Sunday 25 February 2018

أنواع خيارات الأسهم


أنواع الخيارات.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.


يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.


المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.


نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.


خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.


وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.


النمط الأمريكي.


إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has has has has has has has hasЂќ hasЂќ has has has has has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يكون للمالك الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كانت مكالمة) أو بيعه (إذا كان وضع). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".


الطراز الاوروبي.


أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.


تبادل الخيارات المتداولة.


المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.


خيارات أكثر من العداد.


يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.


نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.


عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.


خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.


خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.


الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.


خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.


خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.


خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.


نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.


الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.


الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.


ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.


انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".


الخيارات النقدية المستقرة.


ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.


خيارات غريبة.


الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.


خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".


الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.


خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.


خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.


انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".


أساسيات: المفاهيم الأساسية.


نعم فعلا. النوعان الرئيسيان هما خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إسو). تشير الأسماء إلى وضعهم الضريبي بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. تتلقى إيسوس معاملة ضريبية خاصة عند استيفاء جميع القواعد وفترات الانتظار. لمزيد من التفاصيل حول المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة و إسو، بما في ذلك معاملتها الضريبية، راجع مجالات المحتوى ذات الصلة على هذا الموقع.


وتسمح معظم خطط الأسهم الجامعية للشركات بمنح كل من المنظمات الوطنية للرقابة الوطنية (نسو) و إسو (إسو). ومع ذلك، تميل الشركات إلى منح واحدة أو أخرى، أو نسو إلى الجميع بالإضافة إلى إسو للمديرين التنفيذيين. كما تقوم بعض الشركات بمنح الأسهم المقيدة أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) بالاشتراك مع أو بدلا من خيارات الأسهم، أو حقوق تقدير الأسهم بدلا من خيارات الأسهم. تحقق من اتفاقية منحة خيار الأسهم للحصول على تفاصيل عن الخيارات التي تلقيتها.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ما هي الخيارات؟


والخيار هو مشتق يمنح المالك الحق في شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية معينة. في ما يلي كل هذه العبارات:


الخيار: أنت تدفع للخيار، أو اليمين، لجعل الصفقة التي تريدها. أنت غير ملزم بذلك.


المشتقة: يستمد الخيار قيمته من قيمة المخزون الأساسي. هذه القيمة الأساسية هي أحد محددات سعر الخيار.


السعر المتفق عليه: يعرف سعر الإضراب، ولا يتغير مع مرور الوقت، بغض النظر عما يحدث لسعر السهم. لديها هذا الاسم لأنك سوف يفترض فقط ضرب عندما القيمة الأساسية سوف تجعلك المال.


فترة زمنية معينة: هذا هو الوقت المحدد حتى تاريخ الموعد المتفق عليه، والمعروف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. وذلك عند انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. في أوروبا، يمكنك فقط ممارسة ذلك بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


هناك ثلاثة مكونات أخرى تحدد سعر الخيار. أولا، هو تقلب ضمني. إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الأساسية سوف يتأرجح بعنف، وبالتالي تكون أكثر تقلبا، وسوف تدفع سعر الخيار أعلى. ثانيا، هو أرباح الأسهم. إذا تم دفعها من قبل الأسهم الأساسية، فإنه سوف يدفع سعر الخيارات ارتفاعا طفيفا. ثالثا، هو أسعار الفائدة. هنا مرة أخرى، إذا كانت مرتفعة فإنه سوف يدفع سعر الخيارات قليلا لأن السندات تتنافس مع خيارات للاستثمار.


نوعان رئيسيان من الخيارات.


وتستخدم صناديق التحوط والتجار اآلخرين خيارات لشراء وبيع األسهم أو السلع دون امتالك أي من األصول.


ويسمى الحق في شراء خيار مكالمة أو مكالمة. خيار الاتصال هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني، إذا اشتريت الخيار وبيعت الأسهم اليوم، فإنك تجعل المال.


كثير من الناس يدعون استخدام خيارات المكالمة كوسيلة منخفضة المخاطر للاستثمار في الأسهم. وذلك لأنك لا تستطيع إلا أن تفقد تكلفة الخيار نفسه، والتي عادة ما تكون أقل بكثير من سعر المخالفة أو القيمة الأساسية. ومع ذلك، فإن الوقت حتى انتهاء هو الخطر الكبير. هذا لأنك تراهن أساسا أن السهم سوف تفعل ما تريد في الموعد المحدد. هذا ما يسمى توقيت السوق، وأنه من المستحيل كثيرا.


مع وضع الخيار، أو ببساطة وضع، يمكنك شراء الحق في بيع الأسهم الخاصة بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى يوم انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، كنت قد اشتريت خيار لبيعه. وهناك خيار وضع هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب فوق قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار البيع، واشترت الأسهم اليوم، فأنت تحقق المال لأن سعر الشراء كان أقل من سعر البيع.


معظم عقود الخيارات لمدة شهر أو أكثر. ومع ذلك، العقود التي هي فقط لمدة أسبوع أصبحت أكثر وأكثر شعبية منذ شيكاغو مجلس الخيارات تبادل إنشاؤها في عام 2005. وهناك أكثر من 400 أنواع العقود المتاحة على الأسهم مثل أبل والفيسبوك، مؤشرات مثل راسل 2000، وتبادل - صناديق متداولة مثل النفط الأمريكي.


تقوم صناديق التحوط والتجار الآخرين بشرائها للرهان على الأحداث قصيرة الأجل. والبعض الآخر يبيعونها لجمع الأموال، وجمع 500،000 دولار كل أسبوع في الأقساط. طالما أنها على الجانب الأيمن من التجارة، انها لن تؤثر على السوق. ومع ذلك، في أزمة، فإنها يمكن أن تزيد من تقلب الأسهم من خلال إجبارهم على شراء الملايين من الأسهم لتغطية الخيارات. (المصدر: ستيفن م. سيرز، & # 34؛ أسبوعيات قوية في سوق ضعيف، & # 34؛ بارون، أبريل 217، 2018.)


خيارات أساسيات: أنواع من الخيارات.


لقد تحدثنا بالفعل عن الاختلافات بين المكالمات ويضع، ولكن هناك بعض الطرق الأخرى لتصنيف عقود الخيارات. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. مثال على شركة تيكيلا كوري هو مثال على استخدام الخيار الأمريكي. معظم خيارات التبادل التجاري من هذا النوع. الخيارات الأوروبية تختلف عن الخيارات الأمريكية في أنها يمكن أن تمارس إلا في نهاية حياتهم في تاريخ انتهاء صلاحيتها. التمييز بين الخيارات الأمريكية والأوروبية لا علاقة له بالموقع الجغرافي، إلا مع ممارسة مبكرة. معظم الخيارات على مؤشرات الأسهم هي من النوع الأوروبي. ولأن الحق في ممارسة الرياضة في وقت مبكر له قيمة ما، فإن الخيار الأمريكي يحمل عادة علاوة أعلى من خيار أوروبي مماثل.


خيارات أمريكية وأوروبية.


خيارات يمكن أيضا أن تصنف حسب مدتها حتى انتهاء الصلاحية. الخيارات قصيرة الأجل هي تلك التي تنتهي عادة في سنة أو أقل. یتم تصنیف الخیارات طویلة الأجل ذات فترات انتھاء أکبر من سنة کأوراق مالیة طویلة الأجل للتنبؤ بالأسھم، أو ل ليب. من خلال توفير الفرص للسيطرة على المخاطر وإدارتها أو حتى التكهنات، ليبس متطابقة تقريبا مع الخيارات العادية. ومع ذلك، فإن برنامج ليبس يوفر هذه الفرص لفترات أطول بكثير. على الرغم من أنها ليست متاحة على جميع الأسهم، لابس متاحة على معظم القضايا التي عقدت على نطاق واسع.


خيارات يمكن أيضا أن يكون مميزا عندما ينتهي تاريخ انتهاء صلاحيتها. تقليديا، انتهت صلاحية الخيارات المدرجة في يوم الجمعة الثالث من الشهر. ولكن نظرا لزيادة الطلب، مجموعة من الخيارات تنتهي الآن أسبوعيا في كل يوم جمعة، في نهاية الشهر أو حتى على أساس يومي.


خيارات التبادلات.


الخيارات المتداولة في البورصات تسمى الخيارات المدرجة. في الولايات المتحدة هناك عدد من التبادلات، سواء المادية أو الإلكترونية، حيث يتم تداول الخيارات. ويمكن أيضا تداول الخيارات مباشرة بين الأطراف المقابلة باستخدام التبادل؛ وتعرف هذه الخيارات دون وصفة طبية (أوتك). في كثير من الأحيان، سوف تستخدم المؤسسات المالية خيارات أوتك لتكييف أحداث نتائج محددة غير متوفرة بين الخيارات المدرجة. من أجل توفير السيولة لأسواق الخيارات، هناك صناع السوق الذين يطلب منهم "جعل" سوق من جانبين في خيار إذا طلب منه الاقتباس. ويمكن لصناع السوق، باستخدام نماذج التسعير النظرية، الاستفادة من المراجحة والنظرية الخاطئة بين القيمة المتصورة للخيارات وسعر السوق.


ويشار أحيانا إلى المكالمات البسيطة التي ناقشناها على أنها خيارات الفانيلا البسيطة. على الرغم من أن موضوع الخيارات يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم في البداية، هذه الخيارات فانيلا عادي سهلا كما يحصل. بسبب تعدد الخيارات، وهناك العديد من أنواع أخرى والاختلافات من الخيارات. وتسمى الخيارات غير القياسية الخيارات الغريبة، والتي هي إما الاختلافات على ملامح مكافأة من خيارات عادي فانيلا أو هي منتجات مختلفة تماما مع "الخيار-أليتي" جزءا لا يتجزأ منها. على سبيل المثال، ما يسمى الخيارات الثنائية لديها هيكل العائد بسيط الذي يتم تحديده إذا حدث حدث العائد ولا يهتمون درجة. أنواع أخرى من الخيارات الغريبة تشمل كسر الخروج، كسر في، خيارات الحاجز، خيارات الاستعراض، الخيارات الآسيوية وخيارات برمودا.

No comments:

Post a Comment