Wednesday 28 February 2018

سمي استراتيجية التداول


كيفية التداول: مؤشر مؤشر الزخم العشوائي - دليل الفيديو وكتاب القراءة.
النقاط الرئیسیة فیما یتعلق بمؤشر الزخم المستقر.
قدمه ويليام بلاو في عام 1993 كنسخة أسرع وأقل انتظاما من مذبذب ستوكاستيك التقليدي يقيم الإغلاق الحالي النسبي لنقطة الوسط للارتفاع الأخير / المنخفض المدى بدلا من الارتفاع العالي والمنخفض، ويصور هذه القيمة مع متوسط ​​متحرك (مؤشر ستوكاستيك٪ D) يساعد على التنبؤ بنقاط التحول ومدة حركة السعر الحالية أفضل استخدام جنبا إلى جنب مع طريقة للتنبؤ الاتجاه السوق (مثل مذبذب تشاند الزخم أو R - سكارد). مثل مؤشرات التذبذب الأخرى، فإن المؤشر يحسب اتجاه اتجاه ناشئ، ولكنه لا يولد إشارات موثوقة في سوق تتجه.
حساب مؤشر صدى ستوكاستيك.
دل = إما (3) (هماكس - لمين)
سمي = 100 * (DS2 / DHL2)
مستوى التداول المشترك: الإفراط في الشراء (صاعد) فوق +40 / البيع الزائد (هبوطي) أدنى -40.
شراء عندما يرتفع المؤشر فوق -40 من الأسفل البيع عندما يتحرك المؤشر إلى ما دون +40 من أعلى التراكب 1: يمر مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​من أسفل = الشراء عبر 2: مؤشر سمي يقل عن المتوسط ​​المتحرك من الأعلى = فإن الإفراط الذي يحدث بين -15 و +15 غالبا ما يكون غير موثوق به)
الاختلافات غير شائعة، ولكن يمكن استخدامها للتحقق من إشارات أو إنتاج إشارات قوية: شراء للاختلاف الصاعد، بيع الهبوطي.
في هذا المجلد الأخير، الخبير الفني بيل بلاو يظهر لك كيف الزخم والاتجاه، والاختلاف تشكل أساس معظم المؤشرات الفنية وكيف يمكن أن تعمل من أجل توفير ميزة تنافسية كبيرة. من الواضح، بإيجاز، ومع الحد الأدنى من الرياضيات المعقدة، بلاو يظهر لك كيفية فهم وتطبيقها. دمج أحدث الأفكار المالية مع أكثر من 75 رسومات سهلة المتابعة، ويصف بلاو استخدامات وقيود العديد من المؤشرات الفنية الأكثر وضوحا اليوم. ثم يوضح مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن بها استخدام مبادئ الزخم والاتجاه والاختلاف لإنشاء مجموعة جديدة تنوعا من المؤشرات الفنية أو لتحسين فعالية المؤشرات التقليدية الأكثر استخداما على نطاق واسع.
مع التركيز على مفهوم تجسيد مزدوج الرائد، الذي يدخل لأول مرة في هذا الكتاب، ويليام بلاو:
تطور مؤشرات الزخم الجديدة الموثوقة استنادا إلى تقنيات التجانس المزدوجة يوضح كيف تعمل هذه المؤشرات على تحسين فاعلية مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر ماسد ومؤشرات مؤشر ستوكاستيك، وذلك من خلال حل مجموعة من مشاكل التوقيت يجمع بين تقنيات ويلس وايلدر القياسية وقوته الحقيقية مؤشر لتحسين فعالية مؤشرات الحركة الأكثر اتجاهية يقدم طرق جديدة لتحديد الاختلاف الذي يجعل التنفيذ أبسط من أي وقت مضى وأكثر من ذلك بكثير.
الجزء الأول من مقال "المؤشرات والنظم التجارية في MQL5 من قبل ويليام بلاو الجزء الأول: المؤشرات" هو وصف للمؤشرات ومؤشرات التذبذب، التي وصفها ويليام بلاو في كتاب "الزخم والتوجيه والاختلاف".
تصف المقالة المجموعات التالية من المؤشرات:

فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.
استراتيجيات الفوركس ل هما و سمي.
استراتيجيات الفوركس ل هما و سمي & # 8212؛ الفاصل الزمني الموصى به للتجارة & # 8212؛ 4 ساعات (H4)، يعمل بشكل أفضل في أزواج العملات مع الين.
على الجدول الزمني المحدد مؤشرات الفوركس: هما 25 و سمي (يمكنك تحميل في نهاية الاستراتيجية).
شروط استراتيجية الأعمال الفوركس هما و سمي:
فتح صفقة لشراء بمجرد خط مؤشر ارتفاع هما (ملون باللون الأخضر) ومؤشر سمي يعبر خط إشارة (منقط) من أسفل إلى أعلى، في ظل هذه الظروف، مؤشر الفوركس سمي يجب أن لا تكون في حالة ذروة الشراء ( يكون أعلى 70). إذا كان حاليا أعلى من 70، ثم يجب أن تنتهي الصفقة، بعد أن ينخفض ​​تحت هذا المستوى.
يجب وضع وقف إيقاف السالمة تحت الحد األدنى المحلي.
عندما ربح 100-150 نقطة & # 8212؛ المحمولة وقف الخسارة في كسر حتى.
الصفقة مغلقة عندما أضواء عكس.
إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:
التعليقات (4) حول "استراتيجيات الفوركس ل هما و سمي"
هذه الاستراتيجية هما + سمي ممتازة.
لدي فقط 2 أسئلة:
1. هل يمكن أن تفسر مرة أخرى ما تقصده في قوله: & # 171؛ إذا كان حاليا أعلى من 70، ثم يجب أن تنتهي الصفقة، بعد أن ينخفض ​​تحت هذا المستوى. & # 187؛
هل تقصد أنه إذا بعد شراء طويلة، و سمي يذهب إلى فوق 70، ثم عندما يعود 70 أدناه إغلاق؟
2. أيضا، عندما تقول: & # 171؛ الصفقة مغلقة عندما أضواء عكس. & # 187؛ & # 8212؛ هل تعني إغلاق عندما يتغير لون هما؟ أو عندما يتغير كلا من هما ويعبر سمي؟
إذا كان 2. هو الصحيح ثم ربما أنه & # 8217؛ ق أفضل للخروج (إغلاق) فقط عندما 2. يحدث، وليس 1. لأنه مع 2. تحصل على الخروج أفضل من انتظار سمي للذهاب إلى أقل من 70 كما في الصورة أعلاه؟
1) مؤشر سمي يعبر خط إشارة (منقط) من أسفل إلى أعلى & # 8212؛ فقط ثم هو صفقة!
2) & # 171؛ الصفقة مغلقة عندما تكون أضواء عكسية. "& # 8212؛ عندما يتغير كلا هما و سمي يعبر!
شكرا لتفسيركم.
إنه & # 8217؛ s مثيرة جدا للاهتمام. أنا أيضا استخدام هما 12 الفترة، على الرسم البياني H1 مع العادية العشوائية 5،3،3.
يمكنني استخدام مؤشر ستوكاستيك لتصفية السوق الجانبية & # 8212؛ عندما يكون مؤشر ستوكاستيك مسطح على خط 50 ثم لا تريد التداول. أيضا، إذا كان مؤشر ستوكاستيك على & # 171؛ خطأ & # 187؛ الجانب دون & # 8217؛ ر فتح التجارة.
وإلا فتح عندما يتغير لون هما خاصة إذا تعبر مؤشر ستوكاستيك أيضا، والخروج.
في الأرقام السحرية & # 8212؛ أرقام مستديرة أو فيبوناتشي أو إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر مرة أخرى & # 8212؛ أيهما يأتي أولا.
كنت أبحث عن هما + ستوكاستيك أو هما + سمي وجدت موقعك.
نشر تعليق.
غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"
عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.
آخر 5 استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛
اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛
ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]
تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

استراتيجية التداول سمي
ويستند استراتيجية إرغوديك سمي على دراسة مؤشر إرغوديك سمي. وتستخدم الإشارات التي تم إنشاؤها في الدراسة لتحريك الصفقات التلقائية. تم إنشاء هذه الاستراتيجية التداول الآلي لإظهار آليات التجارة الآلية وليس المقصود للاستخدام الفعلي. ويمكن وضع استراتيجية أكثر شمولا قد تشمل دراسات متعددة، هوامش ومواقف. ويعبر عن تعريف هذه الاستراتيجية أيضا في الشفرة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام استراتيجية إرغوديك سمي التلقائي.
فحص تفاصيل دراسة مؤشر إرغوديك سمي (انظر الرابط أعلاه). استخدام محسن الاستراتيجية واختبار الظهر للمساعدة في اختيار أطوال الفترة والقيم دليل. فتح الاستراتيجية وتكوين المدخلات العامة، عرض، خيارات التداول، لوحة والإشارات. تنشيط الاستراتيجية.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر الاستراتيجيات & غ؛ عام & غ؛ استراتيجية إرغوديك سمي.
أو اذهب إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ بكتابة اسم هذه الدراسة حتى ترى أنها تظهر في القائمة، وانقر على اسم الدراسة، ثم انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.

5M استراتيجية التداول للخيارات الثنائية: سمي-برياكثرو-سيستيم-بي-بول-أبليغارث.
5M استراتيجية التداول للخيارات الثنائية: سمي-برياكثرو-سيستيم-بي-بول-أبليغارث.
وأخيرا، لقد ضبطها على ما يرام وعلى استعداد للافراج عن نظام صممه لي كل منكم يا رفاق! هذا النظام هو نظام ناجح جدا، ويهدف إلى حيث يحتاج المتداول لمتابعة جميع القواعد. ويسمى هذا النظام سمي اختراق النظام من قبل بول أبليغارث فعلت ثلاثة أشرطة الفيديو منفصلة لهذا النظام. واحد هو الفيديو التعليمي الفعلي يظهر لك الرجال كيفية استخدامها وكيف يعمل، فيديو الإعداد، فضلا عن التجارة الحية باستخدام النظام.
تبادل أفكارك والنتائج من فضلك.
وأخيرا، لقد ضبطها على ما يرام وعلى استعداد للافراج عن نظام صممه لي كل منكم يا رفاق! هذا النظام هو نظام ناجح جدا، ويهدف إلى حيث يحتاج المتداول لمتابعة جميع القواعد. ويسمى هذا النظام سمي اختراق النظام من قبل بول أبليغارث فعلت ثلاثة أشرطة الفيديو منفصلة لهذا النظام. واحد هو الفيديو التعليمي الفعلي يظهر لك الرجال كيفية استخدامها وكيف يعمل، فيديو الإعداد، فضلا عن التجارة الحية باستخدام النظام.
تبادل أفكارك والنتائج من فضلك.
يمكنك تحميل النمط في توس الخاص بك:
وأخيرا، لقد ضبطها على ما يرام وعلى استعداد للافراج عن نظام صممه لي كل منكم يا رفاق! هذا النظام هو نظام ناجح جدا، ويهدف إلى حيث يحتاج المتداول لمتابعة جميع القواعد. ويسمى هذا النظام سمي اختراق النظام من قبل بول أبليغارث فعلت ثلاثة أشرطة الفيديو منفصلة لهذا النظام. واحد هو الفيديو التعليمي الفعلي يظهر لك الرجال كيفية استخدامها وكيف يعمل، فيديو الإعداد، فضلا عن التجارة الحية باستخدام النظام.
تبادل أفكارك والنتائج من فضلك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

120 إما سمي اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.
إن مؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط جنبا إلى جنب مع تداول حركة السعر هو جوهر استراتيجية التداول هذه.
إن إستراتيجية تداول الفوركس إيما 120 إمي هي نظام تداول موثوق به من شأنه أن يسحب أرباحا ثابتة في حساب التداول الخاص بك إذا تم استخدامها بشكل صحيح (تعلم القواعد أدناه).
إذا كنت تفعل قليلا من اختبار الظهر على حساب تجريبي الخاص بك، سترى أشياء لنفسك.
مؤشرات MetaTrader4: SMI. ex4 (إدخال متغير معدل؛ الفترة_18 =، الفترة_R = 24، الفترة_S = 21، إشارة = 21)، 120 SMA. ex4، Trendline. ex4.
الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج باستثناء الغريبة.
الشروع في أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:
إذا كسر السعر فوق خط الاتجاه الهبوطي / التنازلي كما هو موضح في الشكل 1.0، فهذا مؤشر على ارتفاع أسعار الضغوط، وبالتالي ينصح بإشارة شراء. إذا أغلق السعر فوق الخط الأحمر لل سما 120، فهذا مؤشر على أن السعر يدفع أعلى أي إشارة لشراء زوج العملة المعين. إذا كان الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي يفوق مستوى الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، فإن الشعور في السوق يقال إنه صعودي، أي إشارة لشراء زوج العملات.
وقف الخسارة للشراء دخول: إيقاف وقف الخسارة دون الدعم.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:
من النقطة التي كسر السعر فوق خط الاتجاه التنازلي / السقوط لتحريك إشارة شراء، إذا انخفض السعر دون هذا المستوى، وهو مؤشر على الفطام قوة الثيران، وبالتالي إشارة للخروج أو أخذ الربح في آن واحد. إذا أغلق السعر تحت الخط الأحمر من مؤشر سما 120، فإنه هو الزناد للخروج أو أخذ الربح في وقت واحد. إذا كان الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي يكسر أدنى من مستوى الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، ينصح بالخروج أو الربح.
أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي ساريا:
إذا كسر السعر تحت خط الاتجاه الصعودي / التصاعدي كما هو مبين في الشكل 1.1، فهو مؤشر على ضغوط الأسعار الهبوطية، وبالتالي فهو محفز لبيع أصل التركيز. إذا أغلق السعر تحت الخط الأحمر من سما 120، يقال أن الشعور في السوق يميل لصالح الدببة، وبالتالي إشارة لبيع زوج العملات من الفائدة. وإذا كان الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي يكسر أدنى من مستوى الإشارة 0،00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال إن السعر يدفع إلى أدنى، أي أن يولد محفز زوج العملات الأجنبية المعين.
وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو أخذ الربح إذا أخذ ما يلي مركز الصدارة:
من النقطة التي انكسر فيها السعر تحت خط الاتجاه الصعودي / الصعودي لتحريك إشارة البيع، إذا ارتفع السعر فوق هذا المستوى، فهذا مؤشر على وقف قدرة الدببة، وبالتالي إشارة للخروج أو أخذ الربح في وقت واحد. إذا أغلق السعر فوق الخط الأحمر من مؤشر سما 120، فإنه هو الزناد للخروج أو أخذ الربح في آن واحد. وإذا كان الخط الأحمر للمؤشر المخصص سمي أعلى من سوية الإشارة 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.1، يوصى بخروج أو جني أرباح.
حول مؤشرات التداول.
إن المتوسط ​​المتحرك 120 هو متوسط ​​متحرك أسي والذي يبلغ مدته 120 نقطة ويقلل الفارق بإضافة المزيد من الوزن إلى السعر الأخير.
خط الاتجاه هو منحدر سلبي أو إيجابي يتم تشكيله من خلال ربط اثنين أو أكثر من النقاط العالية أو المنخفضة على التوالي.
سمي المعروف أيضا باسم مؤشر ستوكاستيك مومنتوم هو مؤشر MT4 مخصص يحسب سطرين، خط بيانات سمي وخط مؤشر سمي.
الوظائف ذات الصلة.
العصابات الاصطناعية مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.
بسيطة التمساح مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.
مؤشر النسبي النسبي استراتيجية تداول الفوركس.
مذبذب تجارة إشارات استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!
حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.
تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!
يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.
ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment