Tuesday 20 March 2018

تداول السلع بشكل منهجي


تداول السلع بشكل منهجي
قامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بنشر سؤال وجواب محدث ل إيفمد بما في ذلك ثلاثة أسئلة وأجوبة جديدة حول: تطبيق متطلبات الإفصاح عن المكافآت لموظفي مندوبي إيفم الذين تم تفويض إدارة المحافظ أو أنشطة إدارة المخاطر؛ طريقة اإلفصاح عن مكافأة أعضاء مجلس اإلدارة في التقارير السنوية. والتقارير الدورية بموجب المادة 13 من اتفاقية فيينا بشأن هيئات التوظيف الجماعي في القيم المنقولة وصناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين بشأن استخدام مقايضات التحويلات النقدية القصيرة وعقود مقايضة العائد الإجمالية.
قامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بنشر توجيهات Q & أمب؛ A المحدثة لتوجيهات مؤسسات التوظيف الجماعي في القيم المنقولة، بما في ذلك سؤال وجواب جديد بشأن التقارير الدورية بموجب المادة 13 من اتفاقية التجارة الحرة للمنظمات غير الهادفة للربح إلى مؤسسات التوظيف الجماعي في القيم المنقولة وصناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين بشأن استخدام مقايضات التحويلات النقدية القصيرة وعقود تبادل العائدات الإجمالية ..
إم بجبل. I نر. 106/2017 وورد داس ميتلستاندسفينانزيرونزجيسيلزشافتنجيزيتز 2017 - ميفيغ 2017، ميت ديم داس إينكومنستيويرجيزيتز 1988، داس كوربيرشافتستيويرجيزيتز 1988، داس أومزاتستيويرجيزيتز 1994 أوند داس ألترناتيف إنفستمنتفوندز ماناجر-جيسيتز جيندرت ويردن، فيروفنتليشت.
Veranstaltungstipps.
الاتحاد إيفم فاكتاغونغ فور إنستيتوتيونيل إنفستورن.
باي مؤتمر المستثمرين البديل (إيك) في فرانكفورت.
داي إيفم فيديراشيون النمسا هي داي إنتيرسنفرترتونغ ألر تيلنهمر آم هايميسشن كابيتالماركت، داي أوس ريجولاتيفر سيشت فون دير يوروبايشن إيفم-ريتشتليني أوند ديم österreichischen إيفمغ إرفاست ويردن. داس سيند بريمار داي إن Österreich تاتيجن ألترناتيفن إنفستمنتفوندز ماناجر (إيفم)، يبر أوتش سيرفيسبروفيدر أوند إنستيتوتيون إنفستورن.
داي إيفم فيديراشيون النمسا غهت أوس دير فيرينيغونغ ألترناتيفير إنفستمينتس (فاي) هيرفور، داي 2003 إرستمالس داي ألترناتيف إنفستمنت برانش زوسامنزكلوس أوند سيتش إرفولغريش فور إين فيربيسيرونغ دير رحمنبيدينغونجن دييزر أسيت-كلاس أند أوند إين بوسيتيفس أومفيلد زور ناشالتيغن إنتواكلونغ ديس & كوت؛ أي ستاندورتيس Österreich & كوت؛ إينجيستت، القبعة.
فورتسيتزونغ إيفم براكتيكر ورش العمل.
داي إيفم فيديراشيون أوستريا سيزت داي 2018 جيستارتيت وركشوبسيري زور نيوين يوروبايشن إيفم ريجوليرونغ أوند دير österreichischen أومسيتزونغ (إيفمغ) ميت إينر 4. سبيزيالفيرانستالتونغ فور إموبيلينفيرانلاغونجن آم 20.06.2017 فورت. جيبلانت سيند أويردم مودول فور ديبوتبانكين أوند إنستيتوتيون إنفستورن سوي داي ويدرهولونغ bzw. فيرتيفونغ دير بيريتس بيهاندلتن إنهالت أوف باسيس ديس أكتواليسرتن ويسنسستاندس أوند إرستر براكتيشر إرفارونجن ميت دير نيوين جيزيتززماتيري.

الاشتراك في فت لقراءة: فاينانشال تايمز مستثمرون السلع احتضان التداول حسابي.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

مستشار تجارة السلع - كتا.
ما هو "مستشار تجارة السلع - كتا"
مستشار تجارة السلع (كتا) هو فرد أو شركة التي تقدم المشورة الفردية بشأن شراء وبيع العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة أو عقود النقد الأجنبي معينة. ويتطلب مستشارو تجارة السلع مستشارا لتجارة السلع (كتا)، على النحو الذي كلفت به الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة التنظيم الذاتي للصناعة.
كسر "مستشار تجارة السلع - كتا"
تعمل كتا كثيرا مثل المستشار المالي، إلا أن تعيين كتا هي محددة لتقديم المشورة المتعلقة بتجارة السلع الأساسية. الحصول على تسجيل كتا يتطلب من مقدم الطلب اجتياز متطلبات معينة من الكفاءة، والأكثر شيوعا في الامتحان الوطني للسلع في سلسلة 3، على الرغم من أن مسارات بديلة يمكن أن تستخدم كدليل على الكفاءة.
مسارات بديلة.
التسجيل ك كتا مطلوب من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة للأفراد أو الشركات الذين يقدمون المشورة بشأن تجارة السلع، إلا إذا تم استيفاء أحد الشروط التالية: يتم تقديم المشورة إلى حد أقصى من 15 شخصا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، الفرد / شركة لا يحمل نفسه للجمهور باعتباره كتا. يشارك الفرد / الشركة في واحدة من عدد من الأعمال التجارية أو المهن المدرجة في قانون بورصة السلع أو مسجل بصفته الأخرى والمشورة المقدمة فيما يتعلق باستثمار السلع الأساسية هي عرضية لمهنة الأفراد أو الأعمال الرئيسية للشركة؛ أو أن المشورة المقدمة لا تستند إلى معرفة أو موجهة مباشرة إلى حساب مصلحة السلع الأساسية للعميل.
المتطلبات.
عموما، مطلوب تسجيل كتا لكل من مديري الشركة، وكذلك جميع الموظفين الذين يتعاملون مع أوامر من، أو تقديم المشورة للجمهور. وتقتضي حث المساعدة على اتخاذ إجراءات التسجيل تقديم المشورة فيما يتعلق بجميع أشكال الاستثمارات السلعية، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات.
استثمار السلع.
وكثيرا ما تنطوي الاستثمارات في السلع الأساسية على استخدام قدر كبير من النفوذ، وبالتالي فإنها تتطلب مستوى أعلى من الخبرة في التجارة على نحو سليم مع تجنب احتمال حدوث خسائر كبيرة. وتعود لوائح مستشاري تجارة السلع إلى أواخر السبعينات حيث أصبح الاستثمار في سوق السلع أكثر سهولة بالنسبة لمستثمري التجزئة. وقد وسعت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) تدريجيا متطلبات تسجيل كتا مع مرور الوقت.
وبصفة عامة، فإن صندوق المساعدة المؤقتة هو صندوق تحوط يستخدم العقود الآجلة لتحقيق هدفه الاستثماري. وتستخدم أموال الحث على الشراء مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لتحقيق أهدافها الاستثمارية، بما في ذلك التداول المنهجي والاتجاه التالي. ومع ذلك، مديري الصناديق جيدة إدارة الاستثمارات بشكل فعال، وذلك باستخدام استراتيجيات تقديرية، مثل التحليل الأساسي، جنبا إلى جنب مع التداول المنهجي والاتجاهات التالية.

النظامية مقابل. تقدير التكلفة لكل ألف ظهور & # 8217؛ s: فهم كل استثمار.
عندما يدخل المستثمر حيز إدارة العقود الآجلة، وهما من المصطلحات الأولى التي يسمع هو & # 8220؛ منهجية & # 8221؛ و & # 8220؛ التقديرية. & # 8221؛ هذه هي أكثر التعبيرات استخداما عندما يتعلق الأمر بوصف إستراتيجية الاستثمار في تجارة السلع الأساسية (كتا). كمستثمر في المستقبل الآجل الجديد، فإنه من المهم أن نفهم الاختلافات بين الاثنين لفهم كامل الفوائد المحتملة و بيت-فالس لكل منهما.
التاجر المنهجي أو كتا هو واحد يعتمد فقط على الإشارات التي ينتجها برنامج كمبيوتر أو نموذج. وفي كثير من الأحيان، يمكن أن تتكون هذه الإشارات من تحليل تقني (التعرف على أنماط أو اتجاهات في الرسوم البيانية التاريخية) لبيانات السوق، أو التحليل الأساسي للبيانات الاقتصادية، لتحديد وإجراء الصفقات، مع تدخل بشري محدود أو معدوم. بما أن جميع الصفقات يتم توفيرها، فإن & # 8220؛ كومبيوتر & # 8221؛ تتم إزالة جميع المشاعر البشرية من عملية التداول مما يتيح للشكل الأكثر تحيزا من الاستثمار. والجانب السلبي للاستراتيجيات المنهجية هو أنه نظرا لأن هذه البرامج مصممة بعناية وبرمجتها، فإنها قد تستغرق وقتا طويلا لإجراء تغييرات عليها. لذلك، إذا تغيرت بعض الظروف السوقية أو الاقتصادية مع مرور الوقت، قد لا يكون النظام قادرا على التكيف مع الشروط الجديدة وتتطلب بعض & # 8220؛ القرص & # 8221؛ والتغييرات.
على الطرف الآخر من الطيف من التداول النظامي، هو التداول التقديري. كما يوحي اسمها، المستشارين التجاريين التقديرية & # 8217؛ تتخذ القرارات الاستثمارية من قبل الإنسان. يتم اتخاذ جميع قرارات التداول على أساس بيانات السوق في الوقت الحقيقي، وأنه في نهاية المطاف التاجر & # 8217؛ s السلطة التقديرية لتحديد أي سوق للتجارة، عندما التجارة، وكم إلى خطر. في حين أن كتا تقديرية لديها القدرة على الاستجابة فورا لظروف السوق المتغيرة، لديهم أيضا لمحاربة المشاعر الخاصة بهم عند اختيار التجارة للدخول. وفي حين أن هذا قد يكون جيدا في بعض الحالات، فإنه قد يؤدي في حالات أخرى إلى اختيار تجارة سيئة أو تفويت التجارة الجيدة.
كما ترون، كلا النوعين من استراتيجيات الاستثمار لها إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ السؤال النهائي الذي قد تسأله هو & # 8220؛ أي واحد هو أفضل؟ & # 8221؛ الجواب ليس واضحا كما يمكن للمرء أن يفكر، ولكن استنادا إلى البيانات المتوفرة على قاعدة البيانات الخاصة بنا، يبدو أن كتا تقديرية تفوق قليلا على كتا منهجية على مدى السنوات الثلاث إلى الأربع الماضية.
* يتم الإبلاغ عن البيانات والنتائج بشكل مستقل من قبل كل مستشار تجارة السلع. لم يتم التحقق من إيسورس عوائد للتأكد من دقتها. إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة وھناك خطر کبیر من الخسارة.
وتشير النتائج المذكورة أعلاه لصالح الاستراتيجيات التقديرية عند النظر في معدل العائد والانسحاب. ومع ذلك، هناك تحذير واحد للنظر: هناك العديد من الاستراتيجيات المنهجية أكثر من الاستراتيجيات التقديرية (أكثر من الضعف في قاعدة البيانات الخاصة بنا). هل يعني هذا أن النتائج المعروضة للاستراتيجيات التقديرية ليست ذات دلالة إحصائية؟ لا، ولكن إذا كان هناك عدد متساو من البرامج التي يجب النظر فيها في كلتا الاستراتيجيتين، فإن ذلك سيجعلنا نشعر بأننا أكثر ثقة قليلا. ومع ذلك، استنادا إلى خبرتنا، ونحن نعتقد أن البيانات تصور الحقيقة بشكل صحيح. وقد ساهمت االستراتيجيات املنهجية املوجودة حول ما قبل ليمان) قبل انهيار ليمان براذرز والانهيار االقتصادي في نهاية 2008 (في األداء بشكل جيد منذ عام 2008. سبب الصراع بسيط & # 8211؛ تغيرت البيئة الاقتصادية العالمية بعد عام 2008، ولم تعد الشروط / القواعد التي صممت عليها هذه النظم قائمة. إذا تم تصميم نظام لأداء تحت مجموعة محددة من الشروط والقواعد والمعايير، ثم هذا النظام يتوقف عن أداء جيد إذا بدأت الظروف للتغيير. وهذا هو ما نعتقد أنه السبب الجذري لأوجه القصور الأخيرة في إجراءات المساعدة التقنية والاستراتيجيات المنتظمة.
الشيء الأخير الذي يجب أن نتذكره هو أننا لا نقول أن جميع الاستراتيجيات المنهجية تقوم بسوء & # 8211؛ يمكنك أن ترى بوضوح أن متوسط ​​معدل العائد عبر كل منهم هو + 10.40٪. هناك إجراءات حث على اتخاذ القرار بشكل منهجي كانت هناك قبل عام 2008، واستمرت في الأداء بشكل جيد منذ ذلك الحين. وهناك أيضا استراتيجيات منهجية جديدة وضعت بعد عام 2008، والتي يفترض أنها مصممة لظروفنا السوقية / الاقتصادية الحالية.
وأخيرا، من المهم أن نعرف أن استراتيجية الاستثمار لا يمكن تصنيفها دائما على أنها إما منهجية أو تقديرية فقط. في كثير من الحالات، ستسمع عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا) بأنها مزيج من الاثنين. وهذا قد يعني بضعة أشياء:
منهجية مع تراكب تقديرية & # 8211؛ يتم إنتاج جميع الإشارات التجارية من قبل نظام مربع أسود، ولكن التاجر (الإنسان) لديه السلطة التقديرية المطلقة على الصفقات إلى مكان وتلك التي يجب تجاهلها. المتداولون التقديريون الفنيون & # 8211؛ يتم إدخال جميع الصفقات وفقا لتقدير رئيس التاجر (الإنسان)، لكنه / انها تتخذ جميع قرارات التداول على أساس التحليل الفني من الرسوم البيانية والإشارات الآلية.
في حين أن معظم المستثمرين ليست قلقة جدا مع نوع من استراتيجية أنهم & # 8217؛ الاستثمار في، والتركيز فقط على خطر مكافأة، فمن المهم أن نعرف ما هو نوع من الاستثمار كنت تحصل على نفسك في. فهم إيجابيات وسلبيات كل يبقيك مستعدا للمستقبل.
شريك إداري، أيسورس.
تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة. بأي حال من الأحوال هذه النشرة الإخبارية تقدم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.
تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. بأي حال من الأحوال هي هذه النشرة / بلوق وظيفة تقديم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.
الحصول على النشرة الإخبارية أيسورس.
قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة.
لدينا قاعدة بيانات كتا مجانا يوفر نظرة شاملة في صناعة & # 8217؛ ق الرائدة المدارة الآجلة البرامج.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
مقر.
شيكاغو مجلس التجارة.
141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.
شيكاغو، إيل 60604.
مواقع أخرى.
&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.

لماذا تجار السلع يفرون من الأعمال.
النحاس، "الوحش" للسلع.
المصور: جون غيليمين / بلومبرغ.
وغالبا ما يتطلب االستفادة من تجارة السلع مزيج من معرفة السوق، والحظ، واألهم من ذلك، إدارة المخاطر القوية. غير أن عدد دور التجارة السلعية قد تضاءل على مر السنين، ويمكن حساب صناديق التحوط السلعية المؤسسية، التي لا تزال تحافظ على & # xA0؛ - وفي الواقع كسب المال & # xA0؛ - على يدين. وهنا لائحة من بعض السلع أكبر ضربة المنبثقة:
وأكبر وأنجح سوق تجارة السلع في يومه قد انحرف بسبب تجارة النحاس.
وقد خسر فرع نيويورك من هذه المجموعة الكبيرة الألمانية 1.5 مليار دولار في مشتقات زيت التدفئة والبنزين.
وحمل ياسو هاماناكا المسؤولية عن خسارة قدرها 2.6 مليار دولار في فضيحة النحاس.
يذوب بعد الإبلاغ عن تداولات الغاز الطبيعي، مما أدى إلى آرثر أندرسن، و & # x2018؛ بيج 5 & # x2019؛ شركة المحاسبة & # x2019؛ ق تقع من نعمة.
وسيط & # xA0؛ السلع & # xA0؛ و & # xA0؛ العقود الآجلة ملفات للإفلاس بعد الاحتيال المحاسبة.
صندوق الطاقة التحوط يطي بعد خسارة أكثر من 6 مليار دولار على العقود الآجلة للغاز الطبيعي.
واحدة من أفضل صناديق التحوط أداء في عام 2018، أغلقت أبوابها في عام 2018، وتقلص من 2 مليار $ إلى 1.2 مليار $ على رهانات النفط الخام.
بريفان هوارد إدارة الأصول.
واحدة من أكبر صناديق التحوط على مستوى العالم. أغلق صندوق السلع الأساسية الذي تبلغ قيمته 630 مليون دولار بعد أن كان قد تجاوز ما يزيد على بليون دولار من أصل 42 بليون دولار.
فيرميليون إدارة الأصول & # xA0؛
وانقسمت شركة الأسهم الخاصة كارلايل غروب لب مع مؤسسي صندوق التحوط السلعي فيرميليون، التي تقلصت من 2 مليار دولار إلى أقل من 50 مليون $.
وفي خضم الفوضى، احتفظت البنوك بإحكام بمكاتب السلع الأساسية، اعتقادا منها بأن هناك نقودا في هذا القطاع الدينامي. استمر هذا الاتجاه حتى تنفيذ قاعدة فولكر & # xA0؛ وهي جزء من قانون دود-فرانك، الذي دخل حيز التنفيذ & # xA0؛ في أبريل 2018، ولم يسمح على المدى القصير & # xA0؛ تداول الملكية & # xA0؛ للأوراق المالية، & # XA0؛ المشتقات، العقود الآجلة للسلع والخيارات للبنوك و # x2019؛ الحسابات الخاصة. ونتيجة لذلك، خفضت المصارف مكاتب السلع الأساسية، ولكنها حافظت على الأعمال التجارية.
في الأسبوع الماضي، ومع ذلك، ذكرت بلومبرج أن جولدمان ساكس كان & كوت؛ مراجعة اتجاه الأعمال & كوت؛ & # xA0؛ بعد تراجع متعدد السنوات وربع آخر من ضعف أسعار السلع الأساسية.
في سنوات ازدهار التسعينيات، كان انتشار أسعار العطاءات والطلب على نطاق واسع بحيث يمكنك قيادة شاحنة شحن من خلالها. جاء التقلب وذهب، ولكن عندما جاء ذلك كان مع الانتقام، والتجار جعل وفقد ثروات. ويمكن أن تكون المحافظ السلعية أعلى أو هبوطا بنحو 20 في المائة في غضون أشهر، إن لم يكن أسابيع. على الرغم من أن تقنيات التداول المتقدمة وزيادة إمكانية الوصول إلى المعلومات قد لعبت دورا في تضييق فروقات الأسعار، إلا أن هناك أسبابا أخرى خاصة بسوق السلع الأساسية التي تدفع قرار الخروج. وفيما يلي أهم الجناة:
تقلب منخفض: يتراوح الذهب بين 1200 دولار و 1،300 دولار للأوقية، ويتراوح خام غرب تكساس الوسيط بين 45 و 50 دولارا للبرميل، وتتراوح الذرة بين 3.25 و 4 دولارات للبوشل. التقلب هو ما يعيش التجار والتنفس من قبل، والأيام الخوالي من 60 في المئة و 80 في المئة من الصعب الآن أن تأتي من قبل. وقد أدت زيادة الكفاءة في إنتاج السلع الأساسية واستهلاكها، وتحسين الخدمات اللوجستية، والبدائل، والتقدم المحرز في إعادة التدوير إلى تقليل القلق بشأن النقص العالمي. في السابق، منحنيات السلع يمكن أن تتأرجح من كونتانغو حاد (منحنى العادي) إلى تراجع حاد (منحنى مقلوب) بين عشية وضحاها، ومع إضافة الموسمية إلى مزيج، والمنحنيات تشبه السباغيتي. الترابط: اعتبرت السلع منذ فترة طويلة تنوعا جيدا في المحفظة بالنظر إلى عوائدها غير المترابطة مع فئات الأصول التقليدية. ومع ذلك هناك اليوم المزيد من الأدلة على وجود ارتباطات إيجابية بين الأسهم والنفط الخام والخزائن والذهب. الصفقات المزدحمة: هذه هي المواقف التي تجتذب عددا كبيرا من المستثمرين، وعادة في نفس الاتجاه. ومن المعروف أن صناديق السلع الكبيرة تشغل مناصب ضخمة، حتى لو كانت هذه تمثل نسبة ضئيلة فقط من مجموع محفظتها. ومن شأن قرار عكس اتجاه التجارة في انسجام تام أن يمحو الشركات. وفي إطار الجهود المبذولة لتفادي أوجه القصور في السوق، سيقوم المتداولون الأكثر تعقيدا ببناء مشتقات معقدة ذات أرجل متعددة (العقود الآجلة والخيارات والمقايضات) تتطلب خبرة رفيعة المستوى. الرافعة المالية: متطلبات الهامش للسلع أقل بكثير من الأسهم، مما يعني أن احتمال الخسائر (والأرباح) أكبر بكثير في السلع. السيولة: تفتقر بعض السلع إلى السيولة، خاصة عندما يتم تداولها على طول المنحنى، إلى الحد الذي قد يكون فيه حجم بعض العقود محدودا. وسوف تقوم البورصات الآجلة بعقد قيم العقود عند إغلاق الأسواق، مما يؤدي إلى عمليات تقييم قد لا تعكس الأسواق المادية، وتتقلب بشكل كبير التقييمات على المحافظ المرصودة بالسوق. بالإضافة إلى ذلك، يقتصر مدراء الاستثمار على تجاوز نسبة مئوية من العقد و الفائدة المفتوحة، وهذا يعني أن الأموال الكبيرة غير قادرة على تداول المزيد من السلع المتخصصة مثل القصدير أو القطن. التنظيم: عانت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ولجنة الأوراق المالية والبورصة من منافسة وتنافس منذ سنوات على كيفية تنظيم أسواق السلع بشكل أفضل. الجانب المالي هو أكثر وضوحا بكثير، ولكن الجانب المادي يطرح العديد من التحديات التي لا يمكن التغلب عليها. على هذا النحو، فإن أفعال & كوت؛ الضغط & كوت؛ والأسواق من خلال اكتناز وآليات أخرى لا تزال موجودة. في حين أن الكلمة & كوت؛ التلاعب & كوت؛ هو فيربوتن في هذه الصناعة، وقد تربيتها رأسها مع مرور الوقت. حتى مع زيادة التنظيم، لا يزال هناك مجال للاعبين الكبار لمناورة الأسعار & # x2018؛ & # xA0؛ على سبيل المثال، الروس في البلاتين والبلاديوم، والكاكاو عبر تاجر لندن صاغ & كوت؛ شوكفينجر، & كوت؛ وحفنة من التجار في هيوستن مع & كوت؛ داخل & كوت؛ معلومات عن الغاز الطبيعي. لا تعتبر السيطرة على الأسعار حقيقة في النفط الخام فحسب، بل تتأثر أسعارها بمنظمة البلدان المصدرة للنفط ولكن مع غيرها من الكارتلات التي تعرف بشكل غير فضفاض والتي تديم في أسواق مثل الماس والبوتاس. و & # x2019؛ s صريح & # xA0؛ من الصعب: لماذا كان النحاس يسمى & كوت؛ الوحش & كوت؛ من السلع، وهو اسم ينطبق لاحقا على الغاز الطبيعي؟ لأنه & # x2019؛ ق تحديا خطيرا لجعل السلع تداول المال. واحد، وخصائصها الفريدة يمكن أن تجعل التنبؤ السعر مستحيلا عمليا. ومن الصعب التنبؤ بالأحداث الجوية مثل الأعاصير والجفاف، وتداعياتها. ويمكن أن تؤدي السياسة الحكومية غير المتوقعة، مثل تخفيض قيمة العملة وتنفيذ التعريفات والحصص، إلى تقلبات ضخمة في أسعار السلع الأساسية. ويمكن لحركات العمل، وخاصة الإضرابات، أن تحول صناعة على رأسها. وأخيرا، خلافا لأسعار الأسهم، التي تميل إلى الاتجاه تدريجيا مثل منطاد الهواء الساخن ولكن تواجه انحدارات حادة (عادة من الأخبار السلبية)، والسلع لها تأثير عكسي - تنخفض الأسعار تدريجيا، ولكن زيادة عندما يكون هناك و # x2019؛ العرض المفاجئ نقص & # xA0؛
ما هي الآثار؟ ومن المرجح أن یزداد عدد المشارکین في القطاع بشکل أکبر، ولکن إلی حد کبیر من الجانب الأساسي، حیث لا یزال ھناك عدد کبیر من تجار السلع المنھجیین الذین لا یرغبون في العرض والطلب ولکن مع السوق و # x2019؛ s الجوانب التقنية. ومن شأن ذلك أن يحافظ على انخفاض التقلبات ويقلل السيولة في بعض الأسواق الأصغر حجما. ولكن هذا هو الاتجاه الهيكلي الذي يمكن عمليا عكسه مع مرور الوقت. & # xA0؛ وانخفاض عدد صانعي السوق سوف يؤدي إلى عدم كفاءة الأسواق، والمزيد من التقلب، وبالتالي المزيد من الفرص. ويمكن أن يحدث الانعكاس بشكل أسرع في حال نجح الرئيس دونالد ترامب في إبطال قواعد دود فرانك.
بلومبرج الأنبياء.
المهنيين تقدم رؤى قابلة للتنفيذ على الأسواق والاقتصاد والسياسة النقدية. قد يكون للمساهمين حصة في المجالات التي يكتبون عنها.

No comments:

Post a Comment