Wednesday 7 February 2018

مثال على مثال تداول الفيديو


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


كيفية تداول خيارات الأسهم للمبتدئين.


تريد أن تتعلم كيفية التجارة الخيارات كمبتدئ ولكن سمع كان أكثر خطورة من شراء الأسهم؟ في الفيديو أدناه سنقوم بتفكيك بعض الخرافات وتعطيك بعض نظرة حقيقية في كيفية تداول الخيارات الأسهم العمل. والحقيقة هي شراء الأسهم هو أكثر خطورة من خيارات الشراء. ولكن لا تأخذ كلماتي لذلك، انظر الأمثلة في الفيديو أو الأمثلة المكتوبة أدناه.


لماذا تجار الخيار لديهم ميزة فريدة من نوعها على تجار الأسهم & # 8230؛


دعونا أولا نناقش كيف يكسب تجار الأسهم المال. تداول الأسهم في ذلك & # 8217؛ s أبسط شكل هو مجرد شراء منخفضة وبيع عالية. اسأل نفسك هل الأسهم ترتفع دائما وزيادة في القيمة؟ الجواب هو لا. الحقيقة هي الأسهم يمكن أن تتحرك ثلاث طرق التي هي أعلى وأسفل وجانبية. في كثير من الأحيان الأسهم لا تتحرك إلى أسفل وهذا هو المكان الوحيد الذي يعرف كيفية شراء الأسهم يمكن أن تحصل في ورطة.


تجار الأسهم لديهم فقط 1 في 3 فرصة لكسب المال وفقا للطرق الثلاث يمكن أن تتحرك الأسهم. ولكن التجار الخيار لا يمكن إلا أن كسب المال إذا كان السهم هو صعود ولكن يمكنهم أيضا كسب المال إذا كان السهم يسير جانبيا وهبوطا إعطاء التجار خيار ميزة كبيرة لتكون قادرة على الربح في أي سوق.


هنا هو السبب في أن الأسهم التجارية أكثر خطورة من خيارات التداول & # 8230؛


فكر في المثالين التاليين:


في هذا المثال سوف نذهب مع ملكية شراء طريقة الأسهم محاولة شراء منخفضة وبيع عالية.


مثال واحد شراء الأسهم: الأسهم شيز هو في 100 $.


شراء 100 سهم من الأسهم.


التكلفة 100 سهم * 100 دولار = 10،000 دولار.


الآن افترض الأسهم شيز فالس $ 40.


النتيجة: حسابك منخفض - 4000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


مثال 2 شراء الخيار: الأسهم شيز هو في 100 $.


في هذا المثال سوف نذهب مع & # 8220؛ كونترول & # 8221؛ طريقة شراء خيار للسيطرة على الأسهم لمدة 30 يوما مقابل شراء صريح الأسهم. أدناه نستخدم تكلفة تتكون من خيار من خمسة دولارات.


يمكنك شراء واحدة 100 ضربة دعوة الخيار للسيطرة على الأسهم لمدة 30 يوما بتكلفة 5 دولارات لكل خيار.


التكلفة 1 عقد X 100 سهم X $ 5 = $ 500.


الآن افترض أن الأسهم شيز تسقط 40 دولارا.


النتيجة: حسابك منخفض - 500 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


الآن اسأل نفسك السؤال & # 8220؛ أي واحد أكثر خطورة؟ & # 8221؛ شراء الأسهم ووضع حسابك في وضع يمكن أن يخسر $، 4000 (كما نوقش في المثال) أو شراء الخيار ووضع حسابك في وضع يخسر - 500 $. انظر مع الخيار عليك أن تفهم أنه لا يمكن أن تفقد أكثر من ما دفعته للخيار.


أساسا عند شراء خيار كنت قد حددت بالفعل أقصى قدر من المخاطر والخسارة القصوى. تداول الخيارات هو كيف يدير معظم التجار المحترفين مخاطرهم وكذلك 10X حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام الرافعة المالية و I & # 8217؛ م لا نتحدث عن الهامش.


هناك استراتيجيات أخرى باردة التي يمكنك استخدامها مع خيارات للسيطرة على الأسهم أكثر تكلفة مثل جوجل، والأمازون وتسلا على سبيل المثال. سيستغرق الأمر وقتا أطول من مشاركة المدونة هذه ولكن ما أريدك أن تتخذه عن هذا & # 8220؛ الحقيقة؛ & # 8221؛ أسهم التداول هي أكثر خطورة من خيارات التداول. إذا كنت جادا في تعلم كيفية التجارة مع الخيارات يمكنك التحقق من الدورة & # 8220؛ خيارات شرح & # 8221؛ الذي ينهار بشكل واضح كيف تكون ذكية حول التداول باستخدام خيارات الأسهم.


في نهاية اليوم إذا اخترت أن تبقى فقط تاجر الأسهم لديك حقا 1 في 3 فرصة لكسب المال. لماذا لا تزيد الاستراتيجيات الخاصة بك مع خيارات لديك فرصة 3/3.


ما هو تداول الخيارات؟ - استراتيجيات وأمثلة.


أمي لديه درجة الماجستير في التعليم الثانوي، وقد علمت الرياضيات في مدرسة ثانوية الميثاق العام.


هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟


سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.


تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.


هذا الدرس هو حول الخيارات وكيف يمكن للمشترين الأسهم استخدام الخيارات لمصلحتهم المالية. ببساطة، الخيار هو الحق في شراء أو بيع بسعر معين في غضون فترة زمنية معينة. انها مثل عندما تذهب إلى متجر لشراء جهاز تلفزيون للبيع ومخزن يمنحك فحص المطر لأنها بيعت من أجهزة التلفزيون. يمكنك بعد ذلك استخدام فحص المطر لشراء التلفزيون لنفس سعر البيع في وقت لاحق. الخيارات متشابهة. مع خيار، يمكنك شراء أو بيع الأسهم الخاصة بك في السعر المتفق عليه في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. على عكس الأسهم القياسية، يمكنك شراء خيارات 100 سهم في وقت واحد.


استراتيجية الاتصال.


في خيارات التداول، عند شراء حق لشراء الأسهم بسعر معين، ويسمى مكالمة. بعض المشترين الأسهم استخدام استراتيجية تنطوي على خيار المكالمة، حتى أنها في نهاية المطاف شراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق الحالي للسهم. على سبيل المثال، يقوم مشتري المخزون بشراء خيار شراء لشراء الأسهم شيز مقابل 14.50 $ تنتهي في 30 يوما. بعد 15 يوما، لاحظ المشتري الأسهم أن السهم قد ارتفع في القيمة السوقية إلى 15.50 $. يقرر المشتري أن يمارس حقه في شراء السهم مقابل 14.50 دولار في ذلك اليوم. بعد شراء الأسهم، وقال انه حقق بالفعل ربحا قدره 1 $ للسهم الواحد. في 100 سهم، وقال انه سيكون على الفور جعل 100 $ ناقص أي رسوم الوسيط.


ولكي تعمل هذه االستراتيجية، يتم ممارسة خيار االستخدام أو استخدامه عندما يكون سعر الخيار أقل من سعر السوق الحالي للسهم.


استراتيجية وضع.


أما الإستراتيجية الأخرى التي يمكن أن يستخدمها المشترون في خيارات الشراء فتتضمن خيار الشراء. وضع هو عندما يكون لديك الحق في بيع الأسهم بسعر معين. والخيار مفيد لتخزين المشترين في مساعدتهم على عدم فقدان المال عندما سوق الأوراق المالية آخذ في التناقص. ويستفيد المشتري من استخدام خيار الشراء عندما يكون سعر الخيار الذي وضعه أعلى من سعر السوق الحالي للسهم. على سبيل المثال، لنفترض أن أحد مشترى الأسهم قد اشترى خيار وضع الأسهم أبك يسمح له ببيع السهم مقابل 50.00 دولار في ال 30 يوما القادمة. وقد اشترى السهم مقابل 40.00 دولار قبل ستة أشهر. اشترى المشتري شراء خيار وضع فقط في حالة الأسهم يبدأ فقدان القيمة. ويشير المشتري الأسهم أنه في غضون 30 يوما القادمة، فإن سعر السهم أبك يستمر في الانخفاض. انه يفكر، اه اه. هذا ليس جيدا. سوف يخسر كل أمواله إذا لم يبيع. ولكن السهم ينخفض ​​بسرعة وهو الآن عند 42.13 $. إذا كان قطرات بعد الآن، ثم انه لن يكون قد حصل على أي أموال على الإطلاق. يمارس هذا المشتري الأسهم الخيار وضعه لبيع الأسهم مقابل 50.00 $. الآن، بدلا من مجرد جعل $ 2.13 الربح لكل سهم، وقال انه حقق الآن 10 $ الربح لكل سهم. لأنه قد اشترى الخيار وضع، فإنه يضمن له أن شخص ما سوف شراء الأسهم في ذلك السعر منه.


خيار الخيار مفيد عندما تريد حماية نفسك من انخفاض أسعار الأسهم. تحصل على بيع بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.


دعونا ننظر في بضعة أمثلة.


إفتح المحتوى.


الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،


مجرد إنشاء حساب.


أي التزام، إلغاء في أي وقت.


حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:


اشترت ماري خيار الاتصال الذي يسمح لها لشراء الأسهم أبسد ل 5.15 $ للسهم الواحد مع تاريخ انتهاء الصلاحية من 1 سنة. وتمارس حقها في شراء هذا السهم مقابل 5.15 دولار للسهم عندما ترتفع القيمة السوقية الحالية للسهم إلى 8.15 دولار خلال العام. وهذا يعني أن على الفور، وسوف ماري كسبت 3.00 $ للسهم الواحد في الربح. ل 100 سهم، ماري يكسب ربح إجمالي قدره 300 $ ناقص رسوم الوسيط.


اشترى جون خيار وضع يسمح له لبيع الأسهم إفد لمدة 4.50 $ للسهم الواحد مع تاريخ انتهاء الصلاحية من 90 يوما. ويختار استخدام خيار وضعه عندما ينخفض ​​سعر السوق للسهم إلى 2.98 دولار للسهم الواحد خلال 90 يوما. منذ أن اشترى أسهمه ل $ 2.00 للسهم الواحد، وقال انه يريد لبيع أسهمه في حين انه لا يزال قادرا على تحقيق الربح. وبما أن سعر السهم في السوق آخذ في الانخفاض، قرر أن يمارس خيار وضعه حتى يتمكن من تحقيق بعض الأرباح على أسهمه. وهو يبيع 100 سهم من أسهمه مقابل 4.50 دولار للسهم الواحد.


ملخص الدرس.


دعونا نراجع. والخيار هو الحق في الشراء أو البيع بسعر معين في غضون فترة زمنية معينة. خيار الاتصال هو عندما يكون لديك الحق في شراء بسعر معين، وخيار الخيار هو عندما يكون لديك الحق في بيع بسعر معين. عندما يكون سعر السوق أعلى من خيار الاتصال، ثم المشتري المشتري قادر على شراء الأسهم بأقل من سعر السوق الحالي. وعندما يكون سعر السوق أقل من خيار الشراء، يكون المشتري قادرا على بيع الأسهم بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.


لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.


سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.


فتح التعليم الخاص بك.


انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.


تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


كسب الائتمان الكلية.


هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.


تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.


لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.


البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.


الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.


تصفح المقالات حسب الفئة.


تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.


مقالات مقترحة.


إدارة الأموال: مساعدة ومراجعة.


8 فصول | 79 دروس.


أنواع الأصول المالية: المال والأسهم والسندات 6:27 الفرص الاستثمارية في الأسهم والسندات 7:15 السندات: الأنواع والخصائص وإجراءات الإصدار 6:36 السندات: فهم أداء الاستثمار 5:31 الأسهم: فهم أداء الاستثمار 7:08 المفضلة الأسهم: فهم الأداء الاستثماري 4:10 فرص الاستثمار في الصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة 5:15 كيفية العثور على قيمة المعاش 4:49 كيفية حساب القيمة الحالية للمخصص السنوي 4:26 ما هو تداول الخيارات؟ - استراتيجيات وأمثلة.


الذهاب إلى إدارة الأموال لطلاب الكلية.


الذهاب إلى القروض والمدفوعات والديون.


الذهاب إلى التخطيط للتقاعد وإدارة الأموال.


ما هو تداول الخيارات؟ - استراتيجيات وأمثلة مواد الدراسة ذات الصلة.


تصفح حسب الدورات.


تصفح حسب الدروس.


أحدث الدورات.


أحدث الدروس.


دورات شعبية.


دروس شعبية.


استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.


تنزيل التطبيق.


معلومات عنا.


تنزيل التطبيق.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2018 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.


أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.


الخطة التي حددتها:


أنت تنضم إلى:


عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.


وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.


الطلاب حب الدراسة.


"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"


كسب الائتمان الكلية.


"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"


وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.


المعلمين الحب الدراسة.


"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".


هل كنت تعلم.


الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


دروس ثنائية.


ونحن نعلم أن هناك الكثير من المعلومات لهضم عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي أو أي نوع من التداول لهذه المسألة. على افتراض أن تقرأ جميع المكونات الرئيسية للموقع بيناريوبتيونسو حان الوقت الآن لكسر إلى نظرة البصرية في الأسواق.


يتعلم بعض الناس مع مساعدين بصريين. نأمل أن هذه الدروس الفيديو تساعدك على توسيع التعلم الخاص بك. ترد أدناه الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها. سنستمر في إضافة مقاطع الفيديو كأعمار الموقع. إذا كان لديك فيديو معين تريد إنشاؤه يرجى استخدام نموذج الاتصال لدينا على صفحة عنا لجعل طلبك.


أساسيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ هذا العنوان من هذا القسم واضح جدا. كل فيديو سيتم تقسيم كافة المكونات الرئيسية للخيارات الثنائية. بعض الناس مجرد معرفة ما هي الثنائيات ونريد أن نتأكد من أن لديهم شعور جيد قبل أن خطر في الواقع المال. بعض الأمثلة على أشرطة الفيديو التي سوف تجد ما يلي: ما هو "خيار وضع" ؟، ما هو "خيار الاتصال"؟ ما هو اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ ما هي الخيارات الثنائية ال 60 الثانية؟ وأكثر بكثير. مع مرور الوقت هذه القائمة سوف تنمو.


نظرة أعمق إلى وسطاء ثنائي & # 8211؛ وسيغطي كل فيديو مراجعة الفيديو من وسطاء المفضلة لدينا التي تتوفر. الناس يسألوننا طوال الوقت عن الوسيط الذي يجب أن يستخدموه. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اتخاذ قرار أفضل. على الرغم من أننا نفعل مثل كل قائمة السماسرة على الموقع، قد يكون هناك شيء تريده أفضل من قبل أي واحد من هذه الخيارات. بعض السماسرة تشمل 24option، إق الخيار و هايلو. يمكن إضافة المزيد من الوسطاء إلى قائمتنا، لذلك تأكد من أن تأتي تحقق من القائمة مرة أخرى بعض الوقت في المستقبل.


بدء فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية & # 8211؛ تعلم كيفية إعداد مخطط ميتاتريدر للعمل مع ما نعلمه. اجعل الأمر أسهل على نفسك من خلال مشاهدة مقاطع فيديو إعداد المخطط. يمكنك في نهاية المطاف توفير الكثير من الوقت على المدى الطويل. مع تخطيط مخطط جيد وقالب، مما يجعل الصفقات تصبح أسهل كثيرا.


شاهد كيف نأخذ الصفقات الثنائية & # 8211؛ في بعض الأحيان يمكن أن يكون مفيدا حقيقية لمشاهدة شخص تأخذ التجارة الحية. وهذا سوف تمكنك من إلقاء نظرة على الشاشة لأنها تأخذ الحرف. كل تاجر هو مختلف، ولكن سوف نرى كيف الآخرين تفعل ذلك إذا كنت تعطي لنفسك بعض الوقت الشاشة. جميع الصفقات على الأرجح تجري على حساب تجريبي في واحدة من الوسطاء الرئيسيين. هذا هو استبعاد أي أخطاء.


تحقق من بعض مفاهيم التداول المتقدمة & # 8211؛ كل يوم مختلف. نحن نحاول أن نقدم لك كسر بعض المصطلحات التجارية المختلفة والأفكار. سوف ننظر بشكل أعمق إلى التداول في النقطة المحورية وكيف نأخذ صفقاتنا بناء على حركة السعر. حتى التداول الفتائل والأرقام الكاملة سوف تأتي في اللعب. وهناك الكثير من المعلومات عن التجار أكثر عدوانية كذلك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment