Saturday 17 February 2018

خيارات التجارة مثل الموالية


10 نصائح: خيارات التجارة مثل برو والحفاظ على وظيفة يومك.
تحديث (تموز (يوليو) 2017)
تم تحديث هذه المقالة وتوسيعها لتشمل المزيد من النصائح والتعليقات من المستخدمين.
ملخص المقال.
هل تشعر أن العديد من التجار والمستثمرين ويشعرون أن شرط الوقت لخيارات التجارة هو مطلب جدا؟ في هذه المقالة سوف أعطيك 10 نصائح قابلة للتنفيذ إلى خيارات التجارة مثل الموالية وتوازن الالتزامات الأخرى الخاصة بك.
كيفية إدارة وقتك بشكل فعال لتزييف كل يوم وظيفة، والالتزامات الشخصية والأنشطة التجارية الخيارات. اختيار الاستراتيجيات المناسبة التي سوف تتطابق مع الوقت المتاح لديك للتداول. التمتع رضا من الانتماء إلى مجموعة النخبة من تجار التجزئة في الجزء العلوي من السوق.
المقدمة.
هل تشعر أن عملك اليوم يحصل في طريق إعطاء خيارات تداول لقطة حقيقية؟
ترى القيمة والمحتملة في تداول الخيارات، ولكنك غير مستعد لاتخاذ الغطس؟ ربما كنت مترددة في البدء، والشعور وكأنك لديك الكثير من بالفعل على لوحة الخاص بك؟ أو ربما، (غاسب) كنت حقا أحب عملك اليوم وتريد أن تفعل على حد سواء. أعتقد أنك يمكن أن تصل إلى هناك.
في حين قد يكون السبب في التوفيق في يوم العمل / خيارات-التداول-العمل تختلف، يبقى التحدي: كيف يمكنني إدارة وقتي بشكل فعال للقيام على حد سواء؟ من الواضح أنك لا يمكن الجلوس الجلوس طوال اليوم في العمل وندش]؛ طريقة بالتأكيد للحصول على النار. من ناحية أخرى، لا يمكنك تجاهل مواقفك في المواضع في كل مرة يكون فيها أسبوعا محموما.
مجرد تخيل - أين تريد أن تحصل؟
تخيل خيارات التداول مثل الموالية والحفاظ على وظيفة يومك وندش]؛ وهذا يعني باستمرار جلب المزيد من المال كل شهر، وإدارة الصفقات الصعبة بثقة، والشعور بالارتياح لتكون جزءا من مجموعة النخبة من تجار التجزئة على رأس السوق.
10 نصائح قابلة للتنفيذ التي ساعدتني بشكل هائل.
1) الحفاظ على الاتجاه (أو قليلا الاتجاه) محفظة.
خيارات تسمح لك للعب الأسواق والسلع والشركات إلى الجانب السلبي، رأسا على عقب، أو جانبية (أي، أي تغيير على الإطلاق). هذا هو قوة رهيبة بالمقارنة مع الأسهم حيث يمكنك الرهان فقط على الاتجاه (صعودا أو هبوطا). انها بسيطة في هذه الأيام إلى بيتا الوزن محفظتك إلى المعيار الخاص بك من الاختيار مع الأدوات الصحيحة. يمكنني استخدام سبي.
تلميح التداول أوبتيونوتوماتور.
إذا كنت بيتا الوزن الخاص بك محفظة ودلتا يبدأ في الذهاب السلبية (أي، أنت الآن الحصول على قصيرة في السوق) ثم لديك الفرصة لجعل التجارة القادمة تحيز طويل طفيف لجلب محفظة العودة إلى محايد.
إدارة دلتا بيتا المرجحة إجمالي محفظة الخاص بك هو وسيلة قوية للحفاظ على نظرة محايدة وتمنعك من مطاردة الاتجاهات.
لماذا هذا قوي جدا؟
حسنا لأن الأسواق تذهب صعودا وهبوطا وعادة ما ينتهي في أي مكان على الإطلاق. فكر في ذلك، إذا كان متوسط ​​العائد على S & أمب؛ P حوالي 6-7٪ سنويا مع توزيعات أرباح من 2-3٪، وهذا يعني أن تحرك الاتجاه الحقيقي هو أقل من 5٪ سنويا. أيضا، فإنه يسمح لك الطلاق نفسك من أخبار السوق، أخبار الشركة الفردية، ترقيات المحللين وخفض المستوى، والتحليل الفني. تخيل كم من الوقت من شأنها أن توفر لك؟
2) يكون صافي البائع من الخيارات.
عند بيع المزيد من الخيارات مما تشتري لديك وقت العمل على الجانب الخاص بك.
وذلك لأن جميع الخيارات (وخاصة الخيارات خارج المال) لديها & لسو؛ قيمة الوقت & [رسقوو]؛ (وتسمى أيضا القيمة الخارجية) المرتبطة في سعرها.
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ وهذا يعني أنه إذا كنت عالقا في اجتماع أو أزمة تأتي في العمل كنت أعلم أن الخيار جعل لكم بعض المال كل يوم على الرغم من ما تقوم به الأسواق. وبطبيعة الحال، يمكنك أن تفقد المال في يوم واحد (أي أن الأسواق تتحرك أكثر من الوقت تسوس يدفع لك) ولكن على الأقل لديك دائما الوقت على الجانب الخاص بك.
خيارات التداول تلميح.
عند شراء خيارات كنت تقاتل دائما الوقت (أي، العقد الخاص بك سوف تفقد لك المال بعض المال كل يوم على الرغم من الأسواق اتخاذ خطوة أو لا). خيارات الشراء تجبرك على أن تكون أكثر نشاطا وتتخذ القرارات في راحة الأسواق مقابل راحتك.
بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى إدارة وقتهم في حين خيارات التداول، يكون البائع الصافي عادة خيارا أفضل.
3) استراتيجيات التجارة التي تتناسب مع الوقت المتاح لديك / القدرة على إدارة تلك الصفقات.
ويصدق هذا بشكل خاص عندما تبدأ أولا. ومن الحكمة البدء في التداول في معظم الأحيان انتشار المخاطر (انتشار الائتمان، الحديد كوندورس، الفراشات، الفراشات مكسورة الجناحين، الخ). هذه القيم ينتشر أبطأ بكثير مع نفس التحرك في الأسواق وتغطية الحد الأقصى للخسارة.
نصيحة التداول - ابدأ مع انتشار المخاطر المحددة.
إن فروق المخاطر المحددة ليست كبيرة فقط لمراقبة المخاطر ولكن أيضا كبيرة لمساعدتك على تقليل مقدار الوقت الذي تحتاجه لقضاء إدارة المواقع الخاصة بك.
كما يمكنك أن تصبح أكثر خبرة، يمكنك ثم العمل في مخاطر المخاطر غير محددة (يضع قصيرة والمكالمات). لماذا المخاطر غير محددة؟ عوائد أعلى على رأس المال المخاطر & نداش؛ خاصة إذا كان لديك هامش محفظة على حسابك.
العمل مع بروتوس خيارات رانكر.
يمكن بروتوس ترتيب الخيارات لكل من انتشار المخاطر المحددة وكذلك استراتيجيات غير محددة (عارية). في وقت لاحق عندما تكون مستعدا للانتقال إلى استراتيجيات عالية المخاطر عالية المكافأة يمكنك إضافة المزيد من الاستراتيجيات لتضمين ذلك في مزيج الاستثمار الخاص بك.
4) الرسملة المناسبة.
كلما كان لديك المزيد من رأس المال للعمل، سيكون تداول الخيارات أسهل. هناك أي وسيلة حول هذه الحقيقة، وأنا لا يعني أن تثبط إذا كنت قد بدأت مع حساب صغير. غالبا ما أحصل على سؤال من الأصدقاء حول مقدار المال المطلوب لخيارات التجارة. سأقول لك بصراحة، كما أقول لهم، أن وسيط يتطلب 2000 $، ولكن هذا هو حساب صغير جدا جدا وسيكون من الصعب إدارتها.
أود أن أوصي $ 10،000 كحد أدنى. $ 25،000 هو أفضل. 125،000 دولار زائد هو المثالي. لماذا هذا العدد؟ لأنه هو الحد الأدنى المطلوب لهامش محفظة مقابل & لدكو؛ ريج T & رديقو؛ حافة.
ما المقصود بهذا الأمر بإدارة الوقت؟ انها الطبيعة البشرية لاستنفاد طاقة اضافية (والوقت) عندما يكون لدينا المزيد من المخاطر في حياتنا. مع حساب صغير، تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في العثور على المركبات التجارية المناسبة لحجم حسابك حتى تتمكن من الحفاظ على الوظائف المناسبة والصغيرة، ومتنوعة في حسابك.
نصيحة التداول - تجارة صغيرة ومتكررة.
كما هو الحال مع أي استثمار، يجب عليك فقط استثمار تلك التي (من الناحية النظرية) كنت على استعداد لانقاص. هذا هو السبب في أننا نوصي دائما أن التجار الاستثمار في مواقف صغيرة.
مسار تطور إلى تاجر فعال يمكن أن تكون مثيرة للغاية. الحفاظ على هذه الإثارة على مستوى صحي. يجب أن لا خطر منزلك أو ابنك صندوق الكلية. قد يبدو الصوت واضحا الآن، ولكن الكثيرين سقطوا في فخ الثقة الزائدة وجاذبية ضربها غنية بين عشية وضحاها. لا تصبح إحصائية!
5) أبدا استخدام أوامر وقف.
معظم الناس استخدام أوامر وقف لمنع الخسائر ومساعدتهم على النوم ليلا. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين استخدموا توقف من قبل، والتفكير في ما يحدث مرة واحدة في السعر يقترب من وقف الخسارة الخاصة بك؟ عادة (أنا و [رسقوو]؛ كان مذنبا من هذا في الماضي) كنت عصبيا مشاهدة الأسهم في حالة من الذعر الذي سوف يتم إيقافك أو (أسوأ من ذلك) يمكنك ضبط وقف لا تحصل توقفت فقط أن تتوقف في وقت لاحق. أخذ بلدي هو أن أوامر وقف الخسارة تجبر لك التجارة على الآخرين & [رسقوو]؛ ق شروط ويجبر لك أن تأخذ خسارة عندما يجب أن تركز على إصلاح، لا تترك التجارة.
نصيحة التداول - إدارة المخاطر عند دخول التجارة.
أوامر التوقف ليست فعالة دائما. إذا كان السهم أو الخيارات تتحرك بشكل كبير فمن الممكن لوقف لتكون & كوت؛ غابد & كوت ؛. كما أنه يتطلب الانضباط عدم نقل المحطة - مما يعني أنك سوف محاربة العواطف المتداول باستمرار.
ماذا أفعل؟ النظر في إدارة المخاطر عند دخول التجارة. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق إدخال مواقف صغيرة وكذلك استخدام فروق المخاطر المحددة.
فمن الأفضل إدارة المخاطر عند دخول التجارة. وهذا يعني أنك تقوم بنشر كميات صغيرة من إجمالي رأس المال الخاص بك بحيث تكون مرتاحا لأي حركة في الأساس.
فما الذي يجب فعله بشأن إدارة الوقت في تداول الخيارات؟
أولا، أوامر وقف يستغرق وقتا طويلا لوضع وصعوبة خاصة إذا كنت تستخدم ينتشر (إذا كان ذلك ممكنا مع بعض وسطاء).
ثانيا، القلق بشأن توقف الخاص بك عندما النهج الأساسية تهدر الوقت والطاقة التي يجب أن توضع في الإدارة وإيجاد صفقات جديدة مربحة.
6) استخدام تقنية قوية وأدوات.
التكنولوجيا (حسنا، والتكنولوجيا الجيدة) يجعل كل حياتنا أسهل. وينطبق الشيء نفسه على حياتك التجارية. فما هي الأدوات الأساسية للتجارة؟ بالنسبة لي، انها وسيط منصة التداول:
وسيط - يمكنني استخدام تد أميريتريد بعد رحلة طويلة من تقييم وسطاء الخصم متعددة.
العثور على وسيط - كان طريقا طويلا كامل من الأخطاء.
لقد نمت بسرعة من أول وسيط خصم لأنهم لم يعرضوا أي خيارات تداول إلى جانب المكالمات المغطاة والتأمينات النقدية المضمونة (كان هذا قبل سنوات عديدة، لذلك ربما تقدم الآن). كان وسيط الخصم الثاني أرخص حتى من الأول، وعرضت جميع الخيارات تداول الخيارات أراد. كنت في حالة حب مع الرسوم، وأعتقد أنني يمكن أن تزيد عودتي السنوية مع الخصم. كان الصبي مخطئا.
لماذا كان خطأ. حسنا، يوم واحد كنت خيارات التداول اليوم عند انتهاء الصلاحية (هذه الاستراتيجية الأساسية و [رسقوو]؛ تا الأساسية، ولكن قرأت شيئا على ذلك وكان يلعب حولها بعد بضعة أشهر ناجحة) وسيط بلدي على الانترنت ظهرت على الانترنت ولكن أوامر ويرن & رسكو؛ . بعد استدعاء الوسيط، والانتظار على عقد لما شعر وكأنه الأبدية، ثم وجود أبطأ مكتب التجارة مندوب تأكيد طلبي 3 مرات، وأخيرا حصلت على إغلاق بلدي قبالة & نداش؛ مقابل خسارة قدرها 000 12 دولار. بالنسبة لبعض التي سوف تبدو مثل الكثير وغيرها سوف يبدو وكأنه قليلا وندش]؛ ولكن النقطة كانت كافية لدفع الفرق بين أفضل في فئتها وسوق الخصم سوبر العمولات عن الكثير، والكثير، من الصفقات. كان مع تدمريتراد منذ ذلك الحين ولم يحدث مرة واحدة مشكلة. بالإضافة إلى أنني يبدو أن الحصول على أسعار أفضل وأكثر يملأ من وسيط الماضي.
هل تتوقع ارتباطا تابعا؟ أقر بأنك تستطيع قراءة العديد من مشاركات المدونات مع مراجعات الوسيط وروابط تابعة لها. ويرجع ذلك إلى أن الوسطاء يدفعون عمولات فرعية عالية لأعمال الإحالة. نحن غير مهتمين بهذا الأمر. قبل أن أحيلك إلى العجين للاشتراك مع حساب تد من خلال الرابط الذي من شأنه أن يعطيك تسعير أفضل. مؤخرا، أدخلت العجين الوساطة الخاصة بهم والتي قد تجد مثيرة للاهتمام. ليس لدينا أيضا أي انتماء أو تقاسم الأرباح مع العجين.
أنا & رسكو؛ m المهتمين بالنسبة لك لتصبح أو تنمو باعتبارها ناجحة، ذاتيا التاجر الخيارات وندش]؛ لا تحصل على بعض اللجان التابعة سهلة عن طريق إحالتك إلى وسيط. كما يمكنك أن تصبح تاجر أكثر ثقة، وأعتقد أنك سوف ترى القيمة في بروتوس الخيارات الرانجر - ما إذا كان هذا هو مع خطة مجانية أو مع واحدة من ترقيات متميزة لدينا مختلفة.
منصة التداول - إذا كنت على تدمريتراد ثم هذا هو بالفعل اتخذت الرعاية. إذا لم يكن كذلك، تأكد من أن الوسيط يقدم منصة تداول قوية تتوفر كبرنامج مستقل وليس من خلال متصفح ويب. هذا سيوفر لك الكثير من الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، تأكد من منصة الخاص بك يمكن أن ننظر بسرعة سلاسل الخيارات وعرض جميع البيانات ذات الصلة (احتمال اللمس، احتمال خارج من المال، والإغريق، وهلم جرا).
العمل مع بروتوس.
بروتوس خيارات رانكر ليس فقط يوفر لك قائمة في المرتبة القوة من الخيارات الأكثر ملاءمة الصفقات ضد الاستراتيجية الشخصية الخاصة بك، ولكن بروتوس يمكن أيضا توليد رموز النظام التي يمكن لصقها مباشرة في ثينكورسويم.
نصيحة التداول - استخدام الجوال لجعل استخدام التوقف.
تأكد من أن الوسيط لديه أدوات الجوال كبيرة للتداول أيضا. مع ذلك، أنت لن تفوت لحظة لتنفيذ تجارة سريعة / وثيقة / تعديل وندش]؛ والتفكير طوابير القهوة، وقت الغداء، وخط البقالة. في الأساس في أي وقت كنت تشعر إغراء لسحب هاتفك وتحقق الفيسبوك، البريد الإلكتروني، أو تلعب لعبة عديمة الفائدة، يمكنك إضافة فحص سريع من المواقف الخاصة بك في الروتين الخاص بك.
7) التركيز على وضع الصفقات الجديدة.
ليس فقط هذا أمر بالغ الأهمية لإدارة الوقت، والحفاظ على تدفق مستمر من الخيارات خيارات جديدة أمر بالغ الأهمية لنجاحك العام كذلك. أنا & # 65279؛ & # 65279؛ ديسكو & # 65279؛ & # 65279؛ سسيد في مقالات أخرى أهمية التداول بشكل متكرر، ولكن باختصار:
وهناك عدد كبير من الصفقات يسمح لك الاقتراب من المتوسط ​​الإحصائي لاستراتيجيات الخيارات / الاستراتيجيات الخاصة بك. تخيل كازينو. كازينو يجعل المال لأنه يحتوي على حافة. ومع ذلك، فإن الحافة ليست كافية. إذا كان الكازينو لا يبقي المقامرين القادمين من خلال الأبواب فإنهم يخاطرون بخسائر قصيرة الأجل من عدد قليل من المقامرين المحظوظين يضعون رهانات كبيرة. وهناك حاجة إلى أعداد كبيرة لجلب الألعاب إلى ميزة إحصائية.
المراكز التجارية الصغيرة.
وهناك عدد كبير من الصفقات يسمح لك الاقتراب من المتوسط ​​الإحصائي لاستراتيجيات الخيارات / الاستراتيجيات الخاصة بك.
حفظ الكثير من الصفقات على تنويع المخاطر الخاصة بك. مفتاح الحفاظ على الكثير من الصفقات هو الحفاظ على مواقف صغيرة. مع عدد قليل جدا من المواقف من المغري جدا أن التجارة كبيرة جدا من أجل الحفاظ على رأس المال الخاص بك نشرها. المواقف الصغيرة ليس فقط أسهل لإدارة ولكن سوف تسمح لك لضبط التجارة إذا كان يتحرك ضدك مقابل الإفراط في الاعتماد على وقف الخسائر.
بعض الصفقات سوف تذهب ضدك وتسبب السحب، يجب أن يكون تركيزك لإصلاح هذه الصفقات حتى يمكنك التعادل أو أخذ ربح صغير. إدارة محفظة كبيرة من الصفقات الكبيرة فقط تحتاج إلى إصلاح سيجلب الإثارة والمشاركة أسفل. وضع الصفقات الجديدة يحافظ على تدفق الإيرادات المتدفقة بينما كنت تنفق القليل من الوقت إدارة إضافية على المواقف الصعبة الخاصة بك.
8) وضع حد زمني على التداول اليومي.
هل سبق لك تسجيل الدخول إلى الفيسبوك في المساء لإرسال رسالة سريعة وتجد نفسك قراءة نفس الأخبار تغذية مرة ثانية بعد بضع ساعات؟ ربما قمت بتسجيل الدخول إلى الدوري الرياضي الخيال وفقدت تماما المسار من الزمن؟ حسنا، تداول الخيارات يمكن أن يكون قليلا من هذا القبيل. لا توجد معلومات تسمم لا نهاية لها بعد الانتهاء من المشاركة بشكل كاف.
إذا كنت البقاء منضبطة والحد من وقت التداول الخاص بك كل يوم، سوف تكون أكثر حاسم وتركز على الإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذ. التركيز على وضع أوامر فتح للبدء، ومن ثم الانتقال إلى إدارة المواقف القائمة. الحد من الوقت إدارة الخاص بك وسوف تركز لكم على المواقف التي تحتاج حقا إصلاح. الإفراط في إصلاح المواقف أيضا لا تعمل، لذلك فإنه من الجيد عدم الذهاب مجنون تماما. ساعة موقوتة تساعد على منع هذا. سنقوم بتغطية عمليات جني الأرباح في الجلسة التالية.
خيارات التداول تلميح.
محاولة وضع حد زمني على التداول الخاص بك. أحب الحد من التداول لي 1 ساعة في اليوم: إما 1 ساعة في فتح، إغلاق، أو 30 دقيقة على حد سواء.
9) تعيين غك أوامر لإغلاق المراكز الخاصة بك (لجني الأرباح فقط)
وضع في أمر غك لإغلاق الصفقة الخاصة بك لمدة تتراوح بين 20-60٪ من الحد الأقصى للعودة بمجرد الحصول على شغلها (أو في اليوم التالي إذا كان بعيدا عن حسابك) ثم ننسى ذلك.
نصيحة التداول - الأرباح المستهدفة.
40-60٪ من الصفقات أقصى ربح هو هدف جيد ل & غ؛ 50٪ احتمال النجاح (بوس)، 20-30٪ هو أفضل ل & لوت؛ 50٪ بوس.
لا تضيع وقتك بإغلاق طلبك يدويا. يمكن أن تحصل على الطمع في الطريق & نداش؛ لديك مكاسب وسوف تريد أكثر & نداش؛ وهذا من الصعب جدا لتجنب. فمن الأفضل عدم التفكير في أخذ الأرباح على الإطلاق ووضع هذه الخطوة على الطيار الآلي. خاتم تسجيل النقدية في كثير من الأحيان وتلقائيا. انها واحدة من أفضل المشاعر في التداول.
الإيجابيات من غك إغلاق الأوامر.
التجنيب الآلي والانضباط. وقت أقل في مشاهدة المواقف المزيد من الاتساق القضاء على العواطف (الجشع) عندما يجب أن تؤخذ الأرباح.
سلبيات أوامر غك الختامية.
يمكن أن تترك "المال على الطاولة" يمكن أن تختار فقط الربح المستهدف واحد.
10) التواصل مع الآخرين أن كنت تعطي الأولوية قليلا وقت التداول كل أو كل يوم.
إذا كنت قد بدأت نظام ممارسة جديد أو نظام غذائي واحدة من أفضل الطرق لإبقاء لكم على المسار الصحيح هو التواصل التزامك مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. وينطبق الشيء نفسه على تداول الخيارات.
لا تخافوا من السماح للآخرين بمعرفة أنك تاجر & نداش؛ ولكن كن واضحا أن لديك قواعد إدارة الوقت، وأنها لن تحصل في طريق المسؤوليات الأخرى الخاصة بك (وخصوصا عند التواصل مع الزملاء). سوف يفاجأ من الفائدة من عائلتك، الأصدقاء، والزملاء. ربما يمكنك مساعدتهم على تعلم إدارة أموالهم الخاصة أيضا.
10 خيارات عملية نصائح التداول - الوجبات السريعة.
هذه رسالة طويلة جدا - لذلك دعونا نلخص كيفية إدارة وقت التداول الخاص بك في شكل مختلف قليلا:
الاستراتيجية والتنفيذ: النظر في عقود قصيرة مقابل شراء المكالمات ووضع. الصفقات المتميزة الاتجاه هي أفضل رهان الخاص بك إلا إذا كان لديك فرضية اتجاهية قوية. إذا كنت تبدأ أو لا تملك الكثير من الوقت للالتزام، فقم بالتمسك بمعاملات مخاطر محددة في معظمها مثل فروق الائتمان ووحدات التحكم في الحديد. إسقاط وقف الخسائر، والتجارة الصغيرة، وتعيين أوامر غك لإغلاق الموقف للحصول على الربح 20-60٪ (اعتمادا على بوس).
الالتزام: الالتزام بالتداول كل يوم أو كل يوم يبدأ في وقت محدد وينتهي في وقت محدد. تواصل هذا الالتزام مع الأصدقاء والعائلة لإبقائك مسؤولا. الالتزام برأس مال كاف لإبقاء أنت مهتما ومهتما (كلما زادت رسملتك)، ولكن تأكد من أنك لا تتعرض لمخاطر رزقك أو مستقبلك عن طريق زيادة رأس المال.
التكنولوجيا: تجهيز نفسك مع أفضل وسيط والأدوات. وسطاء الانترنت أكثر وأكثر تنافسية وأسفرت عن خفض الأسعار إلى مستويات معقولة جدا وتشمل أدوات مجانية. أوبتيونوتوماتور خيارات وسيتم توفير الفرز وغيرها من الأدوات المتاحة مجانا ونأمل أن تضيف هذا إلى ترسانة الخاص بك (التي ستكون آخر قرد المكونات في هذه المقالة).
كما هو الحال دائما، ونأمل أن نسمع تعليقاتكم للحفاظ على مناقشة الذهاب! هل كشفت عن أي نصائح وحيل أخرى تساعد في إدارة وقت التداول الخاص بك؟ يرجى حصة، ونحن جميعا نتعلم معا.
الوظائف ذات الصلة.
صناديق الاستثمار المتبادلة - ثبت، خيارات خيارات استراتيجيات الرصاص.
الآن هو أفضل وقت ليكون تاجر الخيارات.
ما بعد الحديث خيارات التداول - ربط التاجر إلى التجارة.
10 نصائح: خيارات التجارة مثل برو والحفاظ على وظيفة يومك.
خيارات أدوات التداول.
باستخدام هذا الموقع، فإنك تقر بأنك قد راجعت البنود والشروط والاتفاقية القانونية التي تم إجراؤها على الصفحة القانونية لهذا الموقع وتوافق على كل ما ورد فيها.
© 2018 أوبتيونوتوماتور ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

خيارات التجارة مثل برو
الحصول على استعداد لطريقة جديدة كاملة للنظر في الاستثمارات الخاصة بك. يمكنك التوقف عن القلق بشأن الاقتصاد وما يسمى الركود لأن هذا "تحت الأرض" التاجر على وشك أن أقول لك كيف.
مع نظام بلدي يمكنك كسب المال من سوق الأسهم خلال الركود. لا يهم كيف سيئة الاقتصاد يحصل!
حان الوقت لوقف مشاهدة محفظتك يتقلص، وبدء القيام بشيء حيال ذلك!
الحفاظ على القراءة لاكتشاف بالضبط كيفية خلق دخل شهري ضخم من خلال جعل القتل من السوق بغض النظر عما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا!
(وهذا ليس فقط ل "التجار"، وهذا هو أيضا لأي شخص لديه المال في سوق الأوراق المالية، أو الذي يريد أن تبدأ صنع المال الحقيقي من السوق.
حتى لو لم تكن قد قمت بتجارة أبدا في حياتك.)
انقر على الفيديو لعرضه:
(ملاحظة: يحتوي بالطبع على أشرطة الفيديو بالحجم الكامل بحيث يمكنك أن ترى بالضبط ما يحدث.)
من: ديفيد فاليريس وإريك هولملوند.
كتب: الثلاثاء، 9:42 صباحا. على حافة الانهيار العالمي.
عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر،
L إت لي اقول لكم شيئا أكره، وبعد ذلك سوف اقول لكم شيئا أحب.
أكره رؤية الناس جيدة تفقد المال في سوق الأوراق المالية.
لا أحد يحب فقدان المال. لقد كنت هناك وفعلت ذلك. ولعل هذا هو سبب تعاطفنا مع الملايين من الناس الذين يفقدون الكثير من قيمتها المالية.
الناس يفقدون محافظهم الأسهم، وفقدان 401k، وفقدان وظائفهم بسبب الاقتصاد الحامض، وفقط عموما الحصول على ضرب من قبل وول ستريت.
لسوء الحظ، لا أستطيع مساعدة "الجماهير" تجنب الخسائر المالية.
انها مجرد جزء من كيفية لعبت اللعبة. شخص ما سوف تفقد دائما المال.
ومع ذلك، يمكنني مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. وبما أنك هنا تقرأ هذه الصفحة، فهذا يتضمن لك :-)
وبعبارة أخرى، شخص ما دائما سوف تخسر المال، ولكن هذا "شخص" لا يجب أن يكون لك!
وماذا أحب؟
أنا أحب تمكين الناس لتحقيق النجاح في حياتهم.
لذلك أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لخلق نظام التداول برو بالنسبة لك.
لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه تماما القدرة على تغيير جذري حياتك للأفضل!
ومع ذلك، أنا لن أطعم لكم حفنة من "الثراء السريع" الضجيج، لأن هذا ليس ما هو بالطبع عن، ولا هو أسلوبي.
بدلا من ذلك، أنا ذاهب للحصول مباشرة إلى هذه النقطة وأقول لكم فقط.
ما هو هذا بالطبع كل شيء.
ما سوف نفعله لك.
وكيف ستتمكن من الوصول إليه.
وقد كان هذا 20 عاما في صنع!
أولا، أريدك أن تعرف أن هذا البرنامج لم تصور فقط في الأسابيع القليلة الماضية وتعبئتها كمنتج للبيع.
هذا بالطبع هو نتيجة تتويجا ل 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي سوف تتلقى.
السبب في أنني قررت أن يعلمك طرقي وكشف في هذه الرسالة. أنا لن إخفاء أي شيء.
أريد أن أكون واضحا جدا منذ البداية.
وتستخدم أساليب الأعمال التي استخدمها أيضا من قبل مديري صناديق التحوط المهنية والمتخصصين في السوق الذين نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، والحديث عن استراتيجياتهم.
لذلك ربما كنت تسأل نفسك، "لماذا كان التخلي عن هذه الأسرار؟"
للإجابة على هذا السؤال، سأخبرك بأن هناك ثلاثة أسباب وراء رغبتي في تعليمك هذا النشاط التجاري.
1) ليس هناك سبب لعدم تعليمك أسراري.
بشكل جاد. ليس لدي ما أخسره. الأسواق ضخمة وعالمية ويمكن لأي شخص أن يتاجر بها دون تقليل الفرصة. في الواقع أنها لن تجعل الأمور أفضل. وكلما زاد عدد المتداولين، كلما زاد حجم المال الذي يمكننا أن نجعله وأكثر سيولة في السوق.
انها حقا مربح للجانبين.
على عكس الشركات الأخرى - مثل واحد كنت قد شاركت في السنوات ال 9 الماضية (التسويق عبر الإنترنت) - هذا العمل فقط يحصل على نحو أفضل كما المزيد من الناس يفعلون ذلك.
2) أنا رجل أعمال ولكن أنا أيضا مدرس.
لقد تم تدريس الناس كيفية استخدام الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. لقد علمت الآلاف من الناس كيفية جعل معيشتهم على الانترنت حتى التدريس هو شيء أحب أن أفعل.
ليس هناك الكثير من الناس الذين يفهمون حقا هذا العمل، وعلى استعداد لتعليمه للآخرين.
3) بصراحة، القليل من المال الاضافي من بيع هذه الدورة يعني أكثر يمكنني أن أستخدم بشكل جيد في عملي التجاري.
من الواضح أن أضع أموالي حيث أحصل على أكبر عائد للمبلغ المستثمر. معظم الأموال التي أقوم بها من بيع هذه الدورة يذهب مباشرة إلى عملي التجاري.
أنا لا أعرف ما هي قدراتك أو مدى السرعة التي يمكن أن تتعلم هذا العمل كما أنا تعليمه، لذلك أنا لن أقول لكم كم كنت يمكن أن تجعل ولكن 5٪ (أو أكثر من ذلك بكثير) في الشهر هو هدف يمكن الوصول إليه للغاية. لقد رأيت شخصيا عوائد تصل إلى 62.5٪ (روم) - وهذا هو 1000 $ لكل 1،600 $ استثمرت.
ولكن اسمحوا لي أن أشرح لماذا هذا بالطبع يختلف عن أي شيء كنت قد رأيت من قبل.
معظم الناس يعتقدون أن الأسواق هي محفوفة بالمخاطر.
ونهجها هو "ضرب أو تفويت"،
تكهنات نقية، أو ما هو أسوأ. القمار!
سأقول لك الآن. بلدي نظام التداول ليس القمار!
أعامل التداول كعمل حقيقي.
في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي.
والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي.
منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال.
جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات.
جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة من الأرقام!
جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم).
وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو قطع خسائري من خلال التقنيات الذكية إدارة المخاطر وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا).
هذا هو "دائم الخضرة" الأعمال. حتى كما.
وتحول الأسواق، ويتغير الاقتصاد.
ونظام بلدي يعمل دائما!
لن يتغير هذا النشاط التجاري مطلقا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك.
لن تتغير أساسيات هذا العمل أبدا لأن المبادئ الأساسية لن تتغير أبدا.
هذا هو السبب في أنني أسميها الأعمال "دائمة الخضرة".
وخلافا للامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية، كانت أسواق الأسهم والخيارات موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتتغير بطرق ما، فإن المبادئ كانت هي نفسها على مدى 200 سنة أو أكثر.
كيف اكتشفت كيف أبدأ أعمال الأسهم والخيار؟
يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. في العام التالي كان كسب 3٪. نجاح باهر - 3٪ سنويا.
شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في. ولكن لديهم جميعا عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن كان ذلك استثمار الوقت. شيء أنا حقا لم يكن أبا لأربعة.
حتى بعد سنوات من "ضرب أو يغيب" التداول بدأت التفكير في التداول كعمل حقيقي قبل حوالي 2 1/2 سنوات - شراء وشراء الأسهم والخيارات باعتبارها 'الأعمال'. لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخصا ما، في مكان ما كان صنع القتل في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفون، وجعل قتل بلدي.
كنت عازما على إدارة التداول الخاص بي كمشروع وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب وديناميكيات السوق وإدارة نشاطي التجاري على أساس أسس تجارية متينة: الأرباح والخسائر والنفقات والنفقات العامة وعائد الاستثمار .
ومثل أي نشاط تجاري كان شغفي الوحيد هو شراء شيء يمكن أن أبيعه في ربح - ومع ما يكفي من هامش ربح بحيث تم تغطية نفقاتي (على الرغم من أنها صغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها.
أعمال التداول لديها كل هذه المزايا.
بمجرد أن تعرف النظام، ويمكن إدارة هذه الأعمال في 15 دقيقة في اليوم.
لديها كل ما يؤخذ من الأعمال "الكمال"!
المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر!
كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في اليوم التالي!
كنت في حيرة حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت "التنبؤ" اتجاه السوق لأن هذه هي الطريقة التي دفعت المال.
حصلت حقا، جيدة حقا في "التحليل الفني". أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك؟
تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني 'أنماط'. وأعتقد أنني أعرف "شيئا" حول مستقبل السوق!
بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال.
اكتشفت أيضا أعلى 1٪ من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة (التنبؤ بالسوق). الحقيقة هي.
كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ بالسوق -
إلا أنها تدير المخاطر.
معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع.
جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق.
للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا:
1) جميع الأسهم تتقلب في السعر.
للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة:
1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و.
كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق.
قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى،
كل ما تسمعه عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل.
بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ!
هل يمكن أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا: "أسعار تقلبت اليوم. لدي لطيفة مساء الجميع! أنا أوتا هنا!"
لا أعتقد ذلك!
لذا فإن كبار التجار يحترمون هذه القواعد لأنها قوية جدا وتساعدهم على خفض "ضجيج السوق".
ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها.
مرة واحدة يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة إدارة أعمالهم 'من قبل الأرقام'، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - وأحيانا أقل - في اليوم.
كم يمكنك جعل؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل.
لا تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من أنني كان قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). مجرد تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة.
هل فقدت كونفيدانس الخاص بك؟
إذا كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر ثقتك. سوف نظام بلدي يسمح لك للتجارة مع الثقة 100٪ مرة أخرى لأنه بدلا من أمل في تحقيق الربح عن طريق التخمين ما يجب القيام به، سيكون لديك خطة.
تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة. هذا ليس عن الضجيج. وأنا لن تضمن أبدا لك كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع أن أقول كيف ستستخدم المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك. نجاحك في أعمالك الاستثمارية يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها.
الطريقة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، سوف تتداول مع الثقة الكاملة. هذا ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك بخفة، هذا صحيح.
أيضا، لا أستطيع أن أعطيك المشورة الاستثمارية الرسمية لأنني لست مستشارا الاستثمار المسجلين في المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست سفب (مخطط مالي معتمد)، لذلك إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي تداول إتف معين أو الأسهم يرجى القيام به لا تفسر على أنها توصية.
أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. سوف يعلمك تقريبا كل شيء أعرفه عن هذا العمل. ولكن القرارات الفعلية التي تقوم بها مع أموالك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت.
أستطيع أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من -
ليس هناك من سيقول لك ما سأشاركه معك. لا أحد.
هل يمكن أن تدفع 5000 $ أو أكثر لحضور الندوات التداول العليا، وكنت لا تزال لن تتعلم ما أنا ذاهب لتعليمك!
ذهبت إلى 5000 $ 'مستوى عال'، 'سوبر متقدمة' ندوة العام الماضي وضعت من قبل 25 عاما المخضرم - تاجر الطابق السابق وصانع السوق في الخيارات على كبوي.
I went to another 2 years ago that costs $3,000 and I got one tip from it - how to tell if a stock is in a "channel". no kidding, that was it! 3,000 dollars!
What I'm going to teach you will blow away anything that I learned in any of these seminars. I'm not kidding. In fact, I'd say, in truth, they were almost a waste of my money.
I say 'almost' because they did help a little but they lacked practical application of the knowledge they presented - it was mostly theory that left the attendee no better off, in practical terms, than they were when they started.
This course is the real deal.
It really works and very few people (even professionals) teach anyone how to do this. I know this for a fact because I've talked to some of the pros, and either they don't know this system, or else they are not willing to admit it.
But there are a few guys who really know this stuff inside and out (one guy is sort of teaching this and the others are not teaching it at all ). I found them and picked their brain over and over until I figured it out and came up with a system based on what they told me.
Most of them didn't even know how to explain what they do-- it's like instinct to them and they couldn't express what they did in a step-by-step coherent way, so I really had pull it out of them.
Then I put together what I learned, and came up with a complete business system that anyone can follow.
I'll just say that I think it will surprise you how profitable and easy it is to run - and just 15 minutes a day is all you need.
On the other hand, if you want to make this a full-time business - you can! There are plenty of opportunities to make even more money if you have more time to devote to this business.
So let's see if you're the right kind of person to take this course:
هل كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج؟
هل تبقى بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها محفوفة بالمخاطر جدا؟
Are you confused by technical and fundamental analysis?
هل ترغب في وقف غسينغ أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية؟
Does the idea of managing your business 'by the numbers' make sense to you?
Does the idea of trading stocks and options as a real business sound good to you?
If you answered 'YES' to any ONE or more of the questions above, I think you would be a good candidate for this training.
Here's what you'll be getting in the course.
There are a total of 41 videos within the course. The videos are grouped into several "Modules", with each Module containing 'hands-on' videos walking you through the topics covered.
We use videos because you can SEE exactly what to do as you learn, and you can watch them over and over again (if necessary) to review and build your understanding.
You can watch these videos directly on your computer. we will give you a username and password to access them anytime of the day or night - whenever it's convenient for your schedule.
In addition, you will have permanent access to these videos and you will also receive any new ones we add at a later date!
The Modules in the course include:
This Module is designed to introduce you to a new way to trade stocks and options - as a business. Emphasis is on risk management and building a portfolio of trades that can be managed 'by the numbers'. Learning the craft, acquiring the skills required to be successful in this business.
This Module contains over 4 hours of great teaching!
The 'greeks' play a critical role in your trading business. I totally de-mystify them and tell you exactly what the greeks are and, in practical, easy to understand language demonstrate how they impact your business. The greeks are the numbers you need to understand to manage your portfolio profitably.
Special report included! I'm also including the most comprehensive, yet easy to read 5 page CONFIDENTIAL REPORT on how to profit from "The Greeks" available in the world (yes, the world, and no, I'm not kidding).
We've set the stage, now it's time to get on with the work at hand. This is where things get good and interesting. What positions do we take? How do we determine when and how? Do 'charts' matter? What is the big picture behind what we're doing?
This Module goes in depth with FIVE videos covering EEM, ADSK, DIA, SPY, and IWM (Don't worry, you'll understand it all later!)
بناء محفظة من خلال وضع المواقف التي تعمل معا. This is where many traders go wrong - they put on individual positions and do not understand how they affect your overall portfolio.
You'll discover why diversification in time frames, prices and strategies is a key to making money.
This is simply fundamental to being a good investor.
ThinkorSwim (TOS), in my opinion is the best broker and has the best trading platform available. If you had to pay separately for the kind of analysis tools they give you as an account holder it would cost you many hundreds of dollars a month in fees - with TOS they're free. I take you inside the TOS platform and help you access the power you have at your finger tips.
(There are other programs/software that you can use to analyze your trades, but TOS is also free when you open an account.)
Now that we have built our portfolio, how do we manage it by the numbers? We learned the greeks, so now it's time to put them into action. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر في الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما تعنيه وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء.
This module includes 5 killer videos with real life examples as I manage a portfolio.
What happens when our numbers don't look good? هذا هو حيث 99٪ من جميع التجار الحصول على قتل في السوق. they have no clue what to do when a position goes against them and they lose money. It's too bad because most trades can be saved to make a profit!
Imagine making one small change to your position and increasing your odds of making a profit by 80%! That's what adjusting can do for you!
In Trading As A Business, we KNOW what to do. We trade with confidence. We know and understand that when a trade goes against us it's an OPPORTUNITY to add to our portfolio by adjusting. I call it Smart Allocation of Capital. فن التعديلات هو الحلقة المفقودة في خيارات التداول والأسهم التي لا يعلمها أحد تقريبا.
كيف ومتى إغلاق المراكز، وكيفية إغلاقها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. When and how to 'buy' short-term insurance to protect your profits and increase your wealth in expiration week. How to close positions and get free trades left over that, although small, have a chance of DOUBLING our profits.
This module contains 5 videos, and the key theme here is MAXIMIZING our profits!
What kinds of technical analysis help us in our business? There are only a few key analysis tools that can help you determine the probabilities of market direction and I tell you exactly what those are. I'll give you insights into why the market moves the way it does.
I'll also give you a historical perspective on market movements going back to 1900 and give you a realistic plan of attack for determining future market direction based on factual evidence. In the 2nd video, I dive into short-term indicators that can sharpen your edge in the markets to better time your trades. Then I tell you about an indicator I stumbled on, that predicts short-term and opening market direction with an amazing degree of accuracy close to 95% of the time as well as how to determine intra-day movements and how to tell whether money is flowing into or out of stocks and what it means for intra-day price trends.
This module contains well over 3 hours of solid teaching.
Not even one of these strategies requires any knowledge of 'technical analysis' - it can help, but it's not required. هذه تجعل المال ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. These are strategies you can manage based on 'the numbers'. شيء واحد مهم يجب أن أذكر: هناك طرق لكسب المال التي ليست واضحة. For example, Strategy #1 is something I have been studying for years, and it works every time and cannot fail to work.
Due to ever-changing and somewhat confusing rules and scrutiny by federal regulators of online income claims, I've decided not to tell you on this page how much money I've made with this method. I will just say it's a VERY exposive strategy, designed to maximize profits and minimize risk. Amazing potential profit/loss ratio. And it doesn't matter if the stock goes up or down but does require an longer time frame - 6 to 8 months.
It is not uncommon for these trades to create the profits you can brag about. Want to make a killing in the market? It doesn't get any better than this.
Another method I call "Flipping Stocks" let's me buy stocks cheaper than anyone else and if the market does not cooperate with my plan - I get paid lots of money for waiting until it does! This is for bigger players with more capital. but when you have $15k or more to put to work, these longer term trades generate explosive profits.
I teach it to you in a nice 52 minute video.
This new strategy that has unlimited upside or downside potential and only $50 or so of risk! This strategy is extremely powerful and one of the biggest real 'secrets' that no one has ever discussed that I know of. Wait till you see the power of this strategy. (Again, I've intentionally omitted my income numbers from this page.) Think there's no free-lunch on Wall Street? This isn't one either but it's as close as it gets to one! This is the perfect strategy for playing earnings reports, takeover news stocks and any stock you think will move big in any direction with little risk.
If you want to be more active in stocks but hate the risk, you'll love this. Day trade without the risk normally associated with day trading. Can be setup to be an 'semi-automated' trading system. Very powerful and again another low risk, high earning strategy for more active participants.
This strategy includes 9 videos, and I take you through some real life trades over the course of 7 days and show you exactly how I make thousands of dollars with these trades.
I've also included 3 worksheets (Excel spreadsheets) for your convenience!
If you liked the idea of the monthly income trades but were wondering how to 'turbo charge' them to make a fortune, then you will love THIS. When I first started using this strategy I saw a huge difference. I started generating a lot more income, and was doing it with a lot less stress!
This last strategy is the 'icing' on the cake. the peak moment in all your hard study and could be worth 100 times what you paid for this course - maybe even more. Why didn't I reveal this until the very end of the course? Simple: You would not be able to use this strategy without a good foundation that was laid out in the earlier Modules. Everything we have learned thus far has been leading up to these explosive strategies.
This course contains over 40 videos.
totaling over 24 HOURS of me teaching!
The videos and modules are very well organized in an easy-to-navigate membership area, and they are sequenced in a perfectly logical order so that you can learn the system one step at a time.
As I mentioned previously, you will not find this material anywhere else.
The course will be delivered to you 100% online.
I'M INCLUDING TWO FORMATS FOR YOUR CONVENIENCE:
1) Online Streaming. You can stream the videos directly in your browser (Flash videos, which are compatible with virtually all browsers), so you don't have to download anything if you don't want to.
2) Downloadable. You can also download the full resolution videos (Windows Media files) directly to your computer. This allows us to provide you with the highest quality and clearest videos for you to watch. You may make one copy of these videos on a storage device (CD, DVD or external drive) but may not allow anyone else to view, copy or share them. فهي للاستخدام الخاص بك فقط. (with the exception of your spouse)
I've made this incredibly affordable so you can learn it without any serious financial stress.
As I mentioned I have been to seminars for $3,000 and $5,000 and you will get much more from this course than both of those combined. I've also seen one trading course that charges $7,500 just for online access to learn the basics of options!
So right there, you can see that the VALUE of this course is easily in the thousands.
But I'm not done adding value yet :-)
If you join today, you'll also receive these FOUR fast action bonuses.
$147.00 Value - Yours free when you join today!
أنا خلقت هذا مصغرة بالطبع لتعليم مؤشر قوي جدا في السوق، والتي يمكن أن تظهر لك كيفية وضع نفسك للحصول على الأرباح المتفجرة. أنا استخدم هذه الاستراتيجية لاشعال في الأرباح مرة تلو الأخرى.
FAST ACTION BONUS #2 : "Xtreme Trading" Video (50 minutes)
$97.00 Value - Yours free when you join today!
As you may have noticed, while I do cover some day trading in the main course, it is is NOT a "day trading course". ومع ذلك، أنا قادرة على تطبيق مبادئ بلدي إلى نوع معين من التداول اليوم، وأنا استخدام هذه الاستراتيجية القوية للاستيلاء على الأرباح على الطلب. هذا الفيديو 50 دقيقة سوف تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك.
FAST ACTION BONUS #3 : 58 Free Back Editions of the Daily Market Review.
$197.00 Value - Yours free when you join today!
Each of these reviews is a downloadable video, so you'll be getting many extra hours of my top notch content. As if you're not already getting enough! (this is in addition to the 24 hours of videos you're already getting. ).
FAST ACTION BONUS #4 : Monthly Trader Alerts.
$150.00 Value - Yours free when you join today!
Each month I will email you a special trader alert with information about a trade I'm making, or other "inside info" to help you profit from the CURRENT market conditions, whatever they may be.
You're just seconds away from getting full access to the complete course.
Sign up now and you'll be on your way to trading success!
Okay, so now I've just added $591.00 worth of bonuses onto the course.
Considering that the course itself is easily worth thousands, and even the bonuses are worth over $500, I decided to price the course at $1000.00. I hope you will agree that it's a very fair and reasonable price for the entire package.
However, I know that the economy has dealt a hard blow to many of the people who need this information the most.
Therefore, I want to make it as easy as possible for you to become a member today.
Instead of the normal price of $1000.00, I'm slashing the price like a crazed ninja!
If you join today, you can have complete access to the entire program for.
(OR just $37 today with our special plan!)
But this is a limited time offer. As I will explain below, I really need to limit the number of members I allow into the program, and if I sell it too cheap for too long, it will fill up too quickly and I'll be swamped with questions from new customers.
Therefore, I'm setting a strict limit, and if we don't completely sell out, the price will continue to go up!
That's not a misprint. I'm going to give you FULL access to this potentially life-changing program for your first payment of only $397 $197 or $37 today.
You don't have to get all the material. You will get the entire thing INSTANTLY when you join today.
Also, I want to let you know that there is NO UPSELL. There is no "one time offer", or anything else that you just have to buy to complete the course. You are getting the FULL course.
Initially I had considered breaking it into pieces and charging extra for the super-powerful strategies contained toward the end of the course, but I decided that you should have the ENTIRE thing, and I'm going to give it ALL to you in one membership.
Remember, you're getting.
MORE THAN 40 VIDEOS IN THE COURSE (Plus 60 Bonus Videos)
OVER 24 HOURS OF TEACHING! (Plus more in the bonus videos)
Most of the other (not mine) online "educational" products out there for "learning how to trade" consist of cheesy ebooks, with little or no helpful content.
So please don't go wasting another $97 (or whatever) on yet another ebook that won't help you get to where you want to be!
Instead, invest in this course which will truly put the knowledge into your hands and into your mind.
My course has everything needed to teach you how to make money like a pro with stocks and options.
But you'll need to act fast.
I want to ensure an optimal quality experience for each and every one of my customers, which means I can not sell too many memberships.
For one thing, I want to make sure I'm able to answer as many of your questions as possible, and that won't be possible if I allow too many people to join.
Second, I'm going to make sure that the membership area does not get bogged down by too many members. I insist that the downloads are nice and fast, so I will need to limit the membership.
قد تكون الأبواب مغلقة في أي وقت، لذا يرجى الاستيلاء على موقعك الآن إذا كان هذا هو شيء كنت ترغب في أن تكون جزءا من.
Are you ready to start making a killing from the market,
regardless of whether it's going up or down?
YES, I want the Trading Pro System!
Yes, I want to make money with stocks and options !
Choose one of the following two options to order now.
OPTION #1: Just $37 per month.
(As long as you remain a member you may log in at any time and access the videos and other training materials online. You will also receive my monthly trader alerts. You may cancel at any time.)
OPTION #2: 1 PAYMENT OF $197.
(With no more payments ever.)
60 Day Money Back Guarantee.
Try it risk free today! We believe in this program so much that we're giving you complete access to the entire program and all the bonuses at our risk, not yours!
We're willing to do this because we believe it will truly show you how to improve your investment strategy. If you're not satisfied with the program, just let us know within 60 days of your purchase and we'll refund 100% of your purchase. After 60 days, all sales are final.
التجارة مع الثقة!
الأسئلة؟ Email us at: questions@tradingprosystem.
P. S.- You could attempt to learn this by trial and error on your own, but I assure you it will be a MUCH more costly "education" than the one I'm offering you today for a very reasonable price.
It cost me years of frustration, bad trades, and huge financial losses before I figured out the "secret" system. I've watched too many smart yet "uneducated" people lose their shirts in the stock market, and I don't want to see that happen to you. PLEASE. if you're going to invest your money anywhere, get my course so you can avoid the pain. I'll show you how to trade the low-risk, profitable way that will bring you profits regardless of whether the stock market is going up or down :-)
Copyright by Eric Holmlund LLC and InfoProductLab LLC. كل الحقوق محفوظة.

Trade options like a pro


(Business 2.0) – The mere mention of derivatives can scare even the savviest investor. After all, the securities have been linked with financial chaos ever since 1636, when speculation on Dutch tulip bulbs spawned the world's first major bust. Barings Bank and Long Term Capital Management, too, were laid low by bad bets on derivatives. But the term "derivative" shouldn't, in itself, give anyone the heebie-jeebies; it simply refers to any financial security whose value is derived from the current or future value of a separate entity--like a flower bulb, a unit of currency, or a stock. Thus the derivative itself has no intrinsic value. Instead, statistical modeling and other baffling math are used to estimate its worth.
While derivatives are undoubtedly risky, they can be short-term cash generators for investors with significant stock portfolios. "Derivatives strategies can actually lessen the risk of holding long positions in the stock market," says David Graff of Quiet Light Trading in Chicago, a "market maker" on the Chicago Board of Trade who deals in futures contracts pegged to the Dow Jones industrial average. According to Graff, individuals who want to dabble in futures contracts should consider the stock option, which is an agreement to buy shares of stock at a set price on or before a future date. The contract is sold to an investor, who pays the seller a fee for the right to hold the contract until the exercise date. This fee--which could range from pennies to dollars per contract--will always be somewhere between the bid (buyer's preferred price) and the ask (seller's preferred price) figures currently set by the market. The contract is transferable at any time before the exercise date, so you're never locked in.
Say you own Google shares and think the stock could yet move past its current share price of $291 (as of Aug. 8) but not as far as Google's recent high of $314. Sell a "call option" on your shares with a strike price of, say, $300. This contract happens to be currently trading on the CBOT and comes due Sept. 16, with a bid of $8.50 and an ask of $8.80. You could sell your call option to a would-be Google owner for $8.70. If Google shares hit $300 by Sept. 16, you must sell them to the option holder. If Google shares reach only $299, you keep them--and the $8-per-share appreciation--while collecting an $8.70 option fee. If Google does hit $314 by Sept. 16, you'll have given up $14 a share in upside, but you still made $9 per share, plus the $8.70 option fee.
Or let's say you don't own Google shares, but you'd like to, assuming the price is right. You can sell a "put option" on the stock, giving a buyer the right to sell the shares to you at a price lower than $291. You pick a strike price of $280--again, this contract is trading on the CBOT, with a bid of $4.90 and an ask of $5.20. You could sell your put option for $5. If Google drops below $280, the put holder can sell you the shares at that price. If Google is at or above $280 on Sept. 16, you walk away with the $5 fee. "The worst-case scenario," Graff says, "is that you get to buy stock you want at a price you're comfortable paying." -- C. H.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، يريد المتداول معرفة ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مراكز الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

Trading Strategies for Binary Options.
As a trader, you have to pay your bills like anyone else. Therefore, you will have to meet a certain income goal with your trading. Choosing an improper strategy might make that impossible. قدرتك على ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك للخيارات الثنائية وفقا لاحتياجاتك سوف تحدد إلى حد كبير نجاح التداول الخاص بك.
سواء اخترت استراتيجية تقوم على الاتجاهات، المؤشرات الفنية، تشكيلات الشمعدان، أو الثغرات، تحتاج دائما لتكون قادرة على تفصيل الاستراتيجية الخاصة بك وفقا لاحتياجاتك.
To help you make the right adjustments, this article will answer all your questions about trading strategies for binary options. في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:
ما هي استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ Why do I need trading strategies for binary options? Which other elements do I need to create successful trading strategies for binary options? ما هي أمثلة استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني تقييم استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟ How can I adjust trading strategies for binary options?
With the answers to these questions, you will be able to create the perfect trading strategy for binary options for you, and you will be able to adjust existing trading strategies for binary options to your needs.
ما هي استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟
Trading strategies help binary options trader to deal with a simple problem: you will never be able to win every single trade you make with binary options. The goal is to make money by the end of the month, after a large number of trades, maybe 100 or 200 trades. To accomplish this goal, you need a strategy that helps you to coordinate your trading in a way that guarantees that each trade is a step to achieving your overriding goal – making a profit by the end of the month.
For this purpose, trading strategies for binary options define concrete rules for how you trade. They define what you invest in, how you invest, and how much you invest. The goal of a strategy is to guarantee that you will always react in the same way to the same situation, thereby making your trading comparable and repeatable.
If you always do the same thing and know that this thing works most of the time, you will make money by the end of the month – this is the simple logic behind a trading strategy.
There are hundreds of thousands of different trading strategies for binary options, and most of them can work if you feel comfortable with them. لمساعدتك في الحصول على شعور أفضل لما هي استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية، ونحن الآن نلقي نظرة على مثال عشوائي: اتجاهات التداول. فقط نضع في اعتبارنا أن هذا هو واحد فقط من العديد من الاستراتيجيات الممكنة وحقيقة أن نذكر هنا يجعلها بأي حال من الأحوال متفوقة على أي استراتيجية أخرى.
Trading trends is a classic strategy traders of all types of assets have used for decades. Trends are the zig-zag market movements that take the price of an asset to new highs and new lows, depending on the direction of the trend. Such market movements never happen in straight lines, and by understanding the exact nature in which they develop, you can find enough trading opportunities to serve you for your entire career.
Even during strong upwards movements or downwards movements, the market has to go through a consolidation period every once in a while. It is simply impossible for traders to constantly keep buying and push the market to new highs or constantly keep selling and push the market to new lows. At some point, everybody willing to buy or sell has bought or sold, and the market has to gather new momentum before it can continue its movement.
إن فترات الدمج هذه تجعل الاتجاهات قابلة للتنبؤ.
في الاتجاه الصعودي، كل جديد وارتفاع منخفض أعلى من السابقة السابقة العالية والمنخفضة. In a downtrend, every new low and high are lower than the respective preceding low and high.
عند التعرف على نمط الاتجاه الكلاسيكي من اتخاذ خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء، وانت تعرف أن هذا الاتجاه من المرجح أن يستمر وأنه يمكنك الفوز خيار ثنائي من خلال التنبؤ بأن السوق سوف تستمر في التحرك في اتجاه الاتجاهات.
Every time you find a trend, a trend-based trading strategy would want you to invest in a binary option in the direction of the trend. ستحدد الإستراتيجية فترة الصلاحية التي تستخدمها، على سبيل المثال طول فترة خمس فترات أو فترة واحدة كاملة من الاتجاه، والمبلغ الذي تستثمره على سبيل المثال 2٪ من رأس المال الإجمالي.
With this strategy, you would know everything you need to find trading opportunities and react to them. After a large number of trades, ideally at least 100 trades, you would know whether the strategy makes you money or loses you money. Depending on the outcome, you could adjust the strategy and improve your overall return until you can guarantee that you can turn a profit by the end of the month.
Why do I need trading strategies for binary options?
يشعر العديد من القادمين الجدد أنهم يمكن أن تفعل دون قواعد صارمة لاستراتيجية التداول. The main reason why you need them is the point we made at the end of the last paragraph. لفهم السبب في جعل أو فقدان المال بحلول نهاية الشهر وما إذا كنت تفعل ما هو العمل بالنسبة لك، تحتاج أولا إلى معرفة ما تقومون به. A trading strategy guarantees that you understand where your results come from.
Without a trading strategy, your trading would be random and driven by emotion. After a while, you would have made some money or lost some money, but you would be unable to say why you won or lost money. وبالتالي، سوف تكون غير قادر على تحسين. You would be trapped trying new trading styles every day but being unable to settle for a style that can guarantee your success.
A trading strategy makes your trading evaluable. لأنه يمكنك الاتصال ما تقوم به لكمية من المال الذي تقوم به، يمكنك محاولة نهج مختلفة للسوق والعثور على واحد أن يعمل بشكل أفضل. When you are trying to improve your trading, you can test which parts of your strategy work well for you and which do not, and you can strengthen your strengths and eliminate everything else.
Your trading strategy is the tool that allows you to improve over time. Nobody was born a master, and no trader starts their career with a perfect strategy, generating huge profits from the start. As with any skill, trading binary options takes time to master. Only with a strategy, you know whether what you are doing gets you closer to where you want to go.
Without a trading strategy for binary options, long-term success is impossible.
Which other elements do I need to create successful trading strategies for binary options?
A successful strategy for binary options contains more elements than a trading strategy. It is made up of multiple elements that combine to create the total set of rules that guide your trading.
العناصر المتعددة التي تشكل استراتيجيتك العامة هي نتيجة للمهام العديدة التي يجب أن تحققها إستراتيجيتك. As we already pointed out, your strategy defines how you find trading opportunities, how you invest, and how much you invest. Additionally, you need a way to analyze whether what you are doing works for you and improve your results. هناك عنصر لكل من هذه المهام في استراتيجية التداول الخاصة بك.
In detail, your strategy contains these elements:
استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، واستراتيجية التحليل والتحسين.
Your trading strategy is the first and most important step to binary options success, but it is not the only step. To understand why, let’s take a quick look at what the other two strategies do for you.
Your money management strategy defines how much money you invest on a single trade. This strategy helps you to survive losing streaks, which every broker will suffer sooner or later, and grow your money continually when things are going normally. Your money management strategy defines a small percentage of your overall account balance that you invest on every trade, ideally around 2 to 5 percent. تحليل والتحليل الخاص بك استراتيجية تحديد كيفية تحليل الصفقات السابقة الخاصة بك وإيجاد سبل لتحسين التداول الخاص بك. The classic way of performing this analysis is keeping a trading diary in which you detail your thought process for every single trade that you make. After a while, you can come back to this diary and understand which elements of your strategy led to winning trades and which led to losing trades. You can keep what works for you and eliminate everything that hurts you.
Add these two strategies to your trading strategy, and you have all the tools you need to become a successful binary options trader.
ما هي أمثلة استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية؟
لقد شرحنا بالفعل مثالا واحدا على استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية. لتزويدك بفهم أفضل للعالم من الاحتمالات التي استراتيجيات الخيارات الثنائية لهذا العرض، ونحن الآن نلقي نظرة على عدد قليل من الاستراتيجيات الأخرى. We will choose examples from different aspects of technical analysis to show you the full bandwidth of possibilities out there.
Trading strategy for binary options #1: Trading resistance and support levels.
Two of the simplest elements of technical analysis are resistance and support levels. Both elements are simple to explain:
عندما حاول السوق الارتفاع فوق مستوى السعر وفشل مرارا وتكرارا، يعتبر مستوى السعر مقاومة. Apparently, traders are unwilling to pay this much for the asset, which keeps the price below this price level. When the market has tried to fall below a price level and failed repeatedly, the price level is considered a support. Apparently, traders are unwilling to sell the asset this cheaply, which keeps the price above this price level.
مستويات المقاومة والدعم تسمح بالتنبؤات السهلة: حيث أنه من الواضح أن السوق غير قادر على اختراق حاجز السعر، فيمكنك التنبؤ بأنه سيتحول عندما يقترب من هذا الحاجز في المرة القادمة.
Depending on the binary options types your broker is offering you and your personal preference, there are a number of ways in which you can trade this prediction. These ways are:
الخيارات المرتفعة / المنخفضة: عندما يغلق السوق على مستوى المقاومة أو الدعم، يمكنك التنبؤ بأنه سيتحول عن طريق الاستثمار في خيار مرتفع (لمستويات الدعم) أو خيار منخفض (لمستويات المقاومة). If you want, you can use additional indicators to find the perfect time to invest, candlestick formations or the relative strength indicator (RSI), for example. هذا سيكون الطريقة الكلاسيكية لمقاومة التداول ومستويات الدعم، والجمع بين دفع تعويضات جيدة مع نسبة الفوز العالية. Ladder options: Some brokers allow you to predict that the market will trade higher or lower than a price other than the current market price. You can use these ladder options to predict that the market will trade below a resistance level or above a support level. Since these are relatively safe predictions, you will win more of your trades than with high / low options, but you will get a lower payout. وبالتالي، فإن استخدام خيارات السلم لمقاومة المقاومة ومستويات الدعم هو النهج الآمن والآمن. Nadex: Nadex is one of the best brokers in the world and offers a feature that no other broker offers: Nadex allows you to invest in binary options based on 30 strike price. You can choose which price you want to use freely, which is something like ladder options squared. If you want to vary your trading and to find the best strike price for any resistance and support level, Nadex is the broker to choose, No touch options: Some brokers offer no touch options that allow you to predict that the market will not reach a target price. These options are ideal for resistance and support levels. ببساطة اختيار السعر المستهدف الذي هو فوق المقاومة أو أقل من الدعم، وأنت تعرف أن السوق من غير المرجح أن تصل إلى هذا السعر المستهدف. Unfortunately, no touch options are a rare instrument, and you might be better off sticking with one of the first three options that we mentioned.
Trading strategy for binary options #2: Trading oscillators.
Oscillators are technical indicators that allow newcomers to binary options to find trading opportunities in a simple and easy way.
As all technical indicators, oscillators aggregate past market movements in a way that allows for predictions about what will happen next. The special thing about oscillators is that they calculate a ratio of market data, generate a value between 0 and 100 and display the changes in this value in a chart. The result is a line that oscillates between 0 and 100. The current value of the oscillator and the relationship of this value to past movements make predictions easy, obvious, and unambiguous, which is a great way to trade for newcomers to strategies for binary options.
One of the most popular oscillators is the relative strength index (RSI). The RSI relates the size of past upwards movements to past downwards movements to understand whether the market has some momentum left to rise or fall.
The RSI generates a value between 100 and 0.
A value of 100 would indicate that prices rose exclusively over the last periods. A value of 0 would indicate that prices fell exclusively over the last period. A value of 50 would indicate that prices rose just as much as they fell over the last periods.
These results are interesting because the RSI follows a simple logic: at any given time, there is only a limited amount of traders who are willing to buy or sell an asset. As soon as the traders have bought or sold, even the best reasons in the world are unable to move an asset higher or lower. The market has to go through a consolidation period first and gather new momentum. وبهذه الطريقة، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يساعدك على تجنب الاستثمار في إضعاف الحركات واكتشاف الحركات الجديدة قبل أن تصبح الاتجاهات.
Generally, any RSI value of over 70 is considered overbought, and any value below 30 is considered oversold. You should be careful to invest in downwards movements when the RSI is below 30 and in upwards movements when the RSI is above 70.
On long time scales, when you look at the price movements of months and years, for example, the RSI can stay in an overbought or oversold area for a long time if there are strong enough reasons to push the market up or down. On the short time frames of binary options, however, such strong reasons are rare, which is why the RSI’s readings become prime tools for finding new trading opportunities.
الطريقة الكلاسيكية لتوليد إشارات التداول مع مؤشر القوة النسبية هي الاستثمار عندما يترك السوق منطقة متطرفة.
When the market was in the overbought area and moves back below 70, you know that the weakening upwards movement has apparently ended and turned into a downwards movement. Consequently, it is time to invest in falling prices. When the market was in the oversold area and moves back above 30, you know that the weakening downwards movement has apparently ended and turned into an upwards movement. Consequently, it is time to invest in rising prices.
To trade this prediction, you can use a number of binary options types:
High / low options: When the RSI is leaving the overbought area, you can invest in a low option; when the RSI is leaving the oversold area, you could invest in a high option. Choose an expiry that is at least three times the length of one period in your chart but no more than eight periods, and you should be able to win a high amount of your trades with this strategy. هذه هي الاستراتيجية منخفضة المخاطر لمؤشر القوة النسبية. One touch options: Traders that are willing to accept more risk can also use one touch options to trade the RSI. هذا النوع من الخيارات الثنائية يحدد السعر المستهدف، والسوق لديه للوصول إلى السعر المستهدف مرة واحدة على الأقل بالنسبة لك لكسب الخيار الخاص بك. This is the ideal option type if you expect that the market will create a strong movement. You will probably win less of your trades than with high / low options, but because one touch options offer higher payouts of up to 300 percent, you can trade just as effectively. Compared to high / low options, this is the higher-risk/higher-reward strategy for the RSI. Ladder options : If you want to maximize your payouts, you can also use ladder options to trade the RSI. When the RSI leaves an extreme area, you can scan the market for resistance and support levels that will determine how far the market will move. You can then predict that the market will trade near these levels. Make sure to choose a reasonable expiry, and you have a good chance of winning a trade with this strategy. If the market breaks out of the RSI at $100 and the next resistance is at $102, you can predict that the market will trade above $101 when your option expires.
Trading strategy for binary options #3: Trading large price formations.
When the market moves up and down, it often creates formations that allow deep insights into what will happen next. We already looked at trends, but there are far more price formations that you can use to create trading strategies for binary options. Some of these price formations are:
Continuation patterns: Continuation patterns form when a trend has to go through a consolidation. Once this consolidation is complete, the trend is likely to resume its main direction. Some of these patterns look like a flag, some like a triangle, and some like a pennant. You can trade continuation patterns directly by trading the clear boundaries that they set for market movements or the breakout that occurs once a continuation pattern is complete. يمكنك أيضا تداول الآثار المترتبة على أنماط استمرار تسمح لتحركات الأسعار في المستقبل. Usually, they come around halftime for a trend, allowing you to predict how far the trend will move once the pattern is complete. أنماط العكس: عكس أنماط استمرار، تتنبأ أنماط انعكاس أن حركة ستنتهي حركة في الاتجاه المعاكس ستبدأ. There are plenty of reversal patterns such as the double top or the shoulder head shoulder formation, and each of them allows for specific predictions about what the market will do next. By learning these formations and the predictions for which they allow, you can create plenty of trading opportunities. Candlestick formations: When you display market movements as candlesticks instead of line charts, every single candlestick can tell you a story about what you should invest in. Learn a few candlestick formations, and any market environment will provide you with plenty of trading opportunities. One of the most significant candlesticks is the big candle, for example. The big candle shows that prices moved up or down significantly during this period and that the market closed near the top. وبالتالي، فمن المرجح أن تستمر هذه الحركة. After an upwards big candle, you should invest in rising prices; after a downwards big candle, you can invest in falling prices.
يمكنك تداول كل هذه التوقعات مع أنواع الخيارات الثنائية المتعددة:
With high / low options, you should be able to win a high percentage of your trades but will get a relatively low winning percentage. مع خيارات سلم، يمكنك الذهاب بطريقتين:
You can predict that the market will move significantly when a formation is complete, thereby creating high payouts but also taking high risks.
You can predict that the market will stay within the boundaries that the formation defines .
With one touch options, you can find a middle way, combining higher payouts than with high / low options with moderate risk.
How can I evaluate trading strategies for binary options.
جميع الاستراتيجيات التي حددناها حتى الآن لها خصائص فريدة من نوعها. Some of them are the high-risk-/high-reward type, and some follow the slow-and-steady approach to trading. لمساعدتك على فهم ما إذا كانت خصائص استراتيجية التداول تطابق شخصيتك وعما إذا كانت استراتيجيتك جيدة بما فيه الكفاية لجعل لكم المال، ونحن الآن نلقي نظرة على كيفية تقييم استراتيجيات التداول للخيارات الثنائية.
في النظرية التقليدية، يتم تحديد نجاح أي استراتيجية تداول من قبل عاملين:
The percentage of winning trades you have with this strategy, and The average payout you get for a winning trade.
By multiplying both numbers, you will get your total winnings with this strategy. As long as the result is over 100, you will make money with this strategy. For example, if a strategy enables you to win 70% of your trades, and you get 1.7 times the invested amount with each winning trade, the result is 119%. The result is over 100, which means you will make money with this strategy.
This, however, only tells you whether or not your strategy will work. It does not tell you how fast it will work. If your strategy is to trade double tops and double bottoms in hourly charts, for example, you will probably only get one trading signal a day, even if you are monitoring dozens of assets and markets at the same time. Sometimes you will not even get a single signal a day. If you had been planning to make four or five trades each day, this would turn into a big problem for you. After some time, you will inevitably realize you need to be making more money.
How can I adjust trading strategies for binary options?
One of the most dangerous situations any trader can be in is to trade an effective, money-making strategy, and still not make enough money to cover his cost of living. In this situation, most traders start looking for more trading opportunities to make more money.
Since many of them do not know how to adjust their trading strategies, they make the mistake of investing outside their original trading strategy. Desperate for more money, they fall back into old habits of making random trades without a strategy, and start losing money instead of making more. This vicious cycle will speed up until they are in deep trouble. It is therefore very important to know how to adjust your trading strategy according to your needs.
هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها تعديل استراتيجيات التداول في الخيارات الثنائية دون التخلي تماما عن إستراتيجيتك الأصلية. First of all, you can try to monitor more assets for signals. This is not always possible, and in most cases, it cannot triple the number of signals you can find. If you are trading rare signals like double tops, you, therefore, have to look for other solutions. ويتمثل أحد الخيارات الممكنة في التحول إلى إطار زمني أصغر. If you are currently trading an hourly timeframe, you could get significantly more signals by switching to a 15-minute timeframe.
Keep in mind, though, that if your old strategy was working for you, almost every adjustment to generate more signals would lead to a reduced quality of each individual signal.
In other words: You will be able to invest in more trades, but you will win a smaller percentage of them. Still, if you triple the number of your signals, for example, and at same reduce the percentage of winning trades from 80% to 70%, this trade-off is well worth it. On paper, your strategy might look worse than what you started out with, but over the course of a month, you will make more money. In the end, that is the only number that matters.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment