Monday 19 February 2018

مقالات استراتيجيات تداول الأسهم


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


ويمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول كميات كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس مربحا جدا للتجار الذين يقررون استخدامه كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونه لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.


مقدمة للتداول سوينغ.


وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)


ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس التذبذبات خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).


المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من الصفقة عندما يعكس السهم الاتجاه .


السوق الصحيح.


وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).


بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.


لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر على نحو متناقض عندما يقفز السهم دون المتوسط ​​المتحرك إما وينتظر أن يتراجع السهم في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على التقاط اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار لديهم الانضباط الكافي لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.


متقدم: تعلم هذه التكتيكات التداول سوينغ.


في هذا القسم، سوف تتعلم كيف بعض تكتيكات التداول البديل البديل. تذهب من خلال كل هذه المواد، وسوف تتعلم كيفية التجارة مثل الموالية!


أولا، تحتاج إلى تعلم كيفية قراءة الشموع - وتحديدا سعر العمل. يجب أن تكون قادرا على معرفة من خلال النظر في أي مخطط الأسهم إذا المشترين أو البائعين هي في السيطرة.


هناك 4 أنماط الرسم البياني الذي أبحث عنه عند تشغيل بلدي المسح الضوئي.


تريد أن تتعلم كيفية الأسهم التداول اليوم؟ أنا لا أوصي به. ولكن هنا تذهب على أي حال!


بعد تحرك السهم لأعلى، فإنه غالبا ما سحب أو "تعقب" جزء من الخطوة السابقة. وأحيانا، فإن السهم تعقب (تمديد) أكثر من 100٪ من الخطوة السابقة. هذه التصحيحات والإضافات هي ما سنناقشه في المادتين التاليتين.


كمتداول سوينغ، سوف تبحث عن فرص التداول من الرسم البياني اليومي. ولكن، سوف تحتاج إلى النظر في الأطر الزمنية المنخفضة للحصول على فكرة أفضل عما قد يحدث بعد ذلك. في الصفحة التالية، سأحاول أن تأخذ سر من تحليل الأسهم في أطر زمنية متعددة.


لقد تحدثنا بالفعل عن إستراتيجية الدخول. ولكن في بعض الأحيان قد ترغب في أن تكون أكثر عدوانية مع دخولك من أجل الحصول على مخاطر أفضل لمكافأة التجارة.


تريد أن ترى بعض الصفقات سبيل المثال؟


ومن المعروف أن يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم. ولكن، هل تعلم أنه يمكنك كسب المال عندما يذهب السهم إلى أسفل؟ وهذا ما يسمى "الأسهم المخفضة" ويجب أن تتعلم كيفية القيام بذلك حتى تتمكن من كسب المال في السوق - بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك السوق.


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الاتجاه قويا أم ضعيفا؟ استخدم مؤشر أدكس. هذا المؤشر الفني هو أداة عظيمة لاستخدامها عندما تقوم بكتابة عمليات مسح الأسهم.


هنا أكثر لمعرفة ما إذا كان الاتجاه قوي أو ضعيف باستخدام نقاط التأرجح:


تحتاج إلى أن تكون قادرة على مسح للأسهم من أجل العثور على أفضل الاجهزة التجارية. هنا تستطيع ان تعرف كيف تفعل ذلك:


في بعض الأحيان قد يبدو أن سوق الأسهم على ما يرام. ولكن يمكن أن تبدو خادعة. تريد أن تعرف ما يجري حقا تحت السطح؟ استخدام مذبذب مكليلان:


تريد أن تتعلم خدعة التداول بسيطة ولكنها قوية قليلا أن معظم التجار الأسهم لا يعرفون؟ Shhhhh. إنه سر.


حسنا، حتى الآن كنت قد قرأت من خلال المبتدئين، وسيطة، والمتقدمة أقسام هذا الموقع. تهانينا! ربما كنت أفكر أن كنت نوعا من النينجا التداول البديل! قد تكون حتى مسلية بعض الأفكار مجنون مثل، "مهلا، ربما يجب أن تبدأ التداول الأسهم لكسب العيش!".


قد ترغب في قراءة هذا أولا:


لكن انتظر! هناك المزيد!


التوجه إلى قسم الاستعراضات للتحقق من بعض المنتجات التجارية التي أحب.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


غير سائلة.


ماذا يعني 'إليكويد'.


يشير إليكيد إلى حالة من الأمن أو غيرها من الأصول التي لا يمكن بسهولة أن تباع أو تبادلها نقدا دون خسارة كبيرة في القيمة. وقد يكون من الصعب أيضا بيع الأصول غير الميسرة بسرعة بسبب عدم وجود مستثمرين أو مضاربين مستعدين ومستعدين لشراء الأصول. إضافة إلى ذلك، قد تعتبر الشركة غير سائلة إذا لم تتمكن من الحصول على النقد اللازم للوفاء بالتزامات الدين.


انهيار "إلكويد"


يشير عدم السيولة في الأعمال التجارية إلى شركة لا تملك التدفق النقدي اللازم لتسديد ديونها المطلوبة، على الرغم من أنها لا تعني أن الشركة لا تملك أصولا. وغالبا ما تكون الأصول الرأسمالية، بما في ذلك العقارات ومعدات الإنتاج، ذات قيمة، ولكن لا يمكن بيعها بسهولة عندما تكون هناك حاجة إلى النقد. ال يتم بيع هذه البنود كجزء من األعمال األساسية للشركة، وعادة ما تتضمن أي ممتلكات مملوكة من قبل الشركة التي هي خارج المنتجات المنتجة للبيع.


أمثلة على الأصول غير السائلة والسائلة.


وتشمل بعض الأمثلة على الأصول غير السائلة بطبيعتها المنازل والسيارات والتحف ومصالح الشركات الخاصة وبعض أنواع أدوات الدين. ويمكن اعتبار بعض المقتنيات والقطع الفنية أصولا غير سائلة أيضا. وعلى الرغم من أن هذه البنود قد تكون لها قيمة متأصلة، فإن السوق التي تباع فيها غالبا ما يكون لديها عدد قليل من المشترين بالمقارنة مع المهتمين بشراء أصول أكثر سيولة.


وعلى الجانب الآخر من الطيف، فإن معظم الأوراق المالية المدرجة في البورصات الرئيسية، مثل الأسهم والأموال والسندات والسلع سائلة جدا، ويمكن بيعها فورا خلال ساعات السوق العادية بأسعار السوق العادلة. بالإضافة إلى ذلك، المعادن الثمينة، مثل الذهب والفضة، وغالبا ما تكون سائلة إلى حد ما.


قد تتغير سيولة الأصول مع مرور الوقت، اعتمادا على التأثيرات الخارجية للسوق. هذا صحيح بشكل خاص للمقتنيات، حيث أن شعبية العنصر في السوق الاستهلاكية قد تتقلب بشكل كبير، مما يؤدي إلى التسعير الشديد التقلب.


إليكيديتي والمخاطر.


وتحمل الأوراق المالية غير السائلة مخاطر أعلى من المخاطر السائلة، التي تصبح صحيحة بشكل خاص في أوقات الاضطراب في السوق عندما يلقى رصيد المشترين للبائعين خارج الميزان. خلال هذه الأوقات، قد يجد أصحاب الأوراق المالية غير السائلة أنفسهم غير قادرين على تفريغها على الإطلاق، أو غير قادرين على القيام بذلك دون أن تفقد الكثير من المال.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

No comments:

Post a Comment