Friday 2 February 2018

أمير بيرسيا المحارب ضمن دليل الاستراتيجية


أمير بلاد فارس: المحارب داخل / تجول.


أمير بلاد فارس: المحارب داخل.


الزعماء.


مجرد منع هجماتها. انها تنتهي كل تسلسل عن طريق دفع كل السيوف حتى، ثم القيام عبر المائل. هجوم مضاد بعد الشرطة المائلة النهائية. مواكبة الهجوم الخاص بك حتى تبدأ الحجب، وعند هذه النقطة يجب أن تبدأ حجب مرة أخرى. تكون على استعداد لهرس زر الهجوم عندما السيوف قفل الخاص بك.


تحتاج إلى قفز عليه كما كنت مهاجمة، وإلا، وقال انه سوف كتلة. كن حذرا حول تحديد المواقع أو يمكنك قفز الحق على حافة موتك. منع هجماته، ثم القفز فوقه، وضربه مرتين في الهواء وضربوه في الظهر عدة مرات كما يمكنك قبل أن يتحول ويبدأ حظر. العودة إلى حجب عند هذه النقطة وانتظر فتح آخر.


شادي لقاء الثاني.


شادي أصعب هذه المرة. بعض المجموعات لها تحركات غير قابلة للحجب، لذلك يجب أن تحاول الحفاظ على المسافة بدلا من منع. بخلاف ذلك، استخدم نفس الاستراتيجية كما كان من قبل. إذا قمت بتشغيل منخفضة على الرمال، والتحقق من الأواني بالقرب من حواف المذبح.


الامبراطورة.


من هذه النقطة على، لا تحاول محاربة زعماء في الوقت الحقيقي. بطيئة الوقت، ثم ضرب لها بقدر ما تستطيع في حين أنه يستمر. القذف عليها مع اثنين من الضربات الجوية، تليها التحرير والسرد أربعة هجوم على ظهرها وربما كان أسرع طريقة للقيام الضرر. بدء بطيئة مرة أخرى مرة أخرى بمجرد نفاد. عندما يكون لديك وصولا الى حوالي 2/3 و 1/3 الصحة، وقالت انها توقف الكفاح واستدعاء التوابع. إما قبو لهم والهجوم أو بطيئة الوقت عليها أيضا. وسوف تجدد الدبابات الرملية الخاصة بك. بعد ذلك، انتظر حتى يأتي الإمبراطورة إلى الوراء قبالة لها شيء الرمال العائمة لإبطاء الوقت مرة أخرى حتى لا تضيع الرمل الخاص بك. إذا نفدت الرمال، وهناك بعض في الأواني على حافة غرفة العرش.


بمجرد انتهاء المشهد قطع، بدء شحن الإعصار من مصير. يجب أن تكون قادرة على ضرب غريفين مع ثلاث دبابات. بدء شحنه مرة أخرى في أقرب وقت كنت انتعاش وضربه مع ثلاثة آخرين. بعد ذلك، وقال انه سوف تذهب في الهواء والبدء في الغوص قصف لك. تشغيل عمودي على طريقه ولفة كما انه طيات جناحيه لتفادي هذا الهجوم. وقال انه سوف تفعل هذا عدة مرات، ومن ثم البدء في الهبوط. الحصول في محيطه العام وتهمة إعصار مصير مرة أخرى ويمكنك ضربه مع ثلاث دبابات أخرى كما انه الأراضي. هذه المرة، وقال انه سوف البقاء على الأرض. بطيئة الوقت والهجوم ساقيه حتى يذهب في الهواء مرة أخرى. كرر تباطؤ الوقت والذهاب إلى الساقين عندما يكون على الأرض، وضربه مع إعصار مصير كما انه الأراضي حتى انه ميت وذهب.


الامبراطورة لقاء الثاني.


الإمبراطورة هي أصعب بكثير هذه المرة، ولكن نفس الاستراتيجية الأساسية لا يزال ينطبق. بطيئة الوقت، ومن ثم الهجوم عليها. الاستمرار في القيام بذلك. لا تحاول أبدا محاربتها في الوقت الحقيقي. عندما تكون في حوالي 2/3 و 1/3 الصحة، وقالت انها سوف تستدعي بعض العواصف الرملية. تشغيل حولها ولفة لتجنب هذه. فهي تسبب أضرارا جسيمة. وسوف يموتون بعد قليلا وترك خزان الرمل يعيد الشحن. ثم تعود إلى وضع الهجوم العادي. كرر نفس الاستراتيجية من قبل.


داهاكا.


كما هو الحال دائما، بطيئة الوقت. محاولة لإبقائه من مواجهة لك. إذا كان يتحول إلى مواجهة لكم، لفة جانبية والحفاظ على الهجوم. عند الاقتراب منه لمسافة، وقال انه سوف نحاول القيام به هجوم اللامسة. كتلة ولفة جانبية لتجنب الضرر حتى تتمكن من سد الفجوة. بعد أن يصل إلى حوالي نصف الصحة، وقال انه سوف حصلت على طرقت على حافة وشنق هناك. تشغيل له والسرد في وجهه بأسرع ما يمكن. بدء بطيئة مرة أخرى مرة أخرى بمجرد نفاد. سيكون لديك حظا أفضل إذا كان لديك سلاح ثانوي. وقال انه سوف تحصل على نسخة احتياطية. كرر ما فعلت للتو. يجب أن تكون قادرا على قتله للمرة الثانية. تأكد من التقاط الرمال كما يظهر أو أنك لن يكون ما يكفي لإنهاء المعركة.


ترقيات الحياة.


(ملاحظة: جميع ترقيات الحياة هي في الماضي)


حصن، بهج.


بالقرب من أسفل الدرج مدخل القلعة الرئيسية (في الماضي) هناك منطقة مرتفعة مع درج آخر على ذلك. عندما تواجه الدرج والوقوف في الجزء السفلي، وسوف يكون هناك بعض برميل إلى اليسار. سحق برميل للكشف عن التبديل. يفتح هذا المفتاح بوابة فخ الفئران في أعلى الدرج. وسوف تغلق قبل أن تتمكن من الحصول عليه. فمن الممكن للوصول إليه من خلال القفز فوق الدرابزين درج، ثم المتداول على طول الطريق إلى حفرة، ولكن من الأسهل بكثير أن نعود بعد الحصول على عين العاصفة. أنت لن تحتاج حقا صحة إضافية قبل ذلك، على أي حال.


غرفة الأضحية.


هناك كائن حجري كبير في وسط المنصة العليا، فقط حتى من حيث كنت محاربة شادي للمرة الثانية. الاستيلاء عليها وسحبه نحو الدرج وسيتم فتح الجدار. حاول الحصول على هذا في أقرب وقت ممكن. العودة إلى هذه المنطقة في نهاية اللعبة يمكن أن يسبب لعبة توقف مواطن الخلل.


القاعة المركزية.


تحويل المفتاح في القاعة المركزية بحيث يتم ملء الفجوة في الأرض. على الجانب الغربي من الممشى، وهناك مكان حيث يمكنك إسقاط قبالة الحافة، ثم الجدار القفز إلى منطقة أقل. تشغيل على طول الجدار، ثم القفز بالقرب من نهاية والجدار تقفز الجزء العلوي من هذا الهيكل، ومن ثم تشغيل على الجدار التالي والجدار القفز إلى أسفل حتى كنت معلقة على الحافة. يجب أن تكون قادرا على القفز عبر ويهتز حول إلى المنصة. ترقية الحياة من خلال الباب.


الحدائق المعلقة.


هناك فجوة في الحديدي في الغرفة مع جميع الأشجار. القفز من خلال ذلك، ويمكنك أن تهتز على طول الحافة للوصول إلى نفق يحتوي على الترقية. الحصول على هذا بأسرع ما يمكن كما يحصل يحصل مختومة في وقت متأخر من اللعبة.


غرفة تبديل المياه.


جدار تشغيل يصل إلى الحافة في الغرفة التي تحتوي على التبديل الذي تستخدمه لتشغيل المياه.


غرفة كلوكورك.


في غرفة كبيرة حيث كنت محاربة غولم الثالثة وتفعيل برج الساعة، وهناك العديد من الجدران القابلة للكسر. عندما يقف في المدخل ويواجه غولم، هناك تبديل وحفظ نافورة على حقك ورفع مستوى الحياة على تركت. الوقوف أمام الجدار، ثم انتظر غولم لرمي المتفجرات في لك. بدلا من ذلك، هل يمكن أن يعود بعد الحصول على السيف العقرب وكسر الجدار نفسك.


المكتبة / سراديب الموتى.


في الغرفة أعلاه حيث يمكنك الحصول على السيف العقرب، وهناك نوعان من الجدران القابلة للكسر. كسر كلاهما على حد سواء، وتفعيل التبديل في واحد، ثم استخدام العين من العاصفة وتشغيل الآخر. تذهب فقط من خلال هذه المنطقة مرتين، ولا يمكنك العودة، لذلك تأكد من الحصول عليه عندما يمكنك.


عند المشي على حلقات دونات كبيرة فوق المكتبة، يمكنك القفز إلى بعض الحواف في الجدار من الحلقة الثانية. شيمي إلى حقك في الوصول إلى باب الترقية. يجب أن تحصل على هذه المرة الأولى من خلال الحافة تصبح غير ممكن في وقت لاحق.


غرفة انتظار.


هناك بوابة قابلة للكسر على واحدة من المنصات في الطابق العلوي من أنتامبر في الممر الجنوبي. بعد الحصول على السيف العقرب، أعود، وكسر البوابة واسحب كتلة على المنصة. يمكنك استخدامه لتشغيل الجدار إلى منطقة فوق المنصة حيث يمكنك العثور على الترقية النهائية.


الخلل والعمل حوله.


الرمال.


في بعض الأحيان، بعد معركة شادي الأولى، سوف تحميل اللعبة لتجد نفسك كما الرمال الشبح. انه يرتدي كل شيء باللون الأسود، لديه عيون متوهجة ويفقد الصحة. إذا حدث هذا، لا يمكنك الاستمرار في اللعبة، كما لن يتم تشغيل المشهد قطع اللازمة. يجب العودة إلى حفظ سابق.


الرأس العائم.


في بعض الأحيان بعد استعادة من لعبة حفظها في غرفة البوابة، فإن الأمير يكون فقط رأس العائمة والأسلحة. هذا هو خلل غير مؤذية ولا تبقي لكم من التقدم.


إذا كنت تحصل على جميع ترقيات الحياة في أقرب وقت ممكن (معنى قبل قناع من الشبح)، عند دخول غرفة الساعة الرملية، وقطع المشهد من قبل قاتلوا الإمبراطورة سيلعب مرة أخرى ويظهر شريط الصحة مدرب. لا يزال بإمكانك الذهاب من خلال نفس المدخل الذي عادة ما، ولكن نهايات مسدودة. ومع ذلك، هناك عمل حوله. رئيس الحق في نهاية القاعة، وسوف خلل من خلال الجدار وتظهر في غرفة العرش. الإمبراطورة هناك، ولكن لا يمكنك محاربة لها. سحق الجزء الخلفي من العرش للوصول إلى البوابة الوقت. الذهاب في وحفظ في غرفة المدخل قبل الذهاب من خلال البوابة. عندما تذهب إلى الوقت الحاضر، لن يكون هناك غرفة، الفضاء الأسود فقط، وعليك أن تسقط إلى موتك. إذا قمت بتحديد "إعادة المحاولة" على اللعبة أكثر من الشاشة، وسوف تعمل بشكل صحيح في المرة الثانية، ومع ذلك. بعد هذا، يجب أن تستمر اللعبة كالمعتاد.


البوابة المكسورة.


في بعض الأحيان، في نهاية اللعبة، لن تكون قادرا على الذهاب من خلال بوابة وراء غرفة العرش. ومن غير المعروف ما يسبب هذا وليس هناك عمل حول. سوف تحتاج إلى العودة إلى حفظ في وقت سابق.


السائل الطابق.


في معركة الإمبراطورة الأولى، الأمير في بعض الأحيان يحصل عالقا في الأرض، ثم ينجرف إلى جدار ويموت. أعد المحاولة. هذا ليس خلل مستمر.


السائل الطابق 2.


في المعركة الإمبراطورة الثانية، إذا كانت تستخدم هجوم النقل الفضائي بينما كنت معلقة قبالة الحافة، وقالت انها يمكن أن تتعثر في الأرض. لا توجد وسيلة للتلف لها، لذلك سيكون لديك لقتل نفسك وإعادة المحاولة.


السائل الطابق 3.


عند عودتك إلى الغرفة في البرج الميكانيكي حيث قمت بتنشيطه في وقت متأخر من اللعبة، يصبح رمح العتاد النهائي في بعض الأحيان مستحيلا للوقوف على. الأمير سوف يسقط من خلال ذلك. وينطبق الشيء نفسه على الأرض على الجانب الآخر من النافذة. فمن الممكن للجدار المدى إلى النافذة، والقفز من النافذة إلى الصدر الفني والقفز من الصدر إلى الحافة الأخرى، وبالتالي النزول على أي حال.


مصعد فانتوم.


أيضا عند عودته إلى غرفة التنشيط في برج الميكانيكية، فمن الممكن لمحاربة غولم دون أن يخطو على المنصة. إذا ضربته، فإنه سيتم رفع مستوى سواء كان عليه أو لا، ومع ذلك، ويمكن أن ينتهي في نهاية المطاف حجب المسار الخاص بك، على الرغم من أنك لا تزال تستطيع الخروج عن طريق آخر عن طريق يتأرجح على مهاوي والعتاد.


داهاكا بقايا.


عند العودة إلى مناطق مطاردة داهاكا، وأحيانا الشاشة سوف تتحول البني الداكن مرة أخرى وسوف تظهر آثار مخالب. هذا خلل غير مؤذية. يمكن أن يستمر اللعب كالمعتاد.


زلق، الرف.


إذا كنت العودة إلى غرفة الأضاحي بعد الانتهاء من الجزء الرمال الشبح، لا يمكنك ترك. أنت ليس من المفترض أن تكون قادرة على الحصول على العودة من الطريق جئت، وإذا حاولت ترك بنفس الطريقة التي فعلت من قبل، وسوف تجد أنه لم يعد من الممكن للاستيلاء على الحافة في أنتامبر الحالي كنت تستخدم للهروب هذه المنطقة المرة الأولى. الأمير ببساطة يضرب عليه، ثم يسقط إلى وفاته. لا يوجد حل بديل. يجب عليك استعادة من الحفظ قبل إدخال هذه المنطقة. إذا لم يكن لديك ترقية الحياة في هذا حتى الآن، لا توجد وسيلة للحصول عليه.


الاستعادة المبكرة.


في نهاية الجزء الرمال الشبح، إذا كنت أعود إلى المكتبة بدلا من ترك البرج الميكانيكية، يتم كسر البرمجة وعند محاولة لمغادرة، فإن المنصات تكون في موقف خاطئ وليس مسرحيات قطع المسرحيات. إذا قمت باستعادة حفظ في هذه المرحلة، وكنت العودة إلى كونه الأمير العادية بدلا من الشبح. لاتوجد حلول معلومة.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


أمير بلاد فارس 2 دليل ويكي.


إديت أهلا وسهلا بك إلى أمير بلاد فارس: المحارب ضمن دليل ويكي.


الأمير الشاب فارس فعل المستحيل - من خلال تحدي الموت، شيطان لا يمكن وقفها مطاردة له دون توقف. ليس هناك سوى أمل واحد وهذا هو لتدمير رمال الوقت قبل أن يتم إنشاؤها حتى! إغن يساعدك جنبا إلى جنب مع دليل استراتيجيتنا مع لقطات متتابعة لتظهر لك أين تذهب في أصعب الألغاز.


تم تحويل هذا الويكي تلقائيا من دليل الأمير فارس دليل المحارب ضمن دليل (PS2) في guides. ign / أدلة / 654709 / وقد تتطلب تنظيف. الرجاء المساعدة في تحسين هذا الويكي إذا أمكن ذلك، وإزالة هذا الإشعار إذا كان ذلك مناسبا.


مساعدة إديتكونتريبوتور.


أبرز المساهمين في ويكي.


هل تحتاج إلى مساعدة في تعديل هذا الويكي؟ تحقق من هذه الموارد:


المراجع المفتوحة & أمب؛ المصادر (3)


إغن: معايير فريق المحتوى & أمب؛ الممارسات أرسل لنا أخبار خريطة الموقع إنترناشونال: إغن خريطة العالم أدريا أفريقيا أستراليا البرازيل بينيلوكس كندا الصين التشيك الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان المجر الهند أيرلندا إسرائيل إيطاليا اليابان أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط النرويج باكستان بولندا البرتغال رومانيا روسيا جنوب شرق آسيا إسبانيا السويد تركيا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.


حقوق الطبع والنشر 1996-2018 زيف دافيس، ليك موقع ألعاب إغن الترفيه.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.


تجول لأمير بلاد فارس: المحارب داخل.


عمليات تجول عامة / أسئلة متكررة.


بواسطة YuGiOhFm2002 و يوجيوهانجيل | 23 فبراير 2006.


بواسطة لوست غامر | أغسطس 23rd 2006.


بواسطة YuGiOhFm2002 و يوجيوهانجيل | 24 مارس 2005.


بواسطة YuGiOhFm2002 و يوجيوهانجيل | 23 فبراير 2006.


بواسطة YuGiOhFm2002 و يوجيوهانجيل | 23 فبراير 2006.


بواسطة YuGiOhFm2002 و يوجيوهانجيل | 23 فبراير 2006.


القسم تجول / أسئلة وأجوبة.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


باندمونيوم | 9 مارس 2007.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


بواسطة سيسهومارو | 14 يناير 2005.


لا مناقشات مفتوحة لأمير بلاد فارس: المحارب في غضون لحظة.


الألعاب الشعبية.


الألعاب الشعبية.


&نسخ؛ ويب ميديا ​​نيتورك ليميتد، 1999 - 2018. هذا الموقع لا ينتمي بأي شكل من الأشكال مع مايكروسوفت، سوني، سيجا، نينتندو أو أي ناشري لعبة فيديو.


سوبر غش هو مورد غير رسمي مع التقارير المقدمة من قبل أفراد الجمهور. لا يتم اختبار هذه عادة من قبلنا (لأن هناك الكثير)، لذا يرجى استخدامها على مسؤوليتك الخاصة.


أمير بلاد فارس: المحارب ضمن تلميحات من أوس و [مدش]؛ ليس تجول العادي الخاص بك.


آخرون اقرأ أيضا:


هذا الملف عبارة عن عمل محمي بموجب حقوق الطبع والنشر ونشره على موقع ويب أوس بإذن. تشير أذونات إعادة التوزيع المدرجة في هذه التلميحات إلى ملف أوس القابل للتنزيل الأصلي، وليس إلى إصدار هتمل على الإنترنت. وبعبارة أخرى، يرجى عدم استخدام أي جزء من هذا الملف في تجول الخاصة بك، غش، رموز، أو نصائح دون إذن.


&نسخ؛ 1998-2018 نظام تلميح عالمي. قد يكون تلميحات على هذا الموقع حقوق التأليف والنشر من قبل المؤلفين منها، كما هو موضح في كل مجموعة تلميح. الشركات والمنتجات والأسماء الأخرى ذات الصلة المشار إليها في هذا الموقع وملفات التلميح هي ملك لأصحابها. "أوس" و "نظام تلميح العالمي" هي علاماتنا التجارية.

No comments:

Post a Comment