Friday 2 March 2018

إستراتيجية تداول البيع القصيرة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e02e46f50868b2e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بيع قصيرة 101: كيفية قصيرة الأسهم وكسب المال كما أنه يسقط.


بقلم باتريك واتسون، محرر أول.


15 أكتوبر 2018.


البيع القصير يمكن أن يكون أداة قوية في أدوات الاستثمار الخاص بك، ولكن تحتاج إلى فهم دليل المشغل قبل استخدام هذه الأداة. محاولة قصيرة الأسهم بطريقة خاطئة ويمكنك حفر حفرة في يدك.


ما هو البيع القصير؟


يفهم كل مستثمر الطريقة التقليدية لكسب المال في سوق الأوراق المالية (إذا لم يكن ذلك، يجب أن يكون في السوق!). يمكنك شراء الأسهم اليوم، والانتظار لسعره للذهاب أعلى مما كنت تدفع، ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ويعرف هذا باسم & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ السهم. واضحة ومباشرة جدا.


البيع القصير هو نفس العملية في الاتجاه المعاكس. كنت تبيع الأسهم اليوم، انتظر السعر لتندرج تحت ما دفعته، ومن ثم شرائه بسعر أقل. ويعرف هذا باسم & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ أو مخزون، أو بيع قصير. يبدو غريبا قليلا ومعقدة في البداية، لكنه في الواقع بدلا بسيطة للقيام كما أشرح المقبل.


عندما كنت طويلا الأسهم، هدفك هو شراء منخفضة وبيع عالية.


عندما كنت قصيرة الأسهم، وكنت ترغب في بيع عالية وشراء منخفضة.


كيف تبيع الأسهم التي لا تملكها؟


الجواب السريع هو أنك تقترض السهم.


كيف تفعل هذا؟ سيحدد الوسيط الخاص بك الأسهم لك للاقتراض. في الواقع، العديد من السماسرة تتطلب منك أن تقترض أسهم قبل أن تقبل طلبك بيع قصيرة.


عندما يملأ وسيطك أمر بيع قصير بالنسبة لك، يوافق مستثمر آخر على شراء الأسهم منك. ومن مسؤوليتكم لتقديم الأسهم إلى الوسيط عن طريق تاريخ التسوية و [مدش]؛ عادة ثلاثة أيام عمل في وقت لاحق.


الرسم أدناه يجعل من السهل فهم الإجراء.


وهذا يثير سؤالا آخر: لماذا سيقرض المستثمر أسهمه لك؟ كيف تستفيد؟ الجواب: سوف تدفع لهم الفائدة، ومنحهم عائد إضافي على أسهمهم.


صناديق التقاعد الكبيرة وصناديق الاستثمار المشترك وشركات الوساطة يحبون إقراض أسهمهم بهذه الطريقة. فمن السهل، المال منخفضة المخاطر بالنسبة لهم.


لماذا بيع قصيرة؟


يبيع المستثمرون قصيرة لثلاثة أسباب رئيسية:


للمضاربة أن سعر السهم سوف يسقط للتحوط على وضعية طويلة في نفس الأسهم أو ما شابه ذلك للحصول على معاملة ضريبية مواتية.


دعونا ننظر أقرب قليلا في كل من هذه الاستراتيجيات.


المضاربة.


المضاربة هي السبب الأكثر شيوعا لتقصير الأسهم. إذا كنت تعتقد أن السوق قد تجاوزت قيمة الشركة، أو كنت تتوقع الأحداث السلبية أو أخبار الشركة التي من شأنها أن تؤثر على السهم، موقف قصير يمنحك وسيلة لكسب المال و [مدش]؛ على افتراض النظرة الخاصة بك هو الصحيح، بطبيعة الحال.


يتطلب التكهنات الناجحة بحثا صلبا، حدس جيد، وتوقيت ممتاز. تاريخيا، سوق الأسهم لديها التحيز التصاعدي. وهذا يعني الباعة قصيرة يجب أن تسبح ضد المد والجزر. ولكن إذا كنت قصيرة الأسهم في الوقت المناسب، يمكنك جعل حزمة.


التحوط هو سبب آخر المستثمرين سوف قصيرة الأسهم. في هذا السياق، & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ بمثابة التأمين. إنه موقف استثماري يحميك من أي نوع من الخسائر المحتملة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك أسهم الشركة A كعقد طويل الأمد. ربما كنت تعتمد على أرباح أرباح التقاعد الخاص بك. أنت قلقة من أن التقرير الفصلي المقترب قد يخيب المحللين والمساهمين الآخرين ويرسل سعر السهم أقل.


ما يمكنك القيام به هو فتح موقف قصير لنفس العدد من الأسهم التي تملكها بالفعل. هذا سوف & لدكو فعالة؛ قفل في & رديقو؛ اليوم & رسكو؛ ق سعر السهم بالنسبة لك. إذا انخفض سعر السهم، فسوف يرتفع المركز القصير بنفس المبلغ. إذا ارتفع السهم، وسوف تفقد على الجانب القصير ولكن سيتم تعويض ذلك من قبل الأسهم التي تملكها بالفعل. وتسمى هذه التقنية تقصير ضد مربع.


مرة واحدة يتم تحرير التقرير الفصلي وذهب عدم اليقين، سوف تقوم بإغلاق الموقف القصير. ربما كنت قد فقدت كمية صغيرة من المال، ولكنك قد اكتسبت راحة البال.


بمعنى ما، التحوط مشابه للتأمين ضد الحريق الذي تشتريه على منزلك. أقساط لا تذهب إلى النفايات فقط لأن منزلك لم تحرق أسفل. كنت تدفع للحماية وكنت تتمتع وجود ذلك.


معاملة ضريبية مواتية.


الاعتبارات الضريبية هي سبب آخر لتقصير الأسهم. على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك مخزنا قد ارتفع في القيمة. أنت سعيد بالسعر الحالي وترغب في البيع. ومع ذلك، يمكنك حفظ الضرائب إذا كنت تنتظر ستة أشهر أخرى للبيع حتى أنها ستكون مكسب رأس المال على المدى الطويل.


في حين يمكن أن تقصر على مربع كما في المثال التحوط أعلاه، في عام 1997 قررت مصلحة الضرائب عدم السماح للناس تأجيل الضرائب بهذه الطريقة. ومع ذلك، يمكنك اختصار مخزون آخر من نفس الصناعة، أو إتف يمثل قطاعها. فإنه لن يكون التحوط الكمال ولكن قد لا يزال تحقيق هدفك.


(قبل إجراء أية معاملات لأسباب ضريبية، استشر تكلفة الاكتساب أو أي متخصص ضريبي آخر لمناقشة ما إذا كان ذلك مناسبا لظروفك.)


عندما تنظر في تقليل الأسهم.


البيع القصير يتطلب توقيت ممتاز. في حين يمكنك نظريا الحفاظ على موقف قصير مفتوحة إلى أجل غير مسمى، فإن الفائدة وتكاليف الفرصة تضيف ما يصل مع مرور الوقت.


الأهم من ذلك، عندما كنت قصيرة الأسهم كنت في موقف خطر غير متناظرة. أقصى ربح في معاملة بيع قصيرة هو 100٪، وهذا لن يحدث إلا في ظل الظروف القصوى حيث ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى الصفر.


وفي الوقت نفسه، الحد الأقصى من المخاطر غير محدود. الأسهم يمكن أن تذهب أعلى بلا حدود. وكلما ارتفع ذلك، والمزيد من المال موقفك القصير سوف تفقد.


لهذا السبب، كنت ترغب فقط في اختصار الأسهم عندما يكون لديك سبب وجيه للاعتقاد أنها سوف تقع في السعر قريبا. ويمكن أن تشمل حالات كهذه:


فشل عمليات الاستحواذ.


عندما تقدم إحدى الشركات شراء أخرى، غالبا ما تكون مشروطة بموافقة المساهمين، أو إزالة اللوائح التنظيمية، أو غيرها من القضايا التي يتم حلها بشكل إيجابي. أي ارتفاع في سعر السهم بعد إعلان الاستحواذ يمكن عكس بسرعة إذا وقعت الصفقة من خلال.


أرباح خيبة أمل.


الشركات تعلن النتائج المالية بشكل ربع سنوي. إذا تطابقت الأخبار مع تقديرات المحللين، فإن السهم عادة ما يظهر رد فعل ضئيل. & لدكو؛ يغيب & رديقو؛ على التوقعات يمكن أن ترسل أسهم أسفل بسرعة. إذا كنت تعتقد أن الأخبار السيئة سيتم الإعلان عنها، والتحوط هذه السيناريوهات بسيطة لأنك تعرف متى سيتم الافراج عن النتائج أسابيع مقدما.


يتخبط المنتج.


إذا كان مستقبل الشركة يعتمد على استقبال منتج جديد، فإن سعر السهم عرضة لخيبة أمل العملاء. إن عمليات إطلاق المنتج أو كسرها هي فترة عالية المخاطر لأي شركة.


القواعد الرئيسية لتجنب أكثر الشوائب شيوعا.


معلق نبك ومدير صندوق التحوط السابق جيم كرامر نشرت مؤخرا 6 قواعد حيوية لبيع قصيرة. هنا ملخص سريع:


أبدا قصيرة & لدكو؛ أفضل من سلالة & رديقو؛ شركة. عندما تحصل الشركة على الكثير من العناوين الإيجابية، وتقصير أنها محفوفة بالمخاطر. من الأفضل التركيز على الشركات التي لا تحظى بشعبية.


كيفية وضع أمر بيع قصيرة.


عملية تقصير الأسهم بسيطة. هنا هو ما تفعله.


الخطوة 1: فتح حساب الهامش في شركة وساطة.


إذا لم يكن حسابك يحتوي على هامش، فاطلب من الشركة إضافته. سيرسل الوسيط الخاص بك إفصاحات إضافية ويطلب منك التوقيع على اتفاق الهامش. ودقوو]؛ الهامش وردقوو]؛ يعني أنك قد مكنت حسابك لاقتراض النقود أو الأسهم من الوسيط الخاص بك. هذه الميزة أيضا يسمح لك لشراء الأسهم لدكو؛ على الهامش، & رديقو؛ على سبيل المثال، مع إعارة نقدية لك من قبل الوسيط الخاص بك. البيع القصير والشراء على الهامش هما أكثر خطورة من الاستثمار العادي في الأسهم. تتطلب اللوائح من وسيطك التأكد من أن وضعك المالي يجعلك مستعدا للمخاطر، لذا قد يطلب منك الوسيط بعض الأسئلة المتعلقة بالدخل والأصول وما إلى ذلك. حسابات التقاعد الفردية وأنواع الحسابات الضريبية المؤجلة الأخرى غير مؤهلة للهامش . ستحتاج إلى فتح حساب فردي أو مشترك أو شركة أو حساب ثقة لإجراء صفقات قصيرة.


الخطوة 2: أدخل طلبك لبيع قصيرة.


معظم الشركات عبر الإنترنت لديها & لدكو؛ بيع قصيرة & رديقو؛ مربع للتحقق من الشاشة دخول النظام الخاصة بهم. هذا يختلف عن بيع الأسهم كنت تملك بالفعل، لذلك تأكد من اختيار & لدكو؛ بيع قصيرة و رديقو؛ بدلا من مجرد & لدكو؛ بيع & رديقو؛ طلب. يختلف الوسطاء في سياسات الاقتراض. سوف يطلب منك البعض التحقق من أن الأسهم متاحة للاقتراض قبل أن تدخل التجارة. سيتحقق الآخرون تلقائيا ويرفضون صفحتك إذا لم يكن لديهم الأسهم التي تريدها في المخزون. اسأل أحد الممثلين عن كيفية عمله إذا لم تكن متأكدا.


الخطوة 3: اتبع نفس العملية عندما تكون مستعدا لإغلاق التداول القصير.


بدلا من اختيار & لدكو؛ بيع قصيرة & رديقو؛ لنوع طلبك، وسوف & لدكو؛ شراء لتغطية. & رديقو؛ هذا يختلف عن شراء الأسهم التي تنوي الاحتفاظ بها. & لدكو؛ لتغطية & رديقو؛ جزء يخبر الشركة أن هذه الأسهم سوف تحل محل تلك التي اقترضت، ويتم إغلاق التجارة قصيرة الخاص بك.


مخاطر البيع القصيرة والقيود.


أكبر خطر عندما كنت قصيرة الأسهم هو أن سعره يمكن أن تذهب أعلى. كل دولار أعلى سيجعل موقفك القصير تفقد القيمة بنفس المقدار. إذا كان السهم الزوجي في السعر، سيكون موقفك القصير في الصفر. وسيطلب منك الوسيط بعد ذلك تعويض الشركة عن الأسهم التي اقترضتها.


خسائر لانهائية.


تذكر دائما موقف بيع قصيرة لديها مكافأة محدودة وخطر غير محدود. فمن الممكن تماما للاستثمار 5000 $ وتفقد 10،000 $. ربما لن يحدث ذلك لأن وسيط ستدخل في وتصفية موقفكم، وإنما هو احتمال. أبدا & لدكو؛ قصيرة ونسيان. & رديقو؛ مراقبة المراكز القصيرة الخاصة بك عن كثب.


خهع.


a & لدكو؛ قصيرة ضغط و رديقو؛ هو خطر كبير آخر. يجب على الباعة المختصين شراء الأسهم عند خروجهم من مركزهم. إذا كان عدد كبير جدا من الأشخاص يقومون بذلك مرة واحدة و [مدش]؛ لأن ذلك يعني أن السهم انخفض بشكل حاد و [مدش]؛ سعر السهم يمكن أن يرتفع أعلى ويبدأ نوعا من تأثير الدومينو. المزيد من الباعة قصيرة ستدخل أوامر شراء إلى تغطية ودفع سعر أعلى لا يزال.


دعوة الهامش.


وهناك خطر آخر هو نداء الهامش. وسيطك يمكن أن يطلب منك إيداع نقدية إضافية إذا كان الموقف يذهب ضدك. إذا كنت لا، يمكن للوساطة تصفية الموقف وفاتورة لك عن أي خسائر.


القيود المفروضة على البيع القصير.


لا & لدكو؛ الأسهم بيني & رديقو؛


كما تفرض اللوائح الاتحادية قيودا إضافية على البيع القصير. عموما، يمكنك بيع قصيرة في & لدكو؛ الأسهم بيني & رديقو؛ (تلك التي تقل عن 5 دولارات للسهم الواحد). ويضع المنظمون أحيانا قيودا إضافية في ظروف السوق القصوى. فعلى سبيل المثال، خلال الأزمة المالية لعام 2008، حظر المجلس الأعلى للبورصات مؤقتا البيع القصير للبنوك والمؤسسات الضعيفة الأخرى.


قاعدة الارتفاع.


المعاملات القصيرة أيضا أن تتبع قاعدة الارتفاع. وتنص القاعدة على أن البيع القصير مسموح به فقط على ارتفاع، مما يعني سعر أعلى من السعر المتداول الأخير. تم تصميم القاعدة لمنع البائعين قصيرة من مواصلة خفض سعر السهم الذي انخفض بنسبة 10٪ في الجلسة.


التنظيم شو.


قاعدة 2005 تسمى اللائحة شو تصدع على ما يسمى & لدكو؛ تقصير عارية. & رديقو؛ وكانت هذه ممارسة شائعة في ذلك الوقت، حيث يقوم الوسطاء بتنفيذ صفقات قصيرة دون أن يكون لديهم بالفعل أسهم لتسليمها. نتيجة & لدكو؛ فشل تسليم & رديقو؛ حالات خلق ضغوط السوق وتعطيل التداول العادي.


إذا كنت في وضعية قصیرة ویقوم السھم بدفع توزیعات أرباح، فسوف یتعین علیك تسدید المساهم الذي قمت باستعارة أسھمھ. عادة سيطلب وسيطك أن يكون لديك نقد في حسابك لهذا الغرض.


بدائل بيع قصيرة.


إن اختصار المخزون ليس هو السبيل الوحيد للمراهنة على هبوط أسعار الأسهم. ويمكن لأدوات أخرى أن تحقق نفس الأهداف أو ما شابهها.


ضع الخيارات.


تمنحك خيارات الشراء الحق في بيع الأسهم بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. تدفع قسط عند شراء الخيار. إذا كان سعر السهم أقل من & لدكو؛ سعر المخالفة & رديقو؛ في يوم انتهاء الصلاحية، وتحصل على الحفاظ على الفرق. إذا كان فوق سعر الإضراب، فإن خيار وضع تنتهي لا قيمة لها وسوف تفقد كل قسط الخاص بك.


العقود الآجلة للأسهم الفردية.


العقود الآجلة للأسهم الواحدة تعمل كثيرا مثل العقود الآجلة الأخرى. أنت تعد بشراء أو بيع أسهم الأسهم في تاريخ مستقبلي. لديك فقط لنشر وديعة صغيرة مع وسيط الآجلة، وبالتالي فإن الرافعة المالية في العقود الآجلة يمكن أن تكون كبيرة. وهي مناسبة فقط للمستثمرين المتطورين ذوي الخبرة في التداول الآجل.


صناديق الاستثمار المتداولة العكسية.


صناديق الاستثمار المتداولة العكسية هي أموال مصممة لتتبع مؤشر السوق أو القطاع عكسيا. سوف ترتفع مؤسسة إتف في القيمة مع تراجع مؤشرها الأساسي. ويمكن أن تكون هذه الميزات مفيدة جدا إذا كانت أصولك في حساب الاستجابة العاجلة أو أنك لا تملك القدرة على الهامش. الجانب السلبي هو أنك لا يمكن الرهان على انخفاض مخزون واحد. عليك أن تنظر في السوق بأكمله أو القطاع في وقت واحد.


استنتاج.


البيع القصير يمكن أن يكون أداة مفيدة جدا للمستثمرين الأفراد الذين يستخدمونها بحكمة. تقصير الأسهم يمنحك فرصة لكسب الربح حتى عندما ينخفض ​​سعر السهم. يجب أن يكون كل مستثمر على دراية ببيع قصيرة ومعرفة كيفية استخدامها في الظروف المناسبة.


مثل جميع استراتيجيات التداول النشطة، بيع قصيرة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. قبل أن تحاول ذلك، تأكد من أنك على استعداد للخسائر المحتملة وأن لديك استراتيجية الخروج. تقرر مقدما ما سوف تفعل إذا كانت التجارة يذهب ضدك.


يجب أن يكون لديك أيضا هدف الربح. تذكر، أكثر ما يمكن أن تجعل في بيع قصير غير المصفاة هو 100٪، وهذا أمر نادر جدا. تقرر عائد معقول وإغلاق التجارة عندما (و إذا) تحصل هناك.


اتبع مولدين جرا.


المقالات الأخيرة.


بالمناسبة.


الوصول إلى وثائقي الحصري لدينا من خبير جيوسياسي جورج فريدمان.


هل نحن نتحرك نحو الحرب العالمية الثالثة؟ جورج فريدمان يعتقد ذلك. ويكشف فريدمان في فيلمه الافتتاحي المعنون "الأزمات والفوضى" عن القوى المدمرة التي تهدد الاستقرار العالمي والاقتصادي - وهي نفس القوى التي وضعت المسرح للحرب العالمية الثانية.


مشاهدته الآن لمحة عما يمكن أن تعقد العقود القليلة المقبلة، وكيف يجب أن تستعد.


راجع الفيلم الوثائقي جورج فريدمان، الأزمة والأزمات: هل نحن نتحرك نحو الحرب العالمية الثالثة؟


مولدين الاقتصاد هو عضو في تحالف الأصول الصلبة. شراء الذهب والفضة، وتخزينها في خزائن آمنة، واتخاذ تسليم أو بيع المواقف على الانترنت.


&نسخ؛ 2018 مولدين الاقتصاد، ليك. كل الحقوق محفوظة.


أساسيات البيع القصيرة.


"البيع القصير" (المعروف أيضا باسم "القصور" أو "البيع القصير" أو "القصير") يعني بيع أداة مالية أو مالية قام البائع باستعارتها لإجراء البيع القصير. يعتقد البائع القصير أن سعر الضمان المقترض سوف ينخفض، مما يمكن من شرائه مرة أخرى بسعر أقل. الفرق بين السعر الذي بيع فيه الضمان قصير والسعر الذي تم شراؤه يمثل ربح البائع القصير (أو الخسارة، حسب مقتضى الحال).


البيع القصير ربما يكون واحدا من أكثر الموضوعات سوء فهم في مجال الاستثمار. في الواقع، غالبا ما يتم إحياء البائعين القصيرين كأفراد قاسيين فقط من أجل تحقيق مكاسب مالية بأي ثمن، بغض النظر عن الشركات وسبل العيش التي دمرت في عملية البيع القصيرة. غير أن الواقع مختلف تماما. وبعيدا عن كونهم من السخرية الذين يحاولون عرقلة الناس عن تحقيق النجاح المالي - أو في الولايات المتحدة، تحقيق "الحلم الأمريكي" - تمكن الباعة القصيرون الأسواق من العمل بسلاسة من خلال توفير السيولة، وأيضا بمثابة تأثير مقيد على الإفراط في الاستثمار لدى المستثمرين، وفرة.


وغالبا ما يدفع التفاؤل المفرط المخزونات إلى مستويات مرتفعة، خاصة في قمم السوق (مثال: دوتكومس وأسواق التكنولوجيا في أواخر التسعينات، وعلى نطاق أقل، مخزونات السلع والطاقة من 2003 إلى 2007). عمليات البيع القصيرة بمثابة فحص واقعي يمنع المخزونات من تقديم عطاءات تصل إلى ارتفاعات سخيفة خلال هذه الأوقات. في حين أن "التقصير" هو في الأساس نشاط محفوف بالمخاطر لأنه يتعارض مع الاتجاه التصاعدي على المدى الطويل للأسواق، فإنه أمر محفوف بالمخاطر بشكل خاص عندما تتزايد الأسواق. الباعة القصير يواجهون خسائر متصاعدة في سوق الثور لا هوادة فيها وتذكر بشكل مؤلم للقول المأثور جون ماينارد كينز - "يمكن أن يبقى السوق غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات."


على الرغم من أن البيع القصير يجذب حصته من المشغلين عديمي الضمير الذين قد يلجأون إلى التكتيكات غير الأخلاقية - التي لها أسماء ملونة مثل "قصيرة وتشويه" أو "غارة الدب" - لخفض سعر الأسهم، وهذا لا يختلف كثيرا عن مخزونات الأسهم الذين يستخدمون الشائعات والضجيج في مخططات "ضخ وتفريغ" لزيادة المخزون. وقد اكتسب البيع القصير مزيدا من الاحترام في السنوات الأخيرة بمشاركة صناديق التحوط والأموال الكمية وغيرها من المستثمرين المؤسسيين على الجانب القصير. وقد أدى اندلاع سوقين عالميين وحشيين خلال العقد الأول من هذه الألفية إلى زيادة استعداد المستثمرين للتعرف على البيع القصير كأداة للتحوط من مخاطر الحافظة.


دعونا نستخدم مثالا أساسيا لإثبات عملية البيع القصيرة. بالنسبة للمبتدئين، سوف تحتاج إلى حساب الهامش في شركة وساطة لتقصير الأسهم، وسيكون لديك لتمويل هذا الحساب مع مبلغ معين من الهامش. متطلبات الهامش القياسية هي 150٪، مما يعني أنه يجب عليك أن تحصل على 50٪ من العائدات التي سوف تحصل عليك من تقصير المخزون. حتى إذا كنت ترغب في بيع قصيرة 100 سهم من تداول الأسهم في 10 $، لديك لوضع في 500 $ كما الهامش في حسابك.


لنفترض أنك فتحت حساب الهامش وتبحث الآن عن مرشح مناسب للبيع. عليك أن تقرر أن شركة كوندروم (شركة خيالية) مستعدة لانخفاض كبير، وتقرر أن قصيرة 100 سهم بسعر 50 $ للسهم الواحد. إليك كيفية عمل عملية البيع القصيرة:


يمكنك وضع أمر بيع قصيرة من خلال حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت أو المستشار المالي. لاحظ أن عليك أن تعلن عن بيع قصيرة على هذا النحو، لأن بيع قصيرة غير معلنة يشكل انتهاكا لقوانين الأوراق المالية. سيحاول الوسيط الخاص بك اقتراض الأسهم من عدد من المصادر - مستودع الوساطة، من حسابات الهامش لأحد عملائها أو من وسيط آخر تاجر. يتطلب التنظيم الذي أصدرته هيئة الأوراق المالية والبورصات في عام 2005 أن يكون لدى الوسيط الوسيط أسباب معقولة للاعتقاد بأن الأمن يمكن إقراضه (حتى يمكن تسليمه إلى المشتري في تاريخ التسليم) قبل تنفيذ عملية بيع قصيرة في أي الأمان؛ وهذا يعرف باسم "تحديد موقع" الشرط. وبمجرد أن يتم اقتراض الأسهم أو "تقع" من قبل وسيط التاجر، سيتم بيعها في السوق والعائدات المودعة في حساب الهامش الخاص بك.


حساب الهامش لديه الآن 7500 $ في ذلك؛ 5000 $ من بيع قصيرة من 100 سهم من كوندروم في 50 $، بالإضافة إلى 2500 $ (أي 50٪ من 5000 $) كما إيداع الهامش الخاص بك.


لنفترض أنه بعد شهر، يتم تداول كوندروم بسعر 40 دولار. وبالتالي فإنك تشتري 100 سهم من نوع "كوندروم" التي تم بيعها قصيرة بمبلغ 40 دولارا، مقابل إنفاق قدره 4000 دولار. وبالتالي فإن إجمالي الربح (تجاهل التكاليف والعمولات للبساطة) هو بالتالي 1000 دولار (أي 5000 دولار - 4،000 دولار أمريكي).


من ناحية أخرى، لنفترض كوندروم لا تنخفض كما كنت تتوقع ولكن بدلا من ذلك ترتفع إلى 70 $. وخسارتك في هذه الحالة هي 2000 دولار (أي 5000 دولار أمريكي - 7000 دولار أمريكي).


يمكن اعتبار البيع القصير كصورة مرآة ل "الذهاب طويلا"، أو شراء الأسهم. في المثال أعلاه، فإن الجانب الآخر من الصفقة البيعية القصيرة الخاصة بك كان قد اتخذ من قبل مشتر شركة كوندروم Co. لذلك يقابل وضعك القصير من 100 سهم في الشركة من قبل المشتري وضع طويل من 100 سهم. المشتري المشتري، بطبيعة الحال، لديه مكافأة المخاطر مكافأة وهذا هو القطبية من العائد القصير البائع. في السيناريو الأول، في حين أن البائع القصير لديه ربح 1000 $ من انخفاض في الأسهم، والمشتري الأسهم لديه خسارة بنفس المبلغ. وفي السيناريو الثاني الذي يتقدم فيه السهم، يخسر البائع القصير 000 2 دولار، وهو ما يساوي المكسب الذي سجله المشتري.


صناديق التحوط هي واحدة من أكثر الكيانات نشاطا في نشاط القصور. تحاول معظم صناديق التحوط تغطية مخاطر السوق عن طريق بيع أسهم قصيرة أو قطاعات تعتبرها مبالغة في تقديرها. ويشارك المستثمرون المتطورون أيضا في البيع القصير، إما للتحوط من مخاطر السوق أو لمجرد المضاربة. ويمثل المضاربون حصة كبيرة من النشاط القصير. تجار اليوم هي جزء رئيسي آخر من الجانب القصير. البيع القصير يعتبر مثاليا للتجار على المدى القصير جدا الذين لديهم القدرة على مراقبة عن كثب على مواقع التداول الخاصة بهم، فضلا عن تجربة التداول لاتخاذ قرارات التداول السريع.


وكان البيع القصير مرادفا ل "القاعدة الصاعدة" لما يقرب من 70 عاما في الولايات المتحدة التي تنفذها لجنة الأوراق المالية والبورصات في عام 1938، فإن القاعدة تتطلب كل صفقة بيع قصيرة للدخول بسعر أعلى من سعر التداول السابق، أي على تناميا. وقد صممت القاعدة لمنع البائعين القصيرين من تفاقم الزخم الهبوطي في المخزون عندما يتراجع بالفعل. وقد ألغت لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة الصاعدة في يوليو 2007؛ يعتقد عدد من خبراء السوق هذا الإلغاء ساهم في السوق الشرسة تقلب السوق وتقلبات 2008-2009. وفي عام 2018، تبنت لجنة الأوراق المالية والبورصة "قاعدة بديلة بديلة" تقيد البيع القصير عندما ينخفض ​​السهم بنسبة 10٪ على الأقل في يوم واحد.


وفي يناير / كانون الثاني 2005، نفذ المجلس الأعلى للرقابة اللائحة التنفيذية شو التي قامت بتحديث لوائح البيع القصيرة التي ظلت دون تغيير منذ عام 1938. وسعت المنظمة بشكل خاص إلى كبح البيع القصير "العاري" (الذي لا يقترض فيه البائع أو يرتب لاقتراض الأمن القصير )، الذي كان متفشيا في السوق الدببة 2000-02، من خلال فرض "تحديد موقع" و "إغلاق" متطلبات للمبيعات قصيرة.


البيع القصير ينطوي على عدد من المخاطر، بما في ذلك ما يلي:


انحراف عائد المخاطر - على عكس موقف طويل في الأمن، حيث تقتصر الخسارة على المبلغ المستثمر في الأمن والربح المحتمل لا حدود لها (من الناحية النظرية على الأقل)، بيع قصيرة يحمل المخاطر النظرية لخسارة لا حصر لها، في حين أن المكاسب القصوى - التي قد تحدث إذا انخفض السهم إلى الصفر - محدودة. التقصير مكلف - البيع القصير ينطوي على عدد من التكاليف أكثر من عمولات التداول. وترتبط التكلفة الكبيرة باألسهم المقترضة باالقتراض، باإلضافة إلى الفوائد التي يتم دفعها عادة على حساب الهامش. البائع القصير هو أيضا على ربط لتوزيعات الأرباح التي أدلى بها الأسهم التي تم اختصارها. مكافحة الحبوب - كما لوحظ سابقا، فإن البيع القصير يتعارض مع الاتجاه الصاعد المتجه للأسواق. التوقيت هو كل شيء - توقيت بيع قصيرة أمر بالغ الأهمية، لأن بدء بيع قصيرة في وقت خاطئ يمكن أن يكون وصفة للكوارث. المخاطر التنظيمية والتنظيمية األخرى - يفرض المنظمون أحيانا حظر على المبيعات القصيرة بسبب ظروف السوق. وهذا قد يؤدي إلى ارتفاع في الأسواق، مما اضطر البائع القصير لتغطية المواقف في خسارة كبيرة. كما أن المخزونات التي تعاني من نقص شديد في مخاطرها هي "شراء"، وهو ما يشير إلى إقفال موقف قصير من قبل وسيط - تاجر إذا كان من الصعب جدا اقتراض المخزون، ويطالبه المقرضون بذلك، : وفرة المخاطر المرتبطة بالبيع القصير تعني أنها مناسبة فقط للمتداولين والمستثمرين الذين لديهم الانضباط التجاري المطلوب لخفض خسائرهم عند الضرورة. الالتزام بموقف قصير غير مربح على أمل أن يعود مرة أخرى ليس حيث أن البيع القصير يتطلب مراقبة ثابتة للموقف والالتزام بخسائر التوقف الضيقة.


وبالنظر إلى هذه المخاطر، لماذا تهتم إلى قصيرة؟ لأن الأسهم والأسواق غالبا ما تنخفض أسرع بكثير مما ترتفع. على سبيل المثال، تضاعف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 على مدى خمس سنوات من 2002 إلى 2007، ولكنه انخفض بعد ذلك بنسبة 55٪ في أقل من 18 شهرا، من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009. استثمر المستثمرون الذين كانوا قصيرا في السوق خلال هذا الانخفاض الأرباح من مراكزهم القصيرة.


البيع القصير هو استراتيجية متقدمة نسبيا الأنسب للمستثمرين المتطورة أو التجار الذين هم على دراية مخاطر التقصير واللوائح المعنية. يمكن أن يكون متوسط ​​المستثمر أفضل من خلال استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من مخاطر الهبوط أو المضاربة على الانخفاض بسبب المخاطر المحدودة التي ينطوي عليها. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفون كيفية استخدامها بشكل فعال، يمكن أن يكون بيع قصيرة سلاحا قويا في واحد ترسانة الاستثمار.


قواعد واستراتيجيات ل بيع قصيرة مربحة.


البيع القصير يأخذ مهارة تستفيد من آليات عندما يتحول السوق من أعلى إلى انخفاض الأسعار. إن منحنى التعلم الحاد يخيف التجار والمستثمرين، مما يؤدي بهم إلى تجنبه تماما، حتى في الأسواق الدببة. ولكن هذه الاستراتيجية الكلاسيكية يمكن أن تكون مربحة من خلال الاتجاه الصعودي والنقاط الهابطة طالما يتم اتباع قواعد صارمة لإدارة المخاطر وتدار بعناية بعناية.


وبطبيعة الحال، فإنه من الأسهل للاستفادة من مبيعات قصيرة في الاتجاه الهبوطي لأنه، كما يقول مارتن زويغ بحكمة في عام 1986 الفوز الكلاسيكية في وول ستريت، "هذا الاتجاه هو صديقك". (لمزيد من المعلومات، انظر: أسعار الاستثمار يمكنك البنك على). على الرغم من ميزة، والبائعين قصيرة الحصول على استهداف بلا هوادة في الأسواق الدب، وغالبا ما حوصر في الضغط العنيف التي تهب من وقف الخسارة الأكثر بعناية وضعت. ويخبرنا هذا الفحص الواقعي أن الربحية طويلة الأجل تتطلب أكثر من مجرد رمي المال عند هبوط الأمن. (انظر أيضا: يبقيه بسيط - التجارة مع الاتجاه).


تتطلب إتقان البيع القصير استراتيجيات دخول بسيطة، توقيت مثالي وإدارة التجارة الدفاعية. يحتاج البائعون أيضا إلى اعتماد قواعد تعزز هذه الاستراتيجيات مع تقليل خطر الوقوع في ضغط قصير. هذه ليست واقية من الفشل لأنه من الطبيعي للبائعين أن تتكبد خسائر صدمة من وقت لآخر، ولكن الحيلة هي للحد من هذه الأجزاء غير سارة في حين إيجاد طرق عدوانية لركوب الأسعار إلى مستويات أقل.


ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة.


يمكنك بيع قصيرة في أي وقت في السوق السائل الذي ليس له قيود خاصة. النسخة الحالية من قاعدة الولايات المتحدة صعود لا يأتي في اللعب حتى انخفض الأمن بالفعل 10٪ لذلك نادرا ما يكون عاملا في اتخاذ قرار بيع قصيرة. من الناحية النظرية، يجب أن يكون وسيط الأمن في المخزون عند عميل آخر يأخذ الموقف القصير ولكن في الواقع، والمبيعات قصيرة عارية دون المخزون المقابل هو الآن ممارسة واسعة النطاق بسبب الممارسات التجارية التنافسية.


مبيعات قصيرة مربحة تميل إلى اتباع واحدة من ثلاث تقنيات:


بطبيعة الحال، فإن العديد من التجار يختارون بيع قصيرة في مستويات قياسية جديدة، معتبرا أن الأمن قد ارتفع بعيدا جدا، ولكن هذا وصفة للكوارث لأن الاتجاهات الصاعدة يمكن أن تستمر لفترة أطول مما توقعه التحليل الفني أو الأساسي. في الواقع، فإن المعروض الكبير من الباعة القصيرين الضعفاء في الاتجاهات الصاعدة القوية يوفر وقود الصواريخ لأسعار أعلى. كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من أوبتيكس ويبدأ هؤلاء التجار لتغطية، مما اثار تتالي التي يمكن أن تضيف الكثير من النقاط في إطار زمني قصير نسبيا.


وأظهرت فورد موتور (F) ثلاث استراتيجيات بيع قصيرة مربحة في اتجاه هبوطي واحد. وحقق صانع السيارات آخر محطة من نمط القمة المزدوج الهبوطي في سبتمبر وانهار، مما أثار إشارات هبوطية يمكن للمتداولين أن يستخدموها لبيعها لفترة قصيرة. وانتهى الانخفاض بسرعة، مما مهد الطريق إلى الارتداد الذي فشل في كسر الدعم، والسماح لاعبين تراجع للحصول على متن الطائرة. وانحرف السعر مرة أخرى إلى أدنى مستوى أسبوعي في إطار توطيد لمدة 8 أيام، مما شجع مجموعة من السراويل القصيرة على اتخاذ مواقف. ثم انكسر السهم، مما أدى إلى تسلسل الذي يكرر إشارات الدخول لكل استراتيجية.


على الرغم من هذا المثال المثالي، إدخالات بيع قصيرة تحمل مخاطر كبيرة تتطلب توقيت مثالي. (لمزيد من المعلومات، انظر: البيع القصير: المخاطر). فإنه من السهل لمطاردة الاتجاه الهبوطي، والحصول على شغل أقل بكثير من مستوى انهيار والحصول على اشتعلت في تصحيح طبيعي. عمليات التراجع تعمل بشكل جيد، ولكن الخوارزميات الحديثة غالبا ما تدفع السعر فوق مستوى كسر للضغط على السراويل ورسم في المشترين ضعيفة الوفاض، قبل استئناف الاتجاه الهبوطي. وكما هو الحال على الرسم البياني فورد، فإن ارتداد سبتمبر قد يكون قد سد الفجوة انهيار فوق 17 دون التأثير على التكنولوجيا الهبوطية، بدلا من عكس الحق في أدنى مستوى أغسطس.


يمكن تحسين أداء البيع القصير مع القواعد التالية التي تقلل من المخاطر، مع تركيز الانتباه على الفرص الواعدة. لاحظ أن مطاردة أدنى مستوياته المنخفضة في استراتيجية الزخم ينبغي تجنبها بدقة حتى يقوم البائع القصير بتطوير مجموعة مهارات مؤكدة يتم التحقق منها من خلال الأرباح والخسائر في صافي الربح. هذا هو تقييد مهم لأن هذه المواقف غالبا ما يتم شغلها في أسوأ الأسعار الممكنة، وذلك بسبب تشغيل الخوارزمية الأمامية.


مسيرات قصيرة، وليس بيع-- أوفس - عملك الأول كبائع قصير هو تجنب الحشد في جميع الأوقات، في حين استخدام الطاقة العاطفية للحصول على وضعه في أفضل سعر ممكن. تقدم مستبعدات كونترترند ظروف مثالية لبيع قصيرة لأنك تعرف السعر حيث البائعين الآخرين من المرجح أن إعادة تحميل المواقف. ويأتي الخطر إذا كان هذا الحشد أكبر من الحشد شراء كسر الأمن، على أمل الحصول على اتجاه صعودي جديد. (لمعرفة المزيد، انظر: الزخم التداول مع الانضباط). اختصار أضعف القطاعات ومجموعات السوق، وليس الأقوى - دع التجار الآخرين يحصلون على حالة من الدوار، يحدقون في الاتجاهات الصاعدة المتفجرة، معتبرا أن الأمن مرتفع جدا ويجب أن يسقط على الأرض. خطة أفضل تحدد مجموعات السوق الضعيفة التي تعمل بالفعل في الاتجاه الهبوطي وتستخدم الارتداد المضاد للحصول على متن الطائرة. والمثير للدهشة أن هذه القضايا غالبا ما تحمل فائدة قصيرة أقل من المخزون الساخن النموذجي، مما يجعلها أقل عرضة للضغط. مشاهدة التقويم وتجنب الموسمية الصاعدة - بيع قصيرة في جميع أنحاء العطلات أو خلال خيارات انتهاء أسبوع يمكن أن تتكبد خسائر مؤلمة لأن هذه الأسواق لا تتبع العرض الطبيعي أو الطلب. تجنب أيضا مبيعات قصيرة في ظروف انخفاض حجم، بعد الحكمة القديمة إلى "أبدا قصيرة سوق مملة". (تحقق من الأوقات الأكثر صعودا من السنة في: دمج الموسمية في يوم التداول). الأسواق قصيرة الخلط والمتضاربة - اتخاذ مواقف قصيرة عندما تسحب المؤشرات الرئيسية ضد بعضها البعض. (انظر: اقرأ اتجاهات السوق مع تحليل التقارب - التقارب). وتؤدي هذه الصراعات إلى اختلافات هبوطية تنبئ بإشارات البيع عندما تتزامن الصكوك وتتجه نحو الانخفاض في انسجام تام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للبائعين استخدام توقف ضيق نسبيا التي تبقي الخسائر تحت السيطرة إذا نقطة المحاذاة أعلى. تجنب الأسهم القصة الكبيرة - التجار يحبون بيع الأوراق المالية مع القصص الملونة والمشكوك فيها التي تهيمن على الصحافة المالية ووسائل الإعلام، والتفكير أنها كشفت مونيكير لحظة، ولكن هذه القضايا جذب حشد هائل. بدوره، فإن الأمن يتحمل فائدة قصيرة عالية، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات الضغط العمودي حتى في الاتجاه الهبوطي الفاشل. حماية ضد الأعطال الفاشلة - يمكن أن يتم اختبار الاتجاه الهبوطي الجديد بلا هوادة. (انظر: كيفية التجارة والربح من نمط الفشل والماجستير اندلاع مع ثلاث خطوات ميكانيكا السوق). تعرف على سعر التغطية عندما يعود الاتجاه الهبوطي إلى مستوى الانهيار، مع وضع توقف فعلي كلما أمكن ذلك. هناك ميزة صغيرة في أخذ الخسارة بعد أن انتقل الموقف إلى الربح لذلك يجب أن تذهب المحطة لا أعلى من سعر التعادل الخاص بك.


مبيعات قصيرة تعمل بشكل جيد في الثور وتحمل بيئات السوق ولكن صارمة دخول التجارة وقواعد إدارة المخاطر مطلوبة للتغلب على التهديد المستمر من الضغط القصير. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على البائع القصير القيام بعمليات التحقق من الواقع المستمر لتأكيد انهم ليسوا عضوا في الحشد التي تستهدف للألم.


دروس البيع القصيرة.


هل سبق أن كان لديك اقتناع راسخ بأن السهم كان يتجه نحو انخفاض كبير، وأراد أن يستفيد من تراجعه؟ ماذا لو كانت عملية التشغيل الهائلة في قطاع معين (مثل التكنولوجيا في أواخر التسعينيات أو السلع من 2003 إلى 2007) تقودك إلى الاعتقاد بأن تصحيح كبير ممكن وكنت ترغب في كسب المال من وجهة النظر هذه؟ أو قل أنك تريد التحوط من التراجع الذي لا مفر منه في محفظتك خلال سوق الدب الشديد. البيع القصير يتيح لك إمكانية الاستفادة من كل من هذه السيناريوهات.


البيع القصير يجعل من الممكن بيع ما لا يملكه. هذا هو المفهوم الرئيسي، ولكن كيف، قد تسأل، هل هذا ممكن؟ بعبارات بسيطة، يمكنك تنفيذ عملية بيع قصيرة عن طريق اقتراض الأصل أو الأداة التي ترغب في بيعها قصيرة، وبيعها بسعر السوق الحالي. إذا ومتى انخفض سعر الأصل، يمكنك شرائه مرة أخرى وإعادته إلى المقرض "تغطية" بيع قصيرة الخاص بك. الفرق بين السعر الذي باعت فيه الأصل والسعر الذي اشتريته به يمثل إجمالي الربح أو الخسارة.


كما ترون، البيع القصير يتبع مبدأ الاستثمار التقليدي "شراء منخفضة" و "بيع عالية" ولكن مع فارق واحد حاسم - تسلسل المعاملات شراء وبيع. في حين أن عملية الشراء تسبق عملية البيع في التقليدية "طويلة فقط" الاستثمار، في بيع قصيرة، وبيع الصفقة تسبق الصفقة الشراء.


عند البيع القصير، يمكنك إنشاء موقف قصير أو نقص. والموقف القصير يمثل التزاما ملزما يجب إغلاقه أو تغطيته في مرحلة ما. هذا الالتزام "تغطية قصيرة" يؤدي إلى واحدة من أكبر مخاطر البيع قصيرة، كما نوقش في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي.


ويعرف البيع القصير أيضا باسم "التقصير" و "البيع القصير" أو "الذهاب القصير". وباختصار فإن الأمن أو الأصل يعني ضمنا أن هناك هبوطي عليه ويتوقع أن ينخفض ​​السعر. وقد أدى البيع القصير أيضا إلى بعض المصطلحات الأكثر سخونة في معجم الاستثمار، كما نوقش في قسم لاحق (الأخلاق ودور البيع القصير).


بيع قصيرة يمكن استخدامها للمضاربة أو التحوط. يستخدم المضاربون بيعا قصيرا للاستفادة من انخفاض محتمل في أمن محدد أو سوق واسع. وتستخدم هيدجرز استراتيجية لحماية المكاسب أو تخفيف الخسائر في أمن أو محفظة. لاحظ أن المستثمرين من المؤسسات والأفراد الدهاء كثيرا ما تشارك في استراتيجيات بيع قصيرة في وقت واحد لكل من المضاربة والتحوط. صناديق التحوط هي من بين البائعين الأكثر نشاطا، وغالبا ما تستخدم مواقف قصيرة في الأسهم أو القطاعات المختارة للتحوط من مراكزها الطويلة في الأسهم الأخرى.


وغالبا ما يصور الباعة القصيرين على أنهم سخراء، الأفراد المتشددة الذين عازمون على تحقيق الأرباح من خلال قيادة الشركات التي هي أهدافها "قصيرة" للفشل والإفلاس. غير أن الواقع هو أن البائعين القصيرين ييسرون أداء الأسواق بسلاسة من خلال توفير السيولة، وأن يكونوا أيضا بمثابة تأثير مقيد على المستثمرين الذين قد يكونون عرضة لمطاردة الأسهم المفرطة، خاصة خلال فترات الاندفاع غير المنطقي. وفي غياب الفحص الواقعي الذي يوفره البائعون القصيرون، قد تتداول الأسهم على مستويات الستراتوسفير وتقييمات سخيفة؛ فإن المستثمرين الذين يشترون هذه الأسهم عند هذه المستويات المرتفعة قد يواجهون خسائر فادحة في التصحيح التالي، مع تحول الطفرة إلى التمثال.


حفنة من الصفقات قصيرة نجحت بشكل مذهل بحيث أنها أصبحت الاشياء من أسطورة. أحد أشهر الصفقات القصيرة هو بيع جورج سوروس القصير للجنيه الإسترليني في سبتمبر 1992، مما أجبر العملة على الخروج من آلية سعر الصرف الأوروبية، وصافي سوروس مليار دولار في الصفقة (انظر كيف قام جورج سوروس بكسر البنك من إنجلترا؟ "). وكان هناك تجارة قصيرة أخرى مذهلة كان رهان مدير صندوق التحوط جون بولسون ضد سندات الرهون العقارية الأمريكية التي جعلت من شركته 15 مليار دولار في عام 2007.


في الآونة الأخيرة، وقد جذبت مدير صندوق التحوط بيل أكمان قصيرة ضخمة على المكملات الغذائية شركة هرباليفي الكثير من العناوين وحصل أكمان غضب عملاق صندوق التحوط آخر، كارل ايكان. أصبح الصراع بين أكمان وإيكان - الذي يملك 22.9 مليون سهم أو 24.6٪ من هرباليفي اعتبارا من مارس 2017 - معركة كلاسيكية بين "السراويل" و "الأطوال"، وربما يستغرق سنوات لتقرر في السوق.


وينظر العديد من المستثمرين إلى البيع القصير على أنه استراتيجية خطيرة للغاية، حيث أن الاتجاه الطويل الأجل لسوق الأسهم يكون صعوديا بشكل عام، ولا يوجد نظريا أي حد أعلى لمدى ارتفاع الأسهم. ولكن في ظل الظروف المناسبة، يمكن أن يكون البيع القصير استراتيجية استثمار قابلة للاستمرار ومربحة للتجار ذوي الخبرة والمستثمرين الذين لديهم درجة كافية من تحمل المخاطر وهم على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها التقصير. كما سيحقق المستثمرون ذوو الخبرة القليلة نسبيا أداء جيدا للتعرف على الجوانب الأساسية للبيع القصير من خلال أدوات تعليمية مثل هذا البرنامج التعليمي، من أجل توسيع أدواتهم الاستثمارية.


تم إعداد هذا التعليق من قبل إلفيس بيكاردو، وهو مدير محفظة مع هوليسويالث ® (وهي شعبة من سكوتيا كابيتال Inc.، عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي والمنظمة التنظيمية لصناعة الاستثمار في كندا). هذا ليس عرضا رسميا لل هوليسوالث. الآراء، بما في ذلك أي توصيات، أعرب في هذا العرض هي تلك المقدمة من مقدم وليس بالضرورة تلك من تاجر. وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر وقبل الاستثمار، ينبغي مناقشة المخاطر المحددة مع أخصائي الاستثمار. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


قد يحتوي هذا التعليق على بيانات تطلعية بناء على التوقعات والتوقعات الحالية حول العوامل الاقتصادية العامة المستقبلية. وتخضع البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك المتأصلة التي قد تكون غير متوقعة، وقد تكون هذه التوقعات والتوقعات غير صحيحة في المستقبل. إن البيانات التطلعية ليست ضمانا للأداء المستقبلي، ويجب عليك تجنب الاعتماد عليها دون مبرر.

No comments:

Post a Comment