(تنفير من بنغلاديش) [3]. كما هو الحال دائما، واتخاذ كل شيء مع قليل من الملح وإجراء البحوث الخاصة بك إذا كنت تريد حقا أن إيداع مع هذا الوسيط.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ هو سكيفكس عملية احتيال؟


بعد أن قضيت ساعات طويلة على منتديات الفوركس وعلى موقعها على شبكة الإنترنت، أستطيع أن أقول ليس هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أنهم المحتالين. هناك عدد قليل من الشكاوى حول مشاكل الانسحاب ولكن عموما أعتقد أن هذا هو مجرد الوساطة التي تحتاج إلى العمل على موقعه على الانترنت، والآن واحد الذي هو الصيد أموالك.


هل يمكنني التجارة مع سكيفكس؟


أنها ليست سيئة ولكن هذا لا يجعلها جيدة بالنسبة لي. بصراحة أعتقد أن هناك وسطاء آخرين هناك التي يمكن أن تقدم لي خدمة أفضل. أيضا، عندما أستثمر مع وسيط، أريد سحب بلدي أن تكون فورية. أنا لا أريد أن أفكر في إمكانية الاضطرار إلى الانتظار لأموالي أو استدعاء الوسيط، يسأل لماذا يستغرق وقتا طويلا. ربما لا يكون سكيفس هذا النوع من المشاكل، ولكن لماذا عناء؟


المراجع.


يا شباب ايم لا يزال غير متأكد حول هذا السوق التجاري أحتاج أكثر إثبات للمضي قدما مع سكيفس.


الابتعاد عن سكيفس. انهم يبحثون فقط عن أموالك. خدمة سيئة للغاية وصعبة جدا للحصول على اتصال مع. لقد فقدت 3K في أقل من أسبوع. يسألونني أن فتح الصفقات دون ستوبلوس. لم أكن أظن أي مشكلة، لأنهم وعدوا لي صفقات خالية من المخاطر، لكنهم لم يحافظوا على وعودهم. حاولت أن أتصل بهم، عندما كنت أفقد أكثر فأكثر، ولكن كان من المستحيل. قبل وقت قصير من إغلاق الحساب، اتصلوا بي وطلبوا المزيد من الإيداع. أنا لم أفعل. محظوظ لذلك، ثم لقد فقدت أكثر من ذلك. سكيفس هو احتيال حتى يتم تنظيمها.


يرجى الاتصال بي أو الكتابة هنا إذا كنت قد كسبت المال مع سكيفس.


لقد فقدت الكثير من المال مع سكيفس، وسيط منذ ذلك الحين وقف الدعوة لأن حسابي ذهب مكشوفة انه لا يمكن الحصول على المزيد من المال من لي وجعلت تفقد كل ما قمت به.


على الموقع الخلفى لم يكن لي أن أسمح لطوم لونغ باستخدام أى مكتب لسحب الأموال من هذا الحساب، أن يعرف كم لدي واستخدم كل شيء حتى على المكشوف. كلما أطلب سحب المال كان يبشر بالخير ولكن لم يفعل، كان حسابي مع كل الأرباح التي أدليت بها 51 ألف، وانخفض إلى 41 عندما دعوت إلى طلب اتخاذ تدابير السلامة في مكان انه لم يكن متاحا حتى ذهب إلى الصفر ، والشيء الأكثر مزعج هو الحصول على المكالمات من الناس الذين يقولون أنهم من الشركات التابعة ل سكيفس تقدم لمساعدتي في استرداد المال لقد فقدت.


أضف تعليق إلغاء الرد.


معلومات الشركة.


اسم الوسيط: سكيفكس الموقع: سكيفكس / → المقر الرئيسي: قبرص تأسست في: 2018 تنظيم السلطة: سيسيك عملاء الولايات المتحدة المقبولة: لا رقم الهاتف: +44 (203) 519 2485 البريد الإلكتروني:


خيارات الحساب.


نوع الوسيط: لا يوجد حساب مصرفي: نعم حساب شخصي: نعم حساب منفصل: نعم حساب منفصل: نعم حساب منفصل: حساب إسلامي (بدون مبادلة): لا حساب تجريبي: نعم الحسابات المؤسسية: لا الحسابات المدارة: نعم الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار الفرق:


‣USD / جبي: 3 الرافعة المالية القصوى: 300: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 50 لوت إي مسموح: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: نعم ضمان وقف الخسارة: غير متوفر أوامر الحد المضمونة: التداول عبر الهاتف المحمول: نعم التداول على الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، سلك البنك، نيتيلر، ويب ماني، سكريل خيارات السحب: بطاقات الائتمان / الخصم، سلك البنك، نيتيلر، ويب ماني، سكريل.


ربما يعجبك أيضا.


أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.


من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.


سكيفكس (تراديماركر) مراجعة زيارة الموقع.


أكتوبر 2018: هناك الآن 3 فبا التجار محكمة مذنب الأصوات ضد الشركات التي يملكها تراديماركير. واحد هو ضد كابيتال الخيار. و 2 أخرى ضد سكيفس. وبناء على ذلك، يعتبر فبا تراديماركر وجميع الشركات ذات الصلة لتكون الحيل.


توصي فبا بعدم التعامل مع سكيفكس، كابيتالوبتيون، وجميع الشركات العلامات التجارية الأخرى. إذا كان لديك بالفعل حساب مع أي من هذه، فإننا نوصي بمحاولة سحب جميع الأموال الخاصة بك على الفور.


يمكن رفع هذه التسمية الغش عندما يتم حل جميع القضايا الحالية ضد الشركات تراديرمر.


مارس 2018: تحذير تحذير تحذير.


أرسل سكيفكس / تراديماركر اتفاقا لدفع الأموال المستحقة من أجل إنهاء مطالبات العميل ضد الشركة. في إطار اتفاق 8 صفحات، قال انه سيتم تحويل المبلغ إلى حساب تداول العميل في 153241 يوما. وهذا من شأنه أن يعطي سكيفكس أكثر من 400 سنة لدفع العميل. انقر هنا، ثم مرر لأسفل حتى يتم نشر الرقم 10 لمعرفة مكان الإبلاغ عن هذا.


قراءة أي اتفاق بعناية فائقة قبل التوقيع عليه.


تحذير: بدلا من مناقشة الخطوات اللازمة لحل مشاكل العميل، هددت سكيفس لجلب محام لإزالة تسمية الغش من شركتهم. وشملت مذكرتهم أيضا ما يفسره فبا كمحاولة رشوة. يرفضون سحب التهديد القانوني ما لم يزيل فبا تسمية الغش أولا. يمكنك النقر هنا لقراءة رسائل البريد الإلكتروني.


يعتبر فبا هذا سبب آخر لعدم التعامل مع سكيفكس.


يتم تسهيل سكيفكس من قبل تراديماركر (قبرص) المحدودة & نداش؛ وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 151/11.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من سكيفس (تراديماركر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 2.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سكيفكس لا تدفع للزبائن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


SkyFX.


ملخص.


سكيفكس هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 100 دولار أمريكي، وهو أقل قليلا من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر سكيفكس رافعة مالية قصوى تبلغ 300: 1، وهي قابلة للمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين.


قد يكون مستوى الطلب على الهامش المقدم بنسبة 3٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين غير ذوي الخبرة ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع سكيفكس، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رأس المال الخاص بك أقل من الهامش المفتوح الخاص بك.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تقدمها سكيفكس لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا هو ما وقفت فيما يتعلق سكيفكس:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.01 لوت، مما يحد من السيطرة على المتداول الرافعة المالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية من 300: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 3٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى مرة واحدة قد توسع هامشها إلى ما بعد مستوى وقف الإيقاف: يتم تعيين مستوى الإيقاف عند 3٪، وهو ليس آمنا للغاية.


وعموما، سجل سكيفكس درجة خطر 4.09. وهذا يشير إلى أن سكيفكس هو خيار وسيط محفوف بالمخاطر إلى حد ما.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


سكيفكس يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


يتم تنظيم سكيفكس من قبل وكالة دولية واحدة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment