Tuesday 6 February 2018

المشاعر في سوق الفوركس بدف تحميل مجانا


مجموعة الفوركس للتدريب.
بالإضافة إلى قياس مستويات العرض والطلب في سوق الفوركس من خلال استخدام أساليب التحليل الفني المختلفة، يعتمد العديد من تجار الفوركس أيضا على شكل من أشكال التحليل الأساسي.
التحليل الأساسي هو مجموعة من الأساليب التحليلية التي تركز عادة على دراسة التغيرات في الظروف الاقتصادية الأساسية كمحفز لتحفيز التحركات في أزواج العملات معينة.
تمثل معنويات سوق الفوركس عنصرا حيويا للتجار في استعراض التحليل الأساسي للسوق، وتعطي لمتداول الفوركس نظرة عن كيفية شعور السوق العام - أو قطاعات رئيسية منه - حول الاتجاه، فضلا عن عدد من المهم السوق والمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على اتجاه السوق.
ونظرا للعنصر النفسي الملحوظ الذي يهيمن عادة على التداول في مجال العملة، فإن معنويات السوق يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الاتجاه المستقبلي وتقلبات زوج العملات، حيث يمكن للعديد من الأحداث الجيوسياسية والاقتصادية الهامة.
وعلاوة على ذلك، فإن إجراء تحليل مفصل ودقيق لسوق الفوركس يمكن أن يساعد المتداول في العملات على توضيح ومواءمة توقعاتهم الاتجاهية مع السوق بشكل عام - أو العناصر الأكثر دهاء في ذلك - وهذا يمكن أن يعطي التاجر أساسا أقوى لإنشاء الصفقات المربحة.
لماذا يمكن للمؤشرات الأساسية أن تؤثر على معنويات السوق.
معظم تجار العملات الذين يستخدمون التحليل الأساسي سينظرون في بيانات البيانات الاقتصادية الرئيسية ونتائج الأحداث الجيوسياسية الحالية التي تحدث داخل كل عملة والتي تشكل زوج العملات ذات الصلة. ثم يستخدمون هذه المعلومات للمساعدة في تحديد الاتجاه الذي يجب اتخاذه في زوج العملات.
ويؤدي مجموع عملية اتخاذ القرارات الجماعية إلى ظاهرة معنويات السوق. وتشكل معنويات السوق مكونا نفسيا كبيرا لما يدفع التغيرات في القيمة السوقية لسعر صرف زوج العملات.
بشكل عام، إذا كانت العوامل الاقتصادية والجيوسياسية لبلد معين تظهر اقتصادا معززا يجب أن يتجاوز أداء الدول الأخرى، فإن هذه المجموعة من الظروف سوف تميل إلى تحويل معنويات السوق الكامنة لهذه العملة بشكل إيجابي وتؤدي إلى تقييم أفضل لها بالنسبة إلى العملات الأخرى.
من ناحية أخرى، قد يحدث رد فعل سلبي على معنويات السوق لعملة معينة إذا تم إصدار أرقام اقتصادية أقل مواتاة تبين أن اقتصاد البلاد آخذ في التباطؤ، أو إذا بدأ مؤشر اقتصادي رئيسي مثل ثقة المستهلك في التخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية مثل وضع سوق عمل أضعف، على سبيل المثال.
وكمثال على ذلك، إذا كان بلد ما يظهر نموا في الناتج المحلي الإجمالي، أو تضاؤل ​​العجز التجاري أو الفائض، ومعدلات الفائدة الجذابة، وأعداد العمالة القوية، فإن هذه العوامل ينبغي أن تدعم الشعور السوقي المواتي لتلك العملة.
كيف ولماذا يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات ثقة السوق.
إجراء نموذج شائع لتحليل معنويات سوق الفوركس يمكن أن يتضمن مراجعة تفصيلية للبيانات الأولية تشير إلى النسبة المئوية للمعاملات التي أدت إلى وضع معين في زوج العملات وما هي أنواع التجار الذين اختاروا اتخاذ مثل هذه الوظائف.
على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الوضع الذي اتخذ فيه مئة مئة من المتداولين من ذوي الحجم الكبير وضعية مفتوحة مفتوحة على زوج العملات ور / أوسد، في حين أن مائة من التجار المتداولين الصغيرين قد اتخذوا موقفا ضعيفا مفتوحا على ور / أوسد. في هذه الحالة، قد يظهر مؤشر معنويات الفوركس المستهدف لتحليل الفرق في المشاعر الطويلة مقابل قصيرة المدى 90 في المئة موقف طويل عموما. وباإلضافة إلى ذلك، فإن بيانات المعنويات األولية هذه ستظهر موقفا طويلا بنسبة 100 في المائة يتخذه عدد أكبر من المتداولين، الذين يفترض عموما أنهم أكثر مهنية، ومن ثم يعتقدون أنه من المرجح أن يكون االتجاه المستقبلي للسوق أكثر دقة.
وبالنسبة لتجار الفوركس، فإن بيانات معنويات السوق الأكثر أهمية واحتراما هي لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة أو تقرير التزام المتداولين (كف). على الرغم من أن هذا التقرير المشاعر السوق الشعبية يقتصر حصرا على سوق العقود الآجلة المتداولة في سوق شيكاغو الدولي للسوق أو إم، ويستخدم على نطاق واسع لأن الغالبية العظمى من تداول العملات الأجنبية تجري في السوق غير المنظم على أوتك (أوتك) إما في شكل الصفقات بين البنوك أو عبر وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، من الصعب جدا الحصول على تقييم دقيق لحجم الصفقات في أي زوج من العملات وأنواع التجار التي تجعلها صعبة للغاية.
على الرغم من الشعبية الساحقة لسوق الفوركس أوتك، فإن عددا من التجار يختارون أيضا استخدام عقود شيكاغو إم للتجارة العقود الآجلة للعملات، والتي تتوفر على معظم العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي، وعلى بعض أزواج العملات البسيطة وأزواج العملات المتقاطعة. يظهر التزام تقرير المتداولين اتجاه المواقف التي اتخذها المتداولون الآجلون، ونوع المتداولين، وحجم هذه المراكز التي اتخذت خلال فترة أسبوع واحد.
بالإضافة إلى تقرير كوت، بعض وسطاء الفوركس على الانترنت مثل فكسم نشر مؤشرات معنويات السوق المفيدة على مواقعهم على الانترنت أو منصات التداول الملكية التي تظهر عادة ما التجار الآخرين الذين يتعاملون مع الوسيط في الوقت الحاضر.
وثمة شكل آخر يحتمل أن يكون مفيدا من مؤشرات المشاعر يتمثل في الدراسات الاستقصائية الاقتصادية التي يجري إجراؤها وإصدارها كمؤشرات للاقتصادات الرئيسية في العالم. ويمكن للتغيرات غير المتوقعة في نتائج هذه الدراسات الاستقصائية المؤثرة في كثير من الأحيان أن تسبب تحولات حادة في السوق في سعر الصرف، ويمكن استخدام عبور المستويات الرئيسية في قراءاتها كإشارات لتداول الفوركس.
سوف تناقش الأقسام التالية من هذه المقالة بعض مؤشرات ثقة السوق الأكثر شعبية التي يستخدمها تجار العملات.
التزام التجار أو تقرير كوت.
كما ذكر أعلاه، التزام التجار أو تقرير كوت هو واحد من مؤشرات معنويات السوق الأكثر فائدة المتاحة للتجار الفوركس.
كما يوفر معلومات عن أسواق السلع اآلجلة واملالية اآلجلة واألسواق املشتقة باإلضافة إلى تغطية العقود اآلجلة وعقود الخيارات اآلجلة.
تنشر كفتك التزام المتعاملين بالتقارير بانتظام كل يوم جمعة، ما لم يكن يوم الجمعة عطلة البنك الفيدرالي وفي هذه الحالة قد يتأخر الإفراج عن يوم عمل أو يومين. وتستند المعلومات الواردة في تقرير كوت على العقود الآجلة والخيارات المواقف التي التجار الذين تعاملوا عبر شيكاغو إم جعلت وعقدت اعتبارا من الثلاثاء السابق.
في حين أن الإفراج عن البيانات كوت عموما تأخر إلى حد ما قبل بضعة أيام من وقت تراكمها، لا تزال المعلومات مفيدة للغاية للتجار الفوركس المتوسطة والطويلة الأجل. ويلي ذلك عدد كبير من هؤلاء التجار الذين يعتمدون عليها لتخطيطهم التجاري كمؤشر معنويات السوق.
يسرد تقرير كوت عددا من العناصر التي يمكن استخدامها من قبل تاجر الفوركس لقياس معنويات المستثمرين، وتشكل واحدة من الركائز الأساسية لتحليل معنويات الفوركس كما يمارسها العديد من التجار العملات.
بالإضافة إلى عرض اتجاه وحجم المراكز القائمة، يتم تقسيم تقرير كوت أيضا إلى قطاعات تبين كيف أن التجار من مختلف التخصصات قد وضعوا أنفسهم في سوق العقود الآجلة. وتشمل المعلومات الواردة في تقرير كوت ما يلي:
الفائدة المفتوحة - يمثل هذا الرقم العدد الإجمالي للعقود الآجلة أو عقود الخيارات التي لم يتم تعويضها بعد بمعاملة عكسية، مثل التسليم أو الممارسة في حالة الخيارات. عدد المتداولين - تظهر هذه النتيجة إجمالي عدد المتداولين الملزمين بالإبلاغ عن مراكزهم إلى كفتك. املراكز التي يتم اإلبالغ عنها - هذا هو العدد اإلجمالي للمستقبلات وخيارات اخليارات املحتفظ بها من قبل املتداولني من الحجم الذي يقع فوق مستويات التقارير احملددة التي يتم حتديدها من قبل لوائح فكتك. املراكز غري املعلنة - هي عدد املراكز القسرية والطويلة التي ل تلبي متطلبات اإعداد التقارير املحددة من قبل جملس ا لأوراق املالية من حيث حجمها. تقرير قصير - ال يتعلق ذلك بعدد المراكز القصيرة، ولكنه تقرير أكثر إيجازا عن أسعار الفائدة على األصول الصادرة عن لجنة مكافحة األوراق المالية يبين مستوى الفائدة المفتوحة في كل عقد مستقبلي بشكل منفصل من خالل عدد الوظائف القائمة التي ال يمكن اإلبالغ عنها وغير المبلغ عنها. يتم عرض بيانات إضافية في هذا التقرير تتضمن كمية الحيازات التجارية وغير التجارية، وأي تغييرات من التقرير السابق، ونشاط االنتشار، ونسب الفائدة المفتوحة موزعة حسب الفئة، وعدد المتداولين المعنيين. التقرير الطويل - لا يتعلق ذلك بعدد الصفقات الطويلة، ولكنه بدلا من ذلك تقرير موسع يتضمن جميع المعلومات الواردة في التقرير القصير المذكور أعلاه ويتضمن كلا من المواقف المبلغ عنها وغير المبلغ عنها. كما يجمع التقرير الطويل البيانات حسب السنة، ويظهر تركيز المراكز القائمة التي يحتفظ بها أكبر أربعة وثمانية تجار. تجاري - يعكس هذا الرقم المواقف التي تحتفظ بها الشركات التجارية التي لها مصلحة في إنتاج وتجهيز و / أو تسويق سلعة معينة يتم تداول العقود الآجلة عليها في بورصة شيكاغو إم. تشکل ھذه المراکز عادة ما یعرف بموقف "التحوط" للموقف الأساسي للمصالح التجاریة والذي ینتج بشکل طبیعي کنتیجة مباشرة لأنشطتھا التجاریة غیر التجاریة. غير التجاري - يشمل هذا التصنيف المبلغ اإلجمالي لجميع المواقف المضاربة، والتي تشمل تلك المراكز التي يحتفظ بها المتداولون الفرديون والمؤسسات الكبيرة وصناديق التحوط وغيرهم من المستخدمين غير التجاريين لسوق العقود اآلجلة التي تلبي متطلبات اإلبالغ الخاصة بمركز التجارة الحرة. وهذا يمثل مؤشرا يحتمل أن يكون مفيدا للمضاربات.
على الرغم من النقص الملحوظ في تحليلات المشاعر على أساس حجم سوق الفوركس أوتك، فإن تقرير كوت يمثل واحدا من أدوات تحليل معنويات سوق الفوركس الأكثر فائدة المتاحة لتجار العملات.
أشكال تداول معنويات السوق.
الطريقة الأكثر انتشارا أن تجار الفوركس تميل إلى استخدام المشاعر في سوق الفوركس هو من خلال قياس المتطرفة في تحديد المواقع داخل السوق واستخدام ذلك كمؤشر مخالف. في الأساس، عندما تصل مستويات معنويات السوق إلى مثل هذه الظواهر المتطرفة، عندما يكون عدد كبير من الأطوال موجودة بالنسبة لعدد من السراويل أو العكس بالعكس، فإن السوق في الاتجاه السائد يعتبر "مزدحما"، وبالتالي فهي معدة عموما لعكس.
في الأساس، وبمجرد أن الغالبية الساحقة من التجار على نفس الجانب من السوق في زوج من العملات معينة، في كثير من الأحيان، فإن السوق سوف تميل إلى عكس الاتجاه السائد أو الاتجاه، وسوف يؤدي ذلك إلى عكس الاتجاه التصحيح في زوج العملات سعر الصرف. ومع ترك عدد أقل من التجار أو المصالح التجارية الذين يرغبون في اتخاذ الجانب الآخر من التجارة، فإنه غالبا ما يكون مجرد مسألة وقت قبل أن يتحقق العكس في الاتجاه المعاكس لسعر الصرف. وبالتالي، فإن المستويات القصوى في معنويات المتداولين تعتبر عموما إشارة محتملة لعكس اتجاه سعر الصرف.
ومع ذلك، هناك حاجة إلى كلمة الحذر هنا لمتداول محتمل الفوركس بسبب انتشار الاتجاهات طويلة الأجل في سوق الفوركس التي غالبا ما تكون ناجمة عن التغيرات في فروق أسعار الفائدة والتحولات السياسة النقدية الرسمية في واحد أو كلا البلدين المشاركين في زوج العملات. نتيجة لهذه الأزواج العملات ظاهرة تتجه وضوحا يمكن أن تظهر، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن يمكن تحديد المواقع القصوى المتطرفة لزوج عملة معينة، ولكن لا يزال الزوج لا تزال مستمرة لإظهار هذه المستويات المتطرفة لفترة طويلة من الزمن قبل أن يعكس بشكل ملحوظ.
وعالوة على ذلك، قد تؤثر عوامل االقتصاد الكلي والعوامل األساسية األخرى على عملة الدولة بطرق قد يبدو فيها أن معنويات السوق تعطي إشارة تقليدية، ولكن بسبب الظروف العالقة، ال يستجيب السوق كما هو متوقع عادة. ويمكن أن تشمل هذه الأحداث السياسة النقدية في البلاد، وأسعار الفائدة، واستفتاء على قضية هامة مثل التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أو حدث جيوسياسي، أو كارثة طبيعية، أو تدخل البنك المركزي في سوق العملات، أو أي ظرف آخر يمكن أن يمارس التأثير على قيمة واحدة أو أكثر من العملات في زوج عملة معين.
مؤشر المشاعر المضاربة.
مؤشر المشاعر المضاربة أو سسي يتكون من فهرس يتم تحريره مرتين في اليوم من قبل وسيط الفوركس على الانترنت شعبية فكسم. وعلى النقيض من تقرير كوت، يظهر مؤشر ثقة الفوركس هذا في الوقت المناسب عدد المشترين مقارنة بعدد البائعين الذين ينشطون في زوج عملة معين وقت إصداره.
إذا كان مؤشر سسي سالبا، على سبيل المثال إذا كان يظهر قراءة -4.5، فهذا يعني أن هناك 4.5 متداول يأخذون وضعا قصيرا على زوج العملات لكل تاجر يأخذ موقف طويل. على العكس من ذلك، إذا كان المؤشر إيجابيا، على سبيل المثال +2.3، فإن هذه القراءة تشير إلى أن هناك 2.3 متداول يمضون زوج العملات لفترة طويلة لكل تاجر يختار أن يقصر الزوج بدلا من ذلك.
ومن الغريب أن مؤشر أمن الدولة يمكن أن يكون مفيدا للغاية للتجار الفوركس المحترفين الموجهين على المدى القصير. وبما أن غالبية تجار الفوركس بالتجزئة يميلون إلى فقدان المال، فإن مؤشر أمن الدولة يمكن أن يكون بمثابة مؤشر مخالف عكس اتجاه السوق في زوج العملات. وبالتالي، قد يتداول المحترف في اتجاه معارض للاتجاه السائد لتداول التجزئة في المواقع التي تظهرها سسي.
المسوح الاقتصادية التي يمكن التأثير واستخدامها لقياس معنويات السوق.
يتم إصدار العديد من الدراسات الاستقصائية أو مؤشرات ثقة المستهلكين التجارية والمؤشرات بشكل منتظم كمؤشرات اقتصادية للاقتصادات الرئيسية. وتراقب هذه الإصدارات عن كثب من قبل تجار سوق الفوركس، وكثير منها تعتبر مؤشرات رائدة لاتجاه الاقتصاد ذات الصلة.
وبصفة عامة، فإن قراءة أعلى وأفضل من المتوقع من هذه المسوحات يمكن أن تعزز معنويات السوق بشكل كبير لعملة البلد المعني، في حين أن نتيجة مخيبة للآمال بشكل ملحوظ يمكن أن تضر كثيرا معنويات السوق للعملة.
يتم إصدار العديد من استقصاءات ثقة المستهلك والأعمال التجارية بشكل دوري، بالإضافة إلى مؤشرات مديري المشتريات أو مؤشرات مديري المشتريات. ويمكن أن تساعد نتائج هذه المؤشرات، التي تصدر عادة شهريا، المحللين الأساسيين في تقييم مختلف جوانب المشاعر المتعلقة بالاقتصاد في البلدان المعنية.
ویتضمن الجدول التالي بعض الأھمیة بین ھذه المسوح، وکذلك العملة التي یؤثر علیھا المؤشر علی الأرجح:
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

المشاعر في سوق الفوركس (يبوك)
كما ارتفع الاهتمام العام في سوق العملات الأجنبية ارتفاعا كبيرا، وكذلك لديه.
كمية البحوث التقنية والأساسية المتاحة للطموح.
التجار. منطقة فشلت في الحصول على نفس القدر من الاهتمام.
وغالبا ما تعتبر جزءا من النهج الفني: المشاعر. بعد.
يتم هضم البيانات الصحفية من قبل التجار الكلمة، أساسيات هضمها.
من قبل الاقتصاديين، ويتم تشريح أحدث التعليقات من المصرف المركزي،
فإن اتجاه السوق لا يزال نتاج المشاعر الكامنة. ..

فوركس ماركيت سينتيمنت ريفيو-و. صدمة قراءة هذا.
الموقع الرسمي: انقر هنا.
إذا كنت واحدا من الملايين من التجار الفوركس الذين يكافحون يوميا مع إشارات الفوركس لا يمكن الاعتماد عليها، تصبح مليونيرا مع هذا الروبوت الفوركس ... في برنامج الفوركس السوق مؤشر ثقة الحرة التالية سوف تكتشف: كيف يمكنك أن تجعلك المال وتضاعف الخاص بك حساب سريع "أرباح ضخمة في أي حالة السوق مع أي وسيط ... 2018 نسخة محدثة صدر! الآن يعمل على 28 أزواج العملات، وهذا الروبوت الفوركس الآلي على عكس أي دولة أخرى دقيقة للغاية وتنتج نتائج ممتازة! الآن هو وقتك للبدء في اتخاذ طن من النقد من السوق مع الثقة ومؤتمتة بالكامل. انتزاع هذه الفرصة بكلتا يديه، لأنه إذا كنت لا تحتاج إلى مساعدة جعل الأرباح التداول أنك لن تكون هنا! وكان هذا الروبوت الآلي الفوركس فريدة من نوعها متسقة للغاية وموثوق بها لأكثر من 5 سنوات! فإنه لا يستخدم مارتينغال، شبكات أو التحوط! أرباح مضمونة أو أموالك.
مؤشر ثقة سوق الفوركس هو أداة فريدة من نوعها تساعد التجار على إيجاد فرص تجارية مربحة للغاية في أي وقت تقوم فيه بفتح مت 4، ومجهزة أيضا مع معرف قوة الاتجاه خاص. انها حقا متروك لكم لفتح للثروة أن هذا البرنامج سلخ فروة الرأس قادر على إعطائك. إشارات هذا المستغل أبدا إعادة رسم. يرصد هذا البرنامج خصيصا للأشخاص الذين يريدون النقدية السريعة. هذا هو أفضل والأكثر ابتكارا تكنولوجيا التداول لذلك، أنه يمكنك البدء في تحقيق الأرباح في غضون بضع دقائق. مؤشر ثقة سوق الفوركس نصائح.
مؤشر ثقة سوق الفوركس هو برنامج خطوة بخطوة ونظام بسيط لمتابعة التي سوف تساعدك على كسب المال الحقيقي مع هذا التداول الفوركس مذهلة على الانترنت دون أي خطر. في هذا البرنامج لا يهم إذا كان لديك 500 $ أو 100،000 $ حساب تداول العملات الأجنبية. يمكنك بدء التداول مع هذا الروبوت الفوركس في 5 دقائق القادمة والبدء في صنع الكثير من المال الآن. ولا يوجد حد أقصى للرصيد المطلوب. يمكنك ضبط القطع بحجم مناسب لحسابك. حتى مع حساب صغير يمكن للروبوت زيادة الكثير كما يزيد الميزان - قبل أن تعرف أن حساب التداول الخاص بك سيكون بالملايين.
بعد كل شيء، كل خطوة داخل البرنامج هي استخدام خدمة النشر ميفسبوك لإبقاء الناس على علم حول أداء مؤشر ثقة السوق الفوركس الروبوت، وتحديثها في كثير من الأحيان ومع "راحة البال" التي تأتي من معرفة أن يتم التحقق من الحسابات. البيانات على مواقع أخرى يمكن أن يكون مجرد دخان يتوهم والمرايا بينما في ميفسبوك حسابات التحقق كنت أعلم أنك تحصل على الصفقة الحقيقية. مع هذا البرنامج مؤشر ثقة السوق الفوركس فريدة من نوعها يأخذ لدينا معلومات الوصول للمستثمرين والتحقق من ذلك ضد بيان تحميلها مباشرة من ملقم مت 4، والتحقق بشكل فعال أن نتائج التداول التي نشرتها لنا هي حقيقية وليس دوكتورد بأي شكل من الأشكال.
ما الذي تعلمته من مؤشر ثقة سوق الفوركس؟
مؤشر ثقة سوق الفوركس يسحب السهم قبل أن ينفجر السعر في الاتجاه المتوقع. مراجعة ثقة سوق الفوركس سيوفر لك هذا النظام إشارات دخول / خروج بسيطة مبينة على الرسم البياني مباشرة. سوف تجد كيف سهلة وسريعة يمكنك الحصول على تلك الصفقات الدقيقة التي لديها إمكانات هائلة وفوز دائما تقريبا. مشاعر سوق الفوركس مجانا يتيح لك مؤشر مؤشر ثقة سوق الفوركس إمكانية نمو حسابك باستمرار وكفاءة. فوركس ماركيت سينتيمنت النتيجة ستفوق صفقاتك الضخمة الفائضة بشكل كبير الصفقات الخاسرة، سواء في الأرباح أو في حجم الصفقات. نظام ثقة سوق الفوركس يوفر لك هذا البرنامج إشارات أكثر ربحية لن تظهر فجأة في أماكن مختلفة. فوركس ماركيت سينتيمنت مجاني سوف تحصل على إمكانية تحقيق أرباح قوية التي قد تسمح لك لتحويل حياتك مرة واحدة وإلى الأبد. فوركس ماركيت سنتيمينت تنزيل.
مزايا:
تم تطوير مؤشر ثقة سوق الفوركس من قبل فريق من التجار المحترفين، ومهندسي البرمجيات والإحصائي مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التراكمية في تداول العملات الأجنبية وخلق استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. مؤشر ثقة سوق الفوركس يلغي مؤشر ثقة السوق في الفوركس ما يقرب من خطر أن تجار التجزئة (تجار الكمبيوتر المنزليين) يكافحون: خطر الكمون، خطر الانزلاق، مخاطر إعادة التسعير ومخاطر تدخل الوسيط. مؤشر ثقة الفوركس يعتمد مؤشر ثقة سوق الفوركس على أكبر إستراتيجية تداول أثبتت جدواها: تداول الشبكة مع الاتجاه المتوسط ​​والطويل. وقد أثبتت هذه التقنية حقا أنها تستحق من أي وقت مضى منذ سوق الفوركس حقا تم تداولها على الانترنت. أنه يخلق الملايين من الدولارات من كسب لمتداولين الفوركس المهنية التي تستخدمه. وباستخدام هذا المبدأ التجاري الثابت بشكل واضح والذي أثبت نجاحه عبر الزمن، فإن الروبوت يقدم لك سلاحا قويا يتيح لك تحقيق مكاسب منخفضة المخاطر وتمكنك من التحول إلى واحدة من القلة القليلة التي ستباهي نجاح تداول الفوركس. تدريب الثقة في سوق الفوركس بالنظر إلى أن مؤشر ثقة سوق الفوركس هو تطبيق برمجيات، فإنه يتصرف بطريقة تستهدف 100٪ في جميع الأوقات. مؤشر ثقة سوق الفوركس لا يحمله العواطف أو الجوانب السلبية الأخرى والسيناريوهات، وتقييم وتنفيذ كل مرحلة السوق المحتمل أن يكون المال في دخل منطقتها البرمجة مع 100٪ من الصحة والانضباط. مؤشر ثقة السوق الفوركس لديه خوارزمية الحوسبة الآلية يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد على الفور كميات التداول على أساس جزء المخاطر حساب لكل تجارة معينة. أيضا، هناك خيار لتنشيط خوارزمية استثنائية لتعويض اقتصادي أي سحب القائمة. إغراق ثقة سوق الفوركس مؤشر ثقة سوق الفوركس يطور ويرقى الروبوت بطريقة فعالة 100٪، أبدا أبدا الخروج من منطق التداول المبرمج: ليس هناك مثل هذه الأشياء من مجموعة وننسى ونوع واحد للجميع للجميع التي يمكن أن توفر أرباح التداول على المدى الطويل. تم بناء مؤشر ثقة سوق الفوركس من قبل فريق من المتداولين المحترفين ومهندسي البرمجيات والإحصائيين، وكل واحد منهم قدم بالفعل أرقى خبراتهم وقدراتهم وخبرتهم في تطوير هذا الفوركس الفوركس ثقة معنويات السوق الفوركس مؤشر ثقة السوق الفوركس يفتح مواقف ضد حركة يوم إلى يوم السوق فقط حيث مثل هذه المحفزات لديها فرصة كبيرة للنجاح والمحافظة على نهج التداول الذي تحقق بالفعل نفسها لسنوات عديدة مع استخدام العديد من التجار المهرة. كأي خبير استشاري، يضمن مؤشر ثقة السوق الفوركس كل موقف من خلال أوامر وقف الخسارة، مما يجعل من الصعب فقدان حساب في تجارة معينة، كما يحدث لكثير من التجار الذين فشلوا في وقف الخسارة. مشاعر سوق الفوركس كيف أعماله ربما أكبر خطأ العديد من التجار سيكون لإضافة المزيد من حجم الكثير على فقدان المراكز على أمل أن تتحول السوق. هذا، والسبب المهم وراء فقدان حساب كامل من هذا العدد الكبير من أنظمة التداول مارتينغال وغيرها من أنظمة التداول الشبكة. كما يفهم مؤشر ثقة سوق الفوركس هذا جيدا، فإنك لن تكون في هذا الوضع.
سلبيات:
البرنامج يتطلب الإنترنت مستقرة في العمل على مدار 24 ساعة، وإعدادات رسمية لديها فترة طويلة جدا من عقد الموقف، 1-2 أيام. مؤشر ثقة سوق الفوركس مؤشر ثقة سوق الفوركس ليس تطبيق سهل على الإعداد اليدوي المتغير في البداية. بالنسبة للمبتدئين مؤشر ثقة السوق الفوركس، يتطلب إي عملا صارما ضمن قواعدها مجموعة. من خلال الدورة التدريبية داخل منطقة الأعضاء، سوف تدرس الروبوت وكذلك سوق الفوركس لفتح القوة الحقيقية للمؤشر ثقة السوق الفوركس يوما بعد يوم. برنامج ثقة سوق الفوركس.
استنتاج:
فمن المستحسن للغاية المنتج! مؤشر ثقة سوق الفوركس انها نفس الطريقة الفريدة والمثيرة للدهشة التي تحسن عمق ونوعية حياتك، وهذا البرنامج يأتي مع لا يصدق 60 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا تشعر أن البرنامج هو ذات جودة عالية، أو إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تبحث عنها، أو إذا كنت لا تجد أن تحصل على فوائد غير متوقعة من استخدام هذا البرنامج، ثم يمكنك ببساطة طلب أموالك في غضون 60 أيام. حتى إذا كنت تريد وسيلة مؤكدة وآمنة وقوية تماما لكسب المال باستخدام هذا الروبوت الفوركس بسرعة وسهولة، والتداول النقد الاوتوماتيكي الآلي يجعلك المال بينما كنت النوم، لا خبرة التداول المطلوبة، ثم أحثكم على التصرف الآن، في حين لا يزال لديك الفرصة.
& # 8212؛ تحميل فوريكس ماركيت سينتيمنت سوفتوار الآن !! انها & # 8217؛ s 100٪ خالية من المخاطر & # 8212؛
مؤشر ثقة الفوركس مؤشر السوق بدف من قبل القسيمة رمز الخصم وصفات فوائد المكونات قبل وبعد حيث لشراء التغذية كتاب الغش بدف نظام الحرة مجانا بدف دليل الكتاب الاليكترونى النتائج منطقة الأعضاء بدف تحميل الأسرار لا يعمل بشكل طبيعي تحميل النظام هو أنه عملية احتيال أو حقيقي يعمل حقا الآثار الجانبية فيديو يوتوب تحميل تحميل مجاني البرنامج.

المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشود و إكستريمس السوق.
مشاعر القراءة في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشود ومتعهدي السوق بدف، مشاعر التنزيل في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشود وكتاب السوق إكستريمس، قراءة المعنويات في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات الربح من سلوك الحشود والكتاب إكستريمس السوق، قراءة المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس إبوب، تحميل الشعور في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس الكتاب على الانترنت ، مشاعر التنزيل في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد وسوق التعثر أوقد، المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد وسوق المتطرفة تحميل مجاني،
تحميل المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد ومتعثرات السوق بدف هنا:
المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد وسوق إكستريمس بدف العلامات:
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل بدف تنزيل.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل إبوب.
المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق المتطرفة جيمي سيتيل قراءة على الانترنت.
المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق المتطرفة جيمي سيتيل فك.
المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق المتطرفة جيمي سيتيل بدف.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل الأمازون.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل تحميل مجاني بدف.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل بدف مجانا.
المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق المتطرفة جيمي سيتيل بدف.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد وسوق إكستريمس جيمي سيتيل إبوب تنزيل.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل على الانترنت.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد وسوق إكستريمس جيمي سيتيل إبوب تنزيل.
المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق المتطرفة جيمي سيتيل إبوب فك.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل موبي.
تحميل المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق المتطرفة جيمي سيتيل بدف - كيندل - إبوب - موبي.
المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد وسوق إكستريمس جيمي سيتيل تحميل يبوك بدف إبوب، كتاب باللغة الإنجليزية.
[تحميل] مشاعر الكتاب في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح من سلوك الحشد والسوق إكستريمس جيمي سيتيل في شكل بدف.

المشاعر في سوق الفوركس بدف دونلواد فري
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد أسبوعي التوقعات الفنية: اليورو قد النضال أكثر قبل العالي.
وقد أنفق اليورو الأسبوع الماضي على الخروج من ظروف التشبع الشرائي، وفي الأسبوع المقبل قد نرى المزيد من الشيء نفسه، ولكن عموما التوقعات هي أن تبقى بناءة.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
نظرة داخل بيتكوين التجار & [رسقوو]؛ العقول أثناء تحطم كريبتوكيرنسي.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التداول المختلط.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
أوسد / تشف لرؤية ارتداد كمرجع السعر إيقاف الدعم.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
أوسد / تشف التحليل الفني: انخفاض أربعة أشهر يجلب مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment