Friday 16 February 2018

تعريف خيارات الأسهم المعلقة


تعريف خيارات الأسهم المعلقة.


يقرأ توزيع الأرباح غير المسددة تعريف الأرباح غير المسددة، شروط الاستثمار في مسرد المالية.، 8 000+ المالية الأخرى.


ويأخذ المخزون المخفف بالكامل في الحسبان عدد الخيارات المعلقة.


ما هي األسهم الممتازة: تشير األسهم القائمة إلى أسهم الشركة التي يحتفظ بها حاليا جميع مساهميها، بما في ذلك حصص األسهم التي تحتفظ بها نتراكتس قد تشمل الحق في تبادل خيارات األسهم للمخزون. وتشير أسهم الشركة البالغ عددها 39 شركة إلى إجمالي عدد الأسهم التي يملكها المستثمرون حاليا.


27 أغسطس 2017 تتناول هذه المقالة مشكلة فئة عالية جدا في عالم بدء التشغيل فك: ما هي فترات التمرين الأنسب لخيارات الأسهم بعد الإنهاء.


هذا هو عدد من الخيارات التي تم منحك أقل عدد الخيارات التي تمارس سابقا، أي خيارات الأسهم.


تعريف الأسهم: الأسهم هي أسهم في ملكية الشركة، والاستثمارات التي مبلغ ثابت. أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم تعريف سريع: خيار الأسهم هو.


هذا المقال يناقش الايجابيات، الشركات العامة، سلبيات خيارات الأسهم مقابل الأسهم لموظفي القطاع الخاص الكندي مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم الموظف، الأسهم المقيدة، في أيدي الجمهور.، الفصل: يمكن تعريف الأسهم العائمة بأنها إجمالي عدد الأسهم في الأسهم المتاحة للتداول في نهاية مفتوحة من الأسهم القائمة: أسهم أسهم الشركة 39 التي تم إصدارها.


ويبين الشكل 1 الشركات الخمس مع أكبر مسؤولية الموظف الأسهم الخيار المتميز إزالة من. أبل S غطاء السوق iso21 40 مليار دولار، لديها 5 760000000 المتميز المعلقة الأسهم المخففة بالكامل المعلقة من خلال إضافة أسهم طريقة الخزينة من ممارسة الخيارات، وتحويل الديون القابلة للتحويل، الأسهم المفضلة.


قراءة أسهم الخزينة تعريف أسهم الخزينة، 8 000+ المالية الأخرى، شروط الاستثمار في مسرد المالية. خيارات الأسهم القائمة هي عقود الخيارات التي لم تمارس، لم تنته صلاحيتها.


تعريف خيارات الأسهم المعلقة. طريقة خزينة الخزينة هي طريقة لحساب تأثير خيارات الأسهم، ومذكرات على إبس المخفف.


المفردات الوقائعية، تعريف قاموس اللغة الإنجليزية من هذا القسم سوف نوضح ما هو المخزون المتميز، والنطق الواقعي، وكيف يمكنك معرفة كيف.، ترجمة واقعية.


منذ الأسهم المعلقة هي تفاصيل أساسية من التقسيم العام من الأسهم القائمة في قاموس المالية من قبل قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا، الموسوعة.


المادة المتعلقة بالخيار والصادر والتعبير عن المنح كنسبة مئوية ورقم مستحق ومنح الأسهم باستخدام رقم مخفف بالكامل البورصة هو البورصة) حيث يقوم سماسرة الأوراق المالية وبيع أسهم الأسهم والتجار شراء الأوراق المالية الأخرى والسندات .


سواء كنت إعادة جديدة للاستثمار، الموالية، سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة هنا.


المعلقة: قراءة تعريف المعلقة، شروط الاستثمار في مسرد المالية.، 8 000+ المالية الأخرى.


إذا كانت الأسهم بدء التشغيل من الأسهم المشتركة تحديد من صدر، لا عقد.، المعلقة: حالة أسهم الأسهم التي باعت الشركة.


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء الخيارات عندما يعتقد أن سعر سهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


الأسهم القائمة.


ما هي "الأسهم القائمة"


تشير الأسهم القائمة إلى أسهم الشركة التي يملكها حاليا جميع المساهمين فيها، بما في ذلك حصص الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة المملوكة من قبل ضباط الشركة والمطلعين. تظهر األسهم القائمة في الميزانية العمومية للشركة تحت عنوان "كابيتال ستوك". يتم استخدام عدد األسهم القائمة في احتساب المقاييس الرئيسية مثل القيمة السوقية للشركة باإلضافة إلى ربحية السهم الواحد والتدفقات النقدية للسهم الواحد) (CFPS).


عدد أسهم الشركة غير ثابت، ولكن قد يتذبذب على نطاق واسع مع مرور الوقت. يعرف أيضا باسم "الأسهم المعلقة".


تراجع األسهم "


إن أي أسهم مصرح بها محتفظ بها أو مباعة إلى مساهمي الشركة، باستثناء أسهم الخزينة التي تحتفظ بها الشركة نفسها، تعرف باسم الأسهم القائمة. وبعبارة أخرى، فإن عدد الأسهم القائمة يمثل كمية الأسهم في السوق المفتوحة، بما في ذلك الأسهم التي يملكها المستثمرون المؤسسيون والأسهم المقيدة التي يحتفظ بها المطلعون وضباط الشركات.


يمكن أن تتقلب أسهم الشركة القائمة لعدد من الأسباب. وسوف يزيد الرقم إذا كانت الشركة تصدر أسهم إضافية. وعادة ما تقوم الشركات بإصدار أسهم عند زيادة رأس المال من خالل تمويل أسهم رأس المال أو عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين) إسو (أو غيرها من األدوات المالية. سوف تنخفض األسهم القائمة إذا قامت الشركة بشراء أسهمها بموجب برنامج إعادة شراء األسهم.


كيفية تحديد عدد األسهم القائمة.


بالإضافة إلى إدراج أسهم غير مسددة أو رأس مال في الميزانية العمومية للشركة، فإن الشركات المتداولة في البورصة ملزمة بالإبلاغ عن عدد الأسهم المصدرة والمعلقة، وبصفة عامة تقوم بتجميع هذه المعلومات ضمن أقسام علاقات المستثمرين في مواقعها الإلكترونية أو على الأسهم المحلية تبادل المواقع. وفي الولايات المتحدة، يمكن الحصول على أرقام الأسهم غير المسددة من الإيداعات الفصلية للجنة الأوراق المالية والبورصات.


الانقسامات الأسهم وتقاسم التوحيد.


وسوف يزداد عدد األسهم القائمة إذا قامت الشركة بتخفيض األسهم، أو سوف تخفض إذا قامت بتقسيم أسهم عكسي. وعادة ما يتم تقسيم الأسهم لتحصيل سعر سهم إحدى الشركات ضمن نطاق شراء مستثمري التجزئة. فإن الزيادة في عدد الأسهم القائمة تحسن أيضا السيولة. وعلى العكس من ذلك، فإن الشركة ستشرع بشكل عام في الانعكاس العكسي أو توحيد الأسهم لجعل سعر سهمها في الحد الأدنى اللازم لتلبية متطلبات قائمة الصرف. وفي حين أن انخفاض عدد الأسهم القائمة قد يعرقل السيولة، فإنه يمكن أيضا أن يثني البائعين القصيرين لأنه سيكون من الأصعب اقتراض الأسهم لمبيعات قصيرة.


وكمثال على ذلك، أعلنت خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نيتفليكس، Inc. عن انقسام سبعة أسهم واحد في عام 2018. في محاولة لزيادة القدرة على تحمل التكاليف من أسهمها، وفي الوقت نفسه، عدد من المستثمرين، وزيادة نيتفليكس إصدار أسهمها المعلقة سبعة أضعاف، مما يقلل بشكل كبير من سعر السهم.


الأزرق رقائق رقاقة.


أما بالنسبة لألسھم الزمیلة، فإن العدد المتزاید من الأسھم القائمة بسبب انقسامات الأسھم علی مدى عقود من الزمان یمثل زیادة مطردة في رسملتھا السوقیة، وما صاحبھا من نمو في محافظ المستثمرین. وبطبيعة الحال، فإن مجرد زيادة عدد الأسهم القائمة ليس ضمانا للنجاح؛ فإن الشركة لديها لتحقيق نمو أرباح ثابت أيضا.


في حین أن الأسھم القائمة ھي محدد لسیولة المخزون، فإنھا تعتمد بشکل کبیر علی تعویض أسھمھا. وقد يكون لدى الشركة 100 مليون سهم قائم، ولكن إذا كان هناك 95 مليون من هذه الأسهم محتفظ بها من قبل المطلعين والمؤسسات، فإن تعويم 5 ملايين فقط قد يقيد سيولة السهم.


برامج إعادة شراء الأسهم.


في كثير من الأحيان، إذا كانت الشركة تعتبر مخزونها بأقل من قيمتها، فإنه سيتم إنشاء برنامج إعادة الشراء، وشراء الأسهم مرة أخرى من أسهمها. وفي محاولة لزيادة القيمة السوقية للأسهم المتبقية ورفع الأرباح الإجمالية للسهم الواحد، يجوز للشركة تخفيض عدد الأسهم القائمة بإعادة الشراء، أو إعادة شراء هذه الأسهم، وبالتالي إخراجها من السوق المفتوحة.


خذ، على سبيل المثال، شركة أبل، Inc.، التي الأوراق المالية المعلقة لديها ملكية مؤسسية كبيرة من حوالي 62٪. في مارس 2018، أعلنت شركة آبل برنامج إعادة شراء، عدة مرات منذ تجديده، من أكثر من 90 مليار $. وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن "الغرض الأساسي [لإعادة الشراء] سيكون للقضاء على التخفيف من المساهمين الذي سيحدث من منح أبل في المستقبل لأسهم الموظفين وبرامج شراء الأسهم". نظرا لاحتياطياتها النقدية الهائلة، تمكنت شركة أبل من إعادة شراء أسهمها بقوة، وبالتالي خفض الأسهم المعلقة زيادة أرباحها للسهم الواحد.


اعتبارا من ديسمبر 2018، سقف السوق أبل هو 869.60 مليار دولار ولها 5.18 مليار سهم. وارتفع سعر السهم ما يقرب من 170 $ منذ الإعلان عن برنامج إعادة الشراء.


وعلى العكس من ذلك، في مايو 2018، أعلنت شركة بلاك بيري، المحدودة خطة لإعادة شراء 12 مليون من أسهمها المعلقة الخاصة في محاولة لزيادة أرباح الأسهم. وتعتزم بلاكبيري إعادة شراء 2.6٪ من أسهمها العائمة التي تزيد عن 500 مليون سهم كزيادة في حافز الأسهم. وخلافا لشركة أبل التي يسمح تدفقها النقدي المفرط للشركة بأن تنفق باهظة لتحقيق أرباح مستقبلية، يشير النمو المتناقص لبلاك بيري إلى أن إعادة شراء الأسهم المستحقة تأتي استعدادا لإلغائها.


المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة.


وبما أن عدد األسهم القائمة يدمج في الحسابات الرئيسية للمقاييس المالية مثل ربحية السهم، ولأن هذا الرقم يخضع للتغير مع مرور الوقت، فإن المتوسط ​​المرجح لألسهم القائمة غالبا ما يستخدم بدال من ذلك في صيغ معينة.


على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 100.000 سهم تقرر إجراء تقسيم للأسهم، وبالتالي زيادة المبلغ الإجمالي للأسهم القائمة إلى 200،000 سهم. الشركة في وقت لاحق تقارير الأرباح من 200،000 $. ولحساب ربحية السهم للفترة الزمنية الشاملة الشاملة، ستكون الصيغة على النحو التالي:


(صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة) 200،000 ((/ األسهم العادية) 100،000 - 200،000


ولكن لا يزال من غير الواضح أي من القيمتين المتباينة من الأسهم المتضمنة في المعادلة: 000 100 أو 000 200. وستؤدي النتيجة الأولى إلى ربح ربح قدره 1 دولار، في حين أن الناتج الأخير سيؤدي إلى زيادة ربحية السهم بمقدار 2 دولار. وبغية حساب هذا التباين الحتمي، يمكن للحسابات المالية أن توظف بشكل أكثر دقة المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، والتي يتم احتسابها على النحو التالي:


(الأسهم المصدرة x فترة التقرير أ) + (الأسهم القائمة × فترة الإبلاغ ب)


في المثال أعلاه، إذا كانت فترات الإبلاغ كل نصف سنة، فإن المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة سوف يساوي 150،000. وبالتالي، عند إعادة النظر في حساب ربحية السهم، فإن مبلغ 000 200 دولار مقسوما على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة البالغ 000 150 دولار سيساوي 1.33 دولار من الأرباح للسهم الواحد.


لمعرفة المزيد عن هذه المصطلحات الهامة ولكن الأساسية، اقرأ: أساسيات الأسهم القائمة والعوامة.


404 خطأ.


عذرا، لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها.


ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية خلال 15 ثانية.


ربما تمت إزالة الصفحة التي تبحث عنها، أو تغيير اسمها أو عدم توفرها مؤقتا. الرجاء محاولة ما يلي:


العودة إلى وست الرئيسية وتصفح للحصول على المعلومات التي تبحث عنها. إذا قمت بكتابة عنوان الصفحة في شريط العناوين، فتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. إذا كنت تدخل إلى هذه الصفحة من موقع مرجعي، يرجى تحديث الإشارة. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب. يرجى الاتصال بنا إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ.


+1 212 537 6631 | +1 877 837 9755.


&نسخ؛ 2018 تدريب وول ستريت. كل الحقوق محفوظة.


تعريف خيارات الأسهم المعلقة.


خيارات الأسهم القائمة هي عقود الخيارات التي لم تمارس أو لم تنته.


عقود العقود ذات قيمة جوهرية ونقدية. ويمكن ممارسة كل عقد لشراء أو بيع المخزون الأساسي، أو بيعه أو بيعه في السوق المفتوحة، أو السماح له بالانتهاء دون أي إجراء أو قيمة.


الدلالة.


ويمكن أن تكون العقود القائمة استثمارات قصيرة أو متوسطة الأجل. ويمكن تداولها مقابل السعر الصغير نسبيا للعقد أو ممارسة الاستثمار الأكبر بكثير للمخزون الأساسي.


يحتاج المستثمرون إلى معرفة سعر كل عقد مفتوح وأن كل عقد يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


الخيارات على النمط الأمريكي هي خيارات بسيطة يمكن ممارستها في أي وقت بين الشراء وتاريخ انتهاء العقد. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا في نهاية العقد.


الاعتبارات.


مواعيد انتهاء الصلاحية مهمة لإدارة، لأن المفقودين يمكن أن يسبب المالك إما أن تفقد فرصة لشراء الأسهم بسعر مغري أو للسماح الأسهم التي يملكها ليتم شراؤها بعيدا عنه بسعر غير جذاب.

No comments:

Post a Comment