Saturday 3 February 2018

التجارة الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في عالم المنافسة من الخيارات الثنائية التداول، يجب على مختلف الخيارات الثنائية السماسرة تفعل كل ما في وسعها لدفع فوق بقية. واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها الوسيط هو الحد الأدنى للإيداع منخفضة لتجارها. التاجر يحب أن يأتي إلى وسيط ويرى أن فقط $ 10، $ 20 أو $ 50 هناك حاجة لبدء التداول، في مقابل بعض الحد الأدنى للودائع 250 $. هذه منخفضة السماسرة الحد الأدنى للإيداع هي وسيلة رائعة لبدء التداول مع الخيارات الثنائية مع مخاطر أقل بكثير مع نفس المكافآت مثل المنافسة. هذه هي أعلى لدينا أدنى مستوى منخفض من وسطاء الإيداع تقدم معدلات منخفضة كبيرة وميزات ممتازة.


أعلى 3 الحد الأدنى للودائع.


المزيد العظمى العظمى الودائع.


بالإضافة إلى ما سبق، قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء الحد الأدنى الحد الأدنى للإيداع بالنسبة لك للتجارة مع. كل من الخيارات الثنائية السماسرة التالية تقدم ودائع منخفضة بالإضافة إلى ميزات لا تصدق مثل الحسابات التجريبية المجانية والمكافآت كبيرة.


حول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للودائع.


كل وسيط الخيارات الثنائية لديه الحد الأدنى للإيداع للتجار. يتم تعيين معيار الصناعة حاليا حول علامة 250 $، والتي بالنسبة لكثير من التجار مثالية لأنها تحدد شعور الراقي، في حين لكثير من التجار الآخرين يمكن أن يكون في الواقع رادعا. هذا هو السبب في أن العديد من الوسطاء اختارت أن تقدم التجار الحد الأدنى من الودائع منخفضة - أنها تساعد على جلب حركة المرور في أسهل بكثير، وهي وسيلة ممتازة لمساعدة التجار الجدد وغير عديمي الخبرة بدء.


إذا كنت تبحث لبدء التداول مع الخيارات الثنائية، الحاجة إلى إيداع $ 10 مع وسيط هو قرار أسهل بكثير لجعل من الاضطرار إلى إسقاط $ 250 قبل حتى جعل تجارة واحدة. ويستفيد هؤلاء الوسطاء من الخيارات الثنائية المنخفضة للإيداع من هذه الأسواق المتخصصة ويعدون مكانا رائعا للبدء به. أنها لن تقدم سوى الحد الأدنى من مبالغ الودائع الدنيا، ولكن في بعض الأحيان سوف توفر أيضا للتاجر مع حسابات تجريبية مجانية لمساعدتهم على ممارسة والتعرف على منصة التداول.


في حين أن العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تتطلب الحد الأدنى من مبالغ الودائع الدنيا، ولكل منها فريدة من نوعها في الخدمات والميزات التي تقدمها. على الرغم من أن أحد المواقع لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى من آخر، لا يعني أن منصة التداول أو الميزات هي مناسبة تماما لك كمتداول. هذا هو السبب في أننا قد جمعت قائمتنا من أعلى 10 منخفضة الحد الأدنى من وسطاء الودائع حتى تتمكن من العثور على مثاليا بالنسبة لك والبدء في تداول الخيارات الثنائية.


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. يقدم الوسطاء شرطا للإيداع بأقل مبلغ ممكن لأن معظم الوسطاء يحاولون جذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي إلى ترايد الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الصفحة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع من وسطاء الخيارات الثنائية. كلما قمت بالتسجيل مع وسيط، سوف يطلب منك تقديم وديعة. مبلغ الوديعة يختلف من وسيط إلى وسيط ومعيار الصناعة هو 250 $. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أنك سوف تحصل على حساب تداول أفضل إذا قمت بإيداع مبلغ أكبر.


هذا يمكن أن يؤثر أيضا على مكافأة الإيداع الأولى التي تحصل مرة واحدة فقط، على كل وسيط. يجب على كل تاجر أن يعرف كم من المال يريد للاستثمار في البداية وما حساب التداول الذي يحتاجه. وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع.


إيكوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية مع العديد من الميزات التي فازت & # 8217؛ ر تجد في أي مكان آخر. لديهم أفضل منصة التداول. إكوبتيون هو وسيط مع أدنى الحد الأدنى للإيداع.


85٪ متوسط ​​عوائد سيسيك ينظم 100٪ حساب تجريبي مجاني.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 50 $ الحد الأدنى للإيداع.


هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر ثقة من هذه القائمة. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 50 $ يمكنك البدء في التداول.


موثوق به وسيط مرخص الاسترالي $ 10 الحد الأدنى للإيداع للأستراليين و 50 $ دقيقة. إيداع للآخرين (لا يسمح التجار الولايات المتحدة) وسيط فريد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


365Trading.


365Trading هو وسيط منظم سيسيك مع حساب تجريبي حقيقي. لا يجب أن تودع من أجل تجربة المنصة.


وسيط موثوق به من الاتحاد الأوروبي 100٪ مكافأة الإيداع الأولى حساب تجريبي مجاني (بدون إيداع مطلوب)


وسطاء مع انخفاض $ 200 الودائع.


TropicalTrade.


حاليا واحدة من أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء مع 200 $ الحد الأدنى للإيداع. تأكد من الاستفادة من الترويج لخيارات التداول المجانية الخالية من المخاطر.


تقبل التجار في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم 85٪ متوسط ​​العائد ترويجي خاص: احصل على 5 صفقات خالية من المخاطر.


ابدأ مع انخفاض الوسطاء الحد الأدنى للإيداع.


إذا كنت لا ترغب في استثمار أكثر من 200 دولار، فاختر أحد الوسطاء من القائمة أعلاه. قراءة الأوصاف واختيار المفضلة لديك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذه السماسرة الخيارات الثنائية، ثم قراءة لدينا استعراض وسيط غير منحازة.


يقبل هؤلاء الوسطاء طرق الدفع الأكثر شعبية مثل: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، ويب ماني أو نيتيلر. يجب على التجار من الولايات المتحدة اختيار واحد من وسطاء الخيارات الثنائية ترحيب الولايات المتحدة، لأن ليس كل منهم يقبل التجار الولايات المتحدة.


اختيار أدنى الحد الأدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو وسيلة جيدة للبدء مع التداول ثنائي. بهذه الطريقة سيكون لديك فقط لإيداع كمية صغيرة، وإذا كنت ترغب في الوسيط يمكنك دائما إيداع مبالغ أكبر في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أن الوسيط ليس لك، أو أنك تدرك أنها مفقودة شيء، يمكنك دائما إيداع على موقع آخر والتحقق من أن واحد خارج.


الوسطاء الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الدنيا، وعادة ما يكون أدنى الحد الأدنى من الصفقات أيضا. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل مع تراديثوندر، حيث الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $، ثم يمكنك جعل الصفقات من 1 $ أو أكثر. وبهذه الطريقة سوف 20 $ إيداع الخاص بك لا يقل عن 20 × 1 $ الصفقات.


الخيارات الثنائية وسطاء نحن دون & # 8217؛ ر يوصي.


TradeThunder.


قبل هذا الوسيط جميع التجار، حتى التجار الأمريكيين. ولكن يبدو أن هذا الوسيط إغلاقه & # 8217؛ s الأبواب أمام التجار الجدد.


مزايا الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


جعل الودائع منخفضة كبيرة لجميع التجار الذين يريدون لاختبار المياه وبدأوا للتو مع تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنك لن تخاطر بمبلغ كبير من المال ويمكنك أن ترى كيف يعمل هذا النوع من التداول.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر تقديم حسابات تجريبية مجانية، لذلك جعل الودائع منخفضة هي الطريقة الوحيدة لمحاولة الخروج منها.


ربما كنت فازت & # 8217؛ ر الحصول على الأغنياء من خلال جعل إيداع صغير. ربما يمكنك مضاعفة أو مضاعفة الاستثمار الخاص بك ولكن سيكون من الصعب حقا لجعل 5000 $ لدينا من إيداع 10 $.


هل يجب علي إيداع مبلغ أكبر؟ لا بأس لجعل الحد الأدنى للإيداع في البداية، ولكن إذا كنت ترغب في وسيط وكنت جادا في تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك ديفينيتلي النظر في إيداع كمية أكبر. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح لائقة، ولكن هل يمكن أن تفقد أيضا هذا المبلغ. أبدا استثمار أكثر مما تستطيع.


الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع.


كلما كنت على وشك الاشتراك مع أي وسيط الخيارات الثنائية، قبل بدء التجارة لديك لإيداع بعض الحد الأدنى من المبلغ الأولي. وهذا يعني بالنسبة لك للاستفادة من فرص التداول عن طريق الحصول على فرص السوق في الوقت الحقيقي.


هناك دائما الحد الأدنى من المال من قبل جميع الوسطاء من أجل السماح للتجار الوصول إلى الميزات الأساسية للموقع. إذا كنت تعطي وديعة كبيرة، ثم يتم تزويدك مع أدوات التداول الإضافية والمرافق التي يمكن أن تتيح لك الاستفادة القصوى من كل فرصة التداول. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لكل وسيط تبقي على تغيير مع مرور الوقت. لهذا السبب فمن المفيد جدا أن يكون التواصل الجيد مع دعم العملاء.


* تتلقى 10 الصفقات الحرة.


هل تعرف أن هناك خيارات ثنائية لا الحد الأدنى للوسطاء الودائع أيضا؟ نعم، هؤلاء هم التجار الذين يتيحون لك التداول دون إيداع أي حد أدنى للإيداع. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا الحق؟ ويتساءل العديد من التجار عما إذا كانوا يجب أن يتاجروا مع وسطاء ليس لديهم حد أدنى للإيداع. سوف تحصل على الجواب على هذا السؤال كما تقرأ كذلك.


توب الوسطاء مع أدنى الحد الأدنى للإيداع يناير 2018:


هل هناك وسيط الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع؟


توفر الخيارات الثنائية وسطاء مختلف الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لبدء التجارة. ويتراوح هذا الحد الأدنى للإيداع عموما بين 200 و 250 دولارا. هناك بعض الوسطاء الذين لديهم أدنى متطلبات الإيداع الدنيا، والتي هي أقل من 200 $.


كما يقدم بعض الوسطاء للمتداولين خيارا للبدء بالحسابات التجريبية المجانية. لهذا الغرض، فإنها لا تضطر إلى إيداع أي مبلغ الأولي ولكنها مجرد تجارة وهمية وكنت التجارة مع المال الظاهري الذي هو وهمية. يقدم بعض الوسطاء ما يسمى ب & # 8220؛ التداول الخالي من المخاطر & # 8221؛ مما يعني أنه يمكنك تداول عدد محدد من المرات دون أي خطر من فقدان المال.


ولكن إذا كنت تعتقد أن هناك أي وسيط الذي يقدم لك التجارة دون الحد الأدنى للإيداع ثم سوف تكون تعيش في الجنة أحمق. لا يوجد وسيط شرعي يوفر للوسطاء فرصة التداول بدون حد أدنى للإيداع.


إذا كنت يبدو أن تجد أي، فإنها ستكون تلك التي سوف تسمح التجار بدء التجارة مع الحسابات التجريبية. حتى لو كان الوسيط لا يقدم لك ميزة إيداع الإيداع، سيكون لديك لتقديم وديعة إذا كنت ترغب في تداول مبلغ معين وسحب المبلغ الذي حصل.


هي الخيارات الثنائية مع لا الحد الأدنى للإيداع الغش؟


إذا كنت يحدث للعثور على أي وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم لك لبدء التداول مع أي حد أدنى للإيداع، ثم ببساطة النظر في عملية احتيال. والوسطاء الشرعيين لا يقدمون هذا النوع من المرافق. الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع هو تماما عملية احتيال وإضاعة الوقت.


ومن الواضح أن العملاء سوف تنجذب إلى التجارة مع وسطاء التي لا تتطلب الحد الأدنى للإيداع على الإطلاق. يمكنك حتى بدء سلاسة التداول وتحقيق أرباح مع حجم التجارة معين ولكن سوف تحصل في نهاية المطاف لمعرفة أن الوسيط هو عملية احتيال. سيكون هذا هو الوقت الذي ستطلب فيه سحب المال. وسوف تجعلك تتبع الكثير من اللوائح للانسحاب ولكن في النهاية، فإنك لن تحصل على أي شيء.


عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا عادة ليس صحيحا، وخصوصا عندما نتحدث عن التداول.


فمن المهم جدا أن تختار وسيط موثوق بها وتبدأ مع كمية صغيرة من المال. أبدا على ثقة شخص فقط لأنه يقول ما تريد أن تسمع.


بعض منهم يطلب منك إيداع مبلغ قليل من الدولارات قائلا أن ذلك هو شرط لسحب الأموال. وبمجرد إيداع المبلغ، وسوف يهرب مع أموالك. سوف تفقد الأرباح التي قمت بها والمال الخاص الذي أودعت للانسحاب.


فمن المستحسن أبدا أن تثق أي عرض مثل الخيارات الثنائية لا الحد الأدنى للإيداع. بغض النظر عن مدى سهولة وسطاء خلقت للتجار هذه الأيام، فإنها لا تزال تطلب الحد الأدنى للإيداع للسماح للتجار الوصول إلى أدوات التداول والفوائد. حتى لا تقع لحيل وسطاء احتيال. انهم مهتمون فقط لانتزاع المال، فإنها يمكن أن تفعل أنت لا جيدة.


ربيناري الحد الأدنى للإيداع.


إن الحد الأدنى للإيداع العادي هو ثوري. لا يوجد حد أدنى من المتطلبات، ويمكنك التجارة طريقك حتى! وبهذه الطريقة، وجدت ربيناري وسيلة لتقديم الحد الأدنى من الإيداع ودية ودية التاجر شهدت الخيارات الثنائية في العالم.


في هذه المقالة، ربيناري الحد الأدنى للإيداع، وسوف تتعلم:


متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى، ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لكل نوع من الحسابات، ولماذا يكون الحد الأدنى للإيداع في المصارف العادية مرنا.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على الاستفادة الكاملة من الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى ودية الخيارات في العالم.


متطلبات الحد الأدنى للإيداع في الموانئ.


تقدم بريناري ثلاث طرق إيداع:


بطاقة الائتمان / بطاقة السحب الآلي، ومقدمي الدفع عبر الإنترنت، والتحويل الإلكتروني.


لا تطبق ربيناري الحد الأدنى للإيداع على أي من طرق الإيداع الخاصة بها. وهذا يعني، تماما كما يمكنك جعل أي إيداع بدءا من 1 $ صعودا مع البنك الذي تتعامل معه، يمكنك إيداع أي مبلغ تريد في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك.


عندما تجد فرصة تداول مربحة ولكن قد استثمرت بالفعل كل ما تبذلونه من المال، وهذا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى هو ميزة كبيرة. باستخدام الودائع المباشرة لربيناري عن طريق بطاقة الائتمان أو مزود الدفع عبر الإنترنت، يمكنك وضع بسرعة آخر 10 $ أو 25 $ في حسابك وجعل التجارة. رفض ربيناري تطبيق الحد الأدنى للإيداع يسمح للتجار المرونة التي يحتاجونها أبدا أن تفوت على قدر كبير.


في حين أن هذا النهج قد يبدو وكأنه الشيء المعقول القيام به، فمن النادر. لسوء الحظ، يطلب الوسطاء الآخرون على الأقل مبلغ 100 دولار كحد أدنى للإيداع، مع طلب البعض أكثر من ذلك، على سبيل المثال 500 دولار. وهذا يعني، عند إيداع الأموال في حسابك، لديك لإيداع 100 $ على الأقل في حسابك أو سيتم رفض وديعة الخاص بك.


إذا كنت ترغب في استثمار 10 $ على فرصة تجارية مربحة، وهذه السماسرة تجعل الأمور صعبة بالنسبة لك. يمكنك استثمار 100 $، والتي ستكون أكثر بكثير مما كنت تريد، أو السماح الفرصة تذهب. وفي كلتا الحالتين، عليك أن تقبل حلا أقل من الأمثل لأي سبب وجيه غير اللوائح السمسرة الخاصة بك.


الحد الأدنى للإيداع ربيناري يقدم لك خدمات أكثر عدلا بكثير. على الأقل مع الإيداع الأول الخاص بك، ومع ذلك، لا يزال هناك سبب وجيه لإيداع أكثر من 1 $. دعونا نلقي نظرة الآن على هذه الحالة الخاصة. إذا كنت تفعل الأشياء هنا، يمكنك تعزيز مهنة التداول الخاص بك بشكل ملحوظ.


الحد الأدنى للإيداع المربى لكل نوع حساب.


مثل معظم السماسرة، ربيناري يقدم حسابات مختلفة التي تأتي مع ميزات مختلفة. كم من المال الذي إيداعه مع ربيناري يحدد الحساب الذي تحصل عليه، مما يعني أن كل أنواع الحسابات لديها الحد الأدنى للإيداع. إذا كانت ملامح حساب معين مهمة بالنسبة لك، لديك لإيداع ما لا يقل عن الكثير من المال الحد الأدنى للإيداع هذا الحساب.


لفهم هذه العلاقة بشكل أفضل، دعونا نلقي نظرة على نموذج حساب ربيناري. تقدم بريناري هذه الحسابات:


الحساب العادي لبريناري: بدءا من الحد الأدنى للإيداع البالغ 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على هذه الميزات:


ما يصل إلى 10٪ مكافأة ترحيب، 17 دروس الفيديو الحد الأدنى $ 10 دليل التجارة للخيارات الثنائية.


حساب ربيناري سيلفر: بدءا من الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار، تحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 20٪ مكافأة، إضافية 1 نقطة مئوية العودة، اليومي الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، البريد الإلكتروني ردود الفعل والرسائل القصيرة، 31 دروس الفيديو، 1 استراتيجية، الحد الأدنى $ 10 التجارة.


الحساب الذهبي للربيناري: بدءا من إيداع بقيمة 5000 دولار، تحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 30٪ مكافأة، إضافية 2 نقاط مئوية العودة، اليومي الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، 3 التغذية المرتدة البريد الشهري والرسائل القصيرة، 44 دروس الفيديو، 3 استراتيجيات، الحد الأدنى $ 25 التجارة.


حساب بريناري البلاتيني: بدءا من الحد الأدنى للإيداع البالغ 20،000 دولار أمريكي، ستحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 50٪ مكافأة، إضافية 3-4 نقاط مئوية العودة، اليومية الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، 3 التغذية المرتدة البريد الشهري والرسائل القصيرة، 51 دروس الفيديو، 5 استراتيجيات، الحد الأدنى $ 50 التجارة.


حساب كبار الشخصيات فيباري: بدءا من الحد الأدنى للإيداع البالغ 50،000 دولار، تحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 100٪ مكافأة، إضافية 5 نقاط مئوية العودة، اليومية الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، 6 ردود الفعل الشهرية البريد والرسائل القصيرة، 51 دروس الفيديو، استراتيجيات غير محدودة، الحد الأدنى $ 50 التجارة.


كما ترون من هذه القائمة، حسابات أعلى تأتي مع ميزات محسنة بشكل كبير. وبالتالي، يجب عليك دائما محاولة للحصول على أفضل حساب يمكنك. حافظ على الحد الأدنى للإيداع لكل نوع حساب في الاعتبار، وتحقيق أقصى استفادة من المال لديك.


لماذا يكون الحد الأدنى للإيداع المربى مرنا.


إذا لم تكن قادرا بعد على الحصول على نوع الحساب الذي كنت ترغب، لا تقلق. إن الحد الأدنى للإيداع المربى مرن. وهذا يعني أنه إذا كنت تتداول طريقك إلى حساب أفضل، سوف تحصل على أفضل نوع الحساب. ونتيجة لذلك، ليس لديك بالضرورة لإيداع كل ما تحتاجه للحصول على نوع الحساب المفضل لديك. يمكنك التجارة لك الطريق حتى.


ربيناري يعيد تقييم حالة حسابك على أساس شهري. إذا كنت تستوفي المعايير للحصول على نوع حساب أفضل، ستحصل على ترقية تلقائيا، وإذا فشلت في الوفاء بالمعايير لنوع حسابك الحالي، سيتم تخفيض رتبتك تلقائيا.


بالمقارنة مع وسطاء آخرين، وهذا النظام هو تاجر ودية للغاية. العديد من السماسرة تنظر فقط إيداع الأولي الخاص بك، مما اضطر لك للتجارة مع نفس الحساب عن كل حياتك. ربيناري لا وظيفة أفضل، مما يسمح لك لتحسين الوضع الخاص بك من خلال العمل الشاق بدلا من الاعتماد على الموقف الأولي الخاص بك.


ومع ذلك، فمن المنطقي للحصول على حساب الكلاسيكية على الأقل ل $ 500 عند فتح حساب لأول مرة مع ربيناري. وبالمقارنة مع نوع الحساب الأدنى التالي، هناك ببساطة الكثير من المزايا.


استنتاج.


يوفر الحد الأدنى للإيداع ربيناري بعض الميزات الفريدة:


لا يوجد حد أدنى للإيداع للودائع العادية في حسابك. بالمقارنة مع السماسرة الآخرين، والتي غالبا ما تتطلب منك إيداع ما لا يقل عن 100 $، وهذا يزيل تقييد لا لزوم لها ويجعل التداول الخاص بك أكثر مرونة. الحد الأدنى للإيداع لأنواع الحسابات في بريناري مرن. بالمقارنة مع السماسرة الأخرى، الأمر الذي يجبرك على التجارة مع نفس الحساب لمهنتك بأكملها، و النهج بيناري يسمح لك للتجارة طريقك إلى الأعلى ويفتح عالم جديد كليا من الاحتمالات.


إذا كنت ترغب في الاستفادة من الحد الأدنى الإيداع ربيناري، اتبع واحدة من الروابط لدينا والاشتراك مع ربيناري الآن!


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment