Thursday 22 February 2018

توقعات بيزو فلبينية فلبينية


سعر الصرف في الفلبين.


الفلبين - سعر الصرف.


بيزو يضعف إلى أكثر من سبع سنوات منخفضة.


في نوفمبر، تراجع البيزو الفلبيني (فب) مقابل الدولار الأمريكي، واستمر في الاتجاه الذي بدأ في أوائل أغسطس. في 11 نوفمبر، تداولت العملة عند 48.96 فب لكل دولار أمريكي، وهي أضعف قيمة منذ 29 أبريل 2009. وكان هذا أقل بنسبة 0.4٪ عن نفس اليوم من الشهر السابق و 4.0٪ أضعف على أساس سنوي. فقدت العملة 4.3٪ من قيمتها منذ بداية العام.


فوكوسكونوميكس توقعات التوقعات يتوقع خبراء اللجنة أن ينهي البيزو الفلبيني هذا العام عند 48.1 فب لكل دولار أمريكي. في العام القادم، يرى الفريق تداول العملات عند 48.5 فس لكل دولار أمريكي.


الفلبين - بيانات سعر الصرف.


تقرير العينة.


5 سنوات من التوقعات الاقتصادية لأكثر من 30 المؤشرات الاقتصادية.


الفلبين.


الفلبين الحقائق.


تقرير العينة.


الحصول على تقرير عينة تظهر جميع البيانات والتحليل التي تغطيها تقاريرنا الإقليمية والقطرية والسلع الأساسية.


بدء المحاكمة الحرة.


بدء العمل مع التقارير المستخدمة من قبل المؤسسات المالية الكبرى في العالم، والشركات متعددة الجنسيات والوكالات الحكومية الآن. انقر على الزر أدناه لتبدأ.


الأخبار الاقتصادية.


الفلبين: تباطؤ نمو التحويلات في نوفمبر.


18 يناير 2018.


وفي نوفمبر / تشرين الثاني، وصلت التحويلات النقدية من العمال الفلبينيين في الخارج إلى 2.3 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 2.0٪ عن الشهر نفسه من العام الماضي.


الفلبين: نمو الصادرات يضعف بشكل ملحوظ في نوفمبر تشرين الثاني.


15 يناير 2018.


واستمرت الصادرات الفلبينية فى التوسع فى نوفمبر، وإن كان ذلك بوتيرة أبطأ بكثير مما كان عليه فى أكتوبر، وذلك أساسا بسبب ارتفاع الطلب من هونج كونج وأوامر خارجية أقوى فى سنغافورة، مما عوض الطلب الأضعف من اليابان والولايات المتحدة والصين.


الفلبين: لا يزال التضخم مستقرا في ديسمبر.


في ديسمبر، ارتفعت أسعار المستهلك بنسبة 0.3٪ مقارنة بالشهر السابق، بانخفاض طفيف عن زيادة شهر نوفمبر بنسبة 0.5٪.


الفلبين: مؤشر مديري المشتريات التصنيعي يغلق 2017 على خلفية قوية.


وجاء مؤشر مديري المشتريات في مؤشر قوي عند 54.2 في ديسمبر، بانخفاض طفيف عن 54.8 في نوفمبر، وفقا لبيان صادر عن نيكي و إهس ماركيت.


الفلبين: انتعاش التحويلات في أكتوبر.


18 ديسمبر 2017.


وفي أكتوبر / تشرين الأول، بلغت التحويلات النقدية من العمال الفلبينيين في الخارج 2.3 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 8.4٪ عن الشهر نفسه من العام الماضي.


الدولار الاسترالي (أود) الى البيزو الفلبيني (فب)


دولار أسترالي (أود) الى بيزو فلبيني (فب) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة الدولار الأسترالي (أود) لتحويل البيزو الفلبينية (فب)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة بيزو فلبيني (فب) إلى الدولار الأسترالي (أود).


أسعار الصرف تحديث: جان 20،2018 18:17 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أود / فب التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأسترالي (أود) إلى بيزو فلبيني (فب) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


توقعات بيزو لعام 2017 أضعف في P52: 1 $.


الاستهلاك ينظر تتراوح بين P50: 1 $.


وتتوقع المؤسسات المالية الخاصة أن يضعف البيزو إلى نطاق من P50: 1 دولار إلى P52: 1 دولار في نهاية العام، مع رؤية أكثر تشاؤما رؤية سيناريو تفاقم مشاعر المخاطرة في حالة وجود موقف تجاري متشدد بين الصين والولايات المتحدة تنص على.


أغلق البيزو عند 49.42 مقابل الدولار الأمريكي في نهاية العام الماضي. وبالنسبة لكامل عام 2018، انخفض سعر البيزو بنسبة 5.35 في المائة عن العام السابق.


ومن بين المؤسسات الأربع التي قدمت التوقعات، وضعت شركة بمي ريزارتش التي تملكها شركة فيتش سعر البيزو للدولار في موقعها الأقوى عند P50: 1 دولار بحلول نهاية 2017.


وقال مؤشر بمي ان توقعات النمو الاقتصادي القوية والتضخم الراسخ سوف تعوض السحب الناجم عن ضعف اليوان المتجدد.


وفي الطرف الآخر من الطيف، يتوقع بنك إنغ مانيلا أن يتداول البيزو على الجانب الضعيف لمعظم عام 2017، وأن ينهي العام عند P52: 1 دولار.


وقال إنغ "ان موقف التجارة المتشدد بين الصين والولايات المتحدة ليس حالة قاعدتنا. ولكن إذا تطور مثل هذا الموقف المتشدد، فإن معنويات المخاطرة سوف تزداد سوءا، مما يؤدي إلى بيزو فلبينى أضعف. ومن شأن بيئة سياسية محلية أكثر صعوبة أن تؤدي أيضا إلى فب أضعف بكثير ... "


وفى اواخر العام الماضى، اشار الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب الى انه سيتخذ موقفا متشددا ضد الصين بشأن التجارة، تمشيا مع رسالة حملته الانتخابية التى قال فيها انه سيتحرك لتغيير ميزان التجارة مع الصين.


وقالت الوحدة المحلية للمؤسسة المالية الهولندية ان العلاقات التجارية الصينية الامريكية والقضايا الجيوسياسية تجعل المستثمرين حذرين من الاسواق الناشئة مثل الفلبين.


P50: 1 $ مع تدخل البنك المركزي.


الحكومة لديها افتراض سعر الصرف من P48 إلى P50 لكل دولار أمريكي في 2017-2018.


"نحن مرتاحون مع P50: 1 دولار كافتراض الحد الأعلى لسعر الصرف لأن لدينا تدفق ثابت من الدولارات. في الماضي، كان لدينا أزمة في احتياطياتنا من الدولار ولكن هذا لم يعد كذلك "، وقال وزير الميزانية والإدارة بنجامين ديوكنو.


لا يتجاهل مؤشر كتلة الجسم تأثير العوامل الخارجية والسياسية على العملة ولكنه يرى قوة الاقتصاد والتدخل المركزي الذي يدعم البيزو في P50: 1 دولار في النهاية.


أولا، على المدى القصير، قال مؤشر بمي أنه يحمل نظرة بناءة قليلا على البيزو الفلبيني حيث أن اليوان الصيني والين الياباني قد أوقفوا مؤقتا اتجاههم الهبوطي مقابل الدولار الأمريكي، ومن المرجح أن يوفر بعض الراحة للبيزو في المستقبل الشهور.


وقال البيان ان توقعات التضخم الراسخة وتوقعات النمو الاقتصادى القوية التى تسهلها الخطط المالية التوسعية للحكومة وزيادة الاستثمار الاجنبى المباشر وتدفقات التحويلات المالية الثابتة من المحتمل ان تكون بناءة للبيزو.


"بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن البيانات القوية التي تصدر في الولايات المتحدة وسياسة مالية أكثر توسعية في ظل إدارة ترامب القادمة تعزز توقعات السوق من أجل مسار السياسة النقدية الأمريكية الأكثر حدة، فإننا أقل صقورا من الإجماع، متوقعين فقط رفع سعر الفائدة بدلا من ثلاثة، يجب ان تكون سلبية للدولار ".


على المدى الطويل، ومع ذلك، فإنه يعتبر المخاطر التي لا تزال مائلة إلى الجانب السلبي، مثل: خطر انخفاض قيمة أكثر وضوحا من اليوان الصيني لا تزال تلقي بظلالها على النقد الأجنبي في الأسواق الناشئة، فإن البيزو قد يواجه المزيد من الضغط السلبي إذا اعتمد مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي دورة أكثر سرعة للمشي لمسافات طويلة مما كان متوقعا؛ ومن المرجح أن يعاني البيزو كثيرا إذا كانت إدارة ترامب القادمة في الولايات المتحدة تتحرك قدما بمزيد من النهج الأحادي والانحرافي، بالنظر إلى أن الولايات المتحدة هي واحدة من أكبر مصادر الفلبين للاستثمارات الأجنبية المباشرة وشريك تجاري رئيسي.


وأوضح مؤشر بمي أن الضعف الحاد في عملات أكبر شركتين تجاريتين في الفلبين واليابان والصين قد أدى إلى ارتفاع سعر الصرف الفعلي الحقيقي للبيزو بشكل حاد في الربع الأخير من عام 2018 - على الرغم من ضعف البيزو بالقيمة الاسمية مقابل الدولار الأمريكي - وتبدو مكلفة بعض الشيء مرة أخرى.


واضاف "نعتقد ان المزيد من اليوان والين (الى حد اقل) ضعف على المدى الطويل من المرجح ان يدفع البنك المركزى للتدخل فى سوق النقد الاجنبى لمنع المزيد من فقدان القدرة التنافسية للصادرات".


وأضاف "على المدى الأطول، نتوقع أن يعود البيزو إلى بعض مكاسبه على المدى القصير، ويستقر بالقرب من مستوى P50.00 / أوسد".


ضعيفة على مدار العام.


بنك الاستثمار أول شركة مترو للاستثمار (فميك) يرى تداول البيزو هذا العام عند P51 مقابل الدولار، وظل تحت الضغط مع استمرار الاقتصاد الأمريكي في اكتساب قوة، مما أدى إلى تعزيز العملة الأمريكية.


وتتوافق توقعات فميك مع توقعات شركة أوبس المالية العالمية، التي ذكرت في تقرير سابق أن البيزو قد ينخفض ​​إلى P51 إلى الدولار الأمريكي في العام المقبل على خلفية تباطؤ النمو الاقتصادي وتدهور الوضع الخارجي وارتفاع معدل التضخم.


"نحن نتوقع أن يتباطأ النمو في الفلبين، في حين أن الميزان الخارجي قد تدهور، وإزالة حاجز لتدفقات رأس المال العالمية حيث من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة".


وتوقع بنك يو بي اس ان يبلغ الناتج المحلى الاجمالى الفلبينى الى 5.6 فى المائة فى عام 2017.


توقع بيزو فلبينى أن يكون أسوأ عملات آسيا فى عام 2018.


المستثمرون يبتهجون على ارتفاع البيزو الفلبيني & # x2019 إلى أعلى مستوى له في ستة أشهر يجب الحذر: من المتوقع أن تكون آسيا أسوأ أداء في العام المقبل.


سوف ينخفض ​​البيزو إلى & # xA0؛ 51 لكل دولار بحلول نهاية 2018، خسارة 1.5 في المئة من المستويات الحالية، وفقا لتقدير متوسط ​​لمسح بلومبرغ، مع توقعات أكثر هبوطا من 56. & # xA0؛ ان العجز فى الحساب الحالى يتسع مع ان البنك المركزى بطيء فى رفع اسعار الفائدة من مستوى قياسى منخفض.


& # x201C؛ البيزو لا يزال عرضة للخطر، & # x201D؛ وفقا لما ذكره جوناثان رافيلاس، كبير استراتيجيي السوق في شركة بدو ونيبانك في مانيلا. & # x201C؛ ومن المرجح أن يتدهور موقف المدفوعات الخارجية نظرا لأن المزيد من النشاط الاقتصادي يرفع الطلب على المعدات الرأسمالية والسلع الاستهلاكية، & # x201D؛ وقال ان التوقعات ستنتهي في العام المقبل عند 52 دولارا.


وكان البيزو قد انحسر هذا العام: انزلق إلى أدنى مستوى له منذ 11 عاما من 51.85 للدولار في أكتوبر قبل أن يتضاعف الخسائر ليتداول عند 50.250 يوم الجمعة. ولا تزال هذه النسبة منخفضة بنسبة 1.1 فى المائة منذ بداية يناير.


وستنشر الفلبين عجزا في الحساب الجاري & # xA0؛ من 100 مليون دولار هذا العام، وسوف تتضخم إلى 700 مليون دولار في عام 2018، بانغكو سينترال نغ بيليبيناس & # xA0؛ المتوقع هذا الشهر. ومن المتوقع أن يرتفع هذا العجز نظرا لأن خطة الرئيس رودريغو دوتيرت & # x2019 للبنية التحتية بقيمة 180 مليار دولار تدفع الواردات. & # xA0؛


& # x2018؛ أكبر المشاكل & # x2019؛


& # x201C؛ الفلبين لا تحصل على الكثير من تدفق المستثمرين، وهذا هو واحد من أكبر المشاكل ولماذا تميل إلى إضعاف قبالة أكثر قوة من أقرانه الإقليمية عند وفاة المشاعر، & # x201D؛ وفقا لما ذكره ستيفن اينيس رئيس التداول فى اسيا الباسيفيك فى شركة اواندا فى سنغافورة. & # x201C؛ لا يزال من المفترض أن يكون صبي الجلد المحلي في المنطقة. & # x201D؛


وقال إن توقع 51 دولارا لكل دولار في نهاية عام 2018 قد يكون متفائلا بعض الشيء إذا كان هناك أي شيء.


لم يسارع صناع السياسة الفلبينية الى رفع اسعار الفائدة حتى بعد قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالى بزيادة مؤشره هذا الشهر للمرة الثالثة هذا العام. ودافع مسؤولو البنك المركزي عن موقفهم بقولهم ان النمو الاقتصادى السنوى الذى يزيد عن 6 فى المائة من غير المحتمل ان يتسبب فى ارتفاع درجة الحرارة.


& # x2018؛ جذابة بشكل لا يصدق & # x2019؛


ليس الجميع هبوطي. وعزز البيزو 3.1 فى المائة من أدنى مستوى له فى اكتوبر الماضى حيث بدأت تدفقات التحويلات المالية فى نهاية العام، ووقعت دوتيرت مجموعة من التخفيضات الضريبية فى القانون.


& # x201C؛ إذا نظرتم إلى تقييم البيزو، فإنه & # x2019 ق جذابة على نحو متزايد، & # x201D؛ وفقا لما ذكره روي تيو، وهو خبير استراتيجى فى بنك لغت بنك فى سنغافورة. & # x201C؛ وبمجرد أن تقدر العملات الآسيوية بشكل عام في عام 2018، فإن مخاوف بسب & # x2019's من تقدير البيزو مقابل الدولار يجب أن تكون أقل نظرا لأن آسيا تمثل نحو ثلاثة أرباع صادراتها. & # x201D؛


ويتوقع لغت أن يعزز البيزو إلى 50 بحلول 30 يونيو، ويصل إلى 48 بحلول نهاية ديسمبر.


وقالت ايرين تشيونج، وهى استراتيجة للعملات فى استراليا & أمب؛ نيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة في سنغافورة.


& # x201C؛ تحدث أكبر التدفقات الداخلة عادة في تشرين الثاني (نوفمبر) والجزء الأول من كانون الأول (ديسمبر)، & # x201D؛ . & # x201C؛ التحويلات & # x2019؛ دعم البيزو سوف يضعف، وبالتالي فإن قوة البيزو التي نحن & # x2019؛ رأيت ربما تشغيل مسارها. & # x201D؛


ويرى "أبردين ستاندرد إنفستمنتس" أن هناك الكثير من الأسباب التي تدفع البيزو للحفاظ على هبوطه، أحدهما البنك المركزي وتسامح العملة الضعيفة.


وقد ساعد انخفاض البيزو في تعزيز القدرة التنافسية للصادرات في البلاد، وقال محافظ بنك بسب نيستور إسبينيلا في سبتمبر، عندما أنهت العملة خسائرها الفصلية السادسة على التوالي.


& # x201C؛ زيادة العجز في الحساب الجاري - خاصة بعد أن تم تمرير مشروع قانون إصلاح الضرائب - والحاكم الذي يعتقد أن سعر الصرف يعمل كمتصاص للصدمات فعال للاقتصاد سلبي بالنسبة للعملة، & # x201D؛ & # xA0؛ وقال لين جينغ ليونغ، مدير الاستثمار في سنغافورة لآسيا دخل ثابت في أبردين. & # x201C؛ ومن المرجح أن يتراجع البيزو مرة أخرى عن كتلة آسيا الأوسع. & # x201D؛


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment