Friday 9 March 2018

الآثار الضريبية لخيارات الأسهم المكتسبة


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها حتى بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


ممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر أقل من السوق يؤدي فاتورة الضرائب. مقدار الضريبة التي تدفعها عند بيع السهم يعتمد على وقت بيعه.


طريقة واحدة لمكافأة الموظفين.


تستخدم إحدى الشركات الإستراتيجية لمكافأة الموظفين لإعطائهم خيارات لشراء مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر ثابت بعد فترة محددة من الزمن. والأمل هو أنه بحلول الوقت الذي خيارات الموظف سترة، وهذا هو، في الوقت يمكن للموظف ممارسة بالفعل خيارات لشراء الأسهم بسعر محدد - أن سعر السوق من الأسهم قد ارتفعت، وبالتالي يحصل الموظف على الأسهم لأقل من سعر السوق الحالي.


إذا كنت مسؤول تنفيذي، قد تكون بعض الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي الخيارات التي ليست مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة تعطى لخيارات الأسهم الحوافز. في هذه المقالة، سوف تتعلم الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


لنفترض أنك تتلقى خيارات على الأسهم التي يتم تداولها بنشاط في سوق راسخة مثل ناسداك، ولكن الخيارات نفسها لا يتم تداولها. المصيد الضريبي هو أنه عند ممارسة خيارات شراء الأسهم (ولكن ليس قبل)، لديك دخل خاضع للضريبة يساوي الفرق بين سعر السهم المحدد من قبل الخيار وسعر السوق من الأسهم. في اللغة الضريبية، وهذا ما يسمى عنصر التعويض.


عنصر التعويض.


عنصر التعويض هو في الأساس مبلغ الخصم الذي تحصل عليه عند شراء السهم بسعر الخيار الخيار بدلا من سعر السوق الحالي. يمكنك حساب عنصر التعويض عن طريق طرح سعر التمرين من القيمة السوقية.


القيمة السوقية للسهم هو سعر السهم في اليوم الذي تمارس فيه خيارات شراء الأسهم. يمكنك استخدام متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة التي يتداولها السهم في ذلك اليوم.


سعر التمرين هو المبلغ الذي يمكنك شراء الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الخاص بك.


وهنا كيكر: يجب على شركتك الإبلاغ عن عنصر التعويض إضافة إلى أجورك في النموذج W-2 في السنة التي تمارس الخيارات. وهذا يعني أن مصلحة الضرائب تعرف كل شيء عن غير متوقعة الخاص بك، ويعامل عليه، ودخل التعويض، تماما مثل راتبك. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والضرائب الطبية على عنصر التعويض.


متى يجب علي دفع الضرائب على خياراتي؟


الأشياء الأولى أولا: لا يلزمك دفع أية ضريبة عندما تمنحك هذه الخيارات. إذا كنت تعطى اتفاق الخيار الذي يسمح لك لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة، كنت قد منحت الخيار لشراء الأسهم. هذه المنحة في حد ذاتها ليست خاضعة للضريبة. انها فقط عندما كنت في الواقع ممارسة تلك الخيارات وعند بيع في وقت لاحق الأسهم التي قمت بشرائها أن لديك المعاملات الخاضعة للضريبة.


تعتمد طريقة الإبلاغ عن معاملات خيارات الأسهم على نوع المعاملة. عادة، خاضع للضريبة غير المؤهلين الأسهم المعاملات الخيار تقع في أربع فئات ممكنة:


يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم وكنت التمسك على الأسهم. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم، ومن ثم بيع الأسهم في نفس اليوم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها أكثر من سنة بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ولكل من هذه السيناريوهات الأربعة قضايا ضريبية خاصة بها كما تظهر الأمثلة الضريبية الأربعة التالية.


1. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم والتمسك بها.


في هذه الحالة، يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ولكنك لا تبيع الأسهم.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم:


عنصر التعويض الخاص بك هو الفرق بين سعر ممارسة (25 $) وسعر السوق (45 $) في اليوم الذي مارس الخيار وشراء الأسهم، وأوقات عدد الأسهم التي قمت بشرائها.


45 دولارا - 25 دولارا = 20 دولارا × 100 سهم = 2000 دولار أمريكي.


$ 20 × 100 سهم = $ 2،000.


یشمل صاحب العمل مبلغ عنصر التعویض (2،000 دولار أمریکي) في المربع 1 (الأجور) من نموذج W-2 لعام 2017. لماذا يتم الإبلاغ عن W-2 الخاص بك؟ لأنه يعتبر "التعويض" لك، تماما مثل راتبك. لذلك على الرغم من أنك لم تر أي ربح فعلي من بيع الأسهم، إلا أنك لا تزال تخضع للضريبة على عنصر التعويض كما لو كنت قد تلقيت مكافأة نقدية بقيمة 2000 دولار أمريكي.


ماذا لو لم يتم تضمين عنصر التعويض لسبب ما في المربع 1؟ لا تزال تعتبر جزءا من أجورك، لذا يجب إضافتها إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي للعام الذي تمارس فيه الخيار.


2. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم ومن ثم بيعها في نفس اليوم.


وكما هو الحال في المثال السابق، فإن عنصر التعويض هو 2000 دولار، وسيتضمن رب عملك مبلغ 2،000 دولار أمريكي من الدخل في نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


بعد ذلك، عليك أن تبلغ عن بيع الفعلي للسهم على 2017 جدول D، مكاسب رأس المال والخسائر، الجزء الأول.


لأنك باعت الأسهم مباشرة بعد شرائها، فإن البيع يعتبر قصير الأجل (أي أنك تملك الأسهم لمدة سنة أو أقل من يوم واحد في هذه الحالة). في هذا المثال، التاريخ المكتسب هو 6/30/2017 والتاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017.


ثم عليك أن تحدد ما إذا كان لديك ربح أو خسارة. في هذا المثال، يبلغ سعر التكلفة لأسهمك 4،500 دولار، ويبلغ سعر البيع 4،490 دولار أمريكي. و $ 10 (من عمولة)، هو خسارة رأس المال الخاص بك على المدى القصير. كيف حددنا هذه المبالغ؟


أساس التكلفة هو التكلفة الأصلية (قيمة السهم، وتتألف من ما دفعته، بالإضافة إلى عنصر التعويض التي لديك لتقرير كإيرادات التعويض في 2017 نموذج 1040). وبالتالي، فإن أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد الذي يبلغ عدد الأسهم (25 × 100 = 2500 دولار أمريكي) بالإضافة إلى مبلغ 2000 دولار أمريكي من التعويضات المبلغ عنها في نموذج W-2 لعام 2017. ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية لمخزونك هو 500 4 دولار (500 2 دولار + 000 2 دولار). سعر البيع هو سعر السوق للسهم الواحد في تاريخ البيع (45 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أي ما يعادل 4،500 دولار. ثم، طرح أي عمولات مدفوعة للبيع (10 $، في هذا المثال) للوصول إلى 4،490 $ كسعر البيع النهائي الخاص بك. سوف تتلقى على الأرجح 2017 نموذج 1099-B من وسيط التعامل مع شراء الخيار الخاص بك وبيع. يجب أن يظهر هذا النموذج 490 4 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. طرح سعر المبيعات الخاص بك (4،490 $) من أساس التكلفة الخاصة بك ($ 4،500)، وتحصل على خسارة قدرها 10 $.


تذكر، كنت فعلا خرجت قدما إلى الأمام (حتى بعد الضرائب) منذ أن باعت الأسهم ل 4،490 $ (بعد دفع 10 $ اللجنة) التي قمت بشرائها فقط 2500 $.


3. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ومن ثم بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ومرة أخرى، يعتبر عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار (المحسوب على النحو الوارد في الأمثلة السابقة) دخل خاضع للضريبة وينبغي إدراجه في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يكن كذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


لأنك باعت الأسهم، يجب الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D.


ويعتبر بيع الأسهم معاملة قصيرة الأجل لأنك تملك الأسهم أقل من عام. في هذا المثال، تاريخ المكتسبة هو 6/30/2017، وتاريخ بيع هو 12/15/2017، وسعر البيع هو 4،990 $، وأساس التكلفة هو $ 4،500. وكسب رأس المال القصير الأجل هو الفرق البالغ 490 دولارا (4 900 - 4 500 دولار). كيف حصلنا على هذه الأرقام؟


سعر البيع (4،990 $) هو سعر السوق في تاريخ البيع (50 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أو 5000 $، أي أقل من أي عمولات قمت بدفعها عند بيعه (10 $). النموذج 1099-B من وسيط التعامل مع عملية البيع الخاصة بك يجب أن تبلغ 4،990 $ كما عائدات من بيع الخاص بك. وأساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد مقارنة بعدد الأسهم (25 × 100 = 500 2 دولار)، بالإضافة إلى عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار بما مجموعه 500 4 دولار. وبالتالي فإن الكسب هو 490 $، والفرق بين أساسك وسعر البيع، وسيتم فرض ضرائب ككسب رأس المال على المدى القصير في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


4. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم بيعها أكثر من عام بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


عنصر التعويض البالغ 2،000 دولار هو نفسه كما في الأمثلة السابقة وكان ينبغي أن يظهر في المربع 1 من W-2 لعام 2018 (السنة التي مارست فيها خيارات شراء الأسهم). ونظرا لأن هذه المعاملة حدثت في العام السابق، لم يكن لديك لدفع الضرائب على عنصر التعويض مرة أخرى. انها تعتبر الآن جزء من أساس التكلفة الخاصة بك سعر الشراء للسهم.


ثم يجب عليك الإبلاغ عن بيع الأسهم في 2017 الجدول D، الجزء الثاني لأنه صفقة طويلة الأجل. كنت تملك الأسهم لمدة 18 شهرا تقريبا. وكما هو الحال في المثال السابق، فإن ربح بيع الأسهم هو 490 دولارا، محسوبا بنفس الطريقة (499 4 دولارا سعر البيع - 500 4 دولار على أساس التكلفة). ولكن الآن مكاسب 490 $ هي مكاسب على المدى الطويل، لذلك عليك فقط لدفع الضرائب في معدل مكاسب رأس المال، والتي من المحتمل أن تكون أقل بكثير من الدخل العادي الخاص بك،


الأشياء التي يجب تذكرها عند منح خيارات الأسهم.


عند منحك خيارات الأسهم غير المؤهلة، الحصول على نسخة من اتفاق الخيار من صاحب العمل وقراءتها بعناية.


يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب على عنصر التعويض، ولكن أحيانا لا يحدث ذلك بشكل صحيح. وفي إحدى الحالات التي نعرفها، لم تقم دائرة الرواتب في الموظف بحجب ضرائب الدخل الاتحادية أو الحكومية. وقد مارس خياراته بدفع 7000 دولار وبيع السهم في نفس اليوم مقابل 70،000 دولار ثم استخدم جميع العائدات (بالإضافة إلى نقدية إضافية) على الصفقة، لشراء سيارة بقيمة 80،000 دولار، ولم يتبق سوى القليل من النقد في متناول اليد. تعال وقت العودة الضريبية في العام التالي، وقال انه يشعر بالأسى للغاية لمعرفة أنه كان ضرائب على عنصر التعويض من 63،000 $. لا تدع هذا يحصل لك.


يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن الدخل من ممارسة عام 2017 لخيارات الأسهم غير المؤهلة في الإطار 12 من نموذج W-2 لعام 2017 باستخدام الرمز "V." وقد أدرج عنصر التعويض بالفعل في الصناديق 1 و 3 (إن أمكن) و 5، كما ورد بشكل منفصل في اإلطار 12 لإلشارة بوضوح إلى مبلغ التعويض الناشئ عن ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.


يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات ويمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل النتائج بموجب قانون الضرائب.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


المنشورات.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم لجذب ومكافأة الموظفين جيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الفرصة للمشاركة في النمو المستقبلي للشركة دون الحد من التدفق النقدي للشركة. إذا تم تنظيم خيارات الأسهم بشكل صحيح، يمكن للموظف التمتع بالفوائد على أساس الضريبة الفعالة.


وعادة ما يحصل الموظفون على خيارات الأسهم، ومنحهم الحق في شراء أسهم شركة صاحب العمل بسعر ثابت (سعر الممارسة) في تاريخ لاحق. إن منح خيار الأسهم لا يخلق حدث ضريبي فوري للموظف. يتم تفعيل منافع التوظيف الخاضعة للضريبة عندما يمارس الموظف الخيارات ويكتسب أسهم الشركة. وتكون المكافأة مساوية للمبلغ، إن وجد، الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي يكتسب فيه الموظف المبلغ الذي يدفعه الموظف للأسهم (سعر الممارسة). ويضاف أيضا استحقاق العمالة إلى قاعدة التكاليف المعدلة للموظف (أسب) لأغراض ضريبية بحيث لا تخضع ضريبة العمل للضريبة مرة أخرى على التصرف اللاحق.


ويحق للموظف أيضا الحصول على خصم مقطوع يعادل 50 في المائة من مبلغ استحقاق العمل إذا استوفيت شروط معينة. وبصفة عامة، فإن الخصم متاح إذا كانت األسهم المكتسبة هي األسهم المقررة) عادة األسهم العادية العادية (، فإن سعر الممارسة لم يكن أقل من سعر صرف األسهم في وقت منح الخيارات، وكان الموظف يتعامل مع صاحب العمل في الذراع & رسكو؛ ق طول. ويؤدي الخصم إلى استحقاقات العمالة التي تخضع للضريبة الفعلية كما لو كانت مكاسب رأسمالية، على الرغم من أن الاستحقاق هو الدخل من العمل.


على الرغم من أن مزايا خيار الأسهم يتم تضمينها في دخل الموظف من العمل، لا يسمح لمؤسسة العمل بالمطالبة بخصم فيما يتعلق بتلك المزايا. وعندما توفر خطة خيار األسهم للموظف خيار الحصول على نقدية عوضا عن األسهم، ويختار الموظف تلقي النقد، يسمح لصاحب العمل بخصم المبلغ النقدي. ومع ذلك، لا يجوز للموظف أن يطالب بخصم 50 في المائة من قيمة استحقاقات العمل في نفس الوقت ما لم يقم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ النقدي.


الشركة الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


والقواعد المذكورة أعلاه تكون أكثر فائدة عندما يكون صاحب العمل شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا، وهي شركة خاصة لا يسيطر عليها أي مقيم غير كندى أو شركات عامة.


يتم تأجيل توقيت الضريبة على استحقاق العمل إلى السنة الضريبية التي يقوم فيها الموظف ببيع الأسهم، بدلا من السنة الضريبية التي حصل فيها الموظف على الأسهم. وستحسب استحقاقات العمالة كما نوقش أعلاه. وعلاوة على ذلك، يجوز للموظف أيضا المطالبة بالخصم المقابل للمقاصة بنسبة 50 في المائة طالما أن الفرد يحتفظ بأسهم الشركة لمدة عامين على الأقل قبل بيعها. ولا يوجد أي شرط بأن يكون سعر التمرين مساويا على الأقل ل فمف في تاريخ المنحة، ولا أي شرط بأن تكون الأسهم مؤهلة كأسهم محددة لكي تكون مؤهلة للخصم.


ولننظر، على سبيل المثال، إلى أحد الموظفين الرئيسيين، وهو بوب، الذي منح خيارات في عام 2018 للحصول على 1،000 سهم عادي من شركة صاحب العمل بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم الواحد، وهو مؤشر فمف الحالي. في 2018، و فمف يزيد إلى 20 $ للسهم الواحد وبوب يمارس خياراته، وشراء 1،000 سهم مقابل 10،000 $. في عام 2018، ارتفعت الأسهم إلى 30 $ للسهم الواحد وبوب يقرر بيع أسهمه. وتعتمد الآثار الضريبية المترتبة على شركة بوب على ما إذا كانت الشركة المصدرة عبارة عن شركة نفطية دولية أم لا:


إذا كانت الشركة المصدرة ليست لجنة حماية المستهلك، سوف بوب دفع الضرائب على منافع التوظيف عندما يمارس خياراته ويكتسب الأسهم في عام 2018. لأن أسهم أسهم عادية عادية وممارسة السعر لا يقل عن فمف للأسهم في في الوقت الذي تم فيه منح الخيارات (يتعامل بوب مع صاحب العمل على طول ذراعه)، يمكن أن يطالب بوب أيضا بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل، مع فرض ضرائب فعلية عليه بنفس معدل الربح الرأسمالي. وهكذا، سوف بوب يكون إدراج الدخل العمالة من 5000 $ في عام 2018، وعندما يبيع أسهمه وقال انه سوف يحقق مكاسب رأس المال الخاضع للضريبة من 5000 $ في عام 2018.


إذا كانت الشركة المصدرة هي لجنة حماية المستهلك، لن يضطر بوب لدفع ضريبة على منفعة العمل حتى يتصرف في الأسهم في عام 2018. لأن بوب عقد الأسهم لأكثر من عامين بعد أن تم ممارسة الخيارات، وقال انه سيكون أيضا قادرا على مطالبة بخصم يعادل 50 في المائة من الاستحقاق. وإذا كان بوب قد احتفظ بالأسهم لمدة تقل عن سنتين، فإنه لا يزال قادرا على المطالبة بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل منذ استيفاء الشروط الأخرى (أي أن الأسهم توصف بالأسهم، فإن سعر الممارسة لا يقل عن فمف ، وكان بوب يتعامل مع صاحب العمل في الذراع & رسكو؛ ق طول).


وهكذا، سوف بوب يكون مجموع الدخل الصافي من 10،000 $ في عام 2018، تتألف من الدخل $ 5،000 العمالة (المتعلقة بزيادة في الأسهم و رسكو؛ قيمة صافي خصم 50 في المائة عندما مارس خياراته في عام 2018)، بالإضافة إلى 5000 $ الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة المحققة من التصرف في الأسهم.


بوب قد تكون قادرة على إيواء المكاسب الرأسمالية الخاضعة للضريبة 5،000 $ إذا كانت الأسهم التي باعها مؤهلة للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية لأسهم الشركات الصغيرة المؤهلة. ويحق للأفراد الحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة يصل إلى 813،600 دولار (لعام 2018) على هذه الأسهم.


ومع ذلك، إذا انخفضت الأسهم في القيمة وبوب تبيع لهم في عام 2018 بمبلغ 10،000 $ (أقل من قيمتها 20000 $ عندما مارس الخيارات)، وقال انه لا يزال لديه إدراج الدخل من 5000 $ (مكافأة العمل بعد خصم 50 في المائة)، (000 10 دولار - 000 20 دولار) × 50 في المائة). وعلى الرغم من أن منافع التوظيف تمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنها ليست في الواقع مكاسب رأسمالية. وبالتالي، فإن خسارة رأس المال المسموح بها البالغة 000 5 دولار التي تحققت في عام 2018 قد لا تستخدم لتعويض استحقاقات العمالة.


إذا كنت تفكر في وضع خطة خيار الأسهم في الأشهر المقبلة، اتصل مستشار كولينز بارو لمزيد من المعلومات والتوجيه.


المعلومات الحالية حتى 23 أكتوبر 2018. المعلومات الواردة في هذا الإصدار ذات طبيعة عامة وليس المقصود بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان معين. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.


تطبيق عامل التصفية.


نتائج الضغط العام في المالية إعادة النظر في التغييرات الضريبية المقترحة.


16 أكتوبر 2017 - 6085 مشاهدة.


التغييرات المقترحة: تتخذ المالية موقفا صعبا بشأن الدخل السلبي للشركات الخاصة.


18 أكتوبر، 2017 - 5257 مشاهدة.


مضاعفة الإعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة: القواعد المقترحة.


27 سبتمبر 2017 - 5136 مشاهدة.


التغييرات المقترحة على فرض الضرائب على الشركات الخاصة ومساهميها.


22 نوفمبر 2017 - 4508 مشاهدة.


المالية تتخلى عن قواعد تجريد الفائض في الوقت الراهن.


أكتوبر 19، 2017 - 4215 مشاهدة.


المحتوى الموصى به.


كولينز بارو تدعو المشجعين إلى #DefendOurHouse في تيم هورتونس رور من الخواتم.


أوتاوا، أون & نداش؛ وباعتبارها الراعي الذهبي الراحل لبطولة تيم هورتونس رور من بطولة الخواتم 2017، يشجع كولينز بارو ناتيونال المشجعين على الانضمام إليهم في أوتاوا في 6 و 8 ديسمبر / كانون الأول للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، وتعلم معنى ذلك ل #DefendOurHouse و والمشاركة في الأنشطة مليئة بالمرح.


كيف تعمل المعاشات الحكومية للموظفين عبر الحدود.


إذا كنت قد عملت في كل من كندا والولايات المتحدة أو تفكر في الانتقال إلى الولايات المتحدة بعد سنوات من العمل في كندا (أو العكس بالعكس)، قد تتساءل عن الدفع في كل من نظام المعاشات التقاعدية الكندية (كبب) والنظام الاجتماعي الأمريكي نظام الأمن. هل ستتمكن من جمع المعاشات التقاعدية من كلا البلدين؟


كولينز بارو شاثام-كينت تعلن عن شريك جديد في الإدارة.


شاثام، أون & نداش؛ مع الاحترام العميق والامتنان، والموظفين في كولينز بارو شاثام-كينت تعلن تقاعد الشريك الإداري، بيل لوكس، ونرحب خلفه، بول كودمور، لهذا المنصب.


بيكر تيلي الدولية هي شبكة عالمية رائدة من الشركات ذات الجودة العالية والمستقلة والشركات الاستشارية التجارية موحدة من قبل التزام لتقديم خدمة العملاء الاستثنائية.


يشير كولينز بارو إلى ارتباط الشركات الأعضاء في كولينز بارو ناتيونال كوبيراتيف إنكوربوراتد، وكل منها كيان قانوني مستقل ومستقل.


تبقى محدثة.


&نسخ؛ كولينز بارو التعاونية الوطنية تأسست. كل الحقوق محفوظة.


موديرنادفيسور المدونة.


توجيه لكم على طول رحلة المالية الخاصة بك.


كيفية فهم خيارات الأسهم الموظف وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المالية.


بقلم أمبر سبنسر | 28 أغسطس، 2018.


خيارات الأسهم هي وسيلة شعبية للشركات، وخاصة الشركات الناشئة، لتعويض موظفيها. على الرغم من عدم وجود ضمان لنجاح الشركة، من خلال فهم كامل خيارات الأسهم الخاصة بك وعلى وجه التحديد، والآثار الضريبية المرتبطة بها، يمكنك تجنب جعل الأخطاء الشائعة (والكبيرة) التي يمكن أن يكلفك الآلاف من الدولارات.


يتم تغطية أهم الأشياء لفهم في هذا المنصب: ما هي، وكيفية عملها وأي آثار ضريبية قد تأتي عبر.


لأن قراءة اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن تكون مملة جدا ويصعب هضم، وهنا هي الأشياء الرئيسية التي تحتاج إلى فهم قبل الخوض في التفاصيل:


ما هي خيارات الأسهم؟


يتم منح خيارات الأسهم لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وأنها تسمح لك لشراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت (سعر ممارسة) خلال فترة زمنية محددة. مع خيارات الأسهم، فإنك لن تحتفظ بأي حقوق المساهمين، مثل تلقي أرباح الأسهم أو التصويت. ويحدد العقد الشروط التي تتضمن عدد الأسهم وجدول الاستحقاق وسعر الممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية.


وعادة ما يتم إصدارها كحافز لك للعمل بجد لتحسين أداء الشركة، وبالتالي، قيمة السهم. وكلما ارتفعت قيمة الشركة، كلما ارتفع سعر السهم، وبالتالي كلما زاد احتمال تحقيق مكاسب مالية شخصية.


واحدة من أكبر التحذيرات حول خيارات الأسهم هي الآثار الضريبية عندما يتعلق الأمر بممارستها، والتي نناقشها في بعض التفاصيل أدناه.


كيفية عمل خيارات المخزون.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن أي قيمة في خيارات الأسهم هو النظري تماما ل حتى تدفع سعر ممارسة لشراء الأسهم.


عادة ما يكون هناك حد أدنى من الوقت الذي يجب أن تعمل فيه في الشركة قبل أن تتمكن من ممارسة خياراتك المعروفة باسم فترة الاستحقاق.


مرة واحدة وقد مرت هذه الفترة وكنت قد تمارس الخيارات الخاصة بك، سوف تملك الأسهم تماما كما لو كنت قد اشتريت لهم مثل أي مستثمر آخر.


أنواع خيارات الأسهم.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات التي قد يتم تقديمها، لذلك تحقق من موافقتك لمعرفة أي واحد تقع تحت.


خطة خيار الأسهم: يتم منحك خيار شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا.


خطة شراء أسهم الموظفين (إسب): يمكنك الحصول على أسهم بسعر مخفض أقل من سعر السوق وقت الشراء. تتطلب معظم إسبس لك العمل للشركة لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من الحصول على أسهم.


خطة مكافأة الأسهم: تتلقى أسهم الشركة مجانا.


سعر التمرين.


إذا كنت قد صدرت خيارات بموجب خطة خيار الأسهم (وهي الأكثر شيوعا من الأنواع المذكورة أعلاه) والقيمة السوقية للزيادة في الأسهم، سوف لا تزال تدفع فقط سعر السهم المشار إليه في اتفاق خيار الأسهم الخاصة بك.


ويعرف هذا السعر كما ممارسة السعر.


على سبيل المثال، إذا تم منحك 1000 خيار أسهم بقيمة 10 دولارات للسهم عند بدء العمل، حتى لو ارتفع سعر السهم إلى 50 دولارا، فستظل تدفع فقط 10،000 دولار (1000 سهم بقيمة 10 دولارات لكل سهم) مقابل قيمتها السوقية البالغة 50،000 دولار أمريكي.


في هذه الحالة، سوف تحصل على مكاسب مالية قدرها 40،000 $ (رهنا الآثار الضريبية، نوقشت أدناه).


كيف يتم تحديد السعر الذي أتلقاه؟


بالنسبة لخيارات الشركات الخاصة، غالبا ما يعتمد سعر التمرين على سعر الأسهم في آخر جولة تمويل للشركة. إذا كانت شركة عامة، فإن سعر الإضراب عادة يساوي القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار (ولكن ليس دائما).


خيارات الأسهم تحت الماء.


بالطبع، إذا كنت تعمل ضمن شركة ناشئة، فغالبا ما لا يوجد ضمان بأن الشركة ستنجح.


في بعض الأحيان قد تكون خيارات الأسهم الموظف أي قيمة. يحدث هذا عندما يكون سعر التمرين الخاص بك أعلى من سعر السوق الحالي للأسهم. وعندما يحدث ذلك، يقال إن خيارات الأسهم الخاصة بك هي & # 8220؛ وندرويتر & # 8221 ؛.


وفي أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، يجوز السماح لموظفي الشركات المتداولة في البورصة بتبادل الخيارات تحت الماء لتلك التي تكون في المال - حيث يسمح للشركة قانونيا بإلغاء منحة الخيار الأول وإصدار خيارات جديدة قابلة للممارسة بسعر السهم الجديد.


فترة المنح.


ستقوم شركتك بتحديد نوع فترة الاستحقاق لديك. من خلال معرفة كيفية عمل فترة الاستحقاق، سوف تكون قادرا على معرفة بالضبط كم من الوقت تحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات الخاصة بك.


هذه هي الطرق الثلاث التي يحتمل أن تنجح فيها خياراتك:


1. الوقت القائم على الصمود:


95٪ من الشركات التي تقدم خيارات الأسهم تستخدم هذا النوع من فترة الاستحقاق. في هذه الحالة، تكون خياراتك عادة عند الانتهاء من فترة زمنية محددة & # 8211؛ عادة 3-5 سنوات. إضافة إلى التعقيد، وهناك أيضا طريقتان أنها قد تحصل على: في كل مرة (كليف فيستينغ)، أو في أجزاء على مدى بضع سنوات (الصفوف الصدارة).


كليف فيستينغ: عندما يعطي الخيار سترات في كل مرة، أي عليك أن تنتظر طول كامل فترة الاستحقاق قبل أن تتمكن من ممارسة أي من خيارات الأسهم الخاصة بك.


إضفاء الصفة السنوية المتدرجة: عندما تمنح الخيارات سترات في سلسلة من الأجزاء بمرور الوقت، بمعنى أنك قد تحصل على 25٪ في أول مرة كل عام على مدى فترة 4 سنوات إلى أن يتم تحديد الإطار الزمني المحدد.


سنة واحدة كليف & أمب؛ الإقراض الشهري المقدر: عندما تصل الخيارات إلى 25٪ في نهاية السنة الأولى وتستحق النسبة المتبقية 75٪ شهريا (أو ربع سنوي) على مدى الثلاث أو الأربع سنوات القادمة. وينظر هذا عادة في الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة. حتى إذا كان لديك سترة شهرية مع جرف سنة واحدة وتترك الشركة بعد 18 شهرا، وكنت قد اكتسبت 37.5٪ من الأسهم الخاصة بك.


مثال على الإيقاف السنوي المتدرج:


2. القائم على الأداء الصمود:


وتستفيد الخيارات عند تحقيق شرط الأداء مثل المقياس المالي أو سعر السهم المحدد.


3. تسريع الوقت المعجل:


مجموعة من فترات الاستحقاق المستندة إلى الوقت والأداء. وبهذه الطريقة، تكون خياراتك قائمة على الوقت، ولكن إذا تحققت حالة السوق المحددة سلفا قبل المتطلب القائم على الوقت، فإن ذلك يتم تسريعه.


تاريخ الانتهاء.


خيارات الأسهم دائما تاريخ انتهاء الصلاحية. الفترة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة.


لذلك، إذا كان لديك فترة الاستحقاق لمدة 4 سنوات وانقضاء فترة 10 سنوات، ثم سيكون لديك 6 سنوات تركت لممارسة الخيارات الخاصة بك بعد فترة الاستحقاق الخاص بك.


تأكد من ممارسة خياراتك قبل انتهاء مدة المنحة. إذا لم تقم بذلك، فسوف تخسرها نهائيا.


الآثار المترتبة على الضرائب.


فهم الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة الخيارات الخاصة بك أمر ضروري لضمان أن تبقي على قدر كبير من المال الذي تولده خياراتك ممكن.


هناك نوعان من الضرائب للنظر فيها عند ممارسة خيارات الأسهم.


1. عند ممارسة الخيارات.


يتم فرض ضريبة على الفرق في سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة) فمف (في تاريخ ممارسة الخيارات كإيرادات توظيف.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 10،000 خيارات بسعر ممارسة $ 1.00 وكان فمف للأسهم في تاريخ التمرين 3.00 دولار، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة ستكون 20،000 $. في معظم الحالات، يمكنك المطالبة بخصم يعادل 50٪ من الاستحقاق الخاضع للضريبة.


2. بعد ممارسة الخيارات وعقد الأسهم.


يتم التعامل مع أي أرباح أو خسائر بشكل مختلف عن إذا قمت بشراء األسهم في السوق المفتوحة. و فمف من الأسهم في تاريخ ممارسة يصبح قاعدة التكلفة لأسهمكم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، إذا كان سعر السهم الحالي هو 7.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وقاعدة التكلفة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فستحصل على أرباح رأسمالية تبلغ 4.00 دولارات للسهم الواحد. على 10000 سهم، يبلغ إجمالي الربح 40،000 دولار أمريكي. في كندا، تدفع ضريبة على نصف هذا الكسب، وهو مبلغ 20،000 دولار.


للشركات الخاصة.


إذا كانت شركتك هي شركة خاصة خاضعة للرقابة الكندية (كيك)، فإن الفائدة الخاضعة للضريبة التي تدركها عند ممارسة الخيارات يمكن تأجيلها حتى تقوم ببيع الأسهم إذا كنت تملك الأسهم لمدة سنتين على الأقل قبل بيعها.


وعلی عکس الشرکات العامة، لا یتعین أن یکون سعر التمرین ومعدل التغذیة المالیة في تاریخ المنح متساوین.


إعفاء مكاسب رأس المال مدى الحياة (لسغ)


وكثيرا ما تكون أسهم كيك مؤهلة للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة (لس)، مما يعني أنك لا تدفع أي ضريبة على أي مكاسب تصل إلى هذا المبلغ. من أجل التأهل للحصول على هذا الإعفاء، يجب أن تكون الشركة كسيك عند بيع الأسهم. إذا كانت شركتك تسير بشكل عام، فتأكد من تقديم النموذج المناسب (T2101) إلى هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) لإجراء عملية التخلص من بعض أو كل أسهمك اعتبارا من ذلك التاريخ. أنت لا تبيع فعلا الأسهم، كنت مجرد تسجيل الربح لأغراض الضرائب للاستفادة من الإعفاء.


و لس لعام 2018 هو 813،600 $، لذلك كنت لا تريد أن تفوت على أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على مكاسب كبيرة.


للشركات العامة.


تأکد من أن سعر التمرین علی خیاراتك کان مساویا ل فمف في تاریخ المنح. إذا لم يكن كذلك، ثم أسهمك ليست مؤهلة للحصول على خصم 50٪. وبخلاف نظام حماية المستهلك، لا يمكن تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة، وهي خاضعة للضريبة في السنة التي تمارس فيها الخيارات. أيضا، لا ينطبق قانون المساواة بين الجنسين على أسهم الشركة العامة.


الأسئلة الشائعة.


ماذا لو تركت قبل فترة الاستحقاق هو ما يصل؟


في الوقت الذي تغادر فيه الشركة، سوف تريد أن تفهم كيف يؤثر مغادرتك على إمكانية ممارسة خياراتك لتقليل أي خسارة لك.


إذا تركت قبل تاريخ الاستحقاق، سوف تضطر إما إلى التخلي عن خياراتك، أو سيكون لديك فترة زمنية قصيرة (عادة 60 & # 8211؛ 90 يوما) لممارسة الرياضة.


وفي حالات أخرى، عندما تحدث أحداث وظيفية أو حياتية رئيسية مثل الإعاقة أو التقاعد، يمكن أن تنشأ قواعد معينة في إطار الخطة.


ماذا يحدث إذا تم شراء الشركة أو نقلها إلى الجمهور؟


مع الاكتتاب العام، لا شيء يتغير فيما يتعلق خيارات الأسهم الفعلية (المكتسبة أو غير المستثمرة) غير الأسهم التي يمكنك شراء معهم هي الآن أسهل للبيع. في بعض الأحيان سيكون هناك ما يسمى فترة "قفل المتابعة"، وهذا يعني عليك أن تنتظر 6 & # 8211؛ 12 شهرا بعد الاكتتاب قبل أن تتمكن من بيع أسهمك.


إذا تم شراء الشركة، من المحتمل أن تملأ خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأمام - بالضبط كيف تفعل ذلك سيتم تحديدها من قبل الصفقة على أساس كل حالة على حدة. في معظم السيناريوهات، يجب التعامل مع خياراتك بشكل مماثل للأسهم العادية.


راجع القسم الضريبي أعاله لمراجعة اآلثار الضريبية للشركات الخاصة التي تسير الشركات العامة.


ماذا لو كنت ترغب في ممارسة على المغادرة والشركة لا تزال خاصة؟


عادة إذا كانت الشركة لا تزال خاصة، فإنه من الصعب تحديد القيمة السوقية العادلة لأية أسهم لتلقيها على ممارسة الخيار. القيمة ستكون أفضل تخمين استنادا إلى الجولة الأخيرة من الاستثمار، أو وكيل التقييم سوف تحدد قيمة الشركة.


وأي بيع في هذه الحالة قد يخضع لحق الرفض الأول. وهذا يعني أن لشركتك أو أي واحد أو أكثر من مساهميها الحق في شراء الأسهم بالسعر الذي عرضت عليه - أو في بعض الحالات، بسعر مختلف.


لذلك، إذا قررت ممارسة خیارك عند مغادرة الشرکة، فیجب علیك أولا أن تفھم الحقوق، إن وجدت، التي یتعین علی رب العمل أن یقوم باستردادھا & # 8221؛ وأسهمك وعلى أي شروط.


كيف تدفع؟


قواعد خطة الأسهم لممارسة تختلف من قبل الشركة وهناك ثلاث طرق يمكن ممارستها:


إجراء دفعة نقدية & # 8211؛ (نعم، عليك أن تأتي مع المبلغ النقدي الكامل.)


دفع من خلال خصم الراتب.


بيع فورا في ممارسة غير النقدي - أنت لا تحتاج إلى توفير النقد لممارسة الخيار مقدما، ولكن بدلا من ذلك يمكنك استخدام الأسهم التي تراكمت في الخيار. وبعبارة أخرى، يمكنك استخدام الفرق بين القيمة السوقية وسعر التمرين كوسيلة لممارسة الخيار.


يجب أن تمارس على الفور؟


مرة واحدة لديك خيارات مكتسبة، وليس محاولة للاستسلام لرغبة في الإشباع الفوري والقفز إلى ممارسة وبيع الأسهم الخاصة بك. على المدى الطويل، يمكن أن يكون خطأ وينبغي أن تملي أفعالك من قبل استراتيجية الخيار الأسهم الخاصة بك.


ومن الاعتبارات الهامة التي يجب اتخاذها عند ممارسة الخيارات المتاحة لك التفكير في التأثير الذي ستترتب على تخصيص الأصول بشكل عام (إذا كان لديك حاليا محفظة استثمار).


ولكي يكون التخطيط االستثماري ناجحا، من المهم أن تكون أصولك متنوعة بشكل مناسب، وبالتالي يجب أن تكون على دراية بأي مراكز مركزة في أسهم الشركة. يوصي العديد من المستشارين أن لا يزيد عن 10-15٪ من القيمة الصافية في أسهم الشركة. إذا كنت في منصب رفيع المستوى مع الشركة، قد لا يكون الحد الأدنى منخفضا عمليا. مستشار مالي من ذوي الخبرة يمكن أن تساعدك على إدارة خطر وضع الأسهم المركزة.


كيف تختلف خيارات المخزون عن وحدات رسو؟


وتعطى أحيانا وحدات رسو (الأسهم المقيدة) بدلا من خيارات الأسهم. يتم تقييم وحدة رسو من حيث أسهم الشركة، مثل خيار الأسهم. ومع ذلك فمن فريدة من نوعها في أنه لم يكن لديك سعر ممارسة. وهذا يعني عادة أنك ال تملك وحدات رسو حتى يتم استيفاء فترة االستحقاق) نفس فترة االستحقاق على خيارات األسهم (. في الوقت الحالي، يتم تعيينهم القيمة السوقية الحالية وتعتبر الدخل. وبما أنهم يعتبرون دخل، يتم حجب جزء من الأسهم لدفع ضرائب الدخل. ثم تتلقى الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وقتما تشاء.


لذلك، إذا تم منحك 10000 وحدة رسو، فإنك لا تملك هذه الأسهم حتى تصل الشركة إلى حالة أداء محددة، مثل الاكتتاب العام. وبمجرد أن يتم تحديد فترة محددة، ستقوم الشركة بتسليم 10،000 سهم أو ما يعادل النقد من عدد الأسهم.


نأمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم أكثر دقة اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في التواصل في التعليقات أدناه!


موديرنادفيسور هو أذكى وسيلة للوصول إلى أهدافك المالية.


جرب الاستثمار الآن باستخدام حساب ممول من قبلنا. أعرف أكثر.


العنبر هو مساهم المحتوى في موديرنفيسور. عندما لا تكتب عن التمويل الشخصي، وتوفير المال والاستثمار، انها الترميز، المشي لمسافات طويلة أو التدريب لمنافسة اللياقة البدنية المقبل. الوصول إليها فيambsvan.


آخر الملاحة.


شكرا لهذا المنصب! وقد أعلن صاحب العمل للتو أنه سيتم تقديم خطة خيار الأسهم لجميع الموظفين وكنت أبحث عن معلومات حول هذا الموضوع في وقت مبكر من جلسة المعلومات لدينا الأسبوع المقبل. أشعر بالتأكيد أفضل تجهيزا الآن.


المعرفة قوة.


اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات السوق ونصائح الاستثمار.


الاقسام.


صندوق السندات الجيد للشركات هو أكثر واعدة عندما تشعر (.)


مرحبا إيريك. إذا قمت بتقديم مساهمة، باستثناء (.)

No comments:

Post a Comment