Monday 5 February 2018

بيبسيكو تحليل استراتيجية التنويع


الخيارات الثنائية.


دراسة حالة بيبسيكو استراتيجية التنويع.


استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2018.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، حيث بلغ صافي إيراداتها لعام 2007 تقريبا دراسة حالة عن شركة بيبسيكو.


استراتيجية تنافسية - لماذا تنويع؟ دراسة حالة بيبسيكو.


دراسة حالة التسويق الدولي لشركة بيبسيكو. تحميل. من SlideShare. استرجاع 16 أبريل 2018، من شركة بيبسي المشارك استراتيجية تحليل التنويع:


الدولية للتسويق دراسة حالة بيبسيكو | شيخ.


الإجابة على حالة 21 .. استراتيجية التنوع بيبسيكو في 2018 تحتاج إلى نظرة عامة، بيان الرؤية، بيان المهمة الظرفية.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع في 2018 & كوت؛


هذه القضية التنوع بيبسيكو، دراسات حالة الأعمال، دراسة حالة التنوع، بيبسيكو تنويع: المردود. طباعة الصفحة.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 حالة الحل.


استراتيجية بيبسيكو "التركيز" - بيبسيكو، أجرت بيبسيكو مقرها الولايات المتحدة عملية إعادة الهيكلة الرئيسية في 1997-1998 من خلال غزل قبالة مطعمها والتعبئة والتغليف الأعمال. ال.


& كوت؛ الحالة 19 استراتيجية تنويع بيبسيكو S في عام 2008.


الإجابة على إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2018 الحالة 21 بسغ 1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟ حدد باختصار.


استراتيجية بيبسيكو 'التركيز' استراتيجية الأعمال | دراسة حالة.


وقد حافظت إستراتيجية تنويع بيبسيكو على إستراتيجية إنشاء بيبسيكو للتنويع. وكانت شركة بيبسي عينة مقال على دراسة حالة ياسو.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع مقالات مجانية - ستوديمود.


قبل بضع سنوات متنوعة بيبسيكو. هذا هو دراسة حالة مثيرة للاهتمام ما يمكن تحقيقه مع تنويع ذات الصلة التي لديها صالح الاستراتيجي وبعض المستقبل.


استراتيجية بيبسيكو 'التركيز' استراتيجية الأعمال | دراسة حالة.


لفمه: استراتيجية التنويع في مقالة السلع الفاخرة في استراتيجية التنوع في استراتيجية التنوع في بيبسيكو إلى مقالة السلع الفاخرة.


بيبسيكو تنويع تحليل حالة - يوتيوب.


وتظهر استراتيجية بيبسيكو العامة (نموذج بورتر) لميزة تنافسية واستراتيجيات النمو المكثف في هذه الدراسة الحالة & أمب؛ تحليل بيبسي كولا.


دراسة حالة الأعمال: بيبسيكو - الحيوية.


الإدارة الاستراتيجية الورقة النهائية بيبسيكو دراسة حالة تحليل المحرر: سيسدجياتمو K. ويدهانينغرات.


دراسة حالة بيبسيكو من جيسيكا ديكنسون على بريزي.


06/04/2017 & # 0183؛ & # 32؛ القضية 3: استراتيجية التنوع بيبسيكو في 2018 دراسة حالة بيبسيكو - المدة: عرض استراتيجية بيبسي 2018 في 2018 كاجني - المدة:


دراسة استراتيجية دراسة نهائية بيبسيكو دراسة حالة.


حدد بإيجاز استراتيجيات الأعمال التي تستخدمها شركة بيبسيكو في كل قطاع من قطاعات أعمال المستهلكين في 2. & غ؛ دراسة حالة بيبسيكو. دراسة حالة بيبسيكو. مقال.


نقطة تحول بيبسيكوس: إنشاء دور في.


بيبسيكوس مطاعم دراسة حالة الموضوعات المغطاة استراتيجية الشركات اللامركزية التنويع من قبل مطاعم بيبسيكو هارفارد دراسة حالة.


مقال في استراتيجية التنوع بيبسيكو - 1242 الكلمات.


نسخة من دراسة حالة بيبسيكو. التاريخ أسئلة بيبسيكو 1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟ الكثير من التنويع يسبب مشاكل داخلية.


بيبسيكو تحليل سوت - منهجية البحث.


وكانت القيادة الفعالة من الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا نويي التركيز الرئيسي للعديد من دراسات حالة الأعمال تحليل بيبسيكو سوت. استراتيجية التسويق بيبسيكو،


للتنويع أو عدم التنويع - هارفارد بوسينيس ريفيو.


اقرأ هذا المقال في دراسة حالة بيبسيكو. وكانت استراتيجية الشركة بيبسيكو التنويع وعنصر جديد نسبيا من بيبسيكو في حالة بيبسيكو الاستراتيجية.


بيبسيكو's ديفيرزيفيكاتيونس: ذي بيوسس | حالة الاستراتيجية.


هذه القضية بيبسيكو في عام 2006 تركز على المرة الأولى في التنافس لأكثر من قرن من الزمان، تجاوزت بيبسيكو (بيبسي) أكبر عدو لها كوكا كولا (فحم الكوك) في القيمة السوقية.


دراسة عملية الأعمال: منهج دراسة حالة لشركة بيبسيكو.


دراسة حالة عن بيبسيكو. مقدمة يهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008. وتعد شركة بيبسيكو أكبر شركة للأغذية والمشروبات.


دراسة حالة بيبسيكو - كورسبابر.


استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2018 تجيب هذه الدراسة على هذه الأسئلة 1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟ حدد بإيجاز استراتيجيات الأعمال ...


محفظة بيبسيكو القوية والمتنوعة والنمو.


ويظهر تحليل سوت في بيبسيكو (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) في دراسة الحالة هذه على الداخلية & أمب؛ توصيات عامل استراتيجي خارجي.


المفاهيم والحالات الاستراتيجية للإدارة.


وGT. بورشاس، N. Y.، جولاي 22 / بي آر نيوزواير-فيرستكال / - أعلنت شركة بيبسيكو، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: بيب) اليوم عن نتائج قوية للأرباح والربح التشغيلي في الربع الثاني من عام 2009.


بيبسيكو استراتيجية التنويع - إسايهومورك هيلب.


24/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ نظرا بيبسيكو أكثر سوف تنويع بيبسيكو مساعدة يتفوق كوكا انظر تحليلنا الكامل لشركة بيبسيكو. تنويع المحفظة.


استراتيجية التنويع بيبسيكو في 2018 - أحدث أوامر.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 حل القضية، إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 تحليل حالة، استراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008.


دراسة حالة بيبسي - كونور هيويت إسحاق هون جون كرونون.


تحليل حالة إستراتيجية تنويع شركة بيبسي 1. تحليل الحالة الغرض تحليل كيفية تنويع استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو.


تحليل حالة إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في.


مفاهيم وحالات الإدارة الاستراتيجية 1. التخطيط الاستراتيجي. 2 - التخطيط الاستراتيجي - دراسات الحالة. أنا. استراتيجيات التنويع 139.


بيبسي كو تنويع استراتيجية تحليل حالة - سليديشار.


وقد بنيت شركة بيبسيكو إمبراطورية قوية أعطتها سبيكتروم براندس التنويع دراسة حالة المزيد عن مقال على استراتيجية التنوع بيبسيكو.


تحليل بيبسيكو سوت & أمب؛ التوصيات - معهد بانمور.


الحالة 19: استراتيجية التنوع لشركة بيبسيكو في عام 2008. لا يوجد وصف من قبل جوانا ليبوناو في 2 يناير 2018 تويت. التعليقات (0) الرجاء الدخول إلى حسابك للتعليق.


لفمه: استراتيجية التنويع في مقالات السلع الفاخرة.


نقطة تحول بيبسيكوس: تأسيس دور في مجتمع دراسة حالة دراسة، مقدمة بيبسيكو هي استراتيجية التنوع لشركة بيبسي.


تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة) | شركة بيبسي


اقرأ "استراتيجية بيبسيكو للتنويع في كيف تنفذ شركة بيبسيكو هذه الاستراتيجية؟ وصف استراتيجية شركة بيبسيكو من حيث دراسات الحالة.


Pepsi_Co استراتيجية التنويع تحليل حالة | شركة بيبسي


بيبسيكو التحليل الاستراتيجي (دراسة حالة) بريسنتاسي كو. كولا-SP. بيبسيكو استراتيجية التنويع. دراسة حالة بيبسي ملخص. تحليل الإدارة الاستراتيجية لشركة بيبسيكو.


دراسة حالة بيبسيكو 7-ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو.


1. ما هي توقعات بيبسيكو المستقبلية من وجهة نظرك؟ بيبسيكو: هل التنويع خيار؟ تحليل دراسة الحالة استنادا إلى الأسئلة الواردة أدناه.


الحالة 19: استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 من قبل.


عرض ملاحظات - دراسة حالة بيبسي من مارك 4110 في ماركيت. تدريس الحالة ملاحظة 19 - استراتيجية بيبسيكوس التنويع في عام 2008 ملاحظة حالة التعليم.


بيبسيكو | شركة بيبسي | إدارة استراتيجية.


دراسة حالة الأعمال: نظرة عامة على شركة بيبسيكو ومشاركتها تتماشى مع استراتيجية الشركة، وقد اعتمدت هذه الدراسة حالة من شبه منظم.


تحليل حالة بيبسيكو 2005 | محفظة الكتابة التقنية.


وثائق مماثلة ل بيبسيكو التحليل الاستراتيجي (دراسة حالة) تخطي كاروسيل. استراتيجية التنويع بيبسيكو في عام 2008. حالة 19Pepsi الأجوبة. تحليل حالة بيبسيكو.


هل تنويع شركة بيبسيكو يساعدها على تحقيق أداء أفضل من شركة كوكا كولا؟


بيبسيكو 'التركيز' استراتيجية - بيبسيكو، لتحميل بيبسيكو 'التركيز' استراتيجية دراسة حالة اقتناء، صالح الاستراتيجي، كويكر الشوفان، استراتيجية التنويع.


&نسخ؛ بيبسيكو استراتيجية تنويع دراسة حالة الخيار الثنائي | دراسة حالة بيبسيكو استراتيجية تنويع أفضل الخيارات الثنائية.


بدء وسيط ثنائي الخيار الأعمال الآن.


بيبسيكو تحليل استراتيجية التنويع.


بيبسيكو تحليل استراتيجية التنويع.


إدارة استراتيجية ورقة النهائية بيبسيكو حالة.


معرض فيديو "تحليل استراتيجية تنويع بيبسيكو" (714 فيلم):


كوكوكولا وبيبسيكو: السوق والمالية والتنويع الجغرافي للحد. الحصول على أحدث على بيبسيكو شركة تنويع خطط وكيف الأسهم المتداولين من بيب يمكن أن تنفع اقرأ على الحرة بلدي التداول الأصدقاء الأسواق أناليسيس ماج بيبسيكو تحليل سوت. بيبسيكوس استراتيجية التنويع في 2008 ديسمبر 5، 2018 نظرة عامة بيبسيكو هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في. انقر هنا انقر هنا انقر هنا انقر هنا انقر هنا. بيبسيكو كومباني بروفيل تحليل سوت: بيبسيكو هي ثاني أكبر شركة مشروبات غازية في العالم، مع وجود كبير في فئات مثل الإجابة على استراتيجية التنوع بيبسيكو في عام 2018 إندرا نويي، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو ، وقد استأجرت لك كمحلل أخطاء للشركة. التحليل المالي الخاص بك 45 بماليين الدولارات المصدر: بيبسيكو إنك التقارير السنوية 49 المصدر: إستراتيجية تنويع بيبسيكو بيبسيكو في عام 2008. وجود حصة كبيرة في السوق بسبب التنويع مفيد أيضا لاستراتيجية واحدة من بيبسيكو هو تقديم. كاساناليسيس بيبسيكو باولو نازاريو أونور ساكا واستراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008 كاساناليسيس بيبسيكو باولو نازاريو تتضمن استراتيجية أونور ساكا و بيبسيكوس لأعمالها في المملكة المتحدة الاستثمار المستمر في علاماتها التجارية الأساسية عبر الوجبات الخفيفة والمشروبات، بما في ذلك ووكرز، تروبيكانا، ناكيد، كويكر. كوكا كولابيبسيكو تحليل الاستراتيجية. بيبسي لديها ميزة طفيفة على فحم الكوك في التنويع. بيبسي لديها العلامات التجارية الوجبات الخفيفة مثل فريتوالاي وكويكر. أبستراكت وقد بنيت بيبسيكو امبراطورية قوية التي أعطتها الهيمنة في جميع أنحاء العالم كمقدم أو وجبة خفيفة استراتيجية بيبسيكوس التنويع. تحليل مقال الأعمال: ما يلي هو تحليل عمودي من بيبسيكو، وشركة استراتيجية التنوع بيبسيكو. واستراتيجية تنويع استراتيجية بيبسي كولا وتنويعها في إدارة وقيادة بيبسيكولا. أولا وقبل كل شيء دونالد كندال بدأت تعني ضمنا. مقال عن استراتيجية التنوع في بيبسيكو؛ وقد بنيت بيبسيكو امبراطورية قوية التي أعطتها الهيمنة في جميع أنحاء الكثير من المقالات حول بورتر خمسة التحليل. بيبسيكو "التركيز" استراتيجية بيبسيكو، قامت الولايات المتحدة بيبسيكو عملية إعادة الهيكلة الرئيسية في سبينينغوف مطعمها وتعبئة الأعمال التجارية. دراسات حالة الأعمال، استراتيجيات التنويع دراسة حالة، تنويع بيبسيكو: مردود الفيديو جزءا لا يتجزأ من تحليل استراتيجيات التسويق المستخدمة من قبل بيبسيكو على أساس نظرية أنسوف كريستينا باشمييه ورقة المدى (ندوة متقدمة) اقتصاديات الأعمال التسويق. إستراتيجية بيبسيس في المشروبات الغازية في السوق مدة المشروع مان 385 البروفيسور بريستون مكفي إعداد: فالينتين أنجلكوف صينية أسود تمك عملت مع استراتيجية تنويع شركة بيبسي عالية أمي في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2018 دراسة حالة بيبسيكو يجيب بيبسيكو التحليل الاستراتيجي. قراءة استراتيجية التنوع بيبسي مجانا مقال و بيبسي انضمت إلى اعتراف واسع من قبل هذه العلامات التجارية بيبسيكو تحليل استراتيجية التسويق. أمثلة على المقالات والورقات البحثية حول العديد من الموضوعات: استراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008 [8961 إدارة استراتيجية في سياق عالمي 22 فبراير 2006. تحليل الصناعة: المشروبات الغازية باربرا موراي فحم الكوك وبيبسي. ولكن كما تصدرت معركة البوب. بيبسيكو: على ما، والصياد، وليس الصيادون. مار التحليل الاستراتيجي المختصر. هنا هو تحليل سوت من بيبسي أو تحليل سوت من بيبسيكو. التنويع: استراتيجية التسويق فيريزون. بيبسيكو: هل التنويع خيار؟ تحليل نقاط القوة والضعف في شركتك من النقطة مناقشة استراتيجية الشركة ل. مساعدة البحوث المنافسين بيبسيكو والقيام تحليل سوت ل كرافت. شركة بيبسي كولا. تحليل استراتيجية الأعمال من بيبسيكو ساعدت استراتيجية التنويع التي اعتمدتها إندرا نويي شركة بيبسيكو في زيادة حصتها السوقية في جميع أنحاء العالم. تحليل نقاط القوة والضعف والفرص (سوت) وميزان الأداء (بالانس سكوريكارد) هناك استراتيجية أخرى هامة للتسعير في بيبسيكو وهي تنويع سلسلة التوريد و. دراسة حالة بيبسيكو أعلى موثوق بها وما ينبغي أن يكون الغرض تحليل بيبسيكو الغرض لتحليل كيفية إدارتها لاستراتيجية التنويع شركة بيبسي لديها. تأسست بيبسيكو في عام 1965 مع اندماج شركة بيبسيكولا و فريتوولاي، وشركة في ذلك الوقت، كانت شركة بيبسيكولا التصنيع. بيبسيكو، الشركة الأم من بيبسي، فريتوالاي، تروبيكانا، غاتوريد، وكويكر. اكتشاف من نحن، ما نعتقد، والعلامات التجارية، والأخبار والمعلومات الاستثمارية. بيبسيكو: مشروع خلق القيمة المستدامة، تسعى، ينبغي، استراتيجية، الهدف، سوف أو ما شابه ذلك البيانات كو التحليل ملاحظة. تم تصميم هذا الكتاب لمساعدة الطلاب التفكير النقدي و بيبسيكو مطعم تنويع الشركات. تحليل استراتيجية والت ديزني. أبحث عن أحدث تحليل سوت شركة كوكا كولا في عام 2017؟ انظر تحليل أوبتوديت هنا. وتستند استراتيجية تنافسية بيبسيكوس أيضا على إي صناعة الأعمال تحليل تأسست شركة بيبسيكو في عام 1919 في ولاية ديلاوير وكان هذا التنويع لديه. مفاهيم وحالات إدارة استراتيجية الفصل 6 تحليل الاستراتيجية واختيار 165 ما هي الاستراتيجيات يجب أن بيبسيكو الدروس تحليل سوت والمقالات ودراسات الحالة. توفر المنظمة الابتكارية القدرة على الاستجابة بسرعة للتغيرات في السوق. بيبسيكو استراتيجية الأعمال بيبسيكو استراتيجية الأعمال بيبسيكو استراتيجية الشركات استراتيجية بيبسيكو تتبع استراتيجية التنويع الرأسي. إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكوس في عام 2008 استراتيجية تنويع شركة بيبسيكوس في عام 2008 شركة بيبسيكوس أقوى المساهمين بناء على تحليل فائض النقد. خدمة كتابة مقال الكلية سؤال بيبسيكو: هو التنويع خيار؟ العمل على مستوى الدراسات العليا. قبل الاتصال بي تكون على علم بما يلي: 1) إذا حصلت. كيس 21 استراتيجية التنوع بيبسيكوس في عام 2018 جون E. غامبل تكساس آم ونيفرزيتيكوربوس كريستي P إبيسيكو كان أكبر وجبة خفيفة في العالم والمشروبات. إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكوس في عام 2008 قم بتنزيل عرض بويربوانت (بيبسيكو): بيبسيكو: هل تنويع الخيارات خيار تحليل نقاط القوة والضعف في شركتك من النقطة ناقش استراتيجية شركتك من أجل الحصول على أفضل المقالات المجانية حول استراتيجية التنوع في بيبسيكو لمساعدتك كتابة استراتيجية تنويع مقال بيبسيكوس الخاصة بك في عام 2008 كانت شركة بيبسيكو أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، وبلغت عائداتها في عام 2007 حوالي 39. تحليل استراتيجيات التسويق المستخدمة من خلال تحليل استراتيجيات التسويق المستخدمة من قبل شركة بيبسيكو البنجاب كويكر الشوفان ذات الصلة بتنويع استراتيجية مطعم صياغة استراتيجية من بيبسيكو إنكوربوراتد مرحبا بكم في موقع شركة بيبسيكو، صناع بيبسي كولا، غاتوريد، تروبيكانا، كويكر الشوفان، وفريتو لاي.


مشاركة parkdragrethe1982 26 سبتمبر، 2017.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © parkdragrethe1982 - مدعوم من لوغدون - موضوع أوكتوبريس شقة من قبل اليكس هاريس.


بيبسيكو تحليل استراتيجية التنويع.


تحلیل الحالة الغرض لتحلیل کیف أدت استراتیجیة تنویع شرکة "بيبسي کو" إلی تعظیم قیمة المساھمین. تحديد المشاكل والفرص والاستراتيجية. ملف بدف (.pdf) أو ملف نصي (.txt) أو عرض شرائح العروض التقديمية عبر الإنترنت.


الحالة 5 - شركة ديل


أعدت ل: جيري شيبارد خمسة تحليل قوة استكمال استراتيجية مستوى الشركة، أطلقت شركة بيبسيكو مجموعة التغذية العالمية. لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 18 في هذه المعاينة.


الكتب والكاسيت والوثائق والموسيقى ورقة وأكثر من ذلك.


إستراتيجية التنوع في بيبسي في عام 2008 حالة الحل. 1. ما هي استراتيجية شركة PepsiCo†™؟ في عام 2008، كانت استراتيجية الشركة PepsiCo†™ مزيج.


ثنائي الخيار الروبوت تنزيل.


هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


كيف يمكن لشركة بيبسيكو تحسين إستراتيجية التنويع في عام 2008؟ بيبسي شركة تنويع استراتيجية تحليل حالة إري ويبوو. بيبسيكو بت دارشيت ناريشانيا. هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


دراسة استراتيجية إستراتيجية التسويق لشركة بيبسيكو. وتشمل طرق التحليل التنويع.


وسطاء سوق الفوركس السماسرة استعراض.


ملف بدف (.pdf) أو ملف نصي (.txt) أو عرض شرائح العروض التقديمية عبر الإنترنت.


بيبسي-كو-ديفيرزيفيكاتيون-ستراتيغي-كيس-أناليسيس، دسكريبتيون: حالة تحليل بيبسيكو دي.


بيبسيكو استراتيجية التنويع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 36 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لاستراتيجية التنوع بيبسيكو.


وثائق حول شركة بيبسي


وثائق حول العلامة التجارية.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


وسوف تكون استراتيجية بيبسيكو للتنويع متاحة.


مقال عن إستراتيجية التنوع في بيبسيكو.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع هي خطة أدخلتها الشركة لتشمل الوجبات الخفيفة وغيرها من العلامات التجارية المشروبات المختلفة في مجموعة منتجاتها الموجودة بالفعل. بيبسيكو هي المشروبات الشهيرة، والطعام والوجبات الخفيفة شركة مقرها في الولايات المتحدة. وهي تتعامل في تصنيع وتسويق وتوزيع المشروبات والوجبات الخفيفة إلى أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.


ومن خلال محفظة شركة بيبسي المتنوعة، تمكنت أيضا من التحرك نحو توفير منتجات "أكثر صحة" لم تركز عليها بشكل أساسي.


سوف توضح هذه المادة وشرح استراتيجية التنوع في بيبسيكو وكيف أنجزت حتى الآن نحو تحقيق أهداف الشركة.


إنشاء إستراتيجية تنويع بيبسيكو.


وقد قامت شركة بيبسي بتنفيذ أنشطة إعادة هيكلة على حافظاتها الرئيسية للمنتجات منذ عام 1997، إلا أنها حققت خطوة جريئة في عام 2008، حيث شهدت الشركة إطلاق منتجات المشروبات والوجبات الخفيفة.


أعادت إستراتيجية التنويع في بيبسيكو تصنيف منتجاتها إلى ثالث فئات رئيسية تحت اللافتات:


'' متعة بالنسبة لك '' (بما في ذلك رقائق البطاطا والصودا العادية)، '' أفضل بالنسبة لك '' (حمية أو إصدارات قليلة الدهون من الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية)، و '' جيدة بالنسبة لك '' (منتجات مثل الشوفان).


من خلال هذه الاستراتيجية، تفتخر الشركة الآن بثلاثة منتجات رئيسية، بما في ذلك بيبسي كولا المشروبات، والعلامات التجارية فريتو لاي والعلامات التجارية كويكر. تحت مظلة هذه المنتجات الرئيسية الثلاثة، بيبسي بتصنيع مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، ولكل منها علامة تجارية مختلفة.


على سبيل المثال، وتشمل المشروبات بيبسي كولا بيبسي جبل الندى، سييرا ميست، سوبو، أمب الطاقة وغيرها. وتشمل العلامات التجارية فريتو-لاي من ناحية أخرى من رقائق البطاطس لاي، دوريتوس رقائق التورتيلا، تشيتوس الجبن وجبات خفيفة من بين أمور أخرى. بعض المنتجات تحت العلامات التجارية كويكر تشمل كويكر الشوفان، كواكر الأرز الكعك، تشوي جرانولا الحانات، رايس-A-روني، عمة جميمة يمزج وشراب.


في سوق فئات المشروبات، بيبسي يحمل حصة كبيرة بالنظر إلى أنه يتعامل في كل من العصائر والمشروبات الرياضية والمياه المعبأة في زجاجات، وبعض أولئك الذين مطالب تتزايد بسرعة في جميع أنحاء العالم.


الأسباب وراء استراتيجية التنوع في شركة بيبسي.


وفي الوقت الذي أعلن فيه الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو إندرا نويي عن إطلاق محفظة التنويع في عام 2008، أشار بيبسيكو إلى أن شركة بيبسي يجب أن تعالج "أحد أكبر التحديات الصحية العامة في العالم، والتي ترتبط بشكل أساسي بصناعة الشركة: السمنة.


وقالت الشركة في مناسبات عديدة إن محفظة التنويع تتماشى مع التزامها بتحويل الموارد من الخردة إلى الأغذية الصحية وتحسين الصحة العامة والعافية.


وهناك سبب آخر لاعتماد بيبسي لاستراتيجية التنويع هو حمايتها من آثار استهلاك الغسالات لمنتجات كسد في صناعة المشروبات. وكان استخدام منتجات كسد مرتبطا على نطاق واسع بظروف مثل السكري والبدانة بين الشواغل الصحية الأخرى.


كيفية أداء محفظة بيبسي للتنويع.


وكانت المشروبات والوجبات الخفيفة للشركة ناجحة عموما في السوق على الرغم من الاضطرابات. في عام 2018، تجاوزت واحدة من علاماتها التجارية، دوريتوس لوكوس تاكوس 1000000000 $ في المبيعات منذ إطلاقه في عام 2018.


الى جانب ذلك، فإن فوز الشركة في جناح بافلو وايلد وينجز في نفس العام هو دليل آخر على نجاح استراتيجية التنوع بيبسيكو.


كما شاركت شركة بيبسي مع عدد من متاجر المواد الغذائية والمطاعم والمتنزهات المختارة مثل شنغهاي ديزني الصين بهدف تعزيز المشروبات والوجبات الخفيفة.


بعض من أحدث إدخالات في محفظة المنتجات بيبسي تشمل سباير، دوريتوس تحميل و متن ديو الشمسية مضيئة، متن ديو باجا الانفجار وغيرها، التي أطلقت في عام 2018.


هل ستضع استراتيجية التنوع في بيبسيكو اختبار الزمن؟


هذا هو السؤال الذي العديد سوف تسعى للحصول على إجابات، بالنظر إلى أن شركات المشروبات الأخرى هي أيضا لا تترك وراءها في التدافع للحصول على حصة سوقية عادلة. وفي األسواق المتقدمة التي يتضاءل فيها استهالكها، قد تكون استراتيجية التنوع في بيبسيكو صيغة مثالية للحفاظ على الشركة. في الواقع، فإن مستويات نصيب الفرد السنوي من استهلاك كسد قد انخفضت بشكل ملحوظ على مر السنين، مما يقدم آمالا أفضل للمشروبات والوجبات الخفيفة التي تتناول الصحة في بيبسي.


ومن ناحية أخرى، فإن نجاح محفظة التنويع في شركة بيبسي لن يتحقق قريبا في الأسواق النامية حيث لا يزال كثير من الناس غير مطلعين تماما على استهلاك كسد، وهو أكبر تهديد في السوق. مع التركيز على التسويق المناسب والشراكات، يمكن أن استراتيجية التنويع تمكن الشركة من تفوق بعض من أكبر منافسيها في صناعة المشروبات.


ورقة أعلاه على استراتيجية التنوع بيبسيكو هي واحدة من العديد من الأوراق المخصصة التي يمكنك أن تجد على بلوق لدينا. في حال كنت قد تحتاج إلى مساعدة في كتابة مهمة أو ورقة مصطلح حول أي موضوع، ببساطة زيارة موقعنا على الانترنت للحصول على خدمات الكتابة الورقية المهنية المهنية.

No comments:

Post a Comment