Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم جرف


كيف يجب على الشركات الناشئة التعامل مع الهاوية الصمود للموظفين.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للانضمام إلى بدء التشغيل هو الحصول على خيارات الأسهم. فهو يوفر لك الملكية في الشركة ومواءمة الحوافز بين الإدارة والموظفين. ومع ذلك، فإن جزءا واحدا من حزمة الخيارات القياسية يسبب الكثير من النقاش بين الموظفين والإدارة. انها الجرف.


وتمتد حزمة الخيارات النموذجية على أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. جرف سنة واحدة يعني أنك لن تحصل على أي أسهم المكتسبة حتى الذكرى السنوية الأولى لتاريخ البدء الخاص بك. في الذكرى السنوية واحدة، سيكون لديك 25٪ من أسهمك المكتسبة. بعد ذلك، يتم الاستحقاق شهريا. لذلك، إذا أنا مهندس بدء التشغيل منح 4،800 سهم في خياراتي حزمة، في علامة سنة واحدة، والحصول على 1200 سهم مكتسبة (إذا استقال أو أنا أطلقت قبل ذلك التاريخ، وأنا الحصول على الصفر). بعد علامة سنة واحدة، كل شهر أقيم مع الشركة، أحصل على 100 سهم آخر مكتسبة (1/48 من مجموعة الخيارات).


العديد من الموظفين بدء التشغيل يكرهون الجرف سنة واحدة. المديرين والمجالس القروية مثل ذلك لأنها تعتقد الموظفين سوف تعمل بجد للتأكد من أنها تصل إلى تاريخ الهاوية. الموظفين، من ناحية أخرى تقلق أن الإدارة سوف تسمح لهم الذهاب قبل وصولهم إلى الهاوية. الشيء المحزن هو أنني قد رأيت هذا يحدث عند بدء التشغيل. لديك موظف لائق، ولكن ليس كبيرا. إدارة تبقي له أو لها لمدة عام تقريبا، ولكن بعد ذلك دعونا نذهب قبل شهر من الهاوية.


يرى العديد من المديرين هذا كوسيلة للتأكد من أن المخزون يذهب فقط للموظفين الذين يستحقون ذلك. إذا كنت الموظف في هذه الحالة، كنت غاضبا. كنت قد تعرضت لخطر الانضمام إلى بدء التشغيل وأنها تتيح لك الذهاب أسابيع أو أيام فقط قبل الهاوية. في معظم الحالات، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به. وقد كتب في اتفاقية العمل الخاصة بك ووقعت عليه.


على الطرف الآخر من المنحنى، لقد عرفت الناس الذين ينضمون الشركات الناشئة في وقت مبكر، ولكن البقاء فقط قليلا على مدى عام ثم انتقل الانضمام بدء التشغيل آخر. يسمونها بأنها تحوط رهاناتهم. وهم يحصلون على 25٪ من أسهمهم الممنوحة للشركات الناشئة التي ينضمون إليها، ويحدونا الأمل في أن أحد الشركات الناشئة التي يعملون فيها يجعلها كبيرة. شخص واحد وأنا أعلم يعمل في الفيسبوك لمدة عام واحد فقط في عام 2005 ثم استقال بعد فترة وجيزة من تاريخه. على الرغم من أنه ربما قدم الكثير من الأسهم التي كان قد اكتسبها، لربما كان قد بذل المزيد من الجهد لو بقى. ولكن هذه الأنواع تفكر مثل "لماذا وضعت كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، والحق!" المؤسسون في الشركات الناشئة الحصول على عمل حقا حتى عندما يفعل موظف مثل هذا الشيء. فهو يجعلهم يشعرون بالقلق إزاء فقدان الموظفين الآخرين الذين قد الآن النظر في نفسه.


كما كنت الاقتراب من تاريخ الهاوية، لاحظت الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام يحدث. في بعض الحالات، قبل تاريخ الهاوية، الموظف سوف تخرج من طريقها إلى العمل بجد لإظهار قيمتها، أو البقاء بعيدا عن الأنظار وعدم الانتباه إلى أنفسهم. بعد تاريخ الهاوية، وعادة ما تبحث الإدارة في موظفيها، وتأمل أن تكون سعيدة وليس النظر في القفز السفينة. الوقت الحق قبل وبعد الهاوية مثيرة للاهتمام أن أقول أقل بالنسبة للكثير من الشركات الناشئة.


في أول شركة ناشئة، إذا تركنا شخص ما يذهب بسبب الأداء قبل تاريخ الهاوية، وقدمنا ​​لهم أسهم في الشركة على قدم المساواة مع أشهر كانوا معنا. وهكذا، جعلنا كما لو لم يكن هناك موعد الهاوية على الإطلاق. لقد فعلنا ذلك لعدة أسباب. أولا، إذا تركنا شخص ما يذهب ولكن حاولوا قصارى جهدهم، ومع ذلك فإنه لم يكن مناسبا، لم نر أي سبب لعدم التأكد من أنها تتماشى مع مصالح الشركة. في الواقع، بعض الناس الذين تركنا ساعدنا بطرق أخرى بمجرد مغادرتهم. لا أعتقد أنهم كانوا قد فعلوا ذلك إذا لم نمنحهم الأسهم. ثانيا، يرسل رسالة جيدة لموظفيك الحاليين بأنك عادلة في تعاملك مع الموظفين. وعلاوة على ذلك، في بعض الحالات التي كنت تعتقد أن الموظف غير سعيد في تركه، يمكنك جعل أسهم مشروطة عليهم التوقيع على تنازل من نوع ما. وأخيرا، كنا نعتقد فقط أنه كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.


واحدة من الأشياء الأخرى التي قمنا بها، وأنا واثق من أننا كنا نادرا في هذه المناسبة كان لإعطاء جرف 6 أشهر للموظفين الذين كنا حقا أحب وأراد تجنيد. جعلتهم يشعرون بمزيد من الراحة الانضمام إلينا، وأعطاهم الشعور أننا نريد لهم على المدى الطويل. اتضح أن تكون أداة تجنيد جيدة ل إنغرين الثقة.


وبالإضافة إلى الموظفين، إذا قام مؤسسو شركة ناشئة بزيادة رأس المال الاستثماري، فإنهم يخضعون أيضا لجدول زمني للاستحقاق تفرضه المجالس القروية. على سبيل المثال، إذا كنت اثنين من بدء التشغيل شخص، قبل تمويل المشروع، لك كل الخاصة 50٪ من الشركة. بعد التمويل، لنفترض أنك تحصل على مبلغ 1 مليون دولار على تقييم بقيمة 4 ملايين دولار قبل المال - وهو ما يعني أنك أعطيت 20٪ للمجالس القروية، وأنشأت أيضا خيارا بنسبة 20٪ للموظفين الجدد؛ أنت الآن تملك فقط 30٪ من الأعمال. ومع ذلك، لديك لكسب أن 30٪ أكثر من 4 سنوات. في معظم الأحيان، إذا كان صاحب المشروع من ذوي الخبرة في التفاوض، يمكنهم طلب الائتمان على استحقاقهم للأشهر التي كانوا يعملون في مفهوم قبل التمويل، وأيضا التنازل عن أي الهاوية في مخزوناتهم. في هذا المثال، من خلال رفع فقط 1M $، وذهب كل مؤسس أساسا من امتلاك 50٪ صريح، لامتلاك أقل من 1٪ صريح، وبعد أن كسب بقية منه مرة أخرى!


لقد رأيت مؤسس واحد يعرف جيدا جدا بدء التشغيل الحصول على طرد من قبل المجالس القروية مع سنة واحدة فقط من الاستحقاق تحت حزامه. وذهب من امتلاك 100٪ من الشركة عندما بدأ إطلاقه وامتلاكه فقط حوالي 1٪ بعد التخفيف من جولات التمويل الأخرى وحقيقة أنه لم يحصل من خلال دورة استحقاقه. كما أن المزيد من الناس يبحثون للانضمام الشركات الناشئة أو القيام الشركات الناشئة، فمن المهم لكلا المؤسسين والموظفين لفهم مختلف المحفزات في اتفاق خيارات الأسهم الخاصة بهم.


شيء واحد أوصي للمؤسسين الذين لا يخططون لرفع رأس المال الرأسمالي، هو وضع أنفسكم على جدول الاستحقاق المفروضة من قبل. كم عدد القصص التي سمعت عن مؤسس واحد ترك في وقت مبكر ولكن الحصول على مكافآت من المؤسسين الآخرين العمل والجهد. فقط لأن كلاهما وقعت كشركاء على قدم المساواة من البداية. والمثال الأخير الجيد هو بول ألين، حيث يتحدث في كتابه الجديد عن كيفية محاولة بيل غيتس التخلي عن حصته في الشركة، لأن غيتس يعتقد أن ألين لم يعد يستحق تلك الأسهم بسبب ضيق الوقت في المكتب (أ نتيجة المرض والمصالح الأخرى). إذا كان كل مؤسس لبدء التشغيل الذاتي الممولة لديها لكسب حقوق الملكية، فإنه يمكن أن ينقذ الكثير من القضايا المحتملة على الطريق، وأيضا إعطاء كل مؤسس الشعور بأن الجميع هو الدافع لكسب حقوق الملكية. في الختام:


للأشخاص الذين يتطلعون للانضمام إلى بدء التشغيل - تذكر أن الانضمام إلى بدء التشغيل هو الكثير عن الثقة والعلاقة. سيكون عليك أن تكون في بدء التشغيل لبعض الوقت من أجل الحصول على كل ما تبذلونه من الأسهم. من المهم أن تنضم إلى شركة ليس لديها إمكانيات كبيرة فقط كمشروع تجاري، ولكن أيضا لديها فريق إدارة يمكنك الوثوق به والحصول على طول مع مسافات طويلة.


للمؤسسين أخذ رأس المال الاستثماري - تقريبا جميع العملات القروية سوف يطلب منك أن تذهب على جدول الاستحقاق. خوفهم الأكبر هو كتابة لك شيك كبير ثم واحد من مؤسسي القفز السفينة في وقت مبكر مع الكثير من الأسهم. تأكد من أن رؤية المجالس القروية لشركتك تتماشى مع رؤيتك. إذا كان لديك شكوك حول فك الخاص بك في مرحلة شهر العسل (عندما تعطيك رأس المال)، تخيل ما قد يحدث عندما لا تسير الامور بشكل جيد جدا! إذا كنت قد عملت على بدء التشغيل الخاص بك لبعض الوقت قبل رفع جولة من رأس المال، ثم تأكد من طلب الائتمان على أشهر كنت قد وضعت بالفعل في الأعمال التجارية.


إلى المؤسسين عدم رفع رأس المال الاستثماري - إذا اجتمع شخصان معا لتشكيل شركة وهم محظوظون بما فيه الكفاية لعدم الحاجة للتمويل الخارجي، فإنه لا يزال من المهم التأكد من أن جميع المؤسسين يشعرون أن الجميع حصل على حصتها العادلة. وضع أنفسكم على جدول الاستحقاق. على سبيل المثال، فإن كل مؤسس كسب 1/48 من حقوق الملكية في الشركة على مدى فترة 4 سنوات. هذا منطقي لكثير من مؤسس ويساعد على محاذاة المصالح على المدى الطويل.


أساسيات الأسهم: الاستحقاق، والمنحدرات، والتسارع، والمخارج.


وباعتباره جدولا شيكشيت، فإن هيكل الأسهم "العادي" هو:


شروط مؤسس: 4 سنوات الاستحقاق، 1 سنة الهاوية، للجميع، بما في ذلك لك شروط المستشار (0.5-2.0٪): 4 (أو 2) سنة الاستحقاق، الهاوية اختياري، والتسارع الكامل على الخروج.


الحصول على هياكل الإنصاف الحق.


عندما يتعلق الأمر بشروط الإنصاف، هناك 3 أشياء فقط لفهم: الاستحقاق، والمنحدرات، والتسارع. لهذه الأمثلة، دعنا نقول أن لدي مؤسس مشارك ونحن نقسم الشركة 50/50.


المشكلة التي نريد تجنبها هي إذا قرر أحد منا الإقلاع عن التدخين في وقت مبكر، مع أخذ نصف أسهم الشركة معنا. في هذه الحالة، ثم مؤسس الآخر هو ثمل تماما، لأنها لا تملك ما يكفي من الأسهم اليسار لتحفيز أعضاء الفريق الجديد. وحتى لو نجحت، فإنه من غير العادل أن الرجل الذي ترك لا يزال لديه نصف الشركة.


المنحدرات & أمب؛ الاستحقاق.


الصمود هو كيف يمكننا إصلاح ذلك. كل من له حق الانصاف يجب حقا أن يخول.


يعني الانتصاف أنه بدلا من كل الحصول على لدينا 50٪ على الفور، يحصل يحصل لنا بانتظام على مدى بعض الفترة - عادة 4 سنوات. حتى إذا تركنا بعد 6 أشهر، كنا قد حصل 1/8 من مجموعنا 50٪، أو 6.25٪. إذا تركنا بعد 3 سنوات، سنحصل 3/4 من مجموع 50٪، لذلك نحن سوف تبقى 37.5٪.


وهناك مشكلة يمكن أن يؤدي ذلك هو أنه يمكن أن ينتهي بك الأمر مع الكثير من الناس الذين كل تملك نسبة صغيرة من الشركة. وهذا يجعل العمل القانوني في المستقبل أكثر إيلاما، وأنه هو & # 8217؛ ق ما هي المنحدرات مصممة لحلها.


المنحدرات تسمح لك أساسا "محاكمة" استئجار أو شراكة دون التزامات الأسهم مباشرة. أنت توافق على مبلغ حقوق الملكية وفترة الاستحقاق على الفور، ولكن إذا كنت جزء من الطرق (عن طريق الإقلاع عن التدخين أو اطلاق النار) خلال فترة الهاوية، فإن الطرف المغادر لا يحصل على حقوق الملكية. وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يعمل مثل الاستحقاق العادي.


تذكر لدينا تقسيم 50/50، 4 سنوات الاستحقاق؟ الآن دع & # 8217؛ s إضافة 1 سنة الهاوية.


مع هذه الشروط، إذا استقال بعد 6 أشهر، كنت فعلا لا شيء. ولكن بعد ذلك في 1 سنة في (في أقرب وقت بلدي جرف قد انتهت) أنا على الفور الحصول على ربع كامل من ما يحق لي (منذ لقد جعلت من خلال 1 من 4 سنوات من الاستحقاق). وبعد ذلك، أحصل على ما تبقى من الأسهم تقطعت لي بسلاسة مع مرور الوقت.


وبمجرد أن أبقى لفترة الاستحقاق الكامل (في هذه الحالة 4 سنوات)، لقد دفعت مستحقاتي للشركة، ويمكن أن تختار إما البقاء أو المغادرة. الأسهم لقد كسبت الألغام في كلتا الحالتين.


المستشارين، والتسارع، والمحفزات.


المستشارين الحصول على مصطلح إضافي وهو "التسارع الكامل على الخروج". وهذا يعني أساسا أنه إذا كنت تبيع الشركة (أو الاكتتاب العام)، فإنها تحصل على الفور 100٪ من الأسهم التي وعدت لهم، حتى لو لم تنتهي فترة الاستحقاق الكامل حتى الآن.


هذا واحد هو المعيار ويجعل الحس السليم. لقد قاموا بعمل رائع يقدم لك المشورة، وأنتم بنوا شركة ناجحة، وأن يحصلوا على ما وعدوا به، وأن يتم عملهم. الصيحة.


ومع ذلك، يمكنك أيضا الحصول على معقدة جدا مع محفزات الأسهم. على سبيل المثال، قد يحصل فريق التكنولوجيا المستأجرة على حقوق الملكية الخاصة بهم على أساس مخرجات المنتج بدلا من مرور الوقت. أو مبيعات اللاعبين قد يكون مشغلا من ضرب أهداف الإيرادات.


أود أن ننصح بشدة ضد الهوى، على الأقل حتى الآن. عند إضافة الكثير من القواعد إلى نظام الأسهم الخاص بك، يجد الناس الحلول أحمق. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت جديدا في هذا، لم يكن لديك لتبرير نفسك ولا خطر المخاطرة بالتفاوض عند التمسك مع الشكل القياسي.


الخروج، والمستثمرين، وإعادة الاستحواذ.


ومن المغري كمؤسس أن يعطي لنفسك صفقة "أفضل" من خلال اختيار فترة استحقاق أقصر، مثل 1 أو 2 سنة. يبدو جيدا (& # 8220؛ المزيد من الأسهم أسرع! & # 8221؛)، ولكن يؤدي عادة إلى كارثة لأنها تسمح لشخص ما على المشي بعيدا مع الكثير من الشركة.


وحتى لو كان لا يقتل الشركة، فإنه لا يساعد في الواقع لك. إذا كان لديك بنية استحقاق سخية للغاية، فإن المستثمرين تمويل فقط لك إذا كنت "إصلاح" يعود إلى فترة 4 سنوات العادية. وعندما تقوم ببيع الشركة، فإن المشتري عادة "يعيد" لك على مدى 4 سنوات أخرى.


حتى تسريع الخاص بك الانتصاف الآن لا يساعد في الواقع لك النقدية من أسرع في وقت لاحق. كل شيء سلبي (المشاكل المؤسس المشارك) مع عدم وجود رأسا على عقب.


كيف تعمل الشواغر في المملكة المتحدة.


في الولايات المتحدة، الاستحقاق هو المعيار بما فيه الكفاية أنه من المسلم به. في المملكة المتحدة (وربما أماكن أخرى)، انها أقل شهرة. على سبيل المثال، لقد التقيت البريطانيين المحامين بدء التشغيل الذين هم غير متهورين حتى أنهم يوصيون ضد الاستحقاق، نقلا عن ذلك باعتباره التعقيد. انها السوبر ضروري، وأيضا من السهل، لذلك لا يوجد سبب لعدم [1].


في الولايات المتحدة، الاستحقاق هو شيء موجود قانونيا، حيث هي الحق هناك على المستندات النمطية الخاصة بك، في انتظار أن يتم ملؤها.


في المملكة المتحدة من ناحية أخرى، كنت فقط نوع من كتابته في اتفاق المساهمين الخاص بك. الصمود ليس شيء قانوني معروف، لذلك عليك أن تفعل أفضل ما لديكم لشرح ما هو المقصود أن يحدث. استشارة محام على أن تكون آمنة (أنا لست واحد)، ولكن هذه هي تجربتي.


تحرير: أندي فعلت وظيفة أفضل بكثير من شرح كيف يعمل هذا فعلا في التعليقات. وفيما يلي في كلماته. شكرا أندي!


مع المؤسسين، يمكنك تخصيص جميع الأسهم مقدما (عندما يكونون يستحقون الصفر) لتجنب الحصول على ضرائب على الضرائب إذا كنت ستصدر أسهمك في وقت لاحق (عندما تكون - نأمل - تستحق أكثر من ذلك بكثير، وأنت 'د لدفع الضرائب على الفرق إذا كنت حصلت عليها دون دفع الشركة القيمة السوقية الكاملة نقدا).


ثم قمت بعد ذلك بكتابة بنود اتفاقية "إعادة الشراء" إلى اتفاق المساهمين، مع توضيح كيفية امتلاك الشركة الحق في إعادة شراء أسهمك بالقيمة الاسمية إذا تركت. مع مرور الوقت، للشركة الحق في إعادة شراء عدد أقل من الأسهم، حتى الصفر عندما كنت مكتملا تماما - وهذا ما يعرف باسم "عكس الاستحقاق".


بالنسبة للموظفين، وخاصة بعد القيام بجولة استثمارية، مما يعطي أسهمك قيمة كبيرة، فإن الموظف لا يحصل على الأسهم مقدما، ولكن بدلا من ذلك لديه الحق في شراء المزيد والمزيد من الأسهم مع مرور الوقت وفقا لاستحقاقها. في المملكة المتحدة، يمكن للشركة تسجيل خطة خيار الأسهم المعتمدة من قبل إيمي مع همرك مما يعني أن الموظف يمكن الحصول على أسهمهم في المستقبل دون دفع كامل سعر السوق ولا تزال لا تصل للضريبة.


[1] طريقة عدم الاستحقاق للتعامل مع النزاعات المؤسس المشارك في المملكة المتحدة هي كارثة. أنه يعمل على أساس أن لدينا كل لدينا 50٪ من اليوم الأول، ولكن الشركة يحصل تدريجيا أكثر قيمة مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه عندما أمشي، يمكنك فقط شراء بلدي 50٪ لأي ما هو & # 8217؛ ق قيمتها حاليا، على أساس أن قريبا سيكون يستحق أكثر من ذلك. انها مشكلة في الشركات الناشئة التكنولوجيا لأنك تميل إلى عدم وجود الكثير من النقد في متناول اليد ولأن التقييمات مستحيلة للاتفاق دون ضغوط السوق من وجود العديد من المستثمرين العطاءات ضد بعضها البعض.


الوظائف ذات الصلة.


42 الردود على أساسيات الإنصاف: الاستحقاق، المنحدرات، التسارع، والمخارج.


وفي هولندا، لا يوجد أيضا قانونا، وفقا لمحامينا. كيف يمكننا حلها في اتفاق المساهمين لدينا هو أن لديك لبيع الجزء غير المستحق من أسهمك في الخروج المبكر ل 1 اليورو العودة إلى المؤسسين الآخرين & أمب؛ يمكنك الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة أو بيعها في القيمة السوقية الحقيقية.


يبدو وكأنه نوع مماثل من الحل على ما لدينا في المملكة المتحدة. انها مخيفة قليلا لاستخدام شيء غير منظم حتى الآن، ولكن ما زلت أعتقد (كما فعلت بشكل واضح جدا) أنه & # 8217؛ s أكثر أمانا من لا تفعل شيئا.


شكرا لكم لجعل هذا السوبر السوبر سهلة الفهم. جينورموس ممتاز!


قراءة واضحة كبيرة! شكرا لتقاسم روب. الشاب بول غراهام!


ما هي أفضل طريقة لتخصيص الأسهم عندما يتعلق الأمر ببيت الشركات؟ في يوم الصفر لن يكون هناك أصحاب الأسهم؟ أو هل توافق على رد الأسهم غير المكتسبة إذا ترك شخص ما؟


أنا غير متأكد تماما من هذا واحد في المملكة المتحدة، ولكن أعتقد أنك تخصيص الأسهم مقدما، ثم وضع شيء في اتفاق المساهمين & # 8217؛ الذي يحدد كم الشخص & # 8220؛ يعطي مرة أخرى & # 8217؛ 8221؛ عندما يغادرون.


يؤدي القيام بذلك بالطريقة الأخرى (إعطاء العدد الصحيح من الأسهم كما يغادر الناس) إلى ضربهم بضرائب، لأنهم يحصلون على شيء يستحق المزيد الآن.


مرة أخرى على الرغم من ذلك، تأكد بالتأكيد مع محام أو على الأقل تجد قليلا من النمطية للاستخدام. وأعتقد أن سيدكامب فتح مصادر وثائقها القانونية في المملكة المتحدة والتي قد تشمل شيئا من هذا القبيل.


نعم، هذا صحيح تماما & # 8211؛ لمؤسس رأس المال / الاستحقاق.


مع المؤسسين، تخصص جميع الأسهم مقدما (عندما تكون قيمتها أقرب إلى الصفر) لتجنب الحصول على ضرائب على الأرباح إذا كنت ستصدر أسهمك لاحقا (عندما تكون & # 8211؛ نأمل & # 8211؛ يستحق أكثر من ذلك بكثير، ويتعين عليك دفع الضرائب على الفرق إذا حصلت عليها دون دفع الشركة القيمة السوقية الكاملة نقدا).


ثم قمت بكتابتها في اتفاقية المساهمين A & # 8220؛ باك-باك & # 8221؛ بشرط توضيح كيفية حصول الشركة على حق إعادة شراء أسهمك بالقيمة الاسمية إذا تركت. مع مرور الوقت، للشركة الحق في إعادة شراء عدد أقل من الأسهم، حتى الصفر عندما كنت مكتملة تماما & # 8211؛ وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ عكس الاستحقاق & # 8221 ؛.


بالنسبة للموظفين، وخصوصا بعد أن قمت بإجراء جولة استثمارية تعطي قيمة كبيرة لألسهم، فإن الموظف ال يحصل على األسهم مقدما، بل يحق له شراء المزيد والمزيد من األسهم مع مرور الوقت وفقا الستحقاقها) . في المملكة المتحدة، يمكن للشركة تسجيل خطة خيار الأسهم المعتمدة من قبل إيمي مع همرك مما يعني أن الموظف يمكن الحصول على أسهمهم في المستقبل دون دفع كامل سعر السوق ولا تزال لا تصل للضريبة.


وبصرف النظر عن ذلك، وظيفة كبيرة روب!


مرحبا روب، شكرا على ذكر. مع شركائنا أنشأنا سيدسوميت / حيث يمكن العثور على هذه الوثائق. وهي تشمل مؤسس & أمب؛ واتفاقيات المستشارين وأوراق البيانات.


آه لطيف. قصدت إضافة ذلك إلى قائمة الموارد أيضا. مسكة جيدة :)


المادة العظمى روب.


وأعتقد أن وجود فترة قياسية لمدة 4 سنوات قد تكون طويلة بعض الشيء على الرغم من & # 8211؛ 2 سنة مستشار الاستحقاق هو على الأرجح أكثر شيوعا. وأعتقد أنه من المرجح أن يكون من الأصعب قليلا لجذب مستشار محتمل مع فترة الاستحقاق 4 سنوات، وفي الواقع الاحتياجات الاستشارية للشركات الناشئة في السنوات 1-2 يمكن أن تكون مختلفة تماما في السنوات 3-4. ربما في وقت مبكر من بدء التشغيل يريد بعض رجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يمكن أن تساعد في تأسيس الشركة والحصول على بداية البذور، ولكن ربما في وقت لاحق كنت تريد مستشار الصناعة التي يمكن أن تساعدك على التنقل في عالم مبيعات المشاريع.


الأهم من ذلك، إذا كنت ببساطة تقديم نصف رأس المال لاستحقاق أكثر من 2 سنوات بدلا من ذلك لديك المرونة اللازمة لتجديد هذا العقد بعد عام 2. ومن الجدير بالذكر أن معهد مؤسس، الذي فتح مصادر مفيدة (الولايات المتحدة) الوثائق القانونية لتوقيع المستشارين الافتراضي لمدة 2 سنة مستشار فترة الاستحقاق (fi. co/contents/fast).


الثاني & # 8216؛ التأسيس & # 8217؛ يجب أن تقرأ & # 8216؛ الاستثمار & # 8217؛!


يجعل من المنطقي، وشكرا كبيرا للمؤشر إلى المستندات & # 8212؛ السوبر مفيدة.


أنا & # 8217؛ د تكون على ما يرام تماما مع 2 سنة مستشار فيستينغ & # 8212؛ أنها أقل بكثير من المخاطر من المؤسسين.


سيتم تحديث المقالة وإضافة ملاحظة.


كنت أتوقع أن يكون هذا أكثر تعقيدا بكثير. شرح جيد جدا، وذلك بفضل روب.


يا رفاق و بنات تجعلني بالدوار. بالنسبة للويزو، أنا باستخدام تمويل حقوق الملكية؛ وهذا النوع كيفن أوليري على خزان القرش يحب.


انه يعطيك $ 1 مليون. كنت تعطيه 25٪ العائد سنويا (روي) على 1 مليون $. تدفعه 5-10٪ من عائداتك حتى يحصل على العودة مديره، بالإضافة إلى إجمالي العائد على الاستثمار. إذا كان يأخذك 3 سنوات لدفع له مرة أخرى، وقال انه يحصل على 1.75 مليون $ المجموع.


في بعض الأحيان، كنت قد حصلت على التخلي عن بعض الأسهم، ككيكر، بالإضافة إلى أعلاه، ولكن أحاول تجنب ذلك، إذا استطعت.


المستثمرين مثل ذلك أيضا، لأنه لا حاجة إلى استراتيجية الخروج. كنت ضربة أقل من المال بهذه الطريقة، كذلك. أنه يعمل بشكل جيد ل تشيسكيتس، مثل نفسي.


وظيفة رائعة، أنا & # 8217؛ كنت تدير شركة في المملكة المتحدة لمدة عامين تقريبا، وسوف & # 8217؛ اقترب من إعداد الاستحقاق مثل عقد بسيط، ولكن @ أندي & # 8217؛ ق المدخلات كانت قيمة جدا هنا، وخاصة كلماته على عكس مفهوم الاستحقاق، تقريبا لا تعتبر فجأة & # 8216؛ تلقي الأسهم & # 8217؛ ارتفاع الضرائب الجانب في مراحل لاحقة عندما يكون لدى الشركة أعلى التقييمات - نقطة كبيرة.


مقالة رائعة & # 8211؛ ومنحنى التعلم على كل شيء في بدء التشغيل هو كبير جدا، ونحن لا & # 8217؛ ر تحتاج المحامين والمحاسبين مما يجعل من الصعب. غير متأكد من القواعد هنا في أستراليا للشركات الملكية، ولكن أظن أنه يتلخص في أعضاء مجلس الإدارة إصدار فئة جديدة من الأسهم مع حقوق مختلفة. سوف تتيح لك معرفة عندما نصل الى هناك!


شكرا لك على الوضوح في مقال روب الخاص بك. مع اكتساب الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم، أصبح من الصعب وأكثر صعوبة ل & # 8220؛ جعل نموذج يناسب الجميع & # 8221 ؛.


وقد لا تكون فترة الاستحقاق البالغة 4 سنوات مناسبة للمشاريع التي تحدث في البلدان النامية. سيكون من الصعب جدا لتوظيف المواهب للمشاريع العاملة في الخارج إذا كان كل من شروط الاستحقاق وجداول الهاوية دون & # 8217؛ ر الحصول على تعديلها لإعدادات أكثر خطورة. وأنا أقدر أفكارك في هذه المسألة.


أساسا كيف يمكنك ضبط جدول الاستحقاق / الهاوية إلى المخاطر الجغرافية؟


وأتساءل عما إذا كان أي شخص يمكن أن المشورة. أخذت وظيفة مع بداية قبل عام. نسبة راتب بالإضافة إلى نسبة صغيرة من الأسهم تخضع لاتفاقية منح. سنة واحدة وعلى الرغم من دفع أنا & # 8217؛ لم تتلق الاتفاق. وهذا يجعلني أشعر بالإحباط والقلق. من المفترض أنه على الرغم من النسبة المئوية المكتوبة في عقدي (الرجوع إلى الاتفاق المفقود) إذا كنت سأغادر الشركة في أي مرحلة، لم يكن لدي أي مطالبة على أي من الأسهم الموعودة؟ أو هل أنا؟ هل يمكن القول فقط أن الجرف كان فترة أطول من تلك التي بقيت تعمل لصالح الشركة؟ شكرا مقدما على أي شخص يمكن أن المشورة.


هل يعرف أحد ما إذا كانت هذه الطريقة في استخدام اتفاقيات المساهمين مثل المملكة المتحدة تعمل نفسها في أستراليا؟ ويستند الكثير من القانون العام وقانون الشركات لدينا على قانون المملكة المتحدة لأسباب واضحة ولكن أستطيع & # 8217؛ ر يبدو أن تجد في أي مكان ومعظم المحامين أنا & # 8217؛ تحدث إلى محاولة فهم هذا ليس لديهم فكرة حقيقية.


إن تفهمي في القانون الأسترالي على الرغم من أننا إذا فعلنا العكس هو الاستحقاق أنه إذا 1 سنة في بداية قررنا نقل شريك الأسهم من الأعمال وممارسة إعادة شراء الأسهم، أنه على الرغم من اتفاق المساهمين يقول يمكننا شراء لهم مرة أخرى مقابل 1 $ مكتب الضرائب يرى هذا بشكل مختلف تماما ويضمن الضرائب على أساس & # 8216؛ القيمة السوقية & # 8217 ؛، التي يمكن أن تكون ضخمة!


أي شخص لديه أي فكرة أفضل من أنا والمحامين أنا & # 8217؛ تحدثت!


شكرا مقدما وبلوق كبيرة !!


لذا دعنا نقول أن 4 مؤسسين متساويين في حقوقهم قد اكتسبوا أكثر من 4 سنوات، وتباع الشركة بمبلغ 1،000،000 دولار أمريكي بعد سنتين، حيث يكون كل مؤسس 50٪. ماذا تبدو دفعات؟


هل يحصل كل منهم على 250 ألف دولار أمريكي أو 125 ألف دولار أمريكي؟


في الدفاع عن المحامين في المملكة المتحدة (ومن خلال القليل من التبصر في الطريقة التي يفكرون) عندما يقول المرء شيئا ما هو أكثر من التعقيد، وقال انه أو انها ربما تحاول توجيه لكم بعيدا عن شيء لأن غريزة تراكمت على مر السنين يقول ذلك عين 't فكرة جيدة.


ربما يفكرون في أي عدد من الأشياء: أنه، إذا لم يتم القيام بهذه الطريقة هنا، ربما يكون هناك سبب لذلك؛ أن هناك تقريبا قضايا الضرائب؛ أن القضايا الضريبية ستكون في أحسن الأحوال صعبة التنقل (وقد تستبعد ما هو مقترح)؛ أن فرزها، حتى لو كان يمكن القيام به، وسوف يستغرق الكثير من الوقت (والتي لن يرغب العميل لدفع ثمن)؛ أنه يتطلب الكثير من صياغة مفصل والتفكير إضافية (والتي مرة أخرى العميل لن ترغب في دفع ثمن)؛ أن كل هذا يعني أن كل شيء محفوف بالمخاطر؛ وأنه سيكون من الأفضل أن ننظر لتحقيق غايات مماثلة باستخدام أساليب أكثر تقليدية في المملكة المتحدة.


لا تحصل على خطأ، وأنا أفهم الأسباب التجارية وراء الاستحقاق، وأنا فقط لا أعتقد أن الهيكل الأمريكي من المرجح أن تعمل هنا في المملكة المتحدة.


اقتراح أندي يختلف نوعا ما عن (ما أعتبره) النهج الأميركي، ولكن ليس مختلفا عن شيء كان عنصرا أساسيا من الملاك و فك صفقات لسنوات عديدة، وشيء محامي المملكة المتحدة سيكون على دراية جدا. يقترح أندي على الراغبين الحصول على بعض أسهمهم، ولكن عليهم بيع الآخرين بقيمة اسمية. أي محام في المملكة المتحدة مع أي خبرة في هذا المجال سوف تكون على دراية ترك الأحكام مع أسعار مخفضة للمتخلفين في وقت مبكر. ليس تماما نفس، وأنا منح لك (والذي هو أفضل يمكن مناقشتها)، ولكن ليس مختلفا. وكلاهما يوفر الوسيلة التي لا يحصل بها الخاطفون على الفائدة الكاملة من أسهمهم.


أود أن أضيف أنه ما لم يكن للشركة أرباح قابلة للتوزيع (والتي لن تكون في كثير من الأحيان مع الشركات الناشئة)، قد لا تكون الشركة قادرة على شراء أسهم في الطريق يقترح اندي على أي حال.


الإفصاح: حسنا نعم، أنا محامي الشركات في المملكة المتحدة، وأنا أعمل مع الشركات الناشئة. المشار إليها هنا من قبل العميل. مشاركة مثيرة للاهتمام.


كبديل لسيناريو إعادة الشراء، يمكنك فقط السماح في النظام الأساسي للشركة & # 8221؛ & # 8216؛ غير المستحق & # 8217؛ سهم لتحويلها تلقائيا إلى أسهم مؤجلة لا قيمة لها على مغادرة مؤسس.


لا يصدق أنا ببساطة الاستمتاع حقا الفتاة! انها & # 8217؛ s بالتالي دارن جميلة والمهنية كبيرة حقا. أنا لا أشعر العرض الخامس فقط عن كل شيء عظيم، بعد أن أشاهد ذلك على أي حال فقط حتى أتمكن من عرض لها منطقة الوجه جميلة. U نادرا ما نعرف في حال كنت قد رأيت من قبل من قبل القيام بعمل مقابلة على الرغم من جين هو أيضا روح الدعابة بدلا ونعم كل ذلك عادة ما تظهر نقية جدا معها. أعرف أبدا من أي وقت مضى حتى سمعت من السابق الخاص بك قبل 5، حاليا سوف يتمتع أي شيء لديها.


أنت في الواقع مشرف موقع صحيح. سرعة تحميل الموقع على شبكة الإنترنت مدهشة.


هذا النوع من يشعر أنك & # 8217؛ القيام بأي خدعة مميزة.


وعلاوة على ذلك، محتويات تحفة. أنت & # 8217؛ قمت بعمل رائع في هذه المسألة!


أنا حقا يتمتع بزيارة هذا site. it هو موقع لطيف جدا وأنا الكتاب علامة الموقع الخاص بك.


هذا هو محتوى لطيف مع الكثير من المعلومات. انها فكرة ممتازة جدا لجمع المال للجمعيات الخيرية. أعتقد أن المراجعة الصادقة هي أكثر أهمية للمؤلفين. أحب المناقشة بأكملها. أبقه مرتفعاً.


الحفاظ على موقع blogging. ur هو good. and فينلي أور الموقع الذهاب إلى في وضع عال.


هذا هو قراءة جيدة حقا بالنسبة لي. يجب أن نتفق على أنك واحد من أروع المدون رأيت من أي وقت مضى.


شكرا لكم لهذا إنفوغرافيك مثيرة جدا للاهتمام! أنا & # 8217؛ م يتحدث عن جوجل البندقية على بلدي بلوق.


الصمود هو مجرد وسيلة للأشخاص الذين ليس لديهم مهارات (رجال الأعمال) للحصول على السنانير إلى الناس التكنولوجيا. انها مصطلح آخر للعبودية. مرة واحدة الناس التكنولوجيا الذين لديهم بالفعل مهارات تدرك أنها هي الشيء الوحيد الذي يجعل المال ووقف الشعور بالأسف للجميع سوف مجرد بناء منتجاتها الخاصة، ونحن يمكن التخلص من جميع & # 8216؛ الأعمال & # 8217؛ أشخاص مع مجردة & # 8216؛ سكيلز & # 8217؛ الذين يختلطون ويطلقون عليه العمل.


قرأت هذه المقالة تماما عن تشابه أحدث التقنيات و السابقة، انها & # 8217 s ملحوظا.


لطيفة جدا آخر. أنا فقط تعثرت على موقع الويب الخاص بك، وتمنى.


ويقول إنني & # 8217؛ لقد استمتع حقا تصفح حول مشاركات بلوق الخاص بك.


في أي حال سأكون الاشتراك في خلاصتك وآمل أن تكتب.


عندما علقت في البداية، قمت بالنقر على & # 8220؛ إعلامني عند إضافة تعليقات جديدة & # 8221؛ مربع.


والآن في كل مرة يتم إضافة تعليق أحصل على ثلاث رسائل البريد الإلكتروني مع نفس التعليق.


هل هناك أي طريقة يمكنك إزالة لي من تلك الخدمة؟ كثير.


مرحبا. لقد وجدت مدونتك باستخدام مسن. أن إيس مقالة مكتوبة بشكل جيد للغاية.


وسوف تكون على يقين من أن المرجعية عليه والعودة إلى القراءة.


المزيد من المعلومات المفيدة. شكرا لهذا المنصب.


سأعود بالتأكيد.


قصة مذهلة هناك. ماذا حدث بعد ذلك؟ اعتن بنفسك!


هذا الموقع لديه حقا كل ما أحتاجه من معلومات حول هذا الموضوع.


الموضوع و ديدن & # 8217؛ ر معرفة من أن نسأل.


بلوق حلوة! لقد وجدت أنه أثناء البحث على أخبار ياهو.


هل لديك أي نصائح حول كيفية الحصول على ليسيتد في أخبار ياهو؟


أنا & # 8217؛ لقد كان يحاول لفترة من الوقت ولكن أنا لا يبدو أن تصل إلى هناك!


طرح الأسئلة شيء لطيف حقا إذا كنت لا تفهم شيئا تماما،


ولكن هذا المنصب يقدم فهم لطيف حتى.


مرحبا، بعد قراءة هذه المادة رهيبة أنا أيضا سعيد ل.


تبادل معرفتي هنا مع الزملاء.


انها & # 8217؛ s حقا قطعة كبيرة ومفيدة من المعلومات.


أنا & # 8217؛ m راض بأنك شاركت هذه المعلومات المفيدة معنا.


يرجى تبقي لنا حتى الآن من هذا القبيل. شكرا للمشاركة.


اكتب أكثر، هذا كل ما يجب أن أقول. حرفيا، يبدو كما لو كنت.


اعتمد على الفيديو لجعل وجهة نظرك. من الواضح أنك تعرف ما كنت تتحدث عنه، لماذا رمي بعيدا الذكاء الخاص بك على مجرد نشر أشرطة الفيديو لبلوق الخاص بك عندما كنت يمكن أن تعطي لنا شيئا بالمعلومات لقراءة؟


في اليوم الآخر، بينما كنت في العمل، سرقت أختي باد واختبار لمعرفة ما إذا كان.


فإنه يمكن البقاء على قيد الحياة 30 قطرة القدم، فقط حتى أنها يمكن أن تكون.


يوتيوب الإحساس. تم كسر بلدي التفاح باد الآن وقالت انها.


لديها 83 مشاهدة. وأنا أعلم أن هذا هو تماما خارج الموضوع ولكن كان لي لمشاركتها مع شخص ما!


قراءة مفيدة حقا، نقدر لك أخذ الوقت لصقه، وأنا & # 8217؛ م سعيد أيضا لتكون قادرة على ترك أفكاري الخاصة وبالتأكيد سوف يعود للتفكير في ما القراء الآخرين أن أقول.


مقالة رائعة & # 8230؛ يجعل من السهل جدا أن نفهم & # 8230؛ شكرا للطن.


مادة جيدة جدا! أتساءل عن كيفية تشغيل إعادة الشراء عندما ترك الشخص الذي يملك أسهم مكتسبة الشركة؟ یتطلب السجل في الصین أن یظھر المساهم الفردیة شخصیا أمام المسجل عند نقل أي حصة. ولا يمكن إعادة الشراء إذا لم يذهب أي مساهم منفرد إلى قلم المحكمة حتى كان هناك اتفاق على أن المساهمين الآخرين لهم الحق في إعادة شراء أسهمه عند تركها.


الجميع يكذب عليك (الكتاب)


4 البكم و 1 طريقة جيدة أنا & # 8217؛ هيكلي التوازن بين العمل / الحياة.


كيفية القيام (وما يمكن توقعه من) في مرحلة مبكرة تطوير العملاء & # 038؛ مبيعات.


كيفية جعل الفشل المستدام (وريادة الأعمال المهنية ممكن)


التجريد يجعلنا غبي في الأعمال التجارية.


التدوين لعملك يستحق كل هذا العناء حتى لو كنت تحصل على أي حركة المرور.


المشكلة ليست & # 8217؛ t لك. المشكلة هي المشكلة.


رجل، ممسحة، سنة، والتطبيق & # 8211؛ جوزيف هيل على آير تالك.


كيف أخرج بأفكار جديدة لبدء التشغيل (في 4 خطوات)


التفاوض مثلك دون & # 8217؛ ر الحاجة إليها (وغيرها من المشورة لا قيمة لها)


اختر الحروب استنادا إلى نقاط القوة & # 038؛ المعارك على أساس نقاط الضعف.


اتخاذ القرارات.


أنت & # 8217؛ إعادة بدء التشغيل. انها & # 8217؛ ق طيب أن نسأل عن المال.


والدى علمنى التدفق النقدي مع آلة الصودا.


ترولوب على الشحن.


ومن مهام المدير التنفيذي و # 8217 إرسال أول 1000 اشتراك.


مقهى المغالطة.


الحصول على وتقديم المشورة بدء التشغيل جيدة.


كيفية الحصول على عارضة أزياء (أو الحصول على تدفق أو العثور على المؤسسين)


اختبار أمي لتعليقات العملاء جيدة.


آخر المشاركات.


الاشتراك في بلدي دانغ رسس.


وقف شد حتى كوستديف؛ شراء كتابي.


"لا يمكن وضعها"


"قراءة رائعة، والكامل من النصائح المفيدة والبصيرة. الحصول على نفسك نسخة!"


ما هو استحقاق الهاوية؟


فرانكل، نيل.


يشير استحقاق المنحدرات إلى حقوق الموظف في خطة المعاشات التقاعدية لصاحب العمل التي يتم منحها بالكامل في وقت واحد. وليس للموظف أي حقوق حتى هذه النقطة والحقوق الكاملة بعد هذه النقطة.


وتستثمر خطط أخرى جزئيا. وفي مثل هذه الخطط، يمكن منح حقوق الموظف 20٪ سنويا لمدة 5 سنوات. كل شيء على قدم المساواة، خطة استحقاق جزئي يحمي الموظف لأنه حتى لو كانوا تغيير وظائف خلال السنوات الخمس الأولى (في هذا المثال)، فإن الموظف على الأقل الحصول على فائدة جزئية. If the plan used cliff vesting, the employee would receive nothing if they terminate employment (for any reason) prior to the vesting point.


Chen, Chris.


Cliff vesting is a term used for retirement plans and employee stock options and RSUs to describe the rights of the employee to the employer's contribution. A cliff vesting happens when the entire amount in question vests on a given date. Alternatively, vesting can happen progressively over time on a defined schedule, for instance 20% a year for five years.


Investopedia.


An employee is considered "vested" in an employer benefit plan, once they have earned the right to receive benefits from that plan. Cliff vesting is when the employee becomes fully vested at specified time rather than becoming partially vested in increasing amounts over an extended period of time. An example of "cliff vesting" would be when an employee is fully vested in a pension plan after 5 years of full time service. Partial vesting would occur if the employee were considered 20% vested after two years of employment, 30% vested after three years of employment and 100% vested after 10 years of employment. In a cliff vesting pension plan, if an employee leaves the company before becoming fully vested, he or she would not receive any retirement benefits.


This question was answered by Katie Adams.


Larson, Shane.


Cliff vesting means that for the first two years, any employer contributions are not vested into the plan. After the third year, all the employer contributions are 100% vested. For example, if you worked for a company and left after two years, any of your employer contributions will not be eligible to you. One thing to remember, any contributions you make to the plan are 100% vested and go with you no matter what.


كليف، فيستينغ.


ما هو "كليف فيستينغ"


استحقاق الهاوية هو العملية التي يحصل الموظفون من خلالها على الحق في الحصول على كامل المزايا من حساب خطة التقاعد المؤهل لشركتهم في تاريخ محدد، بدلا من أن يصبحوا مستحقين تدريجيا على مدى فترة من الزمن. وتنطبق عملية الاستحقاق على كل من خطط التقاعد المؤهلة وخطط المعاشات التقاعدية المقدمة للموظفين. تستخدم الشرکات الاستحقاق لمکافأة الموظفین لسنوات العمل في الشرکة ولمساعدة الشرکة علی تحقیق أھدافھا المالیة.


كسر أسفل "كليف فيستينغ"


أمثلة على جداول الصياغة.


يتعين على شركة جنرال إلكتريك، صاحب العمل في شركة جين، إبلاغ الموظفين عن جدول الاستحقاق والإبلاغ عن رصيد خطة التقاعد المؤهل لكل عامل. إذا قامت جنرال إلكتريك بإعداد جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، فإن جين ستمنح 25٪ من مساهمات الشركة البالغة 5000 دولار في نهاية السنة الأولى. من ناحية أخرى، فإن جدول زمني مدته ثلاث سنوات باستخدام منحنيات الهاوية يعني أن جين غير مؤهلة للحصول على اشتراكات صاحب العمل حتى نهاية العام الثالث.


كيف الموظفين عرض الصمود.


ويكفل الجدول الزمني التدريجي للمنح للموظفين البقاء في شركة على مدى سنوات، ويمكن أن يكون المكسب المالي للعامل كبيرا. ومع ذلك، فإن استغراق المنحدرات يخلق عدم يقين للموظف، لأن العامل لا يحصل على أي فائدة إذا تم إطلاقه قبل تاريخ استحقاق الهاوية. هذا الوضع شائع للشركات الناشئة، لأن العديد من هذه الشركات تفشل في السنوات القليلة الأولى.


الاختلافات بين خطط المساهمات المحددة والمزايا المحددة.


عندما يصبح الموظف مستحق، تختلف المزايا التي يتلقاها العامل تبعا لنوع خطة التقاعد التي تقدمها الشركة. وتعني خطة الاستحقاقات المحددة، على سبيل المثال، أن صاحب العمل ملزم بدفع مبلغ محدد بالدولار للموظف السابق كل سنة، على أساس مرتب السنة الماضية وسنوات الخدمة وعوامل أخرى. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الموظف مكلفا بفائدة تدفع 5000 دولار شهريا عن عمر الفرد المتبقي. ومن ناحية أخرى، تعني خطة المساهمة المحددة أن على صاحب العمل أن يسهم بمبلغ محدد في الخطة، ولكن هذا النوع من الاستحقاقات لا يحدد مبلغا يدفع للمتقاعد. وتعتمد عوائد المتقاعدين على األداء االستثماري لألصول في الخطة. وقد يتطلب هذا النوع من الخطة، على سبيل المثال، أن تساهم الشركة بنسبة 3٪ من راتب العامل في خطة تقاعد، ولكن لا تدفع الفائدة المدفوعة للمتقاعد.


Cleveland-Cliffs Inc. (CLF) Option Chain.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment