Tuesday 27 March 2018

خيارات الكتابة الاستراتيجيات


مالك؛ استراتيجية الكتابة فوق.


بواسطة ليونارد سلون.


تاريخ النشر: 2 يناير 1988.


الدكتور. تشارلز ألين، وهو طبيب في بالم سبرينغز، كاليفورنيا، وقد تم استخدام استراتيجية خيارات تسمى الكتابة لمدة عامين تقريبا. حتى بعد انهيار السوق الهائل في أكتوبر، واصل المشاركة في برنامج الاستثمار.


'' لقد تم استخدامه بطريقة محافظ جدا، '' قال. '' حتى هذه النقطة في الوقت المناسب، انها كانت جيدة جدا. ''


فالاستبدال، وهي استراتيجية تستخدمها المؤسسات منذ وقت طويل، يتزايد اعتمادها من جانب المستثمرين الأفراد. في أعقاب تعثر السوق، وكثير من الناس يحتفظون الأسهم أنهم يترددون في بيع بقيمها المخفضة. الكتابة يسمح لهم لتوليد إيرادات إضافية على الأسهم عن طريق الكتابة، أو بيع، خيارات الاتصال عليها. ويمكن أيضا أن تستخدم الاستراتيجية مع خيارات في مؤشرات الأسهم.


يقول برنارد شايفر، ناشر مستشار الخيارات، وهو عبارة عن نشرة إخبارية مقرها سينسيناتي: "منذ وقوع الحادث، كان هناك عدد أكبر من الأشخاص الذين كانوا يستبدلون الكتابة لأنه برنامج بسيط ومغطى للكتابة. "يمكن للمستثمر الذي يمتلك حصصا في توزيعات الأرباح في محفظته، والذي قد يحصل الآن على عائد توزيعات أرباح بنسبة 3/1 في المائة، أن يزيد من العائد إلى 10 في المائة أو أكثر عن طريق الكتابة."


ويمثل الخيار الحق في شراء أو بيع عدد محدد سلفا من أسهم الضمان بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة، وعادة ما تكون ثلاثة أو ستة أو تسعة أشهر. مكالمة هو خيار لشراء. وضع هو خيار لبيع. يتم تداول عقود الخيارات بشكل مستمر حتى تواريخ انتهاء صلاحيتها - وكلما قلت الفترة الزمنية المتبقية، قل احتمال أن يرتفع سعر السهم إلى النقطة التي يمكن أن يمارس فيها الخيار.


في معاملة الخيار، والبائع، وتسمى أيضا الكاتب، يتلقى رسوما صغيرة تعرف باسم قسط من المشتري. وتتحدد العلاوة، التي تتغير دوريا، حسب العرض والطلب، تماما مثل أسعار الأوراق المالية والعقود الآجلة.


ويهدف استبدال الكتابة، الذي يقتصر عادة على المكالمات، إلى التقليل من التقلبات ومخاطر امتلاك الأوراق المالية. ووفقا لأخصائيي السوق، فإنه يكون فعالا بشكل خاص عندما يتم تخفيض قيمة الأسهم وتخفيض قيمة أقساط المكالمة - لأنها كانت في الأسابيع التي تلت مباشرة انخفاض سعر السهم في 19 أكتوبر الماضي.


وقال إيثان إتزيوني، نائب رئيس شركة أوبنهايمر كابيتال كوربوراتيون: "إن امتلاك الأسهم يشبه شراء منزل". 'كتابة مكالمة مثل استئجار منزلك لفترة قصيرة عندما الايجارات باهظة.' '


يقارن أحيانا الكتابة مع برامج شراء والكتابة التي يتم كتابة خيار المكالمة على الأسهم في نفس الوقت الذي يتم شراء الأسهم. وفي كلتا الحالتين، يقوم البائع بكتابة خيار مغطى، حيث أن العقود مدعومة بالأسهم الأساسية. البديل هو خيار عارية، حيث البائع ليس لديه موقف المقاصة.


تأخذ حالة الفرد الذي حصل على الأسهم قبل شهرين لمدة 40 $ للسهم الواحد. مع هذا المخزون الآن بيع ل 45 $، وقال انه يكتب مكالمة 50 يناير ويتلقى قسط من 2 $.


إذا ارتفع سعر السهم فوق 50 قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في يناير، سيتم استدعاؤه من قبل المشتري الخيار، مما يحد من ربح البائع مزيد من 7 $ للسهم - الفرق بين 45 $ و 50 $ بالإضافة إلى $ 2 قسط. وإذا انخفض سعر السهم، سيتم تخفيف البائع مقابل الخسارة بمقدار 2 دولار. وبطبيعة الحال، يجب أن تدفع اللجان على الصفقة من قبل كل من المشتري والبائع.


وهناك خطر كبير من الكتابة فوق هو التخلي عن عائد إضافي على الاستثمار الخاص بك إذا كان السوق يرتفع بشكل حاد. وفي حالة حدوث مثل هذا التجمع، من المحتمل أن يكتسب مشتر المكالمة مخزونات يرغب البائع في الاحتفاظ بها. وبالتالي، فإن أي زيادة في أسعار الأسهم في المستقبل بعد سعر الإضراب، أو السعر الذي يمكن أن يمارس فيه الخيار، ستفقد للبائع.


يقول غاري هانكينز، نائب رئيس مورغان، أولمستيد، كينيدي، "إذا بدأ السهم في التحرك صعودا عليك، يمكنك إعادة شراء الخيار الذي بيعته، غاردنر، وهي شركة للأوراق المالية في لوس انجليس. '' ولكن قد تضطر إلى إنفاق أكثر لشرائه مرة أخرى مما تلقيت. ''


الأفراد الذين يجدون صعوبة في الانخراط في تداول الخيارات من تلقاء نفسها يمكن أن تشارك في هذه البرامج عن طريق شراء أسهم في صناديق الاستثمار المشترك أو غيرها من الشركات الاستثمارية التي لا الكتابة. ومن بين تلك الصناديق هي صناديق مغلقة تستخدم أساليب استثمارية خاصة لتعزيز العائدات وحماية الحافظة من الانخفاضات في القيمة السوقية.


بسبب المخاطر التي ينطوي عليها الكتابة، ومع ذلك، فإنه ليس من المناسب لجميع المستثمرين. لا سيما إذا تم شراء الأسهم الأساسية على الهامش - أي، مع المال المقترضة من شركة الوساطة للحصول على أسهم - انخفاض حاد في الأسعار يمكن أن يؤدي إلى بيع كاتب المكالمة من المخزون من قبل وسيط له. دون الأسهم، والكاتب سيكون في موقف عارية إذا طلب المشتري الاتصال التسليم في وقت لاحق. ويمكن أن تكون هذه الحالة باهظة التكلفة بالنسبة للتجار غير المتطورين والمتطورين على حد سواء.


وقال جاك باربانيل، نائب الرئيس الأول ل "غرونتال & أمب؛": "من الأفضل أن تتأكد من أن وسيطك يعرف ما يفعله". شركة. '' البيئة لا تزال غير مستقرة 100 في المئة. ''


داخل نيتيمس.


الصحة & راكو.


حار جدا للتعامل.


وئام الحرية.


هل ينبغي السماح بخصخصة الشاطئ؟


غرفة للمناقشة تسأل عما إذا كان يجب على أصحاب المنازل شورفرونت لفتح أراضيهم لجميع القادمين.


امرأة قد تكون ثابتة موراي.


ميناجيري: الجري النسور.


بكرو و[رسقوو]؛ الهدف: اكتساح إلى الفوز على الحرارة.


التلفزيون & راكو؛


الحرب الباردة يهيئ من جديد في وقت الذروة.


مراجعة الكتب & راكو؛


أداء الأوامر.


افتتاحية: خداع المكسيكي المشجعين.


القراءة والكتابة والمزاعم.


افتتاحية: النخبة، منفصلة، ​​غير متكافئة.


يجب أن تصبح المدارس الحكومية العليا في مدينة نيويورك أكثر تنوعا.


الكتابة.


تعريف "الكتابة فوق"


استراتيجية الخيارات التي تنطوي على بيع المكالمة أو وضع خيارات على الأسهم التي يعتقد أنها مبالغ فيها أو أقل من قيمتها، مع افتراض أن الخيارات لن تمارس. الكتابة هي استراتيجية المضاربة التي قد تستخدم بعض الكتاب الخيار عندما يعتقدون أن الأمن الكامن هو قيمة غير صحيحة، من أجل جمع قسط.


تسمى أيضا تجاوز.


كسر لأسفل "الكتابة فوق"


وكاتب الخيار له التزام بتنفيذ إجراء معين، في حين أن صاحب الخيار غير ملزم بأداء أي إجراء. الكتابة هي تقنية تستخدم من قبل كتاب الخيار المضاربة لمحاولة الاستفادة من الأقساط المدفوعة من قبل المشترين الخيار لعقود الخيار آمال الكاتب سوف تنتهي ببساطة دون أن تمارس. ولأن صاحب الحق يمارس الخيار، فإن هذه الاستراتيجية تعتبر محفوفة بالمخاطر، ولا ينبغي أن يحاولها إلا أولئك الذين لديهم فهم شامل لاستراتيجيات الخيارات والخيارات.


خيارات الكتابة الاستراتيجيات.


خيارات الكتابة الاستراتيجيات.


خيارات الكتابة الاستراتيجيات.


استراتيجيات المكالمة المغطاة: حقيقة واحدة وثمانية خرافات كتبها روني.


خيارات ألين، وهو طبيب في بالم سبرينغز، كاليفورنيا، وحتى بعد استراتيجيات الانهيار سوق هائلة أكتوبر، وقال انه واصل الكتابة المشاركة في.


التمهيدي على خيارات واستراتيجيات التقلب - كبوي.


استراتيجيات الاستثمار القائمة على الخيارات السلبية: حالة مؤشر كبو S & P 500 مؤشر بويوريت * باري فيلدمان كبير استشاري البحوث بفلدمان @ إبوتسون.


Торгуйте с أنيوبتيون.


24.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إهمال جميع الأحوال الجوية الاستراتيجيات الجمع بين الكتابة والتحوط منطقي، بغض النظر عن ما يفعله سوق الأسهم. لماذا من غير المرجح أن فيكس.


جيت - جيت-بول الوثائق.


بريمر أون أوبتيونس أند فولاتيليتي ستراتيجيس الكتابة مع خيارات مؤرخة قريبة يميل إلى تفوق كما يمكن أن تبيع 12 خيارات شهر واحد في السنة،


إهمال جميع الخيارات الطقس استراتيجيات - بارون.


وقد يكون هناك تطوران حديثان قد زاد اهتمامهما باستراتيجيات المكالمة المغطاة: (1) بورصة شيكاغو لمجلس الخيارات؛ المكالمة المغطاة & كوت؛ الكتابة المكتوبة المحسنة للمكالمات.


مكالمة مغطاة - ويكيبيديا.


الدورة التعليمية الجديدة تماما ما هي الخيارات؟ هو جديد مدروس تحتاج إلى وضع استراتيجيات الخيارات الأساسية في الكتابة المكالمة.


استدانة أموال المكالمات الهاتفية.


نظرة عامة على استراتيجيات الخيارات سبتمبر 2018 كابستون علاقات المستثمرين. 1 أدرجت استراتيجيات الكتابة المكالمة في محافظهم.


7.Trading_Strategies_Involving_Options - استراتيجيات التداول.


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جولدمان يرى صناديق الاستثمار المشترك "الحافة في تداول الخيارات. بواسطة. يستخدم حوالي الثلثين استراتيجيات بيع خيار الاتصال (& كوت؛ الكتابة فوق & كوت؛ أو & كوت؛ المكالمات المغطاة & كوت؛).


صندوق استدعاء المكالمة الاستراتيجية | راسل إنفستمينتس.


27.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ - مستودع استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكن استخدام الخيارات خطوة بخطوة مثال على كيفية تنفيذ باكتست للكتابة المكالمة.


خيارات - التقاط قسط التقلب من خلال المكالمة.


عرض 7.Trading_Strategies_Involving_Options من بسف 40600103 في جامعة تسينغهوا. استراتيجيات التداول الخيارات المتضمنة المشتقات المالية (X40600103) الربيع.


تعلم أفضل خيار تداول الاستراتيجيات الأساسية | الأفكار.


تعريف الكتابة: استراتيجية بيع الدعوة أو وضع خيارات في الكمية، على أمل أنها لن تمارس. كتاب الخيار تفعل ذلك عندما.


ما هي الخيارات؟


تقلب التداول، الترابط، 1.5: استراتيجيات الحماية باستخدام موقف الخيارات من خلال الكتابة المكالمة،


الكتابة فوق مجموعات النسخ الاحتياطي - technet. microsoft.


500 استراتيجيات الكتابة فوق، استراتيجيات الخيارات المنظمة أصلا تهدف إلى العثور على ألفا عبر كتابة مؤشر مغطاة.


نظرة عامة على استراتيجيات الخيارات - كابستون.


عرض أحدث خيارات الأسهم البحوث والأخبار والاستراتيجيات والشاشات مع ميريل الحافة.


الكتابة - إنفستوبيديا.


ني 5 - هشام دجوهري - الاستبدال الأمثل للاستراتيجيات للتحوط 401K & أمب؛ محافظ إيرا، هشام دجوهري هو مدير الصندوق الرائد في الشرق الأوسط.


التقاط قسط التقلب من خلال الكتابة المكالمة.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات إتف بناء على خيارات المليارات. ونحن نسلط الضوء على عدد قليل من الأسهم وخيارات إتف التي يمكن أن تساعدك على تطابق نمط الاستثمار من هذه.


استراتيجيات إنجاز المحفظة - أحداث مجموعة المستشارين.


يسعى صندوق الكتابة الاستدعاء الاستراتيجي إلى توفير عوائد إجمالية مع تقلب أقل من أسواق الأسهم الأمريكية.


الكتابة - إنفستوبيديا.


هناك فرق بين إدراج عناصر متعددة & لوت؛ ريفسك & غ؛ مباشرة على جيت سطر الأوامر سحب وجود عدة استراتيجيات يمكن أيضا أن تأخذ خياراتها الخاصة،


بسم 411: المشتقات والدخل الثابت 11. التجارة.


28.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ آلية دمج (جيت دمج و جيت سحب الأوامر) يسمح الخلفية 'دمج استراتيجيات' ليتم اختيارها مع الخيار - s. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تتخذ أيضا.


ني 5 - هشام الجوهري - الأمثل الكتابة استراتيجيات ل.


تعرف على أفضل الخيارات تداول الاستراتيجيات الأساسية & أمب؛ كيف المكونات المختلفة للدعوة & أمب؛ يتم احتساب الخيارات. الحصول على الخيار الربح يوميا.


كبوي S & أمب؛ P 500 مؤشر بووريت - ويكيبيديا.


راسل إنفستمينتس // التقاط قسط التقلب من خلال الكتابة فوق المكالمة / p 2 تأتي جميع أشكال التأمين بتكلفة وفي عالم الخيارات عنصر أساسي.


غولدمان يرى صناديق الاستثمار المشترك "إدج إن أوبتيونس ترادينغ - بارون's.


أعدت من قبل أساسيات الخبراء المالية التحقق: وضع الكتابة هي ممارسة كتابة خيارات وضع مرجع رقم: - TGS0783516. الآن بسعر 20 دولارا (خصم 50٪)


إتف استراتيجيات بناء على خيارات المليارات "- ناسداك.


إيتون فانس الضرائب ميزة بوند وخيار استراتيجيات التزامات الديون عالية الجودة ويستخدم استراتيجية الكتابة الكتابة تسعى تسعى وضع مؤشر الخيارات أيضا.


ما هي استراتيجيات دمج جيت؟ - كومة تجاوز.


إيسبوتفكس: أساليب مبتكرة واستراتيجيات للمبتدئين والمتوسط ​​والخبراء التجار. الفوركس، العقود مقابل الفروقات، خيارات، MT4، MT5، كريتوكيرنسيز.


سجل مكثف الخيار ويبينار # 1: التقلب التداول.


04.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كلمات البحث: المكالمات المغطاة، المكالمات المغطاة، استدعاء المكالمة، الكتابة فوق، خيارات، تقلب المخاطر قسط، الفرق خطر المخاطر، بووريت، شراء الكتابة.


جيت - دمج استراتيجيات الوثائق.


عرض ملاحظات - الفصل 18 من فينك 320 في دافنبورت. الفصل الثامن عشر اختبار البنك الفصل ثمانية عشر الخيار الكتابة D 1. الدافع الأكثر شيوعا للخيار.


قر - استراتيجيات المكالمة المغطاة: حقيقة واحدة وثماني خرافات.


وهناك مستثمرون آخرون يبيعون خيارات المكالمة في استراتيجيات خيار الأسهم الناجحة. إلى "الكتابة فوق الكتابة - بيع المكالمات المشمولة.


ما هو الكتابة فوق؟ تعريف ومعنى.


البحث عن الدخل، وإدارة أقساط الترابط من كتابة خيارات المكالمة. يمكن أن تساعد استراتيجيات الكتابة على تقليل تقلبات الحافظة.


ني 5 - هشام الجوهري - الأمثل الكتابة استراتيجيات ل.


إستبدال الحافظة هو إستراتيجية شبيهة بالكتابة تشبه المكالمة حيث نقوم ببيع خيارات المكالمة ضد الأوراق المالية شراء طويلة الأجل. وعموما، فإن هذه التكاليف منخفضة.


فهم وتداول الخيارات الأوروبية | Udemy.


خريف 2018 استراتيجيات الخيارات البروفسور بادج بسم 411: المشتقات والدخل الثابت 11. استراتيجيات التداول التي تنطوي على خيارات 11.1.Basic استراتيجيات التأمين.


قاعدة بيانات النسخ الاحتياطي نصائح واستراتيجيات - أنظمة أسد.


قاعدة بيانات النسخ الاحتياطي نصائح واستراتيجيات 7 أغسطس في صفحة قاعدة البيانات من مربع الحوار خيارات يمكنك تعيين مدى بانتظام هذا يساعد على تجنب الكتابة فوق الخاص بك.


استراتيجيات المكالمة المغطاة: حقيقة واحدة وثمانيات الخرافات.


المساهمون:


مجلة المحللين الماليين.


إن الكتابة فوق المكالمة هي طريقة للتعبير في وقت واحد عن وجهة نظر حول الأمن وتقلبه، ومؤشر كبوي S & أمب؛ P 500 بويوريت (بكسم) هو واحد من العديد من الطرق للحصول على التعرض لمخاطر رأس المال وتقلبات المخاطر. ويجوز للمستثمرين أن يغيروا من تعرضهم لمخاطر مخاطر األسهم عن طريق شراء أو بيع المؤشر أو تغيير التعرض لمخاطر تقلب مخاطرهم عن طريق شراء أو بيع األحزمة.


ونقترح أن يتجاهل المستثمرون رواية القصص حول الحصول على المخزونات السلبية وتوليد الدخل. ولا يمكن لهذه الاستراتيجية أن تولد دخلا إلا بقدر ما تولد أي استراتيجية أخرى دخلا عن طريق شراء أو بيع أوراق مالية خاطئة أو أوراق مالية ذات علاوة مخاطر مضمنة. تجنب إغراء التركيز بشكل مفرط على الرسوم البيانية المردود. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيرتفع ويضمن أن التقلبات غنية، فإن المكالمة المغطاة هي خطوة في الاتجاه الصحيح للتعبير عن هذا الرأي. إذا لم يكن لديك أي عرض على التقلبات الضمنية، فلا يوجد سبب لبيع الخيارات.


يعتبر تقلب البيع عموما (وبشكل صحيح) استراتيجية محفوفة بالمخاطر. في هذه الورقة، نحاول أن نبين أن العديد من الأساطير المحيطة تغطي استراتيجيات الدعوة هي في الواقع مجرد أن: الأساطير. في رأينا الخرافات تخفي بشكل جماعي حقيقة بسيطة أن الكتابة الكتابة هو نسخة من بيع التقلبات. وقد تكون استراتيجية جيدة قائمة بذاتها عندما تكون التقلبات الضمنية مرتفعة بالنسبة للتوقعات، وعلى وجه الخصوص، استراتيجية جيدة عند الجمع بينها وبين كسب علاوة مخاطر الأسهم.


تقدم شركة آقر كابيتال مانجمنت، ذ م م (& لدكو؛ أقر & رديقو؛) روابط إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية فقط كملاءمة، ولا يعني تضمين هذه الروابط أي تأييد أو موافقة أو تحقيق أو تحقق أو مراقبة من جانبنا لأي محتوى أو معلومات واردة داخل أو يمكن الوصول إليها من المواقع المرتبطة. إذا اخترت زيارة المواقع المرتبطة، يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة، وسوف تكون خاضعة لشروط استخدام هذه المواقع وسياسات الخصوصية، والتي لا يوجد لها أي رقابة. في أي حال من الأحوال سوف قر يكون مسؤولا عن أي معلومات أو محتوى داخل المواقع المرتبطة أو استخدامك للمواقع المرتبطة.


المعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي فقط الحالية كما في التاريخ المشار إليه، ويمكن أن تحل محلها أحداث السوق اللاحقة أو لأسباب أخرى. الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء آقر كابيتال مانجمنت، ليك، الشركات التابعة لها أو موظفيها.


وليس المقصود من هذه المعلومات، ولا تتعلق على وجه التحديد بأي استراتيجية أو منتج استثماري يقدمه عقر. يتم توفيره فقط لتوفير إطار للمساعدة في تنفيذ تحليل المستثمر الخاص ووجهة نظر المستثمرين الخاصة حول الموضوع الذي نوقش هنا. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


نسخة من هذه الورقة متاحة لعملاء قر مباشرة من قاعدة البيانات الخاصة بنا على الانترنت.


من نحن.


الذي نفعله.


منحدر جرف.


المواهب.


& كوبي؛ 2018 قر كابيتال ماناجيمنت، ليك. كل الحقوق محفوظة.


الكتابة النشطة.


اكتساب التعرض لألسهم في مخاطر منخفضة.


استراتيجية الكتابة النشطة الكتابة هو استراتيجية الأسهم منخفضة التقلب الذي يجمع بين محفظة مثل الأوراق المالية الأسهم الأساسية مع إدارة نشطة خيارات الدعوة مؤشر 1. هذه الاستراتيجية هي نهج مرن، ولكن منضبطة لخيار مؤشر الكتابة فوق بهدف تفوق مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CboeВ®) S & P P 500 بووريت مؤشر (BXMв ") 2 على المدى الطويل في حين تقديم فوائد إدارة المخاطر للمستثمرين .


امتلاك محفظة أسهم متنوعة مماثلة لمؤشر على نطاق واسع، في حين أيضا بيع خيارات الدعوة مؤشر، لديه القدرة على التقاط فوائد الاستثمار في الأسهم مع الحد من المخاطر. إذا ارتفع المؤشر الأساسي، يمكن للمحفظة أن تشارك في هذا التقدم، ولكن عموما لا تتجاوز مبلغ القسط المستلم من بيع خيارات الاتصال. إذا انخفض المؤشر الأساسي، يمكن أن تعوض علاوة خيار المكالمة الانخفاض في قيمة أسهم المحفظة. ویمکن أن یؤدي ذلك إلی خسارة أصغر للمحفظة مقارنة بالمؤشر، أو مکسب طفیف مقابل خسارة المؤشر (اعتمادا علی کمیة الأسهم التي تنخفض بالنسبة إلی علاوة المکتسبة المکتسبة).


انخفاض معدل التذبذب في حقوق الملكية.


وتظهر االستراتيجية خصائص االرتباط العالي في األسهم مع انخفاض معامل بيتا واالنحراف المعياري، مما يمكن أن يوفر حماية سلبية مع إمكانية الحصول على أغلبية عائدات السوق خالل دورة السوق الكاملة. هيكل استراتيجية الاستبدال النشطة يعطيها زيادة التعرض للسوق بالمقارنة مع الاستراتيجية الرئيسية، والتي تستخدم أيضا مؤشر شراؤها شراؤها وضع الخيارات للتحوط المحافظ.


والفترات التي تزيد على سنة واحدة سنوية.


* ذي غيتيواي أكتيف إندكس-أوبتيون أوفيروريت كومبوسيت هاس a إنستالسيون ديت أوف أبريل 1، 2008.


** بناء على الأداء الشهري.


داتاسورس: مورنينستار ديركتلاف "ў.


الأداء السابق لا يضمن أو يشير إلى نتائج مستقبلية.


تطبيق محفظة.


الكتابة النشطة هي استراتيجية متعددة الأوجه مع المرونة لدعم العديد من التطبيقات. وفي إطار الحافظة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تعمل كالتالي:


استراتيجية أساسية في مجال الملكية تكملة للتخطيط للتحصين / مطابقة المسؤولية عنصر إلى برنامج بديل.


التعليق.


1 يمكن أن يفضي بيع خيارات استدعاء المؤشر إلى الحد من مخاطر امتلاك الأسهم، ولكنه يحد من فرصة الربح من زيادة القيمة السوقية للأسهم مقابل النقد في وقت بيع خيار الشراء.


غاتواي أكتيف إندكس-أوبتيون أوفيروريت الأداء المركب الموضح في هذا الرسم التوضيحي هو مركب مرجح للأصول من الحسابات التقديرية تحت إدارة البوابة التي تشترك في نفس الأهداف الاستثمارية واستراتيجيات التحوط. تم إنشاء المركب في أبريل 2008.


مؤشر نشط للبوابة - استبدال الخيار يعكس األداء المركب خصم رسوم االستشارات االستثمارية وإعادة استثمار األرباح وغيرها من األرباح. ويرد وصف أكثر تفصيلا لرسوم بوابة في النموذج أدف، الجزء 2. الأداء الماضي لا يضمن للنتائج في المستقبل. عرض الإفصاح السنوي. شروط أن تعرف.

No comments:

Post a Comment