Thursday 1 March 2018

أعلى منصات الخيارات الثنائية


أفضل مواقع التجارة الثنائية 2018 & # 8211؛ و البقية.
ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.
كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. من خلال اتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟
قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى التداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟
عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.
كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، وميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:
سمعة ممتازة.
يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الهامة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.
موثوقية ممتازة.
حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.
الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)
خدمات دعم العملاء الوظيفية.
يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.
منصة بديهية.
منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.
نظام مكافأة جذابة.
هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.
وسائل راحة إضافية.
يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟
لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.
تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.
كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل أن تستمر في تصفية قائمة من أفضل ثنائي التجارية المفضلة لديك. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:
الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!
دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

أهم منصات الخيارات الثنائية
وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير.
باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط:
الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإرجاع المكافآت، إن وجدت منصة التداول المدعومة.
إن معرفة أين تتحوط أموالك هي الخطوة الأولى لتحقيق أقصى قدر من العائدات أو، على الأقل، تقليل الخسائر. قد تدفع أيضا لمعرفة بعض أساسيات التجارة. على سبيل المثال، حددت نادكس، وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة لتبادل الخيارات الثنائية، أعلى أربعة أزواج تداول الفوركس على النحو التالي:
تشير القائمة، أكثر أو أقل، حيث الخيارات الثنائية هي الأكثر شعبية. وبالمناسبة، نادكس أيضا يعلق على الوقت الأكثر شعبية ويوم لتداول الخيارات الثنائية:
المصدر: نادكس إنفوغرافيك.
كلمة تحذير.
كما هو الحال مع العديد من المعاملات المالية الإنترنت، والخيارات الثنائية عرضة للاحتيال، لذلك تشغيله بحذر. العديد من السماسرة لا تنظم من قبل الحكومة (شيء جيد أو سيء، اعتمادا على وجهة نظرك). كنت تركت مع النعم جيدة من اختيارك.
العلم الأحمر المشترك هو منصة التداول التي المبالغة في متوسط ​​العائد أو، والأسوأ من ذلك، فإنه يتعامل مع نقاط السعر لجعل العملاء يفقدون رهانهم (في كل مرة يخسر العملاء، وسطاء الفوز). بسيطة على الانترنت التلميع من خلال قراءة تعليقات المستخدمين والمنتديات حول وسيط يجب أن توجه لكم واضحة من المحتالين.
ويتمثل التحدي في التركيز على الوسطاء الشرعيين. على سبيل المثال، بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبوي) قائمة الخيارات الثنائية موثوقة لتجار الولايات المتحدة ويدير الثنائيات مؤشر التقلب كبوي لتتبع حركة الخيارات. يتم تنظيم البنك المركزي العماني (كبوي)، والذي يضيف طبقات من حماية المستثمرين.
وفي الوقت نفسه، هيئة تنظيم الصناعة المالية غير الربحية (فينرا) هو مصدر جيد للتنبيهات الاحتيال. على سبيل المثال، في شهر مارس الماضي فقط أصدرت تحذيرا بأن المخادعين يستخدمون هذه المخططات المتابعة التي تستهدف عملاء الخيارات الثنائية.
لمساعدتك، ونحن نقدم لودون على أعلى 15 شعبية وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 التي يمكنك النظر في التداول. نأمل أن قائمة تمكنك من العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك الاستثمارية والتوقعات والبدء في التداول بنجاح لوحدك.
1. إق الخيار.
تم إنشاء إق الخيار في عام 2018 ولديه مراجعات مواتية على شبكة الإنترنت. ويستخدم البرنامج في المنزل للتداول. الحد الأقصى للعائد هو 91٪. ومع ذلك، فإن التجار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وروسيا وبلجيكا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران والسودان وسوريا غير مقبولة. إيكوبتيون أوروبا المحدودة هي معروفة لخدمات وسيط موثوق بها، كما أنه ينظم من قبل سيسيك.
يوفر إق الخيار حساب تجريبي مجاني لمساعدتك على البدء. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. بالنسبة إلى حساب فيب المميز، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تقديم دعم العملاء حاليا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة. وأخيرا، يقدم هذا الوسيط العديد من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة لمساعدتك على التجارة بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية السماسرة لهذا الوسيط معين.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للعوائد: 91٪ منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، الروبوت، اي فون.
2. ثنائي.
أوك-باسد بيناري هو وسيط مرخص ينظم في الجزر البريطانية، مالطا، أيرلندا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. وهي واحدة من الشركات أكثر شفافية في هذه الصناعة التي تعلن عملياتها الخاصة بالشركات والسوق. سابقا بيتونماركيتس، ثنائي يمزج القمار والتجارة ولكن مع الشفافية. فإنه يوفر كفدس، هامش العملات الأجنبية والتداول التشفير عبر MT5.
يمكنك بدء وقت التداول جانبا من تاريخ انتهاء الصلاحية ويستند مبلغ الاستثمار على تعويضات قمت بتعيينها. الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فإنه أقل من ذلك بكثير، $ 5.
المكافآت ليست قياسية. بدلا من ذلك، تتكون من نوعين. مكافأة الإيداع والمكافأة المجانية. وبالمثل، لم يتم تحديد النسب المئوية، ولكن المطلوب منك ما يصل إلى 25 تحويلات للاستفادة نفسك من الانسحاب. هناك أيضا 1.5٪ عمولة الدفع.
وسيط يدعم منصات التداول المختلفة، مثل ويبترادر ​​ثنائي، بوت ثنائي والثنائي التالي الجنرال. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخصيص احتياجات العميل التداول تحت سقف واحد.
منصة البريد هو بديهية للتاجر لأول مرة وقوية للمخضرم. ويتميز الكثير من الأدوات البصرية مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والدروس على الخيارات الثنائية شاملة. وبالمثل، فإنه يدعم 12 لغة ويوفر حساب المال الظاهري. تتوفر تطبيقات الجوال.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 1،000٪ المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
ويستند هايلو في أستراليا وهو وسيط منظم. ويستخدم منصة التداول ماركيتسبولز. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 90٪. ومع ذلك، لا يسمح هذا الوسيط المتداولين في الولايات المتحدة. يتم تقديم حساب تجريبي مريحة والتطبيق المحمول.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات أمريكية. إذا كنت ترغب في أوقات انتهاء سريع، هايلو هو وسيط المثالي بالنسبة لك كما أنه يقدم، 60 ثانية، 90 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني باللغتين الإنجليزية واليابانية. موقع وسيط هو بالمعلومات مع قسم التعليمات مفصل. يمكنك الذهاب ل هيلو كما أن لديها مراجعات على الانترنت مواتية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 50 دولارا عند الاشتراك منصة التداول المدعومة: ماركيتسبولس ويب، أندرويد و إفون.
4. ماركيتسورلد.
ماركيتسورلد هو وسيط منظم مقرها في بريطانيا العظمى مرخصة من قبل جزيرة مان غسك، وكالة تنظيم القمار في غيغابايت. انها واحدة من عدد قليل من السماسرة الأجنبية المنظمة حيث يتم قبول التجار الولايات المتحدة. وهو يتداول في السلع والمؤشرات، لكنه يركز أكثر على الفوركس ويتم إصلاح التداول على أساس رقمي منخفض / منخفض.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات مع الحد الأدنى لحجم التجارة $ 1. تقتصر المكافآت على التداول لمدة تصل إلى 100٪ ولا تربط الودائع الخاصة بك. في الواقع، يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون التأثير على المكافأة الخاصة بك طالما كنت الحفاظ على حجم التداول المطلوب. العوائد، وفي الوقت نفسه، تتراوح من 80٪ إلى 90٪ والسحب يستغرق حوالي ثلاثة أيام.
منصة التداول هي الملكية وتدعم الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأربع لغات أخرى. الرسوم البيانية التجارية يمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض بسبب صغر حجمها والتأخير من المعروف أن يحدث. الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاحة. كما يتوفر تطبيق يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 10 $ الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 1000 $ مكافأة البدء. ما يصل إلى 100٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، اي فون.
تل أبيب، إتورو مقرها إسرائيل هو شبكة التداول الاجتماعي وليس وسيط. انها تسمح لك لنسخ كبار التجار في مجتمعها، ونأمل، وتحقيق نفس الهوامش. على العكس من ذلك، يمكن نسخ التداول الخاص بك، والذي يكسب لك دخل إضافي.
في هذا المنبر تستثمر في الناس، وليس العملات. سيكون عليك أن تكون بديهية عن سلوك التجار الآخرين وتحليل أنماطها أو استراتيجياتها، بدلا من تعلم الرسوم البيانية والمؤشرات المالية.
لا تقلق، إتورو يوفر أكثر من 16 محاضرات ودورات الفيديو حول كيفية صقل المهارات الخاصة بك. وتشمل هذه تحديد التجار متسقة، وليس فقط صفقات طلقة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من أفضل التجار على العملات والمؤشرات والسلع عبر مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.
على الجانب B، يمكنك مشاركة رؤى التداول الخاصة بك والتسجيل في برنامج المستثمر الشعبي كسلطة التجارة.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين أن الحد الأقصى للعوائد يختلف. تستخدم الشبكة منصة التداول داخل الشركة مع تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار الحد الأقصى للإرجاع: يختلف المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
6. 24Option.
24Option وقد تم على الانترنت منذ عام 2018، وهو وسيط مستقرة وموثوق بها كما هو منظم من قبل سيسيك. ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز طرف ثالث. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 88٪. هذا الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة وأستراليا.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولارا أمريكيا والحد الأدنى للاستثمار هو 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنواع التجارة المعروضة هي عالية / منخفضة، لمسة واحدة ولا اللمس، والحدود، و 60 ثانية. يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الجدد. يمكنك التسجيل في الحساب القياسي، الذهب، أو البلاتين اعتمادا على المبلغ الذي إيداع والميزات التي تريدها. يوفر 24Option دعم العملاء عبر الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية وثلاث عشرة لغات أخرى.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 88٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: تيشفينانسيال ويب، أندرويد و إفون.
7. إيتكس كابيتال.
ويقع مقر شركة إيتكس كابيتال في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي البريطانية. وهي تتداول في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، ولكن لاحظ أن الخيارات الثنائية غير منظمة من قبل فكا. وبالمثل، لا يقبل التجار الأمريكيون حتى كتابة هذه السطور.
وسيط يأخذ آلام في تثقيف مبتدئ مبتدئين، ويوضح بالتفصيل الخيارات الثنائية، وتجارة المخاطر والمواضيع الرئيسية الأخرى.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات بين 75٪ إلى 85٪. لم يتم تحديد المكافآت ولكنها متوفرة. دعوة إلى دعمهم يجب أن تحدد مكافأة شخصية على أساس الاستثمار الخاص. وبالمثل، فإن السحب فوق 100 دولار مجاني.
وسيط يستخدم ماركتبولز لمنصة. أنها نظيفة وبديهية للمبتدئين مع أوقات انتهاء الصلاحية من السهل تحديد موقع. ومع ذلك، فإنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: يختلف، شخصية منصة التداول المدعومة: ماركيتبولس، على شبكة الإنترنت، الروبوت و إفون.
8. 365Trading.
يتم تسجيل 365Trading مع سيسيك ومقرها في ذلك البلد. تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تداولت في الاتحاد الأوروبي دون قضايا. انها تتداول في المقام الأول في الخيارات الثنائية. حتى كتابة هذه السطور، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ مع الأرباح والمكافآت تصل إلى 85٪ و 100٪ على التوالي. يمكنك فتح العرض التجريبي دون إيداع ومحاولة انتهاء فترة طويلة وقصيرة الأجل.
منصة، ونظام في المنزل، هو قوي ومثالية للتجار المخضرم. ويتميز المخططات والخطوط والشمعدانات ويوفر التحليل التاريخي. منصة تسمح لك لإعداد ثلاثة أصول مع اختصارات الوصول السريع. وبالمثل، يمكنك تداول أربعة أصول في وقت واحد يضم نافذة رئيسية وثلاثة نوافذ فرعية.
يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
ويستند أيريكس في المملكة المتحدة ولها طلب معلق مع سيسيك. وهو يتداول في 70 أصول ويركز على الخيارات الثنائية. اعتبارا من اليوم، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 5، واحدة من أدنى، في حين أن المكافأة تصل إلى 30٪ والعوائد تتراوح بين 75٪ إلى 90٪.
وسيط يستخدم تداول الملكية يضم سحب الفوري، والتي هي فريدة من نوعها في مكانة. واجهة أنيق ويتيح لك القفز بسرعة إلى الصفقات المختلفة. انها مثالية للتداول على المدى القصير. خيارات عالية / منخفضة وتتوفر أيضا.
ويشمل الدعم 24/7 الدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وبالمثل، يمكن الوصول إلى النظام من تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 30 $ لا إيداع حساب جديد، ما يصل إلى 30٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: الملكية، على شبكة الإنترنت، الروبوت وفون.
10. أسواق سمك.
وكانت الأسواق سمك مقرها المملكة المتحدة في وسيط الفوركس منذ عام 1989 ولكن ذهب فقط إلى الخيارات الثنائية في عام 2018. ومع ذلك، وهذا هو تاريخ طويل من الثقة وعمليات موثوقة مقارنة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإنه ينظم في المملكة المتحدة. اليوم، فإنه يتداول في المؤشرات والسلع والأسهم والخزائن والفوركس، ولكن عملاء الولايات المتحدة لم تقبل بعد.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا توجد مكافآت أيضا. عوائد تختلف أيضا اعتمادا على المنتج.
في هذه الأثناء، فإن المنصة قابلة للتخصيص وتتضمن أدوات التخطيط، وظائف التعرف على الأنماط، تخطيطات الشاشة المختلفة والأطر الزمنية المتعددة. يمكن الوصول إلى النظام من أجهزة أندرويد و يوس. الدعم هو مقرها في المملكة المتحدة ويتكون من الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع الحد الأقصى للعوائد: يختلف المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
11. أوبتيونفير.
أوبتيونفير تأسست في 2018 ومقرها في قبرص. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، وهي مدرجة أيضا في بورصة لندن، وهي الأولى بين وسطاء الخيارات الثنائية. لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية على 118 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات تصل إلى 100٪. ومع ذلك، لا توجد مكافآت المشار إليها، ولكن يمكنك دائما الاتصال بالدعم لشروط ممكنة. وقت انتهاء الصلاحية أقصر من المتوسط، ولكن يجعل لعوائد سريعة على المدى القصير التداول.
وسيط يستخدم منصة خاصة به التي تسمح لك لتحويل التداول من الفوركس إلى ثنائي وعقود الفروقات من واجهة واحدة. فهو يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأصول والأدوات ومجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية. يمكنك، في الواقع، التجارة في وقت واحد الفوركس والثنائيات. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون.
هناك دعم الهاتف في خمسة أرقام دولية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتم توفير الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 100٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
12. بيناريتيلت.
بيناريتيلت هو وسيط غير المنظم مقرها في لندن، إنجلترا ولكن مملوكة بالكامل من قبل ديبيكس القابضة مقرها قبرص. على الرغم من أنه لم يتم الإشراف عليها، يبدو أن الوسيط لديه سجل نظيف مع تحذيرات نادرة من السلطات. لا يقبل التجار الأمريكيون. وهي تتداول في الأسهم، والمؤشرات، والفوركس والسلع عبر 150 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أرباح تصل إلى 85٪. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪. وتشمل أنماط التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة وعلى الطلب. كما أن الأسهم هي أيضا الشركات الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول هو سبوتوبتيون، وهو معيار ولكن المدرسة القديمة على نحو متزايد مقارنة مع منصات أحدث اليوم. واجهة المستخدم مألوفة ويتم تنظيم العناصر، جيدة بما فيه الكفاية لأول الموقتين لبدء تداولهم دون مشاحنات. الدعم عبر الدردشة، في حين تتوفر تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
13. إمبيروبتيون.
تأسست في عام 2018، إمبيروبتيون مقرها أوروغواي مع عنوان مسجل في لندن، انكلترا. كما هو الحال مع معظم السماسرة، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. يتداول الوسيط في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع محفظة استثمارات أساسية متنوعة.
الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار ويتوقع ش إلى 82٪ أقصى عوائد. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ ولكن تنطبق الشروط.
منصة التداول هي سبوتوبتيون ولكن ناقص شبكة الدفع سبوتوبتيون. إمبيروبتيون أيضا يستخدم واجهة العلامة التجارية الخاصة بها ويحافظ على السيطرة على معظم جوانب التداول.
يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 82٪ مكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، ويب، أندرويد و إفون.
14. بيناريمات.
بيناريمات هو وسيط مسجل في المملكة المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها كما أنه يتبع اللوائح المالية الصارمة في المملكة المتحدة. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة. هذا الوسيط يستخدم منصة فريدة من نوعها في المنزل للتداول. يمكنك كسب الحد الأقصى للعائد من 90٪. تبدأ حسابات التداول بالباقة البرونزية الأساسية التي تبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا وتحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 20٪. لحساب الفضة، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار وتحصل على مكافأة ترحيب 50٪. وأخيرا، لحساب الذهب قسط الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $، ويمكنك الاختيار بين الصفقات الخالية من المخاطر أو مكافأة قدرها 250 $.
ميزة دعم العملاء فريدة من نوعها التي تقدمها بيناريمات هو دردشة الفيديو الحية مع وكلاء الذين تتوفر 24/7. يتم تقديم الدعم باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية. أخيرا وليس آخرا، يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة الحبال أو لتحسين المهارات الخاصة بك. قبل أن تقرر على وسيط على الرغم من أنه من الأفضل دائما أن تفعل ثنائي خيارات وسطاء الخيارات أولا للتأكد من اختيار أفضل خدمة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للعائدات: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 250 $، الصفقات الخالية من المخاطر منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
15. بدسويس.
بدسويس هو وسيط منظم في قبرص مع مقر أيضا في ذلك البلد. وبالمثل، فإنه مسجل في الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة (غير المنظم)، ولكن حتى الآن، لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز القائم على عقود الفروقات على أكثر من 250 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن ليس هناك مكافأة، في حين يمكن للتجار تحقيق عوائد من 65٪ إلى 85٪. المبالغ المستردة غير متوفرة أيضا. وبالمثل، يتم تحصيل 25 دولارا أمريكيا لكل تحويل إلكتروني ويتم تطبيق رسوم على عمليات السحب التي تقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لمنصة، يستخدم بدسويس سبوتوبتيون هو مألوف لكثير من التجار. ويستخدم أدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات لمساعدتك في تحديد حركة السعر. هناك دعم متعدد اللغات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
المنتج الخاص بك ليس في القائمة؟
إذا كنت مزود الخيارات الثنائية وأنت لم تجد المنتج الخاص بك على قائمة 2017 لدينا أعلاه لا تتردد في إعلامنا عن الخدمة الخاصة بك. قد ننظر في إدراجه في قائمة 2018. يمكنك بسهولة إعلامنا عن المنتج هنا.
الوظائف ذات الصلة.
5 تعليقات & راكو؛
شكرا على آخر المعلومات الخاصة بك على كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. أنه يعطي تفاصيل أساسية عن جميع الوسطاء باختصار وساعدني على تشكيل قائمة مختصرة التي يمكنني اختيار مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بي. بالنسبة لي، الاستثمار الثنائي يقدم العديد من عوامل الجذب. أولا، أجد أنه من الأسهل للتعلم واستخدام بالمقارنة مع الأسهم وتداول العملات الأجنبية. ثانيا، العديد من السماسرة تقدم معدلات عوائد مربحة مما يعني أنني يمكن أن تجعل المال الجيد في حين يلهون في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة إلى أن يكون الخبير المالي لتكون جيدة في الاستثمار ثنائي. أنا ببساطة اتبع أحدث أخبار السوق والاتجاهات حول الأصول اخترت وهذا يساعدني على جعل التنبؤات على علم. بالإضافة إلى ذلك، تداول مرنة ويسمح لي للسيطرة على خسائري والتقاعد إذا كان لي يوم سيء. بالمناسبة، يمكنك تقديم بعض النصائح حول الميزات التي يقدمها كبار السماسرة هي تلك الحاسمة؟
مرحبا دون. ومن الجميل أن تعلم أن مقالتي أثبتت فائدة لك. أنا أتفق معك أن الاستثمار الثنائي هو وسيلة ممتعة ومثيرة لكسب المال. أما بالنسبة للميزات المفيدة، وهنا لائحة يمكنك الاستفادة كمرجع. تأكد من أن الوسطاء الذين تحددهم يقدمون هذه الأدوات:
& # 8211؛ أولا، يجب على الوسيط أن يجعل من السهل بالنسبة لك للاشتراك وتبدأ في بضع دقائق.
& # 8211؛ وينبغي أن تقدم مجموعة من خيارات الإيداع والسحب المريحة التي يمكنك استخدامها من بلدك.
& # 8211؛ منصة التداول يجب أن تكون متاحة على الأجهزة المحمولة لتمكينك من التداول على الذهاب.
& # 8211؛ يجب أن تتوفر مجموعة واسعة من الأصول التجارية وأنواع التجارة بحيث يمكنك تغيير اختياراتك للحفاظ على الإثارة الطازجة.
& # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون معدل العائد مرتفعة بحيث تقف فرصة جيدة لكسب كميات كبيرة.
نأمل أن يساعد. حظا طيبا وفقك الله!
لقد قيمت بدقة إيجابيات وسلبيات التداول الثنائي وبالنسبة لي إيجابيات تفوق سلبيات، وهذا هو السبب أنا مهتم في هذا الشكل من التداول.
الايجابيات، في رأيي، هي كما يلي: كبار الوسطاء إبقاء إدخال الابتكارات والميزات الجديدة التي تبقي اللعبة مثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، والتجارة كلما أحب. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الحكومات لتنظيم هذه الصناعة التي تعطيني راحة البال والثقة أن أموالي سوف تكون آمنة. مع التداول الاجتماعي، يمكنني تبادل الخبرات مع المستثمرين مثل التفكير واكتساب المعرفة والخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار الثنائي متفوقة على القمار كما أستطيع أن جعل التوقعات المتعلمة مع القليل من البحوث.
أما بالنسبة إلى سلبيات، هناك خطر مشغلي ظليلة ولكن يمكنك بسهولة معالجة هذا التحدي من خلال القيام بواجبك على الوسيط قبل أن تضع في أموالك. في رأيي، الاستثمار الثنائي أفضل بكثير من التداول في الأسهم أو العملات الأجنبية أو القمار.
هل لديك أي نصيحة حول كيفية التداول بشكل أكثر أمانا وكيفية اختيار وسيط موثوق به وجدير بالثقة؟
مرحبا مايك، شكرا لتقاسم أفكارك حول إيجابيات وسلبيات الاستثمار الثنائي. أما بالنسبة لسؤالك، هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية للنظر في اختيار وسيط مناسب مع سمعة صادقة. أولا، تحقق ما إذا كانت منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعما إذا كانت جميع الروابط تعمل. ثم، انظر ما هي الموارد التدريبية التي تقدمها. من الناحية المثالية، ينبغي أن توفر دروس فيديو، مقالات عن الاستراتيجيات والتقنيات، فضلا عن المشورة واحد على واحد. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى العديد من الاشتراك للحصول على خطة قسط للحصول على مساعدة شخصية. عامل مهم آخر هو شروط وأحكام سحب المكاسب والمكافآت. إذا كان حد الانسحاب مرتفع قد تضطر إلى الحفاظ على التداول للوصول إلى هذا المبلغ مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على السيطرة على الخسائر الخاصة بك وتوقف إذا كنت ترغب في ذلك. وأخيرا، تحقق من قنوات دعم العملاء لمعرفة ما إذا كنت تحصل على خدمة سريعة وودية على مدار الساعة. حظا سعيدا وسعيدة الصيد!
شكرا على نصائح مفيدة حول كيفية اختيار وسيط جيد للقيام بأعمال تجارية مع. ومن المؤكد أنها سوف تفيد جميع التجار المحتملين هناك. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة عن السماسرة في الخيارات الثنائية وغيرها من الصناعات هنا. بروكيرشيك يمنحك لمحة عامة عن معلومات وسيط الترخيص، وتاريخ التوظيف، والإجراءات التنظيمية وكذلك الشكاوى ضدهم. أفضل جزء هو أداة مجانية. يتم تشغيل الموقع من قبل فينرا التي أذن بها الكونغرس الأمريكي لحماية مصالح وأموال المستثمرين. الموقع يخبرك على الفور ما إذا كان وسيط مسجل لتقديم خدمات التداول للمستثمرين. باختصار، فإنه يمكن أن تساعدك على اختيار وسطاء نزيهة وشفافة، وتجنب مشغلي الاحتيال ذبابة ليلا التي هي خطة لتدوير أموال التجار.
اترك تعليقا!
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من باندادوك: تحليل برامج إدارة الوثائق.
ما هي إيجابيات وسلبيات باندادوك؟ في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على أحد أكثر أنظمة إدارة المعلومات استخداما على نطاق واسع اليوم. هنا & # 8217؛ s نظرة سريعة على & # 8230؛
ما هو برنامج أمن تكنولوجيا المعلومات؟ تحليل الميزات والفوائد والتسعير.
ومع ظهور تكنولوجيا أكثر تقدما، وجد مجرمو الإنترنت أيضا المزيد من الطرق للوصول إلى نظام العديد من المنظمات. نظرا لأن المزيد والمزيد من الشركات تنتقل الآن & # 8230؛
أعلى 3 منشئ الموقع خدمات البرمجيات: مقارنة ويكس، شوبيفي و ويبلي.
كيف ينبغي أن يبدو أفضل حل بناء موقع الويب مثل؟ فحص خبراء B2B لدينا السوق إلى قائمة مختصرة الرائدة حلول البرمجيات بناء باني، واكتشاف ما يجعلها حتى & # 8230؛
كيفية 6X المبيعات الإيرادات في 12 شهرا مع تغيير بسيط في عقلية.
في مجال التسويق، كيف تعتقد هو أقوى من ما تفعله. ويمكن للتغيير في عقلية تحقيق أرباح كبيرة. في هذه المقالة سوف نعرض لك كيف & # 8230؛
كيفية بناء عملية المبيعات التي تدفع ويحسن النمو.
ما هي عملية البيع؟ بل هو عبارة عن سلسلة محددة بوضوح من الخطوات التي اتخذتها مندوبي المبيعات الخاص بك لنقل الفرص من يؤدي إلى التحويل. ومع ذلك، يجب أن يكون هدفك هو & # 8230؛

أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.
هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!
* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.
في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.
اختيار أفضل وسيط.
هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن سرد هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.
تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.
الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.
نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.
جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.
تأمين شهادة وسيط ثنائي.
الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.
استعراض الخيارات الثنائية العادلة.
لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.
خيارات الخيارات الثنائية.
من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.
المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.
الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.
أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.
نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.
العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!
ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.
الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.
أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.
يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

السماسرة.
على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.
من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.
عن ماذا تبحث؟
كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في إعطاء لك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.
ثنائي الخيار روبوت.
ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سببا وجيها حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.
خيارات الإيداع متعددة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.
تجارة المحمول هو متاح.
ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.
خدمة العملاء يعمل حسنا.
ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أيضا.
هاو تو: العثور على أفضل وسيط.
سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون غير مؤاتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.
هاو تو: كن أفضل تاجر.
ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.
إيكوبتيون أصبح المفضلة.
إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.
إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.
تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.
أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.
إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.
نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.
نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.
من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الأرباح التي كنت تبحث عن، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.
نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.
هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم لكسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.
على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.
وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.
وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.
24Option خيارات الإيداع.
الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.
تجريبي التداول مع 24Options.
24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.
خدمة الزبائن.
24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن توفر في كثير من الأحيان أكثر في إجابات عميقة لأسئلتك.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

مواقع وسيط الخيارات الثنائية.
ثنائي الخيارات جورو.
الخيارات الثنائية السماسرة نقدم لك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية في بيئة مصممة بعناية لجعل التداول على حد سواء بديهية ومربحة. في عالم اليوم من التكنولوجيا المتقدمة، وهناك الآن أكثر السماسرة من أي وقت مضى، كل تنافس لنقدم لكم أفضل تجربة التداول. المفتاح لهؤلاء السماسرة هو التأكد من أنها وضع علامة على كل من صناديق الخاص بك.
فائدة الوسيط هو أنها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب باستخدام جهاز محمول، والحصول على مكافآت لتداول كميات كبيرة أو تعلم كيفية التجارة مع مراكز التعليم الخاصة بهم، فهي جميعا تتنافس لتقديم خدمة أفضل من منافسيها وهذا هو الخبر السار بالنسبة لك.
المشكلة هي التي تختارها؟ كيف يمكنك معرفة تلك موثوق بها من وسطاء احتيال وأي واحد سوف نقدم لكم أفضل العوائد؟ مهمتنا هي للمساعدة في جعل عملية اختيار وسيط واحدة سهلة. نحن مراجعة كل وسيط للتأكد من أننا فقط تجلب لك أفضل.
كيف تختار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ في هذا الدليل، سوف تكتشف:
الملامح الرئيسية التي يجب أن ننظر لها في موقع التداول الخاص بك على الانترنت كيف نصنف وترتيب مواقع مختلفة لتعطيك أفضل خيار لماذا الوسيط الصحيح يمكن أن تحدث فرقا لتجربة التداول الخاصة بك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
ما يجعل وسيط عظيم.
هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط التداول جيدة. من العوائد التي تقدمها إلى شكل منصة التداول الخاصة بهم يجب أن تبحث عن تلك التي تقدم حزمة شاملة من جميع النواحي. قد لا تقدم أفضل المكافآت ولكن دفعاتهم أكثر من تعويض عن ذلك. موقعهم قد لا يكون كل أجراس وصفارات ولكن يفعل ما تحتاج إليه. دعونا نلقي نظرة على الأشياء الرئيسية التي تجعل وسيط جيد:
موقع بديهية التي هي سهلة للتنقل موقع على شبكة الإنترنت هو المحمول ودية، مما يتيح لك التجارة على الذهاب دفعات جيدة ليست مرتفعة جدا أنها تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا منصة تجريبي جيد الذي يسمح لك لتعتاد على الموقع قبل تداول الأموال الخاصة بك مكافآت جيدة ومكافآت الولاء أدوات التعليم لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر خدمة دعم العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة الترخيص والتنظيم من هيئة معترف بها.
الآن في حين أن هذه هي قائمة شاملة، فإنه ليس شاملا وقد يكون لديك متطلبات ليست على هذه القائمة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار وسطاء المفضل لديك بحيث يمكنك اتخاذ قرار على أساس الحقائق.
مكافأة وعروض الترحيب.
المكافآت والحوافز التي تقدمها وسيط يمكن أن يكون صفقة صفقة للكثيرين. معظم الناس يحبون الحصول على شيء من أجل لا شيء وأكثر جاذبية العرض، وأكثر قد تشعر أنك رسمت لهذا الوسيط معين. الآن المكافآت العرض تختلف اختلافا كبيرا وبعضها يفوقها ميزات أخرى من منصة ولكن من أجل البقاء قادرة على المنافسة والفوز حصتها من السوق بعض العلاوات يمكن أن تكون سخية جدا.
وسطاء التداول ثنائي لا يعتقدون شيئا من تقديم مكافأة الإيداع مباراة 100٪ كمكافأة بالنسبة لك إيداع النقدية الخاصة بك. هناك معايير تحتاج إلى أن تكون على علم من الرغم من ذلك. قد يبدو مكافأة مثل المال مجانا ولكن يجب أن نفهم أنه لا يمكن سحبها دقيقة يكافأ. من أجل سحب المكافأة العديد من الوسطاء تنص على أنه يجب عليك تداول النقدية عدد معين من المرات قبل أن يمكن سحبها.
إذا كنت جديدا على التداول ابحث عن أي مكافآت إيداع. هذا النوع من المكافأة يعني أنه يمكنك الاشتراك في حساب والحصول على مكافأة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ببساطة استخدام مكافأة لممارسة والحصول على تعليق من التداول قبل أن تقرر إيداع الأموال الخاصة بك. تستخدم جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، لا مكافأة مكافأة يمكن أن تسمح لك للحصول على السيطرة على ملامح المنصة والتداول قبل أن تواجه فعلا أي خطر على الإطلاق.
أحدث الصفقات الرابحة.
ميزات وسيط شعبية.
هناك الكثير من الميزات من وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن أن نكون هنا كل يوم شرح لهم جميعا. في ما يلي بعض من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرارك:
الترخيص والتنظيم.
وغالبا ما يكون ذلك أولوية بالنسبة للعديد من التجار. عليك أن تعرف، عند اختيار وسيط الخاص بك، وأنهم عمل حقيقي وأن أموالك سوف تكون آمنة. هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أن نبحث عنها لتحديد ما إذا كان بإمكانك الوثوق بسمسار أم لا. ابحث دائما عن معلومات الترخيص الخاصة بهم، إذا كانت مرخصة من قبل سيسيك هذا هو مؤشر جيد لشركة ذات السمعة الطيبة.
يمكنك أيضا أن ننظر في الاستعراضات على الانترنت لمعرفة ردود الفعل المختلفة. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي نوصي فقط أفضل السماسرة التي هي على حد سواء آمنة وسمعة طيبة للتجارة مع.
الحساب التجريبي.
ما هو حساب تجريبي وكيف يعمل؟ حسنا هذه الميزة تسمح لك لاختبار منصة قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. عادة ما تقيد لك $ 10،000 كمثال. الآن هذا ليس المال الحقيقي ولكن الأموال الافتراضية. ثم يمكنك استخدام هذا المال لممارسة التداول على المنصة. أنت لا تضع الصفقات الحية، وهذا هو محاكاة التداول المباشر لمساعدتك على فهم مختلف الميزات والوظائف وما يشعر ويشعر للتجارة.
عادة ما يكون هناك قيود حول كم من الوقت لديك لاستخدام منصة التجريبي. ثم إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك والتجارة لريال مدريد أو الحصول على شخص آخر إلى عبر حساب مدار.
دفعات جيدة حقا.
هذا هو الاعتبار على الاطلاق عند اختيار موقع وسيط للتجارة مع. وتريد التأكد من تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. السماسرة تقدم مجموعة من الدفعات، وبعضها أعلى بكثير من غيرها. بعض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا (وغالبا ما يمكن أن تكون) وبعض تبدو أقل من المتوسط. نقدم لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.
نحن نجد أفضل الوسطاء.
مهمتنا هي العثور على أفضل مواقع وسيط وتقديمها لكم مع كل الحقائق. من أجل القيام بذلك لدينا فريق من الخبراء تجول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتحقق منها. الآن عندما نقول "التحقق منها" نحن نعني حقا وضع لهم من خلال خطواتهم، وهذا يعني جميع أنواع، حتى منصات الفوركس وسماسرة كفد.
كما تجار من ذوي الخبرة وناجحة أنفسنا، ونحن نقضي الوقت التداول على منصات متعددة، والتأكد من أن كل وسيط يتم اختباره لقائمة من المعايير. وتشمل المتطلبات كل شيء من المكافآت ترحيب إلى الترخيص والتنظيم، بالإضافة إلى دفعات وعما إذا كان لديهم نظام دعم العملاء جيدة.
من المهم حقا بالنسبة لنا أن تحصل على أفضل تجربة التداول الممكنة، وبالتالي نحن فقط وضع اسمنا لهؤلاء الوسطاء أننا 100٪ واثق مع. يجب أن تكون جديرة بالثقة ويجب أن توفر تجربة تجارية ممتازة. قد لا تكون جيدة في بعض المناطق كما هي في غيرها ولكن كل تاجر لديه متطلبات مختلفة. نحن فقط وضعت المعلومات أمامك في شكل من السهل هضم والتي تسمح لك لاتخاذ القرار الأكثر استنارة.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هل تداول الخيارات الثنائية منظم وآمن؟
هذا يعتمد كثيرا جدا على بلد كنت في ولكن في العديد من البلدان لا يتم تنظيم الاستثمار عبر الإنترنت. هناك الكثير من الجدل حول من الذي ينبغي أن ينظم من قبل والخطوات التي يجري اتخاذها لتنظيمه. والمفتاح هو اختيار وسيط مرخص من قبل مصدر السمعة مثل سيسيك، وهذا الترخيص هو آمن والموافقة عليها، ويعني أن وسيط الخاص بك سيكون أكثر موثوقية. مثل أي نوع من التداول يجب أن تكون على بينة من خطر فقدان المال ويجب أن التجارة فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك.
يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟
بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرامج للتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سطح المكتب ولكن بالنسبة لأولئك التداول على جهاز محمول ليست هناك حاجة لتحميل أي شيء. ببساطة تسجيل الدخول والتجارة. إذا كنت ترغب في التجارة من التطبيق على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك سوف تكون هناك حاجة لتحميل هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء الصفقات التلقائية ثم سوف تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت.
هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟
لا، تقدم الآن العديد من الحسابات التجريبية حيث يمكنك الاشتراك والتجارة مع المال الظاهري قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. هذا الحساب الافتراضي هو في بعض الأحيان متاح فقط لفترة محدودة من الوقت مثل 48 ساعة وبعد ذلك الوقت كنت مطلوبا لبدء التداول مع المال الحقيقي. وهناك أيضا خيار مع بعض الشركات للتجارة باستخدام مكافأة لا إيداع. في الأساس عند فتح حساب يتم منحك مكافأة قبل إيداع أي أموال.
كيف يمكنني إجراء عمليات الإيداع والسحب؟
يمكنك استخدام العديد من الطرق لإيداع الأموال. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستر كارد فضلا عن بطاقات أخرى مقبولة على نطاق واسع. طريقة شعبية أخرى لإيداع الأموال هي عن طريق باي بال، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الآن استخدام هذا لجعل المعاملات عبر الإنترنت. يمكن أن يكون سلك البنك وسيلة أقل وأكثر تعقيدا لإيداع الأموال ولكن يسمح للتجار بإيداعها في نفس اليوم. وعند سحب الأموال، من المعتاد أن تسحب بنفس الطريقة التي تم بها إيداع المبلغ الأولي.
ما هو مكافأة وسيط ثنائي ترحيب؟
العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقدم مكافأة ترحيب، حافزا عرضت لتشجيع أصحاب الحساب الجديد المحتملين للاشتراك. المكافأة تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تكون نسبة من الأموال الأولية المودعة. بعض تقدم مكافأة لا إيداع ترحيب الذي يسمح لنقل فرصة للتجارة مع أموال المكافأة قبل أن تستخدم أموالهم الخاصة للتجارة. وتشمل مكافآت الترحيب الأخرى مكافأة مباراة الإيداع حيث يطابق الوسيط 100٪ من الإيداع.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب النتيجة الناجحة فقط.

No comments:

Post a Comment